Tuesday 13 March 2018

خيارات الأسهم سترة فورا


شركتي يجري الحصول عليها: ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي؟ (الجزء 1)


النقاط الرئيسية.


لا يمكن لشركتك إنهاء الخيارات المكتسبة، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة. ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع. ملاحظة المحرر: لمعالجة الأسهم المقيدة و رسوس في M & A، راجع الأسئلة الشائعة حول تأثير والضرائب. الأسئلة الشائعة الأخرى تغطي أسهم الأداء.


يتم الحصول على شركتك. كنت تقلق بشأن فقدان وظيفتك وخيارات الأسهم القيمة الخاصة بك. ما يحدث لخياراتك يعتمد على شروط الخيارات الخاصة بك، شروط الصفقة، وتقييم الأسهم شركتك. الجزء 1 من هذه السلسلة يدرس أهمية خيارات الخيارات الخاصة بك.


شروط خياراتك.


تظهر أحكام خيار المخزون في مكانين على األقل:) 1 (في اتفاقية المنحة الفردية و) 2 (في الخطة. لقد تلقيت كليهما مع حزمة منح الخيار. وعادة ما توجد البنود التي تنطبق على عمليات الاندماج والاستحواذ في الأقسام المتعلقة "بتغيير التحكم" أو "الأحداث المؤهلة". وتبعا لممارسات الشركة ومرونتها في الخطة، يمكن أن تكون لاتفاقات المنح الفردية شروط محددة بشأن عمليات الاستحواذ التي تحاكي أو تكون أكثر تفصيلا من شروط وثيقة الخطة التي تقدم المنحة بموجبها، الإشارة إلى الخطة.


خيارات مكتسبة.


خياراتك آمنة بشكل عام، ولكن ليس دائما. وتشكل هذه الاتفاقات حقوقا تعاقدية مع صاحب العمل. لا يمكن لشركتكم أن تنهي الخيارات المنفردة من جانب واحد، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة.


عندما تدمج شركتك ("الهدف") في المشتري بموجب قانون الولاية، وهو نموذج الاكتساب المعتاد، فإنه يرث الالتزامات التعاقدية للهدف. وتشمل هذه الالتزامات خيارات مكتسبة. لذلك، يجب أن تبقى خياراتك المكتسبة سليمة في سيناريو الاندماج / إعادة التنظيم. تحقق من الاتفاقيات للتأكد، على الرغم من.


في شراء الأصول، يشتري المشتري أصول شركتك، بدلا من مخزونها. في هذه الحالة، وهو أكثر شيوعا في صفقات أصغر وقبل الاكتتاب العام، حقوقك بموجب الاتفاقات لا نقل إلى المشتري. وستقوم شركتك بصفتها كيانا قانونيا بالتصفية في نهاية المطاف، وتوزيع أي ممتلكات (على سبيل المثال النقدية). انظروا إلى ما تلقته شركتك في مقابل أصولها وفي أي تفضيلات التصفية التي يملكها المستثمرون المفضلون (مثل شركات رأس المال الاستثماري) لتحديد ما قد تتلقونه من خيارات مكتسبة.


الخيارات غير المكتسبة.


ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع.


وفي استقصاء تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، تلقت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم (ناسب) البيانات التالية من الشركات المستجيبة بشأن معاملتها لمنح الأسهم في تغيرات السيطرة.


حسب تقدير الهيئة: 29٪


حسب تقدير الهيئة: 29٪


حسب تقدير المجلس: 30٪


حسب تقدير المجلس: 15٪


حسب تقدير المجلس: 16٪


حسب تقدير المجلس: 18٪


حسب تقدير المجلس: 19٪


حسب تقدير المجلس: 18٪


حسب تقدير المجلس: 17٪


حسب تقدير المجلس: 20٪


حسب تقدير المجلس: 21٪


حسب تقدير المجلس: 20٪


حسب تقدير الهيئة: 14٪


حسب تقدير المجلس: 13٪


حسب تقدير المجلس: 12٪


حسب تقدير المجلس: 3٪


حسب تقدير المجلس: 3٪


حسب تقدير المجلس: 2٪


تسريع الأحداث.


وعادة ما تنطوي محفزات التسارع على عتبة رقمية. يجوز للاتفاقيات أو مجلس الإدارة أن ينص على أن أي من الأحداث التالية (أو غيرها) يشكل حدثا تسارعيا:


ويتغير أكثر من 50 في المائة من مقاعد المجلس، ولم تكن هذه التغييرات مدعومة من المجلس الحالي (أي الاستيلاء العدائي)؛ أو شراء ما لا يقل عن 40٪ من أسهم التصويت للشركة من قبل أي فرد أو كيان أو مجموعة؛ أو الموافقة من قبل المساهمين على الاندماج أو إعادة التنظيم أو التوحيد إذا كان أكثر من 60٪ من الشركة سوف تكون مملوكة الآن لما كان سابقا غير المساهمين (أي الاستحواذ من قبل شركة أخرى). أو موافقة المساهمين على 60٪ أو أكثر من تصفية أو حل الشركة. أو موافقة المساهمين على بيع أصول تتكون من 60٪ على الأقل من الأعمال.


في بعض الخطط، قد تكون هناك حاجة إلى مجموعة من الأحداث لتسريع الاستحقاق، مثل الجمع بين خفض أو إنهاء دون سبب والاندماج. قد يختلف مقدار التسارع تبعا لمجموعة من المعايير. على سبيل المثال، قد تتلقى تسريع 25٪ عند تغيير في عنصر التحكم، ولكن قد تسارع هذا التسارع إلى 75٪ إذا تم إنهاء دون سبب نتيجة للتغيير في عنصر التحكم.


ميكانيكا التسارع.


التسارع عموما يأخذ واحد من شكلين:


كل من الخيارات غير المستثمرة الخاصة بك على الفور. أو يسرع جزء من الخيارات غير المستثمرة (تسريع جزئي).


وعندما تسرع الخطط جزئيا الخيارات، تختلف الأحكام اختلافا كبيرا. تسارع يمكن أن تقوم على الوقت. علی سبیل المثال، یمکن أن تصبح الخیارات التي کان من الممکن أن تکون مستحقة علی مدى الاثني عشر شھرا القادمة قابلة للتطبیق علی الفور، أو یمکن أن تصبح نسبة 10٪ إضافیة من خیاراتك لکل سنة من سنوات الخدمة للشرکة.


عندما يكون لديك جدول الانحدار متدرج، طريقة أخرى شائعة هو تسريع نسبة المكتسبة بنفس المبلغ الذي كنت بالفعل منتهية. على سبيل المثال، إذا كنت 50٪ من المستحق في وقت التغيير في السيطرة، ثم 50٪ من الخيارات غير المؤهلة سوف يتسارع، لذلك سوف تكون 75٪ المكتسبة فورا بعد ذلك.


الجانب السلبي من التسارع.


قد يرغب المشتري في الحصول على شركتك، ولكن الأحكام في اتفاقيات الخيار قد تجعل شركتك هدف أقل جاذبية. قد تعتقد أن تسريع الاستحقاق المنصوص عليه في الاتفاق الخاص بك هو ميزة الموالية للموظف من خطة الأسهم الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يكون قيدا، مما يؤثر على كيفية هيكلة صفقة، فضلا عن التكاليف لشركتك والمشتري. بل يمكن أن يؤدي إلى عدم التوصل إلى اتفاق على الإطلاق.


ويشعر المشترون، على سبيل المثال، بأن التسارع في الاستحقاق قد يتسبب في مغادرة الموظفين ذوي القيمة العالية بعد أن يستفيدوا من جميع خياراتهم بعد الإغلاق مباشرة. وهكذا، يمكن للخيارات تفقد قوتهم كأداة الاحتفاظ. عندما توفر االتفاقيات حرية العرض لمجلس اإلدارة أو تكون صامتة، فإن الموقع االستراتيجي لشركتكم في التفاوض مع الشركة المستحوذ على شروط البيع سوف يدفع في كثير من األحيان شروط التسارع.


توقيت التسارع.


والتاريخ الفعلي للتسارع هو عادة تاريخ سريان عملية الدمج أو "الحدث المؤهل"، الذي يحتمل أن يتطلب موافقة المساهمين. تسارع الأكثر شيوعا يحدث في الوقت الحالي قبل الاندماج أو "الحدث المؤهل".


عادة لا يتم تسريع الخيارات غير المكتسبة في وقت مبكر من تاريخ الإغلاق في حال لم تمر الصفقة. في حالة عدم إغلاق الصفقة، لن يتم تسريع خياراتك. تحقق من وثائق الخطة للحصول على إرشادات بشأن التوقيت. وعندما لا يكون محددا، يكون توقيت التسارع بناء على تقدير المجلس.


إسو تسريع فخ.


ومن بين متطلبات الخيارات التي يجب أن تكون إسو، والتي تم تفصيلها في الأسئلة الشائعة على هذا الموقع، القاعدة التي لا تزيد عن 100 ألف دولار من المعايير الدولية للتوحيد القياسي يمكن أن تكون "قابلة للتمارس لأول مرة" (أي المتاحة ليتم ممارستها لأول مرة) في أي واحد عام. إن احتساب هذا الحد يستند إلى قيمة المخزون الأساسي عند منح الخيارات مبدئيا. عندما یؤدي تسارع الاستحقاق نتیجة التغییر في السیطرة إلی زیادة المزید من المعاییر الدولیة للتوحید القياسي (إسو) في سنة واحدة، یمکن أن یتسبب ذلك في أن تکون جمیع الخیارات الجدیدة التي تبلغ قیمة المنحة المشترکة فیھا أکثر من 100،000 دولار أمریکي (نسو).


على سبيل المثال، إذا كنت قد توقعت في الأصل أن تحصل على قيمة إيسوس بقيمة 50،000 دولار هذا العام، ولكن بسبب تسارع عملية الاستحقاق، يمكنك الآن ممارسة إسو $ 150،000 لأول مرة هذا العام، فإن أحدث قيمة 50،000 $ من الخيارات الأسهم الاستحقاق وتحويلها إلى نوسوس إذا كنت تفعل ذلك.


لا يمكنك اختيار الكرز الذي تصبح الخيارات نكسوس. ويستند ترتيب التحويل من إسو إلى نسو في سيناريو متعدد المنح (حيث يتم تجاوز الحد 100،000 دولار) على سن المنحة. ويتم تحويل المنح الصغرى أولا. تمنح المنح الأولى معاملة إسو.


المظلات الذهبية.


على الرغم من أنه خارج نطاق هذا الموقع، فإن تسارع الاستحقاق قد يسبب أيضا مشاكل في إطار "المظلة الذهبية" قواعد إرس للموظفين التنفيذيين تعويضات عالية أو الموظفين. إذا كنت قلقا من أنك قد تقع في هذه المجموعة، فاطلع على الأسئلة الشائعة ذات الصلة وتحقق مع صاحب العمل. إذا كان صاحب العمل لا يعرف الجواب أو يعلمك بأنك تقع في هذه الفئة، طلب المشورة الضريبية المهنية.


المقالات التالية.


سيتناول الجزء 2 من هذه السلسلة كيفية تأثير شروط الصفقة وتقييم الشركة على خيارات الأسهم. وسيغطي الجزء الثالث المعاملة الضريبية.


ريتشارد لينترمانز هو الآن مدير الضرائب في مكتب الخزانة في جامعة برينستون. عندما كتب هذه المقالات، كان مديرا في الشركة الاستشارية الضريبية فقط وتاس في سياتل. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم يعوضنا صاحب البلاغ ولا شركته السابقة في مقابل نشره.


ما قبل الاكتتاب: خيارات التمرين المبكر.


بعض الشركات تمنح خيارات الأسهم التي يمكن ممارستها على الفور، ولكن تتلقى الأسهم التي لا تزال بحاجة إلى الاستحواذ قبل أن تملك لهم صراحة. وحتى ذلك الحين، يظل السهم خاضعا لحق إعادة الشراء في حالة انتهاء عملك قبل استحقاقه. تحقق من اتفاقية المنحة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك قابلة للممارسة على الفور في المنحة قبل الاستحقاق، والتحقق من تفاصيل إعادة الشراء. في بعض الشركات وهذا ما يسمى خطة شراء الأسهم مقيدة أو خيارات الأسهم في وقت مبكر ممارسة الرياضة.


خيارات ممارسة في وقت مبكر مع حق إعادة الشراء تسمح للموظفين الذين يرغبون في اتخاذ قرار الاستثمار المبكر حول الشركة تبدأ أرباح رأس المال فترة الاحتفاظ عاجلا. إذا كنت تحمل الأسهم، وليس فقط الخيارات، لمدة 12 شهرا على الأقل، سوف تدفع ضرائب أقل على بيع في وقت لاحق. في شركة خاصة، الجانب السلبي هو أن الأسهم ليس لديها سيولة (أي غير قابلة للتداول حتى عندما تكون مكتسبة). يجوز لك أن تحتفظ بالأسهم لفترة غير محددة إلى حين الاكتتاب العام أو الاستحواذ أو حتى تصبح الأسهم بلا قيمة.


وعندما يكون الفارق صفرا أو لا يكاد يذكر، فإن التمارين المبكرة تقلل أيضا من فرصة فرض أي ضريبة بديلة بديلة على المعايير الدولية للتوحيد القياسي، والدخل العادي للمنظمات الوطنية لمراقبة الجودة على الانتشار عند الممارسة. تحتاج الخطة إلى السماح لك بممارسة خياراتك على الفور في المخزون، والتي يمكن للشركة إعادة شراءها بسعر التمرين (أو سعر آخر تحدده خطتك) إذا تركت خلال فترة الاستحقاق الأصلية. انظر، على سبيل المثال، إشعار اوبر من الأسهم الخيار منحة (قدم كمعرض في دعوى قضائية)، الأمر الذي يجعل جميع الخيارات ممارسة بعد ستة أشهر من المنحة.


ما يحدث في وقت مبكر.


في ممارسة الرياضة، قمت بشراء أساسا الأسهم المقيدة. (لا ينبغي الخلط بين ذلك وبين حيازة الأوراق المالية المقيدة التي لا يمكن إعادة بيعها مباشرة بموجب قوانين الأوراق المالية. لمزيد من المعلومات عن الفرق، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يجب عليك إجراء القسم 83 (ب) 30 يوما من التمارين مع دائرة الإيرادات الداخلية ومع الإقرار الضريبي المقبل.


تنبيه: في هذه الحالة، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات حتى عندما كنت قد دفعت القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد وليس هناك خصم أو انتشار. أبلغت أن لديك صفر الدخل لقيمة الممتلكات الواردة. وبخلاف ذلك، ستدينون بالدخل العادي في وقت لاحق على تقدير السهم في القيمة بين الشراء والاستحقاق (انظر قضية ألفيس ضد مفوض مصلحة الضرائب الأمريكية، الذي قرر في عام 1984).


العلاج الضريبي للممارسة المبكرة.


الانتخابات تقول أساسا أنك توافق على الاعتراف بالدخل العادي ل نسو، وكعنصر أمت ل إسو، أي فرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر التمرين. وبھذه الطریقة، یمکن فرض ضرائب علی التخفیض المستقبلي لأسھم الشرکة الوطنیة للأرصاد الجویة (نسو) بمعدلات أرباح رأسمالیة طویلة الأجل مواتیة عند بیع المخزون الأساسي. وبدون تقديم المادة 83 (ب) في الوقت المناسب، فإنك تعترف بالدخل على الفارق عند الاستحقاق لكل من الأيزو و نسو.


كما هو موضح في أسئلة وأجوبة أخرى، والضرائب إسو أكثر تعقيدا لخيارات ممارسة في وقت مبكر مع 83 (ب) الانتخابات. وبالنسبة لهذا النوع الخاص من الأيزو، تبدأ فترة إسو لمدة سنة واحدة في التمرين. ولكن في عملية البيع قبل استيفاء فترات إيزو (أي عدم استبعاد التصرف في البيع في غضون سنتين من المنحة)، يكون الدخل العادي إما أقل من الاستحقاق عند الاستحقاق (الباقي هو مكسب رأسمالي) أو مكسب البيع الفعلي.


حالة أسهمك بعد التمرين.


إن فترة حق إعادة شراء الشركة مماثلة لجداول المنحدرات أو المتخرجين لخيارات الأسهم التقليدية. في مقابل انخفاض الضريبة المحتملة على بيع الأسهم، كنت ارتكاب المال إلى أسهم شركتك في وقت سابق. على الرغم من أن األسهم غير المكتسبة التي تحصل عليها عند الشراء / التمارين قد يتم االحتفاظ بها في حساب ضمان حتى يتم منحها، فهي أسهم غير مسددة تمنح حقوق التصويت وأهلية الحصول على أرباح. في بعض الأحيان، عندما يسمح القانون، تقدم الشركات قروضا للموظفين لتشجيع هذه الممارسة في وقت مبكر.


تنبيه: لا تحتاج إلى تقديم هذا الإيداع لخيارات الأسهم القياسية التي يمكنك ممارستها إلا بعد الاستحقاق. لا یخضع المخزون الذي تتلقاه عند ممارسة خیارات الأسھم المكتسبة لخطر کبیر من المصادرة یحفز القدرة ویحتاج إلی إجراء القسم 83 (ب) الانتخاب.


خيارات الأسهم سترة فورا.


تكثيف خيارات الأسهم: نهج القيمة العادلة.


خيارات أسهم موظف بدء التشغيل يتم تنفيذ هذا الاستحقاق على الفور بعد أن تربح خيارات الهاوية على مدى عدة سنوات،


عشرة نصائح الضرائب لخيارات الأسهم - فوربس.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟ وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها.


الآثار الضريبية من الأسهم الخيار باكداتينغ.


قد يرغب الرؤساء في التفكير مرتين قبل إطلاق الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، قد يؤدي إلى مزيد من الدعاوى إنهاء غير مشروعة. وكانت الخيارات للاستحقاق.


فيستينغ وممارسة خيارات الأسهم.


ومن المقرر جميع الأسهم بلدي لاستحقاق بعيدة بعد اكتساب سيتم الانتهاء. ما يحدث عادة لخيارات الأسهم غير المكتسبة من الأسهم غير المكتسبة،


الخيارات - ما يحدث عادة للمخزون غير المستحق خلال.


المحاسبة عن خيارات الأسهم 1 بالطبع العديد من الخيارات سترة فقط عدة سنوات بعد أن حسابات جي كما الالتزامات المستحقة فورا وعدم تسجيل.


خيارات الأسهم قد تؤدي إلى المزيد من الدعاوى إنهاء غير مشروعة.


4/15/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم التعاقد للتو من قبل شركة، وقالوا انهم سوف تمنحني خيارات على 10000 سهم من الأسهم العادية. 25٪ سترة في بعد الأشهر ال 12 الأولى من.


الأسهم الصمود: ما هي العواقب الضريبية من الاستحقاق.


خيار الأسهم للموظفين في هذه الحالة قد يكون & كوت؛ موحد & كوت؛ (على سبيل المثال، 20٪ من الخيارات في كل سنة لمدة 5 سنوات)


التعويض القائم على الأسهم: المسؤولية أو حقوق الملكية؟


أساسيات الصمود مع صاحب العمل الخاص بك. مثال على المنح المالية التي قد سترة على الفور أو، الخيارات الخاصة بك على الفور سترة في إغلاق.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟ - ويالثفرونت.


4/13/2017 & # 0183؛ & # 32؛ الرئيس التنفيذي ل 3.7 مليار $ بدء التشغيل اتهم باطلاق النار على الموظفين مباشرة قبل خيارات أسهمهم سترة، ويقول التقرير.


حقوق الموظف: فيستنغ - أفك.


الأسهم الصمود: ما هي العواقب الضريبية من الاستحواذ مؤسس الأسهم فورا مقابل الأسهم المقيدة؟


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


5 أخطاء لا يمكن أن تتقدم لجعل مع خيارات الأسهم. من خلال ممارسة "خياراتهم غير المؤهلة فورا بعد خياراتي ستستحق على الإطلاق.


تسريع الاستحقاق الخاص بك على بيع - فينشر هاكس.


3/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ عشرة نصائح الضرائب لخيارات الأسهم. (سواء على الفور أو أسفل الطريق). يجب عليك الانتظار لمدة عامين للحصول على خياراتك للحصول على سترة،


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات | ستيفنز روبنز.


الصمود والتمارين: دائما، دائما، تذكر دائما أن الحصول على خيارات الأسهم ليست هي نفس الشيء كما الحصول على أسهم.


إغوانا غرانتس كي إمبلوييس ستوك أوبتيونس فور 2017.


لا يتم سرد الأسهم المشتركة في أي سوق الأوراق المالية، جميع الخيارات سترة على الفور. (ب) 16 - خيار الأسهم Plan_cleansed.


خطط خيارات الأسهم موظف بدء التشغيل (إسوبس) - أكسيون.


ما هو الاستحقاق؟ الجواب: إنهاء صاحب العمل يمنح الموظف 10،000 خيارات الأسهم كما أشكركم على وظيفة أحسنت. فإن الفوائد تصل إلى 20 في المائة سنويا.


شرح خيارات الأسهم الناشئة | مدونة ماكس ششيريسون.


لماذا تمنح بعض الشركات خيارات الأسهم التي يمكن ممارستها فورا قبل أن تستثمر وتخضع لحق إعادة الشراء من قبل الشركة؟


أساسيات الصمود مع صاحب العمل الخاص بك.


خيارات الأسهم [سترة على الفور / سترة راتابلي / قد تدرج سترة خيارات الأسهم عندما يصل سعر السهم الأساسي إلى سبب سبب الكشف عن الحاشية قالب.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك؟


بدء دراسة المدفوعات على أساس حصة. تعلم المفردات والمصطلحات نفقات التعويض المرتبطة بخيارات الأسهم التي تحصل على تاريخ واحد يتم التعرف على أ.


الأسهم الخيار تعويض تحذيرات ل أونوري.


مرحبا بكم في المعرفة ويالثفرونت وبعبارة أخرى في الذكرى السنوية الخاصة بك واحدة تكسب 1/4 من الأسهم الخاصة بك ومن ثم سترة إنهاء خيارات الأسهم لديها.


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب - الإخلاص.


هنا ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب حتى تتمكن من خيارات الأسهم والموظف قد يكون لديك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور.


إسوب | موظف الأسهم الخيار | الاستحقاق.


وقد منحت الشركة خيارات الأسهم لموظفيها ("يتم الاعتراف فورا بخطة شراء الأسهم، وهي عندما تكون خيارات الأسهم المعدلة.


بدء التشغيل الأمني ​​تم اتهام شركة تانيوم بامتلاكها.


تكثيف خيارات الأسهم: A إذا كانت خيارات الأسهم المكتسبة الآن في المال ويختار صاحبها لممارستها على الفور، عندما تستقر الخيارات.


جداول الاستحقاق - إنفستوبيديا.


معظم الشركات إما على الفور سترة أو المعترف بها سابقا تكلفة التعويض عن الخيارات التي لم تمنح خيارات الأسهم مع الخدمة.


جيغوم | 5 أخطاء لا يمكن أن تتقدم لجعل مع الأسهم.


تريد أن تفهم ما هي خيارات الأسهم الموظف؟ (من خلال ممارسة خياراتها والبيع الفوري للمنظمات غير الحكومية في سترة مع مرور الوقت في وقت سابق.


الأسهم العادية، خيارات الأسهم، الاستحقاق؛ ماذا تفعل كل هذه.


وأوضح خيارات الأسهم بدء التشغيل. أرسلت بعض الشركات سترة الخيارات على مدى 5 سنوات، وبعض أكثر من غيرها كنت تمارس مباشرة بعد الأسهم.


قضايا الضرائب والعقارات مع خيارات الأسهم | Advisor. ca.


3/13/2018 & # 0183؛ & # 32؛ متى يجب عليك ممارسة أسهم الموظف الخاص بك في 50 $ وبيعها على الفور للحصول على الخيارات الخاصة بك قبل أن يستقر،


فوغوغو Inc. تعلن عن خيار الأسهم منحة تسكس فينشر.


فوغوغو شركة تعلن عن خيار الأسهم منحة. تعلن اليوم أنه تم منح ما مجموعه 60،000 خيارات الأسهم حافز جميع الخيارات سترة على الفور و.


ما هو معنى فيستينغ تاريخ في خيارات الأسهم.


تكون خيارات الأسهم على النحو التالي: (1) 50،000 الأسهم خيارات سترة على الفور، ريو بيان صحفي الإعلان عن منحة من الخيارات options. docx.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


يتم تقديم خيار الأسهم باكداتينغ مايك راتب من 1،000،000 $ و 1،000،000 خيارات الأسهم التي سوف تستقر على الفور في الوقت الذي سترة خيارات الأسهم،


لماذا تمنح بعض الشركات خيارات الأسهم التي هي.


مجموعة الذهب الأفريقية تمنح خيارات الأسهم من خلال خيارات الأسهم سترة فورا ويمكن أن تمارس بسعر 0.06 $ لكل خيار لفترة.


المدفوعات على أساس الأسهم البطاقات التعليمية | Quizlet.


تاريخ الاستحقاق. عندما تحصل على مخزون حافز خيارات الأسهم & كوت؛ سترة & كوت؛ وفقا لشركة قد تسمح لك ممارسة الخيارات مباشرة بعد كل دفعة.


خيارات الأسهم سترة فورا.


حقوق الطبع والنشر (c) 2018 تسكس-فينتيور-إكسهانج-ستوك-أوبتيونس-370730.html.


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة خيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما زاد سعر السوق عن سعر التمرين، كلما كان "الفرق" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الكسب") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).


أساسيات الصمود مع صاحب العمل الخاص بك.


مفهوم الاستحقاق مهم لكل موظف في شركة تقدم مزايا تتراوح بين 401 (K) مساهمات مطابقة لخيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة. ويقدم العديد من أصحاب العمل هذه المزايا كحافز للانضمام إلى الشركة و / أو البقاء فيها. وتخضع العديد من هذه المزايا لجدول استحقاق.


يجب أن تفهم اللغة وشروط الحصول على خطط المساهمة المختلفة لصاحب العمل قبل الالتزام.


وفي حين أن بعض مساهمات أصحاب العمل مكلفة بالكامل وقت تقديمها، فإن البعض الآخر يخضع لحدود زمنية ويعمل على نطاق متصاعد مع مرور الوقت يعرف بجدول الاستحقاق.


مثال على 401 (K) المساهمات مع الإيقاف الفوري.


ومن الأمثلة على ذلك ما إذا كان صاحب العمل يقدم أموال مطابقة لخصوماتك من 401 (K) حتى 10٪ من إجمالي اشتراكاتك. لنفترض أنك عينت مبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) سيتم وضعه في عام 401 (K) هذا العام. وهذا يعني أن صاحب العمل سوف يساهم بمبلغ إضافي قدره 1000 دولار أمريكي (أو 10٪) في أموال مطابقة، مع الحصول على استحقاق فوري. ويعني الاستحقاق الفوري أن المساهمة تنسب لك بكاملها، على الرغم من أن أي سحب يخضع لقواعد مصلحة الضرائب التي تحكم هذه الخطط.


مثال على منح الأسهم التي قد سترة على الفور أو، مع مرور الوقت.


مثال آخر قد يكون الشركة التي تقدم للموظفين مقيدة منحة الأسهم في تاريخ تأجيرهم، مع 100٪ الاستحقاق في الأسهم التي تحدث في تاريخ الذكرى السنوية الثالثة الموظف.


ويسمى هذا الشكل من الاستحقاق الاستحقاق منحدر ويعني أنه ليس لديك أي مطالبة بشأن البنود المعروضة حتى يتم التوصل إلى تاريخ الذكرى السنوية الثالثة الفعلية. إذا تركت الشركة بعد سنتين، فهذا يعني أنك لن تكون قادرة على اتخاذ (أو نقدا) أي من منحة الأسهم الخاصة بك.


ويتم تصنيف بديل عن منحنيات الهاوية (أو تخرج) الاستحقاق الذي يحكمه جدول الاستحقاق.


وباستخدام المثال الوارد أعلاه لمنحة الأسهم المقيدة، قد يشير نهج متدرج إلى أن 25٪ من أسهمك ستستثمر في العامين الأول والثاني (أي ما مجموعه 50٪) وتستحق الأسهم المتبقية (بقيمة 50٪) في الذكرى السنوية الثالثة. بهذه الطريقة، إذا تركت الشركة بعد السنة الأولى، سيكون لديك السيطرة على 25٪ من الأسهم، وهكذا دواليك.


مثال على الأسهم الخيار منحة الصمود.


إن استخدام خيارات الأسهم أمر شائع في العديد من الشركات المبتدئة والشركات الخاصة. هذا الخيار الأسهم يوفر الحق في الحصول على حصة من الأسهم بسعر معين على (أو قبل) في تاريخ معين. فبدلا من تاريخ، قد يكون خيار آخر الحق في اكتساب حدث محفز مثل تغيير السيطرة على الشركة. في هذه الحالة، تغيير السيطرة هو مجرد مصطلح يتوهم لاقتناء شركتك من قبل شركة أخرى.


رجال الأعمال يحبون هذا النوع من خيار الاستحقاق. ولما لا. لنفترض أنك قد حصلت على 10000 خيار بسعر أسهم قدره 3.50 دولار للسهم الواحد. إذا كانت شروط منحة خيار الأسهم الخاصة بك تشير إلى أنها مكرسة تماما لتغيير السيطرة وشركة أخرى يكتسب شركتك في 4.00 $ للسهم الواحد، وخياراتك فورا في نهاية عملية الاستحواذ. وهذا يعني أن لديك الحق في شراء 10،000 سهم في 3.50 $ لكل منها وبيعها على الفور مقابل 4.00 $ لكل منهما، وبالتالي تحقيق ربح قدره 0.5 سنتا للسهم الواحد.


مثال على خطة التقاعد المؤهلة.


العديد من الوظائف الحكومية والبلدية والتعليمية تقدم خطة التقاعد المؤهلة التي يحكمها جدول الاستحقاق على أساس سنوات الخدمة الخاصة بك. مع زيادة سنوات الخدمة الخاصة بك حتى نسبة الاستحقاق الخاص بك حتى تصل إلى حد أقصى قدره 100٪ في تاريخ الذكرى المستقبلية. ومع ذلك، إذا تركت وظيفتك قبل أن تصبح مكتسبة بالكامل، تتلقى استحقاق التقاعد في المستقبل في نسبة مئوية من المجموع، ولكن ليس المجموع.


الخط السفلي.


إيلاء اهتمام وثيق للغة المحيطة الاستحقاق لأي من المزايا التي يقدمها صاحب العمل التي تنطوي على المساهمات. قد يحدد جدول الاستحقاق الذي تختاره خياراتك المهنية، بما في ذلك اختيار البقاء مع الشركة حتى تصل إلى تاريخ ذكرى مهم.

No comments:

Post a Comment