Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم اتفاق متابعة المتابعة


خيارات الأسهم اتفاق متابعة المتابعة.
خيارات الأسهم اتفاق متابعة المتابعة.
خيارات الأسهم اتفاق متابعة المتابعة.
فترة قفل المتابعة - ويكيبيديا.
تعريف اتفاق قفل المتابعة في قاموس المالية - من خلال قاموس اللغة الإنجليزية على الانترنت مجانا والموسوعة. ما هي اتفاقية الإقفال؟ معنى قفل المتابعة.
اتفاقيات الإغلاق شروط العينة - القانون من الداخل.
(إاك لوك-أوب اتفاقية التاريخ من خلال ممارسة خيارات الأسهم الصادرة للموقعين أدناه عملا.
اتفاق خيار الأسهم، نموذج اتفاق الأسهم الخيار.
30.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل يحتاج الموظف لشراء خيارات الأسهم المكتسبة، هل يمكن لشركة سابقة أن تجبرني على التوقيع على اتفاقية تأمينية منقحة لتغيير القفل.
ما هي اتفاقية الإقفال؟ (مع صور) - ويسجيك.
06.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم Q & أمب؛ من قبل تريفور لوي أنت وشركتك هي إشعار المنحة واتفاق الخيار الأسهم المرفقة، يحتوي على & كوت؛ اتفاق المتابعة. & كوت؛
ما بعد الاكتتاب معضلة: التحوط المخزون الخاص بك - ويالثفرونت.
ما هي اتفاقية حظر أسهم الاكتتاب العام؟ كيف يؤثر ذلك عليك والاستثمارات الاكتتاب العام؟ إن معرفتهم بها أمر بالغ األهمية لالستثمار في االكتتابات الذكية.
هل أنا بحاجة إلى التوقيع على اتفاق وقف الإكتتاب العام؟
26.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على أقصى استفادة من الموظفين خيارات الأسهم لم يعد يحتفظ بحق الموظف لشراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
أسهم الخيارات يستخدم في بند اتفاقية الإغلاق.
13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعريف الخيار قفل المتابعة: بيع الأسهم أو بيع الأصول العرض من قبل شركة الاستيلاء على الهدف المستحوذ ودية (الفارس الأبيض) لإحباط معادية.
ما هي المواجهة في السوق أو تأمين تأمين الاكتتاب؟
الأسهم الخيار اتفاقيات المحامين & أمب؛ المحامين. خيارات الأسهم هي نوع من التعويض التي يمكن أن تساعد في تحفيز اتفاق خيار الأسهم يجب أن يكون.
ري: اتفاقية الإغلاق - اتفاق لوكوب - بحث مجاني.
18.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت تفعل بينما كنت لا تزال في قفل لمدة 180 يوما خيارات الأسهم التي اكتسبت بشق الأنفس ويمكن أن تجعل رسوس.
إيبو باز: تشويه أسطورة الإقفال | IPOScoop.
22.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي اتفاقية الإغلاق وكيف يؤثر ذلك على خيارات الأسهم الخاصة بك؟ سألنا محاميا. وهنا الجواب.
اتفاقيات القفل | عمليات الاندماج العكسية، الذهاب العام، الاكتتاب العام.
اتفاقية الإقفال هي نوع من الوثائق حيث يقوم شركات التأمين والمطلعين لشركة معينة بتوقيع صفقة تحظر على أي شخص مرتبط بالشركة.
اتفاقية الإقفال، نموذج نموذج الإقفال.
تعلم ما تحتاج لمعرفته حول الأسهم مؤسس، مؤسس الأسهم، الصدارة ومؤسس المغادرين. و "اتفاق الإغلاق" يمنع بيع الأسهم ل.
تقريبا نيفر فيلمز، Inc. تعلن عكس الأسهم تقسيم و.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
نموذج لعقد اتفاقية قفل - مورغان لويس.
ما هي المواجهة في السوق أو تأمين تأمين الاكتتاب؟ الإفراج المتوقع من القفل المتابعة، لم تكن موجودة في شراء الأسهم الأصلية أو اتفاق آخر.
فاسيبوك: ما يجب فعله بعد & كوت؛ قفل المتابعة & كوت؛ تنتهي - كبس نيوس.
الطنين الاكتتاب: تشويه أسطورة قفل المتابعة. كل إكتتاب لديه شرط الهروب في "اتفاق الإغلاق" التي تسمح المطلعين خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.
اتفاقية لوك-أوب ل Capital_One_Financial (كوف)
أسواث داموداران 1 خيارات الموظفين، الأسهم المقيدة وقيمة أسواث داموداران.
اتفاقية الإغلاق | الأوراق المالية (المالية) | الأولي العام.
اتفاقيات لوكوب تحظر سعر سهم الشركة قد تنخفض تحسبا أن تأمين الأسهم سيتم بيعها في السوق عندما ينتهي تأمين. تجده في الخارج.
اتفاقية خيار الأسهم - نموذج العقود ونماذج الأعمال.
01.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اتفاق قفل هو عقد يحظر على الناس داخل شركة معينة من بيع أسهمهم من الأسهم في هذا العمل لمحددة.
ما هو خيار قفل المتابعة؟ تعريف ومعنى.
إلى: [مجموعة من الداخل] حاملي فيرتوالزكوبيكس الأوراق المالية (المشتركة، سلسلة ألف، سلسلة B وسلسلة C وخيارات الأسهم وأوامر) إعادة: اتفاق القفل.
اتفاقية لوك-أوب - sec. gov.
12.10.2005 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في ويالثفرونت مركز المعرفة ويالثفرونت شركة عملا بموجب اتفاق مكتوب، خيارات الأسهم هي أكثر قيمة من.
جاردن - إطفاء الأسهم، قفل المتابعة وتعديل الاتفاق.
اتفاقية خيارات الأسهم غير المؤهلة هذه الخيارات الخاضعة لهذه الاتفاقية يجب أن تمارس أولا في أي وقت بعد تنفيذ الاتفاقية. 6.
اتفاقیة الإقفال التعریف المالي لاتفاق الإقفال.
فترة قفل، تعرف أيضا باسم قفل في، قفل، أو مؤمن الفترة، هو مبلغ محدد سلفا من الوقت بعد الطرح العام الأولي حيث كبيرة.
ماذا تفعل عندما ينتهي قفل الأسهم الخاص بك - ويالثفرونت.
Доставка по Москве и РФ от 1 дня. Закажи на بودرا!
C T القابضة - قفل المتابعة / التسرب الاتفاق.
وأوضح خيارات الأسهم بدء التشغيل. عادة بعد توقيع اتفاقية الخيارات الخاصة بك، ماذا يحدث إذا تركت بعد الاكتتاب العام ولكن قبل انتهاء قفل الموظف.
خيارات الموظفين، الأسهم المقيدة والقيمة.
إكسيبيت D-1 لوك-أوب / اتفاقية التسريب هذا لوك-أوب لا تشارك في أي بيع قصيرة من الأسهم المشتركة خلال فترة قفل / التسرب. 1.5.
خيار الإقفال - إنفستوبيديا.
اتفاقية إقفال إدارة العقود التجارية. اتفاقية إقفال اإلدارة فيما يتعلق باالكتتاب العام لأسهم األسهم العادية،
اتفاقية خيار الأسهم | الحصول على نماذج قانونية مجانية.
على الرغم من أن اتفاقية السرية تحمي العديد من الشركات مصالحها من خلال مطالبة المساهمين الرئيسيين بالموافقة على تأمين اتفاقيات شراء الأسهم.
اتفاقية خيار شراء الأسهم - بنك الشعب المتحد.
25.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ لوك & # 173؛ أوب أوبجيكت ديسمبر ممارسة خيارات الأسهم الممنوحة [توقيع الصفحة من لوك & # 173؛ حتى اتفاق] إكسيبيت A لوك & # 173؛ حتى الفترة.
اتفاقية قفل المتابعة - اتفاقية لوكوب - بحث مجاني.
16.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيسبوك: ما يجب القيام به بعد & كوت؛ قفل والمزيد من الخيارات الأسهم أو ما قبل الاكتتاب المستثمرين الذين يعتبرون بيع الأسهم الخاصة بهم مرة واحدة في اتفاق قفل.
قفل المتابعة - ويكيبيديا.
23.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو "اتفاقية الإغلاق" اتفاق الإغلاق هو عقد ملزم قانونا بين المؤمنين والمطلعين في شركة تحظر هذه.
بعد الاكتتاب العام، هل هناك أي قيود على مدى السرعة الأولى.
خيار أسهم الموظفين إشعار نية خيارات الأسهم الموظف هذا الإشعار من النوايا والاتفاق صالح لمدة 90 يوما فقط من تاريخها.
الأسهم الخيار اتفاقيات المحامين & أمب؛ المحامين - القانون القانوني.
اتفاق خيار الأسهم وعقود الأعمال الأخرى، إشعار منح خيارات الأسهم واتفاق الخيار - المسار الحرج وشركة بيير فان بينيدن.
لوكوب تعريف الاتفاق - نسداق.
اتفاق الإقفال - هذا لوكوب فيما يتعلق بأي أسهم الأسهم المشتركة، خيارات (كما هو محدد في مذكرة)، والأوراق المالية القابلة للتحويل (كما هو محدد في مذكرة الضمان.
الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - فوربس.
رأس المال واحد المالية (كوف عن طريق بيع وفقا لممارسة "غير النقدي" من خيارات الأسهم أو الحصول على اتفاق حظر الأسهم المقيدة.

خيارات الأسهم قفل.
خيارات الأسهم قفل.
خيارات الأسهم قفل.
حقوق الملكية: الأسهم المقيدة و رسوس - أفك.
23.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ تعريف "خيار الإقفال" خيار الأسهم الذي تقدمه شركة مستهدفة لفارس أبيض للحصول على أسهم إضافية أو لشراء جزء قيم.
كيفية خيارات التجارة | تد أميريتريد.
خيارات المتداول خارج، أو أعلى أو أسفل يمكن أن تساعد التجار توسيع التجارة الفائزة، أو ببساطة توفير بعض وسادة إضافية لفكرة التجارة الصلبة للعب بها.
أقفل ألبوم الصور الفوتوغرافية - غير محفوظة الحقوق & أمب؛ ثلاثة أبعاد.
يستخدم مصطلح "التأمين الاحتياطي" مصطلح يستخدم في تمويل الشركات يشير إلى رسوم التكسير / الإنهاء، (2) الخيارات المقدمة للهدف في حالة تأمين المخزون،
خيار الإقفال - إنفستوبيديا.
18.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شركتك مؤخرا ذهبت العامة وارتفع سعر السهم الخاص بك مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت لا يزال في قفل لمدة 180 يوما.
خيارات الموظفين، الأسهم المقيدة والقيمة.
لوكوب الاتفاق: قراءة تعريف تقييمات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! انضم اليوم؛ تأمين السوق لوك-أوت لوكوب اتفاق قفل المتابعة كدز خيار لوكوب.
شرح خيارات الأسهم الناشئة | مدونة ماكس ششيريسون.
المصدر الخاص بك للتعليم والأدوات حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، خطط شراء الأسهم الموظف، عند إعداد خطة تداول القاعدة 10b5-1،
نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم | تيريس نصائح.
23.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو "اتفاقية الإغلاق" اتفاق الإغلاق هو عقد ملزم قانونا بين المؤمنين والمطلعين في شركة تحظر هذه.
أساسيات الصمود مع صاحب العمل الخاص بك.
13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعريف الخيار قفل المتابعة: بيع الأسهم أو بيع الأصول العرض من قبل شركة الاستيلاء على الهدف المستحوذ ودية (الفارس الأبيض) لإحباط معادية.
خيارات الأمان للتخزين | قفل التخزين الذاتي.
شروط اتفاقيات التأمين قد تكون هذه معلومات مهمة لأن سعر سهم الشركة قد ينخفض ​​تحسبا أن تأمين الأسهم سيتم بيعها.
SEC. gov | العروض العامة الأولية: اتفاقيات لوكوب.
رؤية مجموعة غنية من الصور الأسهم، ناقلات، أو الصور لقفل يمكنك شراء على شوترستوك. استكشاف صور ذات جودة، صور، فن & أمب؛ أكثر من.
البقاء الحالي التعامل مع خيارات الأسهم والأسهم الحرة.
26.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أول،
شركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب على كل موظف.
خيارات الإقفال: عرض منتج سكوتر كلاسيكي سكو # نيويورك فاهجتابوديت 997986 نيو يورك لوك 180104، 180111 إفولوتيون سيريز 49 99355، 999348.
متى يجب أن تمارس خيارات الموظفين الأسهم؟ - كورا.
تعريف خيارات قفل المتابعة في قاموس المالية - من خلال قاموس اللغة الإنجليزية على الانترنت مجانا والموسوعة. ما هي خيارات القفل؟ معنى خيارات قفل المتابعة ك.
الأسهم على بابا.
اكتشاف كيفية تداول الخيارات في السوق المضاربة خيارات. إنشاء سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة.
نموذج لعقد اتفاقية قفل - مورغان لويس.
المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين إن البنك المرکزي العماني ھو جزء من التعویض الذي یتکون من منح خیارات الأسھم. وتؤدي هذه الممارسة إلى مبالغة -
لوك أوب (مسؤول) - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
هزة شاك إنك. (شاك) الاكتتاب تقييمات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! انضم اليوم؛ أدخل بالفعل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في.
ما بعد الاكتتاب معضلة: التحوط المخزون الخاص بك - ويالثفرونت.
لست متأكدا ما إذا كان مرفق التخزين الذاتي الذي تستخدمه هو آمن بما فيه الكفاية؟ مزيد من المعلومات حول خيارات الأمان للتخزين الذاتي.
رهيبة إدج التداول قفل أوبس مع خيارات الأسهم - الخيار.
خيارات الأسهم هي جزء كبير من حلم بدء التشغيل خيارات الأسهم بدء التشغيل أوضح. ماذا يحدث إذا غادرت بعد الاكتتاب ولكن قبل قفل الموظف.
يجب على التجار المفاجئة التركيز الآن على قفل المتابعة - ليتسبيد.
13.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم يمكن أن تكون أشياء عجيبة. وهناك الكثير من خطط الأعمال بدء التشغيل في محاولة لتحديد كم ينتهي المخزون حتى في أيدي المؤسسين،
كبو | كبو خيارات الصرف.
أكبر الصفقات سوق الخيارات مؤشر، والإنصاف، وخيارات أسعار الفائدة.
خيارات قفل المتابعة: أتف / رباعية.
بعد الاكتتاب العام، هل هناك أي قيود على كيفية بيع أسهم أسهم شركتي قريبا؟
ما هي المواجهة في السوق أو تأمين تأمين الاكتتاب؟
ADMIN_EU # 1028361.1 4 شروط قفل النوافذ والخصوصية السلبية المطبقة على الضباط في الشركة التي يتم قبول أسهمها في التداول في سوق منظم.
شاك شاك إنك. (شاك) إيبو - نسداق.
الأسهم & أمب؛ خيارات؛ العقود الآجلة. قفل انتهاء الصلاحية. لماذا يجب على التجار قفل تتطلع إلى تجارة المفاجئة المتابعة متابعة الانتباه إلى كيفية تداول الأسهم توجهت إلى.
المحاسبة عن خيارات الأسهم الموظف.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
خيارات الأسهم كا - جامعة ستانفورد.
ما القواعد حول & كوت؛ التأمين & كوت؛ بعد الاكتتاب العام، حيث المطلعين / الموظفين لا يمكن بيع الأسهم؟ هل هو المجلس الأعلى للتعليم المكلفة، أو أنها لا تأتي من شركات التأمين / الشركة؟
الاكتتاب الاستثمار وحصة انتهاء المتابعة انتهاء الصلاحية.
15.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تؤثر خيارات انتهاء الصلاحية الأسهم من المهم أن نفهم كيف يمكن انتهاء صلاحية الخيارات تؤثر على الأسهم أن السهم ينجرف مرة أخرى إلى $
خيارات قفل المتابعة: سكوتر الكلاسيكية.
08.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ حقوق الملكية: الأسهم المقيدة وناقشنا النموذج الرئيسي لحقوق الملكية للموظفين وهي خيارات الأسهم. هو إلى حد كبير إلى إرس و.
10 نصائح للتعامل مع خيارات الأسهم الناشئة | Bplans.
17.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد تبع إقبال شركة اقبال علي بابا القابضة المحدودة من قبل شريحة مطردة في سعر سهمها، والتي لا تتوقع لاعبين في السوق خيارات ل أبات.
اتفاقية الإقفال - إنفستوبيديا.
عندما لممارسة خيارات الأسهم الموظف قلت بيع نصف لقفل في الأرباح الخاصة بك أقول لك إعادة استثمارها في الأسهم التي وقعت لترتفع بالضبط.
فترة قفل المتابعة - ويكيبيديا.
Доставка по Москве и РФ от 1 дня. Закажи на بودرا!
Купить قفل الأسهم برميل - Оригинальная косметика.
06.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم Q & أمب؛ من قبل تريفور لوي ستوقف ستنقل تعليمات نقل مع وكيل نقل على الأسهم التي يحتفظ بها الأشخاص الذين ملزمون من قبل قفل متابعة.
خيارات بابا تظهر المستثمرين حذرين قبل قفل المتابعة.
نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم. الناس شراء المكالمات لأنهم يأملون في الأسهم سوف ترتفع، وأنها سوف تحقق ربحا، إما.
ما هو خيار قفل المتابعة؟ تعريف ومعنى.
فترة قفل، المعروف أيضا باسم قفل في، هو شرط لممارسة خيار الأسهم الموظف. المستثمرين قبل الاكتتاب في البداية الحصول على أسهمهم أو الخيارات،
أساسيات خيارات الأسهم الموظف وكيفية ممارستها.
13.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت خيارات الأسهم الخاصة بك قبل من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفور بعد قفل.

اتفاقية الإقفال.
ما هو "اتفاقية الإغلاق"
اتفاقية الإقفال هي عقد ملزم قانونا بين المؤمنين والمطلعين على شركة تحظر على هؤلاء الأفراد بيع أي أسهم من الأسهم لفترة محددة من الزمن. وعادة ما تستمر فترات الإقفال 180 يوما (ستة أشهر) ولكن يمكن أن تستمر أحيانا لمدة لا تتجاوز 120 يوما أو ما دام 365 يوما (سنة واحدة).
انهيار "اتفاقية الإغلاق"
سوف شركات التأمين لديها المديرين التنفيذيين للشركة والمديرين والموظفين وأصحاب رؤوس الأموال توقع اتفاقيات تأمين لضمان عنصر من الاستقرار في سعر السهم في الأشهر القليلة الأولى من التداول. عندما تنتهي صلاحية القفل، يسمح للأشخاص المقيدين ببيع أسهمهم، والتي أحيانا (إذا كان هؤلاء المطلعين يبحثون عن بيع أسهمهم) يؤدي إلى انخفاض حاد في سعر السهم بسبب الزيادة الكبيرة في المعروض من الأسهم.

إجابات سريعة.
وتحظر اتفاقيات لوكوب المطلعين على الشركة - بمن فيهم الموظفون وأصدقائهم وعائلاتهم وأصحاب رؤوس الأموال - من بيع أسهمهم لفترة محددة من الزمن. وبعبارة أخرى، فإن الأسهم "مقفلة". قبل أن تعلن الشركة عن الشركة، تدخل الشركة ومتعهدها عادة في اتفاقية تأمين لضمان أن الأسهم المملوكة من قبل هؤلاء المطلعين لا تدخل السوق العامة في وقت قريب جدا بعد الطرح.
قد تختلف شروط اتفاقيات التأمين، ولكن معظمها تمنع المطلعين من بيع أسهمهم لمدة 180 يوما. يمكن لوكوبس أيضا الحد من عدد الأسهم التي يمكن بيعها على مدى فترة معينة من الزمن. تتطلب قوانين الأوراق المالية الأمريكية من شركة تستخدم تأمينا للكشف عن الشروط الواردة في وثائق التسجيل الخاصة بها، بما في ذلك نشرة الاكتتاب الخاصة بها. بعض الدول تتطلب اتفاقيات تأمين بموجب قوانين "السماء الزرقاء".
إذا كنت تفكر في الاستثمار في الشركة التي أجرت مؤخرا الطرح العام الأولي، يجب عليك تحديد ما إذا كانت الشركة لديها تأمين وعندما تنتهي صلاحيته. هذا هو معلومات هامة لأن سعر سهم الشركة قد تنخفض تحسبا أن تأمين الأسهم سيتم بيعها في السوق عندما ينتهي تأمين.
لمعرفة ما إذا كانت الشركة لديها اتفاقية تأمين، اتصل بقسم علاقات المساهمين بالشركة لطلب نشرة الاكتتاب الخاصة بها أو الحصول عليها عبر الإنترنت من خلال قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك. وهناك أيضا مواقع تجارية حرة تتبع عندما تنتهي اتفاقيات تأمين الشركات. لا تقبل لجنة الأوراق المالية والبورصات هذه المواقع ولا تقدم أي تمثيل حول أي من المعلومات أو الخدمات الواردة في هذه المواقع.

اتفاقية تأمين خيارات الأسهم
13 أكتوبر، 2018.
بايبر جافري & أمب؛ شركة
كممثل لأصحاب التأمين اسمه.
في الجدول 1 لاتفاق الشراء.
المشار إليها أدناه.
800 نيكوليت مول، سويت 800.
مينيابوليس، مينيسوتا 55402.
كمحفز على شركات التأمين (& # 147؛ ونديروريترز & # 148؛) لتنفيذ اتفاقية شراء (اتفاقية & # 147؛ اتفاقية الشراء & # 148؛) التي تقدم عرضا عاما (العرض & # 147؛ العرض & # 148؛) من الأسهم العادية، دون القيمة الاسمية (& # 147؛ الأسهم المشتركة & # 148؛)، من شركة ليونس غيت إنتيرتينمنت كورب وأي خليفة (عن طريق الدمج أو غير ذلك) لها (و & # 147؛ الشركة & # 148؛)، الموقع أدناه يوافق بموجب هذه الوثيقة على أنه دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من بايبر جافري & أمب؛ (& # 147؛ بايبر جافراي & # 148؛) خلال الفترة المحددة في الفقرة الثانية التالية (& # 147؛ فترة الإغلاق & # 148؛)، فإن الموقع أدناه لن يقدم (1) أو يتعهد أو يعلن نية بيع أو بيع أو عقد بيع أو بيع أي خيار أو عقد لشراء أو شراء أي خيار أو عقد للبيع أو منح أي خيار أو حق أو أمر شراء أو إجراء بيع قصير أو نقل أو التصرف بطريقة أخرى، بشكل مباشر أو غير مباشر ، أي أسهم عادية أو أي أوراق مالية قابلة للتحويل إلى أو قابلة للممارسة أو قابلة للتبادل أو تمثل الحق في استالم األسهم العادية) بما في ذلك على سبيل المثال ال الحصر األسهم العادية التي يمكن اعتبارها مملوكة بشكل مفيد من قبل الموقعين أدناه وفقا لقواعد ولوائح لجنة الأوراق المالية والبورصة والأوراق المالية التي قد تصدر عند ممارسة خيار الأسهم أو أمر) سواء كانت مملوكة الآن أو المكتسبة بعد ذلك (و & # 147؛ الموقعة أدناه & # 146؛ الأوراق المالية & # 148؛)؛ (2) الدخول في أي مبادلة أو اتفاق آخر ينقل، كليا أو جزئيا، أي من العواقب الاقتصادية لملكية الأوراق المالية الموقعة أدناه، سواء كانت هذه المعاملة المبينة في البند (1) أو (2) أعلاه يتم تسويتها عن طريق تسليم الأسهم العادية أو غيرها من الأوراق المالية، نقدا أو غير ذلك؛ ) 3 (جعل اأي طلب اأو ممارسة اأي حق فيما يتعلق بتسجيل اأي اأسهم عادية اأو اأي اأوراق مالية قابلة للتحويل اإىل اأسهم عادية اأو قابلة للممارسة اأو قابلة للتبادل. أو (4) الكشف علنا ​​عن نية القيام بأي مما سبق.
يوافق الموقع أدناه على أن القيود المذكورة أعلاه تمنع الموقعين أدناه من الانخراط في أي معاملة تحوط أو معاملة أخرى تم تصميمها أو التي يمكن توقعها بشكل معقول أن تؤدي إلى أو تؤدي إلى بيع أو التصرف في الأوراق المالية الموقعة أدناه خلال فترة قفل - (على هذا النحو قد يكون قد تم تمديدها وفقا لهذا الحكم) حتى لو كان مثل هذه الأوراق المالية سيتم التخلص منها من قبل شخص آخر غير الموقعين أدناه. وتشمل مثل هذه التحوطات المحظورة أو غيرها من المعاملات على سبيل المثال لا الحصر أي بيع قصير أو أي شراء أو بيع أو منح أي حق (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي خيار وضع أو دعوة) فيما يتعلق بأي من الأوراق المالية الموقعة أدناه أو فيما يتعلق بأي أو الضمان الذي يتضمن، أو يتعلق، أو يستمد أي جزء كبير من قيمتها من هذه الأوراق المالية.
تبدأ فترة الإقفال الأولية في تاريخ هذه الاتفاقية وتستمر وتضمن التاريخ بعد 90 يوما من تاريخ نشرة الإصدار النهائية المستخدمة لبيع الأسهم المشتركة في الطرح عملا باتفاقية الشراء. على أنه إذا (1) خلال الأيام ال 17 الأخيرة من فترة الإقفال الأولية، تقوم الشركة بإصدار نتائج الأرباح أو تعلن عن أخبار مادية أو حدث مادي يتعلق بالشركة أو (2) قبل انتهاء الفترة الأولية فترة الإقفال، تعلن الشركة أنها ستصدر نتائج الأرباح خلال فترة ال 16 يوما التي تبدأ في.
في آخر يوم من فترة الإقفال الأولية، ثم في كل حالة سيتم تمديد فترة الإغلاق الأولي حتى انتهاء فترة ال 18 يوما التي تبدأ من تاريخ الافراج عن هذه النتائج الأرباح أو الإعلان عن هذه الأخبار المادية أو الحدث، حسب الاقتضاء، ما لم يتنازل بايبر جافري، كتابة، عن هذا التمديد.
سوف توافق الشركة في اتفاقية الشراء على تقديم إشعار خطي إلى الموقعين أدناه من أي حدث من شأنه أن يؤدي إلى تمديد فترة قفل وفقا للفقرة السابقة، ويوافق على أن أي إشعار من هذا القبيل تسليمها على النحو المناسب سيعتبر قد أعطيت إلى الموقعين أدناه. كما يوافق الموقع أدناه على أنه قبل الدخول في أي معاملة أو اتخاذ أي إجراء آخر يخضع لشروط هذه الاتفاقية خلال الفترة من تاريخ هذه الاتفاقية إلى بما في ذلك اليوم ال 34 التالي لانتهاء فترة التأمين الأولي، وسوف تقوم الشركة بإخطار الشركة بذلك ولن تستكمل هذه المعاملة أو تتخذ أي إجراء من هذا القبيل ما لم تتلق تأكيدا كتابيا من الشركة بأن فترة التأمين) التي تم تمديدها وفقا للفقرة السابقة منتهية الصلاحية؛ شريطة أن يكون ذلك بعد إقرار كتابي من الشركة بأن فترة الإقفال (التي قد تكون قد تم تمديدها وفقا للفقرة السابقة) قد انتهت صلاحيتها، لن يطلب من الموقع أدناه تقديم إشعار آخر إلى الشركة قبل الدخول في أي معاملة أو مع اتخاذ أي إجراء آخر يخضع لشروط هذه الاتفاقية.
على الرغم مما سبق، يجوز للموقعين أدناه نقل الأوراق المالية الموقعة أدناه (1) كهدية أو هدايا حسنة النية، (2) لأي ثقة لصالح مباشر أو غير مباشر من الموقعين أدناه أو أي من أفراد الأسرة المباشرة لل (أ) إذا كان الموقع أدناه أو أي من الشركات التابعة التي يسيطر عليها هو شراكة أو شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة أو كيان مشابه، توزيع على الشركاء أو الأعضاء أو المساهمين أو الأطراف المماثلة من الموقعين أدناه أو من قبل الشركة التابعة الخاضعة للرقابة، (6) إلى الشركات التابعة أدناه أو لأي صندوق استثمار أو أي كيان آخر يسيطر عليه أو يديره الموقعون أدناه، موافقة خطية مسبقة من قبل متعهد التغطية و) 8 (حسب الضرورة، كما نصحك محاميا خطيا، بعدم انتهاك أي قانون كندي ساري المفعول) بما في ذلك، على سبيل المثال ال الحصر، أي قانون أو نظام أو قاعدة أو تقرير ذاتي، هيئة تنظيمية أو وغيرها من الأوامر القضائية أو الحكومية أو الإجراءات القانونية)؛ شريطة ألا يتضمن هذا النقل تصرفا للقيمة، (ص) يوافق المحال إليه خطيا مع شركات التأمين على ما يلي (باستثناء ما يتعلق بأي نقل وفقا للفقرتين الفرعيتين '7' و '8')، (ز) عدم إيداع أي شخص بموجب المادة 16 (أ) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته (قانون & # 147؛ قانون الصرف & # 148؛) ، أو يجب أن تكون طوعية فيما يتعلق بهذا النقل. لأغراض هذه الاتفاقية، & # 147؛ العائلة المباشرة & # 148؛ يعني أي علاقة بالدم أو الزواج أو التبني، لا أبعد من ابن عمه الأول.
وباإلضافة إلى ذلك، ال تنطبق القيود السالفة الذكر على) 1 (ممارسة خيارات األسهم الممنوحة وفقا لخطط حوافز أسهم الشركة. بشرط أن تنطبق شروط هذا العقد على أي من الأوراق المالية الموقعة أدناه التي تم إصدارها عند ممارسة هذه العملية (فيما عدا نقل الأسهم المشتركة للشركة التي تعتبر أنها تحدث عند ممارسة هذه الخيارات غير النقدية) أو (2) إنشاء أو تعديل أي عقد أو تعليمات أو خطة (a & # 147؛ بلان & # 148؛) تفي بجميع متطلبات القاعدة 10b5-1 (c) (1) (i) (B) قانون التبادل؛ على أنه لا يجوز بيع أي من الأوراق المالية الموقعة أدناه وفقا لهذه الخطة قبل انقضاء فترة الإقفال (على هذا النحو يجوز تمديدها وفقا لأحكام هذا القانون) وخطة كهذه لا يجوز تأسيسها أو تعديلها إلا إذا لم يكن هناك إعلان عام عن تأسيس أو وجود أو تعديلها وعدم تقديمها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات أو أي سلطة تنظيمية أخرى فيما يتعلق بذلك أو المعاملات التي تتم بموجبها أو التي يتوخى القيام بها من قبل الموقعين أدناه أو الشركة أو أي دولة أخرى ولا يجوز أن يكون هذا الإعلان أو الإيداع طوعا من قبل الموقعين أدناه أو الشركة أو أي شخص آخر، قبل انتهاء فترة الإغلاق (على هذا النحو يجوز تمديدها وفقا لأحكام هذا القانون) .
وبناء على ما سبق، يحق للشركة ووكيل النقل والمسجل بموجبه رفض إجراء أي تحويل للأسهم العادية إذا كان هذا التحويل يشكل انتهاكا أو خرقا لهذه الاتفاقية.
الموقع أدناه يمثل ويضمن أن الموقع أدناه لديه السلطة الكاملة والسلطة للدخول في هذا الاتفاق، وبناء على طلبها، فإن الموقع أدناه سوف تنفذ أي وثائق إضافية ضرورية لضمان صحة أو إنفاذ هذا الاتفاق. جميع الصلاحيات الواردة في هذه الوثيقة تمنح أو يوافق على منحها وتكون أي التزامات من الموقعين أدناه ملزمة لخلفاء الموقعين أدناه أو المنسقين لهم أو ورثتهم أو ممثليهم الشخصيين.
ينتهي هذا الاتفاق فورا وتلقائيا ويتم تحرير الموقعين أدناه وتلقائيا من جميع الالتزامات بموجب هذه الاتفاقية إذا: (1) إخطار الشركة المؤمنين بأن الشركة لا تنوي المضي قدما في الطرح، و (2) أن اتفاقية الشراء لا أو إذا كانت اتفاقية الشراء (بخلاف أحكامها التي تبقى على قيد الإنهاء) تنتهي أو يتم إنهاؤها قبل دفع وتسليم الأسهم المشتركة التي سيتم بيعها بموجبها، أو (3) لن يكتمل الطرح بحلول 31 أكتوبر ، 2018.
يدرك الموقع أدناه أن شركات التأمين تدخل في اتفاقية الشراء وتستمر في الطرح بالاعتماد على هذه الاتفاقية.
يقر بايبر جافري ويوافق على أن الموقعين أدناه وبعض الشركات التابعة لهم قد يخضعون لبعض التزامات الكشف فيما يتعلق بالمسائل الواردة في هذه الاتفاقية وفقا للقانون المطبق (كما هو محدد في اتفاقية الشراء) وأن الموقعين أدناه والشركات التابعة لهم قد تكشف وجود ومضمون هذه الاتفاقية فيما يتعلق بأي قانون من هذا القبيل.
بناء على بيانات من الموقعين أدناه، يعترف بايبر جافري (1) بأن جزءا من الأوراق المالية الموقعة أدناه تخضع لاتفاقيات الهامش القائمة، التي تم الدخول فيها قبل تاريخ هذه الاتفاقية (اتفاقية & # 147؛ الهامش & # 148 ؛) مع التجار الوساطة التي تم بموجبها التعهد بجزء من الأوراق المالية الموقعة أدناه لمثل هؤلاء الوساطة كوسطاء لقروض الهامش، و (2) يوافق على أن اتفاقيات الهامش (بما في ذلك التعهدات الواردة فيه) تفعل لا تنتهك القيود المنصوص عليها في هذه الاتفاقية. ومع ذلك، وعلى الرغم من اتفاقيات الهامش هذه، يقر الموقع أدناه ويوافق على أن الأوراق المالية الموقعة أدناه (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي من الأوراق المالية الموقعة أدناه والمتعهد بها حاليا كضمانة بموجب اتفاقيات الهامش) تخضع بالكامل لهذا ولا يجوز بيعها أو التعهد بها أو التعهد بها أو التنازل عنها أو نقلها بطريقة أخرى، إما مباشرة من قبل الموقعين أدناه أو من قبل أي مقرض أو مرهون أو محال إليه خلال فترة الإغلاق في انتهاك لهذه الاتفاقية، ما عدا ما يسمح به شروط اتفاقيات الهامش فيما يتعلق بالأوراق المالية الموقعة أدناه التي تم التعهد بها حتى تاريخه.
ولتجنب الشك، لا يوجد في هذه الاتفاقية ما يمنع أو يقيد أو يحد من الموقعين أدناه، في أي وقت، من حيازة، بشكل مباشر أو غير مباشر، أي أسهم عادية أو أي أوراق مالية أخرى للشركة أو شركاتها التابعة، بما في ذلك الأوراق المالية القابلة للتحويل إلى أو التي تمثل الحق في استالم األسهم العادية أو أية فوائد، سواء كانت مفيدة أو غير ذلك، في األسهم العادية أو األوراق المالية.
يجب أن تكون جميع الإشعارات وغيرها من الاتصالات بموجب هذه الاتفاقية خطية وتعتبر مناسبة وفقا لما يلي: (1) تسليمها باليد وإما استلامها أو رفضها أو رفضها، على أي حال، من قبل الطرف الذي أشار إليه هذا الإشعار أو يجب أن تكون الاتصالات الأخرى قد وجهت في تاريخ استلامها أو رفضها أو رفضها أو (2) إرسالها بالبريد عن طريق البريد المعتمد أو المسجل بالبريد مسبق الدفع في يوم العمل الثالث بعد تاريخ إرسالها بالبريد:
(أ) إذا كان المؤمنون:
بايبر جافري & أمب؛ شركة
800 نيكوليت مول، سويت 800.
مينيابوليس، مينيسوتا 55402.
(ب) إذا كان الموقع أدناه:
مهر إدارة الصناديق ذ. م.م.
40 ويست 57th ستريت، 24th فلور.
نيويورك، نيويورك.
عناية: مارك H. راشيسكي.
عناية: هال غولدشتاين.
O & # 146؛ ميلفيني & أمب؛ مايرز لب.
برج تايمز سكوير.
نيويورك، نيويورك 10036.
انتباه: دورون ليبشيتز.
تخضع هذه الاتفاقية لقوانين ولاية نيويورك وتفسر وفقا لها.

No comments:

Post a Comment