Monday 5 March 2018

سيغ 556 خيارات الأسهم


سيج 556 ترقية الأسهم.


هذا هو مناقشة حول سيج 556 ترقية الأسهم داخل سلاح دفاعي & أمبير؛ شوتغون منتديات المناقشة، وهي جزء من فئة المواضيع ذات الصلة؛ لجميع يا رفاق هناك التي تملك 556، سؤالي لك هو: هل يمكنني شراء أي أر أر كومباتابل وتناسب ذلك.


الموضوع: سيج 556 ستوك أوبغريد.


لينكباك ورل حول لينكباكس بوكمارك & أمب؛ مشاركة ديغ هذا الموضوع! تويت هذه المشاركة شارك على فيس بوك رديت!


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


سيج 556 ترقية الأسهم.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ تويتر حصة في الفيسبوك رديت!


أو يمكنك تغيير أنبوب أوم على الخاص بك 556 إلى ميل المواصفات، وبالتالي دعم ميل نوع أنبوب نوع الأسهم.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ تويتر حصة في الفيسبوك رديت!


حصة حصة هذا المنصب على ديغ تويتر حصة في الفيسبوك رديت!


ولكن إذا كنت لم يحدث لديك مجموعة من الأسهم يجلس حولها مع عدم وجود البنادق تعلق فمن المرجح جدا أن كنت على طول الطريق قد التقطت أنبوب ميلزبيك وكذلك الأمر الذي يجعل مرة أخرى وجهة وتكلفة الجهد الجذر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ تويتر حصة في الفيسبوك رديت!


حصة حصة هذا المنصب على ديغ تويتر حصة في الفيسبوك رديت!


مرات الآن بالنسبة للكثيرين إن لم يكن معظم الأميركيين أصعب من '29.


آخر شيء يحتاج الشخص إلى القيام به هو إنفاق المال على شيء أنها لا تحتاج فعلا لوظيفة. نفاية لم تريد لا. : ع.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ تويتر حصة في الفيسبوك رديت!


حصة حصة هذا المنصب على ديغ تويتر حصة في الفيسبوك رديت!


روابط إعلانية.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


[كود] متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى - ديفولت ستايل - ديفولت ستايل -


مواضيع مماثلة.


لي ترقية؟


الترقية إلى فيريفوكس 3.5.


تيم لرفع مستوى قليلا.


هك الترقية.


علامات البحث لهذه الصفحة.


استبدال المخزون ل سيج 556.


سيغ 556 الأسهم ما بعد البيع.


سيغ 556 الوريد.


سيغ 556 استبدال المخزون.


سيغ 556 سم استبدال المخزون.


سيغ 556 الأسهم.


سيغ 556 خيارات الأسهم.


سيغ 556 استبدال الأسهم.


سيغ 556 ترقية الأسهم.


سيغ 556 سهم.


سيغ 556 ترقيات.


سيغ ساور 556 استبدال الأسهم.


حقوق الطبع والنشر © 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


نظام تنبيه المستخدم المقدمة من قبل المستخدم المتقدم تاغينغ (برو) - فوليتين تعديل & أمب؛ أدونز حقوق الطبع والنشر © 2018 دراغونبيت تكنولوجيز المحدودة


الخيارات الثنائية.


سيغ مبكس خيارات الأسهم.


سيور الأسهم | موقع ئي باي.


سيغ سوير مسدسات وبنادق سيغ سوير هي في الأوراق المالية للبيع في يوروبتيك! اتصل (570) 368-3920 لوضع طلبك.


حلول تكتيكية زر | توفير الأسلحة النارية المخصصة و.


سيغ سوير مبكسب-9-بسب مبكس مسدس 9 ملليمتر 8in 30rd الأسود بسب شحن مجاني على الأسلحة النارية! طلب عبر الإنترنت أو الاتصال اليوم!


سيغ مبكس مقدمة - يوتيوب.


كاك سيغ مكس / مكس العازلة أنبوب محول. يناسب نماذج gen1. بعض جنرال 2 نماذج قد لا يصلح بسبب السكك الحديدية الاختلافات من مصنع سيغ. تمكن من إضافة ما بعد البيع.


قواعد أتف ضد سيغ سور مبكس | بكي الأسلحة النارية.


فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ الحقيقة حول البنادق. بحث. اسأل فوجورن: سيغ سور مبكس فيرسوس تش سكوربيون إيفو 3 S1. نيك ليغورن؛ الخيارات المتاحة (طول برميل، الأسهم ...


لطي بدو ستوك MOD2 | زر التكتيكية الحلول.


أسعار المنتجات البحرية شركة Corp.، أسعار الأسهم والمراجعات المالية العامة من ماركيتواتش.


سيغ سوير & # 174؛ مبكس شبه التكتيكي بندقية: كابيلا.


سيغ مبكس تصغير الأسهم ستوك-مبكس-تيل للبيع! اتصل بالرقم (570) 368-3920.


سيغ سور مبكس (تحديث: الحصري نسخة غير نفا.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل سيغ الأسهم سيور و سيغ سوير 556. تسوق مع الثقة.


مبكس-P: سيغ سوير مسدس نصف السيارات - بندقية التكتيكية الحياة.


قواعد أتف ضد سيغ سور مبكس. من قبل جيم شيبيرد. 3:00 بيإم ثورسداي، أبريل 17، 2018. أثناء تصوير الموسم الماضي لقطاعات الاستوديو ل & كوت؛ البنادق & أمب؛ معدات مثل. تف، سيغ سور ...


سيغ سوير تعلن مبكس 9 ملم شبه كاربين التلقائي.


البحث سيغ ساوير الأسهم، تصغير، مبكس، 3 الموقف، 1913 واجهة ستوك-مبكس-تيل مع واليوم في غونكاسيس.


سيغ ساوير مسكس / مبكس لطي الأسهم السوداء - أوبتيكشبلانيت.


سيغ مكس الأسهم جميع للبيع. تضييق نطاق البحث. لديه صور لا يوجد لديه احتياطي كيكلوك. مصنع جديد جديد سيغ مبكس للطي الأسهم - شوكويف شفرة هدفين. 1: ...


سيغ مبكس ما بعد البيع بيكاتيني محول الأسهم - الصفحة 1.


والتر كيلر يوضح كيفية تثبيت سيغ مسكس & أمب؛ مبكس كيس (كومباكت دخول الأسهم) من السلامة هاربور الأسلحة النارية. و كيس هو الحل المبسط شف ل ...


كاك سيغ مبكس / مسكس بوفر تيوب أدابتر فقط - مبكس.


إد براون بارتس. أجزاء لمربعات غلوك. الأسهم روجس رانج باغس. أخذ السوق من قبل العاصفة، سيغ سوير سيغ أعاد تعريف سوباشينغون ...


سيغ سور مبكس - 3 أسابيع الاستعراض. • r / البنادق - رديت.


أخذ السوق من قبل العاصفة، سيغ ساوير مبكس مسدس قد أعاد تعريف فئة سوباشينغون. وقد تم تصميم كل مكون من مكونات مبكس بدقة ...


سيغ المجلدات - تيتليارمز.


8/1/2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ بندقية مراجعة: سيغ سوير MPX - سد. نشر أغسطس 1، (تصغير تصغير) دقيقة (مغلقة المسدس عيار كاربين خيارات تحتاج إلى أن تكون ...


سيغ مكس الأسهم الخيارات # tujogim. web. fc2.


متجر سيغ سور الأسهم، تصغير، مبكس، 3 موقف، 1913 واجهة + شحن مجاني أكثر من 49 دولارا و الخبراء المنتج للمساعدة الإجابة جميع أسئلتك.


مبكس هدفين كمخزون - الصفحة 2 - سيغ تالك.


سيغ سور مبكس كاربين 9mm 16 & كوت؛ تليسكوبينغ ستوك سيغ مبكس كاربين توظف سيغ سوير & # 174؛ نظام المكبس قصير السكتة الدماغية الذي تديره معركة الغاز


الاشتراك وحفظ!


قبل أكثر من عشر سنوات، استخدمت بنادقين يوميا في أفغانستان. كان بلدي بندقية النهار AK47 مخصصة التي برميل تقصير إلى 8 بوصة و الجانب للطي الأسهم. كان فائقة المحمولة وأطلقت قذائف عيار .30. الرصاص كبيرة تجعل ثقوب كبيرة، لذلك أنا حملت هذه البندقية بقدر ما تسمح الظروف.


كانت بندقية لي ل M4 صدر مع حزمة سوبمود التي كان برميل أطول ويمكن أن تستوعب القامع. عند إعدادها مع ليزر الأشعة تحت الحمراء واستخدامها مع الرؤية الليلية، وكانت هذه البندقية مثالية للاستخدام الإضاءة المنخفضة لأنها قدمت أداء البالستية جيدة مع التقليل من الضوضاء والضوء التي جذبت الاهتمام غير المرغوب فيه.


كان استخدام بنادقين في أفغانستان كابوسا يتطلب ضعف عدد المجلات (تشوش سيارتنا) والكثير من التدريب للحفاظ على الألفة مع اثنين من تصاميم مختلفة جدا. لا أحد منا يجب أن نفعل ذلك بعد الآن. وقد حددت سيغ سوير أفضل خصائص كل من تلك البنادق اثنين، وتحسينها وتوالت كل ذلك في حزمة واحدة ضيقة واحدة تسمى سيغ ساوير مسكس.


سيغ ساوير مسكس الجديد بتكوين لتلبية العديد من الاحتياجات المتنوعة. (وأطلقنا النار عليه في .300 التعتيم.)


بدأ مشروع سيغ ساوير مسكس في سيغ سوير في عام 2018، ولكن الحركة بدأت داخل مجتمع العمليات الخاصة في أواخر عام 2009. كيفن بريتينغهام وإيثان ليسارد عملت لشركة أخرى في ذلك الوقت، ولكن كيفن اقترب من قبل عنصر واحد داخل المجتمع وسألت عما إذا كان وقال انه سمع من .300 الهمس.


وكانت هذه الوحدة تشتري بنادق بنيت لهذه الخرطوشة ووجدت أن أقل من نصفها سيعمل على نحو موثوق به حسب الحاجة. كانوا يحبون خرطوشة ولكن أراد بندقية التي عملت.


ومنذ ذلك الوقت وحتى عام 2018، أخذت التوجيهات بشأن ما يريد هذا العنصر أن يراه. البندقية التي ستصبح سيغ ساوير مسكس ستكون مماثلة في الحجم إلى MP5SD هونج كونج (مسدس رشاش 9MM قمع) وكان لا يقل عن الهدوء. وكانت هذه الوحدة على وجه الخصوص تستخدم MP5s لعدة عقود، وكانت هذه البنادق 25 عاما الماضية دورة حياتهم.


إدراجات الصلب التعامل مع مناطق حركة المرور عالية سيغ ساوير مسكس ل. نحن هنا نرى الصلب كام دبوس المسار إدراج الذي يمنع داخل المتلقي من الحصول على مضغ. مرة واحدة البالية، يتم استبدالها بسهولة.


عمل تصميم على كل من بندقية جديدة وخرجت خرطوشة طوال عام 2018، ولكن في عام 2018 كيفن وإيثان غادر الشركة. قبلت إيثان عرضا من سيغ سوير، وكيفن، بعد تشغيل شركته الخاصة لسنوات عديدة، قررت أن تأخذ استراحة من هذه الصناعة.


بدأ العمل سيغ سوير على المشروع بجدية في عام 2018. منذ البداية، تم تصميم سيغ ساوير مسكس لتشغيل مع القامع. كما كان لا بد من أن تكون عسكرية يمكن الاعتماد عليها عبر الكوادر متعددة. هذا كابوس المصمم. كاليبرز متعددة عبر أطوال برميل متعددة من الصعب بما فيه الكفاية، ولكن عندما نضيف منحنيات الضغط المتباينة التي تأتي مع استخدام مساحيق مصممة لكلا بندقية ومسدس خراطيش في نفس بندقية سيمياوتو، نقدم مصممي بندقية مع عقدة غورديان المثل.


وكان الرجال سوف تبحث عن بندقية التي يمكن التعامل مع 5.56x45mm، .300 بلك، مع الترباس الجديد، 7.62x39mm. الفائدة في 5.56 هو واضح جدا، ولكن .300 بلك قد مفاجأة بعض. السبب .300 بلك شعبية هو أنه لا تواجه فقدان سرعة جذرية عندما نحن تقصير برميل.


نظام التشغيل لديه الينابيع نكص مزدوجة التي ركوب فوق الناقل الترباس وبجوار المكبس المرجع قضيب. الينابيع تستمر أطول بكثير من الربيع أثقل واحد.


الحمل 5.56 يعتمد بشكل كبير على سرعة كمامة للآثار محطة جيدة، وسرعة يفقد عندما كنا ختم برميل على بنادق سشب. و 300 بلك يفقد حوالي نصف السرعة بقدر عندما نقوم بتقصير برميل، ولكنه أيضا يطلق رصاصة أثقل بكثير التي تساعد على توليد آثار محطة جيدة. و 300 بلك هو أيضا أسهل بكثير لقمع بشكل فعال واكتساب شعبية في الدوائر سوف.


الفائدة في 7.62x39mm يأتي من أحيانا سوف تحتاج إلى ترك التوقيع الأجنبي على الهدف والقدرة على شراء محليا أن خرطوشة في أي مكان في العالم. لديها المقذوفات الرديئة قليلا بالمقارنة مع .300 بلك ولكن حالة تفتق العدوانية التي تجعل من السهل استخراج.


يمكن أن تكون حالة مدبب أيضا لعنة لأنه يعطي طويلة، مستقيم مجلة جيدا من أر-15 يناسب. منذ سيغ ساوير يستخدم مسكس القياسية أر أقل، سألت كيفن بريتينغهام كيف سيغ سوير حل مشكلة طويلة الأمد للحصول على 7.62 & # 215؛ 39 للعمل بشكل موثوق في مجلة التي تناسبها في أر أقل. وقد حاولت العديد من الشركات المصنعة وفشلت.


تم إجراء اختبار الموثوقية لكل من المستقبلات العلوية 6.75 بوصة و 16 بوصة في .300 بلك على انتقاء النار أقل مع القمع سيغ المرفقة. كانت وظيفة لا تشوبه شائبة.


"لا أحد قد أنفقت المال على R & D والتصنيع [أن] سيغ لديها"، ويقول بريتينغهام. "لقد قمنا بتطوير مجلة جديدة يمكن التعامل مع تفتق القضية."


هذا هو الأخبار موضع ترحيب لجميع عشاق أر لأن سيغ ساوير في 7.62 و # 215؛ 39 مجلة يجب أن تعمل في أي بندقية أر نمط.


تولى كوري نيومان رئاسة فريق تصميم سيغ سوير. ركز فريقه على جعل سيغ سوير مسكس ضوء وحدات، وفقا لتوجيه عملائهم. وسرعان ما استقر على نظام المكبس مع الينابيع نكص مزدوجة. أنظمة المكبس هي وسيلة رائعة لتنظيم السرعة التي دورات العمل لأنها يمكن أن تنزف بسهولة من الغازات الزائدة. عندما نقفز ذهابا وإيابا بين البراميل القصيرة والطويلة و .300 بلك (الذي يستخدم مسحوق المسدس) و 5.56، سيكون لدينا مثل هذا التقلبات الواسعة في ضغط الميناء مع نظام مباشر للاصطدام بأن البندقية لن تعمل.


سيغ هو تحميل .300 بلك الذخيرة التي تعمل بشكل جيد في سيغ ساوير مسكس. وسوف تكون العروض الأولية مطابقة الذخيرة.


نظام المكبس على 5.56 و 7.62 و # 215؛ 39 برميل لديها قضبان التشغيل وكتل الغاز التي تشترك في طول مماثل مع أنظمة الغاز كاربين طول على أرس. ومن المؤكد أن نظام التشغيل من هذا الطول توليد ضغط كاف لدورة الترباس، وذلك بفضل نظام المكبس، تنزف الغاز المفرط من كتلة الغاز.


و 300 بلك لديها نظام مماثل في الطول لأنظمة الغاز مسدس طول. هذا أمر ضروري لتلك الأوقات عندما سيغ ساوير مسكس سيتم استخدامها مع الذخيرة دون سرعة الصوت دون القامع. كمية صغيرة من مسحوق مسدس المستخدمة في هذه الجولة لا تولد الكثير من الضغط، وبالتالي فإن كتلة الغاز يجب أن يتم نقل أقرب إلى غرفة للاستفادة من الضغوط الغاز العالي وجدت هناك.


الينابيع نكص ركوب فوق برميل وجعل من الممكن للتخلص من ملحق أر استقبال الكلاسيكية واستبدالها مع الجانب للطي الأسهم. مثل الكثير من بلدي خسر منذ فترة طويلة بندقية النهار، و سيغ ساوير مسكس الجانب للطي الأسهم يجعل بندقية أكثر المحمولة بكثير من المتغيرات أر.


و سيغ ساوير مسكس لديها العديد من الخيارات الأسهم. هنا نرى المجلد الجانبي نحيلة جدا الذي يضيف الحد الأدنى الأكبر للبندقية.


باستخدام اثنين من نوابض الارتداد، سيغ يفرز الحمل ويعطي كل ربيع فترة خدمة أطول من بندقية تعمل قبالة الربيع نكص واحد. هذا مهم على بندقية مثل سيغ ساوير مسكس التي تتوقع أن نرى التهم جولة عالية وصيانة نادرة على مستوى مستودع.


وتشمل الدروس الأخرى المستفادة وتحسينها من أر مصممة ستونر استخدام الصلب كام دبوس المسار والصلب فيدرامب. مسار كام دبوس غالبا ما يأخذ الضرب على أرس التحديثية مع نظام المكبس. طريقة ستونر تصميم النظام، ضغط الغاز يدخل الناقل الترباس ويدفع بعيدا عن الغرفة، وفتح الترباس وسحبه والقضية التي تم تشغيلها إلى الخلف.


الضغط الذي يتحرك الناقل الخلفي أيضا يدفع في وقت واحد الترباس إلى الأمام في تمديد المتلقي. يضمن هذا الضغط إلى الأمام أن دبوس كام لديه ما يكفي من التخليص لتدوير بحرية عندما يفتح الترباس. عندما نستخدم نظام المكبس على أر، ونحن إزالة القوى المتعارضة من داخل الناقل الترباس ومجرد إعطائها جيدة صفعة على مفتاح الغاز لجعلها دورة. وهذا يؤدي إلى دبوس كام الحصول على طرقت الخلف إلى المستقبل العلوي، حيث يمض طريقها الخاص من خلال الألومنيوم.


سيغ وضع الصلب استبدال مسار كام دبوس على سيغ ساوير مسكس التي لا ترتدي في أي مكان تقريبا بسرعة مثل عارية الألومنيوم المتلقي العلوي ويتم استبدال بسهولة إذا سيغ ساوير مسكس ترى ما يكفي من جولات لارتداء بها. ما زلنا نحافظ على نسخة من تركيبة تمديد الترباس / برميل أر التي تحتوي على الضغط بشكل جيد جدا، ويتيح لنا بناء بنادق من الألومنيوم، ولكن لديها قطع من الصلب فقط حيث نحتاج إليها.


فيدرامب هو أيضا إدراج الصلب. خلال الاختبار، اكتشفت سيغ أن الذخيرة الصلب الأساسية مضغ فيدرامب إذا تغذية نظام غذائي ثابت من الاشياء. وتتوافر رصاصات الصلب الأساسية على نطاق واسع وتباع في جميع الذخائر تقريبا التي تخرج من أوروبا الشرقية وروسيا. هذه الرصاص لها سترة نحاسية رقيقة على جوهر الفولاذ الطري، وأنها ترفع الجحيم مع أهداف الصلب والألومنيوم فيدرامبس.


بالإضافة إلى تقديم العديد من الخيارات على الأسهم القابلة للطي والقابلة للطي، سيغ لديها عروض متعددة لحراس اليد، بما في ذلك واحد مع نظام الملحقات ملحق كيمود بدلا من القضبان. هناك بضعة أطوال مختلفة اعتمادا على برميل الذي نستخدمه وما إذا كنا نريد لاطلاق النار مع القامع.


هناك اثنين من البراغي التي تحمل برميل في المكان. واحد يحافظ على الضغط الخلفي، والآخر يشدد المتلقي شعاعيا.


نمط واحد هاندغوارد هو نحيل جدا ويحافظ على سيغ ساوير مسكس سفيلت والتعاقد. النمط الآخر يسمح للقمع لتناسب تحت هاندغوارد. وهذا يعطي مطلق النار لطيفة، فوريند طويلة اللازمة لظروف اطلاق النار الميدان في حين لا يزال حفظ كما المدمجة حزمة ممكن، وذلك بفضل برميل قصيرة. هذا الإعداد ممتاز للعمل العام، ولكن يمكن الحصول على الساخن خلال جلسات إطلاق طويلة.


بعد يوم واحد في مجموعة مع سيغ ساوير مسكس، ونحن نعتقد أن سيغ ساوير مسكس من المرجح العثور على منزل مع رجال سوف لدينا وأيضا أن يكون ضربة كبيرة مع الرماة المدنيين. تبديل برميل لتغيير طول و / أو العيار يستغرق سوى بضع ثوان. إزالة دبوس محوري يسمح هاندغوارد أن تنفجر، وفضح نظام برميل سريع التغيير.


اثنين من البراغي عقد برميل في المكان. واحد يدفع برميل في المتلقي، والآخر يشد شعاعيا. يتم التقاط كل من البراغي حتى أننا لن تفقد لهم. يجب علينا الحصول على توقف منتصف برميل التغيير وننسى لتشديد البراغي الاحتفاظ إلى الوراء، لا يمكن إعادة تثبيت هاندغوارد.


سيغ ساوير BRAVO4 يتميز حدوة حدوة حدوة حدوة حدوة حدوة. ريتيكلس يمكن ضبطها ل 5.56، 7.62 أو .300 المقذوفات بلك.


برميل مطرقة مزورة و نتريدد، تقدم تحسنا كبيرا في حياة برميل على نماذج زر-ريبلد / كروم اصطف من يوري. فالبراميل المبطنة بالكروم لها حتما اختلافات في السمك، وهذه التناقضات تكلفنا الدقة.


بسبب المخاطر المرتبطة باستخدام .300 بلك الذخيرة في برميل 5.56، سيغ سوير قد شقوق المجموعات الترباس الناقل بحيث لا يمكن تجميعها برميل 5.56 مع بلك ملحوظ .300 مجموعة الناقل الترباس (بسغ) والعكس بالعكس . علامات بسغ هي مرئية من خلال منفذ طرد، وتوفير مؤشر مرئي مهم يظهر الذي برميل في سيغ ساوير مسكس دون الحاجة إلى أن نقر أسفل كمامة. فمن الصعب أن ننظر المهنية عندما نفعل ذلك.


أداء سيغ ساكس مسكس بشكل جيد مع كل من الأحمال فوق الصوتية ودون سرعة الصوت. وقد تم إجراء كل اختبار دقة لدينا مع برميل 6¾ بوصة غرف في .300 بلك. وجاءت أفضل مجموعة من اليوم من بارنز 110 الحبوب تاك-تكس. تمكن محرر إريك بول من وضع خمس جولات من هذه الأشياء إلى مجموعة .87 بوصة في 100 ياردة. ومع ذلك، كان متوسط ​​حجم المجموعة 1.73 بوصة.


لقد سمعت بعض التساؤلات عن الحاجة إلى براميل سريعة الانفصال وبنادق مولتيكالبر، لافتا إلى أن لا أحد سوف يعيد تشكيل بندقية له تماما من يوم إلى آخر، حتى داخل سوف. هذا صحيح في معظمه، ولكن الحاجة إلى إعادة تشكيل بندقية من نشر واحد إلى آخر هو حقيقي جدا، ويجب أن يتم كل التغييرات على مستوى المشغل.


سيغ ساوير مسكس يجعل هذا السيناريو حقيقة واقعة، وإعطاء الرماة العسكرية والمدنيين على حد سواء خيارات مثل لم يكن لدينا من قبل. بفضل جذور سيغ ساوير مسكس، يمكننا أن نريح سهلة مع العلم أنه، في حين أنه قد يكون جديدا، تم اختبارها بدقة لحن عشرات الآلاف من جولات من قبل قوات النخبة أمتنا.


قصص ذات الصلة.


أول نظرة: سيغ سور 716 دمر الجنرال 2.


جديد لعام 2018، أدخلت سيغ سوير نسخة جديدة من 716 دمر بندقية .308 الدقة. الجيل الأول & # 8230؛ المزيد & راكو؛


إدخال سيغ سوير 716 الدقة بندقية.


قدم سيغ سوير العلامة التجارية الجديدة سيغ سوير 716 بندقية الدقة في 2018 شوت شو. يضم 18 بوصة مباراة الصف & # 8230؛ المزيد & راكو؛


أول نظرة: سور 101 يجلب الجودة الألمانية في أف.


سوير & # 8217؛ s العلامة التجارية الجديدة 101 هو الكلاسيكية بندقية الترباس العمل مع مجموعة جديدة كاملة من القواعد. مقدمة إلى أمريكا & # 8230؛ المزيد & راكو؛


أول نظرة: سيغ سور 716 دمر الجنرال 2.


جديد لعام 2018، أدخلت سيغ سوير نسخة جديدة من 716 دمر بندقية .308 الدقة. الجيل الأول & # 8230؛ المزيد & راكو؛


إدخال سيغ سوير 716 الدقة بندقية.


قدم سيغ سوير العلامة التجارية الجديدة سيغ سوير 716 بندقية الدقة في 2018 شوت شو. يضم 18 بوصة مباراة الصف & # 8230؛ المزيد & راكو؛


أول نظرة: سور 101 يجلب الجودة الألمانية في أف.


سوير & # 8217؛ s العلامة التجارية الجديدة 101 هو الكلاسيكية بندقية الترباس العمل مع مجموعة جديدة كاملة من القواعد. مقدمة إلى أمريكا & # 8230؛ المزيد & راكو؛


الشبكة الرياضية في الهواء الطلق المجموعة.


تف & مور.


&نسخ؛ 2018 أوتور سبورتسمان غروب. كل الحقوق محفوظة.


7.62x39mm سيغ سور 556R بندقية.


حتى صانع الساعات السويسرية، صبي الغرانيت نيو هامبشايرت، ومصمم الأسلحة الصغيرة الروسية يدخلون في حانة & # 8230؛


حسنا، ربما لم يحدث ذلك، ولكن كان يمكن أن تعطى جذور انتقائية من 7.62x39mm سيغ سوير 556R بندقية نصف آلية. في حين أن اسم "556R" يعني أر من نوع التاريخ العائلي، وهذه البندقية يختفي من بندقية مباشرة ستونر الاصطدام القياسية.


واحدة من فوائد عملية المكبس هو أنه يمكنك استخدام الأسهم للطي.


جولة سريعة.


أولا وقبل كل شيء، فإن 556R هو بندقية مكبس تعمل، لذلك لا توجد متطلبات لأنبوب المخزن المؤقت الأسهم. وهذا يعني أنه لا توجد قيود على نوع من الأسهم التي يمكن اضافتها على هذه بندقية صغيرة مفيد. التكوين القياسي من سيج سوير 556R لديه ثابت للطي الطي الأسهم. وهذا يعني في & # 8220؛ الأسهم المفتوحة & # 8221؛ التكوين، لديك طول ثابت من سحب. لنقل أو تشغيل سرية في أرباع ضيقة، يمكنك طي الأسهم في موقف المفاجئة مقفل على طول الجانب الأيمن من المتلقي. يمكنك الوصول إلى الترباس، الزناد، وإطلاق مجلة في هذا التكوين واطلاق النار على بندقية. حاولت ذلك ويجب أن نعترف انها نوع من المرح. لا يخطئ، إذا كنت تريد لاطلاق النار بدقة، سوف تحتاج إلى استخدام الأسهم. تعرف فقط خيار مسدس هناك إذا كنت تريد ذلك.


هنا مواصفات المصنع:


العيار: 7.62 و # 215؛ 39 ملم الطول الكلي: 35.875 بوصة الرماية: 1 في 9.5 بوصة عدد الأخاديد: 4 طول برميل: 16 بوصة الوزن دون ماج: 7 رطل مسرب: 1،332 $.


في حين أن تصميم بندقية هو سيج الكلاسيكية، لقد بنوا 556R لقبول المجلات أك القياسية. ستجد مجلة قصيرة جيدا لاستيعاب بشكل صحيح المجلات المنحنية بشكل حاد. إصدار مجلة هو رافعة يتوقف على الحافة الأمامية السفلى من حارس الزناد. مجرد دفع ذلك إلى الأمام للافراج عن ماج. انها لن تسقط من تلقاء نفسها بسبب "الصخور في" طريقة الجلوس. لإدراج مجلة، الاشياء الحافة الرائدة الأولى في البئر أولا والصخور المجلة إلى الوراء حتى يقفل في المكان. انها عملية سهلة وإيجابية على هذه البندقية & # 8212؛ أنك لن تكون بحاجة إلى جودة المجلة في الموضع الصحيح.


باستثناء مقبض الترباس والإفراج عنهم، الضوابط هي أمبيدكستروس.


الإفراج عن مجلة هو أبيلدكستروس من تصميم كما انها وضعت الحق في المركز، وأنه لن يهتم ما إذا كان إصبع الزناد الأيمن أو الأيسر يطلق عليه. وتوجد رافعات أمان متماثلة على جانبي جهاز الاستقبال. دفعة بسيطة أسفل 45 درجة يتحرك التحكم من آمنة لاطلاق النار. أجد أنه من الأسهل للوصول والتشغيل من معيار أر من نوع بندقية بندقية.


بينما نحن بجولة في منطقة المتلقي، مقبض الترباس هو على الجانب الأيمن، والصيد الترباس / ذراع الافراج على اليسار. عقد هذا الزر الترباس الصيد أسفل ويمكنك قفل الترباس مفتوحة مع أو بدون مجلة مثبتة. اعطائها ضغط طفيف يصل وسوف الترباس الافراج عن وغرفة جولة إذا كان هناك واحد في المجلة.


هاندغوارد الأمامية ضيق ولكن طويل القامة.


قبضة المسدس هو جوفاء ولها مزلاج قفل إيجابي، حتى تتمكن من تخزين بيروشكي اضافية قليلا في حال نفاد حصص الإعاشة الميدانية. هاندغوارد الأمامية طويل القامة ونحيلة. بدلا من جولة، انها أكثر من مستطيل الشكل أعلى إلى أسفل. الحارس كله مضلع للقبضة. هناك اثنين من المناطق استغلالها في الجبهة على كل جانب لمرفق من قطاعات السكك الحديدية قصيرة.


يتحدث عن القضبان، على عكس أك العادية، وهذا بندقية لديها السكك الحديدية المتكاملة على طول كامل من المتلقي. أن التدابير إلى ما يزيد قليلا عن ثماني بوصات من مساحة السكك الحديدية. وهناك أيضا جزء قصير جدا فوق كتلة الغاز لمرفق البصر الأمامي. هذا، بالإضافة إلى السكك الحديدية المتلقي، يلغي واحدة من الشكاوى الأكثر شيوعا من تصميم أك الكلاسيكية & # 8212؛ صعوبة ربط البصريات. حتى إذا اخترت استخدام مشاهد الحديد، و سيج 556R يقدم تكوين أفضل بكثير كما يمكن تركيبها الأمامية والخلفية مشاهد تقريبا 20 بوصة وبصرف النظر.


يتم تضمين مشهد الخلفية المنبثقة في السكك الحديدية المتلقي.


نظام الغاز هو قابل للتعديل للظروف العادية والسلبية، وهذا يعني إذا بندقية الخاص يحصل حقا، قذرة حقا يمكنك دفع المزيد من الغاز من خلال نظام للحفاظ على تشغيله. ذراع صغيرة أمام الحرس اليد تدور 45 درجة عكس اتجاه عقارب الساعة للتبديل من العادي إلى عملية سلبية. ذراع لديه ثقب حتى تتمكن من استخدام رصاصة نهاية خرطوشة لإجبار حولها في حالة بندقية ساخنة، أو صمام التشويش.


الزناد على مرحلتين كما سلمت هو على نحو سلس ولكن أثقل مما أحب. لديها حوالي ربع بوصة من تاكيوب جهد، تليها ضغط مطرد حتى يكسر في 7.75 جنيه من الضغط. تم تصميم هذه البندقية للقتال، وبالتالي فإن أثقل "المصنع الافتراضي" سحب ربما المنطقي. ستلاحظ الغطاس الصغيرة التي يتم دفع مرة أخرى إلى المتلقي من جانب المؤخر من الزناد. التي تسيطر على الضغط من المرحلة الثانية، لذلك إذا أردت، يمكنك تخصيص أو تخفيف ذلك حتى ذوقك الشخصي. أنا عموما أفضل مشغلات مرحلة واحدة، ولكن مع القدرة على قرص المرحلة الثانية على الزناد مثل هذا، يمكن أن تنمو لمثل هذه الوظيفة. يوفر تناول الطعام في المرحلة الأولى قليلا من "الأمن" قبل فواصل النار. عدلت المرحلة الثانية وصولا إلى حوالي خمسة جنيه، الذي أحببت أفضل بكثير في تركيبة مع المرحلة الأولى تاكيوب. انها تصميم بارد بمجرد معرفة كيفية قرص له ذوقك.


المكبس وراء الزناد يتحكم في وزن المرحلة الثانية سحب وغير قابل للتعديل. لاحظ أن حارس الزناد يفتح للاستخدام القفاز.


و سيغ 556R السفن مع سيغتاك ستس-081 النقطة الحمراء البصرية التي تتضمن 11 إعدادات السطوع، وهما من رؤية ليلية متوافقة. عادة، وأود أن تبقي هذه البندقية كما هو لأن النقطة الحمراء البصر هو مناسبة تماما لهذه البندقية. ومع ذلك، لدقة غير رسمية قليلا، لقد شنت على هوك البصريات سدويندر التكتيكية 10X الوحش ثابت.


حاول المؤلف بعض الذخيرة 7.62x39mm المستوردة والمحلية.


أولا، أنا أطلقت بعض الذخيرة "أصيلة" 7.62x39mm من أوليانوفسك خرطوشة الأشغال. لا أستطيع قراءة معظم ما هو في المربع، لذلك أنا أحسب أنه كان مباراة مناسبة. مجموعتين خمسة طلقة في 100 ياردة قياس 2.5 و 3.1 بوصة في القطر. بعد ذلك، أنا اطلاق النار على بعض المجموعات باستخدام الذخيرة PDX1 المدافع وينشستر ل. هذه جولة للدفاع عن النفس تتميز برصاصة توسع 120 حبة يسافر عند 2،365 قدم في الثانية. أطلقت ثلاث مجموعات خمس طلقة من 100 ياردة وقاس 2.6 و 2.4 و 2.9 بوصة على التوالي. في حين نفدت من الوقت لهذه المادة بالذات، كنت الحكة لطهي بعض هاندلوادس 7.62x39mm وأنا سوف أراهن بندقية سوف تفعل الكثير بشكل أفضل من منظور دقة. سأكون متأكدا من أن نلاحظ تلك النتائج في سيغ سوير 556xi ميزة القادمة.


قمعها.


كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على عينة من جديد غريفين التسلح أوبتيموس القامع من رفاقا في متجر كاتم الصوت. قد تفكر في أوبتيموس كما في نهاية المطاف ليغو بناء كيت من كاتمات الصوت. الرئيسية يمكن 9x19mm، أو مناسبة 0.355-- بوصة المقذوفات. ومع ذلك، غريفين يبني أوبتيموس في مثل هذه الطريقة للتعامل مع ضغوط من الكوادر بندقية، طالما أنها أصغر من 0.355 بوصة. والفكرة هي أنه يمكنك شراء واحدة القامع متسلسل، ودفع واحد فقط 200 $ رسوم ختم الضرائب إلى العم سبيندي، والزيت معظم أي بندقية من مسدس ل .22 ل .300 فوز بندقية ماج. وهذا يشمل .22 لر، 0.380 أكب، 9x19mm، 300 آك التعتيم، .223 / 5.56x45mm، .308 وينشستر، و. 300 فوز ماج. ويشمل هذا النطاق أيضا عيار لدينا بندقية الاختبار هنا، 7.62x39mm.


حاول الكاتب هذا غريفين التسلح أوبتيموس القامع باستخدام جبل ثلاثة العروة.


ويشمل سيج 556R برميل الخيوط القياسية مع قفص العصافير فلاش المخفي المرفقة. بعد إزالة المخفي فلاش وغسالة سحق، لقد قمت بتثبيت المناسب ثلاثة العروة جبل الذي جاء مع مجموعة غريفين التسلح أوبتيموس. الآن كنا هزاز. في حين أن الجولة 7.62x39mm هو الأسرع من الصوت، قام القامع بعمل الإعجاب من كتم الضوضاء انفجار كمامة. ركضت بضعة أنواع من الذخيرة 7.62x39mm من خلال هذا التكوين باستخدام إعداد الغاز القياسية، وأنها عملت مثل بطل. بمجرد اطلاق النار على بندقية قمع، عليك أبدا العودة.


كان تجريد حقل قطعة من الكعكة ولم يطلب أي أدوات.


تلخيص ذلك.


هذا النموذج الدقيق غير متوفر في سيغ & # 8217؛ s الحالي تشكيلة، ولكن ينبغي أن يكون من السهل العثور على السوق المفتوحة. العرض الحالي هو نسخة أكثر حدات من 556R دعا 556xi الروسية. الميزات الجيدة لا تزال موجودة، ولكن كجزء من الأسرة إكسي هناك المزيد من الخيارات ل التغيير والتبديل والتخصيص. سنقوم بإلقاء نظرة متعمقة على سيج سور 556xi هنا، حتى نتمكن من الحصول على تفاصيل تلك العائلة المنتج ثم.


توم مشيل هو مؤلف سلسلة كتاب أدلة بجنون العملي الذي يوجه الرماة جديدة وخبرة على حد سواء في جو من المرح، ودود، والعملية. كتبه متاحة في شكل مطبوع وكتاب إلكتروني على الأمازون.


صور توم توم ما لم يذكر خلاف ذلك.


ما هو رد فعلك؟


2 أفكار حول & لدكو؛ 7.62x39 ملليمتر سيغ سور 556R بندقية و رديقو.


كم كمية الغاز التي عادت في وجهك. لم أستطع تحمل الغاز الذي يعود من خلال 556R التي حاولت بها & # 8230؛ .. الطريق أسوأ من أي أر أنني & # 8217؛ لقد كان حولها.


ما نوع (العلامة التجارية / نموذج) من الأسهم قابلة للطي على هذه القطعة؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الحصول على آخر الأخبار في الهواء الطلق، قصص، ومراجعات تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


تتجه الآن.


نوصي.


إنفوغرافيك: كيف كبير هو ش.


يمكنك تخمين ما في ثيس.


5 نصائح لشراء أفضل الجليد.


شوت شو 2018 بريمر: ذي 5 B.


آخر الأخبار من أوتورهوب.


الحصول على آخر الأخبار في الهواء الطلق، قصص، ومراجعات تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


&نسخ؛ 2018 أوتورهوب & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ مجموعة وسائل الإعلام الكربونية في الهواء الطلق.


مجلة البنادق.


مجلة البنادق.


سيغ 556 سوات دورية.


الخيار صالحة لل أر و أك.


عندما يتعلق الأمر لاختيار بندقية على غرار الاعتداء، ليس هناك شك في أن يتم تثبيت المستهلك الأمريكي على منصة أر. وحتى وقت متأخر، يبدو أن سلسلة أك تكتسب قبولا صارخا كذلك. كل نوع بندقية لديها ازدهار الذخيرة وبعد البيع التبعي السوق لدعم هذا البيان. وكلاهما لهما أيضا صور نمطية ليست صحيحة بالضرورة. أك هي أكثر دقة ولها أفضل بيئة العمل عندما ينظر إليها من خلال عدسة بندقية القتال. أرس هي أكثر موثوقية من معظم منحهم الائتمان ل. فمن السهل أن ننسى هناك خيارات قابلة للحياة أخرى خارج أك و أر مبدع المنصات. في الواقع، تصميم بندقية التي أصبحت واحدة من المفضلة يمزج جوانب من كل من أر و أك، جنبا إلى جنب مع خصائص فريدة من نوعها. أنا أتحدث عن سيغ سور 556، وتحديدا طراز SIG556 سوات دورية.


خلفية صغيرة عن مكان تصميم SIG556 تنشأ. بعض الأسلحة يمكن أن تتحول إلى وضع الأسطوري في عقول المستهلك. وكثيرا ما يشرع في ذلك العرض المقيد للسلاح الذي لا يؤدي إلا إلى تفاقم الرغبة في الحيازة. ويمكن أن يكون هذا ناجما عن محدودية الإنتاج، أو من المرجح أن تكون القيود المفروضة على الواردات التي فرضتها الحكومة الاتحادية على السوق. سلسلة سيغ 550/551 من بنادق هو بالتأكيد مثل هذا السلاح. بحث سريع من المنتديات والكتب والتقارير والمقالات القصصية يظهر سيغ 550/551 المسمى "أفضل بندقية هجومية في العالم"، الذي يزيد فقط رغبة الفرد في امتلاك هذا السلاح المشهود على نطاق واسع. وانتظر الكثيرون في السوق الأمريكية دخول سيغ سور إلى سوق البندقية "السوداء". كان الأمل في الحصول على نسخة مدنية قانونية من الأسطوري الجيش السويسري سيغ 550 سلسلة من البنادق. اختار المصممين سيغ سور حلا وسطا في شكل SIG556. تم تغيير السكن الزناد SIG556 من سلسلة 550 لقبول أر-15 المجلات. عموما، هذا هو قرار حكيم بالنظر إلى العدد المتزايد من أر-15 المجلات الموجودة في الولايات المتحدة. وكثير منهم سوف تجد الحاجة إلى الاستثمار في نوع مجلة مختلفة سلبية، بالنظر إلى انخفاض الأسعار الحالية وتوافر مجلات أر في الولايات المتحدة. و SIG556 يتجنب هذا من خلال كونها متوافقة مع المجلات أر. ومع ذلك، ثبت 2-موقف، قابل للتعديل الغاز مكبس نظام قضيب التشغيل وجدت على سلسلة 550 في.


بعض التاريخ.


تصميم سيغ سغ 550/551 يعود إلى أواخر 1970s، كما سعى السويسري لتحل محل ستغو 57 بندقية معركة. من البداية، أبرزت المواصفات الرغبة في تصميم وحدات مع مختلف نماذج المتغيرات المتوقعة، مثل الأسلحة المدمجة وسمسم من نوع. تم اعتماد سيغ سغ 550 (20.8 & # 8243؛ برميل) و سغ 551 (14.3 & # 8243؛) نسخة كاربين في عام 1983، وضعت حيز الإنتاج في عام 1986، مع إدخال على نطاق واسع النهائي في الخدمة السويسرية في عام 1990. و سغ 550 سلسلة في سويسرا يعادل ما يعادل 5.56mm بدلا من الجولة 7.5mm في وقت سابق وتجربة مع 6.45 & # 215؛ 48. وظائف سغ 550/551 عن طريق مكبس الغاز قابل للتعديل طويل السكتة الدماغية مع مجموعة الترباس / الناقل الدورية هي مشابهة جدا ل أك في التكوين، مع السويسري صقل والقرص. على سبيل المثال، برغي سغ 550 مشدود في المتلقي، بالمقارنة مع برميل أك يجري "الضغط" في ترونيون الأمامي. يقع الربيع نكص سيغ أمام العمل، مقابل الربيع أك وراء كونه الناقل الترباس. اسطوانة الغاز مع قناة الغاز توجه الغازات استغلالها من اطلاق خرطوشة لرأس المكبس الذي يدفع المكبس وحامل الترباس الخلفي، والعمل على العمل. المكبس تتحرك إلى الوراء يزيل محاذاة مع قناة الغاز، وقطع إمدادات الغاز تعمل على المكبس. يتم توجيه الغازات الفائضة من منفذ العادم. هذا النظام يزيل خاصية "أوفر" المتأصلة في أك، مما يجعل تشغيل 550/551 أكثر سلاسة، وبالتالي أكثر دقة وأقل عرضة للارتداء على مدى عمرها الافتراضي. وكانت متطلبات الدقة صارمة مع سغ 550/551، مما يعكس التركيز السويسري على الرماية من قبل جنودها المواطن. أشارت الأدب التي اكتشفت أثناء البحث في هذه المقالة إلى أن البنادق العشوائية من طراز سغ 550 التي تم اختبارها قبل مغادرة المصنع كان عليها أن تشتت أكثر من 4.3 & # 8243؛ وينديج و 2.8 & # 8243؛ مجموعات الارتفاع على بعد 300 متر من مقاعد البدلاء باستخدام الذخيرة الخدمة GP90 السويسري.


يمكن تعديل نظام الغاز سغ 550/551 عبر صمام ثنائي الموضع. ويتمثل أحد اإلعدادات في التشغيل العادي، والثاني هو ظروف أكثر سلبية، ناجمة عن القاذورات أو الظروف الجوية. وثمة فارق هام آخر يعرض في السلسلة سغ 550 على قاعدة أك وهو اعتماد نمط مستقبلي منخفض / علوي مستقبلي. This allows for a permanently-attached diopter drum rear sight via soldering at the rear of the receiver, compared to the AK’s sight location in front of the action due to the removal of the dust cover. A longer sight radius translates into more accurate fire placement. Another benefit that may not have been fully appreciated in the 1980s is the easy mounting of optics on rails incorporated into the upper. There’s hardly a battle rifle in use today that doesn’t sport a red dot or low-powered optic of some type. Lastly, the folding stock on the SG 550 provided proper cheek alignment no matter if a soldier was prone, kneeling or standing; this is not an easy accomplishment and a credit to the designers. In summary, the Swiss got the SG 550/551 design right, as is evident by the acclaim and positive reports it has received over decades of use by various units and armed services. These features are transferred over to the US-made SIG556.


The SIG operating rod system is often referred to as the “Porsche” of AK designs due to.


the tighter tolerances and better workmanship found in SIG SAUER weapons compared to other.


manufacturers using the AK as a basis of design.


Best Of Two Guns.


The SIG SAUER 556 rifle has always struck me as a valid option to both AR-15/M16 and AK platforms since its introduction in the US. While the SIG556 product line accepts AR-15/M16 magazines, it is closer to the Kalashnikov in actual operating method. The SIG operating rod system is often referred to as the “Porsche” of AK designs due to the tighter tolerances and better workmanship found in SIG SAUER weapons, compared to other manufacturers using the AK as a basis of design. The gas-piston operating system keeps the action cleaner, cooler and overall more reliable. It also allows the use of side folding stocks to reduce overall dimensions of the rifle when needed. Many will find the 556’s ability to accommodate a side folding stock (unlike the AR-15) an added incentive. These are all positive attributes, especially considering the recent rush to create gas-piston ARs because of the increased reliability factor.


Any department, individual officer or security-conscience civilian looking for an LE patrol carbine will instantly appreciate the SIG SAUER 556 SWAT Patrol rifle. The functionality of a rifle utilizing AR-15 magazines, incorporating a proven gas-piston operating rod system with a heritage tied to the legendary SIG 550, is hard to deny. The SIG SAUER 556 SWAT Patrol integrates excellent accuracy from the 16″ barrel with efficient handling and maneuverability. Thus, no matter the situation the rifle is deployed in, whether it is a rural setting with longer distances encountered or more urban requiring CQB-style tactics, the SIG SAUER 556 SWAT Patrol can satisfy.


The SIG556 SWAT Patrol features a “flat-top” upper receiver with a Picatinny rail for mounting optics or other aiming devices, combined with an aluminum quad rail fore-end that is ideally suited for mounting accessories. One unique feature of the SIG556 product line is the SIG SAUER Rotary Diopter Sight System (RDSS). The SIG RDSS with a rotary drum rear sight and front post is more substantial than most iron sight configurations. A shooter is well served by the RDSS if an optic device is not utilized or goes down. The RDSS stems from the 556’s SIG 550 heritage and is befitting a service rifle, which relies solely on its open sights to engage targets. However, recent trends in fighting rifles would indicate the design intent for the SIG556 SWAT Patrol is to mount some sort of low-powered magnified optic or red dot as the primary sighting tool. Thus the RDSS mounts on the Picatinny rail in lieu of the permanent nature of the original SG 550/551 diopter sight.


Thought-Out Design.


The SIG556 SWAT Patrol chambered in 5.56 NATO weighs 7.5 pounds, measures 36″ with the stock unfolded and 27.1″ folded. The folding rear stock is an immediate advantage compared to a traditional AR rifle, with its buffer tube preventing a folding-stock option. The A2 flash suppressor uses a standard .5×28 thread pattern for mounting. SIG SAUER installed a 2-stage trigger and ambidextrous safety on the 556 SWAT Patrol; they also chose to use aircraft-grade aluminum alloy forgings for the redesigned trigger housing. This saves weight in the 556 series compared to the 550 series. The SIG556 SWAT Patrol has 16.25″ military-grade, cold-hammer-forged barrel with 1:7″ twist. The SIG556 SWAT Patrol benefits from further weight saving with SIG SAUER’s decision to use a shorter gas piston system compared to its other SIG556 models. The shorter gas piston is similar in length to the piston featured on the SIG556 pistol variants. Think of the standard AK-length piston compared to what is found in an AK Krinkov variant.


Over a pound is shaved from the 556 SWAT Patrol due to this shorter gas piston and resultant shorter forearm furniture. For many, this translates into a handier rifle that is not so front heavy. SIG SAUER accepts that rails are here to stay on the modern fighting rifle, because they allow for a user to configure the rifle as they see fit. The fact SIG decided to equip the 556 SWAT Patrol with a compact fore-end quad rail gives a nod to the realization that high-intensity flashlights and vertical forward grips serve a role and have a place on a fighting rifle. However, the want for full-length quad rails (which adds weight and unbalances the rifle by making it front heavy) is resisted. The ability to mount infrared laser designators, night vision devices or other sorts of tactical hardware is not something most of us require in a fighting rifle. If this capability is needed, there are other rifles in the SIG SAUER lineup to suit your needs. The SIG556 SWAT Patrol’s 7.5 pounds of weight and minimal barrel length gives it great balance and handling.


The 556 SWAT Patrol upper hinges open with bolt group and gas piston removed (per provided directions), and the trigger group is exposed in the lower. Barrel/chamber cleaning is easily accessible, as is the bolt group and piston-operating rod. Overall, cleaning of the SIG556 takes little time, with the bolt group needing little more than a wipe off and re-lubrication. The Nitron finish on the upper and hard coat anodized aluminum lower keeps exterior concerns to a minimum. SIG SAUER is now using a folding stock reminiscent of the design found on the classic SIG 550, compared to other types used on early 556 variants. The factory-folding stock once deployed is very sturdy and doesn’t exhibit any side-to-side or up-and-down wiggle. One interesting side note is the upper of the SIG556 bears the serial number of the weapon compared to the lower of the AR-15. I took advantage of this nuance by switching out the factory lower with one that featured a non-folding LMT SOPMOD stock ala the AR. This was derived from a previous SIG556 SBR project converting a 556 Pistol into a SBR. As alluded to at the beginning of the article, the SIG556 is a favorite platform. This allowed for comparison of the two stock designs. The use of the other SIG lower with LMT SOPMOD stock offers the benefit of adjustable length-of-pull so a user can find what best suits individual needs, especially if wearing body armor.


Anyone looking for a hard-hitting, high-capacity carbine would do well by picking.


the SIG556 SWAT Patrol, especially if ammunition is selected wisely. Short work.


was made of an EVTC target of opportunity with this SIG rifle.


Combat Optics.


It was decided to take full advantage of the SIG556’s flattop upper by installing different optics for testing. A Trijicon ACOG 3.5×35, model TA11H with green horseshoe reticle was mounted. I also decided to mount a Leupold Mk4 CQ/T for testing. Both Trijicon and Leupold’s reticles offer the capability to engage multiple targets in rapid sequence (unlike open sights), and at same time provide adequate accuracy out to a couple hundred yards. This is made possible by superimposing an aim point on the target; this does not totally obscure the target because the reticle dot is not so large. As many “maturing” shooters can attest, the single-focus plane with the red dot is easier to shoot accurately than coordinating front and rear sights. The 5.56/.223’s flat trajectory aids in making center mass hits out to 300 yards, without having to compensate excessively for bullet drop.


The 556 SWAT Patrol was evaluated at Echo Valley Training Center (EVTC). The private facility has multiple 100-yard enclosed bays and a 360-degree drive-in range all capable of handling numerous students conducting square range drills, or more dynamic/fluid types of training. In conjunction with the individual training bays, EVTC features multi-stepped target berms that are strewn with reactive steel targets from TacStrike, fluid-drained automobile, and moving targets at ranges varying from 100 yards out to 350 yards. Range T&E with the SIG556 SWAT Patrol followed an established protocol for combat rifles. After a quick sight-in of the SIG RDSS open sights, evaluation commenced with a function test involving firing several magazines in rapid succession at various TacStrike steel man targets and vehicles. While not unique, this is a good way to establish a baseline for reliability. This was done with the RDSS open sight to offer a chance of familiarization with the irons. While definitely a superior iron sight in terms of precision compared to most other types, the RDSS is large and had the tendency to obscure my field of view when engaging targets at.


CQB distances. I found the RDSS could be left on the rifle and serve as backup iron sights if desired; co-witnessing with the RDSS isn’t likely, but it depends on optic chosen by the end user.


Realistic Evaluation.


Further range testing of the SIG556 SWAT Patrol consisted of repeating numerous drills and exercises experienced via training with Norone Corp., Jason Falla’s Redback One, Storm Mountain and Tactical Response. Firing while moving, as well as behind cover, reloading drills, transitions between shoulders depending on cover orientation and engaging multiple targets arranged around “no-shoot” targets all helped put the 556 SWAT Patrol through its paces. The 556 SWAT Patrol’s minimal recoil and handling characteristics allowed for fast double and triple taps on selected targets, especially at CQB distances. The Trijicon assisted in engaging targets at close distances while the green horseshoe reticle was easy to pick up rapidly. At same time, it allowed for more than enough accuracy out to a couple hundred yards, due to the green reticle superimposing an aim point on the target while not totally obscuring the target.


Magazine change drills turned out to be a combination of AR and AK manipulation techniques. The SIG556 SWAT Patrol does have a bolt hold-open feature after the last round is fired. So it was possible to slam a fresh magazine home and hit the bolt hold-open lever with your left hand to chamber a round. For the occasion when a magazine was changed without the bolt being held open or training doctrine dictated running the bolt every time, the user had to resort to a couple different methods ala the AK. Either reach over or under the rifle with your left hand, work the bolt, tilt the rifle over with the right hand on the pistol grip and work action with left hand, or switch rifle over to left hand and work bolt with right hand. None of these techniques were particularly hard to master, but different from what dyed-in-the-wool AR shooters will be accustomed to.


Fittingly, the SIG556 SWAT Patrol’s trigger feel is a cross between an AR and AK. It is 2-stage as in that travel is encountered when first pulling it to the rear. However, the break comes as a surprise due to the final stage of sear release being light in nature before the round is sent. The trigger can be staged for precise shots, yet retains a measure of surety for CQB engagements. The reset is quite minimal, allowing the shooter to engage rapidly once familiar with design. A couple drills and a handful of magazines is enough to get comfortable with the operator trigger interface.


Shannon Campbell, co-founder of Norone Corporate, was on hand for some of the 556’s evaluation. Norone Corporate is a weapons and security applications training entity that began as a collaboration of former FED contractors, USMIL and active competitors who gathered a vast amount of tactical experience to bring to bare and share to specific clientele. Norone provides tactical weapons training for protection teams of FED contractors and LEO as well as for some of the largest global security providers; today, Norone has narrowed its focus to stay at mid-level and provide specific training to enhance individual skill development, making any team member an asset for any environment. With several sojourns overseas as a private security contractor, Shannon is a good opinion source. Shannon was appreciative of SIG556 SWAT Patrol’s handling and reliability.


The SIG SAUER 556 rifle is appealing as a valid option to both AR-15/M16 and AK.


platforms in the US. While the SIG556 product line accepts AR-15/M16 magazines,


it is closer to the Kalashnikov in actual operating method.


Flawless Reliability.


Ammunition tested with the SIG556 SWAT Patrol was a combination of Black Hills Ammunition loads, Hornady 60-grain TAP loads, Wolf Ammunition Military Classic 55-grain FMJ, Winchester 55-grain FMJ, Federal 55-grain FMJ, Federal Premium Law Enforcement 55-grain Triple Shok and 62-grain Bonded SP loads. The 556 SWAT Patrol kept all loads tested under 2.5″ at 100 yards with multiple Black Hills loads — 50-grain TSX and 77-grain Match — and produced near-MOA groups out to 200 yards. This accuracy level justifies mounting a magnified optic such as the Trijicon ACOG or Leupold’s Mk4 CQ/T, depending on intended mission. Overall, the accuracy level was more than acceptable considering the barrel’s thin .5″ profile. Accuracy test protocol consisted of five 3-shot groups with each ammunition type; group sizes were averaged. Velocity figures ranged from 2,700 to 3,000 fps over an RCBS chronograph.


Several of the more dynamic drills experienced during the T&E showed the SIG556 SWAT Patrol at its best; it showed unrelenting reliability even when scorching hot after multiple magazines fired consecutively. The SIG SAUER 556 SWAT Patrol’s gas piston operating rod system proved its worth in keeping the bolt carrier group cooler and cleaner compared to direct impingement AR rifles. I purposely neglected to clean the 556 SWAT Patrol over the course of the review, and only kept the rifle lubricated. At no point did I feel the need to adjust its gas system into its second position to compensate for a dirty rifle. The 556 Patrol’s gas piston steadily ejected brass briskly forward (briskly being an understatement) and to the right several feet away from the firing point.


While the SIG556 SWAT Patrol isn’t going to displace the AR or AK in terms of popularity based on pure numbers sold, its owners will be well served by its capabilities. A certain satisfaction will be gained by knowing the SIG556’s heritage and how it incorporates and enhances features from both AR and AK; even better, the 556’s own nuances benefit those who choose to use it.


By Todd Burgreen.


Echo Valley Training Center.


Looking For More?


آخر الملاحة.


8 أفكار حول & لدكو؛ SIG 556 SWAT Patrol ”


My Sig 556 had a catastrophic failure. While shooting factory ammo, the charging handle flew off the rifle. I found it lying on the ground about twenty feet away. The Sig 556 will not function without the charging handle. I no longer trust this weapon. Germans always tend to make their weapons needlessly complicated, and they rely too much on tiny parts (such as the tiny spring which is supposed to keep the charging handle in place).


Doesn’t sound like a catastrophic failure, sounds more like a someone not seating the charging handle into the bolt properly. I trust my 556 just as much as my rec7 and 516,cept the 556 is much more forgiving than the rest and will fire crap ammo, good ammo, and all in between while dirty, wet, and hot. it travels nice, needs no upgrades and is great for hunting, room clearing, and hitting paper outta the box…


theres also this thing called a function check. If you did one properly on the 556,your handle wouldnt have flown off…


Dust Buster is spot on. The problem the first poster had was improper seating of the charging handle. It had NOTHING to do with reliability.


I got my SIG 556 SP last year. I returned to Sig due the following problems: American Eagle 223 brass would eject with a dent in the middle of cartridge (all cartridge in same area) and I would get dings on left side of the ejection port from rounds hitting it. Sig didn’t address dings but said they are a non reload company. If I knew this, I would have thought twice about buying this rifle. Now I want to sell it.


Can’t scratch our battle rifle now can we….


There is a “fix” for your dent problem that I found on YouTube; get some Velcro hook&loop, the kind with the adhesive backing and apply a patch of it at the back of the ejection port. Simply cut it to shape and then melt it slightly with a lighter to smooth it out. Cuts down on the problem easily. Go to YouTube and check it out. EASY fix for a small problem and very inexpensive. 🙂 The other fix described was less fun; buy only 5.56 ammo for it; it definitely ejects forward, not back to the rear.


I own Sig 556 CA model and have had no issues, Brass dings are not permanent and brass is usually dented unless it is true 5.56 62 grain lap rounds. My Sig 556 shot the LAP rounds perfectly and accurately without any issues. I have put about 1100 rounds so far and enjoy the rifle’s performance!


I use my sig 556 swat patrol for a shooting rifle not a designers decoration. It gets dings and scratches but works perfectly every time. I use steel cased ammo exclusively and have no issues. But then I know a lot about guns.

No comments:

Post a Comment