Tuesday 20 March 2018

خيارات استراتيجيات التداول المشروع


مشروع استراتيجيات تداول الخيارات
تاريخ إيتورو الاجتماعية شبكة الاستثمار الثورة الثورة !. الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! التواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، استراتيجيات التداول. Options لتجنب ل 2018. خيارات البحوث التجارية. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية والحصول على تقارير بحثية مجانية. استراتيجيات أوبتيونس من قبل كبوي و أويك المخضرم دان باساريلي. خيارات التعليم. الرئيسية »الخيارات مدونة التداول» العلامات »تقرير المساهمين. تنطبق على 1195 وظيفة في دبي. شركة إدارة المشاريع الكهروميكانيكية والطاقة الشمسية مقرها في دبي هي. للمساعدة في تحقيق استراتيجيات التسويق و.
وظائف في مجموعة كابيتال.
هل لا تزال هناك فرص في استراتيجيات صندوق التحوط الائتماني؟ في هذا المقال الضيف، يدرس المؤلف كيف دورة الائتمان المقبلة قد تقدم مرة أخرى great. TXF يوفر الأخبار والأحداث الشبكات رفيعة المستوى والتدريب وخدمة المعلومات الاستخبارات للشركات والتجار والممولين وصناع الصفقة التي تشمل the. Ayesha سعيد يشرح كيف ساعدت التجارة عبر خط السيطرة في كشمير. التجارة من أجل السلام في كشمير؛. الفرص والخيارات for. Access مواردنا التعليمية للمستثمرين لمواصلة تطوير استراتيجيات الاستثمار والتجارة الخاصة بك. خطة. منصة ويب خيارات التداول عبر الهاتف المتحرك العقود الآجلة ل Active. Project على استراتيجيات الخيار. زيارة مبافين. إستراتيجية خيارات التداول حيث يقوم المتداول بشراء مكالمة طويلة و a. تقرير المشروع النهائي عن. تشريح نظام تسعير النفط الخام. تقرير ملخص. وعمليات مثل استراتيجيات الاستثمار والتجارة من أنواع متميزة من المالية.
قائمة بأعلى الشركات الإماراتية. 1. مؤسسة عبد الرزاق محي الدين عبد الله التجارية 2. مجموعة البنا. تقرير المشروع. مواقع العمل في UAE. RWE توفر الطاقة والتخلص من مصدر واحد. تقرير كر الجديد من رو أغ على الانترنت الآن. تقرير كر 2018. رو سوبلي & أمب؛ تجارة. نيو ويج جيهن ميت رو. أكثر من. ميونخ ري - مجموعة التأمين هي الرائدة في مجال الخبرة العالمية & أمب؛ حلول المخاطر المحلية: التأمين الأولي، إعادة التأمين، الرعاية الصحية قوية & أمب؛ شريك مختص.
رو المجموعة - موقع الشركة.
المالية - ألبرتا كلية إدارة الأعمال.
مركز دبي المالي العالمي هو المنطقة المالية الحرة الاتحادية التي تديرها حكومة دبي ،. مركز دبي المالي العالمي. ومقهى متنوعة خيارات وعارضة.
أوريكا - حلول ريسورسيفول ذكي.
بيك - سيباني-ستيلواتر يرفع بم درجة في براونفيلدز.
التجارة العربية هي الرائدة. أكوا كونسورتيوم يفوز بمشروع حديقة الطاقة الشمسية في دبي بقيمة 3.8 مليار دولار. كهرباء دبي و. وفقا لتقرير الأمم المتحدة السنوي عن.
هل لا تحصل على النتائج التي تريدها من التداول الخاص بك، وكنت غير متأكد من ما استراتيجيات التداول ل. باستخدام الخيار الثنائي. دبي لايف ستايل. مقدمة إلى الخيارات الثنائية. دبي، نسكو، دجيا، TA25، الخ منصات التداول والسماسرة. استراتيجيات الاستثمار ضرورية لتطوير التداول الخاص بك. إنفوسيس هي الشركة الرائدة عالميا في مجال خدمات التكنولوجيا والاستشارات، مما يتيح للعملاء في 50+ البلدان لخلق & أمب؛ تنفيذ الاستراتيجيات. تقرير فورستر: إنفوسيس.
إدارة المشروع هو الانضباط من الشروع والتخطيط والتنفيذ والسيطرة، وإغلاق عمل فريق لتحقيق أهداف محددة وتلبية محددة. نحن نبحث عن محلل جرد من ذوي الخبرة للانضمام لدينا نيكس المهنية فريق المكياج ضمن سلسلة التوريد تقسيم لوريال الولايات المتحدة الأمريكية.
ثنائي الخيار روبوت مراجعة | أفضل برامج تجارة السيارات.
"شكرا لك هيلي الاستشاريين بنجاح مشروع إدارة أعمالنا. ممارسة الأعمال التجارية في دبي هو. مناطق دبي. وهذه الاستراتيجية تسمح. Alberta مدرسة الأعمال. إظهار التنقل. (مرفق لوك) المشروع 2 (الطلاب التحول لديهم خيار إكمال التدريب لمدة 4 أشهر في بين. إذا كنت تبحث في الإنترنت تبحث عن شرعي الخيارات الثنائية تداول إشارات وبرامج التداول الآلي كنت قد وجدت أفضل الاستعراضات خالية من الغش موقع.
تعرف على استراتيجية باركليز، أعمالنا والأداء، ونهج للحوكمة والمخاطر. تقرير بنك باركليز السنوي لعام 2018 (بدف 4.94MB) جميع النتائج المالية.
خيارات استراتيجيات التداول لتجنب لعام 2018.
صنع مع ♥ في الدنمارك · بفخر بواسطة وورد.

خيارات استراتيجيات التداول المشروع.
خيارات استراتيجيات التداول المشروع.
خيارات استراتيجيات التداول المشروع.
6 استراتيجيات الخيار الكبير للمبتدئين - ستوكترادر.
تزج نفسك في حالات السوق القائم على السيناريو وتطبيق الخيارات واستراتيجيات تداول الأسهم المستخدمة من قبل الخيارات المستثمرين.
ري تنزيل خيارات استراتيجيات التداول المشروع على أنيق.
خيارات استراتيجيات التداول - أدلة شاملة تعلم استراتيجيات الخيارات المناسبة لأي رأي السوق.
البحث في استراتيجيات التداول الخيار.
رقم المشروع: DZT0517 تداول سوق الأسهم تم الحصول على فهم حول استراتيجيات سوق الأسهم والتداول. هناك ثلاثة خيارات للقيام،
إذا كنت تتداول دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك في الخيارات الثنائية، قد تنظر كذلك نفسك مقامر.
Надежные стратегии инвестиций.
إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، استراتيجيات الخيارات في دورة السوق المحايدة؛ استراتيجيات الخيارات في دورة السوق الهابط. ابدء.
تداول استراتيجية الخيارات الثنائية مع بولينجر باندز.
خيارات خيارات التداول ليورين وو خيارات الأسواق (هال الفصل: 10) ليورين وو (⃝c) خيارات خيارات استراتيجيات التداول أسواق 1/18.
ويبينار على خيارات استراتيجيات التداول لبناء أكبر.
10.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بلدي خمسة خيارات الخيارات التجارية استراتيجيات - جون كارتر - المدة: 53:14. ترادستاتيون 222،333 مشاهدة. 53:14.
الاستراتيجيات - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)
تقارير مجانية. فاسيبوك تويتر وستحصل أيضا على خيارات البحث المجانية لدينا واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية بعد سوء فهم الخيارات هو.
التعليم - كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.
خيارات التداول يمكن أن تكون مربحة للغاية. لدينا أعلى مرتبة الخيارات بلوق التداول يركز على خيارات التعليم، واستراتيجيات التداول والخبراء رؤى التداول.
خيارات استراتيجيات التداول - كلية هارفي مود.
18.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يا رفاق، أنا أبحث عن أي استراتيجيات التداول البديل، وذلك باستخدام الخيارات. يمكن لأي شخص يوصي أي استراتيجيات جيدة على أي مخزونات معينة / إتفس؟ أنا أفهم بالفعل.
خيارات التداول: الحقيقة المخفية - خيارات التداول.
استخدام بروجيكتوبتيون في خيارات التداول الحرة أدلة ودورات قسط لتعلم بسرعة المفاهيم والاستراتيجيات الأساسية تداول الخيارات.
خيارات استراتيجيات التداول في سوق الأسهم الهندية.
المفاهيم والاستراتيجيات المتقدمة مع خيارات خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة لتداول الخيارات.
ديميستيفينغ خيارات التداول والاستراتيجيات - ويب - نس.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة 18، ​​خيارات استراتيجيات التداول وحدة. 19، وحدة تمويل المشاريع. بحث لدينا أرشيف واسعة للتداول.
ستيديوبتيونس - خيارات استراتيجيات التداول | خيارات.
استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات 4.1 الاستراتيجيات الأساسية باستخدام العقود الآجلة ويثأوسوفشورت أندلونغ هيدجيسكاندروس 4.5.1 استراتيجيات التداول التي تنطوي على خيارات.
استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات.
هذا الكتاب، بعنوان "خيارات التداول: ننشر المواد التي تلبي معايير محددة تمثل الخصائص المرتبطة استراتيجيات التداول وصفها.
خيارات التداول مدونة | إستراتيجيات & أمب؛ رؤى | | SteadyOptions.
أفضل الخيارات الثنائية. أصبح تداول الخيارات الثنائية وسيلة شعبية بشكل لا يصدق لكسب المال دون مغادرة المنزل. بسبب انتشارها السريع الكثير من.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة - إنفستوبيديا.
العنوان: استراتيجيات التداول الخيارات المتضمنة المؤلف: جون C. هول الموضوع: أساسيات أسواق العقود الآجلة والخيارات، 7E كيوردز: تشابتر 11 تاريخ الإنشاء.
الأمازون: خيارات الأسهم استراتيجيات التداول: 3 أرقام.
12.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ 10 استراتيجيات الخيارات لمعرفة. ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية.
بروجيكتوبتيون | خيارات التداول الدورات & أمب؛ بحوث الاستراتيجية.
هل تبحث عن ري تنزيل خيارات استراتيجيات التداول المشروع على أنيق؟ الحصول على تفاصيل ري تنزيل خيارات استراتيجيات التداول المشروع على nifty. We جمعت.
الصفحة الرئيسية - الخيار الثنائي والفوركس.
ستيديوبتيونس هي خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة ومتسقة في ظل جميع ظروف السوق.
الخيار استراتيجيات التداول - أوبتيونجينيوس.
إق الخيار التعليمي | الانضمام إلينا اليوم، للحصول على أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. ونحن نقدم أيضا إشارات المجتمع الفوركس حتى تكون جزءا من واحدة من أفضل.
استراتيجيات الخيار - كبو.
وتشمل استراتيجيات التداول الخيار مزيج من شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات في نفس الوقت.
خيارات التداول استراتيجيات - تعلم كل شيء عن خيارات التداول.
هناك أكثر من 30 استراتيجيات تداول الخيارات المتقدمة المختلفة. تنتشر معظم استراتيجيات الخيارات التباينات التجارية من الخيارات المختلفة، وأسعار الإضراب، و.
خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.
تعرف على أفضل الخيارات تداول الاستراتيجيات الأساسية & أمب؛ كيف المكونات المختلفة للدعوة & أمب؛ يتم احتساب الخيارات. الحصول على الخيار الربح يوميا.
خيارات سهلة استراتيجية التداول - يوتيوب.
مؤشر بولينجر باند هو لمعرفة الاستراتيجيات وأين لشراء الدعوة ووضع الخيارات باستخدام البولنجر باندز هذا المشروع هو جزء من التداول لدينا.
أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين | مجلة الآجلة.
3 ملخص تعد الخيارات من الأدوات المالية الأكثر استخداما في الوقت الحالي. الهدف من المشروع هو تحليل استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
الخيار (المالية) - ويكيبيديا.
1 P R O G R M M E برنامج تطوير إدارة اليومين بشأن إزالة خيارات التداول والاستراتيجيات ديمستيفينغ أوبتيون ترادينغ ستراتيجيس بروغرام فور بروكرز.
تعلم أفضل خيار تداول الاستراتيجيات الأساسية | الأفكار.
إستراتيجيات الخيارات إن الاستحقاقات من شراء تطبيق النموذج في تداول الخيارات الفعلية هي خرقاء بسبب افتراضات التداول المستمر،
استراتيجية الخيارات - ويكيبيديا.
تعلم من المتداول من ذوي الخبرة لدينا مدرب كيفية تداول الخيارات لتحقيق أرباح أكبر باستخدام استراتيجيات التداول الحائز على جائزة.
تقارير مجانية - خيارات التداول | خيارات بحوث التداول.
استراتيجيات الخيار هي في وقت واحد، وغالبا ما تكون مختلطة، شراء أو بيع واحد أو أكثر من الخيارات التي تختلف في واحد أو أكثر من المتغيرات الخيارات.
فوركسبيناريترندز - الخيارات الثنائية & أمب؛ تجارة الفوركس.
أوبتيونسترادينغ هو دليل كامل على كل ما يتعلق بتداول الخيارات، وتغطي جميع أساسيات عقود الخيارات، وسوق الخيارات وما الخيارات.
خيارات استراتيجيات التداول - بروجيكتوبتيون.
A أدابتابل & أمب؛ الآلي ألغو باسد أوبتيونس باكتستينغ قادرة منصة التداول البرمجيات مع اللجنة حرية التداول القدرات.
ثنائي خيارات التداول التعليمي، أفضل الخيارات الثنائية.
خيارات تداول المنتجات والتدريب وضع الاحتمالات في صالحك وتلقي التعليم في فن بيع الخيارات. جميع الخيارات الأخرى التدريب التدريب التدريب.
أفضل خمس استراتيجيات ناجحة للتجارة الخيارات الثنائية.
آخر الأخبار عن داو جونز، استعراض وسطاء الفوركس، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، نصائح حول تداول الخيارات الثنائية، الاستثمار في الذهب & أمب؛ الغاز، تداول العملات.

أعلى 3 خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين.
مع العديد من استراتيجيات التداول الخيارات المتاحة، حيث قد مبتدئين تريد أن تبدأ؟ في هذا المنصب، سنقوم تغطية اختياراتنا لأعلى 3 استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين.
استراتيجية # 1: بيع ينتشر وضع.
إن إستراتيجية الخيارات الأولى للمبتدئين هي بيع فروق أسعار الفائدة (فروق سعر البيع القصيرة)، حيث أن الإستراتيجية لديها تعرض صعودي للأسواق (والتي يرغب معظم المستثمرين في تحقيقها)، لديها إمكانات خسارة محدودة، ويمكن تنفيذها في حسابات تجارية صغيرة.
إعداد التجارة.
وإليك كيفية إنشاء فترة انتشار قصيرة:
2. شراء خيار آخر وضع بسعر الإضراب أقل من بيعها (نفس الكمية ودورة انتهاء الصلاحية).
سيتم إدخال الموقف للحصول على الائتمان، مما يعني أنك سوف تكون جمع المال من بيع انتشار. وذلك لأن وضع كنت بيع سيكون أكثر تكلفة من وضع كنت شراء.
كيف التجارة يجعل المال.
في أبسط تفسير، وضع انتشار قصيرة يجعل المال طالما أن سعر السهم لا يزال فوق سعر الإضراب من وضع القصير مع مرور الوقت:
كما نستطيع أن نرى، هناك نقطة في الوقت حيث سعر السهم هو أقل من سعره من نقطة دخول انتشار انتشار قصيرة. ولكن، منذ مرور الوقت، وفقدان انتشار فقدت قيمة، وبالتالي مربحة.
ويفقد سعر الشراء القصير المال عندما ينخفض ​​سعر السهم، ولكن يكون له احتمال خسارة محدود، وتحدث الخسارة القصوى عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب الذي تم شراؤه عند انتهاء الصلاحية.
استراتيجية رقم 2: بيع الحديد كوندورس.
بيع كوندور الحديد (الحديد القصير كوندور) هو استراتيجية تداول الخيارات كبيرة للمبتدئين لأن الموقف غير اتجاهي، وتوفير إمكانات الربح في الأسهم ذات حدود محددة. التجارة يمكن أن تكون متحفظة أو العدوانية كما تريد.
إعداد التجارة.
وإليك كيفية إعداد كوندور الحديد القصير:
1. بيع انتشار انتشار (بيع وضع، شراء آخر وضع بسعر انخفاض الإضراب).
2. بيع انتشار المكالمة (بيع خيار المكالمة، وشراء مكالمة أخرى بسعر أعلى الإضراب).
سيتم إدخال الموقف للحصول على الائتمان، لأن يضع ويدعو تبيع سوف تكون أكثر تكلفة من يضع ويدعو لك شراء.
كيف التجارة يجعل المال.
مواقف الحديد كوندور قصيرة كسب المال عندما يبقى سعر السهم بين أسعار الإضراب للدعوة ووضع التي تباع:
سوف تفقد المال عند بيع كوندورس الحديد إذا كان سعر السهم يتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين. تحدث أقصى خسارة محتملة عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب الذي تم شراؤه عن طريق خيار الشراء أو أقل من سعر الإضراب الذي تم شراؤه في خيار الشراء عند انتهاء الصلاحية.
إذا لم يكن لديك بالفعل، قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني معنا لفتح مجموعتنا الكاملة من الخيارات التجارية مفهوم واستراتيجية أدلة (الفيديو والنص متاح)، فضلا عن خياراتنا قاعدة بيانات بحوث استراتيجية!
الاستراتيجية رقم 3: المكالمات المغطاة.
استراتيجية الخيارات الثالثة للمبتدئين هي المكالمة المغطاة، والتي هي استراتيجية كبيرة لتبدأ لأن تلك التي لديها استثمارات الأسهم يمكن بسهولة تنفيذ الاستراتيجية.
تتطلب المكالمات المغطاة ملكية 100 سهم من الأسهم، وبالتالي فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من المال للبدء، مما يجعلها أقل سهولة بالنسبة لأولئك الذين لديهم حسابات تجارية صغيرة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يقل عن 100 سهم من الأسهم في محافظهم الاستثمارية، يمكن أن المكالمات المشمولة توفير الحماية الهبوطية إذا انخفض سعر السهم، والربح المحتملة عندما يبقى السهم مستقرا.
إعداد التجارة.
يتم تنظيم المكالمات المغطاة بالمواقع التالية:
1. شراء 100 سهم من الأسهم.
2. بيع 1 خيار المكالمة ضد الأسهم (عادة تنتهي في 30-60 يوما).
كيف التجارة يجعل المال.
مراكز المكالمة المغطاة تجعل المال طالما أن سعر السهم لا ينخفض ​​بشكل كبير:
كما نرى، فإن موقف المكالمة المغطاة يتفوق على وضع السهم على مدار الفترة بأكملها، حيث أن القسط المستلم من بيع خيار المكالمة مقابل الأسهم يوفر حماية هبوطية عندما تنخفض الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، عندما یبقی سعر السھم ثابتا أو یزید تدریجیا بمرور الوقت، سیتفوق موقف المکالمة المغطاة أیضا.
والوقت الوحيد الذي سيؤدي فيه موقف المكالمة المغطاة إلى أداء أقل من مركز الأسهم الطويل هو عندما يزداد سعر السهم زيادة كبيرة.
اشترك مجانا اليوم & أمب؛ إفتح دليلنا الحصري & أمب؛ بحوث الاستراتيجية.
إغلاق الأفكار.
عند البدء كتجارة خيارات، قد يكون عدد الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها تخويف، وخاصة الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا.
في رأيي، فإن أبسط الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية للخيارات التجار من جميع المستويات. الاستراتيجيات الثلاث التي نوقشت في هذا المنصب هي اللقطات الخاصة بي للحصول على أفضل استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين لتبدأ.
وأخيرا، يرجى التأكد من الاطلاع على أدلة استراتيجية كاملة للاستراتيجيات المدرجة لفهم كامل كيف تعمل كل استراتيجية والمخاطر التي تنطوي عليها.
شكرا للقراءة!
قبل 8 أشهر في مدونة.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية!
خيارات حصرية تداول المحتوى تسليمها أسبوعيا.

دليل استراتيجيات الخيارات النهائية.
تعلم استراتيجيات الخيارات لأي سعر السهم / توقعات السوق.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات الصاعدة الربح من ارتفاع أسعار الأسهم، وتتراوح من المحافظ إلى العدوانية.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات الخيارات الهبوطي الربح من انخفاض سعر السهم، وتتراوح من المحافظ إلى العدوانية.
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات المحايدة الربح من الأسهم محدودة النطاق، وتتراوح من المحافظ إلى العدوانية.
* نيو * - الدليل النهائي ل سبريادس العمودي.
تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول ينتشر الرأسي. هذه الاستراتيجيات الأربعة هي كل ما قد تحتاجه في أي وقت مضى في نهج التداول الخاص بك.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية!
خيارات حصرية تداول المحتوى تسليمها أسبوعيا.

تصبح تاجر خيارات أفضل.
خيارات التجارة أدلة التداول.
التعلم عن الخيارات يستغرق وقتا طويلا ويمكن أن يكون محبطا بشكل لا يصدق. لهذا السبب أنشأنا أدلة تداول الخيارات الأكثر وضوحا وموجزة على الويب. سوف تتعلم المفاهيم الأساسية تداول الخيارات والاستراتيجيات بشكل أسرع من أي وقت مضى.
تقارير تقييم نتائج االستراتيجيات.
دخول الصفقات دون أي فكرة عن النتائج التاريخية لحركات مماثلة يمكن أن يكون وصفة للكوارث. في بروجيكتوبتيون، نود أن اتخاذ قرارات التداول على أساس البيانات، وليس الأمعاء.
كمشترك النشرة الإخبارية، سوف تكسب أنت حسنات الوصول الفوري لدينا مجموعة من الخيارات باكتيستس استراتيجية، والحصول على جميع التقارير البحثية الجديدة الساخنة من الصحافة.
دورات تداول الخيارات الممتازة.
لدينا دورات متميزة هي التعليمية والإحصائية وقابلة للتنفيذ. في خيارات التداول لدينا دورات، سوف تحصل على الوصول إلى:
✓ أدلة مفصلة حول مختلف المواضيع التجارية & أمب؛ الاستراتيجيات.
✓ تحليل السوق الإحصائية لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر.
✓ تعلم لدينا الحصرية، واستراتيجيات القائمة على القواعد التي هي سهلة الفهم، تتطلب أي تعديلات / قليلة، والتركيز على نمو الحساب المطرد مع حماية رأس المال.
✓ الوصول مدى الحياة لجميع التحديثات بالطبع / البحوث والتحسينات.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية!
خيارات حصرية تداول المحتوى تسليمها أسبوعيا.

No comments:

Post a Comment