Friday 16 March 2018

تداول خيارات الطاقة


تداول خيارات الطاقة
3 استراتيجيات تداول خيارات الرصاص تقريبا & # 187؛ أعرف أكثر.
المنتجات | اشترك الآن | من نحن | ندوات عبر الإنترنت.
أريد أن أعرف المزيد عن تداول الخيارات الأسهم.
وبمجرد أن أكون في تجارة الخيارات، كيف أعرف متى أخرج أو أتقدم بموقفي؟
يمكنك العثور على أفضل العوائد. أدواتنا يمكن أن تساعد!
جعل المزيد من المال - البيانات والأدوات التي تحتاجها للضغط على المزيد من المال من محفظة الأسهم الخاصة بك. إنفست صافر - البيانات الأساسية في الوقت المناسب تحتاج إلى تغطية محفظة الأسهم الخاصة بك ضد الخسائر في هذا السوق لا يمكن التنبؤ بها. استثمر أذكى - البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة وواضحة ومستنيرة. يمكنك التجارة مع الثقة التي كنت قد وجدت أفضل استثمار. توفير الوقت - لا حاجة لإضاعة الوقت طحن الأرقام. مع عدد قليل من النقرات سريعة بويروبتيونس يفعل كل شيء بالنسبة لك، قدم في الجداول لسهولة المقارنة. أولويتنا هي لك - نحن نقدم دعم العملاء قسط على الرقم المجاني لدينا للإجابة على أسئلتكم.
ضمان الأداء بويروبتيونس.
التزامنا بالنجاح المالي الخاص بك. إذا خلال أي شهر كنت لا تجعل خمس مرات على الأقل رسوم الاشتراك الخاص بك على خيارات التداول الخاص بك، رسوم الاشتراك الخاص بك الشهر المقبل سوف تكون حرة. تفاصيل ضمان الأداء.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

ما هو خيار شراء الطاقة؟
عند تداول الأسهم، الخيارات، أو العقود الآجلة، يجب أن يكون لديك المبلغ المناسب من النقدية المتاحة في حسابك لفتح موقف.
يشير مصطلح "شراء الطاقة" إلى مبلغ حقوق الملكية في حسابك المتاح بسهولة لتخصيصه إلى وظائف جديدة.
قوة شراء الأسهم والقوة الشرائية خيار تختلف، لذلك دعونا نبدأ مع قوة شراء الأسهم.
الأسهم شراء السلطة.
اعتمادا على نوع الحساب لديك، قد تختلف المخزون الخاص بك وقوة شراء الخيار.
إذا كان لديك حساب الهامش القياسي، فإن قوة شراء الأسهم الخاصة بك عادة ما تكون 2x مبلغ النقدية المتاحة لديك في حسابك، كما حسابات الهامش لديها القدرة على شراء أسهم الأسهم مع 50٪ من القيمة الاسمية للموقف (مما أدى إلى 2 : 1 الرافعة المالية).
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء 100 سهم من 200 $ الأسهم، القيمة الاسمية هو 20،000 $ (200 $ للسهم الواحد × 100 سهم = 20،000 $ القيمة). في حساب نقدي، ستحتاج إلى 20،000 $ من القوة الشرائية المتاحة لشراء تلك الأسهم.
ومع ذلك، في حساب الهامش مع قدرات الهامش 2: 1، تحتاج فقط 10،000 $ من القوة الشرائية المتاحة لشراء الأسهم 20،000 $ من الأسهم.
في ما يلي جدول يوضح بسرعة القوة الشرائية المطلوبة لشراء بعض الأسهم استنادا إلى نوع الحساب:
مطلوب شراء الطاقة.
في بعض حسابات الهامش، يمكن أن القوة شراء الأسهم تصل إلى 4x النقدية المتاحة في الحساب لتداول الأسهم خلال اليوم. ونتيجة لذلك، يمكن للمتداولين الحصول على رافعة مالية 4: 1 لتداول الأسهم التي يتم فتحها وإغلاقها خلال يوم تداول واحد.
الخيار شراء السلطة.
على عكس قوة شراء الأسهم، لا يمكن شراء الخيارات على الهامش. ونتيجة لذلك، فإن القوة الشرائية للخيار تساوي مبلغ النقد في حسابك المتاح بسهولة لتخصيصه لمواقع الخيارات.
على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى "تأثير القوة الشرائية" لشراء خيار دعوة آبل الذي يتداول مقابل 1.25 دولار:
كما نستطيع أن نرى، تأثير قوة الشراء هو - 126 $، وهو ما يعني شراء الخيار دعوة آبل ل $ 1.25 يقلل من القوة الشرائية المتاحة لدينا من 126 $.
لماذا 126 $؟ حسنا، خيار حقوق الملكية 1.25 دولار يستحق 125 دولار بالدولار (1.25 $ سعر الخيار × معيار الخيار عقد مضاعف العقد من 100 = 125 $). و $ 1 إضافية في هذه الحالة تأتي من تكلفة العمولة لدخول هذا المنصب.
عند شراء خيار، فإن معظم ما يمكن أن تخسر هو قيمة هذا الخيار (الخيار السعر × الخيار عقد المضاعف). لذلك، سيكون لديك دائما لديك ما يكفي من النقد في حسابك لتغطية كامل تكلفة موقف الخيار.
وينطبق الشيء نفسه على الخيار ينتشر قمت بشرائها. وهنا وضع آبل انتشار الخصم:
وتبلغ التكلفة الصافية للفارق 2.38 دولار (238 دولارا بالقيمة الفعلية)، بالإضافة إلى دولارين في العمولات. ونتيجة لذلك، 240 $ في خيار شراء القوة المطلوبة لشراء هذا انتشار انتشار.
الخيار شراء السلطة: خيارات البيع.
أنت تعرف أن لشراء خيار تحتاج إلى ما يكفي من النقد المتاحة في حسابك لتغطية الحد الأقصى للخسائر والعمولات المرتبطة شراء الخيار. ما المبلغ الذي تحتاجه في حسابك لبيع الخيارات؟
عندما يتعلق الأمر بفوارق مخاطر محدودة، ستحتاج إلى شراء قوة شراء تعادل الحد الأقصى لخسارة الفارق، بالإضافة إلى العمولات. وإليك مثال على القوة الشرائية المطلوبة لبيع انتشار انتشار في نفلكس:
في هذا المثال، نبيع فرقا بقيمة 10 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 2.74 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهو ما يعني أن الحد الأقصى للفقدان هو 726 دولارا أمريكيا (2.74 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)). مع $ 2 في تكاليف العمولة، كنا بحاجة 728 $ في شراء القوة الخيار لبيع هذا الانتشار.
الخيار شراء السلطة: بيع خيارات عارية.
ماذا عن مواقف الخيار مع "غير محدود" خسارة المحتملة؟
أما بالنسبة لمراكز الخيارات التي تنطوي على خسائر كبيرة محتملة (المكالمات القصيرة، المقاصير القصيرة)، فإن متطلبات القدرة الشرائية تحسب عادة باعتبارها أكبر قيمة من ثلاث حسابات:
1: 20٪ من سعر السهم الحالي - المبلغ خارج المال + القيمة الحالية للخيار القصير.
2 (خيارات المكالمة): 10٪ من سعر السهم + القيمة الحالية لخيار الاتصال.
2 (وضع خيارات): 10٪ من سعر الإضراب + القيمة الحالية للخيار وضع.
3: 50 دولارا لعقد الخيار + القيمة الحالية للخيار.
وكمثال على ذلك، هنا متطلبات شراء القوة المقدرة لخيار وضع على 100 $ الأسهم:
وضع سترايك السعر.
شراء متطلبات الطاقة.
* [(100 دولار × 20٪) - 10 دولارات أمريكية أو ما يعادلها بالعملة المحلية + $ 2.50] × 100.
** [(90 دولارا × 10٪) + 2.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) × 100.
واستنادا إلى قيم الهامش الثلاثة من الحسابات، ستحتاج إلى 1،250 دولارا أمريكيا كقوة شراء اختيارية لبيع هذا الخيار المحدد.
لحسن الحظ، لن يكون لديك لجعل أي وقت مضى هذه الحسابات، كما شركة الوساطة الخاصة بك وسوف تأخذ الرعاية من العمليات الحسابية بالنسبة لك!
التغييرات في خيار شراء الطاقة.
بالنسبة لمراكز خيارات المخاطر المحدودة (مثل خيارات الخيار أو عمليات شراء الخيارات الصريحة)، فإن متطلبات القوة الشرائية لن تتغير خلال مدة التداول.
ومع ذلك، بالنسبة لمراكز الخيارات غير المكشوفة (المكالمات القصيرة والمخصصات القصيرة)، فإن متطلبات القوة الشرائية ستتغير مثل سعر السهم، علاوة الخيار، وتغير المبلغ خارج المبلغ. ونتيجة لذلك، من الأفضل دائما عدم "الحد الأقصى" من القوة الشرائية لشراء حسابك، حيث أن زيادة متطلبات القوة الشرائية يمكن أن تؤدي إلى قيام شركة الوساطة الخاصة بك بإجبارك على الخروج من المراكز إذا لم تعد قادرة على تلبية متطلبات رأس المال.
نأمل أن يساعدك هذا المنصب على معرفة التكاليف المطلوبة المرتبطة بفتح صفقات الأسهم والخيارات الجديدة في حساب التداول الخاص بك (نقدا أو الهامش العادي).
وللتلخيص السريع لما غطته هذه المشاركة، إليك النقاط الرئيسية التي يجب تذكرها:
قوة شراء الأسهم هي كمية الأسهم في حسابك متاح لشراء الأسهم. في حسابات الهامش، قوة شراء الأسهم عادة ما تكون 2x النقدية المتاحة في حسابك، كما يسمح الهامش حسابات 2: 1 الرافعة المالية.
بالنسبة لمراكز خيارات المخاطر المحدودة، فإن القوة الشرائية للخيار المطلوب تساوي الحد الأقصى لخسارة الخسارة المحتملة للمركز، بالإضافة إلى العمولات.
بالنسبة لمراكز الخيارات "غير المكشوفة" (بيع المكالمات أو عمليات البيع)، فإن خيار شراء القوة المطلوبة للدخول إلى المركز هو عادة أكبر قيمة من ثلاثة حسابات، والتي تقوم شركة الوساطة بحسابها لك.
احتفظ دائما بجزء من حسابك نقدا للسماح بالتغييرات في متطلبات القوة الشرائية لمناصب اختيارك.
قبل 9 أشهر في مدونة.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية!
خيارات حصرية تداول المحتوى تسليمها أسبوعيا.

تداول خيارات الطاقة
البدء في خلق فرص الدخل النقدي الآن مع مساعدة الخبراء.
أو الرغبة في إجراء أبحاثهم الخاصة.
متوسط ​​وقت التداول هو 3 أيام خلال آخر 12 شهرا.
الصفقات المغلقة. لا يشمل عمولات أو رسوم.
إذا كان في غضون 30 يوما كنت غير راض تماما، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسيتم إلغاء طلب بطاقة الائتمان الخاصة بك وأموالك ردها.
بويروبتيونسابليد - خيارات التداول على الانترنت - خيارات التجارة.
انقر هنا لمشاهدة أوصاف المنتجات ترادفوليو مختلفة نقدمها.
تحتاج إلى معرفة المزيد عن الخدمة. هذا الرابط يظهر جميع أفضل الميزات من عرضنا.

ما هو شراء السلطة؟ | خيارات التداول.
21 فبراير 2017.
قوة الشراء تأتي في العديد من الخيارات تداول المحادثات، ولكن ما هو بالضبط ولماذا هو مهم؟
شراء تعريف الطاقة.
على منصة التداول تاستيوركس، خيار شراء القوة يمكن العثور عليها في الجزء العلوي من المنصة.
إن القوة الشرائية (التي يشار إليها أحيانا باسم "الأسهم الزائدة") من حيث صلتها بالأسهم والخيارات التجارية، هي الحد الأقصى لرأس المال (المال) المتاح لإجراء الصفقات.
كما كنت تمويل حساب الوساطة الخاصة بك واستخدام رأس المال الخاص بك لوضع الصفقات، سوف تتغير القوة الشرائية المتاحة.
شراء تخفيض الطاقة.
ويشير تخفيض القدرة على الشراء إلى مقدار رأس المال المطلوب لوضع الصفقات والحفاظ عليها. أو صيغت بطريقة مختلفة، وكمية رأس المال التي سيتم ربطها عند شراء الأسهم أو خيارات التداول.
ومن الصعب تحديد حجم شراء الطاقة ككل لأنه يعتمد حقا على عوامل مثل المنتج المتداول (أي الأسهم والخيارات والمستقبل، وما إلى ذلك) ونوع التجارة (المخاطر المحددة ضد المخاطر غير المحددة) والنوع من حساب الوساطة (الهامش، هامش المحفظة، حساب الاستجابة العاجلة، وما إلى ذلك).
وفيما يلي المزيد من المعلومات حول شراء القوة من حيث نوع الحساب الوساطة (من المهم أن نلاحظ أن كل وساطة لديها سياساتها الخاصة فيما يتعلق بالقوة الشرائية على أنواع معينة من الحسابات - المعلومات التالية سوف تساعدك على فهم الاختلافات بين أنواع الحسابات، ولكن القيم الدقيقة قد تختلف قليلا من شركة الوساطة لشركة الوساطة).
شراء الطاقة & أمب؛ نوع الحساب.
غير الهامش قوة الشراء.
في إيرا التقليدية & أمب؛ الحسابات النقدية، الأسهم الخاصة بك والخيار شراء القوة سيكون نفس العدد. ويرجع ذلك إلى عدم وجود هامش أو نفوذ في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب نقدي عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم. في هذا النوع من الحسابات، أرباحك وخسائرك هي 1: 1، حيث أن جميع الصفقات الخاصة بك هي قيمة نقدية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم $ 50 دولار، سيكون لديك تخفيض القوة الشرائية يكون المبلغ الكامل؛ $ 5000.
إيرا (حساب التقاعد الفردي) شراء الطاقة.
في حسابات إيرا التقليدية، سوف المخزون الخاص بك وقوة شراء الخيار يكون نفس العدد. ويرجع ذلك إلى عدم وجود هامش أو نفوذ في حساب حساب الاستجابة العاجلة عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم. في هذا النوع من الحسابات، أرباحك وخسائرك هي 1: 1، حيث أن جميع الصفقات الخاصة بك هي قيمة نقدية. لا يمكنك أبدا أن تفقد أكثر من القيمة النقدية لحسابك.
الهامش شراء السلطة.
في حساب الهامش القياسي، لديك نفوذ 2: 1 عند شراء الأسهم وبيع الأسهم. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم، سيتم تخفيض القوة الشرائية الخاصة بك فقط بمقدار نصف القيمة الاسمية: 50 سهم من الأسهم. في حساب حساب الاستجابة العاجلة، سيلزم تخفيض القوة الشرائية من جميع 100 سهم. الهامش يسمح لك أساسا مضاعفة الأرباح الخاصة بك أو مضاعفة الخسائر الخاصة بك، وأقل رسوم العمولة والفائدة على الهامش الذي تقترضه.
شراء محفظة الهامش.
الهامش محفظة يأخذ حسابك خطوة واحدة أبعد من ذلك، ويعطيك عن رافعة مالية 6: 1 للأسهم. حساب تخفيض القوة الشرائية هو أيضا مختلفة قليلا، لأنه يضع متطلبات حول أكبر خسارة المتوقعة لهذا اليوم على جميع المواقف الخاصة بك. التقلب أيضا يلعب في هذا الحساب.
ويبلغ الحد الأدنى للإنصاف في الأسهم 000 125 دولار من أجل الحصول على هامش المحفظة، ويلزم توفير سيولة صافية قدرها 100 ألف دولار في جميع الأوقات. يمكن إلغاء هامش المحفظة في أي وقت.
. أن النفوذ يسمح لك لتكبير المكاسب الخاصة بك، لكنه أيضا تضخيم الخسائر الخاصة بك. من المهم جدا أن نفهم آليات تخفيض القوة الشرائية، وكيف يمكن أن تؤثر على تجربة التداول بشكل عام.
حساب شراء الطاقة للخيارات.
غير محدد مخاطر المخاطر.
حساب القوة الشرائية ليس من الصعب جدا، ولكن يمكن أن يكون مختلفا اعتمادا على أي نوع من حساب الوساطة لديك.
بيع الخيارات العارية في حساب الهامش هو استراتيجية شعبية جدا لتجار الخيارات. لماذا ا؟ هناك قليلا من الرافعة المالية باستخدام خيارات الأسهم من حيث تخفيض القوة الشرائية. لأن بيع خيار عاري ينطوي على مخاطر أعلى من وضع على التجارة خطر محدد، يتم تخفيض تخفيض القوة الشرائية على أساس أكبر من الصيغ الثلاثة التالية:
النظر في السيناريوهات التالية لهذه التجارة:
بيع واحد 49 وضع ل $ 1.50 الائتمان في شيز، تداول في 50.00 $.
20٪ القاعدة - 20٪ من الأساس، ناقصا الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، بالإضافة إلى قيمة الخيار مضروبا في عدد العقود. القيمة الأساسية: 20٪ x $ 50.00 x (1x100)] $ 1000 أوتم المبلغ: (49-50) x 100 = - $ 100 الخيار الحالي القيمة: $ 1.50 x 100 = $ 150 متطلبات شراء الطاقة: 1050 $ 10٪ القاعدة - 10٪ وممارسة القيمة بالإضافة إلى قيمة متميزة. قيمة التمرين: 10٪ x [49 x (1x100)] = 490 $ قيمة بريميوم: $ 1.50 x 100 = $ 150 متطلبات شراء الطاقة: $ 640 $ 50 بلوس بريميوم فالو - 50 $ مضروبا في عدد العقود، بالإضافة إلى قيمة الأقساط. $ 50 القيمة: $ 50 x 1 كونتراكت = $ 50 قيمة بريميوم: $ 1.50 x 100 = $ 150 شراء متطلبات الطاقة: $ 200.
في كثير من الأحيان، سيتم استخدام الخيار رقم واحد لأن هذا الرقم سيولد أعلى قيمة. إن تخفيضات القوة الشرائية المرتفعة تعطي الوسيط المزيد من الحماية على المخاطر التي يتخذهون باستخدام خيارات عارية، وهذا هو السبب في أنهم يستخدمون القيمة الأعلى.
فماذا عن شراء تخفيض الطاقة عند شراء خيارات عارية؟ تخفيض القوة الشرائية عند شراء خيار عارية تساوي الخصم المدفوع للتجارة (لا توجد الصيغ الهوى اللازمة لحساب هذا العدد).
تحديد مخاطر المخاطر.
الصفقات المخاطر محددة هي أيضا بسيطة جدا من حيث عمليات الشراء حساب تخفيض الطاقة. تماما مثل شراء خيارات عارية، شراء انتشار الخصم يتطلب بر من ما تدفعه للفرق. سوف ينتشر سعر الشراء دائما أقل من شراء نفس الخيار الطويل لأننا حقا مجرد شراء الخيار عارية وخفض أساس التكلفة لدينا من خلال بيع خيار ضد ذلك (تبدأ أها لحظة).
ويوجد في فروقات الائتمان المحددة للمخاطر حسابا مختلفا للاستعراض العام. بالنسبة لفروق الائتمان، سيكون عليك أن تأخذ عرض الفارق وطرح الائتمان المستلم لمعرفة ما سيكون الاستعراض الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع 5 نقاط واسعة (110/105) وضعت انتشار وتلقي 0.50 $ في الائتمان لذلك، سيكون لدينا تخفيض القوة الشرائية 450 $. (500-0.50 = 450).
أشتهي المزيد؟
هنا هو جزء تاستيتراد التي تغطي موضوع تخفيض القوة الشرائية وكيفية ارتباطها استراتيجية التداول على أساس الدراسات التي قاموا بها.
استنتاج.
شراء تخفيض الطاقة يمكن أن يكون صعبا، ولكن من المهم جدا أن نفهم كيف يعمل حتى تتمكن من تحسين تجربة التداول الخاصة بك وتجنب تلك المكالمات الهامش المزعجة!
هل لديك المزيد من الأسئلة حول شراء القوة؟ ترك ملاحظة في قسم التعليقات!
معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".
بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.
سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment