Thursday 15 March 2018

مثال على إستراتيجية خيارات الخنق


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ الخيط القصير.


بمعنى نقي، الخانق القصير هو استراتيجية محايدة لأنه يحقق أقصى قدر من الربح في السوق الذي يتحرك جانبية. في المقابل، فإن الخانق الطويل يستفيد من حركة السوق في أي من الاتجاهين.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ الخيط القصير.


كلمة على الخانقات كاستراتيجيات محايدة.


على الرغم من أن الخانق الطويلة والقصيرة تختلف في استجابتها لحركة السوق، فقد اخترنا أن نذكر كلا من الاستراتيجيات المحايدة. ومع ذلك، لأن الخطوة 10 $ في أي اتجاه سيكون لها نفس التأثير على الربح، والتاجر ليس بالضرورة أن يكون تفضيل الطريقة التي يتحرك السوق. في هذا المعنى، التاجر محايد حول اتجاه السوق - طالما أن الحركة تحدث.


الخيط القصير.


وتتراوح الخانق القصيرة مع الحدود القصيرة حيث أنها تستفيد في الأسواق الراكدة مع تغير طفيف في الأسعار. مثل سترادلز قصيرة، لديهم إمكانات خسارة غير محدودة على كل من الاتجاه الصاعد والهبوط. الخناق أقل خطورة قليلا من سترادلز، ولكن الموقف هو أبعد ما يكون عن خطر. في الواقع، حصلت الخانق على اسمها في عام 1978 عندما خسر عدد من التجار خيار عب هذا الموقف كل شيء نتيجة لتقلبات سعرية واسعة وغير متوقعة.


دعونا نتخيل أن سهم معين يتداول عند 65 $ للسهم الواحد. يظهر الرسم البياني التالي حيث يتم تداول الخيارات القريبة من المال و في المال.


المكالمات ووضع يضع نفس انتهاء الصلاحية.


إذا اخترنا الخانق، يمكننا بيع 60 وضعت ل 2.25 والدعوة 70 ل 2.50. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للربح لدينا سيكون 4.75 عمولات أقل. مع الأسهم في أي مكان بين 60 $ و 70 $، ونحن سوف تبقي 4.75 قسط جمعنا من خلال الشروع في الموقف. في أي مكان أقل من 55.25 $ أو أعلى 74.75 $، فإن موقف تبدأ في إظهار الخسارة.


القيمة عند انتهاء الصلاحية:


ويمكن أيضا إنشاء الخانق القصير باستخدام الخيارات في المال. هذا النوع الخاص من الخانق يشار إليه أحيانا باسم & كوت؛ الشجاعة. & كوت؛ وباستخدام المثال أعلاه، سيشمل ذلك ما يلي:


شورت سترانغل (بديل أقل شيوعا)


بيع واحد 60 مكالمة @ $ 7.


بيع واحد 70 وضع @ $ 6 3/4.


هذا موقف مثير للاهتمام لعدد من الأسباب. أولا، يتم ضمان الموقف أن يكون لها بعض القيمة عند انتهاء الصلاحية لأنه في أي سعر واحد على الأقل من الخيارات سيكون لها قيمة جوهرية. وبشكل أكثر تحديدا، مع الأسهم بين 60 $ و 70 $، فإن الخيارات تبلغ 10 $. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للربح سيكون 3.75 (13.75 - 10) أو 375 $. ومع ذلك، فإن الشخص الذي يبيع هذا الخانق سيكون له فائدة من الفائدة المكتسبة على كامل $ 1،375 قسط جمعها.


كما تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الحد الأقصى للربح باستخدام الخيارات في المال هو أقل (3.75 مقابل 4.75)، فإن الشخص الذي يحمل هذا الموقف كسب المزيد من الدخل الفائدة لأنها كانت قد جمعت 1،375 $ بدلا من 475 $.


في المثال الثاني، المكالمة 60 و 70 وضعت كل كان 5 $ من القيمة الجوهرية مع السهم في 65 $. عند طرح القيمة الجوهرية من السعر الإجمالي للخيارات، ترى أن قسط الوقت للخيارات في المال هو أقل من قسط الوقت للخيارات على مسافة واحدة من سعر السهم الحالي ولكن خارج المال .


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


شورت سترانغل (سيل سترانغل)


الخانق القصير، والمعروف أيضا باسم خنق بيع، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على بيع في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندرة قليلا من المال من نفس الأسهم الأساسية و تاريخ إنتهاء الصلاحية.


إستراتيجية خيار الخنق القصير هي ربح محدود، إستراتيجية تداول خيارات مخاطر غير محدودة يتم اتخاذها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن المخزون الأساسي سيواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب. الخوامات القصيرة هي فروق الائتمان حيث يتم أخذ صافي الائتمان لدخول التجارة.


ربح محدود.


یحدث الحد الأقصی للربح للخرق القصیر عندما یتداول سعر السھم الأساسي في تاریخ انتھاء الصلاحیة بین أسعار إضراب الخیارات المباعة. في هذا السعر، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على الائتمان الأولي بأكمله تؤخذ على أنها الربح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين سعر الإضراب من المكالمة القصيرة وضربة سعر وضع القصير.


مخاطر غير محدودة.


يمكن أن تحدث خسائر كبيرة للخانق القصير عندما يكون سعر السهم الأساسي خطوة قوية إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة يحدث عندما يكون السعر الأساسي> سترايك سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلم أو سعر دليل الخيارات الأساسية.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيط الخيار (لونغ سترانغل)


الخانق الطويل، المعروف أيضا باسم خنق شراء أو ببساطة "خنق"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندعو قليلا من خارج المال من نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خنق الخيارات الطويلة هو ربح غير محدود، استراتيجية محدودة المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن المخزون الأساسي سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب. الخناقات الطويلة هي فروق أسعار الخصم حيث يتم أخذ الخصم الصافي لدخول التجارة.


غير محدود الربح المحتملة.


مكاسب كبيرة لاستراتيجية خيار الخنق الطويل يمكن تحقيقه عندما يقوم سعر السهم الأساسي خطوة قوية جدا إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


طويل، سترانغل.


الاتجاه: التقلب في أي من الاتجاهين.


لونغ سترانغل هي واحدة من استراتيجيات دلتا المحايدة المستخدمة في الأسهم شديدة التقلب. وعادة ما ينطوي على شراء الخروج من المال يضع ويدعو الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية والأسهم الأساسية ولكن بأسعار الإضراب مختلفة.


أوتلوك: مع هذه الاستراتيجية تداول الأسهم الخيار، توقعاتك محايدة الاتجاه.


تقتصر على صافي قسط المدفوعة للخروج من المال يضع ويدعو الخيارات.


يحتمل أن يكون غير محدود لحركة صعودا أو هبوطا للأسهم الأساسية.


التعادل: الارتفاع مقابل التعادل = الإضراب السعر بالإضافة إلى صافي قسط دفع هبوط التعادل = الإضراب السعر أقل صافي قسط صافي موقف: هذا هو صافي التجارة الخصم كما كنت شراء يضع ويدعو الخيارات مع سعر الإضراب مختلفة ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


احتمال الربح غير محدود المحتملة وراء نقطة التعادل في أي من الاتجاهين. تحقيق الربح من الأسهم المتقلبة للغاية، دون الحاجة إلى تحديد الاتجاه. تعرض محدود للمخاطر لصافي الأقساط المدفوعة عندما يكون السهم الأساسي بين سعري الإضراب عند تاريخ انتهاء الصلاحية (حيث يضع كلا الخيارين وخيارات المكالمات غير صالحة). هذه الاستراتيجية تكلف أقل من لونغ سترادل لأن خيارات خارج المال هي أقل تكلفة من الخيارات في المال. ويوفر هذا الأساس المنخفض التكلفة عائدا أعلى من النسبة المئوية. سلبيات :


ويضر تسوس الوقت بخيارات طويلة لأن الخيارات هي مادة هدر. وهذا يتضاعف لمثلث طويل إذا كان سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية أو الأسهم الأساسية يتم اختيارها بشكل سيء. من الضروري أن تكون هذه األسعار مربحة في حركة األسهم والخيارات. كما تتطلب استراتيجية خيار الأسهم هذه الأسهم الأساسية لجعل خطوة أكبر مقارنة مع سترادل طويلة من أجل تحقيق الربح.


إذا ارتفعت الأسهم الأساسية، وبيع خيارات المكالمة (مما يجعل الربح للموقف كله)، وانتظر سحب إلى الربح من خيارات وضع. إذا انخفض المخزون الأساسي لأسفل، وبيع خيارات وضع (تحقيق الربح للموقف كله)، والانتظار للحصول على الارتداد للربح من خيارات المكالمة. إزاحة الموقف من خلال بيع كل من يضع ويدعو الخيارات التي قمت بشرائها في المقام الأول.


الافتراض: يتداول شيز عند 25.85 $ للسهم في مارس 20X1. الإعلان العام عن أرباح الشركة على وشك أن يتم. كنت تتوقع سعر سهم شيز لترتفع أو تنخفض مرة واحدة في الإعلان هو خارج. ومع ذلك فإن تكلفة في المال يضع ويدعو الخيارات مرتفعة جدا بالنسبة لك. في هذه الحالة، قد تفكر في شراء واحد يونيو 20X1 30 $ مكالمة ضربة عند 0.70 $ وشراء واحد يونيو 20X1 20 $ ضربة وضعت في 0.50 $ للربح من النظرة المتقلبة للسهم. ملاحظة: لا تؤخذ اللجان في الاعتبار في الحساب.


تحليل مثال سترانغل الطويل.


= يقتصر على صافي قسط المدفوعة.


= المحتملة غير محدود وراء نقطة التعادل رأسا على عقب والهبوط من الأسهم الأساسية.


= سترايك السعر زائد صافي قسط المدفوعة.


= سترايك السعر أقل صافي قسط المدفوعة.


هذا هو تعديل طفيف لاستراتيجية سترادل طويلة لجعلها أقل تكلفة. تحتاج فقط لشراء عدد متساو من يضع ويدعو خيارات من نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة بحيث يمكنك تحقيق الربح ما إذا كان السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. النقطة الجيدة هي أنك لا تهتم بالإتجاه الذي تحركه، طالما أنها تتحرك بشكل حاد في أي من الاتجاهين.


ولكي تكون هذه الاستراتيجية مربحة، يجب أن تكون الزيادة في قيمة خيارات المكالمة قادرة على تجاوز الانخفاض في قيمة خيارات الشراء. أو ارتفاع في قيمة خيارات البدلة يجب أن تكون قادرة على تجاوز الانخفاض في قيمة خيارات المكالمة. ويمكن تنفيذ سترانغل طويلة في أي مجموعات من أسعار الإضراب ولكن عادة ما تنشأ في منتصف نقطة سعر الإضراب بالقرب من الخيار في المال.


في محاولة للتأكد من أن التقلب الضمنية للأسهم المختارة حاليا منخفضة جدا، مما يتيح لك انخفاض أسعار الخيارات، ولكن الأسهم على وشك أن تتخذ خطوة متفجرة، فقط أن كنت غير متأكد في أي اتجاه.


هذا هو صافي التجارة الخصم كما كنت تدفع قسط لكل من يضع ويدعو الخيارات.


وعادة ما تكون استراتيجية الخيار هذه رهان على توسع التقلبات. الحكم من دعوى قضائية، إعلان المنتج، الكسب أو التقارير الاقتصادية لديها ميل لتحريك سعر السهم بشكل حاد صعودا أو هبوطا. بعض التجار يفضلون شراء الخانق في وقت من التقلب المنخفض قبل الإعلان وبيع في وقت من التقلبات العالية بعد الإعلان.


ما إذا كان استخدام لونغ سترادل أو لونغ سترانغل هو عادة دعوة حكم بين انخفاض التكلفة واحتمال المخزون جعل التحرك المتفجر صعودا أو هبوطا. يجب عليك اختيار سعر الإضراب والإطار الزمني للاستراتيجية وفقا لتقبل المخاطر / المكافأة والتوقعات المستقبلية للأسهم الأساسية. وجود المريض إلى الانتظار، والمعرفة لتطبيق والانضباط لمتابعة من خلال استراتيجيات التداول الخيار مع المعلمات المخاطر المناسبة مكافأة مهم لنجاح على المدى الطويل في تداول الخيارات.


3 جديد قصير الخيط الخيار أمثلة استراتيجية.


22 فبراير 2017.


سترانغل: في فيديو هذه الليلة، أريد أن أذهب إلى ثلاث استراتيجيات خنق قصيرة جديدة ندخلها اليوم الثلاثاء، 8 ديسمبر. الآن، هذا سيكون فيديو باردا لأن هذه الخوذات الثلاثة التي دخلناها في هذه الأوراق المالية الثلاثة هي جدا ، مشابه جدا. فهي تقريبا نوع متطابق من التجارة.


وضعنا لهم تقريبا الطريقة المتطابقة، وكيف ذهبنا نحو ذلك. فمن السهل جدا، متكررة جدا في ما نقوم به. بصراحة، فإنه ليس علم الصواريخ، ما نقوم به. على الرغم من أنه يبدو مثل ذلك في بعض الأحيان، وأنا أحصل على ذلك؛ تداول الخيارات يمكن أن يكون منطقة صعبة ونأمل، ما نحاول القيام به هنا مع جزء من هذه العضوية في القيام أشرطة الفيديو هذه كل ليلة واحدة هو فقط لتظهر لك أنه مجرد مسألة يجري منهجي جدا والروبوتية حول كيفية إعداد الصفقات.


الموارد ذات الصلة "الخنق":


الآن، والسوق هو مجنون قليلا. نحن لا نرى انخفاض الأسهم من قبل أي امتداد كبير، لكنه أكثر تقلبا قليلا من المعتاد، ونحن نرى بعض جيدة، وتقلب ضمني هناك، ونحن نبدأ في بناء بعض المواقف في جميع المجالات. هذا هو الشيء الوحيد الذي نريد القيام به هو بدء بيع قسط.


أيا كانت الطريقة التي هي لك وحجم حسابك والبدء في بناء هذه الصفقات احتمال كبير. سنبدأ هنا الليلة مع ياهو. مرة أخرى، فعلنا الخنق على كل هذه الصفات، ولكن كما هو الحال دائما في تعليقاتنا التجارية، ذكرنا كيف يمكن أن تفعل هذه التجارة كوندور الحديد أو التجارة المعرفة المخاطر.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


مرة أخرى، مع ياهو، يمكنك شراء 28 يضع في 40 المكالمات، وتحويل هذا إلى كوندور الحديد. مرة أخرى، لديها نفس السمات الدقيقة مثل الخانق، إلا ما كنت سوف تتخلى عن إذا قمت بتحويلها إلى كوندور الحديد هو أنك سوف تتخلى عن الائتمان الأولي الخاص بك، أليس كذلك؟


عليك أن تأخذ بعض من هذا الائتمان وشراء تلك الخيارات على أي من الطرفين، لذلك كنت التخلي عن القليل من الائتمان الخاص بك، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك المخاطر المحددة، وكنت حقا أقل المخاطر لأن الآن كنت تفعل استراتيجية المخاطر المحددة ، لذلك فمن الجيد بالنسبة إيرا أو أكثر حسابات التقاعد.


مرة أخرى، لحجم حجمنا وما نريد القيام به، نحن بخير. نحن مريحة القيام الخانق والحفاظ على موقفها حجم صغير. في حالة ياهو مرة أخرى، التقلب الضمني، لطيفة وعالية في المئين 68th. نحن نفعل هذه التجارة في احتمال 70٪ والربح، مثل كل التجارة الأخرى التي لدينا.


ما يعنيه ذلك هو أن كل جانب، أو كل ساق، 39 مكالمة و 39 يضع، باعنا في حوالي احتمال 15٪ من كونها في المال. حول 15 الدلتا على أي من الطرفين، لذلك هناك 39 المكالمات. لدينا 29 أسفل أسفل السوق. لدينا مجموعة واسعة جيدة هنا في مدى ياهو يمكن أن تتحرك.


مرة أخرى، نحن تكديس هذه التجارة على رأس القائمة لدينا. كل ما فعلناه هو أننا خرجنا إلى احتمال أن يكون في المال من حوالي 15٪ على أي من الطرفين. يمكنك أن ترى الأسواق تتحرك منذ دخولنا التجارة في الأصل، ولكن هذا كل ما نقوم به. نحن مجرد وضع أساسا أو نقاط القوة القصيرة بالضبط حيث أنه يعطينا فرصة داخلية للنجاح أن الأسهم الأراضي داخل هاتين النقطتين البيانات من حوالي 70٪.


مرة أخرى، وهذا مشابه جدا لما نقوم به في جميع المجالات. شوب هو نفس الطريقة، لذلك ذهبنا قدما وبيعت ثلاثة خنق في شوب. مرة أخرى، أخذ في الائتمان لطيفة من حوالي $ 85. التذبذب الضمني حول نفس رتبة إب في سوب، بعنا 36 مكالمة و 25 يضع، حتى هنا داخل المنصة، يمكنك أن ترى، ومرة ​​أخرى، ونحن نفعل الكثير من الشيء نفسه على أي من الجانبين.


وقد تحركت الأسواق قليلا منذ دخولنا التجارة، ولكننا نبيع احتمال 15٪ من كونها في المال على أي من الطرفين. الآن، إذا كنت قادما إلى هذه التجارة، لنفترض أنك ستأتي إلى هذه التجارة في اليوم التالي ولم تكن لديك فرصة لدخولها يوم أمس، كل ما عليك القيام به هو أنك ذاهب للنظر لأن أي ضربات لديها احتمال 15٪ من كونها في المال.


في هذه الحالة، يمكنك ضبط كل من الضربات دولار واحد أعلى بحيث كنت تبيع 26 يضع، والتي لديها حوالي 15٪ فرصة لكونها في المال، وكنت تبيع 37 المكالمات، والتي لديها حوالي 15٪ فرصة الوجود في المال.


مرة أخرى، الميكانيكا والمنطق وراءها لا يزال هو نفسه، وهذا يعني أنك يمكن أن تفعل هذه الصفقات، حتى لو كنت تفوت التنبيه الأولي، نفس الفكرة و يعتقد أن العملية يجب أن تذهب في هذه التجارة كما يمكننا بناء علبة لديه 70٪ فرصة النجاح؟


نبيع احتمال 15٪ من كونه في خيارات المال على أي من الطرفين. هذه هي نقطة البداية. مرة أخرى، من السهل جدا القيام به في جميع المجالات. آخر التجارة التي دخلناها اليوم هي واحدة أخرى في P، وهو باندورا. لم يكن هذا خطأ مطبعي. وأنا أعلم أن هناك بعض الناس قال: "مهلا، كنت قد نسيت رمز شريط". لا، كان ذلك.


انها مجرد P كما رمز شريط باندورا. ذهبت إلى الأمام وبيعت 17 مكالمة والثمانية ينخفض ​​تحت السوق. باندورا لديها مستوى تقلب ضمني كان في المئة المئة في وقت سابق اليوم. ما يعنيه ذلك هو أن علينا أن نكون عدوانية فائقة في الحصول على شيء إضافي على الأقل على باندورا لأن التقلب الضمني هو في أعلى نقطة أنه كان في العام الماضي، وعلينا أن نستفيد من هذا.


هذه فرصة لا تأتي في كثير من الأحيان والكثير من الأسهم، وخاصة الكثير من هذه الأسهم الصغيرة التي هي نقطة انخفاض الأسعار، وعليك أن تستفيد من هذه. أعني، هذا هو المكان الذي جعل المال الخاص بك كتاجر. أنت لا تجعل أموالك عندما التقلبات الضمنية منخفضة.


يمكنك جعل أموالك عندما التقلب الضمني هو مجنون عالية مثل هذا، ويمكنك البدء في الساق إلى وبيع في بعض المناصب. ونأمل أن يكون ذلك منطقيا. نأمل، أن يحصل لك أكثر من ذلك سنام. كما هو الحال دائما، نحن دائما هنا للمساعدة في الأسئلة. مرة أخرى، دعونا نأخذ بعض الوقت لفهم ما نحاول القيام به.


هناك منطق وراء ذلك. في هذه الحالة، هذه الخوذات الثلاثة، وهذا ما يناسب محفظتنا. هل يمكن أن يكون القيام به بسهولة ابن عم جدا، مشابهة جدا لهذه، إذا كنت سوف، والقيام كوندورس الحديد. في حالتنا، لدينا الهامش المتاح للقيام الخنق، لذلك نحن في طريقنا للقيام الخنق. سوف نأخذ المزيد من المال.


ونحن نعلم إحصائيا، لأننا نشرنا نتائجنا في تقريرنا وأدائنا أن إحصائيا، فإن الخانقات سوف يفوز بها. أنها ستكون واحدة من أعلى استراتيجيات توليد الأرباح. سنفعل ذلك. سنركز على تلك الاستراتيجيات عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا.


كما هو الحال دائما، وآمل يا رفاق تتمتع هذه. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي تعليق أو أسئلة. إذا كنت تشاهد هذا الفيديو في أي مكان آخر هناك عبر الإنترنت أو على يوتوب، فسيلزمك أن تفهم أنك تحصل على هذا الفيديو في رؤية هذه الصفقات بعد مرور 20 إلى 30 يوما من تاريخ عضويتنا.


إذا كنت تريد التنبيهات في الوقت الحقيقي والفيديو الذي يذهب جنبا إلى جنب معها كل ليلة واحدة مثل واحد كنت أشاهد، لديك للاشتراك في عضوية في أوبتيونالفا. حتى المرة القادمة، والتداول سعيدة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

No comments:

Post a Comment