Thursday 22 March 2018

سفك الفوركس


سفك فوريكس
مؤسسة التمويل السويسرية هي مؤسسة تجارية من ذوي الخبرة واحترام كبير تقدم سبوت فكس والخيار والأمام و ندفس والمعادن الثمينة منذ عام 1988. من قاعدة لندن لدينا ونحن نقدم مجموعة واسعة من العملاء تجربة مصممة خصيصا للعملاء، تركز على العملاء 24 ساعة يوم.
سفك الأسواق.
ويتكون مكتب التعامل لدينا من ذوي الخبرة العالية، والتجار اتصالا جيدا من مجموعة واسعة من الخلفيات السوق المالية، وتوفير عملائنا مع خدمة الخبراء والتنفيذ والاستخبارات السوق في الوقت الحقيقي. في سفك، على عكس العديد من المؤسسات الأخرى، يمكن للعملاء الوصول المباشر إلى مكتب التداول دون المرور عبر قسم المبيعات.
محفظة منتجاتنا.
فلسفتنا هي لمطابقة منتجاتنا و نطاق الخدمة إلى خبرتنا. يتضمن عرضنا حاليا ما يلي:
العملات الأجنبية، المعادن الثمينة، رئيس الوساطة، الأبيض وصفها، الحسابات المدارة و أبي التكامل.
التداول عبر الإنترنت مع سفك.
لقد أكملنا مراجعة شاملة مع مطوري النظام، وبذلك جلبت بعض من أفضل البائعين الفوركس لفريقنا. لقد اتخذنا نهجا متعمقا ومتكاملا لتوفير خدمة التداول عبر الإنترنت التي تعكس نهجنا العام المرتكز على العملاء بشكل مفصل عبر قاعدة عملائنا الواسعة.
شركة التمويل السويسرية المحدودة & كوبي؛ كل الحقوق محفوظة.

تجربتنا - ميزة الخاص بك.
كعميل مع مؤسسة التمويل السويسرية، سوف تتحدث مباشرة إلى فريق يحظى باحترام كبير من التجار العملة المهنية مع مجموعة متنوعة من الخلفيات التجارية والشبكات. سيكون لديك تحت تصرفكم لخدمة غير منحازة، والوصول إلى الأسواق، ومشاهدة الأوامر الخاصة بك، والاستخبارات السوق، ودعم التداول والسرية. إذا كنت أتساءل ما يحدث في فكس والأسواق المعدنية، فقط اتصل مكتبنا.
دائما وضع عملائنا أولا.
ونحن نعني عندما نقول "نحن ملتزمون بإخلاص لتحقيق أقصى قدر من النجاح لعملائنا. منذ يوم واحد، مرة أخرى في عام 1988، ركزنا جميع أنشطتنا على تلبية متطلبات عملائنا بالسرعة والكفاءة قدر الإمكان، وتمهيد الطريق لبيئة تجارية عادلة وبعد تنافسية للغاية وإدارة المخاطر الفعالة لقاعدة عملائنا.
في سفك، ونحن نعتقد أن كل شيء عن الخدمة. وللحفاظ على هذا النهج، ولضمان تنافسنا وتجاوز منافسينا في عالم الفوركس، كنا دائما نستثمر بكثافة في تجارنا والتقنيات الحديثة. ونحن نواصل إعادة الاستثمار والتجديد بانتظام.
ونتيجة لذلك، سواء كنت تتداول من خلال مكتبنا بين البنوك الفورية أو منصات السيولة لدينا، ونحن نقدم بيئة تجارية دقيقة ودقيقة، في الوقت الحقيقي، سريعة، والاستخبارات ودفع زر الوصول إلى الأسواق حتى عندما يكون النشاط في أكثر تقلبا - وكل ذلك في بيئة من سرية العميل التي تتم مراقبتها عن كثب.
أي كمية من البرامج والأجهزة يمكن أن تحل محل مكتب التعامل المعلقة وروح الشركة من الاحتراف، ونحن جميعا نفخر في. نحن نقدر علاقاتنا مع عملائنا للغاية بغض النظر عن حجم الحساب والنشاط مع سفك. وقد تم إدارتنا العليا منذ أيامنا الأولى جدا، ومعارفهم وخبرتهم مجتمعة توفر الفلسفة التي تكمن وراء نشاطنا اليومي.
لدينا تغطية صوت فكس يتيح لك الوصول إلى المحترمين تجار النقد الأجنبي المهنية المحترمة مع عقود من الخبرة في سوق العملات الأجنبية. سوف تتلقى دائما على نحو سلس، متسقة وسلس الخدمة بغض النظر عن مستوى التداول الذي ترغب في الانخراط فيه. وبما أننا دائما تركيز جهودنا ضمن مجالاتنا المعترف بها من الخبرة، والتداول مع سفك هو شيء يمكنك القيام به مع الثقة المطلقة.
كمران أوسماني.
كامران لديها 24 عاما من الخبرة في الأسواق المالية بدأت كوسيط السلع الآجلة في 1988-1990، صانع سوق الفوركس من عام 1990 حتى الوقت الحاضر. وكان كامران مع مؤسسة التمويل السويسرية منذ عام 1992.
سانجاي أمين.
تأهل سانجاي كمحاسب قانوني بعد حصوله على درجة الاقتصاد في جامعة كارديف، وقد تم توظيفه من قبل الشركة منذ عام 1992.
هاكان بارلاس.
هاكان هو واحد من ثلاثة مديرين مسؤولين عن عمليات سفك. وقال انه لا يزال يقضي معظم وقته في مكتب التداول ويتحدث أساسا لقاعدة عملائنا المؤسسية والصناديق التي تغطي العملات G10.
راسل فرولوفس.
تاجر فكس جونيور. وتساعد راسل مكتبنا في إدارة العملات اليومية في إدارة العمليات اليومية لشركة سويس فينانس.
كمران أوسماني.
كامران لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة في الأسواق المالية، بدأت كوسيط السلع الآجلة في 1988-1990، صانع سوق الفوركس من عام 1990 حتى الوقت الحاضر. وكان كامران مع مؤسسة التمويل السويسرية منذ عام 1992.
هاكان بارلاس.
هاكان هو واحد من ثلاثة مديرين مسؤولين عن عمليات سفك. وقال انه لا يزال يقضي معظم وقته في مكتب التداول ويتحدث أساسا لقاعدة عملائنا المؤسسية والصناديق التي تغطي العملات G10.
ماغنوس غوستافسون.
يترأس ماغنوس أعمالنا التجارية الإلكترونية ويجلب أكثر من عقد من الخبرة في فكس سبوت والخيارات من البنوك الأوروبية الكبرى.
بيتر وينجارتشوفر.
يركز بيتر على منتجات الأسواق الناشئة. وقد طورت بيتر خلال العقدين الماضيين خبرته في الأسواق الناشئة، وأدارت مؤخرا أقسام سي لبنك أوروبي كبير.
ستيفن سميث.
عمل ستيفن في سوق الفوركس منذ عام 1989، في البداية داخل قطاع عيبد ومن ثم مؤسسة التمويل السويسرية. وقد أنشأ شبكة واسعة من الاتصالات ويركز معرفته على الأفراد ذوي الأصول العالية وصناديق التحوط.
مارك فيتز كوستا.
وقد عملت مارك داخل مجال تجارة الفوركس على مدى السنوات ال 20 الماضية. تداول جميع العملات الرئيسية، ندف الآسيوية، والمعادن الثمينة، خيارات الفوركس.
سلطان لوني.
يعمل سلطان لوني ضمن قسم مبيعات و تداول العملات الأجنبية. قبل انضمامه إلى سفك في مارس 2006، شغل السلطان أدوارا عليا في أسواق الفوركس / كابيتال ماركتس لبنك غلوبال بانكس في لندن. بدأ حياته المهنية في الفوركس في عام 1992.
زهير أكبر.
تاجر كبير مع أكثر من خمسة عشر عاما من الخبرة في الأسواق المالية وأكثر من عقد هنا في مؤسسة التمويل السويسرية.
نات لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في التداول وجعل الأسواق في G10، إم و العملات الآسيوية القابلة للتسليم في البنوك آا في لندن. نات متخصصة في التحليل الفني، وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول.
النظر في الانضمام إلى فريقنا؟
نحن دائما مهتمون بالتحدث إلى الأفراد الذكياء، الذين يعملون بجد، ودوافع لمساعدتنا على تقديم أفضل لعملائنا.
اسم عضو الفريق.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. نونك كونغ، فيليت إد لوكتوس لوريت، بوروس مي لوكتوس لاكوس، كويس فوسيبوس موريس إيبسوم a إنيم. في سيد إيروس أنتي، إد لوكتوس ديام. كراس كويس جوستو كونسكتيتور سيم ديغنيسيم فاريترا.
النظر في الانضمام إلى فريقنا؟
نحن دائما مهتمون بالتحدث إلى الأفراد الذكياء، الذين يعملون بجد، ودوافع لمساعدتنا على تقديم أفضل لعملائنا.
شركة التمويل السويسرية المحدودة & كوبي؛ كل الحقوق محفوظة.

تاريخنا.
يتم تشكيل سابيكس الآجلة.
تأسست الشركة الأصلية، سابيكس الآجلة المحدودة، كوسيط في البورصة الدولية للبترول (إيب). ويعد إيب أحد الأسواق الرائدة في مجال تداول النفط في العالم، حيث يحدد سعر خام برنت والمنتجات ذات الصلة.
وبفضل خدمة المؤسسات المالية الأميركية الكبيرة والأسماء السيادية، تمكنا في غضون فترة زمنية قصيرة من حساب حصة كبيرة من معدل دوران إيب اليومي.
يتم توسيع سابيكس.
سابيكس الآجلة المحدودة توسع عملها من خلال إنشاء مكتب تداول العملات الأجنبية بين البنوك على مدار 24 ساعة، وخدمة جميع العملات الرئيسية وخيارات الصرف الأجنبي.
في البداية، بدأنا تقديم الطعام أساسا لمتطلبات الفوركس من العقود الآجلة للنفط والمؤسسات التجارية المملوكة لندن ومقرها لندن على مدار الساعة.
في عام 1994 تم شراء شركة سابكس الآجلة المحدودة من قبل مستثمر سويسري، ولدت سفك جنيف وشركة التمويل السويسرية المحدودة.
ويصبح سابكس شركة سويس للتمويل.
وقد تم شراء سابيكس الآجلة المحدودة من قبل المستثمر السويسري، سفك جنيف وشركة التمويل السويسرية المحدودة ولدت.
يتم توسيع تداول العملات الأجنبية.
وقد تطورت سوق الفوركس لتصبح واحدة من أكثر الأسواق نموا التي يمكن للعملاء الوصول إليها.
بعد أن وضعنا أنفسنا لتلبية احتياجات عملائنا في هذا المجال، وجدنا أن فكس توسعت بسرعة لتمثيل أكثر من 90٪ من نشاط التداول لدينا. ونتيجة لذلك، ركزنا فقط على تحسين وتحسين خبرتنا في العملات الأجنبية. وانتقلنا من عمليات إيب و لندن كلارينغ هاوس (له).
يتم إطلاق سفك نبض.
وقد تغير سوق الفوركس بسرعة خلال العقد الماضي. هناك الآن عدد كبير من مقدمي السيولة الإلكترونية المتاحة لنا، والاستفادة الكاملة من هذا قررنا لبناء مجمع لدينا مجمع: سفك نبض. لدينا الآن مصادر متعددة للسيولة كل تدفق في نقرة واحدة الحل، وضمان أفضل الأسعار وأفضل سيولة في كل وقت. تم بناؤه للاستخدام اليومي لمكتبنا بين البنوك، ولكن في وقت لاحق، ونحن أيضا جعلها متاحة لقاعدة عملائنا المؤسسية في عام 2018.
سفك يبدأ توفير الوصول إلى عملاء غير المؤسسات من خلال منصات جديدة على الخط.
لقد طلبنا دائما من المستثمرين غير المؤسساتيين طلب الحصول على خدماتنا الإلكترونية على مر السنين. لقد فهمنا الصعوبات ونقص جودة الخدمة التي تعاني منها هذه الشريحة لسنوات عديدة. لقد قمنا بالاستثمارات اللازمة وإعادة الهيكلة لاستيعاب المستثمرين غير المؤسسيين مع نوع مؤسسي من الخدمة والقيمة بدءا من الربع الثاني من عام 2018.
وسوف نستمر دائما في رعاية مصالح عملائنا وتوسيع نطاق وصولنا إلى العملاء في السابق لم تقدم جودة بين البنوك من خدمة التداول والعلاقة والحلول في الساحة النقد الأجنبي. وسوف نستمر في تطوير خدمات تداول العملات حسب الطلب والحلول الإلكترونية المتقدمة. في سفك نتعهد أن نبذل قصارى جهدنا لتوليد ألفا لعملائنا.
شركة التمويل السويسرية المحدودة & كوبي؛ كل الحقوق محفوظة.

تجدنا.
تريد أن نتصل بك؟
ونحن نفهم ونقدر أنه يتطلب جهدا للاتصال سفك. يرجى اختيار أحد الخيارات المتاحة لكل قسم. وسوف يساعدنا على الحصول على رؤية أفضل لبدء محادثاتنا. ونحن نقدر أيضا كيف تطالب حياتنا اليومية هي، لذلك، يرجى الإشارة إذا كنت ترغب في الاتصال بنا في أي وسيلة مريحة بالنسبة لك. سنقوم بالاتصال بسعادة وفقا لذلك. ونحن نتطلع إلى التحدث إليك قريبا.
33 كافنديش سكوير.
عناوين البريد الإلكتروني للاتصال بنا:
التعامل مع رويترز: سابكس.
بدء التداول مع سفك.
إذا كنت ترغب في فتح حساب لدى مؤسسة التمويل السويسرية، يرجى طلب نموذج الحساب المطلوب باستخدام نموذج الاتصال.
اتصل بنا.
شركة التمويل السويسرية المحدودة & كوبي؛ كل الحقوق محفوظة.

أخبار السوق.
وقد حذرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج (سفك) من وسيط الفوركس بولوينفست.
وفقا لإشعار الجهة التنظيمية، وسيط يعطي عنوانا في هونغ كونغ، ولكن في الواقع لا يقع هناك. وعلاوة على ذلك، تلاحظ سفك أن الكيانات غير المرخصة غالبا ما تستخدم أسماء مماثلة للشركات المشروعة لخلط المستثمرين.
يبدو أن بولوينفست تستهدف العملاء الناطقين بالروسية والإسبانية ويدعي أن يكون & لدكو؛ الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والعملاء من المؤسسات & رديقو؛. يقدم الوسيط تداول العملات الأجنبية والأسهم والمعادن والسلع والمؤشرات (العقود مقابل الفروقات على الأرجح) على ميتاترادر ​​4.
لم نتمكن من العثور على معلومات إضافية حول بولوينفست، ولكن في كلا الاتجاهين من المستحسن تجنب التعامل مع وسطاء الفوركس غير المرخص تقديم معلومات مضللة حول موقعهم أو أي شيء آخر.
هناك منظم بشكل صحيح هونغ كونغ وسطاء الفوركس الذين يقدمون ظروف تجارية أفضل وحماية العملاء.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد أخبار سوق الفوركس.
كوداك يدخل كريبتوكيرنسي العالم مع إيكو من كوداكوان.
كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. اقرأ أكثر.
تحذيرات إيطاليا ™ s من رمز بيتكوين.
إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. وفقا للإعلان، نفذت النشاط من خلال المواقع ثبيتكوينسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود. اقرأ أكثر.
اليابان ™ ™ مجموعة دم تطلق تبادل بيتكوين دم.
أعلنت اليابان على الانترنت الترفيه والتجارة الإلكترونية العملاقة دم المجموعة أنها تطلق تبادل كريبتوكيرنسي يسمى دم بيتكوين في 10 يناير، ويقبل العملاء من اليوم التالي. اقرأ أكثر.
دعونا الحصول على التقنية: نظرة عن كثب في أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. اقرأ أكثر.
مفتي الجمهورية: بيتسوان محرم في الشريعة الإسلامية.
أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. اقرأ أكثر.
ويستهدف هوبي اليابان وكوريا الجنوبية.
هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. اقرأ أكثر.
تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.
وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.
يحذر نمف من Spain12 of من وسيط تداول 12 فوركس، بينومو الخيارات الثنائية وسيط.
وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. اقرأ أكثر.
كوريا الجنوبية لحظر التداول كريبتوكيرنسي مجهول، والسماح للمنظمين لإغلاق التبادلات.
وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل الحظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. اقرأ أكثر.
تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment