Sunday 25 March 2018

الروسية الفوركس التنظيم


آسيا: الاتحاد الروسي.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم دمجها أو المسجلة في الاتحاد الروسي. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في الاتحاد الروسي.


روسيا (كبر) أخبار التنظيم.


12 سبتمبر 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - العديد من المواقع تدار من قبل شركات تقدم خدمات مالية للعملاء الروس، دون الحصول على التراخيص اللازمة من بنك روسيا. بنك روسيا لديه. . .


6 سبتمبر 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - أصدرت وزارة التنمية الاقتصادية تقييما إيجابيا لمشروع القانون الذي يسمح للبنك المركزي الروسي لاتخاذ قرارات بشأن حظر المواقع. . .


29 أغسطس 2017، موسكو، روسيا - أخبار مالية - يتضمن الإعلان نصا مثل "الفوركس على الانترنت" و "الخيارات الثنائية"، في حين أن الشركة وراء الخدمات المعلن عنها تفتقر إلى الترخيص اللازم من البنك المركزي الروسي.


21 أغسطس 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - غرفة التجارة والصناعة توصي بنك روسيا يأخذ بعين الاعتبار المواقع المضللة ليس فقط للعملاء من عمل معين ولكن أيضا للجميع. . .


14 يوليو 2017، موسكو، روسيا - الأخبار المالية - تفتح هيئة المشاورات مشروع قانون جديد يهدف إلى حظر المواقع الإلكترونية لشركات الخدمات المالية التي تستهدف العملاء الروس بشكل غير قانوني. كما ذكرت فينانسفيدس في وقت سابق، و. . .


26 يونيو 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - يسلط التقرير الضوء على التقارير اللازمة حول الاجتماعات السنوية للمساهمين، وتوفير المعلومات عن المؤسسين والمديرين، فضلا عن الكشف عن عام. . .


22 يونيو 2017، موسكو، روسيا - المالية ماغنيتس - المنظم الروسي الضخم أغلقت فجأة موقع الوسيط دون أي تحذيرات. فقط بضعة أسابيع بعد بداية رسمية من سوق الفوركس التجزئة الخاضعة للرقابة في. . .


19 يونيو 2017، موسكو، روسيا - أتوز فوريكس - بنك روسيا سوف تمنع مواقع الفوركس غير المنظمة في الخارج، وفقا لنائب رئيس المديرية العامة للأمن في البنك المركزي، أرتيم سيشيف. هذه الخطوة تتبع الروسية. . .


16 مايو 2017، روسيا - سمن أسبوعي - بعد عدة أسابيع من المرحلة الأولى من معايير السوق الفوركس روسيا واللوائح حيز التنفيذ، أعلن أول اثنين من ثمانية وسطاء منظم VTB24 الفوركس وفينام الفوركس. . .


10 مايو 2017، موسكو، روسيا - المالية ماغنيتس - تقول الدائرة الاتحادية لمكافحة الاحتكار أن الوسطاء الذين يرغبون في العمل في روسيا يجب أن تكون منظمة. وتستعد الدائرة الاتحادية لمكافحة الاحتكار (فاس) في روسيا. . .


2 مايو 2017، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - في 2 مايو، ميجاريغولاتور المالية روسيا، وبنك روسيا، وقد سنت أخيرا أول المعايير الأساسية لتجار الفوركس العاملة في الأسواق المالية. هذا يعنى . . .


21 أبريل 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيد نيوس - شهدت روسيا انخفاضا في نشاط الأهرامات المالية ولكن وسطاء الفوركس لا يزالون يوفرون للعملاء أدوات تحمل مخاطر عالية من الخسائر. على الرغم من أن روسيا لديها. . .


9 مارس 2017، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - كالينينغراد السمسرة فيكس التجارة، وهي الشركة وراء العلامة التجارية إنستافوريكس، وقد حصل على ترخيص تاجر الفوركس من البنك المركزي الروسي، وفقا للبيانات. . .


17 فبراير 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيد نيوس - كما يبدو أن قانون فكس الرواية لا يؤثر على نشاط وسطاء العملات الأجنبية، فإن بنك روسيا ينظر في متطلبات مواقعهم الروسية. قطاع الفوركس الروسي. . .


5 ديسمبر 2018، موسكو، روسيا - سمن أسبوعي - أدخل البنك المركزي الروسي (كبر) لوائح جديدة بشأن منظمات التنظيم الذاتي (سروز) في روسيا. وسيقدم التقرير تقارير إلزامية يتعين على المكاتب الإقليمية تقديمها. . .


28 نوفمبر 2018، موسكو، روسيا - ألباري نيوس / بريس ريليس - انتهى البنك المركزي للاتحاد الروسي من قراره بإصدار شركة ألباري فوريكس المحدودة مع ترخيص يمنح الشركة الحق في القيام بها. . .


7 يونيو 2017، موسكو، روسيا - ليبريت - أعلن تاجر الفوركس المرخص الروسي VTB24 الفوركس أن الآن يقدم التجار لأداء عمليات التداول عن طريق ميتاتريدر 5. VTB24 الفوركس ليك هي شركة تابعة لتقديم VTB24. . .


2 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - ميتاكوتس - هجرة الوسطاء إلى ميتاتريدر 5 جارية. وقد أعلن مؤخرا عدد من المشاركين في السوق ملحوظا، بما في ذلك بكس الفوركس، إنستافوريكس و ليتيفوريكس. . .


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.


عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.


فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.


بيبي بيبس - فوركس فورم | ناقش تجارة العملات.


فوركس تسد - منتدى تداول العملات مجانا.


تالك جولد - تجارة الفوركس | يوم التداول المنتدى.


Trade2Win - منتدى المجتمع لتجار الفوركس النشطين.


فكسجيرس - منتدى مجتمع التجارة.


دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.


سويسكوت - التقرير الفني اليومي.


دوكاسكوبي بنك سا - قابل للبحث، قابل للتصفية التحليل الفني اليومي.


نبض السوق - مدونة الفوركس | الفوركس التحليل الفني.


فوريكسيكل - فري فوريكس ماركيت أناليسيس.


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


فكس-مم مجلة - أخبار الفوركس والمقالات والأحداث.


e-فوريكس ماغازين - بوابة تداول العملات الأجنبية.


الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.


الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.


نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.


الاستثمار - تحليل الفوركس | توقعات فوركس التعليق.


MT5 - بوابة تداول الفوركس لمستخدمي ميتاترادر.


فكستريت - آخر تحليل الفوركس تحديث ساعة.


سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.


تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.


فوركس سيغنالس - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.


فوريكسينال - الآلي مربحة الفوركس إشارات واستراتيجيات.


ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.


قائمة كاملة بسماسرة الفوركس التي تنظمها اللجنة.


أي شخص يدرس تداول الفوركس في روسيا يجب أن يكون مستعدا لركوب معقدة وصخرية. الوضع الحالي فيما يتعلق التنظيم لا يزال ضبابيا قليلا. هناك عدد من "ما يسمى" الهيئات التنظيمية مما يجعلها مربكة جدا لأولئك منكم تبحث عن حق واحد. كان هناك الكثير من النقاش في الآونة الأخيرة فيما يتعلق بتنظيم صناعة الفوركس الروسية واعتبارا من عام 2018، المنظم الرسمي الوحيد هو البنك المركزي الروسي. ومع ذلك، هناك عدد من المنظمات الأخرى التي يبدو أنها تعتبر نفسها مسؤولة عن تداول العملات الأجنبية وأحد هذه هي فمرك.


ما هي اللجنة الفيدرالية لحقوق الإنسان والشعوب؟


وتقيم اللجنة مركز تنظيم علاقات السوق المالية. وهي وكالة مستقلة للتنظيم الذاتي تم إنشاؤها لتوفير مستوى من التنظيم للمتعاملين والسماسرة المشتقة. ولا علاقة له بالبنك المركزي الروسي، الهيئة التنظيمية الرسمية في روسيا، ولديه عدد قليل جدا من الصلاحيات القانونية فيما يتعلق بتنظيم سماسرة منظمة فرك. ومع ذلك، مع تنظيم وسطاء الفوركس الروسي في مثل هذا الفوضى، فمن خيار واحد معقول للبحث عن وسطاء الفوركس فرك.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ما الذي تستطيع اللجنة القيام به؟


وتستطيع اللجنة أن تصادق على المنظمات المالية. وتنطوي عملية التصديق على تفتيش تفصيلي، وبعد ذلك ستصدر المنظمة المالية نوعا معينا من الشهادات. جميع سماسرة الفوركس المعتمدة من فمرك تتوافق مع ظروف المركز، والتي تم تصميمها لتوفير خدمات عادلة وعالية الجودة للمستهلكين. ويشمل النطاق الرئيسي لأنشطة اللجنة ما يلي:


تقييم المنظمات المالية وأنشطتها واتباع الشهادات تنسيق أنشطة المشاركين فيما يتعلق بالأسواق المالية بالنسبة للمشاركين في السوق، فإن هدفها هو التقليل من المخاطر تطوير نظم تقييم للمنظمات المالية إنشاء صندوق تعويض لعمالء المنظمات المعتمدة من اللجنة.


والهدف النهائي للجنة هو تزويد التجار بأفضل ضمان ممكن لاستثماراتهم.


تاريخ اللجنة.


تم إنشاء لجنة فرك في عام 2018 من قبل وسيط روسي كان يبحث عن وسيلة لإثبات وسطاء الفوركس دون مشاركة الحكومة. لم يمض وقت طويل على أن ينمو المركز إلى منظمة تمكنت من الحفاظ على نفسها وأصبحت خيارا شعبيا لوسطاء الفوركس في روسيا الذين أرادوا الحصول على مستوى من الوضع التنظيمي. روسيا ليس لديها سجل جيد بشكل خاص عندما يتعلق الأمر سوق الفوركس وكان هناك عدد من الحيل المالية والممارسات الاحتيالية. لذلك، كان ينظر إلى إنشاء اللجنة على أنه أمر جيد من قبل الوسطاء الروس الذين يبحثون عن مزيد من الشرعية. ووردت أيضا تقارير عديدة عن عدم الاستمرارية فيما يتعلق بتنظيم الخدمات المالية الروسية. لقد ذكرنا بالفعل أن البنك المركزي الروسي قد اتخذ الآن تنظيم هذه الصناعة وسيط يرغب في إقامة الأعمال التجارية في روسيا أو تقديم الخدمات للمواطنين الروس الآن الحصول على ترخيص من البنك. ومع ذلك، فإن الوضع لا يزال في حالة من التذبذب إلى حد كبير، وهناك عدد قليل جدا من السماسرة المرخصة والمنظمة المتاحة. في وقت تأسيسها، كان ينظر إلى اللجنة الاتحادية لحقوق الإنسان وأنشطتها كمفهوم ثوري، وقد أنشئت أصلا لتقديم مستوى من الأمن ضد المخالفات والخداع المالي. وفي ضوء التشريع الجديد الذي يضع النظام المالي بقوة في يد البنك المركزي، يبدو أن اللجنة ستصبح أكثر من وكالة تصديق وليس هيئة تنظيمية كاملة. وقد تلقت اللجنة اعترافا ضئيلا جدا من الحكومة أو أعطيت أي سلطة حقيقية لذلك فهي مقيدة في مدى السيطرة التي يمكن أن يكون على الشركات المعتمدة. ومع ذلك، فإنها تعمل كهيئة ترخيص تعمل مع أعضائها لتبسيط عملية التنظيم وكذلك الجمع بين السماسرة مثل التفكير وتقديمها تحت سقف واحد. وبوصفها وكالة، فإنها تعمل بشكل جيد فيما يتعلق بإجراءات الترخيص وتقوم بإصدار توجيهات منتظمة للسماسرة الخاضعين للوائح المنظمة الذين يرغبون في تجديد ترخيصهم. بالنسبة للتجار، من الجيد معرفة أن المبادئ التوجيهية تتجه نحو الحد من مخاطر المستثمرين، ولكن من المخيب للآمال أن تعلم أن لديها القليل من النفوذ أو الاهتمام بالتحقيق في شكاوى العملاء. لديها خطة التعويض وعملية حل الشكاوى إذا كان هناك أي مخالفات وسيط. لكن عدم وجود سلطات موثوقة في المركز يعني أنها لا تستطيع أن تفعل سوى القليل جدا فيما يتعلق بفرض عقوبات أو عقوبات على وسطاء مرخصين من اللجنة.


هل هناك أي مزايا لاختيار وسيط الفوركس فمرك؟


هناك أمل في أن يختار أي متداولين وسطاء الهيئة لأنها تتعرض لعدد من القيود. والتي سوف يقلل كثيرا من خطر الحيل المالية على نطاق واسع. ويتطلب إصدار الشهادة من المركز مراجعة مقدم الطلب للتأكد من صحته قبل منح الشهادة. كما أنه من المطمئن أيضا أن نعرف أن وسيطا معتمدا وجد أنه يشارك في المخالفات المالية أو إساءة استعمال المستهلك معرض لخطر إزالة الشهادة. ويوجد أيضا قسم من الموقع الشبكي لمركز البحوث الإدارية والمالية الذي يدرج الشركات التي ثبت أنها تزوير الشهادات. لا يبدو أن هناك قسم حيث سوف تكون قادرة على البحث عن وسطاء معتمدين، ولكن هناك خيار الاتصال عبر الإنترنت التي يجب أن تكون قادرة على طلب هذه المعلومات. يجب عليك أيضا أن تكون قادرة على كسب بعض الثقة في حقيقة أن وسيط اختارت أن تذهب ميلا إضافيا والبحث عن التحقق من صحة خدماتها. يجب أن تجد نفسك مع الحاجة إلى تقديم شكوى بشأن وسيط منظم فمرك ينصح لك بالاتصال بالمركز مباشرة. وتعهد المنظمة بالتحقيق بحياد إذا كان يعتقد أن الوسيط ينحرف عن المبادئ التوجيهية. ومن الممكن أيضا الحصول على تعويض في حالة إعلان وسيط عن الإفلاس. الجزء الوحيد من المشورة المعقولة التي يمكن أن نقدمها هو الامتناع عن وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. بدلا من ذلك، تقسيم الاستثمار الخاص بك بين مجموعة مختارة من السماسرة المنظمة. كما هناك بالتأكيد الكثير للاختيار من بينها.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


فمرك وسطاء الفوركس & # 038؛ اللوائح في روسيا.


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 30 مكافأة مجانية للمطالعة! إقرأ تعليق لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة إضافية!


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 10 000 مكافأة * مكافأة المطالبة! قراءة مراجعة plus500 $ 20 مكافأة مكافأة مكافأة!


مركز تنظيم علاقات السوق المالية (فمرك & # 8211؛ الموقع باللغة الروسية) هو وكالة غير حكومية ومستقلة للتنظيم الذاتي تنظم السماسرة الماليين الروس الذين يتعاملون في الأوراق المالية والمشتقات وتداول عقود الفروقات. ولا تنتمي اللجنة إلى الحكومة الروسية بأي شكل من الأشكال، كما أنها لا تعمل إلا ككيان خاص غير تجاري. وتعمل الهيئة بموجب إطارها التنظيمي الخاص الذي تم تصميمه وفقا لفريق داخلي من الخبراء المستقلين، وتقوم الوكالة برفع جميع أموالها من خلال رسوم العضوية والمعاملات الأخرى المفروضة على الشركات الأعضاء فيها.


يتم تنظيم وسطاء الفوركس وفقا لمجموعة غير رسمية من القواعد والمبادئ التوجيهية التي لم تنفذ من قبل أي سلطات رسمية. وبالتالي، فإن اللجنة لا تملك أي صلاحيات تشريعية للشروع في إجراءات قانونية ضد الشركات الأعضاء لأي سوء سلوك مزعوم. فمرك هي منظمة واحدة تعمل على هيكل تنظيمي مغلق يمنح التراخيص للسماسرة الخاضعة لرقابة الهيئة ويغلقها أو يعلقها في حالة أي مخالفات مالية. وبصرف النظر عن الجانب التراخيص في المنظمة، لا تلعب اللجنة أي جزء لا يتجزأ في ضمان صحة وسطاء الفوركس في روسيا، ويمكن اعتبار اللجنة كهيئة تنظيمية خاصة تهدف إلى التصديق على مشاركة شركة في صناعة الوساطة المالية .


التاريخ & أمب؛ مبادئ العمل من فمرك.


تأسست في عام 2018 من قبل وسيط روسي كبير الذي أراد إنشاء منظمة تنظيمية مستقلة للتصديق على الوسطاء الماليين دون أي مشاركة الحكومة. وسرعان ما نمت اللجنة إلى منظمة ذاتية الاكتفاء تعمل على تقديم شهادة للوسطاء الذين يرغبون في الحصول على بعض الوضع التنظيمي في الأسواق المالية الروسية. وتعتبر روسيا بالفعل في قمة تكنولوجيا تداول العملات الأجنبية، حيث يعتقد أن العديد من التجار البارزين والوسطاء وغيرهم من المشاركين في السوق ينبعون من روسيا. ومع ذلك، فإن روسيا هي أيضا موطن العديد من حالات الحيل المالية والممارسات الاحتيالية، والتي جعلت صورة سلبية لجميع الشركات العاملة من روسيا. وكانت التجربة السلبية للتجار من جميع أنحاء العالم على يد وسطاء الفوركس عديمي الضمير في روسيا وضع معظمها البلاد في ضوء سيء لعدم فعالية سياساتها التنظيمية. وكانت لجنة فرك واحدة من المفاهيم الثورية الجديدة في تنظيم وسيط الفوركس التي تم تصميمها لتقديم شكل من أشكال الأمن ضد المخالفات وسيط والخداع المالي. وسرعان ما استسلمت المنظمة لتسويقها، وهي تعتبر في الوقت الحاضر أكثر كهيئة مصدقة، بدلا من أن تكون هيئة تنظيمية كاملة. كما أن الافتقار إلى أي اعتراف أو سلطة من الحكومة يمنع اللجنة من ممارسة سيطرتها الكاملة على شركاتها المنظمة. وتعمل اللجنة كهيئة ترخيص تتعاون مع شركاتها الأعضاء لتبسيط عملية التنظيم ولجمع وسطاء مختلفين تحت سقف واحد. وتهدف الهيئة كمجموعة إلى العمل جنبا إلى جنب مع جميع إجراءات الترخيص وإصدار العديد من المبادئ التوجيهية التي تفرض على سماسرة منظمة فمرك في وقت تجديد الشهادة أو الترخيص. وتهدف المبادئ التوجيهية الترخيص نحو الحد من المخاطر بالنسبة للمستثمرين وكذلك وسطاء الفوركس فمرك، ولكن الوكالة نادرا ما يستفيد أي شكاوى المستهلكين بشأن تعويض الأموال في حال خدع المستثمر من قبل وسيط عضو مشارك. وقد وضعت اللجنة خطة تعويض مفصلة وإجراءات لتسوية الشكاوى لمساعدة المستثمرين على البقاء في مأمن من المخالفات التي يتعرض لها الوسيط. ولكن عدم وجود أي صلاحيات موثوقة على الشركات الأعضاء المنظمة يمنع اللجنة من فرض أية عقوبات أو عقوبات على الوسطاء المرخص لهم. على أقصى تقدير، يجوز للجنة فمرك حل الترخيص، وقد تمنع الوسيط من الحصول على شهادة صالحة، ولكن المستثمر المستثمر سوف يظل في خطر أثناء محاولة استرداد رأس ماله التجاري.


هل هناك أي فوائد للتوقيع مع وسطاء الفوركس فمرك؟


وتقدم اللجنة بعض التعازي للتجار الذين يخضعون للوسطاء الخاضعين لضوابط اللجنة المالية الاتحادية لقيود قليلة، مما يمنعهم من الانغماس في أي عمليات خداع مالية واسعة النطاق. وتمكن شهادة الهيئة من قيام الهيئة الرقابية بمراجعة الشركة للتأكد من صحتها قبل منح الترخيص الساري المفعول. وتساعد شهادة اللجنة في نهاية المطاف المستثمر على الاعتماد على حقيقة أن السمسار سيفقد سمعته إذا كان ينغمس في أي مخالفات مالية أو سوء معاملة المستهلك. على الرغم من أن سماسرة الفوركس فرك تمنع من الانغماس في أي جرائم مالية، فمرك ليس لديها أي صلاحيات تشريعية للشروع في أي عمل ضد الشركات لسوء السلوك المزعوم. ومع ذلك، يمكن أن يكون تنظيم اللجنة الاتحادية لحقوق الإنسان مؤشرا على التزام وسيط نحو الذهاب إلى ميل إضافي لتصبح وسيطا معتمدا، والتي من شأنها أن تساعد في وضع عقول المستثمرين في سهولة. ویتم تشجیع المستثمرین علی الاتصال مباشرة ب ھیئة فمرك في حال وجود شکاوى للمستھلك، وتعھد المنظمة ببدء تحقیقات محایدة في شرکة ما إذا وجدت أنھا قد انحرفت عن المبادئ التوجیھیة للجنة. كما تعهدت الوكالة بتعويض المتداولين إذا كانت ملفات الوسيط الخاصة بالإفلاس، وهي ميزة تقدمها بعض أكبر المنظمات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.


عيوب اللجنة.


وقد رفعت اللجنة مطالبات عالية فيما يتعلق بحماية المستثمرين وتنظيم السمسار، ولكن اللجنة قللت كثيرا من وعودها. إن موقع اللجنة على شبكة الإنترنت ضعيف الصيانة ولا يقدم قائمة بجميع الأعضاء المعتمدين أو المعتمدين مما يجعل من الصعب على المتداولين التحقق من صحة وسطاء الفوركس فرك كما تدعي الشركات الأعضاء. وليس هناك ما يكفي من الأدلة على أن المنظمة قد بدأت أي إجراءات قانونية أو عقوبات ضد شركة لسوء سلوكها، وليس هناك أي دليل على المدفوعات أو تعويضات للمستثمرين للتعافي بسبب فشل وسيط أو بسبب عمليات التزوير المالي والحيل. كما أن عملية تنظيم السمسرة في هيئة تنظيم أسواق رأس المال وحقوق الإنسان أمر مشكوك فيه للغاية، لأن الإجراء ليس شفافا تماما. ومن المعروف أن اللجنة تفي باحتياجات وسيط محدد، ولا تتبع المنظمة أي بروتوكولات تنظيمية موحدة تعتمدها الجهات التنظيمية المالية الأكثر موثوقية وأصالة. وبما أن المنظمة لها طابع تجاري، يمكن اعتبار اللجنة الاتحادية لحقوق الإنسان مصلحة الشركات، وليس المستثمر. فمرك ليست منظمة تنظيمية موثوق بها للغاية عندما يتعلق الأمر بتنظيم وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. ومع ذلك، فإن الوكالة توفر قليلا من الاستقرار للتجار من خلال الاعتماد على المعرفة بأن بعض وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها في روسيا لديها شهادة فمرك صالحة. إذا كنت قلقا بشأن سلامة رأس المال التجاري الخاص بك، يجب عليك دائما تقسيمه بين وسطاء مختلفين، بحيث يمكن للمستثمر أن يضمن الحفاظ على بعض من رأس ماله التجاري، حتى لو فقد جزءا كبيرا من المال على بعض الاحتيال وسيط.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كسر: بنك روسيا الركلات الرسمية قبالة وسطاء الفوركس التنظيم.


وبقراره، يقوم البنك المركزي الروسي بإصدار الإطار التنظيمي الرسمي لسماسرة الفوركس.


والثاني من شهر مايو هو تاريخ سن الرسمي لنظام تنظيم العملات الأجنبية الفوركس بالتجزئة في روسيا. وقد وافق بنك روسيا اليوم رسميا على المعايير الأساسية للعمل في السوق. اعتبارا من 2 مايو، وسطاء الفوركس التي ينظمها رسميا البنك المركزي سوف تكون قادرة على الإعلان عن منتجاتها.


الأخبار لا تأتي كمفاجأة وكان متوقعا على نطاق واسع من قبل مقدمي الفوركس التجزئة التي تلقت بالفعل موافقة رسمية من البنك المركزي. كما أن الشركات التي يوافق عليها بنك روسيا سوف تحتاج أيضا إلى أن تكون أعضاء في منظمة التنظيم الذاتي الوحيدة المعتمدة رسميا، رابطة تجار الفوركس (عفد).


وسطاء الفوركس التي تنظم حاليا رسميا في روسيا هي ألباري، فينام فوريكس، نادي الفوركس، إنستافوريكس، تيليتراد، تروستفوريكس، فتب 24 و برومسفيازبانك. ولا يزال هذا الأخير لا يزال عضوا في عفد، وهي الخطوة النهائية التي تمنح للوسطاء الفوركس المنظمة في روسيا الوصول إلى السوق.


وتعليقا على الأخبار، قال الرئيس التنفيذي لشركة ألباري فوريكس غوزيل ميرزيفا: "إن الموافقة الرسمية على المعايير الأساسية الأولى لتجار الفوركس هي مرحلة هامة في سوق الفوركس بالتجزئة في روسيا. وسوف يقوم بنك روسيا بالإشراف على الشركات التي تقدم خدماتها في روسيا، وبالتالي الدفاع عن العملاء من أعمال الشركات عديمي الضمير ".


وآمل أن يستمر الحوار المثمر حول مواصلة تطوير السوق المنظم وسوف تسمح لنا لتلبية مطالب وتوقعات عملاء التجزئة في روسيا. وأنا واثق من أن ولايتنا ستصبح أكثر جاذبية وتنافسية.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


أحجام التداول في ألباري تستحوذ على أعلى مستوياتها من العام إلى التاريخ في نوفمبر، بزيادة 54٪ على أساس سنوي.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تحليل: سنة إلى نظام الفوركس الروسي، مرشح بنك روسيا منخفض.


وبعد أشهر من التحضير، ستبدأ سبع شركات تابعة منظمة في شهر مايو.


في يوم الخميس، 9 مارس، ذكرت فاينانس ماغنيتس روسيا على الوساطة السابعة للحصول على رخصة عمل وسيط فوركس من بنك روسيا. إنستافوريكس ينضم إلى قائمة ست شركات وساطة أخرى تفي بمتطلبات البنك، مما يسمح بشكل فعال للشرآة التابعة لها أن تعمل في البلاد.


سنتان في عملية صنع القرار، والآن في السنة في التنظيم الرسمي، يمكن للمرء أن يعتقد أن الشركات سوف تكون على الصعود العملاء والإعلان عن منتجاتها بالفعل ... إلا أنها لا تستطيع.


كما اتضح أن الإطار التنظيمي للبنك الروسي، وضعت وصوت من خلال البرلمان الروسي، لا يسمح للشركات التابعة المنظمة للعمل بحرية في روسيا حتى الآن. ولكي يكون الوسطاء أكثر دقة، يمكنهم العمل، ولكنهم لا يستطيعون الإعلان.


ماذا تعني اللائحة الروسية؟


ويتخذ الإطار وجهة نظر مختلفة عن السوق الحرة. وكما هو الحال عادة مع الأنظمة الاستبدادية، كثيرا ما يستخدم التنظيم لتلبية احتياجات المصالح الخاصة.


على مدى العام الماضي (في الواقع أطول)، وكان بنك روسيا تعمل على إعادة ترتيب تماما الصناعة.


وقد خضع الوسطاء المخضرمون، وهم أعضاء المنظمة الوحيدة للتنظيم الذاتي (سرو) في البلاد، إلى شروط قانونية وشكليات. نفس السماسرة التي وضعت الأساس من أجل كسب ثقة المستثمرين.


وفي الوقت نفسه، فإن الشركات التي تسيء على نطاق واسع إلى ثقة زبائنها، وفي بعض الحالات تخضع للتحقيقات الجنائية، قد سلمت. معايير بنك روسيا هي لغزا، ومتطلبات الترخيص هي ضرورة لكل الوساطة التي ترغب في الإعلان قانونا في روسيا.


وقام بنك روسيا بتسليم الأوراق إلى كل من قام بتطبيق وتطبيق نظام سرو مواز، وهو إلزامي لجميع الشركات التي تدير شركة تابعة محلية.


هل يجب على العملاء الروس أن يهتموا باللوائح الروسية؟


وفي أيار / مايو من المقرر أن يصبح الإطار التنظيمي الرسمي جاهزا للعمل. نعم، لم يتمكن الوسطاء الذين منحوا ترخيصا حتى الآن من استخدامه حتى الآن ولن يكونوا قادرين على ذلك حتى حوالي شهرين من الآن.


الوسطاء الذين يعملون حاليا في روسيا يفعلون ذلك دون الإعلان عن طريق شركات تابعة في الخارج. الشركات الأجنبية في السوق تم الاعتماد على سمعة العلامة التجارية وبراعة المواطنين الروس للعثور على أفضل وسيط على الثقة.


عندما يأتي في الثقة في مؤسسات الدولة، والحكومة الروسية لديها سمعة. وبدلا من الثقة في البنك المركزي المحلي، يفضل العديد من الروس فتح حسابات في ولايات قضائية خارجية مع منظمين يمكنهم الوثوق بها بشكل لا رجعة فيه.


إن موافقة بنك روسيا على الموافقة ليست عاملا للعملاء الذين يختارون الوساطة التي ستبقي حساباتهم التجارية آمنة.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


حصري: جفد تخرج رسميا من السوق الروسية وسط لوائح محلية جديدة.

No comments:

Post a Comment