Sunday 4 March 2018

فكر أنواع حساب فوريكس


فكر أنواع حساب فوريكس.


ما هو تداول الفوركس أساسا سوق الفوركس حيث تأتي البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين وتجار الفوركس لتبادل والمضاربة على كيفية التداول بنجاح الفوركس مع حساب تداول صغير في درس التداول الفوركس اليوم، وأنا ذاهب لأطلعكم على بلدي نزيهة وعملية البصيرة على فتح حساب الفوركس هنا اليوم مع أقل من as1 بدء تداول العملات الأجنبية الآن. الحصول على عرض محدث على تجارة الفوركس كما نراها في عام 2018. استخدام مصدر موثوق به مثل الفوركس نيوز التاجر ونرى ما هو القادم للحصول على الأخبار، الحسومات والسماسرة. وفي وقت سابق اليوم، أعلنت شركة فوركس للوساطة في البورصة والسلع الأساسية، ثينكفوريكس، عن إطلاق ثلاثة أنواع جديدة لحسابات التداول في جميع عمليات التسجيل الحية.


تصنيف أنواع حساب الفوركس يمكن أن يكون على أساس أحجام الكثير ط. E.


الكثير القياسية، الكثير صغيرة أو الكثير الجزئي وأيضا ما إذا كان هو حساب الفوركس المدارة أو. نظام اختبار الفوركس مع اختبار موثق! . نظام لديه القدرة على تحويل 1،1 إلى 1،000،000 في 24 شهرا فقط. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي.


أخبار تداول العملات الأجنبية، وأسعار الفوركس، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، والتجار ست الفوركس الروبوتات ريفيوكسيرت المستشارين أو أفضل الفوركس إي'S) موقع الاختبار. حساب حقيقي مجانا خبراء استشاريون تحميل فوريكس ترادينغ فوركس روبوت فورمممبرز؛ 64 مساجي. التجارة لنا خيارات من أستراليا. Locationsicilia. Locationsicilia. غرازي a توتي راجزي دي.


فكر أنواع حساب فوريكس.


ماركيتبولز - فوز للأسواق العالمية.


أعتقد أنواع حساب فوريكس الفوركس الروبوت التجريبي المجاني.


أنواع الحسابات. فتح حساب حقيقي جرب حساب تجريبي. التجارة واحدة من أكبر الاختيارات من كريبتوكيرنسيز.


هنا نظرة عامة قصيرة على أنواع الحسابات المتاحة في سوق الفوركس الحالية، فضلا عن مزايا كل نوع و. هذا النوع من حساب الفوركس. الخصائص التفصيلية للوسيط الفوركس حساب التداول برو ثينكفوريكس.


ويمكن أن يستند تصنيف أنواع حسابات الفوركس إلى المعايير التالية. هذه الحقيقة تجعل من المهم التفكير في الهامش المطلوب ل. تداول 12 كفد و ميتالس المنتجات جنبا إلى جنب مع 35 أزواج الفوركس - كل من حساب التداول واحد. تعرف على المزيد حول أنواع الحسابات. لكل نوع من التجار، وأنواع الحسابات المناسبة، ومجموعة متنوعة من الأصول التجارية والأهم من ذلك هذا الوسيط هو مرخص وتنظيم من قبل عدة.


تصبح عميل مطلعة من خلال تقييم هذا الاستعراض ثينكفوريكس الشامل.


ثينكفوريكس هو وسيط الفوركس العالمي الذي يحتوي على فروعها الموجودة في المملكة المتحدة وأستراليا. عملاء ثينكفوريكس يمكن أن يشاركوا في مجموعة واسعة من الأسواق المالية وتقدم منتجات مالية مختلفة مثل الرهان انتشار، تداول العملات الأجنبية، تجارة المعادن الثمينة، السلع، والعقود مقابل الفروقات. على الرغم من أن انتشار الرهان هو قانوني فقط في المملكة المتحدة ويعتبر أن تكون غامضة في عدة أجزاء من العالم، وسيط تخصيص خدماتها للعملاء وفقا لمتطلبات محددة واللوائح المحلية القائمة. يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاستفادة من منتج الرهان المنتشر من خلال التمتع بأرباح خالية من الضرائب، بالإضافة إلى القضاء على رسوم الطوابع على جميع المعاملات المالية التي تنطوي على انتشار الرهان. انتشار الرهان هو في الواقع واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في المملكة المتحدة بسبب فوائدها الضريبية واضحة، ولكن الشركة قد ضمنت أن منتجاتها هي استقبالا حسنا من قبل التجار من أجزاء أخرى من الاتحاد الأوروبي وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ كذلك.


أوصى وسطاء الفوركس.


يتم تنظيم ثينكفوريكس من قبل اثنين من الوكالات التنظيمية المختلفة من المملكة المتحدة وأستراليا. كل من هيئة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات تلعب أجزائها في ضمان أن الوسيط يبقى صادقة من خلال العمل في مصلحة العملاء. لدى فكا و أسيك مبادئ توجيهية تنظيمية مختلفة تعتبر من أفضل الأطر المصممة لحماية المستثمرين من سوء معاملة المستهلك أو الاحتيال المالي. من المفترض أن يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​والتي ينبغي حمايتها من أي معاملة مالية غير منتظمة من جانب الوسيط. وتوفر الهيئة مزيدا من الأمن للأموال من خلال إلزام جميع الوسطاء بتوفير الحماية لتجارهم بموجب نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). يمكن للمتداولين استرداد ما يصل إلى 50،000 جنيه استرليني من رأس مالهم التجاري إذا تم إيقاف وسيط بسبب إجراءات الإعسار أو الإفلاس. لدى ثينكفوريكس إدارة قانونية مستقلة تتعامل مع جميع جوانب اللوائح والترخيص وحل النزاعات مع العملاء. وسيط يقدم رؤى كبيرة في مجموعة من سياسات الشركة التي تم تصميمها لتوفير راحة البال لتجارهم.


حسابات ثينكفوريكس مصممة للجميع.


ثينكفوريكس لديها أربعة أنواع مختلفة من حسابات التداول، والتي تم تصميمها وفقا للحد الأدنى للإيداع. تبدأ ودائع ثينكفوريكس من $ 50 فقط، مما يتيح الوصول إلى حساب الرهان انتشار يوفر أقصى رافعة مالية من 1: 200. منذ انتشار الرهان هو منتج فريد من نوعه محجوز للتجار من المملكة المتحدة، يمكن للتجار الفوركس التقليدية فتح حساب قياسي لإيداع الحد الأدنى من 250 $. على الرغم من أن الحساب القياسي هو النوع الثاني من الحساب في القائمة، فإنه يعتبر الحساب الأساسي للتجارة الفوركس الذي هو حاليا على العرض للعملاء. الحساب القياسي هو حساب صانع السوق الذي لديه رافعة ثينكفوريكس كحد أقصى من 1: 500 وينتشر بدءا من 0.8 نقطة. ثينكفوريكس يبدو أنها قد حصلت على خطأ في التسعير، وخاصة لأنها أدخلت الحد الأدنى للإيداع 250 $ لحساب صانع السوق العادية. بعض من وسطاء الفوركس الرائدة على استعداد لتقديم حساب مايكرو أو قياسي مع ظروف صانع السوق بأقل من 1 $. ومع ذلك، فإن النوعين الآخرين من الحسابات يستندان إلى نموذج إن، الذي يبدأ مع الحد الأدنى للرصيد 2000 $ لحساب برو والحد الأدنى للرصيد 25،000 $ لحساب بريميوم. كل من هذه الحسابات إن لديها أقصى رافعة مالية من 1: 500، في حين أن ينتشر ثينكفوريكس يبدأ من 0 نقطة. وبطبيعة الحال، فإن حساب إن يتقاضى قسطا للتداول، والذي في معظم الحالات ينطوي على عمولة في التجارة. تبدأ العمولات إن من 3 وحدات لكل دفعة واحدة، والتي يمكن تخفيضها إلى مبلغ أقل لحساب بريميوم عند الطلب. 3 وحدات يمكن اعتبارها عمولة أعلى، كما أن هناك وسطاء التي تقدم في أي مكان بين 1.5 إلى 2.5 وحدة في المتوسط ​​للحسابات التي لديها متطلبات الحد الأدنى من الودائع أقل بكثير. إذا كنت ترغب في حساب تداول ثينكفوريكس، يجب أن يكون حساب برو الاختيار الحكيم بين بقية، وخاصة بسبب فروق جذابة، أدنى نسبيا متطلبات الحد الأدنى للإيداع، ومجموعة من الخدمات التجارية المقدمة لحساب برو. تقدم ثينكفوريكس تحليلا يوميا مجانا لجميع أصحاب الحسابات، ولكن برو و بريميوم حسابات تتلقى مزايا إضافية مثل حرية الوصول أوتوشارتيست، رانسكووك ورويترز يعيش يغذي، خدمة فس الحرة، ومدير حساب مخصص. كما يقدم أصحاب حسابات بريميوم اتصالات إضافية فيكس 4.4 أبي للمتداولين والمبرمجين المتقدمين لتخصيص محطاتهم وفقا لمتطلباتهم. عموما، نحن نعتقد أن هناك وسطاء مماثلة هناك التي تقدم نفس الخدمات لجزء صغير من متطلبات الودائع المفروضة من قبل ثينكفوريكس.


ما هو خيار منصة ثينكفوريكس؟


وقد اتخذت ثينكفوريكس الطريق الآمن لتبني MT4 كمنصة التداول الأساسية. ميتاتريدر تحظى بشعبية كبيرة بين تجار التجزئة الحديثة وهي واحدة من منصات التداول الأكثر انتشارا على نطاق واسع، والذي يبدو وكأنه سبب وجيه ل ثينكفوريكس لمنع إنفاق أي موارد إضافية على تطوير منصة التداول ثينكفوريكس الملكية. يمكن للتجار المحمول ثينكفوريكس الوصول إلى MT4 على هواتفهم الذكية وأقراص عن طريق الوصول إلى إصدارات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت من مخازن التطبيق. ثينكفوريكس يدعم جميع إصدارات واجهة MT4، والتي تشمل منصات سطح المكتب مخصصة، وتجار الويب، ومنصات التداول المحمول.


ما هي الأصول المالية؟


ثينكفوريكس يوفر الوصول إلى 12 كفدس والمعادن، والتي تكملها الوصول إلى حوالي 35 أزواج العملات. وبإجمالي عدد أصول مالية قريبة من 50، كان بإمكان شركة ثينكفوريكس أن تقدم المزيد من الأدوات المالية، وخاصة لحسابات إن، التي توفر وصولا مباشرا إلى تجارها. بغض النظر عن ذلك، يوفر MT4 واجهة ممتازة لتداول الأسواق، وجسور إن، جنبا إلى جنب مع الوصول فس، يضمن أقل الكمون وأسرع وقت تنفيذ النظام خلال معظم ظروف السوق. فس الحرة هو حافز كبير للتجار الآلي باستخدام مناطق العد، كما يعتبر فس أن يكون لا بد منه لاستراتيجيات التداول الآلي. ثينكفوريكس لا تأخذ الرعاية لعملائها من خلال الإدارات المهنية دعم العملاء، والتي يمكن الاتصال بها من خلال ميزة الدردشة الحية المعتادة، من خلال البريد الإلكتروني، وذلك باستخدام نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت، أو عن طريق الاتصال بأرقام الهاتف المباشر الخط الساخن. نظرا ل فكا و أسيك التنظيم، ثينكفوريكس هو وسيط آمن التي سوف تنظر بعد رأس المال الخاص بك التداول، ولكن فيما يتعلق بالخدمات المقدمة، يمكن للتجار الحصول على المزيد لاستثماراتهم من ما تقدمه حاليا ثينكفوريكس.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


مراجعة ثينكفوريكس.


ينظمها أسيك.


الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة ترحيب.


تجار الولايات المتحدة غير مسموح بهم.


لقطات.


استعراض كامل.


ثينكفوريكس هي علامة تجارية وساطة الفوركس تنتمي إلى تف غلوبال ماركيتس (أوست) بي تي واي المحدودة تعمل الشركة على حد سواء مكتب عدم التعامل ونموذج صانع السوق من خدمات الوساطة المالية الفوركس لعملائها. تقع ثينكفوريكس في ملبورن، أستراليا، وتخضع للتنظيم من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع رقم أفسل 424700.


عروض خاصة والمكافآت.


ما هي العلاوات الخاصة المتوفرة على ثينكفوريكس؟


أ) هناك فرصة للفوز باد الهواء أو الهاتف الذكي سامسونج غالاكسي في الملل الودائع الدورية التي تأتي من وقت لآخر.


ب) سيكون هناك متداولين من بين 100 متداول ينفتحون حساب "بوليون ترادر" المباشر، الفائزون في سحب السحب للفوز بجهاز إفون 5S الذي يتكون من الذهب.


ج) هناك مكافآت فتح حساب تبدأ من 10٪ ويتم منحها على أساس تفاضلي. ويمكن المطالبة بها إذا تم فتح الحسابات باستخدام الشركاء التابعين ل ثينكفوريكس.


أنواع حسابات التداول.


تتوفر ثلاثة أنواع الحسابات على ثينكفوريكس. هؤلاء هم:


أ) المعيار: الحد الأدنى لمتطلبات الحساب القياسي هو 250 دولار أمريكي. الحد الأقصى للرافعة المالية المستخدمة هو 500: 1، ويمكن للمتداولين استخدام الحد الأدنى من حجم اللوت بمقدار 0.01 لوت. لا يتم دفع عمولة على الصفقات مع هذا الحساب، ويمكن للتجار الحصول على التداول بنقرة واحدة.


ب) برو: حساب برو لديه الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب من 1000 $. الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به هو 500: 1 والحد الأدنى لحجم التداول هو 0.01 لوت جنبا إلى جنب مع عمولة من 6 وحدات لكل وحدة قياسية يتم تداولها.


ج) فيب: حسابات كبار الشخصيات هي بكرات عالية، مع الحد الأدنى لرصيد الحساب من 25،000 $ جنبا إلى جنب مع رافعة مالية من 500: 1 والحد الأدنى لحجم التجارة من 0.1 لوت.


هناك خيار لفتح حسابات فردية، مشتركة، الشركات وخالية من مبادلة.


ميزات منصة التداول.


تتوفر العديد من منصات التداول على ثينكفوريكس. هذه هي الأشكال المختلفة من منصة MT4 وكذلك كترادر، وهي منصة مصممة لتنفيذ إين على غرار السوق.


أ) يمكن تداول أزواج الفوركس ميتاترادر ​​4: 35 على الإصدار القابل للتنزيل من منصة MT4 من ثينكفوريكس.


ب) MT4 المحمول: هناك أشكال مختلفة من منصة MT4 مصممة لمختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. منصات دقيقة يمكن تحميلها من مخازن التطبيق منها.


ج) منصة ويب تريدر: هذا هو الإصدار القائم على الويب من MT4، يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم من جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت باستخدام ورل.


د) كترادر: كل من منصات كترادر ​​القابلة للتنزيل والمستندة إلى الويب للتجار الذين يرغبون في التجارة مع ظروف نمط إن هي إضافات منصة جديدة لعائلة ثينكفوريكس.


فيما يلي فروقات الأسعار والعمولات التي يمكن للمتداولين الحصول عليها من ثينكفوريكس:


كل من منصة MT4 و كترادر ​​تأتي مع أدوات التخطيط الفريدة الخاصة بها والحزم. في حين أن من MT4 سهلة الاستخدام والفهم، فإن حزم الرسوم البيانية من كترادر ​​يستغرق بعض التعود إلى وتحتاج إلى دراسة لبعض الوقت.


التعليم والحسابات التجريبية.


المواد التعليمية على ثينكفوريكس هي فريدة من نوعها.


أ) جامعة الفوركس هي نقطة البداية. تماما مثل الجامعة، جامعة الفوركس هي مجموعة من أساسيات الفوركس، وتغطي مواضيع مثل كيفية قراءة الرسم البياني للسعر، ما هو الفوركس هو كل شيء، وما إلى ذلك.


ب) يتوفر عدد من أدلة التداول أيضا. وتشمل هذه العناصر عناصر التحليل التقني مثل اتجاهات السوق، وأنماط الرسم البياني، والدعم والمقاومة، وما إلى ذلك.


ج) هناك العديد من دروس الفيديو المتاحة. واحدة من الدروس التي تمت تغطيتها هي كيفية استخدام منصة التداول MT4.


يمكن الوصول إلى ثينكفوريكس عبر مجموعة من خيارات الاتصال على النحو التالي:


أ) الهاتف: +61 - 290370158 (أستراليا)


+44 - 203 - 514 - 2374 (المملكة المتحدة)


+64 - 99097850 (المملكة المتحدة)


+55 - 2139560529 (البرازيل)


+34 - 911829975 (إسبانيا)


1 - 800 - 813 - 768 (ماليزيا)


د) وهناك أيضا منشأة الدردشة الحية على موقع ثينكفوريكس.


الودائع وخيارات الانسحاب على ثينكفوريكس هي:


ب) بطاقة الائتمان / بطاقة السحب الآلي: هذه هي أسرع طريقة تستغرق 30 دقيقة إلى 12 ساعة لمعالجة المعاملات. تتطلب هذه الطريقة التحقق من هوية المستخدم.


ج) نيتيلر: يقدم نيتيلر منصة دفع أخرى عبر الإنترنت يمكن للمتداولين على ثينكفوريكس التعامل معها.


د) المجموعة العالمية: هذا هو مزود خدمة الدفع الدولي الذي يربط البنوك المحلية في جميع أنحاء العالم لتوفير التمويل السهل من خلال البنك المحلي الخاص بك.


ه) سكريل: تسمى سابقا مونيبوكيرز، سكريل يوفر التجار الفرصة للتعامل على حساب ثينكفوريكس باستخدام أكثر من 99 خيارات الدفع المختلفة.


و) بباي: هذا الخيار الدفع عبر الإنترنت مفتوح لسكان استراليا فقط.


ز) يونيون باي: هذا هو خيار الدفع عبر الإنترنت مفتوحة فقط للعملاء الصينيين من ثينكفوريكس. جميع المعاملات باليوان الصيني.


ح) نيتبانكس: هذا هو خيار الخصم المباشر للعملاء الصينيين.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع على منصة ثينكفوريكس يعتمد على نوع الحساب. وهذا مربوط بمبلغ 250 دولار للحساب القياسي، و 1000 دولار لحساب برو، و 25000 دولار لأنواع حسابات كبار الشخصيات. لا توجد حد أقصى للودائع على ثينكفوريكس.


لا يوجد حد أدنى أو حد أقصى للسحب. يجب أن يتم السحب من مصدر تمويل له نفس اسم الحساب في حساب ثينكفوريكس، ويجب أن يتم السحب من خلال بطاقات الائتمان / الخصم لنفس البطاقة التي تم استخدامها لإيداع أولي.


ثينكفوريكس كان لديه تحول الذي عدل ظروف التداول التي عملائها عملائها، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لهم للاستمتاع بتجربة التداول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن توفير منصة كترادر ​​وسعت التداول إن الحقيقي لعملاء ثينكفوريكس الذي يعطي التجار المزيد من الخيارات.


معلومات الوساطة.


ينظمها أسيك.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


حديقة الغابات فكس الدولية.


اتصل بنا اليوم 877.557.FPFX.


أنت هنا.


ThinkMarkets.


أسعار إعادة الخصم النقدي:


التنفيذ: ستب / إن التحوط: نعم فيفو: غير قابل للتطبيق منتجات أخرى: سبريادبيتينغ، كفدس، ميتالس. اسأل عن الحسومات يقبل: بطاقة الائتمان، سلك، سكريل وغيرها.


لماذا ثينكفوريكس؟


ثينكفوريكس يجمع بين تنفيذ التجارة عالية السرعة وحائز على جائزة دعم العملاء، مع البنية التحتية التجارية العالمية الدرجة الاحترافية وحلول التداول المخصصة. من خلال مزيج فريد من صناعة البرمجيات الرائدة في مجال التجارة والتكنولوجيا، وقد خلق ثينكفوريكس بيئة تجارية مثالية لجميع أنواع التجار.


(ند) عدم تنفيذ مكتب التنفيذ جائزة دعم العملاء الرابحين البنية التحتية للتجارة العالمية من الدرجة الأولى أدوات التداول المتقدمة أعلى مستويات السيولة تطبيقات التداول القوية.


ثينكفوريكس يقدم أنواع الحسابات لجميع مستويات التجار، بما في ذلك تجريبي، ستاندرد، ألغو وبرو. فتح حساب التداول المباشر وتجربة الدعم الحائز على جائزة مع برامج التداول على مستوى عالمي والتكنولوجيا.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينتشر.


جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا عالية السرعة الكمون المنخفض، ثينكفوريكس يوفر ظروف التداول مثالية للتداول الفوركس، المعادن بقعة وتداول العقود مقابل الفروقات.


الوصول وإدارة منصة التداول الخاصة بك من أي مكان في العالم مع خادم خاص الظاهري مجانا من ثينكفوريكس. تأهل ل فس مجانا اليوم.


هنا في ثينكفوريكس، ندرك أن الشاغل الأساسي لجميع التجار هو سلامتهم وأمنهم أثناء التداول عبر الويب. يمكن لعملائنا التداول بسهولة وأمان، مع العلم أن ثينكفوريكس مسجلة بالكامل من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) تحت رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم 424700.


التعامل مع أموال العميل.


يتم بدء أموال العملاء ثينكفوريكس ورصدها وتفريقها وفقا للقواعد المالية صارمة العميل، ولا يدخر أي جهد في الحفاظ على سلامة الأموال التي يتم تداولها على منصة لدينا. ووفقا لقانون الشركات لعام 2001، فإن جميع أموال العملاء محتفظ بها في حسابات استئمانية مع مصارف من الدرجة الأولى، بما في ذلك أكبر مصرف في أستراليا، وهو بنك الكمنولث، وهي منفصلة عن أموال التشغيل الخاصة بنا. يقوم فريق المالية بإجراء عمليات إعادة التسوية اليومية لموجودات ومطلوبات العمالء وفقا إلرشاداتنا التنظيمية.


وتكرس ثينكفوريكس لحماية خصوصيتك وحماية المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك مع أقصى قدر من الرعاية. نحن توظيف برامج الأمن الرائدة وأنظمة ولها إجراءات صارمة في مكان لحماية المعلومات الخاصة بك.


ثينكفوريكس هو عضو في خدمة أمين المظالم المالية (فوس)، خطة الاسترالية الخارجية تسوية المنازعات المعتمدة.


تبدأ مجانا اليوم.


الوسطاء يدفعون لنا لإدخال التجار.


نحن حصة تصل إلى 90٪ من رسومنا معك.


كيف الفوركس يعيد العمل.


تنويه المخاطر.


قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي صفقة من عمليات الصرف الأجنبي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية، والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. عالوة على ذلك، فإن طبيعة تداول الفوركس تعني أن أي حركة في السوق سوف يكون لها تأثير نسبي بالتساوي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا لم تستوف أي متطلبات الهامش، قد يتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة.


© 2018 فوريست بارك فكس، ليك. جميع الحقوق محفوظة | البنود & أمب؛ الظروف.

No comments:

Post a Comment