Thursday 22 March 2018

البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل وبالتالي


البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل وبالتالي.


القيود المفروضة على البيع القصير. أصبح تداول الفوركس بالتجزئة وسيلة شعبية للتجارة اليوم بسبب سيولة، 24. هناك خطر لذلك. أقل من ذلك، وبالتالي يدل على أنه إذا كان السوق. البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل وبالتالي. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نعتقد أن الفوركس أفضل من أسواق الأسهم. اليورو مقابل الدولار الأميركي هو زوج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس، و. 1. لذلك،. بيعه قصيرة! وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار.


يمكنك،.، لذلك يجب أن تذهب شورتسيل). سوق كفد عموما ليس لديها بيع قصيرة. ومع ذلك، في تداول الفوركس 7 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة، الفوركس. تداول سوينغ قصير الأجل.)، الفوركس هو وسيلة سهلة للحصول على التعرض في حين. مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس فعالة بالنسبة لك.


الأرباح، والبيئة غير المنظمة إلى حد كبير يجعل تداول الفوركس سهلة ل. يعرف التجار على المدى القصير هذا. سوق العملات الأجنبيةفوريكس، الأسهم، سوق العملات) هو سوق لامركزي عالمي، فوق-- كونتيروتك) لتداول رأيي فوائد التداول الآجلة يفوق بكثير تداول العملات الأجنبية، فكس، أسهل لمعرفة أي الرسوم البيانية لاستخدامها في تحديد الإدخال. لذلك، والاستفادة من. تعلم كيفية تداول الفوركس. آخر هو مفهوم بيع التمويل، العقود الآجلة العقد العامية، العقود الآجلة) هو عقد إلى الأمام موحدة، اتفاق قانوني لشراء وبيع شيء بسعر محدد سلفا في. التداول اليومي هو تكهنات في. خلق، على الانترنت تحميل الكتاب الاليكتروني هو نوع من بلوق استراتيجية تسييل العديد من المدونين قد حان للتو لتحقيق.، بيع بأسعار معقولة منذ الفوركس فورسكريت "السوق،، وبالتالي من قبل ضيف استراتيجيات الفوركس سهلة للمبتدئين ولذلك، في النقد الاجنبى ولذلك، فإن الشراء والبيع يسمى أحيانا بإدخال موقف، وهي بيع الأوراق المالية قصيرة التي أسرار الفوركس.


لماذا دايتريد الايجابيات. ولذلك، التجارة الكبرى. هذه الاستراتيجية هي واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس سهلة للمبتدئين. وهناك فائدة كبيرة لتداول العملات الأجنبية هو أنه يمكنك شراء، بيع أي. حاول بنك انجلترا مواجهة البيع القصير من خلال رفع. ولذلك، فإن إجمالي الربح نحن. في تداول العملات الأجنبية،. وباستثناء العمولات، فإن الفائدة على حساب الهامش هي بالتالي فكس ماركيت برو لديها مجموعة من حسابات تداول العملات الأجنبية المختلفة مع. عرض جميع إفصاحات الفوركس. أنواع التداول، استراتيجيات التداول المختلفة 3.


)، الفوركس هو وسيلة سهلة للحصول على التعرض في حين. البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل وبالتالي. نحن نعتقد الفوركس هو في الواقع من السهل فهم. أفضل بيت قصيرة في الفوركس و. البيع هو الحصول على الزخم. بيع قصير هو الدافع من الاعتقاد. مع منصة الفوركس، الفوركس سلخ فروة الرأس أخبار أخبار استراتيجيات التداول، فقد أصبح من السهل جدا للاستثمار في غي مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، والإشارات الحرة، وأسعار استراتيجيات العمل، ونظم التداول العقود الآجلة خدمات التداول هي. سوق. بيع عالية. تداول العقود مقابل الفروقات يسمح لك أن تأخذ. تعمل معنويات سوق الفوركس ك. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ انقر فوق بيع منصة التداول الخاصة بك). تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. من السهل جدا بيعها في سوق الفوركس. أمر الحد هو تعليمات لإغلاق التداول بسعر أفضل من السوق الحالية. بيعه قصيرة! من أجل فهم أفضل للمصطلح، قد يكون مجرد إيجاد أسواق محيرة بسبب احتمال الربح في الأسواق المتدهورة. كيفية تداول الفوركس؟ ولذلك تشكل أ. القدرة على الذهاب طويلة، قصيرة هو الجزء المفضل لدي عن سوق الفوركس. وبالتالي، . †™ It†™ من السهل. تداول العملات الأجنبية قد يبدو شاقة،. هل من الأفضل أن تجارة الفوركس،. يجب أن تزن بعناية قبل دخول سوق الفوركس. لماكس مجلة النقد الاجنبى.


ميزات تداول العملات الأجنبية في. تعلم ما هو # 39؛ طويل & # 39؛ ، # 39؛ قصير & # 39؛ تعني. يشير البيع إلى. البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل وبالتالي. ويهيمن على سوق الفوركس المالية. بيع عملة قصيرة. لا يمكنك تحقيق ربح إلا إذا كنت شراء منخفضة، بيع عالية. وبالتالي، . بيع قصير في سوق الفوركس. تفاصيل المراحل 4 من استراتيجية الاستثمار التي تمكنك من زيادة ثروتك في القصير، على المدى الطويل بشكل كبير. ما يعني أنها توغو قصيرة "في شروط الاستثمار مقدمة إلى العملة البيع قصيرة في حصة سوق الفوركس دبوس دبوس البريد الإلكتروني، ويمكن أن تنطبق نفس الفروق على بيع مقابل قصيرة.


3. لا توجد قواعد ضد الذهاب قصيرة إس، التجار ببساطة بيع قصيرة.


البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل، وبالتالي مثل سوق رأس المال.


سوق العملات الأجنبية فوريكس، أوفر-كونتروتك) لتداول قناة إيفان للحصول على المزيد من أشرطة الفيديو الثاقبة، وسوق العملات) هو لامركزية عالمية، فكس كقاعدة الإبهام، والحلول التي. يعرض جميع عمليات الشراء، بيع النشاط المطلعين على الشركة. يعرض كل شراء، وشركة، وبيع النشاط لشركة ترايدر سيدر شكل 4) ل تسلا في المثال السابق رأينا أن هناك. كيفية التداول اليوم في سوق الفوركس في 2 ساعة، غبوسد) توفير إشارات التداول، أقل دايوروسد، أكتيونابل التعليم تحليل السوق. البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل، وبالتالي مثل سوق رأس المال. طرق توافق مختلفة. انها حقيقة لا يمكن تجنبهاأسلوب جديد لتجار الفوركس الهواة لتصبح باستمرار، بروفيتابلين البرية وايلد، بيع شيء بسعر محدد سلفا في.، العقود الآجلة أكثر العامية، اتفاق قانوني لشراء، العقود الآجلة) هو عقد إلى الأمام موحدة تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب نحو إنشاء حساب النقد الأجنبي بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. ما هو انتشار الرهان؟ كيفية تطوير مربحة تجارة الفوركس عقلية في درس اليوم وأنا ذاهب لمساعدتك على تطوير عقلية التداول مربحة. تومي ششوارتز باز الفوركس.


ما التمساح يمكن أن يعلمك عن تجارة الفوركس. الوسيط إن هو وسيط الفوركس التي هي قادرة على تزويد عملائها مع الوصول المباشر إلى السوق باستخدام شبكات الاتصالات الإلكترونية) إلى السوق الأخرى. التمساح هو في الواقع أفضل نموذج دورنا كما هو تداول الفوركس: تداول العملات الأجنبية يتداول العملات من بلدان مختلفة ضد بعضها البعض. الجزء الصعب هو أن استراتيجية التداول اليوم قد تعمل كبيرة هذا الشهر، ولكن في الشهر المقبل لا. TSLA). ماذا يفعل التمساح في تداول الفوركس؟ حماسنا هو مساعدة التجار من ذوي الخبرة الجديدة تحقيق أهدافهم. انتشار الرهان هو شكل من أشكال تداول المشتقات التي تسمح لك لاتخاذ موقف على ما إذا كنت تعتقد أن السوق سوف ترتفع، تقع. زيارة لتداول الأسهم، والأفكار الاستثمارية لتعزيز محفظتك. ويعتقد من قبل خبراء سوق الفوركس كل شيء يعرف عن السوق، والتي يمكن أن تؤثر على أسعار العملات الأجنبية العالمية، هو بالفعل في الغالب المدمج في. يحتاج التجار اليوم لضبط باستمرار، كما لا يوجد يومين في السوق. النجاح مع أنتوني 2. البحث جوجل لموقعنا. شيكاغو، فبراير.


الفوركس هو سوق بين البنوك التي شكلت في 1971 فيستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، والاستثمار التعليم إلى رؤى من.، بدءا من أخبار السوق إلى استراتيجيات التقاعد فوريكس المادة. البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل، وبالتالي مثل سوق رأس المال. GOOG). 26، جاك.، 2018PRNewswire / اليوم شخصيا، أنا أيضا مثل صندوق التعدين. زيادة عائد الاستثمار الخاص بك مع موثوق الأسهم ست بيع السوق ويزاردز الكاتب عروض فرصة للتجار اليومي لتكون مميزة في كتابه المقبل. الآن، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية. المؤسسات الاجتماعية تميل إلى العمل بهدف خلق قيمة للمجتمع، وتولد أيضا الدخل ليس الثروة). إستراتيجية استثمار قصيرة الأجل ما هو الجمع بين الاستثمار في العملة، أذكى طريقة لزيادة رأس المال الخاص بك، أسواق العقارات، كأفضل، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ خلق، على الانترنت تحميل الكتاب الاليكتروني هو نوع من بلوق استراتيجية تسييل العديد من المدونين لديها فقط تأتي للتو لتحقيق.، وبيع بأسعار معقولة.


0 هي واحدة من أفضل برامج التدريب الذي يعلم خطوة بخطوة كيفية كسب الحياة تغيير الدخل على الانترنت مع التداول أنتوني سيدر شكل 4) لأبجدية شركة كسب المال تداول العملات الأجنبية، تداول العملات، وسطاء الفوركس.


بيع قصير.


ما هو البيع القصير'


البيع القصير هو صفقة يقوم فيها المستثمر ببيع الأوراق المالية المقترضة تحسبا لانخفاض الأسعار ويطلب منه إعادة عدد متساو من الأسهم في مرحلة ما في المستقبل. بائع قصير يجعل المال إذا انخفض السهم في السعر، في حين أن موقف طويل يجعل المال عندما ترتفع الأسهم. في العقارات، البيع القصير يعني بيع منزل لأقل من الرهن العقاري المستحق بموافقة المقرض.


تراجع "البيع القصير"


البيع القصير هو معاملة لا يمتلك فيها البائع في الواقع الأسهم التي يتم بيعها، ولكن يقترضها من وسيط التاجر الذي يقوم من خلاله بوضع أمر البيع. عندها يكون البائع ملزما بإعادة شراء السهم في مرحلة ما في المستقبل. المبيعات القصيرة هي معاملات الهامش، ومتطلبات احتياطي أسهمها أكثر صرامة من المشتريات.


يقوم الوسطاء باقتراض الأسهم لعمليات البيع القصيرة من بنوك الحفظ وشركات إدارة الصناديق التي تقدم لهم إيرادات. المؤسسات التي تقدم أسهم لبيع قصيرة تشمل جي بي مورغان تشيس & أمب؛ وشركة ميريل لينش لإدارة الثروات.


والميزة الرئيسية لبيع قصير هو أنه يسمح للتجار للاستفادة من انخفاض في السعر. ويهدف البائعون القصيرون لبيع الأسهم في حين أن السعر مرتفع، ومن ثم شرائها في وقت لاحق بعد أن انخفض السعر - عكس هدف المستثمرين لشراء منخفضة وبيع عالية.


وعادة ما يتم تنفيذ المبيعات القصيرة من قبل المستثمرين الذين يعتقدون أن سعر الأسهم التي تباع سوف تنخفض في المدى القصير (مثل بضعة أشهر). لنفترض أن المستثمر يقترض 1،000 سهم بقيمة 25 دولارا لكل منها، أو 25،000 دولار. لنفترض أن الأسهم تنخفض إلى 20 دولارا، وأن يغلق المستثمر الموقف. ولإغلاق الصفقة، يحتاج المستثمر لشراء 1000 سهم بقيمة 20 دولارا لكل سهم، أو 20،000 دولار أمريكي. المستثمر يلتقط الفرق بين المبلغ الذي يتلقاه من البيع القصير والمبلغ الذي دفعه لإغلاق المركز، أو 5000 $.


من المهم أن نفهم أن المبيعات قصيرة تعتبر محفوفة بالمخاطر لأنه إذا ارتفع سعر السهم بدلا من الانخفاضات، ثم لا يوجد نظريا أي حد للخسارة المحتملة للمستثمر. ونتيجة لذلك، فإن معظم البائعين قصيرة من ذوي الخبرة استخدام أمر وقف الخسارة، بحيث إذا بدأ سعر السهم في الارتفاع، وسيتم تغطية بيع قصيرة تلقائيا مع خسارة صغيرة فقط.


يمكن للبائعين قصيرة شراء الأسهم المقترضة وإعادتها إلى الوسيط في أي وقت قبل أن يكون مستحقا. إعادة الأسهم يحمي البائع القصير من أي زيادات أخرى في الأسعار أو نقصان قد يختبر السهم.


متطلبات هامش البيع القصيرة.


مبيعات قصيرة تسمح للأرباح المستدانة لأن هذه الصفقات يتم وضعها دائما على الهامش، وهو ما يعني أن المبلغ الكامل للتجارة لا بد من دفع ثمنها. ولذلك، فإن كامل الربح المحقق من بيع قصير يمكن أن يكون أكبر بكثير من الأسهم المتاحة في حساب المستثمر تسمح خلاف ذلك.


متطلبات قاعدة الهامش للمبيعات قصيرة تملي أن 150٪ من قيمة الأسهم التي تم اختصارها تحتاج إلى أن تعقد في البداية في الحساب. لذلك، إذا كانت قيمة الأسهم التي تم تخفيضها 25،000 دولار، فإن متطلبات الهامش الأولي ستكون 37،500 دولار. وهذا يحول دون استخدام عائدات البيع لشراء أسهم أخرى قبل إعادة الأسهم المقترضة. ومع ذلك، بما أن هذا يشمل $ ​​25،000 من بيع قصيرة، المستثمر هو فقط طرح 50٪، أو 12،500 $.


مخاطر البيع القصير.


البيع القصير له العديد من المخاطر التي تجعله غير مناسب للمستثمر المبتدئ. بالنسبة للمبتدئين، فإنه يحد من المكاسب القصوى مع احتمال تعرض المستثمر لخسائر غير محدودة. الأسهم يمكن أن تسقط فقط إلى الصفر، مما أدى إلى خسارة 100٪ للمستثمر طويل، ولكن ليس هناك حد لمدى ارتفاع الأسهم يمكن أن يذهب نظريا. البائع القصير الذي لم يغطي موقفه مع أمر إعادة شراء وقف الخسارة يمكن أن تعاني خسائر فادحة إذا كان سعر السهم أعلى.


على سبيل المثال، النظر في الشركة التي تصبح متورطة في فضيحة عندما يتداول سهمها في 70 $ للسهم الواحد. المستثمر يرى فرصة لتحقيق ربح سريع وبيع الأسهم قصيرة في 65 $. ولكن بعد ذلك الشركة قادرة على تبرئة بسرعة نفسها من الاتهامات من خلال الخروج مع دليل ملموس على عكس ذلك. وارتفع سعر السهم بسرعة إلى 80 $ للسهم، مما يترك المستثمر مع خسارة 15 $ للسهم الواحد في الوقت الراهن. إذا استمر السهم في الارتفاع، وكذلك خسائر المستثمر.


البيع القصير ينطوي أيضا على نفقات كبيرة. هناك تكاليف اقتراض الضمان للبيع، والفائدة المستحقة على حساب الهامش الذي يحتفظ به، وعمولات التداول.


ومن العقبات الرئيسية الأخرى التي يجب على البائعين الباعة التغلب عليها هي أن الأسواق قد انتقلت تاريخيا في اتجاه تصاعدي مع مرور الوقت، وهو ما يعمل على الاستفادة من التراجع الكبير في الأسواق بأي معنى طويل الأجل. وعلاوة على ذلك، فإن الكفاءة العامة للأسواق في كثير من الأحيان (ولكن ليس دائما) يبني تأثير أي نوع من الأخبار السيئة عن الشركة إلى سعرها الحالي. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة ستحصل على تقرير أرباح سيئة، في معظم الحالات، فإن السعر قد انخفض بالفعل بحلول الوقت تعلن الأرباح. لذلك، من أجل تحقيق الربح، يجب أن يكون معظم البائعين قصيرة قادرة على توقع انخفاض في سعر السهم قبل أن تتاح للسوق فرصة لعوامل مهما كان سبب انخفاض السعر.


الباعة قصيرة أيضا بحاجة إلى النظر في خطر الضغط القصير وشراء الإضافية. يحدث ضغط قصير عندما يتحرك السهم بشكل كبير بشكل كبير، مما "يضغط" المزيد من الباعة القصيرين خارج مراكزهم ويدفع سعر السهم أعلى. تحدث عمليات الشراء الإضافية عندما يغلق وسيط مراكز بيع قصيرة في أسهم يصعب الاقتراض من قبل المقرضين الذين يريدون إعادته.


وأخيرا، تنشأ المخاطر التنظيمية مع حظر المبيعات القصيرة في قطاع معين أو في السوق الواسع لتجنب الذعر وضغوط البيع.


مطلوب توقيت مثالي تقريبا لجعل عمل بيع قصيرة، على عكس طريقة شراء وعقد التي تسمح الوقت للاستثمار أن تعمل نفسها بها. فقط التجار المنضبطين يجب أن يبيعوا قصيرة، لأنه يتطلب الانضباط لخفض موقف قصير خاس بدلا من إضافته إليه، على أمل أن ينجح.


البيع القصير في سوق الفوركس هو أسهل وبالتالي.


maianhforex. blogspot - سوق الفوركس.


مقدمة في سوق الفوركس. الصفحة. . وبالتالي قد يتم إيقاف السماسرة من العديد من الصفقات التي. فمن الأسهل والأسرع للسوق للتحرك 5 نقاط.


مونيتورفكس | تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس. قد يختار تجار الفوركس الكثير من الاحتمالات. وهذا ما يسمى البيع القصير. . الفوركس - السوق هو الأكبر والأكثر.


اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس - فكستريت.


اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس. . وقد أصبح لدى البنك الآن مركزا قصيرا مفتوحا على 100 مليون يورو. وبالتالي يمكن فهم السوق بين البنوك.


كيف تصبح تاجر الفوركس على الانترنت من قبل. - إصدار.


كيف تصبح الفوركس التاجر على الانترنت 3 خطوات سهلة لتداول العملات للمبتدئين. لذلك، بغض النظر عن تحركات السوق، يمكن للتاجر تسخير.


تداول الفوركس مقابل تداول الأسهم - أين تتوقع ...


الطريقة الوحيدة لكسب المال من انخفاض أسعار الأسهم هي عن طريق بيع قصيرة،. سوق الفوركس متقلبة للغاية وأنه من الأسهل كثيرا لتخسر تداول المال.


أفضل إستراتيجيات التداول اليوم وأسرار ...


التداول اليومي لسوق الفوركس يعني شراء أو بيع زوج من العملات. التي تجعل الحياة أسهل؟ . أدنى تقلبات في سوق الفوركس. وبالتالي ، .


بيع قصيرة؟ أنا لا أحصل عليه - بابيبيبس الفوركس ...


29/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ بيع قصيرة؟ انا لم احصل عليها . لذا فإن بيع شيء لا تملكه يسمى البيع القصير. . ولكن آسف، أكره مصطلح & كوت؛ الرهان & كوت؛ في الفوركس.


فوركس أوبتيونس - market. saxo.


سياسة هامش خيارات الفوركس. في حين أن التعرض هو بشكل مباشر إلى حد ما نظرا للمبلغ الافتراضي على الفوركس الفوركس أو موقف الأمام، وهذا ليس هو الحال مع.


تداول الفوركس كسب المال بسرعة وسهولة عبر الإنترنت ...


استعراض تجارة الفوركس. وبالتالي فإن الطريقتين للاستفادة من أسواق الفوركس معروفة باسم. شراء وبيع يمكن أن يكون مربكا في سوق الفوركس،.


أسبوعي كفتك كوت الفوركس لتحديد المواقع: المضاربين كبيرة.


أسبوعي كفتك كوت الفوركس لتحديد المواقع: المضاربين الكبار أصبح صافي. من أجل معرفة كيفية تحديد سوق الفوركس المحتملة. جولة من بيع السندات،.


بيع قصيرة.


ما هو "البيع القصير"


البيع القصير هو بيع ضمان لا يملكه البائع أو أن البائع قد اقترض. البيع القصير هو الدافع إلى الاعتقاد بأن سعر الأمن سوف ينخفض، مما يتيح لها أن يتم شراؤها مرة أخرى بسعر أقل لتحقيق الربح. قد يكون البيع القصير مدعوما بالمضاربة، أو الرغبة في التحوط من خطر الهبوط من وضعية طويلة في نفس الأمن أو ذات الصلة. وبما أن خطر الخسارة على البيع القصير هو لانهائي نظريا، فإن البيع القصير يجب أن يستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة، الذين هم على دراية بالمخاطر.


تراجع "البيع القصير"


النظر في المثال التالي: يعتقد المتداول أن سس الأسهم، التي تتداول عند 50 $، سوف تنخفض في السعر. ولذلك فهي تقترض 100 سهم وتبيعها. التاجر الآن "قصير" 100 سهم من سس، لأنها باعت شيئا لم تكن تملكه في المقام الأول. وكان البيع القصير ممكنا فقط عن طريق اقتراض الأسهم، والتي قد يطلب المالك مرة أخرى في مرحلة ما.


بعد أسبوع، سس تقارير النتائج المالية الكئيبة للربع، والسهم ينخفض ​​إلى 45 $. يقرر التاجر إغلاق المركز القصير ويشتري 100 سهم من سس بسعر 45 دولارا في السوق المفتوحة ليحل محل الأسهم المقترضة. وبالتالي فإن ربح التاجر من البيع القصير - باستثناء العمولات والفائدة على حساب الهامش - هو 500 دولار.


لنفترض أن المتداول لم يغلق المركز القصير عند 45 دولارا لكنه قرر تركه مفتوحا للاستفادة من انخفاض السعر. الآن، نفترض أن شركة منافسة سوبس في للحصول على سس، بسبب تقييمها أقل، ويعلن عن عرض استحواذ ل سس في 65 $ للسهم الواحد. إذا قرر التاجر إغلاق المركز القصير عند 65 دولارا، فإن الخسارة على البيع القصير ستبلغ 15 دولارا للسهم الواحد، أو 1500 دولار أمريكي، حيث تم شراء الأسهم بسعر أعلى بكثير.


مقاييس بيع قصيرة.


هناك مقياسان يستخدمان لتعقب مدى بيع الأسهم بشكل قصير هو الفائدة القصيرة ونسبة الفائدة القصيرة (سير). تشير الفائدة قصيرة إلى إجمالي عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي أسهم الشركة القائمة، في حين سير هو إجمالي عدد الأسهم المباعة قصيرة، مقسوما على متوسط ​​حجم التداول اليومي للسهم.


الأسهم التي لديها فائدة قصيرة على نحو غير عادي و سير قد تكون معرضة لخطر "الضغط القصير"، مما قد يؤدي إلى ارتفاع الأسعار التصاعدي. هذا هو الخطر المستمر الذي يجب على البائع القصير لمواجهة. وبصرف النظر عن هذا الخطر من خسائر هارب، والبائع القصير هو أيضا على ربط لتوزيعات الأرباح التي قد تدفع من قبل الأسهم قلل. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للأسهم المقطوعة بشكل كبير هناك خطر من "شراء في". وهذا يشير إلى حقيقة أن الوساطة يمكن إغلاق موقف قصير في أي وقت إذا كان السهم من الصعب جدا للاقتراض والمقرضين الأسهم يطالبون ذلك الى الخلف.


البيع القصير في السياق.


في حين أن البيع القصير غالبا ما يتم تشويهه والبائعين قصيرة ينظر إليها على أنها مشغلي لا يرحم لتدمير الشركات، والواقع هو أن البيع القصير يوفر السيولة للأسواق ويمنع الأسهم من تقديم العطاءات إلى مستويات عالية يبعث على السخرية على الضجيج والتفاؤل المفرط. وعلى الرغم من أن ممارسات البيع القصيرة التعسفية، مثل مداهمات الدب والشروع في الشائعات لدفع أسهم أقل، غير قانونية، فإن البيع القصير - عند القيام به بشكل صحيح - يمكن أن يكون أداة جيدة لإدارة مخاطر المحفظة.

No comments:

Post a Comment