Monday 5 March 2018

استعراض سولفوريكس


مراجعة سولفوريكس زيارة الموقع.


سولفوريكس هو وسيط الفوركس. يقدم سول فوريكس منصة ميتاترادر ​​4 و منصة التداول في الفوركس. تقدم سولفوريكس أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من سولفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


1. من البداية لم يكن هناك مشاكل معهم وفتح الصفقات، ولكن عندما حققت أرباحا، انتشارهم قبل الدخول في الصفقة ريسد في بعض الأحيان أكثر من 20 بيس.


2. أودعت المال عن طريق سكريل، ولكن عندما سحبه أنهم فقط أبلغني أنها لن تنقل لي سوى إيداع على سكريل وغيرها لحسابي المصرفي حتى يتمكنوا من أخذ رسوم: D.


إذا قررت فتح نوع الحساب يب كود 232.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


توقف الوسيط عن الوجود.


بلد المنشأ: نيوزيلندا.


خيارات الدفع: حوالة مصرفية، بطاقات الدفع، نيتيلر، سكريل، ويب ماني.


سولفوريكس هي شركة جديدة نسبيا على استعداد لاحتلال مكانة في سوق الخدمات المالية وتصبح مفيدة حقا لعملائها الحاليين والمستقبليين. يقوم الوسيط بالفعل بتنفيذ وتطوير حلوله التجارية الفريدة. وهو يصف نفسه كمبدع في مجال التداول. أحد الأهداف الرئيسية لشركة سولفوريكس هو جعل التداول في سوق العملات شفافا وعادلا وملائما قدر الإمكان.


وتقدم الشركة الموثوقية العالية والأمن المالي. أول تدبير السلامة هو فصل كامل من التجار & [رسقوو]؛ المال من الحسابات التشغيلية للوسيط. ومن الجدير بالذكر أن العملاء و [رسقوو]؛ يتم تخزين األموال في البنوك ذات التصنيف االئتماني أ على األقل.


تدابير السلامة الثانية التي تمارسها شركة الوساطة هي ضمان أن جميع تحركات الأموال على التجار & [رسقوو]؛ يتم مصادقة الحسابات من قبل المنظمة التنظيمية. لذلك، ليس هناك أي سؤال من العملاء & [رسقوو]؛ المال يساء استخدامها. يتم دفع خدمات المصادقة من قبل سولفوريكس، لذلك لا يكلف أي شيء بالنسبة للتجار.


يوفر الوسيط الشروط الأكثر تنافسية في سوق الفوركس. يتم تنفيذ عمليات التداول عبر منصة ميتاتريدر الرائدة على الإنترنت 4. تتوفر مجموعة متنوعة من العملات والمعادن والمعادن والمواد الخام للتجار.


تقدم سولفوريكس مجموعة شاملة من الحملات والمكافآت لعملائها. وتشمل الميزات الإيجابية الأخرى نوعية كبيرة من الخدمة، ينتشر معقولة، والتنفيذ السريع.


ولم تتلق شركة الوساطة بعد دعاية واسعة بين التجار. هذا هو السبب في أنه من الصعب العثور على استعراض مفيدة حقا على شبكة الإنترنت.


أما بالنسبة لأولئك الذين عملوا بالفعل مع هذه الشركة نيوزيلندا، يرجى ترك تعليقاتكم هنا. وبهذه الطريقة، يمكنك مساعدة التجار الذين لم يجدوا وسيطهم بعد اتخاذ قرارهم.


تمرير إلى قائمة كلوبروكرز.


تعليقات حول وسيط.


وجدت سولفوريكس من خلال قراءة الاستعراضات على هذا الموقع والعديد من المواقع الأخرى، ووجدت أن العديد من الاستعراضات كانت لصالح حتى ظننت أنني سوف تعطيه الذهاب. لم يكن لدي الكثير لتفقد على أي حال رؤية كما كنت تواجه مشاكل مع وسيط السابق عندما جاء إلى تعطل الخادم والموثوقية. حتى الآن كانت تجربة كبيرة مع فروق كبيرة ولا تحطم الخادم !! أود أن أوصي سولفوريكس إلى أي تاجر مع أي مستوى من الخبرة الذين يبحثون عن وسيط نزيه جيد.


كان استثماري الأولي 1000 دولار وكانوا يحبون ذلك حقا. أنا فروة الرأس تقريبا في كل وقت. أنا بالكاد من أي وقت مضى إبقاء النوافذ بلدي مفتوحة لفترة أطول من بضع دقائق ولكن يبدو أن تعمل بشكل جيد وأنها تسمح بذلك. لذلك، وسوف مواكبة هذا الوسيط.


تم إغلاق حسابي التجاري إلى المستوى الذي أغلقوا فيه جميع صفقاتي بسبب عدم كفاية الهامش. الأسعار على حد سواء أيام ارتفاع حتى استحضار إغلاق كل ما عندي من الصفقات والسعر الذي أدى إغلاق الصفقات بلدي يحدث ليكون أعلى سعر لتلك الفترة. أسعار عكس بسرعة بعد ذلك. ومن المشبوهة جدا، وأنا ديسابوينتيد كثيرا معهم.


هذا الوسيط لديه تنفيذ جيد جدا من غيرها، فهي شركة جديدة جدا وأفضل وسيط في سوق الفوركس حتى تنفيذها جيدة جدا. أسعار العملات الأجنبية الخاصة بهم هي عادلة وأوامر معلقة يتم تنفيذها مع أي انزلاق.


خدمات هذه الشركة مؤثرة جدا. حصلت على الكثير من الأرباح من تجارة الفوركس، وجميع التجار الناجحين لديهم أفضل طريقة التداول حيث تابعت مؤخرا.


يبدأ الإيداع من $ 1.


يبدأ الإيداع من $ 1.


صندوق الجائزة 500 000 دولار أمريكي.


فوريكس راتينغ © 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ينطوي التداول في سوق الصرف الأجنبي واستخدام الرافعة المالية على مخاطر كبيرة وقد يتسبب في خسارة جزئية أو كاملة للأموال.


تأكد من امتلاكك المهارات والخبرات الكافية لهذا النشاط وندرك المخاطر المحتملة.


استعراض سولفوريكس - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


في حين أن معظم السماسرة تقدم زوجين إلى ثلاثة مستويات الحساب، يمكن للعملاء سولفوريكس و رسكو؛ ق الاشتراك في واحدة من خمسة أنواع الحسابات المتاحة. ويمكن ترتيبها في مجموعتين: حسابات بدون عمولة (ميني، إسلاميك و ستب) وحسابات إن التي تحمل عمولة (ستاندارد & أمب؛ بريميوم)، مما يوفر فروقات ضيقة بين البنوك. القطع الصغيرة، وعادة ما تستخدم من قبل نوبي، متاحة للتجارة على جميع أنواع الحسابات.


فيما يتعلق بالحسابات الخالية من المقايضة (الإسلامية)، يتم تحميل المقايضات على المراكز التي يحتفظ بها لمدة 10 أيام أو أكثر.


الشركة. أمن الأموال.


شركة سولفوريكس هي شركة وساطة لا تعوض (ند) تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في أكثر من 55 أداة مالية، بما في ذلك الفوركس والذهب والفضة & أمب؛ زيت خام.


سولفوريكس هو الاسم التجاري لشركة سول ماركيت ليميتد بارتنيرشيب، وهي شركة مسجلة للخدمات المالية بموجب قانون سلوك الأسواق المالية في نيوزيلندا لعام 2018، وهي بذلك منظمة من قبل هيئة الأسواق المالية (فما).


الشركات التي تنظمها فما أو & لدكو؛ مشتقات المصدرين & رديقو؛ يجب أن تمتثل لمجموعة معينة من القواعد، على سبيل المثال، يجب أن تكون أموال عملاء التجزئة في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن حساباتها التشغيلية. غير أنه لم يتم بعد تطبيق الحد الأدنى من متطلبات رأس المال. ومن المقرر اعتماد التعديلات التشريعية في وقت لاحق من هذا العام، مما يتطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأصول ملموسة صافية تبلغ 000 000 1 دولار على الأقل. وسوف يكون ذلك خطوة أخرى في تشديد نظام نيوزيلندا النيوزيلندي، بما يتماشى مع تلك المعمول بها في المملكة المتحدة وأستراليا، حيث يبلغ الحد الأدنى لرأس المال المطلوب 730 000 يورو و 1 000 000 دولار أمريكي على التوالي.


وعلاوة على ذلك، فإن شركة سول ماركيت لب هي عضو في نظام تسوية المنازعات المالية في نيوزيلندا (فدرس)، وهو نظام مستقل لتسوية المنازعات، يمنح ما يصل إلى 200،000 دولار أمريكي كتعويض للمستهلكين، إذا تبين أن السمسار الافتراضي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل شركة سولفوريكس منخفض، ويصل إلى 50 دولارا. في المقابل، يتطلب كي تو ماركيتس 100 دولار، و سمك ماركيتس، وهي شركة وساطة رائدة في نيوزيلندا، لا تتطلب أي حد أدنى للإيداع.


تقدم سولفوريكس فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب نوع الحساب. وبصفة عامة، فإن أنواع الحسابات الخالية من العمولات توفر فروق أسعار مرتفعة نسبيا تبدأ من 1.3 نقطة من 1.5 نقطة على ور / أوسد، في حين أن أصحاب الحسابات القياسية و بريميوم قد يتداولون ضمن فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.0 على اليورو / الدولار الأمريكي، $ 11،5 لكل وحدة حساب على حساب إن القياسي. لذلك، تكاليف التداول على هذا الحساب لزوج ور / أوسد هي الحد الأدنى 1.2 نقطة، وهو متوسط.


في المقابل، تقدم كي تو ماركيتس فروق أسعار تبدأ من 1.0 نقطة على ور / أوسد على حسابها الخالي من العمولة، وقد يتداول أصحاب حسابات برو مع فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة على ور / أوسد بتكلفة 8 دولارات.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه سولفوريكس هو 1: 400، وهو مرتفع نسبيا، ولكن معظم الوسطاء عادة ما يقدمون مستويات رافعة مالية مماثلة أو أعلى. على سبيل المثال، تقدم شركة سي أم سي ماركيتس الرائدة في مجال النيوزيلندي، رافعة مالية تصل إلى 1: 500. ويمكن الاطلاع على قائمة المزيد من الوسطاء الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 هنا.


ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع الرافعة المالية، مما قد يؤدي إلى خسائر كبيرة تتجاوز استثماراتهم الأولية.


مثل معظم وسطاء الفوركس، سولفوريكس يدعم معيار الصناعة، ميتاتريدر 4 (MT4)، تأتي في الإصدارات المكتبية والمتنقلة.


MT4 الخيار المفضل لمعظم التجار من ذوي الخبرة نظرا لمبتكرة، على قدرات التداول على الذهاب، ومجموعة متنوعة من المؤشرات المضمنة، متقدمة الرسم البياني وأدوات التحليل، وخيارات التجارة الآلي مع استراتيجيات مستشار الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط يقدم خيارات تداول السيارات المتقدمة مع أوتوتريد، منصة التداول مرآة من قبل خبراء التحليل على الانترنت ميفسبوك.


في وقت كتابة هذا الاستعراض، يدير سولفوريكس انه بعد الترقيات:


- استرداد 20٪ أسبوعيا من الخسائر تصل إلى 1000 $ (المتاحة لأصحاب الحسابات الصغيرة)؛


- 100٪ على إيداع مكافأة تصل إلى حد أقصى قدره 3000 $ (المتاحة لمعيار، ستب وأصحاب حساب بريميوم)؛


- حسومات استرداد النقود - $ 2 الخصم لكل الكثير تداولها (بما في ذلك كل من الصفقات الفائضة والفائزة)؛


- 2.5٪ الفائدة السنوية.


طرق الدفع.


Solforex و[رسقوو]؛ يتم تقديم طرق الدفع المختلفة للعملاء: بطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد المقبولة)، سلك مصرفي، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، فضلا عن سولفيريكس المدفوعة مسبقا فيزا بطاقة الخصم. يقول الوسيط إن طلبات السحب تتم معالجتها خلال يوم عمل واحد.


العملات المقبولة: أوسد، ور، غبب، جبي، نزد.


سولفوريكس هو وسيط ند التي تنظمها نز التي توفر التداول في الفوركس والمعادن الثمينة والسلع MT4 شعبية في ظل شروط معقولة. إلى بعض الأمور، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل سولفوريكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مراجعة سولفوريكس.


نبذة عن الشركة.


تأسست سولفوريكس، ومقرها في أوكلاند، نيوزيلندا، في عام 2018. ومنذ ذلك الحين، فقد انتشرت عملياتها في جميع أنحاء العالم مثل لندن وسنغافورة وهونغ كونغ واسبانيا بمساعدة خبراء من ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا المالية. تحتفظ سولفوريكس بسياسات الامتثال الصارمة في جميع أجزاء أعمالها التي تساعد الشركة على مواكبة التزاماتها التنظيمية. وهكذا، يتم تسجيل سولفوريكس كمقدم للخدمات المالية في نيوزيلندا، ويتم الإشراف على جميع حساباتها من قبل وزارة الخارجية الأميركية.


فإنه يوفر لعملائها فروق ضيقة وسيولة عميقة مع الوصول المباشر إلى السوق لمزودي السيولة متعددة. أيضا، فإنه يوفر تنفيذ السوق بسرعة مع إعادة تسعير صفر ومناسبة لكل من التجار الهواة والخبراء.


منصة التداول.


تقدم شركة سولفوريكس منصة ميتاتريدر 4 المتقدمة للغاية والمميزة مع تجارها. هذا هو منصة التداول الأكثر شعبية بين التجار في هذه الأيام، واكتساب المزيد من الشعبية يوما بعد يوم نظرا لسهولة استخدامه والتخصيص. أنه يحتوي على إطارات زمنية متعددة فضلا عن المؤشرات الفنية، ومساعدة العملاء على اتخاذ قرارات التداول. وتسهل المنصة أيضا الوصول إلى نظام التداول الآلي بدعم من المستشارين الخبراء، والتي يتم تضمينها في منصة أو يمكن برمجتها عبر لغة البرمجة ميتاترادر ​​4، MQL4.


أكبر ميزة هذه المنصة تقدم للتجار هو أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، وبالتالي فهي مناسبة لكل من التجار ذوي الخبرة وعديمي الخبرة.


بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى تجارتهم أينما ذهبوا، توفر سولفوريكس لهم فرصة التداول والمراقبة في أي مكان على هواتفهم النقالة من خلال منصات ميتاترادر ​​موبيل و ميتاترادر ​​أندرويد و ميتاترادر ​​يوس.


توفر سولفوريكس لعملائها الفرصة للتداول في أكثر من 55 زوجا من العملات مثل أود / كاد و ور / أود و نزد / جبي و أوسد / هكد، مما يوفر أدنى انتشار ورافعة مالية تصل إلى 1: 400. كما توفر الشركة العديد من أدوات التداول، العقود الآجلة على المعادن والسلع والأسهم.


وعلاوة على ذلك، توفر الشركة العملة والعملة الأجنبية الأخبار من جميع أنحاء العالم للحفاظ على تجارها ما يصل إلى التاريخ. يمكن للمستخدمين قراءة عن العملات العالمية، وأسعار العملات، وأسعار الفائدة، والبيانات الاقتصادية والأسواق السلع.


وعلاوة على ذلك، فإنه يقدم مجموعة واسعة من الحملات والمكافآت لتسهيل عملية التداول للمبتدئين وتكمل المتخصصين لمهاراتهم. وتشمل العروض الترويجية 20٪ مكافأة الاسترداد، الخصم النقدي مرة أخرى، وديعة نقدية 100٪ و 2.5٪ معدل سنوي بدأت لتناسب مصلحة عملائها ومكافأة لهم لاختيار سولفوريكس.


دعم العملاء.


ممثلي سولفوريكس متاحة من خلال البريد الإلكتروني، مكالمة هاتفية وميزة الدردشة الحية على الموقع، وتقديم المساعدة لعملائها في اللغة الإنجليزية والصينية والكورية. وعلاوة على ذلك، يمكن الوصول إلى موقع سولفوريكس في ست لغات أخرى غير الإنجليزية، وهي الصينية والفرنسية والألمانية ، واليابانية، والروسية، والإسبانية.


استنتاج.


الهدف من سولفوريكس هو تقديم خدمات عالية الكفاءة للعملاء مع مستويات مختلفة من المهارات والمعرفة. وتتبع الشركة الأحداث في عالم الفوركس على أساس منتظم من خلال تطوير وتنفيذ حلول تجارية جديدة لسوق العملات.


إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.


راتينغفكس: تصنيف مستقل من وسطاء الفوركس.


بلد المنشأ: نيوزيلندا.


خيارات الدفع: فيزا وماستركارد، التحويلات البرقية، سكريل، ويب ماني، نيتيلر.


سولفوريكس هي شركة تقدم خدمات التداول على الفوركس والأسواق المالية الأخرى. تأسست الشركة في عام 2018. ومنذ ذلك الحين، وقد تم بنجاح تتنافس مع شركات الوساطة الرائدة. للتداول في سوق العملات وكذلك في أسواق السلع والأسهم، تقدم سولفوريكس لعملائها منصة التداول ميتاترادر ​​4. وعلاوة على ذلك، يوفر الوسيط التجار مع عدد لا يحصى من الأدوات التجارية، بما في ذلك أزواج العملات، والعقود الآجلة على المعادن والأسهم والسلع.


الهدف الرئيسي للشركة هو جعل التداول على الفوركس شفافا وصادقا ومريحا للمتداولين. هذا هو السبب، سولفوريكس تطور بنشاط حلول التداول الخاصة بها ويدخل لهم في عملية التداول.


ويؤكد التجار، الذين سجلوا بالفعل لدى شركة سولفوريكس، على المجموعة الغنية من الحملات والمكافآت، والخدمات عالية الجودة، والفروق الضيقة، والتنفيذ السريع.


ومع ذلك، فمن الصعب نوعا ما العثور على تعليقات على الوسيط بسبب غياب تاريخ التداول. يمكنك ترك تعليقاتك على خدمات الشركة وتقييم عملها.

No comments:

Post a Comment