Wednesday 14 March 2018

استراتيجية في التداول الآجلة


أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.


يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.


الصفقات الطويلة والقصيرة.


يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.


الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.


من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.


على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)


سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.


انتشار التداول.


إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.


تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.


هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:


التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.


إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.


إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.


استراتيجيات التداول.


توسيع فيبوناتشي: أفضل طريقة لأهداف السعر الوقت.


بقلم توني هانسن | 1 فبراير 2018.


هنا نعرض كيفية استخدام مستويات التوسع فيبوناتشي لتحديد مستويات الهدف عالية الاحتمال وإدارة مواقف مفتوحة لأنها تتكشف.


تحليل نظام التداول: ثم والآن.


وتطورت تكنولوجيا نظام التداول بسرعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، مما أدى إلى إنشاء نماذج تستمر اليوم. وفيما يلي نظرة على المكان الذي نقف فيه - وأين قد نذهب.


بناء نموذج متقدم لتداول S & أمب؛ P 500.


دعم ناقلات الآلات هي واحدة من الحدود المتطورة تكنولوجيا التداول. هنا، نستخدم هذه الأدوات لبناء نموذج أسبوعي لعقود الأسهم الآجلة.


فتح سر بناء استراتيجيات التداول.


إن تطوير مؤشراتك الخاصة مفيد، ولكن وضع هذه األدوات للعمل هو التحدي الحقيقي.


إنشاء مؤشرات مخصصة.


معرفة كيفية بناء المؤشرات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للتاجر الفني اليوم. هنا، نحن بالتفصيل العملية من التصور إلى الترميز.


تجنب الشلل التجاري من خلال التحليل.


فإنه من السهل أن تطغى عليها الكثير من مقاييس الأداء. معرفة ما يهم في تقرير الأداء الخاص بك.


ما هو نوع (السوق)؟


إدراك ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا هو مفتاح النجاح. يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة.


كيفية تعيين أهداف الربح والتحكم في الخسائر.


استخدام التحليل الإحصائي لجمع البيانات اللازمة لبناء إطار مناسب لإدارة المخاطر.


فانينغ الأرباح مع W. D. غان.


بقلم كينت كوفود | 27 نوفمبر 2018.


نناقش التطبيق الصحيح للمروحة غان لفهم كيف، ولماذا، يتم تشكيله.


25 استراتيجيات ثبت.


البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.


خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.


معلومات مميزة.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


مساعدة التجار في المستقبل منذ عام 1997.


الرقم المجاني 800-840-5617 الدولية 1-312-920-0212.


حر $ 45 كوموديتي إنفستور كيت.


ويشمل: الرسوم البيانية، ومعلومات السوق، أخبار إعلامية المقالات، تنبيهات السوق، كتيبات الصرف، والبحوث، وإدارة العقود الآجلة المعلومات، وأكثر من ذلك بكثير !!


يمكنك الاتصال بنا عن طريق إرسال البريد أدناه أو يمكنك الاتصال مجانا:


الشركة المتحدة للتجارة الآجلة، وشركة


ميريلفيل، إن 46410.


زيادة السعر المتوقع.


ويمكن أن يسعى شخص ما يتوقع أن يزداد سعر سلعة معينة على مدى فترة معينة من الوقت إلى الربح عن طريق شراء العقود الآجلة. إذا كان صحيحا في التنبؤ اتجاه وتوقيت التغير في الأسعار، والعقود الآجلة يمكن أن تباع في وقت لاحق لسعر أعلى، مما يؤدي إلى ربح 1. إذا انخفض السعر بدلا من الزيادات، فإن التجارة يؤدي إلى خسارة. بسبب الرافعة المالية، قد تكون الخسائر وكذلك المكاسب أكبر من هامش الهامش الأولي.


السعر لكل 1000 قيمة.


برميل برميل العقد.


العقود الآجلة للنفط.


العقود الآجلة للنفط ______ __.


لنفترض، بدلا من ذلك، أنه بدلا من أن يصل إلى 16 دولارا للبرميل، فإن سعر النفط الخام في يوليو / تموز بحلول أبريل انخفض إلى 14 دولارا، ولتجنب احتمال حدوث المزيد من الخسائر، فإنك تختار بيع العقد بهذا السعر. على عقد 1،000 برميل سوف فقدان الخاص بك إلى 1000 $ بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


السعر لكل 1000 قيمة.


برميل برميل العقد.


العقود الآجلة للنفط.


العقود الآجلة للنفط _______ _________.


انخفاض السعر المتوقع.


بنفس الطريقة.


في 1200. كل تغيير نقطة واحدة في مؤشر النتائج في 250 $ لكل عقد الربح أو الخسارة. ومن شأن انخفاض قدره 100 نقطة بحلول تشرين الثاني / نوفمبر أن يحقق ربحا، قبل تكاليف المعاملات، قدره 000 25 دولار في غضون ثلاثة أشهر تقريبا. كسب من هذا الحجم على أقل.


من تغيير بنسبة 10٪ في مستوى المؤشر هو مثال على الرافعة المالية التي تعمل لصالحك.


S & أمب؛ P 500 قيمة العقد.


الفهرس (مؤشر x 250 دولارا)


عقد ______ ________.


S & أمب؛ P 500 قيمة العقد.


الفهرس (مؤشر x 250 دولارا)


عقد ______ ________.


في حين أن معظم المعاملات المستقبلية المضاربة تنطوي على شراء بسيطة من العقود الآجلة للاستفادة من زيادة السعر المتوقع - أو بيع بسيط على حد سواء للربح من انخفاض السعر المتوقع - العديد من الاستراتيجيات الممكنة الأخرى موجودة. فروق الأسعار هي مثال واحد.


أشهر، يجب أن يتسع فرق السعر بين العقدين ليصبح أكبر من 5 ¢. للربح إذا كنت على حق، هل يمكن أن تبيع العقود الآجلة مارس (العقد بأسعار أقل) وشراء العقد الآجلة مايو (العقد الأعلى سعرا).


افترض الوقت والأحداث تثبت لك الحق، وأنه بحلول فبراير، ارتفع سعر العقود الآجلة مارس إلى 3.60 $، وكان سعر العقود الآجلة مايو 3.75 $، أي بفارق 15 ¢. من خلال تصفية كلا العقدين في هذا الوقت، يمكنك تحقيق مكاسب صافية قدرها 10 ¢ بوشل. وبما أن كل عقد يبلغ 000 5 بوشل، فإن صافي الربح هو 500 دولار.


نوفمبر بيع قمح مارس شراء قمح مايو انتشار.


@ $ 3.50 بوشيل @ $ 3.55 بوشيل 5 ¢


$ .10 خسارة $ 0،20 المكاسب.


كسب 5000 عقد بوشل 500 دولار.


قد يتسبب في خسارة قدرها 500 دولار.


هذه هي خارج نطاق كتيب تمهيدي وينبغي النظر فيها فقط من قبل شخص يفهم بوضوح الحساب المخاطر / مكافأة المعنية.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. خطر الخسارة موجود في العقود الآجلة وتداول الخيارات.


ويشمل: الرسوم البيانية، معلومات السوق، أخبار إخبارية المقالات، تنبيهات السوق،


كتيبات الصرف، إدارة العقود الآجلة المعلومات، وأكثر من ذلك بكثير !!


© 1997 - 2018 العقود الآجلة المتحدة.


9247 برودواي سويت إي.


ميريلفيل، إن 46410.


العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية وخطر الخسارة موجود في تداول العقود الآجلة.


جميع أسعار التداول مقتبسة من كل جانب. تنطبق رسوم التبادل والتنظيم والوساطة المطبقة على الأسعار المعروضة.


استراتيجيات التداول الآجلة الأساسية.


غالبا ما تكون استراتيجيات التداول المستخدمة في أسواق العقود الآجلة بسيطة جدا. يمكنك شراء إذا كنت تعتقد أن الأسعار ترتفع أو تبيع إذا كنت تعتقد أن الأسعار تنخفض. وفي التعاملات الآجلة، فإن البيع الأول سهل تماما مثل الشراء أولا - يتم التعامل مع المواقف على قدم المساواة من وجهة نظر تنظيمية.


الاستراتيجية التالية هي مجرد نقطة انطلاق. للحصول على المزيد من استراتيجيات التداول الآجلة المتقدمة، اطلب من دليل العقود الآجلة ريو "مقدمة في تداول التداول". أو تعلم بعض استراتيجيات التداول لخيارات العقود الآجلة مع دليل العقود الآجلة ريو "مقدمة في خيارات التداول الآجلة".


إذا كنت تتوقع أن يكون سعر سوق العقود الآجلة أعلى في المستقبل مما هو عليه اليوم، فإنك سوف تشتري عقدا مستقبلا، أو "تذهب طويلا". إذا كنت على حق في كل من اتجاه السوق وتوقيت والسعر يرتفع فعلا، يمكنك بعد ذلك بيع نفس العقود الآجلة لجمع أرباحك (ناقص العمولات والرسوم الأخرى).


ومع ذلك، إذا كنت مخطئا في اتجاه السوق أو توقيت الخاص بك هو خارج وأسعار في نهاية المطاف تقع، ثم سوف تأخذ خسارة عند الخروج من الموقف. و، بسبب الرافعة المالية في العقود الآجلة، يمكن أن تكون الخسارة أكبر من هامش الهامش الأولي الخاص بك.


وهنا مثال، وذلك باستخدام يوليو 2018 فول الصويا التداول في 13.00 $ للبوشل في يناير كانون الثاني عام 2018. في يناير كانون الثاني، كنت تعتقد أن أسعار فول الصويا من المرجح أن تجمع في فصل الصيف، لذلك كنت وضعت 4000 $ في الهامش الأولي وشراء يوليو 2018 عقد فول الصويا الآجلة.


بعد أربعة أشهر، ارتفعت أسعار فول الصويا دولار واحد للبوشل وقررت أن تأخذ الأرباح الخاصة بك وإغلاق موقف طويل الخاص بك عن طريق بيع عقد يوليو 2018 فول الصويا الآجلة. وهذا يحقق ربحا قدره 5000 دولار (ناقص العمولات والرسوم *)، أو العائد على الهامش الأولي بنسبة 125٪.


مثال: يوليو 2018 تجارة فول الصويا عند 13.00 دولار لكل بوشل.


بالطبع، هناك دائما احتمال أن الأسعار لا تتصرف كما تتوقع. إذا انخفضت أسعار فول الصويا $ 1 للبوشل من يناير إلى أبريل وكنت خرجت من موقفك الأولي الأولي في حيرة، وكنت قد فقدت الهامش الأولي الخاص بك من 4000 $ بالإضافة إلى 1000 $ إضافية (بالإضافة إلى العمولات والرسوم *).


مثال: إذا انخفضت أسعار فول الصويا $ 1 لكل بوشل من يناير إلى أبريل.


مفهوم بيع شيء لا تملكه غالبا ما يكون حجر عثرة للتجار الجدد على العقود الآجلة. ولكن من السهل التغلب عليها. فقط تذكر أن العقود الآجلة تمثل ببساطة الالتزام إما ببيع أو شراء أصل في تاريخ مستقبلي. لذلك عندما تبيع للشروع في الموقف، كل ما تلتزم لبيع هو في ذلك السعر في المستقبل. في هذه الأثناء، لا تحتاج إلى امتلاك السلعة الأساسية أو الأداة المالية.


بيع العقود الآجلة كموقعك الأولي هو مجرد بسيطة مثل شراء العقود الآجلة. كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض، لذلك كنت تبيع. إذا كنت من أي وقت مضى تداول الأسهم، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أنه لا توجد رسوم الاقتراض أو القرض تشارك مع تقصير العقود الآجلة. يمكنك ببساطة بيع بسهولة كما كنت شراء.


إذا كنت صحيحا في اتجاه السوق وتوقيت وأسعار الانخفاض، ثم يمكنك الاستفادة من موقفك القصير ببساطة عن طريق شراء نفس العقد. ومع ذلك، إذا تحرك السوق ضد موقفك والمسيرات، ثم كنت قد تعاني من خسارة عند الخروج، وفقدان يمكن أن يكون أكثر مما كنت وضعت لجعل التجارة.


على سبيل المثال، كنت تعتقد في يناير كانون الثاني أن أسعار فول الصويا سوف تقع في فصل الصيف. لذلك، كنت طرح $ 4000 في الهامش الأولي لاتخاذ قصيرة يوليو فول الصويا الآجلة الموقف. وبحلول نيسان / أبريل، انخفض السوق $ 1 للبوشل، وهو ما يعادل انخفاض $ 5000 في قيمة العقد. لأنك قللت من السوق عندما كانت قيمة العقد أعلى، يمكنك شرائه مرة أخرى بسعر أقل وجعل 5000 $ (ناقص العمولات والرسوم *).


ومع ذلك، إذا ارتفعت أسعار فول الصويا $ 1 من يناير إلى أبريل، سوف موقفكم القصير تظهر خسارة $ 5،000 (بالإضافة إلى اللجان والرسوم *) إذا كنت تشتري يوليو العقود الآجلة للخروج من الموقف.


الحصول على مريحة مع العقود الآجلة.


سعر متفق عليه.


ويجعلها متاحة للتداول.


العقود الآجلة، حسب مستوى السعر و.


إيداع 50٪ من قيمة الورقة المالية. المتبقي.


50٪ يعتبر قرضا من الوسيط الذي يتقاضى رسوما.


السعر آخذ في الارتفاع.


الشركة لا تزال المذيبات.


العرض / الطلب والعوامل الاقتصادية الأخرى أو المادية.


(مثل الطقس) التي يمكن أن تؤثر على القيم.


بالنسبة للمستقبل المالي، تنطبق نفس أبحاث الأسهم.


الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على القيم.


ومستويات الدعم / المقاومة؛ وهذا يولد شراء / بيع.


مستويات الدعم / المقاومة؛ وهذا يولد إشارات شراء / بيع.


يتطلب فقط نسبة مئوية صغيرة ودائع من المجموع.


قيمة العقد، يمكن للعميل تفقد المزيد من المال.


من الإيداع الأولي.


وهو نفس عقد العقود الآجلة.


شراء الأسهم غير الهامش يتطلب إيداع 100٪.


وبالتالي يمثل مجموع الخسارة المحتملة.


المزيد من موارد التداول الآجلة.


ريو فوتريسكاست النشرة الإخبارية.


للحصول على رؤية طويلة الأجل في الأسواق وكذلك مؤشرات على تقنيات التداول، اشترك في النشرة الإخبارية فوتريسكاست ريو، لدينا النشرة الإخبارية المجانية تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوعين. عليك أن تقرأ رؤى من فريقنا من وسطاء العقود الآجلة المهنية، الذي غالبا ما ظهرت التعليق في وسائل الإعلام الرئيسية.


ريو مركز التعلم الآجلة.


ونحن نعتقد أن المعرفة يجعل التجار أفضل. في ريو مركز التعلم الآجلة ستجد الأدوات التعليمية لكل مستوى من الخبرة. نحن نقدم مكتبة من الأدلة والمقالات التي تساعدك على معرفة العقود الآجلة والعقود الآجلة على خيارات من الأساسيات إلى التحليلات الفنية. للحصول على تجربة تفاعلية، انضم إلينا لندواتنا الحية المجدولة بانتظام.


يوفر وسطاء العقود الآجلة ريو الخبرة والخلفية لمساعدتك في احتياجات التداول الخاصة بك، ومساعدتك في الوصول إلى أهدافك الاستثمارية. نحن ندعوك إلى مراجعة كل ملف تعريف الوسيط، والخبرة، والتقنيات لمساعدتك في اختيار شريك يناسب احتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب.


افتح حسابا.


روابط سريعة.


مواقع ريو العالمية.


800-441-1616.


ريو العقود الآجلة | 222 ساوث ريفرسايد بلازا، سويت 1200 | شيكاغو، إلينوي 60606 | الولايات المتحدة الامريكانية.


وقد تم إعداد هذه المواد من قبل موظف مبيعات أو تداول أو وكيل ريو العقود الآجلة و، أو هو في طبيعة، التماس. هذه المادة ليست تقريرا بحثيا أعدته إدارة البحوث الآجلة في ريو. بقبولك هذه الرسالة، فإنك توافق على أنك من ذوي الخبرة في سوق العقود الآجلة، وقادرة على اتخاذ قرارات تجارية مستقلة، وتوافق على أنك لست، ولن تعتمد فقط على هذه الاتصالات في اتخاذ قرارات التداول.

No comments:

Post a Comment