Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم المالية


خيارات الأسهم.
ون نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» (الإجراءات والخيارات والمذكرات) © ليكرونيكيمنت بار فورمولاير إكسيل Г ت © © لوم © كارجر ديبويز سي سيت، Г ريمبلير بار ليس سوينز دي l'إمبلوير إت char كارجر سور لي سيرفيور .
توس ليس فورمولايرس إت غيدس d'وتيليساتور بور فير ون تيل نوتيفيكاتيون Г lЂЂ ™ إدارة المساهمات ديركتيس (أسد) سونت regroupГ © s إن باس دي بادج.
لي فورمولاير إكسيل بور فير ون نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» (الإجراءات والخيارات والمذكرات) بيوت ГЄtre تغ © © توم © chargГ © إيسي:
فورمات بور ليس أني © إس d'إمبوسيتيون 2017 أند أفانت: إيسي.
فورمات بور ليس annГ © إس d'إمبوسيتيون 2018 أند أبرمز: إيسي.
L†™ أوسيجاتيون دي سي فيشير إكسيل إن فورمات ناتيف إست أوبليغاتوار.
ليس تعليمات كونتينويس دانز لي فيشير إكسيل سونت Г ريسبتيون بور ريمبلير فورمولايرس.
ليس donnГ © إس ديماند © © سور l'أونجليت إمبلويور دويفنت توتس ГЄtre ريمبلز.
ليس سيركوليرس ريلاتيفس Г لا نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» سونت رمي ​​© © © رينسي © إس إن باس دي بادج.
ليس فيشيرز كونتاكتانت ليس ann © © إس 2018 Г 2018 2018 trans trans trans trans trans R R R R © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © سيت ديماند a أورا إن غم © ن © © رالي ليو أو مومنت دي سيت فغ © ريفيكاتيون.
ليس فيشيرز كونتاكتانت l'Ann © © e 2018 دويفنت ГЄtre ترانزميس jusqu'au 31 جانفير 2018.
ليس فيشيرز كونتاكتانت l'ann © © e 2017 دويفنت ГЄtre ترانزميس jusqu'au 31 مارس 2018.
ليس فيشيرس ديس anГ © إس 2018 إت سويفانتيس سونت Г ترانزميتر أو مومنت دي لا مايس Г ديسبوسيتيون.
بور ديس رايسونس دي سكريت فيسكال إت دي بروتكتيون ديس دونغ © إس بيرسونيلس، l†™ إنفوي دي لا نوتيفيكاتيون بار إمايل إست إنتيرديت. سيلوي-سي ديفريت سي سي فير موينانت l†™ أوتيل أوتكس (وان-تايم-إكسهانج).
زعنفة سيت، إيل فوت كيو l†™ أسد فوس إنفوي ون دعوة كوريسبوندانت بار إمايل.
أفين دي ريسيفوير ون تيل إنفيتاتيون إن فو d'ون ترانزميسيون سوم © كوريس © e، فيويليز بريندر كونتاكت أفيك لي سيرفيس كومب © تينت إن كليكانت سور أون ليان سي-ديسوس. فيويليز رينزينر لي نوم، l†™ أدرس إت لي ماتريكل دي l†™ إمبلوير أيانت allouГ © ليس أفانتاجيس إن ناتشر فيز © s دانز l†™ إمايل.
سويت Г فوتر جائزة الاتصال، أون إدجنت دي lЂЂ ™ أسد فوس أدرسيرا بار إمايل ون إنفيتاتيون دي تشارجيمنت دي فيشير موينانت l†™ أوتيل أوتكس (وان-تايم-إكسهانج).
إنتباه: لا فاليديت © دي سيت إنفيتاتيون إست limé © e دانز لي تمبس. فيويليز دونك ن ديمونتر l†™ إنفيتاتيون دي تشارجيمنت دي فيشير كيو لورسك فوس ГЄtes برومت Г إنفوير لي فيشير.
بور ليس annГ © إس d'إمبوسيتيون 2017 إت أفانت، لي نوم دو بلان كونسيبت أون إيدنتيفانت إت ديفرا ГЄtre ونيك. بار إيلورس، أون فيشير ديفرا ГЄtre envoyГ © بار بلان.
بور ليس أني © إس d'إمبوسيتيون 2018 أند سويفانتيس لي كوبليت نوم دو بلان إت ديت دي مايس Г ديسكوتيون كونسيبت à إيدنتيفينت.
بار إيلورس، ليس إمبلويورس ألوانت ديفغ © رينتس أفانتاجيس (أكتيونس، أوبتيونس، وارنتس) سونت بريم © s d'إنفوير أون فيشير بار بارت دي l'أفانتيج. C'est-Г - dire، هورس l'أونغليت إمبلويور، دانز تشاك فيشير أون سيول أوتر أونجليت ديفرا ГЄtre ريمبلي.

مدونة الضرائب في الاتحاد الأوروبي.
في 5 يوليو 2017، أصدرت المفوضية الأوروبية قرارا مهما (C (2017) 4237 النهائي) فيما يتعلق بنظام مالي مفيد (الفقرة) من النظام المالي السويدي فيما يتعلق بخيارات مشاركة الموظفين لبعض الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (سا 0.47144).
& # 8211؛ يمكن أن تشكل الميزة المالية (بارا) المالية لخيارات أسهم الموظفين (في) ميزة اقتصادية مباشرة لصاحب العمل.
& # 8211؛ ويمكن اعتبار التدابير التي تستفيد منها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (بصورة غير مباشرة) مجرد انتقائية ظاهرة.
& # 8211؛ "المساعدات التشغيلية" في كاسو أعلن أن تكون متوافقة مع السوق الداخلية كذلك للفن. 107 (3) (ج) تفيو، خارج نطاق القانون الناعم للاتحاد الأوروبي.
التدبير المتوخى.
وفي نهاية عام 2018، أخطرت السويد المفوضية األوروبية بنظام مالي جديد) الفقرة (لخيارات األسهم للموظفين) نظام الضرائب على أسهم الموظفين & # 8216؛ أو إستر (.
دون الدخول في التفاصيل، يكفي أن نقول إن إستر يجلب (الفقرة) الفوائد المالية لكل من الموظف وكذلك صاحب العمل المعني (انظر أدناه):
F أو الموظف، و إستر (بالمقارنة مع العلاج العادي) يؤدي إلى تخفيض ضريبة الدخل الشخصي المستحقة. وفي الواقع، فإن الفائدة العينية الناتجة عن خيارات الأسهم المستلمة ستصبح بحكم الأمر الواقع خاضعة للضريبة بمعدلات أقل (من دخل رأس المال) بدلا من ارتفاع المعدلات المطبقة على دخل العمالة. F أو صاحب العمل، فإن إستر (بالمقارنة مع العلاج العادي) يؤدي إلى إعفاء من واجب دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي المتعلقة بالمزايا العينية الناتجة عن خيارات الأسهم الممنوحة (على الرغم من أن النفقات ذات الصلة لم تعد مؤهلة للخصم ضريبة الشركات ).
ومع ذلك، فإن إستر لا ینطبق إلا عند استیفاء شروط معینة فیما یتعلق بصاحب العمل والموظف وخیارات الأسھم.
أولا، يجب أن يكون صاحب العمل / الشركة شركة سويدية ذات مسؤولية محدودة (أو شركة بي سويدية لشركة أجنبية مماثلة) لها خصائص معينة، منها:
يجري & # 8216؛ صغيرة & # 8217؛ (مع الإشارة إلى المعادلين متفرغين وأرقام المحاسبة) و & # 8216؛ الشباب & # 8217؛ (لا تعمل منذ أكثر من 10 سنوات) لا تعتمد على الهيئات العامة، ولا تدرج في سوق منظم، أو تكون ناشطة في صناعات معينة أو تواجه صعوبات (مالية).
ثانيا، يجب أن يكون الموظف مستخدما في هذه الشركة خلال فترة الاستحقاق (30 ساعة على الأقل في الأسبوع) ولا يجوز له أن يسيطر (مع الأقارب) على أكثر من 5٪ من حقوق التصويت أو أسهم الشركة. يجب على الموظف الاحتفاظ بالخيار لأكثر من 3 سنوات، ويجب أن يمارس الخيار في غضون 10 سنوات، من وقت المنحة.
وثالثا، فيما يتعلق بخيارات الأسهم، لا يمكن أن تطبق إستر إلا عندما لا تتجاوز القيمة الإجمالية للخيارات القائمة 75 مليون كرونا سويدية، و (2) القيمة الإجمالية للخيارات التي كانت محتفظ بها، عند الدخول في اتفاق الخيار من قبل كل موظف لا تتجاوز 3M كرونة سويدية. وتعتبر القيمة الإجمالية مطابقة لمؤشر فمف للأسهم الأساسية.
إيك.
وترى المفوضية الأوروبية أن إستر المتوخى يندرج في نطاق المادة 107 (1) من اتفاق تيسيو، وبالتالي فهي تشكل في المقام الأول مساعدة حكومية محظورة:
أوال، ترى المفوضية األوروبية أن إستر يؤدي إلى ميزة اقتصادية حيث أنه يخفف الشركات / أرباب العمل من الرسوم التي تدرج عادة في ميزانياتهم، حيث) 1 (ال يجب دفع أي اشتراكات الضمان االجتماعي على بيكس ذات الصلة و) إي ) يمكنهم منح مكافأة إضافية لموظفيهم (المادة 25). ثانيا، يجادل الاتحاد الأوروبي بأن إستر انتقائية، كما انها & # 8220؛ فوائد الشركات الصغيرة فقط & # 8221؛ (§26). وثالثا، ترى المفوضية الأوروبية أن قانون حقوق الإنسان (إستر) غير قابل للتنفيذ للدولة السويدية (لأنه يقوم على قانون تشريعي) ويتم تمويله من خلال موارد الدولة السويدية (حيث تتخلى الدولة السويدية عن إيرادات الضمان الاجتماعي) (المادة 27). وأخيرا، تقرر المفوضية الأوروبية أنه نظرا لأن هذا التدبير يعزز وضع التعهد بالمقارنة مع وضع منافسيه، ونظرا لأن بعض المستفيدين ينشطون في الأسواق المفتوحة للمنافسة والتجارة، فإن إستر قد يشوه (أو تهدد بتشويه) المنافسة والتجارة بين الدول الأعضاء (البند 28).
وبناء على ذلك، تشكل إستر مساعدة من الدولة.
... متوافق مع السوق الداخلية.
ومع ذلك، تقرر المفوضية الأوروبية في وقت لاحق أن المعونة تتفق مع السوق الداخلية بموجب المادة 107 (3) (ج) تفيو، كما انها & # 8220؛ تسهل تنمية بعض الأنشطة الاقتصادية أو بعض المجالات الاقتصادية [و] لا تؤثر سلبا على ظروف التداول إلى حد يتعارض مع المصلحة المشتركة & # 8220؛. لتقييم التوافق بين المساعدات، المفوضية الأوروبية يقيم ما إذا كانت المعتادة & # 8216؛ المبادئ المشتركة & # 8217؛ لوحظ:
المساهمة في هدف محدد جيدا من الاهتمام المشترك؛ الحاجة إلى تدخل الدولة. مدى ملاءمة تدبير المعونة؛ أثر الحوافز (أي أن التدبير يؤدي إلى تغيير سلوكي بحيث تأخذ الشركات المستفيدة أنشطة إضافية لن تنفذ (بنفس القدر) في غياب تدابير المعونة)؛ وتناسب المعونة (أي بمعنى آخر غير مشوه)؛ تجنب الآثار السلبية غير الضرورية على المنافسة والتجارة بين.
الدول الأعضاء؛ وشفافية المعونة (أي أن جميع الأفعال ذات الصلة وغيرها من المعلومات ذات الصلة بشأن المعونة يجب أن تكون في متناول جميع أصحاب المصلحة).
على الرغم من أن مناقشة تقييم هذه & # 8216؛ المبادئ المشتركة & # 8217؛ يتجاوز كثيرا نطاق هذا بلوق وظيفة، يكفي أن نقول أن المفوضية الأوروبية يزن الآثار الإيجابية للمعونة (من حيث مساهمة في & # 8216؛ المشتركة (يو) الفائدة & # 8217 ؛، في كاسو الحاجة إلى تطابق (السويدي) من أجل زيادة إنتاجيتها ونموها) من الآثار السلبية المترتبة عليها (من حيث التأثير على المنافسة والتجارة داخل الاتحاد الأوروبي) (الفقرة 32). ويتجلى هذا "اختبار التوازن" في نهاية المطاف في إجراء تقييم مفصل لما إذا كان التدبير يتوافق مع مبدأ التناسب.
وفي النهاية، قررت المفوضية الأوروبية عدم إثارة الاعتراضات والسماح للسويد بتنفيذ إستر (لاحظ أن السويد قد سنت الاستر، وإن كان ذلك رهنا بموافقة المفوضية الأوروبية).
الملاحظات.
ميزة غير مباشرة.
على الرغم من أن تحليل المفوضية الأوروبية لا يزال غامضا إلى حد ما في هذا الصدد، يمكن اعتبار قضية إستر كما يسمى "ميزة غير مباشرة".
كما هو معروف، الفن. 107 (1) تفيو ينطبق على المزايا الاقتصادية التي تمنح ل & # 8220؛ التعهدات & # 8221؛ (أي الكيانات المشاركة في عرض السلع أو الخدمات في السوق). وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن الموظفين من حيث المبدأ لا يشكلون تعهدات، خلافا لأرباب عملهم. ويمكن منح المزايا الاقتصادية لصاحب العمل (ومن ثم تقع ضمن نطاق المادة 107 (1) من اتفاق تفيو) بطريقتين:
وقد يحصل صاحب العمل (التعهد) مباشرة على ميزة اقتصادية، مثل استحقاق مالي (الفقرة). في هذا السيناريو، تطبيق المادة. 107 (1) تفيو هو واضح إلى حد ما. إلا إذا تم نقل المنافع إلى الآخرين، فإن صاحب العمل & # 8211؛ كونه المتلقي المباشر & # 8211؛ هو أيضا المستفيد الحقيقي من الميزة الاقتصادية. حيث جميع الشروط الأخرى للفن. 107 (1) تفيو تفيو، هذه الميزة الاقتصادية تشكل مساعدات الدولة. وفي هذه الحالة، يكون أصحاب العمل هم المتلقون المباشرون لميزة اقتصادية، حيث تعفيهم من واجب دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي على مبلغ بيك المتعلق بخيارات مشاركة الموظفين. وحتى في الحالات التي لا يكون فيها صاحب العمل هو المتلقي المباشر للميزة الاقتصادية، فإنه قد لا يزال يتمتع بميزة اقتصادية غير مباشرة. وبالفعل، فإن القانون الداخلي يثبت أن المعونة التي تقدمها الدولة قد تكون متورطة في الحالات التي يكون فيها المستفيد المباشر للمعونة غير متعهد، ولكن المستفيد الحقيقي يعتبر مؤهلا (مثل القضية T-93/02 كونفيديراشيون ناتيونال دو كريديت موتشيل، الفقرة 95 والقضية T-177/07 مدياسيت، الفقرة 75). وفي هذا الصدد، أكدت وزارة العدل والضمان الاجتماعي أن الاستحقاقات التي تمنحها الدولة للموظفين والتي (تعمد بشكل غير مباشر) تعفي صاحب العمل من تكاليف العمالة يمكن أن تكون مؤهلة كمعونة (انظر مثلا القضية 30/59 ستينكولنميجنن ضد السلطة العليا، الصفحة 29؛ والحالة ج -5 / 01 لجنة بلجيكا الخامسة، الفقرة 36-42 والقضية T-565/08، كورسيكا فيريز، الفقرة 137). وفيما يتعلق ب إستر، توافق المفوضية الأوروبية على هذا الخط من الحالات (انظر الفقرة 25).
ولا يعني ما سبق أن جميع التدخلات الحكومية (مثل المزايا الضريبية) التي تفيد الموظفين تمنح المساعدة (غير المباشرة) لأصحاب العمل. وكما أقرت المفوضية الأوروبية، فإن جميع التدخلات الحكومية قد تكون مفيدة & # 8220؛ الآثار الاقتصادية الثانوية & # 8221؛ للمشاريع غير المتلقي المباشر للميزة (فكرة إشعار المعونة، § 116). هذه الآثار الثانوية لا تنطوي إلا على ميزة غير مباشرة حيث، & # 8220؛ من وجهة نظر سابقة [& # 8230 ؛،] تم تصميم هذا المقياس بطريقة لتوجيه آثاره الثانوية نحو تعهدات محددة أو مجموعات من التعهدات & # 8221؛ ( هوية شخصية. ). وفي الحالة قيد النظر، لا يمكن للمرء أن ينكر أن الفوائد التي توفرها المحكمة من منظور مسبق، يمكن تحديدها (أي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم).
موارد الدولة والميزة غير المباشرة.
وفيما يتعلق بهذا الأخير، من المؤسف إلى حد ما أن تحليل المفوضية الأوروبية فيما يتعلق بالظروف الأخرى للفن. 107 (1) لا يزال الاتحاد، ولا سيما شرط تمويل المعونة من موارد الدولة، مقتضبا للغاية:
وفيما يتعلق بمنح ميزة اقتصادية مباشرة للتعهد، فإن موارد الدولة الضائعة ستعكس عادة الميزة الاقتصادية التي يتمتع بها التعهد (انظر V. فيرودن و P. ويرنر (إدس.)، و إرو ستات إدج كونترول: لو أند إكونوميكس، ألفين آن دن رين، كلور لو إنترناشونال، 2018، 67). وفيما يتعلق بقضية إستر، يتضح ذلك من خلال الإعفاء من واجب دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي: فالميزة الاقتصادية (التوفير في اشتراكات الضمان الاجتماعي) تتطابق تماما مع موارد الدولة الضائعة (نقص إيرادات الضمان الاجتماعي) (§ 27). ومع ذلك، عندما يتم منح ميزة اقتصادية للتعهدات بشكل غير مباشر، فإن مقدار موارد الدولة الضائعة والميزة االقتصادية ال تتطابق بالضرورة) انظر V. فيرودن و P. ويرنر) إدس (، أوك، 67 (. وهذا واضح أيضا في قضية إستر: إن مقدار التوفير الضريبي في أيدي الموظفين يعكس بالضرورة التوفير في تكاليف الأجور لصاحب العمل. في القرار، يبدو أن المفوضية الأوروبية تتجنب هذا الاستعلام عن طريق الحد من تحليلها إلى الميزة المباشرة التي تمنحها إستر (انظر أعلاه)، أي أن القرار لا يحدد كيفية الاستفادة غير المباشرة (أي تخفيض أجر صاحب العمل التكاليف) بتمويل من موارد الدولة.
وفيما يتعلق بهذا الأخير، يمكن للمرء أن يعترض على أساس السوابق القضائية ل كجيو أنه، لأغراض تحديد ما إذا كان هناك مساعدة، يجب على المرء أن ينشئ & # 8220؛ وجود صلة مباشرة بما فيه الكفاية بين الميزة الممنوحة للمستفيد، ومن ناحية أخرى، تخفيض ميزانية الدولة & # 8221؛ (مثل الحالة C-518/13 إيفنتيش، الفقرة 34). في حالة وجود ميزة غير مباشرة، تكون هذه الصلة أكثر خطورة، حيث يجب أن تكون الفائدة الاقتصادية (مثل ميزة ضريبية مثل كاسو) هي & # 8216؛ تمريرها على & # 8217؛ من قبل المتلقي المباشر إلى المشروع الحقيقي والمستفيد النهائي. ومع ذلك، ينبغي أن تكون هذه الصلة مباشرة بما فيه الكفاية، أي أنها تعتبر موجودة عندما تكون هناك علاقة سببية يمكن تحديدها بين إنفاق موارد الدولة والميزة الممنوحة. وهذا يعني أن & # 8220؛ روابط مباشرة بما فيه الكفاية & # 8221؛ ويمكن أيضا أن تنشأ في حالات ميزة غير مباشرة.
ويؤكد ذلك في حالة (غير مباشرة) تمنح فيها امتيازات ضريبية للمستثمرين (غير المتعاقدين) للاستثمار في شركات أقيمت في ولايات ألمانية معينة، مما أدى إلى زيادة الطلب على أسهم هذه الشركات الأخيرة. وفي هذا الصدد، عقدت كجيو أن & # 8220؛ فإن أصل الميزة الممنوحة بشكل غير مباشر للتعهدات [& # 8230؛] هو تخلي الدولة العضو عن الإيرادات الضريبية التي كانت ستحصل عليها عادة، حيث أن هذا التخلي هو الذي مكن المستثمرين من تولي المقتنيات في تلك المشاريع على الشروط التي هي في شروط الضرائب أكثر فائدة. وحقيقة أن المستثمرين بعد ذلك يتخذون قرارات مستقلة لا يعني أن العلاقة بين الامتياز الضريبي والميزة الممنوحة للتعهدات المعنية قد تم القضاء عليها، من الناحية الاقتصادية، فإن تغيير ظروف السوق الذي يفضي إلى الميزة هو نتيجة للسلطات العامة & # 8217؛ فقدان الإيرادات الضريبية & # 8221؛ (القضية C-156/98 ألمانيا ضد اللجنة، الفقرة 26-27).
يمكن أن تكون مساعدات الشركات الصغيرة والمتوسطة انتقائية.
وفي السنوات الأخيرة، أصبح قانون المعونة في الاتحاد الأوروبي يبرز في المقام الأول كسلاح ضد الدول الأعضاء التي تقدم مزايا ضريبية للمؤسسات الكبيرة المتعددة الجنسيات، راجع. والتحقيقات التي أجرتها المفوضية الأوروبية في الأحكام الضريبية وغيرها من النظم الضريبية التي تعود بالنفع الفعلي على المؤسسات الكبيرة (مثل نظام الإهلاك الشعبي في إسبانيا).
وكما يتضح من قضية إستر، لا يسع المرء إلا أن ينسى أن المزايا الممنوحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم يمكن أن تعتبر أيضا من معونات الدولة. والواقع أن الشركات الصغيرة والمتوسطة قد تشكل بشكل جيد & # 8220؛ بعض التعهدات أو إنتاج بعض السلع & # 8221؛ بمعنى الفن. 107 (1) تفيو. وبالتالي، فإن الحد من المعالجة المفيدة (الفقرة) من التدابير المالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة قد يكون انتقائيا (مبدئيا)، وهو استنتاج تم تأكيده في السوابق القضائية ل كجيو (مثل القضية T-55/99 سيتم، الفقرة 47- (48)؛ وقضايا الانضمام إلى القضايا T-92/00 و T-103/00 تيريتوريو هيستوريكو دي ألافا أو، الفقرة 40؛ القضية C-351/98 إسبانيا ضد اللجنة، الفقرة 40 والحالة C-409/00 إسبانيا ضد اللجنة 49).
ويمكن أن تكون المعونة المالية متوافقة خارج نطاق القانون الناعم للجماعة الأوروبية.
وأخيرا، فإن قضية إستر جديرة بالملاحظة كما هو الحال حيث تم الإعلان عن ميزة مالية (الفقرة) لتكون متوافقة مع السوق الداخلية بشكل أكبر للفن. 107 (3) (ج) تفيو.
يمكن اعتبار هذا الأمر غريبا، حيث أن (1) (الفقرة) تعتبر المزايا المالية شكلا من أشكال & # 8216؛ تشغيل المعونة & # 8217؛ (أي المعونة التي يقصد بها الإفراج عن تعهد من الرسوم اليومية العادية، ولا يرتبط بالاستثمارات المحددة)، و (2) أن تسوى السوابق القضائية التي & # 8220؛ ([107])، لا تندرج المساعدة [& # 8230؛] من حيث المبدأ ضمن نطاق المادة [3] (3) من اتفاق تفيو، لأن تأثير هذه المعونة هو من حيث المبدأ تشويه المنافسة في القطاعات التي على الرغم من كونها غير قادرة، بحكم طبيعتها، على تحقيق أي من أهداف [المصلحة المشتركة] & # 8221؛ (انظر على سبيل المثال قضية T-459/93 سيمنس v كوميسيون، الفقرة 48 والقضية T-348/04 سيد، الفقرة 99).
وعلى الرغم من أن المساعدة التشغيلية (بما في ذلك المزايا المالية) (الفقرة)) قد تكون في بعض الأحيان تعلن أنها متوافقة مع السوق الداخلية، فإن ذلك يحدث عادة عندما تقع هذه المساعدات ضمن نطاق القانون الناعم للاتحاد الأوروبي (مثل الأطر، والمبادئ التوجيهية، وما إلى ذلك) مع بيان الشروط التي يمكن على أساسها أن تعتبر المعونة متناسبة بهدف تحقيق هدف من الاهتمام المشترك. ومع ذلك، فإن قرار التوافق الحالي بين المفوضية الأوروبية والقرار الأوروبي لا ينشأ في سياق القانون الناعم للاتحاد الأوروبي. يمكن للمرء أن يتساءل عما إذا كان هذا يفتح "باب التوافق" للمستقبل (الفقرة) الحالات المالية التي تقع خارج نطاق القانون لينة المفوضية الأوروبية.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
اتبع مدونة عبر البريد الإلكتروني.
تنصل.
© فيليب ديلبفا، جوريس لوتس أند يوتاكبلوغ، 2017.
تحتوي هذه المدونة على معلومات قانونية لأغراض إعلامية ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة قانونية. يجب عليك طلب المشورة القانونية أو غيرها من المشورة المهنية المناسبة بشأن الحقائق والظروف المعنية قيد النظر قبل الاعتماد على هذه المعلومات.

فهم خصومات أسعار الأسهم في M & أمب؛ A.
المحتوى ذو الصلة.
وغالبا ما يواجه المهنيون الضريبيون العديد من الأسئلة الضريبية نفسها والقضايا في عمليات الاستحواذ على الشركات، ولكن قضية واحدة تتطلب مني عموما أن أفكر من خلال القواعد الأساسية في كل مرة للوصول إلى الإجابة الصحيحة: في الفترة الضريبية هو الهدف الذي يحق له خصم مبلغ مدفوع إلى خيارات الأسهم النقدية؟ وذلك لأن الإجابة يمكن أن تختلف تبعا لطريقة المحاسبة المستخدمة من قبل هدف (على سبيل المثال، طريقة النقدية أو طريقة الاستحقاق)، ونوع الكيان المستهدف (على سبيل المثال، شركة C أو شركة S)، فضلا عن نوع من (مثل شراء الأصول أو شراء الأسهم)، وتوقيت المدفوعات. كما أن المبالغ المعنية عادة ما تكون كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير بعض الحذر.
وكان تعويض الحوافز في شكل خيارات الأسهم أحد الأشكال المهيمنة للتعويضات الطويلة الأجل القائمة على حقوق الملكية لعدد من الشركات الأمريكية منذ الخمسينيات، على الرغم من أن استخدام خيارات الأسهم قد انخفض بالمقارنة مع أشكال أخرى من الحوافز. 1 خيار الأسهم هو الحق في شراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر محدد محدد generally (عموما القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار). الأمل هو أن سعر ممارسة أقل من سعر السهم في وقت ممارسة الرياضة حيث يزيد سعر سهم الشركة مع مرور الوقت. وعادة ما تكون خيارات الأسهم مع مرور الوقت، وبالتالي يمكن أن تكون حوافز للموظف للبقاء مع شركة على المدى الطويل.
في هذه المقالة، نذهب إلى القواعد الأساسية فيما يتعلق بالخصم من أجل الخروج من خيارات الأسهم في سياق الاستحواذ. نظرا لتعقيد القواعد، تقتصر مناقشاتنا في هذه المقالة على تحويلات من خيارات الأسهم غير النظامية (التي لا تخضع للائحة رقم 379A 2) في سياق الاستحواذ الخاضع للضريبة (أي خيارات الأسهم القانونية، والتعويض المؤجل غير المؤهل وإلغاء خيارات الأسهم في سياق الاستحواذ الخالية من الضرائب مستثناة من نطاق هذه المادة). أيضا، نحن لا معالجة أي قضية تنشأ بموجب В§280G في هذه المقالة.
ضريبة الدخل من خيارات الأسهم بشكل عام.
ويحكم قانون الضرائب على خيارات الأسهم لأي "مزود خدمة"، والذي يشمل كلا من الموظف والمقاول المستقل (على الرغم من أن هذه المقالة تشير إلى الموظفين، إلا أن القواعد هي نفسها بالنسبة لمقدمي الخدمات الآخرين). ويحكم القانون أيضا قواعد توقيت الخصم والخصم لصاحب العمل. إذا منح الموظف خيارا فيما يتعلق بأداء الخدمات وإذا كان لهذا الخيار "قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة" (كما هو محدد بدقة في اللوائح) في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار، يتعين على الموظف تضمين قيمة الخيار كإيرادات التعويض في وقت المنحة 3 (نادرا ما تفي الخيارات بقواعد "يمكن التحقق منها بسهولة"). وفي العادة، يمنح الموظف خيارا دون "قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة"، وبالتالي يطلب من الموظف الإبلاغ عن "الفرق" كتعويض من الموظفين وقت ممارسة التمارين أو التصرف في الخيار. "الفارق" هو ​​مقدار القيمة السوقية العادلة في وقت ممارسة (أو التصرف) على سعر الممارسة التي يدفعها الموظف. 4.
ويسمح عموما لصاحب العمل بالخصم الضريبي مساويا ل "انتشار". ومع ذلك، فإن توقيت الخصم يمكن أن يكون غير متوقع في عملية الاستحواذ. 5.
توقيت الاستدعاء.
إذا منح صاحب العمل أسهما مقيدة لموظف (نقل الأسهم إلى اسم الموظف في تاريخ المنحة، ولكن إخضاع الأسهم لخطر كبير من المصادرة، وعادة ما يكون ذلك على أساس استمرار الخدمة مع صاحب العمل)، والخصم العام В§83 تنص القاعدة على أنه لا يجوز لصاحب العمل أن يستقطع إلا عن السنة الخاضعة للضريبة لصاحب العمل الذي ينتهي فيه دخل الموظف الخاضع للضريبة. 6.
على سبيل المثال: سترات الموظفين في أسهم مقيدة في 20 فبراير 2018. موظف يتضمن القيمة السوقية العادلة للأسهم المكتسبة كالتعويض الخاضع للضريبة في السنة الخاضعة للضريبة للموظف، السنة التقويمية المنتهية في 31 ديسمبر 2018. ويمكن لصاحب العمل مع 31 مارس السنة المالية يمكن فقط خصم مبلغ التعويض في السنة الخاضعة للضريبة المنتهية في 31 مارس 2018 (لأن الموظف 31 ديسمبر 2018 تنتهي السنة خلال السنة الضريبية لصاحب العمل المنتهية في 31 مارس 2018). وبموجب هذه القاعدة، قد يكون هناك تأجيل لخصم دافع الضرائب للسنة المالية.
ومع ذلك، يوفر أيضا L§83 استثناء لقاعدة توقيت الاستقطاع المؤجل للخصم L§83 لأنواع معينة من تعويضات رأس المال. ويمكن أن يكون هذا الاستثناء مفيدا بشكل خاص فيما يتعلق بممارسة أو سحب من خيارات الأسهم عند الاستحواذ.
ولا ينطبق هذا الاستثناء إلا إذا كانت الممتلكات التي يتلقاها الموظف مستحقة إلى حد كبير عند نقلها. وتنطبق هذه القاعدة عموما على الخيارات لأنه في الممارسة العملية، يحصل معظم الموظفين على أسهم مكتسبة بالكامل. ومع ذلك، إذا كان الموظف يمارس الخيارات ويتلقى أسهم غير مستثمرة، فإن الاستثناء غير متوفر. وفي إطار الاستثناء، يسمح بالخصم لصاحب العمل وفقا لطريقة المحاسبة (وليس السنة التي تكون فيها السنة الخاضعة للضريبة أو التي ينتهي فيها دخل الموظف). 7 يسمح بالخصم وفقا لطريقة االستحقاق المحاسبي عندما تحدث جميع األحداث لتحديد المطلوبات، يمكن تحديد مبلغ االلتزام بدقة معقولة، كما أن األداء االقتصادي قد حدث فيما يتعلق بالالتزام. 8 وهذا يعني أن المسؤولية فيما يتعلق بالخروج من خيارات المخزون من الأسهم لشركة مستهدفة باستخدام طريقة الاستحقاق المحاسبي تكون ثابتة عموما عندما يصبح الخيار / الموظف الحق في الدفع بموجب الاتفاق، والذي يحدث عادة عند الإغلاق، على افتراض يتم الدفع في غضون 2.5 أشهر بعد نهاية العام. وهكذا، يمكن أن يستفيد صاحب العمل عموما من الاستقطاع في سنة صاحب العمل التي يمارس فيها الموظف خيارا، أو يلغى فيه الخيار نقدا (طالما أن المبلغ المدفوع يدفع للموظف في غضون شهرين ونصف بعد نهاية العام). 9.
وكثيرا ما يكون لدى الشركة المستهدفة خيارات مخزونات غير مسددة سواء كانت مستحقة أو غير مستحقة. وبقدر ما تكون الخيارات مستحقة بسبب المعاملة، غالبا ما يتم إلغاء خيارات الأسهم القائمة، وبدلا من ذلك يحصل الموظف على نقد يساوي "الفارق" في تاريخ المعاملة (ومع ذلك، في بعض الأحيان قد يكون جزء من "الانتشار" تدفع في وقت لاحق تحت الضمان أو شروط الخروج خارج).
مواقف إرس على خصم من سحب من خيارات الأسهم.
وتناولت مصلحة الضرائب الأمريكية مواقفها بشأن توقيت الاستقطاع بالنسبة لخيارات السحب من المخزون في عامي 2003 و 2018.
وفي عام 2003، وفرت مصلحة الضرائب الأمريكية في دليل الإيرادات لعامي 2003 و 1998 توجيهات بشأن خصم صاحب العمل لخيارات الأسهم غير النظامية في أربع حالات تنطوي على حيازة، ومعالجة الكيان الذي يحق له خصمه وفي السنة الضريبية. (10) ترد الحقائق الواردة في الحالة 3 من الإيرادات للفترة 2003-1998 على النحو التالي، إلى الحد الذي يتعلق بهذه المادة:
في 1 يناير 2003، يبدأ الموظف العمل مع الشركة M مع 30 سبتمبر نهاية السنة ويتم منح خيار غير النظامية (التي ليس لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة على منحة ولا يمكن ممارستها حتى 1 يناير 2006) لشراء رقم من أسهم الشركة M سهم عادي. في 15 نوفمبر 2006، الشركة N مع 30 سبتمبر نهاية العام يكتسب كل من الأسهم المعلقة للشركة M نقدا (بدون انتخاب В§338). الخيارات القائمة حتى 15 يناير 2007، وفقا لشروط اتفاق، الشركة N إلغاء الخيارات مقابل النقد.
قضت مصلحة الضرائب الأمريكية بأنه نظرا لأن المقابل المستلم عند إلغاء الخيار عند التصرف في خيار الشركة M هو نقد مكتسب بالكامل، فإن الاستثناء تحت بند "ترياس". ريج. تنطبق الفقرة (أ) من (3) إلى القاعدة العامة للتوقيت للاقتطاعات الواردة في الفقرة 37 (ح)، وبالتالي فإن الحد الأدنى للتعويض قابل للخصم، والشركة M، والشركة M فقط، خصم النقد المدفوع فعلیا باستخدام طریقة المحاسبة عن السنة الخاضعة للضریبة التي تنتھي في 30 سبتمبر 2007. 11 ھذه الإرشادات مفیدة جدا في التأکید علی أن مستفید الخدمة (أي الشرکة M) یحق لھ الحصول علی خصم وأن الاستثناء بموجب Treas. ريج. يجب أن تنطبق الفقرة (أ) (3) على خيارات السحب من المخزون. ومع ذلك، فإنه لم يعالج مسألة توقيت خصم تتضمن عائد موحد (أي عندما تنتهي السنة الضريبية المستهدفة عند اكتسابها لأن الهدف يترك مجموعة مجموعة البائع Ђ ™ أو ينضم إلى مجموعة موحدة اكتساب ™، وهناك سؤال ما إذا كان الخصم مسموحا به في السنة الضريبية قبل الإقفال أو في السنة الضريبية بعد الإغلاق للهدف). 12.
وفي عام 2018، عالجت مصلحة الضرائب هذه المسألة في الوثيقة غلام 2018-010 من خلال تقديم وجهة نظرها بشأن كيفية تطبيق "قاعدة اليوم التالي" في لوائح العودة الموحدة على خصم نفقات خيار الأسهم غير النظامية (وبعض النفقات الأخرى) سياق الاستحواذ. 13 تنص قاعدة اليوم التالي بوجه عام على أنه عندما تحدث معاملة في يوم تغيير العضو التابع للحالة التي يتم تخصيصها بشكل صحيح للجزء من اليوم التالي للمعاملة، يتعين على الشركة التابعة وجميع الأشخاص المرتبطين بها مباشرة بعد المعاملة معاملة المعاملة كما يحدث في اليوم التالي. 14.
وترد الحقائق المتعلقة بخصم مصروفات خيار الأسهم في نظام غلام 2018-010 على النحو التالي:
تدمج الشركة التابعة لالستحواذ) السنة التقويمية، الوالد المشترك للمجموعة الموحدة (مع الهدف وهدفه) سنة تقويمية، على أساس االستحقاق (، ويقوم مساهمو الهدف بتبادل مخزونهم المستهدف مقابل النقد) بدون انتخاب _______ (، . وبذلك يصبح الهدف عضوا في المجموعة المجمعة التي تملكها أكيرينغينغ ™ في نهاية 30 نوفمبر 20XX (والتي يتم بموجبها إنشاء عامين ضريبيين قصيرين للهدف: فترة ضريبية قصيرة قبل الإغلاق لفترة 1 يناير 20XX حتى 30 نوفمبر 20XX و بعد إغلاق السنة الضريبية قصيرة ل 1 ديسمبر، 20XX خلال 31 ديسمبر، 20XX).
في وقت الاستحواذ، لدى تارجيت خيارات الأسهم غير المؤهلة غير المسددة (بدون قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة) الصادرة لبعض موظفيها والتي يكون الهدف ملزما بدفع مبالغ معينة لها وإلغاء خيارات أسهمها في حالة تغيير في السيطرة. وبموجب شروط االتفاقيات المبرمة مع موظفيه في غضون عدة أيام من تاريخ االستحواذ، يدفع الهدف لموظفيه) باستخدام أموالهم أو أموالهم المستلمة من االستحواذ (المبالغ المطلوبة بموجب شروط اتفاقيات الخيار. يصبح الهدف الحق في خصم في 30 نوفمبر 20XX.
وخلصت مصلحة الضرائب في غلام إلى أن قاعدة اليوم التالي غير قابلة للتطبيق من حيث شروطها، وليس من المناسب ولا المعقول تخصيص الخصومات من الخصوم إلى الجزء بعد الإقفال من تاريخ الاستحواذ. وبناء على ذلك، خلصت مصلحة الضرائب أيضا إلى أن هذه الاستقطاعات تخضع لقاعدة نهاية اليوم 15، ويتم الإبلاغ عنها على النحو الصحيح عن عائد السنة القصيرة الأجل المستهدف للسنة الخاضعة للضريبة المنتهية في 30 نوفمبر 20XX (أي قبل إقفال السنة الضريبية القصيرة) . وقد وفرت مصلحة الضرائب ثلاثة أسباب رئيسية لاستنتاجها: '1' التزام الهدف بالدفع، ومبلغ التزاماته يصبح ثابتا وقابلا للتحديد عند الإقفال؛ (2) تتعلق الالتزامات بأداء الخدمات للهدف من قبل الموظفين (أي المعاملات) قبل الاستحواذ؛ و) 3 (ال تنسب االستقطاعات املقابلة ألي "معاملة" يف تاريخ االستحواذ بخالف عملية االستحواذ نفسها.
وكان هذا الاستنتاج مسألة بعض النقاش، حيث أن العديد من الممارسين لا يتفقون مع التحليل الذي قدمته مصلحة الضرائب في غلام. ويرى الممارسون الضريبيون أن: (1) ملاحظة مصلحة الضرائب الأمريكية أن الخدمات التي غالبا ما يتم تنفيذها تاريخيا لا تعترف بأن معظم البنود المؤهلة للعلاج في اليوم التالي تعكس على نحو مماثل الاعتراف بالبنود (مثل الربح أو الخسارة) التي نشأت اقتصاديا قبل التغيير تاريخ؛ (2) عدم وجود معاملة تؤدي إلى خصم ما عدا تغيير السيطرة نفسها ينطبق أيضا على الظروف الأخرى المؤهلة صراحة للعلاج في اليوم التالي بموجب اللوائح القائمة؛ و) 3 (يكون العالج في اليوم التالي مالئما في الحاالت التي لم يكن هناك فيها تغيير في السيطرة مما أدى إلى سحب خيارات األسهم، من دون صفقة االستحواذ. وعلاوة على ذلك، فإن غلام يتجاهل حقيقة أن لوائح القاعدة في اليوم التالي تنص تحديدا على أن تحديد ما إذا كانت الصفقة يتم تخصيصها بشكل صحيح إلى الجزء من يوم الهدف بعد الحدث مما أدى إلى تغيير الهدف في الوضع سيتم احترام إذا كان تطبقها جميع الأشخاص المتضررين بصورة معقولة ومتسقة. 17 وبالإضافة إلى ذلك، يشير الممارسون الضريبيون إلى أن عدم تطبيق قاعدة اليوم التالي على الخروج من الخيارات الأسهم في هذه الحالة من شأنه أن يسبب ضررا مزدوجا للمشتري حيث يكون الهدف هو شركة خسارة واقتناء يسبب القسم 382 الحد (18)، وبالتالي لن يكون صحيحا من منظور السياسة الضريبية.
وعلى الرغم من أن تخصيص خصم لخيار خيار المخزون إلى فترة الضرائب السابقة على الاستحواذ (كما هو منصوص عليه في نظام غلام) قد يكون نهجا "معقولا"، فإن العديد من الممارسين الضريبيين ينظرون عموما إلى تطبيق قاعدة اليوم التالي لتخصيص حساب خيار الأسهم في فترة ما بعد البيع، وفترة ضريبة الاقتناء معقولة بنفس القدر، وأن تطبيق قاعدة اليوم التالي في هذه الحالة سيظل مستمرا على المستوى الأكثر احتمالا من ذي قبل. (19) هناك نهج أخرى قد تسمح للمشتري في صفقة بأن يأخذ الخصم من خيار الأسهم. تنطبق الأمثلة التالية القواعد المذكورة أعلاه على عدد من الحالات التي تستحوذ فيها الشركة على شركة مستهدفة محلية أو نشاط تجاري مماثل لتلك التي تحصل فيها شركة أجنبية، مثل شركة يابانية أو شركة تابعة لها في الولايات المتحدة، على شركة مستهدفة محلية لتوضيح نتائج نموذجية.
وافترضنا في جميع الحالات أن: '1' الهدف والاستحواذ على كل من استخدام طريقة الاستحقاق للمحاسبة ما لم ينص على خلاف ذلك؛ '2' يستخدم الهدف نهاية السنة التقويمية والاستخدامات في 31 مارس / آذار؛ '3' يكون للهدف خيارات الأسهم غير المسددة (المستحق أو غير المستحق) لبعض الموظفين؛ '4' الحصول على الرصيد المستحق للهدف في 30 حزيران / يونيه 2018 (تاريخ الإقفال)؛ ) 5 (تصبح جميع خيارات األسهم غير المؤهلة عند اإلغالق ويتم إلغاء جميع الخيارات نقدا عند اإلغالق بموجب اتفاقيات خيارات األسهم. (6) يتم الدفع النقدي الفعلي للخيارات في غضون أيام قليلة بعد تاريخ الإقفال. ومع ذلك، قد توفر حقائق مختلفة نتائج مختلفة. تحقق دائما مع مستشار الضرائب على دراية بقواعد В§83 وقواعد التعويض الأخرى قبل أخذ خصم فيما يتعلق بتعويض الأسهم.
الوضع (أ): يتم شراء أسهم شركة مستهدفة في الولايات المتحدة (تارجيت)، وهي شركة C مملوكة لمساهمين غير شرعيين (مثل الشراكات و / أو الأفراد)، مباشرة من قبل شركة أجنبية (اكتساب). ولا يزال الهدف قائما، ولم تجر انتخابات بشأن الرقم 377. في ھذه الحالة، لا ینتھي السنة الضریبیة ل تارجيت's في الإغلاق، ومن ثم یقوم بإيداع عائد ضريبي واحد فقط للسنة التقویمیة ما لم یغیر نھایة السنة الضریبیة.
وبما أن الهدف لا يغلق نهاية العام عند الإغلاق، فإن الهدف يدعي الاستقطاع، فيما يتعلق بالنقدية المدفوعة فعلا للخيارات الملغاة، عن السنة الضريبية المنتهية في 31 ديسمبر 2018. وغالبا ما يوافق المشتري والبائع على استخدام (أ) في طريقة "الدفاتر" لتخصيص المسؤولية الضريبية بين الفترتين الافتراضيتين قبل وبعد الإغلاق. ولتجنب أي تعارض، نقترح عموما أن يتفق الطرفان على الفترة التي سيخصص فيها الخصم لغرض تحديد المسؤولية الضريبية بين البائع والمشتري.
الوضع (ب): نفس الوضع (أ) باستثناء أن الهدف هو الحصول عليه من قبل عضو في مجموعة أمريكية موحدة (المجموعة المستحوذ عليها)، وهي الشركة الأم مملوكة من قبل شركة أجنبية. في هذه الحالة، ينتهي العام الضريبي تارجيت's في الإغلاق (أي 30 يونيو 2018) والهدف له سنتين ضريبيتين قصيرتين: السنة الضريبية قبل الإغلاق من 1 يناير 2018 حتى 30 يونيو 2018 (والتي تم الإبلاغ عنها على والعائد الضريبي لشركة تارجيت ™ المنفصلة، ​​وسنة ضريبة ما بعد الإقفال من 1 يوليو 2018 إلى 31 مارس 2018 (والتي تصبح جزءا من العائد الموحد للمجموعة).
إذا استخدمنا الاستنتاجات في غلام 2018-010، فسيتم المطالبة بالخصم عن السنة الضريبية القصيرة التي تنتهي في تاريخ الإغلاق (أي 30 يونيو 2018). من وجهة نظر المجموعة المتراكمة، قد لا تكون هذه النتيجة مواتية خاصة إذا كانت المجموعة المستحوذ عليها تتحمل المسؤولية و / أو إذا كان العام القصير قبل الإقفال للهدف يولد نول من شأنه أن يخضع لحدود سنوية بموجب В§382 (بسبب التغير في الملكية الذي حدث بسبب الاستحواذ). ومن ناحية أخرى، إذا طبقنا قاعدة اليوم التالي، خلافا ل غلام 2018-010، فسيتم خصم المبلغ عن السنة الضريبية بعد الإقفال.
الوضع C: نفس A باستثناء أن الشركة المستهدفة في الولايات المتحدة (الهدف) هي شركة S التي يملكها فرد واحد (البائع). لم يتم إجراء انتخابات ل§§338. في هذه الحالة، تنتهي السنة الضريبية لشركة تارجيت في نهاية السنة قبل الإغلاق (أي 29 يونيو 2018)، وتبدأ السنة الضريبية للشركة C في بداية تاريخ الإغلاق (أي، 30 يونيو 2018). 21.
سيتم المطالبة بالخصم عن السنة الضريبية لشركة C اعتبارا من تاريخ الإقفال حيث يصبح الهدف مستحقا للخصم في تاريخ الإقفال (أي 30 يونيو 2018). ومن المرجح أن تكون هذه النتيجة مؤاتية للاستحواذ، ولكننا نقترح عموما أن البائع والمشتري يوافقان على توقيت الخصم قبل الإغلاق لتجنب أي معاملة غير متناسقة بين الأطراف. وسوف تكون هذه النتيجة أيضا إذا تم الحصول على الهدف من قبل المجموعة المستحوذة (كما هو الحال في الوضع ب). 22.
الوضع د: نفس ما عدا ب أن الهدف يستخدم طريقة نقدية للمحاسبة. بعد أن ينضم الهدف إلى المجموعة المجمعة للمجموعة المكتسبة، يستخدم تارجيت طريقة المحاسبة على أساس الاستحقاق. كما هو الحال في ب، ينتهي العام الضريبي تارجيتن's في الإغلاق (أي 30 يونيو 2018) والهدف لديه سنتين ضريبيتين قصيرتين: السنة الضريبية قبل الإغلاق من 1 يناير 2018 إلى 30 يونيو 2018 (والتي تم الإبلاغ عنها على وعودة الشرآة المنفصلة ل "تارجيت")، وسنة ضريبة ما بعد الإغلاق من 1 يوليو 2018 إلى 31 مارس 2018 (والتي تصبح جزءا من العائد الموحد للمجموعة).
وحيث أن الهدف يغير أسلوبه الشامل للمحاسبة من طريقة نقدية إلى طريقة استحقاق في السنة الضريبية بعد الإقفال، سيكون مطلوبا من الهدف حساب أثر التغيير (أي تعديل القسم 481 (أ)) اعتبارا من البداية من السنة الضريبية بعد الإقفال وتشمل هذا الأثر في إجمالي الدخل من السنة الضريبية بعد الإقفال. (23) ينبغي إدراج الخصم من خيارات الأسهم كجزء من التعديل في القسم 481 (أ) الذي سيعترف به الهدف في السنة (السنوات) الضريبية بعد الإقفال. 24 وبناء على ذلك، سيأخذ الهدف بعين الاعتبار الخصم في سنة واحدة أو أكثر من السنوات الضريبية بعد الإقفال، وإذا كان القسم 481 (أ) التعديل سلبيا، يحق له خصم على السنة الضريبية بعد الإقفال من 1 يوليو 2018 إلى 31 مارس 2018. من ناحية أخرى، إذا كان الهدف يجعل الدفع في تاريخ الإغلاق، من المرجح أن يكون الهدف من خصم في السنة القصيرة المنتهية في الإغلاق، ولكن القاعدة غير واضحة كما قد تنطبق قاعدة اليوم التالي لمعالجة الدفع كما يحدث في بداية اليوم التالي بعد الإغلاق إذا كان يتم تخصيصه بشكل صحيح لفترة ما بعد الإغلاق. 25.
الوضع "ه": "ب" فيما عدا أنه يتم شراء جميع أصول شركة مستهدفة في الولايات المتحدة، ويتحمل أحد أعضاء المجموعة المستحوذ عليها التزامات معينة بما في ذلك مسؤولية خيار الأسهم. في ھذه الحالة، لا ینتھي السنة الضریبیة ل تارجيف's من الإغلاق، بل یستمر حتی یحتمل تصفيتھ مع المالك (أصحابھ). وكان المشتري قد اشترى الأصول فقط وفرض المسؤولية، وبالتالي، فإن قضية ويب 26 عموما يشير إلى أن المشتري الأصول لا يمكن أن تأخذ خصم الضرائب للتعويض، لأن المسؤولية التعويض يعتبر أن يتحملها المشتري الأصول كجزء من وبالتالي ستضاف إلى أساس الأصول المكتسبة. وبالتالي، وبموجب هذا الترتيب، إذا لم يتم دفع المبالغ بالكامل بحلول تاريخ التغيير في السيطرة، فإن المشتري من المرجح أن يستهلك الالتزام كجزء من سعر الشراء (على افتراض أنه يتم رسملتها إلى أصل قابل للاستهلاك، مثل الشهرة).
الوضع F: كما في C باستثناء إجراء إجراء التصويت (37) (h) (10). ويؤدي القسم 338 (ح) (10) الانتخاب إلى اقتناء الأصول لشراء الأصول التي تعتبرها لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية. في معاملة الموجودات المعتبرة، يتم التعامل مع الهدف القديم كما لو أنه باع جميع أصوله وقام بتحويل كافة المطلوبات إلى طرف غير ذي عالقة) الهدف الجديد (كما في نهاية تاريخ االقفال 27 وتم تصفيته على الفور. في هذه الحالة، ينتهي العام الضريبي المستهدف Ђ as as as at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin التاريخ (أي 1 يوليو 2018).
في معاملة الأصول التي تم اعتبارها، يفترض الهدف الجديد مسؤولية الهدف القديم عن خيارات السحب من المخزون. وفي أعقاب قضية ويب (28)، من المرجح أن يستهدف الهدف الجديد إطفاء الخصوم المتعلقة بخيارات الأسهم كجزء من سعر الشراء (كما نوقش أعلاه في الحالة هاء).
وكما هو مبين أعلاه، فإن كل حالة من الحالات المذكورة أعلاه قد تنتج نتيجة مختلفة. إن الاهتمام الدقيق والتخطيط سيساعد كلا من المشترين والبائعين على الحصول على مراكز ضريبية قابلة للدعم.
للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال:
جوزيف E. باشلدر الثالث، "ماذا حدث لخيارات الأسهم؟" مكارتر & أمب؛ إنجليش، لب (2 أكتوبر 2018) تنص المادة 379A عموما على أنه ما لم يتم استيفاء الشروط المحددة، فإن جميع المبالغ المؤجلة بموجب الخطة قابلة للتضمين حاليا في الدخل الإجمالي بمجرد "استحقاقها" (بموجب هذه القواعد، لم تعد المبالغ الموعودة خاضعة "لخطر كبير للمصادرة"). ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع الإشارات إلى "أو" أو "القسم" هي إلى قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة، وجميع الإشارات إلى "اللوائح" أو "الكنز ريج". إلى لوائح الخزينة الصادرة بموجبها. В§83 (أ)؛ Treas. ريج. В§ 1.83-7. هوية شخصية. نلاحظ أنه على الرغم من أن دافعي الضرائب قد لا تقتطع بعض التكاليف فإنه يتكبد لتسهيل الصفقة، الكنز. ريج. ينص البند 1.263 (أ) -5 (د) (1) على أن تعويض الموظف هو مبلغ لا يسهل المعاملة. В§83 (ح)؛ Treas. ريج. 1.8§ 1.83-6 (a). Treas. ريج. (1). Treas. ريج. 1 (1) (1). ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التعويض المدفوع مقابل الخدمات يمكن تصنيفه على أنه "تعويض مؤجل" إذا تم الدفع بعد شهرين ونصف من نهاية عمل صاحب العمل. على سبيل المثال، إذا كان سيتم دفع بعض من خيار نشر في وقت لاحق، من الضمان أو فقط على الوصول إلى كسب، يجب أن يكون هذا الدفع في وقت لاحق مصممة لتلبية قواعد التعويض المؤجلة В§409A. وفقا للكنز. ريج. لا تعتبر ال 1.404 (ب) -1T (ج) أو الخطة أو الطريقة أو الترتيب بمثابة تأجيل استلام التعويضات أو الاستحقاقات لأكثر من فترة زمنية قصيرة بعد نهاية السنة الخاضعة للضريبة لصاحب العمل مدى استالم الموظف للتعويضات أو المنافع في أو قبل نهاية فترة ال 2.5 شهر المنطبقة. وهكذا، على سبيل المثال، لا يعتبر المرتب بموجب عقد العمل أو المكافأة بموجب إعلان مكافأة نهاية السنة مدفوع الأجر بموجب خطة أو طريقة أو ترتيب، يؤجل استلام التعويض إلى الحد الذي يستلم فيه المرتب أو المكافأة الموظف في أو قبل نهاية فترة ال 2.5 شهر المنطبقة. القس رول. 2003-98، 2003-2 C. B. 378. إد. بشكل عام، تحت "قاعدة نهاية اليوم" في الكنز. ريج. إذا كانت إحدى الشركات (S) تصبح عضوا في مجموعة موحدة أو تتوقف عن عضويتها في المجموعة الموحدة، تصبح أو تصبح عضوا في نهاية اليوم التي يتغير مركزها كعضو فيها، وتنتهي السنة الضريبية لجميع أغراض ضريبة الدخل الاتحادية في نهاية ذلك اليوم. وما لم تطبق "قاعدة اليوم التالي"، يخصص العضو بنوده للدخل أو الخسارة بنهاية اليوم في تاريخ الاقتناء إلى السنة الضريبية قبل الإقفال. غلام 2018-010 (11/30/2018). لاحظ أنه لا ينبغي استخدام غلام أو الاستشهاد به كسابقة. انظر أيضا ريج المقترح. (ب) (2) '2' (C) (9) (معالجة بعض الشواغل التي عبر عنها المعلقون، ولكنها أعادت تأكيد الموقف الذي اتخذته اللجنة الاستشارية المعنية بالمسائل الجنسانية). Treas. ريج. (1) (ب) (1) '2' (باء). إذا حدث في يوم تغيير S في الحالة، يتم إجراء معاملة يتم تخصيصها بشكل صحيح إلى الجزء من يوم S بعد الحدث مما أدى إلى التغيير، ثم S (وجميع الأشخاص ذات الصلة S تحت L§267 (ب) على الفور بعد الحدث) معاملة المعاملة لجميع أغراض ضريبة الدخل الاتحادية التي تحدث في بداية اليوم التالي. إن تحديد ما إذا كانت الصفقة يتم تخصيصها بشكل صحيح لجزء من يوم S بعد الحدث مما أدى إلى تغيير S في الوضع سيتم احترام إذا كان معقول ومتناسق تطبيقها من قبل جميع الأشخاص المتضررين. انظر الحاشية 12. انظر على سبيل المثال ديانا والتون هاريس ومارك هوفنبرغ وجيف فوجيل "التساؤل عن تطبيق مصلحة الضرائب الأمريكية لقاعدة اليوم التالي"، الملاحظات الضريبية (10/13/2018) وآن باتر وكريستين سلون " إرس عنوان الخلاف خيار المثير للجدل المسألة في غلام 2018-010، "مجلة الضرائب الشركات (يوليو / أغسطس 2018).
قراءة المزيد من المقالات في جنيت - العدد 3، 2018.
بامكانك ايضا.
المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة وتستند إلى السلطات التي تخضع للتغيير. ینبغي تحدید مدى تطبیق المعلومات علی حالات محددة من خلال التشاور مع مستشار الضرائب. هذه المقالة تمثل آراء المؤلفين فقط، ولا تمثل بالضرورة وجهات النظر أو المشورة المهنية من كمغ.

الاصبع الأوسط إلى الشركات الناشئة في إسبانيا: الحكومة للقضاء على خيارات الأسهم & # 8217؛ الحوافز المالية.
وتهدف الحكومة الإسبانية إلى إدخال العديد من التغييرات على قانون ضريبة الدخل الشخصي الحالي الذي قد يلغي خيارات الأسهم الحالية (والقليلة) & # 8217؛ الحوافز الضريبية.
الحكومة الإسبانية والسياسيين يتحدثون عن رجال الأعمال لفترة من الوقت. & # 8220؛ أنها سوف تأخذنا للخروج من هذه الأزمة، وسوف خلق فرص العمل، فهي مستقبل البلاد، الخ الخ & # 8221 ؛. الكلمات التي ليس لها معنى إذا لم تكن مصحوبة الإجراءات الملموسة التي تجعل الحياة أسهل لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة.
ومن غير المستغرب أن يحدث العكس. ليس فقط ما يسمى & # 8216؛ لي دي إمبريندوريس & # 8217؛ مليئة بالتدابير التي لم تتغير بشكل كبير في الطريقة التي تعمل بها الشركات الناشئة في إسبانيا، ولكن القوانين المقترحة مؤخرا تبدو وكأنها تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لرواد الأعمال.
قانون مقترح لتغيير طريقة وظائف ضريبة الدخل الشخصي في إسبانيا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الشركات الناشئة والموظفين. وقد أدخلت الحكومة تغييرات على القانون تؤثر بشدة على طريقة التعامل مع خيارات الأسهم في إسبانيا.
وكانت الشركات الناشئة الاسبانية في وضع غير مؤات مقارنة مع الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا ودول أوروبية أخرى. يمكن للموظفين الحصول على خيارات الأسهم من الشركات الناشئة، ولكن سيكون عليهم أن يدفعوا الضرائب (40-45٪) عند شراء هذه الخيارات بدلا من عندما تكون مكتسبة بالكامل. وهذا يعني أن املوظفني خضعوا للضريبة على أساس مستقبلي وغير محتمل - بالنظر إلى طبيعة الشركات الناشئة - الدخل.
كما تم إعفاء الموظفين من دفع أي ضرائب تصل قيمتها إلى 12،000 يورو من الخيارات ويمكنهم الحصول على خصم بنسبة 40٪ في ضريبة دخلهم الشخصي في ظل ظروف معينة.
خيارات الأسهم في إسبانيا: جعل الحياة أصعب لرجل الأعمال.
وكان هذا هو الوضع حتى الآن، ولكن كل شيء قد يتغير في عام 2018. وفقا لأحدث التحديث المقترح لقانون ضريبة الدخل الشخصي لعام 2018، فإن الحكومة الاسبانية تريد إلغاء الحد الحالي 12000 € وخصم 40٪ التي تنطبق على الشركات الناشئة والموظفين .
وهذا يعني أن الموظفين سوف تضطر لدفع 45٪ ضريبة على خيارات الأسهم الخاصة بهم عند شرائها، بدلا من عندما يكونوا قد اكتسبت أو في وقت الخروج. مع عدم وجود خصومات أو إعفاءات.
العديد من الشركات الناشئة في إسبانيا تستخدم خيارات الوهمية بدلا من خيارات الأسهم العادية بسبب الضرائب من هذا الأخير. تعني خيارات فانتوم، من بين أمور أخرى، أن الموظفين الذين يتلقونهم لا يمكنهم بيعها قبل حدوث خروج أو اكتساب. ومع ذلك، من خلال استخدام الموظفين أو المؤسسين تجنب دفع جميع الضرائب المذكورة أعلاه.
نأمل، يوم واحد، فإن الحكومة الإسبانية والسياسيين يقررون جعل الحياة أسهل لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة. وإذا كانت الحالة الراهنة قائمة، فإن الفجوة بين إسبانيا وبقية أوروبا قد لا تزيد إلا.

خيارات الأسهم المالية
ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
ليفي ديس أوبتيونس أبريس لا.
ليفي ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
أوتريمنت ديت، بور بينيفيهير d'ون fiscalité موينز لورد، ليس أكتيونس نيف دويفنت باس être سيلويس أفانت l'إكسيراتيون d'أون ديلاي ليجال دي 4 أنس (بور ليس أوبتيونس أتريبويس دو 27/04/2000 أو 27/09/2018).
دي فافور أيانت été supprimé.
سي فوس بينيفيزيز d'أون رابايس إكسيدنتير، فوس ديفيز لي ديكلارر. لي جور دي لا ليفي ديس أوبتيونس، فوس رياليسيز ون بلوس-فالو (أو غين) d'أكيسيتيون égale à لا ديفيرانس إنتر لي كورس دو جور دي لا ليفي أند لي كورس d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون (بريكس دي ليفي). سي كسب إست «fixé» لي جور دي لا ليفي ديس ستوك-أوبتيونس. نينموانز، tant que vous n'avez pas cédé فوس تيترس، aucun impôt n'est à باير.
ديفيرانس إنتر لي كورس دي سيسيون إفكتيف إت لي كورس دي l'أكتيون أو جور دي لا ليفي دي l'أوبتيون.
إت دي سيسيون. ليس توكس d'إمبوسيتيون فارينت إن فونكتيون دي ديفيرنتس كريتيرس كوم:
لا ديت d'أتريبوتيون ديس ستوك-أوبتيونس، لي ريسبكت أو نون دو ديلاي d'indisponibilité فيسكيل، لي ريسبكت أو نون دي لا بريود دي بورتاج.
1. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 20/09/1995 إت لي 27/04/00 فوس ليس سيديز دونك أبريس l'إكسيراتيون دي لا بريود d'indisponibilité فيسكيل دي 5 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) (+) + بريليفيمنتس سوسياوكس (1). 2. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 27/04/00 إت لي 15/10/07.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) (+) + بريليفيمنتس سوسياوكس (1).
دانز يؤكد الظروف بين ديفينيز، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون بيوفنت être.
إكسونيريس d'إمبوت سور لي ريفينو. تخطط لي épargne إنتربريسس (بي) وخطط épargne إنتيرنتربريسس (بي) بيوفنت ميسر فوتر.
ليفي d'أوبتيونس إت إن ريدوير la fiscalité. إن إفيت، فوس بوفيز ديبلوكر بار برياكتيون ليس أفويرس إنديسبونيبلز ديتينوس دانز لي كادر دي سيس.
بلانز d'épargne بور فينانسر لا ليفي دي فوس أوبتيونس. ليس أكتيونس إيسويس ديسيس دي سيت ليفي سيرونت إيسليس إت بلوكويس بيندانت سينك أنس دانز أون سوس-كومبت.
intégré à سيس بلانز، سانس possibilité دي ديبلوكيج readyé (هورس ديسيس). إن كونتريبارتي، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون سيرونت إكسونيريز d'إمبوت سور لي ريفينو، ميس توجورس سوميسس أوكس بريليفيمنتس سوسياوكس. الحصول على اكتساب سيرا على الاطلاق سوميس à ون.
مساهمة ساليريالي دي 10٪ بور ليس ستوك-أوبتيونس أتريبويس ديبويز لي 16/01/2007.
(2) أباتيمنت égal à 50٪ دو مونتانت دي لا بلوس-فالو دي سيسيون بور ديس أكتيفيتيز ديتينويس إنتر 2 أنس إت موينز دي 8 أنس إت à 65٪ بور ديس أكتيفيتيز ديتنيويس à بارتير دي 8 أنس.

No comments:

Post a Comment