Friday 2 March 2018

مؤشر الفوركس أفضل


يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.


يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.


وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.


لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛


1. المؤشر النفسي.


ماذا يفعل.


يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.


أفضل شيء عن ذلك.


الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.


ما يبدو عليه.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.


ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:


أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.


ماذا يفعل.


يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.


أفضل شيء عن ذلك.


حققت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2018 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن جعل 20٪ لكل الكامنة في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.


ما يبدو عليه.


في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.


ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:


المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة تداول العملات الأجنبية، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


3. دبوس بار المؤشر.


ماذا يفعل.


يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.


أفضل شيء عن ذلك.


تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.


ما يبدو عليه.


هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:


في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


4. مؤشر كوت.


ماذا يفعل.


تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل لقراءة المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.


أفضل شيء عن ذلك.


تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات تتداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.


ما يبدو عليه.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.


إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.


المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.


يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


شارك هذا:


باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.


قراءة المقال السابق.


مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.


ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟


الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟


بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!


من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.


تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.


باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.


نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.


كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.


وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة والانسحاب الأقصى.


مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:


وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.


وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.


التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.


تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!


التقدم المحرز الخاص بك.


عشرين عاما من الآن سوف تكون أكثر بخيبة أمل من الأشياء التي لم تفعل من تلك التي فعلت. مارك توين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.


تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.


جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.


إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة الغنية برنامج التداول بقعة المزيد من الفرص.


ما هي أفضل المؤشرات فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات في 2018؟


سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.


مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.


كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.


دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.


لماذا تستخدم المتوسط؟


والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.


هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.


ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.


قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.


قد تتساءل - متى يشير هذا الاتجاه؟


وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.


يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.


قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.


مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.


يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.


إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.


المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.


مؤشر ماسد.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.


ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) الأبطأ هو المفهوم الرئيسي وراء المؤشر.


مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.


يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.


فرقة بولينجر.


يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.


قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.


A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.


عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.


ما هو الخط السفلي؟


وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.


وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.


فيبوناتشي.


ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.


هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.


هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.


وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...


نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.


هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.


نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.


وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.


النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.


ماذا يعني كل هذا؟


النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.


هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.


الحكم النهائي.


سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.


ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.


كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: خطوة خطوة.


وتسمى استراتيجيتنا القوية المميزة هذا الأسبوع استراتيجية التداول الثلاث الكبرى. هذه الاستراتيجية سوف تظهر لك ما هي مؤشرات التداول اللحظي الأكثر دقة هي، أفضل مزيج من المؤشرات للتداول اليوم، تداول سوينغ و سلخ فروة الرأس، المؤشرات الفنية الأكثر موثوقية، وعلى الأرجح هو أفضل مؤشر مؤشر الفوركس سوف تجد. وتستخدم هذه الاستراتيجية على وجه التحديد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية في السوق وتستخدم هذه المؤشرات لمساعدتك على جعل دخول التداول كبيرة. في الواقع، نحن نشعر أن مؤشرات التداول هذه كانت أفضل مؤشر الفوركس 2018، أفضل مؤشر الفوركس 2018، ولا تزال تحتفظ بكونها أفضل مؤشر لعام 2017 وما بعده. هذه المؤشرات هي أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة أن معظم المهنيين استخدام كل تجارة واحدة التي يقومون بها.


إذا كان هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ يبدو ذلك مألوفا لك، لأنه مصطلح عام لتحديد ثلاثة كيانات بارزة مهمة في أي مجموعة أو موضوع معين.


على سبيل المثال، اجتمع فريق الرابطة الوطنية لكرة السلة المهنية ميامي هيت (من 2018-2018) معا كريس بوش، ليبرون جيمس، ودواين واد.


في ذلك الوقت، اعتبروا لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين النجوم الثلاثة البارزين في الدوري. مرة واحدة أنها موحدة، كانوا يمكن القول إن أفضل الثلاثي للعب من أي وقت مضى اللعبة معا. وبسبب ذلك، وجدوا نجاحا كبيرا الفوز بطليتين.


وقبلهم، كان هناك ثلاثي آخر يسمى & # 8220؛ الثلاثة الكبار، & # 8221؛


كان بوسطن سلتكس (من 2007-2018) الذي كان راي ألين، كيفن غارنيت، وبول بيرس.


أستطيع أن أذهب وعلى العودة في التاريخ حول هذا ولكن تحصل على هذه النقطة.


عندما ثلاثة كيانات ذات أهمية عالية أو مجموعة من الناس معا والعمل مع بعضها البعض، والنتائج عادة ما تكون مذهلة بشكل مذهل.


لذلك فكرنا، ما هي أفضل طريقة لإثبات ذلك لك ثم للحصول على ثلاثة كيانات على الرسم البياني الخاص بك إلى كل عمل معا بشكل جماعي.


هدفنا هنا هو أن يعلمك شيئا يعمل ولا يتطلب ساعات من تحليل الرسم البياني من جانبك.


مع أن يقال، دعونا نلقي نظرة على هذه المؤشرات الخاصة الثلاثة التي سوف تظهر لك بعض الصفقات الفائزة لا يصدق عند تطبيقها على الرسم البياني الخاص بك.


في ما يلي بعض التفاصيل الأساسية حول الاستراتيجية التي قد ترغب في معرفتها قبل البدء.


كيفية اكتشاف مؤشر الفوركس الأكثر شعبية تفاصيل هامة.


يمكن تداول هذه الإستراتيجية في أي إطار زمني محدد ويمكن استخدام هذه الصفقة للتداول البديل والتداول اليومي والسكلبينج يمكن تداول هذه الإستراتيجية مع أي سوق مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس ويمكن أن تكون إضافة كبيرة إلى تيارك الحالي خطة التداول.


أفضل مؤشر مؤشر الفوركس: المؤشرات المستخدمة (مؤشر الفوركس الأكثر شعبية)


قائمة مؤشرات التداول:


20 الفترة المتوسطة المتحركة البسيطة 40 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط 80 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يرجى ملاحظة أن الاستراتيجية تعمل بالطريقة التي سوف نعرضها لك، ومع ذلك، فإننا نحصل على التجار أحيانا تخبرنا أنهم قاموا بتحليل الاستراتيجية التي أظهرناها. هذا هو أيضا على ما يرام! نحن جميعا التجارة بشكل مختلف. نحن محبة سماع ملاحظاتك! أفضل مؤشر الفوركس التنزيلات المجانية هي استخدام هذه المؤشرات الثلاثة. أنها تأتي معيار على جميع منصات التداول وبسهولة أفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر MT4.


حتى الآن دعونا & # 8217؛ ق القفز في القواعد الرئيسية لل & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


الخطوة 1 من استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: تطبيق المؤشرات على الرسم البياني.


تطبيق جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة على الرسم البياني الخاص بك مثل هذا:


يمكنك جعلها الأخضر والأزرق والأحمر والوردي، الخ & # 8230؛ اللون هو مجرد تفضيل شخصي.


مرة أخرى هذه هي 20، 40، 80 فترة المتوسطات المتحركة البسيطة. هذه هي أفضل مؤشرات الفوركس الاتجاه وسوف تساعدك على تحديد الاتجاهات وكل إطار زمني.


بعد دراسة الرسوم البيانية وتطبيق العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة، وجدنا هذه الثلاثة للعمل بشكل جيد للغاية معا لهذه الاستراتيجية معينة. وهذا هو السبب في أننا دعا لهم الثلاثة الكبرى 😉


الخطوة 2 من أفضل ثلاثة مؤشرات مؤشرات التداول: الاتجاه & # 8230؛ صعودا أو هبوطا؟


مرة واحدة & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ المؤشرات هي على الرسم البياني الخاص بك، والمضي قدما والعثور على الاتجاه الحالي حتى أو الاتجاه الهبوطي.


للقيام بذلك ببساطة ننظر إلى حيث العمل السعر وتحديد ما إذا كان فوق المتوسطات المتحركة أو أقل.


إذا كان السعر فوق المتوسطات المتحركة الثلاثة فلديك اتجاه صعودي:


ومع ذلك، إذا كان السعر أدنى من المتوسطات المتحركة الثلاثة فإن لديك اتجاه هبوطي:


ملاحظة ** إذا كنت ترى شيئا من هذا القبيل:


إذا كان السوق مستقرا، والعمل السعر لا يجعل جديدة عالية أو منخفضة ومجرد القول الراكدة & # 8230؛


وأود أن تجنب هذا النوع من السوق لأننا نبحث عن سوق تتجه، وليس شقة أو & # 8220؛ جانبية & # 8221؛ سوق.


الخطوة 3 - انتظر شمعة كاملة لإغلاق خارج المتوسطات المتحركة + سحب مرة أخرى في السعر العمل + استمرار الاتجاه.


انتظر حتى يغلق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك الأدنى في اتجاه هبوطي:


أو انتظر حتى يغلق السعر فوق أعلى المتوسط ​​المتحرك في اتجاه صاعد:


(انقر على الصور لعرض محسن)


بمجرد أن ترى هذا يحدث، انتظر حتى يسحب السعر مرة أخرى ثم تتحرك في اتجاه الاتجاه لجعل الدخول الخاص بك. لتحديد هذا يمكنك إما الذهاب إلى إطار زمني أقل أو البقاء في الإطار الزمني الحالي أن شمعة كاملة مغلقة تماما تحت أو فوق المتوسطات المتحركة.


لا يتعين على حركة السعر بالضرورة العودة إلى الوراء وتلمس المتوسطات المتحركة (التي تحدث) ولكن تحتاج إلى تأكيد كان هناك تراجع في السعر ومن ثم استمرار الاتجاه الحالي.


في المثال أدناه، يمكنك أن ترى أن الشمعة بأكملها أغلقت فوق كل ثلاثة من المتوسطات المتحركة، وانسحبت في حركة السعر، ثم واصلت صعودا.


لقد ميزت حيث كنت قد دخلت هذه التجارة. وكانت هذه الشمعة الصاعدة بعد أن أغلقت شمعة هبوطية.


السبب في أنني أفضل الانتظار لكسر الانقطاع والذهاب هو لأن إحصائيا، فإن السعر في الغالب دائما تعقب خلال اتجاه أو الاتجاه الصاعد.


من أجل اتباع نهج أكثر خطورة لهذه الاستراتيجية، يمكنك أن تحصل من الناحية الفنية في حق التجارة عندما يكسر السعر أعلى أو أدنى المتوسط ​​المتحرك ولكن هذه الطريقة قد تسبب ضررا أكثر مما تنفع.


والسبب هو أنه ليس في كل مرة يكسر هذه الخطوط أنها تتجه إلى الاتجاه صعودا أو هبوطا قويا.


وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى الانتظار لشمعة كاملة لإغلاق فوق / تحت هذه الخطوط وانتظر للحصول على التراجع والذهاب لدخول التجارة.


ألق نظرة على ما يلي:


حسنا، ✓ كسر خطوط المتوسط ​​المتحرك أعلاه.


✓ شمعة كاملة مغلقة فوق خطوط.


✗ الارتداد واستمرار الاتجاه = هذا لم يحدث حتى أنك لن تكون قد دخلت التجارة! لم تعقب، ومع ذلك، فإن السعر لم يستمر للذهاب في اتجاه هذا الاتجاه.


نحن بحاجة إلى هذه العناصر الثلاثة للتجارة أن تحدث & # 8230؛


وهذا هو السبب في أننا نسمي هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ثلاث خطوات مختلفة للعثور على التجارة وتنفيذها.


ضع وقف الخسارة أسفل خط المتوسط ​​المتحرك السفلي. اعتمادا على ما الإطار الزمني كنت في سوف تختلف على مدى كبير توقف الخاص بك هو.


قد يكون لدى السماسرة توقف ضيق من 5 إلى 10 نقاط.


في حين أن التجار اليوم سيكون لها وقف 30-50 نقطة.


الربح أخذ الخاص بك هو عندما يلمس السعر خط 80 فترة. تجاوز السعر هذا الخط عند +196 نقطة!


يمكنك تعديل هذه القواعد كما يحلو لك، ولكن وجدنا أن أفضل طريقة لدفع الفائزين مع هذه الاستراتيجية كان الانتظار حتى يلامس السعر خط 80 فترة.


كبيرة ثلاثة استراتيجية التداول هو متعة للغاية للاستخدام والتجارة مع. انها ليست فوضوي جدا على الرسم البياني الخاص بك لأنه لا يوجد سوى ثلاثة خطوط صغيرة للنظر في. ونحن نعتقد أن هذه الاستراتيجية لديها أفضل مؤشرات التداول الثلاثة التي تعمل معا. المتوسطات المتحركة هي أرغوبلي مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية. إذا كنت تفضل عدم وجود مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك، تحقق من استراتيجية السعر دبوس شريط العمل. وإنني أتطلع إلى الاستماع إلى ما تعتقده رفاق هذه الاستراتيجية. شكرا للقراءة ونأمل أن نراكم مرة أخرى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


ما هي أفضل مؤشرات التداول الثلاثة؟ معرفة في استراتيجية هنا 🙂


يرجى مشاركة هذه الثلاثية الكبرى استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لجهودكم للاستراتيجية الثلاثة الكبار. هذا هو إنتيرستينغ الرسم البياني الذي أعتقد سوف تعمل. شكرا مرة أخرى ،،


شكرا جزيلا. أنا كسب وسوف يأتي مع عمل إيجابي قريبا.


تيانيو لك. سأحاول هذه الاستراتيجية.


هذه هي استراتيجية جيدة لمحاولة. سوف تدع يو تعرف.


شكرا ييو على الكتابة الميمون. في فاست a.


حساب أموجسيمنت ذلك. لووك متقدمة تو أكثر أردد مقبول جيئة وذهابا!


ومع ذلك، هو كولد نتواصل؟


الحب الكبير ثلاثة تجارة ستراديجي .. كما استخدم ستوشاستيك أوزيلاتر أن تعطيني المزيد من التأمين .. أنا العثور على الرسم البياني 3 ساعة مع 5 دقائق الشموع ليكون أفضل بالنسبة لي & # 8230؛ مواكبة work..Thank لك كثيرا ..


شكرا، نحن سعداء كنت تجد النجاح.


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟ يرجى التعليق على فرصتك للفوز المؤشر الثلاثة الكبار التي وضعناها لهذه الاستراتيجية!


لقد اختبرت المتوسطات المتحركة الثلاثة وهي تعمل بشكل جيد جدا عند اتباع القواعد. وسيكون المؤشر أكثر متعة للاستخدام كما انها مؤشر البصرية أن المبتدئ وتاجر من ذوي الخبرة يمكن استخدامها بسهولة.


كل من باكتستينغ والوقت الحقيقي اختبار الثلاثة الكبار يظهر نتائج جيدة جدا. شكر.


رهيبة زيكي، شكرا لتقاسم.


تداول العقود الآجلة إيميني الآجلة، وليس متأكدا ما الإطار الزمني لحظية من شأنها أن تعمل بشكل أفضل، يرجى تقديم المشورة. أرسل البريد الإلكتروني لك أمس. أنا وضعت 3 سما & # 8217؛ ق على الرسم البياني إس-15m، لست متأكدا بعد كيفية الاستفادة حقا، ونقدر أي مثال انشاء & # 8217؛ ق. شكر!


اعتذر على لهجتي الانجليزية. ل سما 20 أنا تغيير استخدام بولينجر باند (20) و أخذ الربح إذا السعر مسة الفرقة ميدل لأنه إذا لمس سما 80، ربح صغير فقط. أنا اختبار غببي m5.


$ 1500 على ور / أوسد 15min.


رهيبة كيريك. تحقق من هذا الرسم البياني الحالي غبوسد H1. وقد رصد مؤشر الثلاثة الكبار هذه الخطوة الهائلة +184 نقطة إلى الجانب السلبي! هذا هو السبب في أننا نحب هذه الاستراتيجية! بسيطة جدا للتعلم والمؤشر يجعل من جهد تقريبا للتجارة.


هذا & # 8217؛ s باستخدام الثلاثة الكبار.


الثلاثة الكبار. هل هذه الاستراتيجية تعمل على الخيارات الثنائية؟


يرجى آم جديد على تداول العملات الأجنبية. ما هي هذه المؤشرات.


هذه هي المتوسطات المتحركة بسيطة! أنها تأتي معيار على معظم منصات التداول.


مؤشر اتجاه تسي للاتجاه بعد المتداولين.


مؤشر اتجاه تسي للاتجاه بعد المتداولين.


مؤشر فوركس تريند.


في حين التداول تسي اكتشفت وخلق مؤشر اتجاه الفوركس بسيطة لكنها قوية وهذا هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاه الذي رأيت من أي وقت مضى. هل تعتقد أن هذا المؤشر الاتجاه سوف تساعدك سوف تفقد أبدا مرة أخرى؟ أعتقد أنها سوف تساعد بالتأكيد! 15 عاما من التداول علمتني أن العمل السعر هو كل شيء واستخدام أفضل مؤشر الاتجاه Mt4 للتجارة مع الاتجاه مفيد جدا.


تقديم أفضل مؤشر الاتجاه من أي وقت مضى!


هنا هو كيفية استخدام أفضل مؤشر الفوركس الاتجاه في العالم ل mt4 يعمل. الأشرطة الخضراء أعلى أو أشرطة حمراء تحت خط الصفر هي ترو تريند وتظهر إذا كان الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا. أي قراءة للاتجاه الحقيقي فوق خط الصفر هو إيجابي ويعني الاتجاه الصعودي في السوق في حين أن أي قراءة تحت خط الصفر سلبية أو سوق هبوطي.


ويسمى الخط الأزرق الرقيق "إنتيرتشي". نحن نستخدم هذا لإظهار عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع ضد هذا الاتجاه. نحن نبحث عن إنتنتشي أن يقال بعيدا مقابل الاتجاه إلى الإعداد ثم الانتظار للحصول على السعر لاستئناف العودة نحو الاتجاه الحالي.


أفضل إعدادات مؤشر تسي.


هنا هو إعدادات مؤشر الاتجاه الحقيقي للمدخلات من فترات ترندتشي و إنتيرتشي:


وهنا أفضل إعدادات تسي لأفضل مؤشر الفوركس يمكنني استخدامها على علامة التبويب اللون بحيث مؤشر الاتجاه الحقيقي الخاص بك يمكن أن تتطابق مع الألغام بما في ذلك الأزرق إنتيرتشي:


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


نبذة عن الكاتب: الأردن.


101 تعليقات.


طوال الوقت كنت قد تم التداول، وأجد أيضا تسي واحدة من المؤشرات الأكثر فائدة. السرد لطيفة هناك مع 20 و 3 فترات تبدو جيدة. أنا أنظر إلى ماسد أيضا. ربما تلك هي المؤشرات الأكثر فائدة للجميع!


شكرا لكم. مؤشر الاتجاه هذا هو الأفضل. أنا باستخدام الاتجاه الصحيح على بلدي ميتاتريدر 4 ومن المدهش.


سؤال واحد. متى ستستمر في مشاهدة مقاطع فيديو يوتوب؟


ابحث عني لاستئناف مقاطع الفيديو في الأسبوع القادم.


مجرد خلفية صغيرة. أنا التاجر الذاتي تداول بنشاط أزواج ستة دولار و إج خلال جلسات لندن ونيويورك على الرسوم البيانية ساعة واحدة. I دفعة التجارة عندما يكون هناك ارتباط. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال في الأشهر الأخيرة. لذلك، لقد كان لضبط استراتيجيتي. وقد كان هذا المؤشر اتجاه الفوركس مساعدة كبيرة لتداول بلدي في حين انتظر الارتباط للعودة إلى السوق.


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.


هل يمكنني استخدام مؤشر الاتجاه هذا لأي إطار زمني أم أن الوقت اليومي مناسب فقط؟


ويمكن استخدام مؤشر الاتجاه الحقيقي على جميع الأطر الزمنية من أجل رؤية أفضل للاتجاه. أنها تعمل ممتازة على جميع الأطر الزمنية.


يا الأردن، هل هناك على أي حال للحصول على هذا المؤشر لمنصة ثينكرزويم؟


أتمنى ولكن أنا غير قادر على القيام بذلك!


مرحبا الأردن، عمل لطيف مع هذا المؤشر الاتجاه، لكنه لا يزال ضبابية، هل تداول واحد فقط شمعة H8 أو أكثر؟ كنت تتحدث عن معايير الدخول، واضحة، ولكن ماذا عن معايير الخروج؟ يرجى تقديم النصيحة.


يمكنني استخدام مؤشر الاتجاه الحقيقي على جميع الأطر الزمنية، بل هو أفضل مؤشر الاتجاه لأول مرة تظهر لك الاتجاه وأيضا عندما يكون السعر ذروة البيع أو ذروة الشراء ضد الاتجاه الذي يوفر إدخالات ممتازة. في أشرطة الفيديو يوتيوب سوف تحصل في مخارج لأنها تحدث على الصفقات الحالية.


مرحبا الأردن، أولا وقبل كل شيء أفضل مؤشر لقد رأيت من أي وقت مضى. ثانيا، لدي Q. هل ش استخدام مؤشر آخر لتأكيد بيتر؟ ويمكن استخدامها مع تفس صغيرة مثل 15،30 دقيقة ؟،


أشكر مقدما،


هل هذا المؤشر مفيد في أطر زمنية أقل، مثل 1H 30M 15M.


مرحبا الأردن، هل يمكنكم شرح كيفية استخدام خط إنتيرتشي للتجارة.


أنا مختصر عن نفسي، لقد كنت S. A.P. مستشار إرنست & أمبير؛ الشباب، حب هذا التداول الفوركس جعلني تماما وظيفتي، الآن هو 5 سنوات أنني في هذا العمل الفوركس، الأردن أن تكون صريحة حاولت الكثير من المؤشرات ولكن كما تقولون السعر هو المؤشر النهائي .


أريد أن أقول لكم، كل هذه السنوات لم يكن لي أي نجاح، الأردن، أنا المستغل، أريد أن أعرف من أنت، يمكنني استخدامه على 1 دقيقة. وأمبير. 5 دقائق الإطار الزمني.


يرجى مساعدة، وأنا أتطلع إلى أن نسمع منك أخي.


محمد ياسر ن.


لقد عملت مع الأردن. انه على درجة عالية تماما ويعرف الاشياء له.


أنا & # 8217؛ لقد وضعت للتو مؤشرا على مخططاتي وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه & # 8217؛ ق الذهاب للمساعدة.


اريد ان اقول انك تقوم بعمل عظيم، الاردن. الطريقة التي تفسر بها الاستراتيجيات ممتازة. هل حقا. لقد رأيت الكثير في هذا السوق وكان معظم الأشياء فقط السبب للحصول على المال من التجار الذين يعتقدون في الدعاية من البائعين غير صحيح. نظام الثالوث لديه المنطقية الأساسية ومع التجار الانضباط قادرون على أن تصبح ناجحة. شكرا لك الأردن!


لاحظت فقط أنك غيرت فترة تسي الإدخال إلى 2 بدلا من 3.


مرحبا الأردن، أولا وقبل كل شيء أفضل مؤشر النقد الاجنبى. 15min الإطار الزمني يعمل أفضل بالنسبة لي.


مرحبا الأردن، يوم جيد.


كيف يمكنني استخدام هذا المؤشر في مستشار خبير؟ أعرف أنه يجب تضمين المؤشرات المخصصة مع الدالة إكوستوم ()، ولكن كم عدد المخازن المؤقتة للمؤشر وكيف يمكن أن أكتشف متى يبدأ / ينتهي الاتجاه من أجل فتح وإغلاق الأوامر في أفضل لحظة ممكنة؟


مع أطيب التحيات وأشكركم مقدما،


يساعدنا مؤشر الاتجاه الحقيقي في تحديد هذا الاتجاه. ويظهر لنا عندما يكون الاتجاه صعودا أو هبوطا وتحتاج إلى التجارة حول ذلك مع هذا الاتجاه. أنها لا توفر إشارات البيع والشراء عندما يتغير الاتجاه. هذا مؤشر وليس مستشار خبير. كنت ترغب في استخدام مؤشر تريند كأداة لمساعدتك التجارة مع هذا الاتجاه.


وأنا أعلم أن هذا المؤشر ليس مؤشرا، ولكن يمكن استخدام المؤشرات المخصصة في مناطق العد أيضا. سؤالي هو كيف يمكن للمؤشرات المؤقتة الفهرس استخدام هذا المؤشر حتى أتمكن من الحصول على قيمتها باستخدام الدالة إكوستوم () في إي وجعل بعض الشروط لفتح / إغلاق الصفقات وفقا للبيانات المسترجعة من المؤشر.


تداول الاتجاه هو استراتيجية التداول للمحترفين. في سنغافورة يتم تداول معظم المتداولين في الفوركس باستخدام الاتجاهات. وتعتبر هذه الاستراتيجية التجارية الأكثر ربحا وآمنة ومربحة. أي تاجر الفوركس الذي يفكر جديا في تجارة الفوركس ويريد أن يحقق دخل جيد منه يجب اتباع الاتجاهات.


مرحبا جوردان، شكرا لمؤشر كبير! يمكنك شرح ما هي الحانات البيضاء والأصفر كل شيء؟ وأوضحت أن الأشرطة خضراء عندما يكون تريند تسي أعلى من الصفر وأنها حمراء عندما تريند تسي أقل من الصفر ولكن الحانات على حد سواء أعلاه وأدناه في بعض الأحيان ملونة بيضاء وأحيانا اللون الأصفر. عندما القضبان هي تلك الألوان، ماذا يعني ذلك؟ شكرا ونحن نتطلع إلى ردكم.


حقيقي بسيط. فقط الالتفات إلى قراءة تين تسي & # 8211؛ إذا كان إيجابيا أو سلبيا. أعلاه 0 هو إيجابي وأقل من 0 هو سلبي. يمكنني استخدام نافذة البيانات للحصول على القراءة. لا تولي اهتماما ل لون القضبان لأنها ليست ذات صلة لأغراضنا.


هل توقفت التداول قهر؟ لا تظهر في أي مكان على الموقع أي أكثر من ذلك.


أنا & # 8217؛ م المحبة المزدوج تسي على الرغم من. جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه على المدى الطويل من بلدي، فإنه جيد حقا على الرسم البياني اليومي.


مرحبا جايسون، قهر رائع. أنا & # 8217؛ كنت أعمل على ترقية. وهو متوسط ​​مكاسب مزدوجة الرقم الآلي الآلي سنويا. وإنني أتطلع إلى أن تفعل منخفضة مكاسب مزدوجة الرقم شهريا. العمل في التقدم ولكن مشروع متعة لقضاء بعض الوقت على. أوافق، الصخور المزدوج تسي!


مرحبا يا سيدي، شكرا جزيلا .. ما قمت بإنشائه هنا هو ببساطة لا يصدق 🙂 أنا باستخدام مؤشر تروترند لتداول بلدي حرب العصابات على الرسم البياني 1 دقيقة وانها ناجحة جدا فوق 75٪ إيتم (مع مكافأة المخاطر 1: 2) & # 8230؛ وهذا هو ببساطة أفضل مؤشر في العالم، والموقع الخاص بك هو أيضا سوبيرب 🙂


الحياة السعيدة والتجارة.


الثابتة والمتنقلة القيام ببعض حصة من هذا المؤشر.


نتطلع إلى قهر V3. I & # 8217؛ لقد تم استخدام صيغة مختلفة من إعداد تسي على المخططات اليومية. شراء ذروة البيع، بيع ذروة الشراء مع الاتجاه والخروج على العكس تسي. فإنه يأخذ بعض الحجارة للتجارة يوميا، ولكن أنا & # 8217؛ جعلت قتل حتى الآن. وفعلت جيدا خلال الذعر خلال الأسبوع الماضي.


لقد عينت قيمة EntryCCI_Period إلى 3 بدلا من ذلك وتعمل بشكل جيد جدا. هل يمكن أن تخبرني لماذا الإعداد المفضل لديك هو 2 بدلا من 3. بالنسبة لي أنا فقط العثور على خطوط أكثر سلاسة من EntryCCI_Period مع قيمة 3 لتكون أكثر جمالا لعيوني القديمة.


أجد هذا المؤشر رائعا حقا. شكر.


أتذكر أنك تذكر في مكان ما كنت تحاول تحديد موقع النسخة mq4 من المؤشر الخاص بك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد أعيد ترميز الملونة تسي إيندي لتتصرف تماما مثل لك ومع الألوان المفضلة لديك والإعداد. سأرسل بكل سرور شفرة المصدر لك إذا كنت تريد ذلك.


أنا أيضا مثل استخدام قيمة إنتريتشي من 3 وقضى الكثير من الوقت باستخدام هذا الإعداد أثناء استكشاف الاحتمالات. أنا أفضل الإعداد في 2 لأنه يعطي إشارة أسرع من سعر إعادة بعيدا عن الاتجاه ولكن في رأيي جريج هو تفضيل شخصي. عليك أن تذهب مع ما تجد لتكون الأكثر فائدة.


المؤشر رائع حقا ولكنه أداة بالنسبة لنا. هو أكثر حول كيفية استخدام الأداة. إذا وجدت الإعداد من إنتيرتشي أكثر فائدة مع الإعداد من 3 الذهاب على الاطلاق معها.


نعم، أنا أحب أن الحصول على النسخة الخاصة بك من التعليمات البرمجية المصدر وبإذن منك بعد ذلك إلى المجموعة كذلك.


إم سعيد وجدت إيف هذا الموقع. الله يبارك لك الأردن لديك قلب جميل.


شكرا لكم مثل هذا بكثير يناير وأنا أقدر ذلك.


مرحبا الأردن، كانت فترة من الوقت. أريد فقط أن أخبركم أنني لا تزال تستخدم تسي الاتجاه الخاص بك وأنه هو جزء من التداول بلدي. ومن خلالكم أيضا أنني تعلمت كيفية التجارة في 8hr. الآن بعد أن أصبحت ناجحة كالتاجر ربما في وقت معرف يطير إلى أين أنت وشكرا لكم شخصيا.


أوه بالمناسبة تقريبا عام واحد عندما وجدت موقعك. بارك الله فيكم الأردن.


هذا الموقع مفيدة جدا والكثير من المعلومات.


وأتساءل عما إذا كان هذا المؤشر ترينيداد وتوباغو سيعمل على مؤشر أي ستك السوق.


الشكر لكم بينما كنت أتطلع القراءة منك قريبا.


أوه نعم، جيد جدا. في جميع الأطر الزمنية أيضا.


مؤشر أوسوم .. هل يمكن أن تعطيني وصفا موجزا كيفية استخدام خط إنتيرتشي؟


يتم استخدام إنتيرتسي كأداة لتبين لنا عندما أصبح السعر ذروة الشراء أو ذروة البيع ضد الاتجاه في المكان (التي يحددها تريندشي). و إنتيرتشي يساعدك من شراء أو بيع في الاتجاه وبدلا من ذلك يمنحك الضوء الأخضر للبحث عن إدخالات عندما سحب السعر مرة أخرى من اتجاه هذا الاتجاه. ثم انتظر السعر لتظهر لك الاتجاه يستأنف. صورة الشريط المطاطي يجري سحبها بعيدا في انتظار أن يعود مرة أخرى نحو الاتجاه.


دون الوقت لاختباره أستطيع أن أرى تأثير يمكن أن يكون على التداول الخاص بك. نحن جميعا نتحدث عن الاتجاه ولكن نحن تجاهل ذلك كما يصبح مشقوقة مع حركة السوق. مع هذا المؤشر لم أستطع حقا التجارة ضد هذا الاتجاه دون تحمل المسؤولية من قراري. وسوف يكون عونا كبيرا في أي استراتيجية كما يمكنك والتركيز على الاستراتيجية، وليس على معرفة أي طريقة للذهاب. ويبدو أنه مؤشر نقطة دخول كبيرة. شكرا على مشاركة هذا.


الأردن، إذا كان هذا المؤشر مستقر جدا وموثوق به لبقية الأسبوع سوف صدمت لأنه نظام من تلقاء نفسها. آمل فزت & # 8217؛ ر لابتلاع كلماتي. حاولت على 1M وعملت ولكن أصبحت رامبو، أخذت الكثير من المخاطر، ولكن على 5M كان على الفور.


أنت الرجل الأردن. ربنا يحميك. هذا المؤشر غيرت اللعبة بالنسبة لي وسوف يبارك كثير من الناس إذا كانوا لنا بشكل صحيح. شكرا جزيلا على إتاحة هذا المؤشر.


لا أستطيع العثور على هذا المؤشر على بلدي MT4. كيف يمكنني الحصول عليه ؟


يوجد في منطقة الأعضاء تحت & # 8220؛ تنزيل المؤشرات. & # 8221؛ اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور عليه.


يمكن استخدامه للخيارات؟


مؤشر الاتجاه الحقيقي يساعدك على رؤية الاتجاه وشراء أو بيع عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع ضد هذا الاتجاه. فإنه يساعد على التنبؤ الأسعار وتبقي لكم على الجانب الأيمن من السوق، والتداول مع هذا الاتجاه. فإنه يساعد في بقعة الفوركس ومع الخيار.


أنا أحب كيف قلت أن مؤشرات الاتجاه تعمل بشكل جيد. صديق لي مينكرس في سوق الأسهم قليلا، وانه يستخدم أنواع مماثلة من البرمجيات. ونحن نرى بعضنا البعض في العمل كثيرا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن نرى ما حزمة انه & # 8217؛ ق باستخدام. شكرا للمشاركة!


وأود حقا أن نلقي نظرة فاحصة على مؤشر الاتجاه الحقيقي وخاصة بعد الكثير من الشهادات المدهشة. هل يمكن أن يرجى نقطة لي في الاتجاه حتى أتمكن من تحميل البرنامج ل MT4 ..


مرحبا الأردن، شكرا جزيلا.


ما هو نوع من مؤشر أفضل للاستخدام في 1 دقيقة، الرسم البياني الزمني.


أنا شخصيا استخدام مؤشر الاتجاه الحقيقي على الإطار الزمني 1 دقيقة. هذا هو الإطار الزمني الموصى به من بلدي قسط بالطبع.


شكرا جزيلا لتقاسم هذا المؤشر الرائع، أود أن أعرف إذا كنت لا تمانع في أن تخبرني & # 8230؛ كيف يمكننا أن نعرف أن السعر الآن قد انتهى أو تم بيعه & # 8230؛ لهذا الغرض يجب أن يتبع الخط الأزرق ؟ & أمب؛ 8230؛ يرجى وصفها بأنها تهمني كثيرا & # 8230؛ شكرا لك & # 8230؛ لها حياة رائعة.


سعر بيع أكثر أو أكثر جلبت عندما يتم تداول إنتنتسي (الخط الأزرق) في الاتجاه المعاكس لل تريندشي (يحدد الاتجاه).


إذا كانت قيمة تريندشي هو سعر إيجابي هو حاليا في اتجاه صعودي. إذا كانت قيمة تريندشي هو سعر سلبي في الاتجاه الهبوطي. عندما إنتارتشي هو عكس سعر ترندتشي انتهى اشترى / بيعها.


الكثير من الشكر على ذلك لطيف جدا شرح .. بارك الله فيكم.


سيدي، أنا لست واضحا بشأن نقاط الدخول. يرجى تأكيد ما إذا كان فهم ما ذكر أدناه هو الصحيح.


1 علينا أن نضع أمر الشراء عند دخول تسي تساوي 0 خط من الأسفل والاتجاه صاعد.


2 علينا أن نضع أمر بيع عندما يعبر تسي الإدخال 0 خط من أعلاه والاتجاه هو الاتجاه الهبوطي.


هل أنا واضح؟ يرجى تأكيد.


مرحبا! ماذا الألوان على الاتجاه تسي يعني؟ أرى الأبيض والرمادي والأخضر والأحمر & # 8230؛ فقط أتساءل ما يعنيه عندما تتغير الألوان. شكرا!


شكرا جزيلا لكم هذا هو مؤشر ممتاز لقد رأيت خلال هذا 7.5 سنوات من التداول.


عمل عظيم. شكر. نأمل أن أفعل أفضل الآن.


مرحبا ما الذي تستخدمه على الشاشة الرئيسية؟


هذا هو المتوسط ​​المتحرك لفترة 34 (سما)


كيف سيكون من الممكن التعامل مع اليوم & # 8217؛ s 14:00 M5 أوسشف إسقاط مع هذه الأداة؟ & # 8211؛ هل يمكن أن تشير مؤشرات أخرى إلى الاتجاه الصحيح؟


الاتجاه الحقيقي وجميع المؤشرات هي أدوات لمساعدتك على قراءة السوق واستخدامها جنبا إلى جنب مع العمل السعر والأساسيات. في المثال الذي ذكرتموه كان بيان صحفي عالي التأثير (مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي إيسم) الذي يبحث عنه السوق لإشارة إلى ما إذا كان بنك الاحتياطي الفدرالي سيرفع أسعار الفائدة هذا الشهر أم لا. لا يمكنك الاعتماد على مؤشر فقط إذا كنت ترغب في التجارة الأحداث الأخبار الكبيرة ولكن أيضا يجب أن تأخذ البيانات في الاعتبار.


هذا رائع، لا مزيد من الخسارة، شكرا لك الأردن.


كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟


تحقق من أسفل أي صفحة في القسم تذييل للرابط بعنوان، ¨ كيف يمكنني تحميل المؤشرات؟ ¨


مرحبا الأردن، يبدو أن هذا المؤشر أداة موثوقة. هل يتم تحديثه أيضا في المستقبل في حالة بناء أحدث من mt4؟


I've تم استخدام الاتجاه الحقيقي منذ عام 2008. وحتى الآن فقد نجا من كل بناء بما في ذلك التحديثات منصة MT4 الرئيسية دون أي قضايا على الإطلاق. 8 سنوات دون قضية بناء أتوقع أن تستمر ولكن إذا كان هناك أي وقت مضى قضية وأود أن العمل على الحصول عليها فرزها في اسرع وقت ممكن.


مرحبا الأردن، ما هو ما في الشاشة الرئيسية؟


غلاد لقد وجدت موقعك، الأردن. لقد استوردت الاتجاه الخاص بك تسي / مؤشرات الاتجاه الحقيقي ل MT4 اليوم، وسوف نتطلع إلى مشاهدتها في العمل ونأمل أن تضع بعض الصفقات الفوز أكثر اتساقا نتيجة لذلك! I & # 8217؛ سوف نتطلع إلى استكشاف موقع الويب الخاص بك في الأيام القادمة أيضا. كل خير، دان.


مرحبا شباب، أنا من جنوب أفريقيا وأنا بدأت للتو باستخدام هذا المؤشر. تخمين ما هو أفضل I've رأيت من أي وقت مضى نتائج مذهلة لا مزيد من الخسائر في حسابي I'm الكلام.


بفضل الأردن وجميع الفريق.


مرحبا كارابو، انكم مدعوون ونقدر كثيرا حماسك. أؤكد لكم على الرغم من & # 8211؛ جيدة مثل المؤشر هو، وأنه أمر رائع، فإنه لن يمنع جميع الخسائر في حسابك. التجارة مع احترام الأسواق دائما!


جئت للتو عبر هذا الموقع. أنا أتطلع إلى تعلم تداول العملات الأجنبية كما فقدت المال و أدرك أن لدي الكثير لتعلم. أنا مهتم في هذه المؤشرات وتريد أن تتعلم التجارة. هل تدريب كذلك؟ شكرا لكم.


يا الأردن، شكرا لقيمة كبيرة،


لدي سؤال: هل ندخل عندما دخول تسي هو ذروة الشراء / ذروة البيع سحبت بعيدا عن هذا الاتجاه؟


أو ننتظر إشارة حركة السعر. مثل انخفاض منخفض أدنى إغلاق للاتجاه الهبوطي؟


انها & # 8217؛ s كونوسينغ بالنسبة لي لأنه عندما انتظر حتى العمل السعر لتصبح أقل انخفاض أدنى إغلاق، والآن دخول تسي في نفس الاتجاه من الاتجاه الهبوطي ودون الصفر،


هل يمكن أن تفسر المزيد من الشكر.


إشارات الحركة السعرية التي أتطلع إليها عندما يكون مؤشر التشييد الشرائي هو ذروة الشراء / ذروة البيع التي تم سحبها بعيدا عن الاتجاه هو أدنى من شريط السعر السابق (عند التشبع في الشراء) أو أعلى من شريط السعر السابق (عند ذروة البيع).


هذا هو أقرب إشارة يمكنك الحصول على أن السعر يستأنف مرة أخرى نحو الاتجاه.


شكرا، هل على الشمعة أن تغلق للنظر في دخول التجارة أو مرة واحدة في الشمعة يكسر تحت مستوى منخفض من الشمعة السابقة أو فوق ارتفاع قمت بإدخال التجارة؟


الدخول في أقرب وقت ارتفاع السابقة (عند شراء) أو منخفضة (عند البيع) هو الخروج، دون انتظار الشمعة لإغلاق للدخول.


شكرا، لفهم لك بشكل صحيح أدخلت في أقرب وقت الشمعة الحالية يأخذ من أعلى ارتفاع سابق أو أدنى من السابق السابق منخفضة و إنتيري تسي يجب أن تكون على العكس من ترند، ذروة البيع في أونبرند أو ذروة الشراء في الترند الهابط.


إذا كان يأخذ من ارتفاع السابقة أو السابقة السابقة و تسي دخل ليست ذروة شراء أو بيعها في نفس الوقت ثم انها إشارة كاذبة؟


(يجب أن يحدث ذروة الشراء في ذروة الشراء ذروة الشراء في الوقت نفسه الذي تأخذ فيه الشمعة مستويات منخفضة سابقة أو سابقة سابقة؟)


وأيضا بلز شرح وقف الخسارة، دخول، التعادل، واستراتيجية الربح.


شكرا لقيمة كبيرة جون، وأنا حقا نقدر تفانيكم لمساعدتنا نوبيز التجار 🙂


أيضا عندما يتحرك السعر الاتجاه المعاكس هو إشارة لتجارة الاتجاه المعاكس.


في كثير من الحالات سوف يؤدي إلى تجارة مربحة جدا.


يمكن ش يرجى حصة معنا كيفية وضع التجارة في وقت واحد على حساب موليتبل على منصة MT4 مختلفة.


وهنا دروس الفيديو.


2. التجارة المحلية ناسخة الحرة كيفية نسخ الصفقات من واحد MT4 إلى آخر، هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = QbTQ8AXr670.


يمكنك بلز حصة معنا نظام إدارة المال؟


ما يجب القيام به إذا كان السعر يذهب مع الاتجاه، يفتح النظام ثم يتحول عكس الاتجاه وضرب وقف الخسارة الخاصة بك.


حدث لي في الأسبوع الماضي.


مرحبا الأردن اسمي سيريل غوميد، يقيم حاليا في سا، ديربان يرجى مساعدتي هنا أريد أيضا أن استخدام الاستراتيجيات الخاصة بك هنا على الحصول على دخل أفضل، يرجى تقديم المشورة الاستراتيجية الخاصة بك.


معلومات مثيرة جدا للاهتمام! مجرد الكمال ما كنت أبحث عنه!


شكرا الأردن. هذه هي المرة الأولى التي تعثر فيها على موقعك ويظهر تريند تسي رهيبة. مجرد سؤال، ماذا يمثل كل من اللون في المؤشر؟ مجرد سؤال مستجد. شكرا لكم والاحتفاظ بها.


وبالتالي فإن لون شريط هو في الواقع غير ذي صلة ولكن ما يهم هو القراءة نفسها. فوق خط 0 هو الاتجاه صعودا وتحت خط 0 هو الاتجاه الهبوطي.


لمعرفة ما إذا كان الاتجاه فوق أو تحت خط 0 فتح نافذة البيانات في MT4 الخاص بك. انقر فوق فيو> داتا ويندو من شريط الأدوات العلوي Mt4.


ثم مع الماوس فوق شريط الأسعار الماضي لإغلاق قراءة داخل نافذة البيانات قراءة تريندشي. إذا كان هذا هو قراءة إيجابية هو فوق خط 0 وإذا كان قراءة سلبية هو أقل من خط 0. لا ننظر إلى لون شريط ولكن القراءة نفسها.


مرحبا الأردن، شكرا على مؤشر مفيد. ما زلت لا أعرف كيفية قراءة إنتيرتسي من المؤشر الخاص بك. هل يمكن أن تفسر بوضوح؟ آسف لإزعاجك. شكر.


مرحبا: أستخدم منصة تداول مختلفة & # 8211؛ هل هناك أي طريقة يمكن أن تفسر المنطق الذي تستخدمه وراء مؤشر تسي مؤشر (مؤشر الاتجاه الحقيقي). سوف أقدر ذلك. شكر.


مرحبا الأردن. هل لديك هذا المؤشر ل MT5؟


هل هناك أي شخص يمكنه مساعدتنا في تحويله إلى MT5؟


كيف يكون لك عضو ،، الأردن.


مرحبا الأردن 🙂 عندما مؤشر إي ل تروترند يخرج 🙂 ويجب أن أقول هذا المؤشر هو أفضل 🙂 عمل جيد.


ونحن على استعداد تقريبا لإطلاق. اكتملت النسخة النهائية. أشكرك وأقدرهذا.


مرحبا، هل يمكن أن تكون مصممة خصيصا ل توس؟ أنا لا تستخدم MT4 ولكن هذا الإعداد مؤشر رائع. عمل عظيم!


يعمل فقط مع MT4. المنصة التي استخدمها فقط. أنا لست على دراية مع توس للأسف أنا غير قادر على مساعدة هناك.


كيفية تعيين هذا على mt4 المحمول؟


MT4 & # 8217؛ ق التطبيق أنه ليس من الممكن. يمكنني استخدام فس على هاتفي للوصول إلى MT4. يعمل بشكل أفضل حتى الآن.

No comments:

Post a Comment