Tuesday 13 March 2018

مؤشرات التداول مذبذب


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.
مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.
مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.
النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.
يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.
المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).
المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.
العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.
العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.
في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.
حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.
إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.
مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد.
الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.
هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.
الجمع بين مؤشرات التداول يوم.
النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.
ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).
وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.
الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.
لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.
اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟
تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.

أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.
التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
فوائد استراتيجية بسيطة.
كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.
طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.
الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.
ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.
باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.
تداول مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.
ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.
ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).
لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع، والعكس إلى الاتجاه الصعودي أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع ستوشاستيك.
مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)
في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.
وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التحليل الفني: المؤشرات ومؤشرات التذبذب.
وتمثل المؤشرات نهجا إحصائيا للتحليل الفني بدلا من النهج الذاتي. من خلال النظر في تدفق الأموال، والاتجاهات، والتقلب، والزخم، فإنها توفر مقياسا ثانيا لحركات الأسعار الفعلية ومساعدة التجار على تأكيد جودة أنماط الرسم البياني أو تشكيل إشارات الشراء أو البيع الخاصة بهم.
وهناك نوعان أساسيان من المؤشرات:
المؤشرات الرائدة. المؤشرات الرئيسية تسبق تحركات الأسعار ومحاولة التنبؤ بالمستقبل. هذه المؤشرات هي الأكثر فائدة خلال فترات التحركات السعرية جانبية أو غير تتجه لأنها يمكن أن تساعد في تحديد الاختراقات أو الأعطال. مؤشرات التأخر. مؤشرات التأخر تتبع تحركات الأسعار وتعمل كأداة للتأكيد. هذه المؤشرات هي الأكثر فائدة خلال فترات تتجه حيث يمكن استخدامها للتأكد من أن الاتجاه لا يزال في وضع أو إذا كان ضعيفا.
ويمكن تقسيم المؤشرات إلى فئتين على أساس كيفية بناءهما:
مذبذب. ومؤشرات التذبذب هي النوع الأكثر شيوعا من المؤشرات الفنية وهي مرتبطة عموما ضمن نطاق. على سبيل المثال، قد يكون المذبذب منخفضا و 0 مرتفع حيث 100 يمثل الصفر ظروف ذروة البيع و 100 يمثل ظروف ذروة الشراء. غير محدود. المؤشرات غير المحصورة هي أقل شيوعا، ولكن لا تزال تساعد على تشكيل إشارات البيع والشراء وكذلك تظهر قوة أو ضعف في الاتجاهات. ومع ذلك، فإنها تحقق هذا في نواح كثيرة دون استخدام مجموعة مجموعة.
وتولد المؤشرات إشارات شراء وبيع من خلال عمليات الانتقال أو الاختلاف. عمليات الانتقال هي الأسلوب الأكثر شعبية حيث يتحرك السعر من خلال المتوسط ​​المتحرك أو عندما يتحرك متوسطان متحركان. يحدث الاختلاف عندما يتحرك اتجاه اتجاه السعر واتجاه المؤشر في اتجاهين متعاكسين، مما يشير إلى أن اتجاه اتجاه السعر يضعف.
ويمكن أن تكون المؤشرات مفيدة للغاية في تحديد الزخم، والاتجاهات، والتقلب، والجوانب الأخرى للأمن. ولكن، من المهم أن نلاحظ أن المؤشرات تعمل بشكل أفضل عندما يقترن مع أشكال أخرى من التحليل الفني لتحقيق أقصى قدر من احتمالات النجاح.
تراكم / خط التوزيع.
خط التراكم / التوزيع هو واحد من مؤشرات الحجم الأكثر شعبية التي تقيس تدفق الأموال في الأمن. ويحاول المؤشر قياس نسبة البيع والشراء بمقارنة حركة سعر الفترة إلى حجم تلك الفترة.
الحساب هو:
أسك / ديست = ((كلوز - لو) - (هاي-كلوز)) / (هاي-لو) * حجم الفترة.
يستخدم المتداولون المؤشر للحصول على نظرة ثاقبة على كمية الشراء مقارنة بالبيع في أمن معين. إذا كان خط التراكم / التوزيع يتجه صعودا، فإنه علامة على أن هناك المزيد من الشراء من البيع والعكس بالعكس.
متوسط ​​مؤشر الاتجاه.
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه الذي يستخدم لقياس قوة الاتجاه الحالي - على الرغم من أن استخدامه محدود تحديد اتجاه الاتجاه الحالي.
يتكون مؤشر أدكس من مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) ومؤشر الاتجاه السلبي (-DI). يقيس مؤشر دي + قوة الاتجاه الصعودي بينما يقيس مؤشر دي-دي قوة الاتجاه الهبوطي. كما يتم رسم هذين التدبيرين جنبا إلى جنب مع خط أدكس الذي يقيس على مقياس بين صفر و 100.
يبحث التجار عموما عن قراءات أقل من 20 التي تشير إلى اتجاه ضعيف أو قراءات فوق 40 التي تشير إلى اتجاه قوي.
ويقيس مؤشر أرون ما إذا كان الأمن يتجه إلى أعلى أو أقل، فضلا عن حجم هذا الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام المؤشر للتنبؤ عندما يكون الاتجاه هو مجرد بداية لمساعدة التجار الاستفادة من الحركة.
ويتكون المؤشر من الخط الأزرق "أرون فوق" والخط الأحمر "أرون داون". يقيس خط أرون أوب مقدار الوقت الذي مرت منذ أعلى سعر خلال الفترة الزمنية. من ناحية أخرى، يقيس خط أرون دون الوقت الذي مرت منذ أدنى سعر خلال الفترة الزمنية. يعتمد عدد الفترات المستخدمة في الحساب على الإطار الزمني الذي يريد التاجر تحليله.
الشکل 18 - مؤشر أرون - المصدر: شرکات الأوراق المالیة.
أرون مذبذب.
يوسع مذبذب أرون على مؤشر أرون عن طريق رسم الفرق بين خطوط صعودا وهبوطا بطرحها. ثم يتم رسم هذا الخط الجديد بين مجموعة من -100 و 100 مع خط الوسط هو خط إشارة الرئيسي الذي يحدد الاتجاه. يتم استخدام المسافة من خط الوسط لتحديد قوة الاتجاه أعلى أو أقل. يحدث انعكاس الاتجاه عندما يعبر المذبذب فوق أو تحت خط الوسط، في حين يمكن استخدام الاختلاف بين السعر ومؤشر التذبذب لتنبؤ انعكاس.
خطوط أرون و مذبذب هي مفاهيم بسيطة لفهم، لكنها تعطي معلومات قوية عن الاتجاهات التي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن في ترسانة التجار.
المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد.
ويعتبر المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد) أحد أقوى المؤشرات المعروفة في التحليل الفني. ويتكون المؤشر من اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية التي تساعد على قياس الزخم في الأمن. إن مؤشر الماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين المخططيين مقابل خط الوسط، حيث الخط الوسط هو النقطة التي يساوي فيها المتوسطان المتحركان. يتم أيضا رسم المتوسط ​​المتحرك الأسي لخط الماكد نفسه على الرسم البياني.
ويقارن مؤشر الماكد الزخم على المدى القصير والزخم على المدى الطويل للإشارة إلى الاتجاه الحالي للزخم بدلا من اتجاه السعر. يمكن للتجار التفكير في ذلك على أنه "مشتق" للمتوسطات المتحركة المستندة إلى السعر.
عندما يكون مؤشر الماكد موجبا، فإنه يشير إلى أن المتوسط ​​المتحرك قصير المدى أعلى من المتوسط ​​المتحرك طويل الأمد وزخم الأمن صعودي. العكس صحيح عندما يكون مؤشر الماكد سلبيا، مما يشير إلى أن المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير أدنى من المتوسط ​​على المدى الطويل ويشير إلى الزخم الهبوطي.
و إيمس الأكثر شيوعا المستخدمة في الحساب هي المتوسطات 26 يوما و 12 يوما، في حين أن خط الإشارة غالبا ما يتم إنشاؤه باستخدام ميي لمدة 9 أيام من متوسط ​​قيم الماكد. ويمكن تعديل هذه القيم من قبل التجار، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه القيم هي الأكثر شيوعا.
يتم رسم الرسم البياني ماسد أيضا على طول خط الوسط باستخدام أشرطة. ويمثل كل شريط الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة، أو في معظم الحالات، المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام. وتمثل الأعمدة العليا في أي من الاتجاهين زخما أكبر وراء حركة السعر. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب الجزء 1 والجزء 2، وتداول الاختلاف ماسد).
الشكل 19 - عمليات الانتقال ماسد - المصدر: ستوكشارتس.
ويبين الشكل 19 بعض عمليات الانتقال الرئيسية في ماسد التي تشير إلى حدوث تغيير في زخم الأسعار بمرور الوقت.
مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشرات الزخم المعروفة الأخرى التي تستخدم على نطاق واسع في التحليل الفني. ويستخدم هذا المؤشر عادة لتحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في نطاق أمن يتراوح بين 0 (ذروة البيع) و 100 (ذروة شراء).
تشير القراءة فوق 70 إلى أن الأمن في حالة ذروة شراء، في حين تشير قراءة أقل من 30 إلى أن الأمن في ذروة البيع. في كثير من الأحيان، يستخدم المؤشر من قبل التجار لتحديد ما إذا كان قد تم دفع السعر إلى مستويات أعلى أو منخفضة بشكل غير معقول بعد رد فعل مفاجئ على الأخبار.
الشكل 20 - مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء والإفراط في نقاط - المصدر: ستوكشارتس.
يستخدم حساب رسي القياسي 14 يوم تداول كأساس، على الرغم من أنه يمكن تعديل هذا الرقم بناء على احتياجات المتداول الفردية. (لقراءة المزيد، انظر الزخم ومؤشر القوة النسبية ومؤشر القوة النسبية ونقاط الفشل في التأرجح والتعرف على مؤشرات التذبذب - الجزء 1 والجزء 2).
على مستوى الميزان.
مؤشر حجم الميزانيات (أوب) هو مؤشر بسيط يستند إلى حجم يستخدم لفهم التغيرات في الحجم مع مرور الوقت.
يتم احتساب مؤشر أوب من خلال أخذ الحجم الإجمالي لفترة التداول وتخصيص قيمة إيجابية أو سلبية اعتمادا على ما إذا كان السعر قد زاد أو انخفض خلال الفترة. عندما يزيد السعر، يتم تعيين حجم قيمة موجبة ويتم تعيين قيمة سلبية عندما انخفض السعر. ويضاف بعد ذلك مجموع الحجم الموجب أو السلبي للفترة إلى مجموع يتراكم من بداية المقياس.
غالبا ما ينظر المتداولون إلى الاتجاه في أوب مع مرور الوقت بدلا من القيمة المحددة للمؤشر في أي وقت معين. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر مقدمة في حجم الرصيد).
مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو واحد من مؤشرات الزخم الأكثر شهرة في التحليل الفني. يعمل المؤشر على فرضية أن الأسعار يجب أن تغلق بالقرب من أعلى مستويات التداول خلال الصعود نحو الطرف الأدنى من نطاق التداول خلال الانخفاضات.
يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من الصفر و 100. تعتبر القراءات فوق 80 في ذروة الشراء بينما تعتبر القراءات دون 20 ذروة البيع. المذبذب له سطرين،٪ K و٪ D، حيث يقيس الأول الزخم ويقيس الأخير المتوسط ​​المتحرك للسابق. خط D٪ هو أكثر أهمية من المؤشرين، وتميل إلى إنتاج إشارات تجارية أفضل.
الشكل 21 - إشارات ستوكاستيك التشبع الشرائي - المصدر: ستوكشارتس.
يستخدم مؤشر مذبذب ستوكاستيك عموما أيام التداول ال 14 الماضية في حساباته، ولكن كما هو الحال مع أي مؤشر، يمكن تعديلها من قبل التجار لتلبية احتياجاتهم. (لقراءة المزيد، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب - الجزء 3).

مسرع مذبذب.
السعر هو أحدث عنصر للتغيير. قبل تغيرات الأسعار، والقوة الدافعة السوق يغير اتجاهه، يجب أن تسارع قوة دافعة أسفل والوصول إلى شيء. بعد ذلك يبدأ التسارع في الاتجاه المعاكس حتى يبدأ السعر في تغيير اتجاهه.
التسارع / التباطؤ يقيس المؤشر الفني (أس) التسارع وتباطؤ القوة الدافعة الحالية. وهذا المؤشر تغيير الاتجاه قبل أي تغييرات في القوة الدافعة، والتي، بدوره، سوف تغير اتجاهها قبل السعر. إذا كنت تدرك أن التسارع / التباطؤ هو إشارة إلى تحذير سابق، فإنه يوفر لك مزايا واضحة.
خط لا شيء هو في الأساس بقعة حيث القوة الدافعة هي في التوازن مع التسارع. إذا كان التسارع / التباطؤ أعلى من لا شيء، فإنه عادة ما يكون من الأسهل على التسارع لمواصلة حركة التصاعدي (والعكس بالعكس في الحالات عندما يكون أقل من لا شيء). على عكس في حالة مع مذبذب رهيبة، فإنه لا يعتبر إشارة عندما يتم عبور خط لا شيء. الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى القيام به للسيطرة على السوق واتخاذ القرارات هو مراقبة للتغيرات في اللون. لإنقاذ نفسك تأملات خطيرة، يجب أن نتذكر: لا يمكنك شراء مع مساعدة من التسارع / التباطؤ، عندما يكون العمود الحالي باللون الأحمر، ولا يمكنك بيع، عندما يكون اللون الحالي اللون الأخضر.
إذا قمت بإدخال السوق في اتجاه القوة الدافعة (المؤشر هو أعلى من لا شيء، عند شراء، أو أنها أقل من لا شيء، عند بيع)، ثم تحتاج فقط اثنين من الأعمدة الخضراء لشراء (اثنين من أعمدة حمراء للبيع) . إذا كانت القوة الدافعة موجهة ضد الموقف الذي سيتم فتحه (المؤشر أدناه لا شيء للشراء، أو أعلى من لا شيء للبيع)، وهناك حاجة إلى تأكيد، وبالتالي، مطلوب عمود إضافي. في هذه الحالة المؤشر هو إظهار ثلاثة أعمدة حمراء فوق خط لا شيء لموقف قصير وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء لموقف طويل.
يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.
عملية حسابية.
المخطط الشريطي أس هو الفرق بين قيمة 5/34 من المخطط الشريطي للقوة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5، المأخوذ من الرسم البياني الشريطي.
ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.
أو = سما (ميديان برايس، 5) - سما (ميديان برايس، 34)

مؤشرات مؤشرات التذبذب
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول يوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
تضييق نطاق القضبان.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
مع أسماء تطفو حول معقدة ومتنوعة مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب وبطيئة ستوشاستيك، وأعتقد أن بيل كان يحاول فصل نفسه عن المعركة الانتخابية. لمعرفة المزيد عن مذبذب رهيبة من الخالق، وتحقق من كتاب بيل بعنوان "ديمنستيونس تجارة جديدة: كيفية الربح من الفوضى في الأسهم والسندات والسلع".
في هذه المقالة، ونحن في طريقنا إلى محاولة فهم أفضل لماذا بيل شعر مؤشره ينبغي أن تعتبر رهيبة من خلال تقييم ثلاث استراتيجيات التداول أو الأكثر شيوعا واستراتيجية المكافأة، والتي سوف تجد فقط هنا في ترادينغسيم.
فما هو المذبذب رهيبة؟
حسنا من حيث التعريف، مذبذب رهيبة هو مجرد أن، مذبذب. على عكس ستوشاستيك بطيئة، وهو مجموعة ملزمة من +100 إلى -100، مذبذب رهيبة لا حدود له.
بينما على السطح يمكن للمرء أن يعتقد أن مذبذب رهيبة تتكون من خوارزمية معقدة وضعت من قبل طفل أزيز من M. I.T.، قد يفاجأ لمعرفة المؤشر هو حساب أساسي لمتوسطين متحركين بسيطة. هذا هو الناس المناسبين، وليس المتوسط ​​المتحرك إما أو النازحين، ولكن نعم، متوسط ​​متحرك بسيط.
رهيبة صيغة مذبذب.
إلى وجهة نظري السابقة، إذا كان لديك فهم أساسي للرياضيات، يمكنك فرز المعادلة مذبذب رهيبة. تقارن الصيغة متوسطين متحركين، واحد قصير الأجل وواحد على المدى الطويل. مقارنة الفترتين الزمنيتين مختلفة هي شائعة جدا لعدد من المؤشرات الفنية، واحد تطور مذبذب رهيبة يضيف إلى المزيج، هو أن يتم حساب المتوسطات المتحركة باستخدام منتصف نقطة الشمعدان بدلا من الإغلاق.
قيمة استخدام نقطة الوسط تسمح للتاجر لتجميع في نشاط اليوم. إذا كان هناك طن من التقلبات، فإن نقطة الوسط ستكون أكبر. إذا كان عليك أن تستخدم سعر الإغلاق وكان هناك انعكاس كبير، سيكون لديك أي وسيلة لالتقاط التقلبات التي وقعت خلال النهار.
حقيقة رأى بيل الحاجة للذهاب مع منتصف نقطة، حسنا هو رهيبة بعض الشيء.
فترة سريعة = (متوسط ​​متحرك بسيط (أعلى سعر + أدنى سعر) / 2، فترات x)
فترة بطيئة = (متوسط ​​متحرك بسيط (أعلى سعر + أدنى سعر) / 2، فترات x)
رهيبة مذبذب = فترة سريعة - فترة بطيئة.
نقطة واحدة لتوضيح، في حين أنني سرد ​​x في المعادلة، والقيم المشتركة المستخدمة هي 5 فترات للسرعة و 34 فترات للبطء. ومع ذلك، تحتفظ بحق استخدام أي فترات العمل بالنسبة لك، وبالتالي س في التوضيح أعلاه.
رهيبة مذبذب على الرسم البياني.
اعتمادا على منصة الرسم البياني الخاص بك، يمكن أن تظهر مذبذب رهيبة في العديد من الأشكال المختلفة. ومع ذلك، فإن الشكل الأكثر شيوعا من مذبذب رهيبة هو الرسم البياني.
سوف مذبذب رهيبة تتقلب بين المنطقة الإيجابية والسلبية. القراءة الإيجابية تعني أن الفترة السريعة أكبر من البطيئة والعكس بالعكس، والسالب هو عندما يكون الصوم أقل من البطء.
عنصر واحد أن نشير إلى أن لون القضبان المطبوعة تمثل كيف مذبذب رهيبة المطبوعة لفترة. وبالتالي، يمكن أن يكون الرسم البياني الأخضر، في حين أن مذبذب رهيبة أقل من خط 0.
رهيبة مذبذب الرسم البياني.
الأساسية استراتيجيات التداول مذبذب ممتاز.
الآن بعد أن نحن جميعا على أساس مذبذب رهيبة، دعونا لفترة وجيزة تغطي 3 الأكثر شيوعا رهيبة مذبذب استراتيجيات التداول اليوم.
# 1 - عبور فوق أو تحت خط الصفر.
إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية في حد ذاته، سوف تفقد المال. أنا أكره أن أتكلم في مثل هذه المطلقات، ولكن للثقة مؤشر عمياء دون أي تحليل تأكيد آخر هو أسرع طريقة لحرق من خلال النقدية الخاصة بك.
نجاح باهر، لم أذهب قبالة مثل ذلك دون مزيد من التوضيح؟
لقد عدت. لذلك، فإن الاستراتيجية، إذا كنت تريد أن نسميها، يدعو إلى موقف طويل عندما يذهب مذبذب رهيبة من السلبية إلى المنطقة الإيجابية. على العكس من ذلك، عندما يذهب مؤشر مذبذب رهيبة من منطقة إيجابية إلى سلبية، يجب على التاجر دخول موقف قصير.
دون القيام طن من البحوث، يمكنك أن تتخيل فقط عدد القراءات الخاطئة التي سوف تتلقى خلال سوق متقلبة.
دعونا ننظر إلى مثال الرسم البياني لرؤية الصليب من خط 0 في العمل.
رهيبة مذبذب 0 الصليب.
في المثال أعلاه، كان هناك 7 إشارات حيث عبر المذبذب رهيبة خط 0. ومن بين الإشارات السبعة، تمكن اثنان من التقاط تحركات كبيرة.
هذا الرسم البياني لمدة 5 دقائق من تويتر يوضح القضية الرئيسية مع هذه الاستراتيجية، والتي هي أن السوق سوف يتأرجح حولك مثل مجنون. أسواق متقلبة بالإضافة إلى مؤشرات التذبذب يساوي أرباح أقل والمزيد من اللجان.
لهذا السبب، أعطي الصليب من خط 0 و F.
# 2 - استراتيجية الصحن.
استلمت استراتيجية الصحن اسمها لأنها تشبه الصحن. يتكون الإعداد من ثلاثة رسوم بيانية لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة.
رهيبة مذبذب هو فوق 0 هناك اثنين من الرسم البياني الأحمر التوالي على التوالي الرسم البياني الأحمر الثاني هو أقصر من أول الرسم البياني الثالث هو التاجر الأخضر يشتري الشمعة الرابعة على العراء.
رهيبة مذبذب أقل من 0 هناك اثنين من الرسم البياني الأخضر التوالي على التوالي الرسم البياني الأخضر الثاني هو أقصر من أول الرسم البياني الثالث هو التاجر الأحمر السراويل الشمعدان الرابع على فتح.
دون الدخول في الكثير من التفاصيل، وهذا يبدو وكأنه نمط 3 شمعدان انعكاس الأساسية التي لا تزال في اتجاه الاتجاه الأساسي.
رهيبة مذبذب استراتيجية الصحن.
في المثال أعلاه، شهدت أمغن إعداد الصحن وتم تنفيذ إدخال طويل. وانخفض السهم أعلى؛ ومع ذلك، لقد لاحظت من اللمعان في عدد من الرسوم البيانية، وشراء وبيع إشارات الصحن تأتي عادة بعد قليل من البوب. إذا كنت تتداول استراتيجية الصحن، عليك أن تدرك أنك لا تشتري الضعف، لذلك قد تحصل على علامة عالية أو اثنين عند التداول اليوم.
استراتيجية الصحن هو أفضل قليلا من الصليب 0، لأنه يتطلب تشكيل معين عبر ثلاثة رسوم بيانية. بطبيعة الحال، هذا هو إعداد أكثر صرامة لتحديد موقع على الرسم البياني.
ومع ذلك، يمكنك أن تجد هذا النمط عندما التداول اليوم عشرات حرفيا من المرات على مدار اليوم.
أحصل على أننا نحاول تحديد موقع استمرار في هذا الاتجاه بعد استراحة صغيرة في اتجاه الاتجاه الأساسي، ولكن مرة أخرى الإعداد هو مجرد بسيطة جدا. أنها لا تمثل خطوط الاتجاه أو تشكيل أكبر في اللعب.
نظرا لعدد من إشارات الصحن المحتملة وعدم وجود سياق للاتجاه أكبر، وأنا إعطاء استراتيجية الصحن د.
# 3 - قمم التوأم.
الآن هذا ليس مطعم لك كل جناح الدجاج والمشجعين المشروب هناك.
هذه هي الاستراتيجية الأساسية، التي تبحث عن قاع مزدوج في مذبذب رهيبة.
الذروة التوأم الذرى.
رهيبة مذبذب أقل من 0 هناك اثنين من أدنى مستويات البديل من مذبذب رهيبة والثاني أدنى هو أعلى من الأول الرسم البياني بعد انخفاض الثاني الأخضر.
الذرى التوأم الهبوطية.
رهيبة مذبذب هو فوق 0 هناك نوعان من ارتفاع سوينغ من مذبذب رهيبة والثانية عالية هي أقل من الأول الرسم البياني بعد الذروة الثانية هو الأحمر.
مثال الذروة التوأم الهبوطي.
كما ربما كنت قد خمنت بالفعل، من ثلاث استراتيجيات مذبذب رهيبة الأكثر شيوعا، وأصوت هذا واحد أعلى. السبب، واستراتيجية قمم التوأم حسابات الإعداد الحالي للسهم. القمم التوأم هي أيضا استراتيجية مناقضة كما كنت تدخل المراكز القصيرة عندما المؤشر فوق 0 وشراء عند أقل من 0.
ولذلك، فإن الحكم في وأنا أعطي استراتيجية قمم التوأم الصلبة C +.
# 4 - استراتيجية المكافأة.
أنت لن تجد هذه الاستراتيجية في أي مكان على شبكة الإنترنت، لذلك لا تضيع وقتك تبحث عنه.
العودة إلى عبور خط 0، ماذا لو أننا يمكن أن صقل ذلك قليلا للسماح لنا لتصفية إشارات كاذبة، وكذلك شراء أو قصيرة قبل الصليب الفعلي من خط 0.
هذا النهج من شأنه أن يبقينا خارج الأسواق متقلبة ويسمح لنا لجني المكاسب التي تأتي قبل الانتظار على تأكيد من كسر خط 0.
وانا ذاهب الى عملة الإعداد كما المذبذب رهيبة (أو) تريندلاين الصليب.
الإعداد الطويل - أو الاتجاه عبر.
مذبذب ممتاز له اثنين من أعلى مستوياته فوق خط 0 رسم خط الاتجاه الذي يربط بين أعلى مستوياته سوينغ أسفل من خلال خط 0 شراء كسر من خط الاتجاه.
أو الصليب الاتجاه.
كما ترون في المثال أعلاه، من خلال فتح موقف على كسر خط الاتجاه قبل الصليب فوق خط 0، كنت قادرا على تناول المزيد من المكاسب.
والنقطة الأخرى التي نلاحظها هي أن الخط المنحدر الهبوطي يتطلب نقطتي تأرجح لمذبذب أو، ويجب أن تكون نقطة التأرجح الثانية منخفضة بما فيه الكفاية لإنشاء خط الاتجاه الهبوطي.
الإعداد الهبوطي - أو الاتجاه عبر.
مذبذب ممتاز لديه اثنين من أدنى مستوياته دون خط 0 رسم خط الاتجاه الذي يربط بين سوينغ ينخفض ​​من خلال خط 0 بيع قصيرة استراحة من خط الاتجاه.
هابط الاتجاه الهبوطي أو.
في هذا المثال، حدث التراجع عبر خط الاتجاه الصعودي في نفس الوقت كان هناك تقاطع من خط 0 بواسطة مؤشر أو. بعد الفاصل، سرعان ما انخفض السهم إلى المستوى 11 صباحا.
باختصار.
استراتيجيات التداول مذبذب رهيبة الأكثر شعبية ليست كبيرة، ولكن من الثلاثة، قمم التوأم هو الأفضل. ومع ذلك، بعد قراءة هذه المادة أتمنى أن تخرج وتبشير أو الصليب الاتجاه إلى الجماهير.

No comments:

Post a Comment