Sunday 11 March 2018

استراتيجية تداول مربحة لفوركس


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي نظام بسيط مع 1 مؤشر مخصص الذي أدعو الفائز.


هناك استراتيجيات التداول 1000 & # 8217؛ s، العديد منها معقدة، لديها العديد من المرشحات ومعظم الاستراتيجيات في نهاية المطاف غير فعالة (توليد إشارات قليلة جدا وإشارات كاذبة). ولكن هذا النظام تداول العملات الأجنبية هي واحدة من عدد قليل الذي مربحة حقا & # 8211؛ سترى ذلك بنفسك.


أسأل نفسك: كم عدد الأنظمة التجارية المختلفة والاستراتيجيات والمؤشرات التي تحتاج إليها؟ لماذا يبيع بائعون آخرون أطنان من الأشياء المختلفة ويدعون أن كل & # 8220؛ الأفضل & # 8221 ؛؟


بعد 5 سنوات من التداول أستطيع أن أقول لكم، سوف مربحة فقط على الأطر الزمنية العليا مثل H1 إلخ.


ولكن يمكنك تداول هذا الإصدار من نظامي على جميع الأطر الزمنية.


فقط اتبع الأزرق / الأحمر خط.


لشراء، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 20level.


للبيع، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 80level.


والآن ابحث عن الصليب من مؤشر الفائز.


الخروج يكمن على يدك. أنا حقا ليست أكثر استعدادا بابيسيت على كل مشتري، عندما تريد كسب المال على الفوركس، يمكنك أيضا استخدام الدماغ.


لشراء، الخروج عندما تصل ستوش 80level.


للبيع، والخروج عندما تصل ستوش 20level.


استخدام تب الثابت. مثال ل M5 = 10-20 نقطة، M15 = 20-40 نقطة الخ الخ الخ.


أو أور أور أور & # 8230؛ استخدم عقلك.


وقف الخسارة، كما أنها تقع في يدك.


من زوج إلى زوج مختلف وأنا لست على استعداد للتحقق من كل زوج.


يمكنك استخدام آخر عالية / منخفضة أو سي الثابت.


تحقق من الزوج الذي تريد التجارة والإطار الزمني واختيار طريقة لتعيين سي و تب.


عندما تريد التجارة M5 أو M15، انظر على الرسم البياني H1 و / أو H4 للاتجاه، والنظر في ستوش، وهناك مساحة أكبر بالنسبة لك للتجارة.


عندما تريد أن تذهب آمنة، والتجارة H1.


هناك الكثير من الأزواج، والتي يمكنك التجارة، وأنا أكثر من 100٪ متأكد من أنك سوف تكون قادرة على الحصول على كل يوم 50 نقطة عند النظر في الرسم البياني H1.


أغلق مانويل 187 نقطة & # 8211؛ يوم جميل.


أوبديت التجارة ورود H1 06-07-13.


أغلق مانويل 130 نقطة & # 8211؛ ماذا ليلا.


لا تقلق بشأن فقدان فرصة التداول. سيكون هناك دائما جيدة أخرى قاب قوسين أو أدنى. إذا كانت التجارة كنت تفكر لا تلبي جميع إشارات الدخول الخاصة بك ولكن يبدو أن جيدة لتمرير ما يصل، تذكر، كنت لن تنفد من الصفقات يمكنك جعل.


لا تحصل على ثقة كبيرة. لا أحد يستطيع التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪. تحتاج إلى توقع دائما غير متوقع. إذا أصبحت غير مستقر، أو يصبح السوق متقطع، الخروج من الصفقات الخاصة بك.


قياس نجاحك من خلال الربح المحرز في يوم واحد، وليس على التجارة. من الأفضل قياسه على مدى يومين أو ثلاثة أيام. هدف التاجر الناجح هو كسب المال، وليس للفوز في كل التجارة.


فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. فوريكسوت بباندس ستوب سيستيم & # 8211؛ كيفية السماح للفائزين بتشغيل أطول & # 038؛ خفض الخاسرين في وقت مبكر الحد الأقصى للأرباح ببس إيقاف نظام تداول الفوركس واستراتيجية. ال. كيفية تجنب فواصل كاذبة: A مربحة الفوركس اندلاع استراتيجية التداول مع إشارات سوبر قناة تحميل مجاني مربحة الفوركس اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع. مربحة للغاية فوركس تريند نظام التداول الزخم واستراتيجية التداول خلال اليوم أرون إلى أسفل هو نظام الزخم الاتجاه لحظيا. العملات الأجنبية تداول العملات & # 038؛ إستراتيجية الاستثمار & # 8211؛ فوركس Z 20 نظام ناجح ومربح للغاية الفوركس التاجر منذ أن وضعت نظام Z-20، لقد تم القيام به. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. توب 5 أفضل مربحة بسيط الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. A سيمبل تريند تريند-ريفيرزال الفوركس نظام تداول العملات واستراتيجية إيتمكس التداول هو نظام التداول الاتجاه عكس بسيط. ها انا. سوبر بسيطة الفوركس استراتيجية مربحة مع الأرباح الثابتة سيدوس باغو إشارة عالية الدقة إشارات تجارة الفوركس & # 8211؛ هذا هو السوبر بسيطة.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة للغاية وبسيطة & رديقو؛


ما هو هذا المؤشر؟ لقد عثرت على مؤشر الفائز & # 8216؛ & # 8217؛ على الانترنت ولكن يبدو أن مثل هذا الإعداد، وأيضا يمكنني استخدام كترادر ​​حتى يمكن & # 8217؛ ر استخدام مؤشرات mt4. يبدو أن المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك، ما هي إعدادات المتوسطات المتحركة؟ إنه نظام بسيط جدا ولكن من دون معرفة كيفية إعداد المؤشرات يمكنني & # 8217؛ ر محاولة ذلك يرجى أن تفسر أكثر.


ما هي المستويات هي خطوط المتوسط ​​المتحرك المحددة على الرسم البياني؟


مرحبا أحاول إعداد مؤشر الفائز على MT4 ولن يعمل. كيف أذهب عن إعداده يدويا؟ وأيضا الخطوط الحمراء والزرقاء على الرسم البياني الذي المؤشر هو أن؟


شكرا لك على النظام 1 سؤال حول الإعداد ستوشاستيك قالب الخاص بك 5.3.3 على الموافقة المسبقة عن علم.


ستوشس هي 8.3.3 ما الإعداد الذي تستخدمه بفضل نظام لطيفة مرة أخرى.


شكرا جزيلا .. لطيفة مشاركة المعلومات الخاصة بك .. و تجارة جيدة بسيطة جدا و بروفيت.


ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس الأخيرة والأكثر ربحية.


لماذا من الضروري استخدام استراتيجية التداول؟


كل دليل تداول أو تعليمات تصر على أن استراتيجية التداول ضرورية للنجاح في التداول. أولا وقبل كل شيء، عند تحديد الاستراتيجية الخاصة بك وكسب المزيد من الوضوح في عملية التداول، مما يساعد على تقليل مخاطر التداول. استراتيجية الفوركس مربحة هي تعليمات، وإذا التاجر يتبع ذلك بدقة، وقال انه / انها سوف تجنب العديد من الأخطاء، والتي قد تحدث بسبب عدم القدرة على التنبؤ السوق.


ستطالبك إستراتيجيتك عندما تحتاج إلى الدخول إلى السوق أو الخروج منه. ستخبرك إستراتيجيتك بالإجراءات التي تحتاج إلى القيام بها في مختلف ظروف السوق المتغيرة، حيث أن إستراتيجية التداول الخاصة بك مناسبة لأي حالة.


وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون التاجر على دراية باستراتيجيات التداول الجديدة وضبط استراتيجيته مع الأخذ في الاعتبار الأساليب الجديدة وظروف السوق الجديدة. لاحظ أنه من الضروري إجراء تعديلات دقيقة ودقيقة جدا، يجب أن تكون مبررة دائما من ظروف السوق.


أنواع استراتيجيات التداول.


ويمكن أن تستند استراتيجيات التداول على أساليب مختلفة. استراتيجيات التداول الأكثر شعبية هي استراتيجية التداول القائمة على المؤشرات الفنية استراتيجية التداول على أساس استراتيجية بولينجر باندز التداول على أساس المتوسطات المتحركة استراتيجية التداول على أساس الأنماط التقنية استراتيجية التداول على أساس مؤشر فيبوناتشي استراتيجية التداول شمعدان استراتيجية التداول الاتجاه استراتيجية التداول المسطحة سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول على أساس التحليل الأساسي.


ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس الأكثر ربحية.


1. استراتيجية سلخ فروة الرأس & لدكو؛ بالي & رديقو؛


هذه الاستراتيجية التجارية تمكنك من التداول على H1 مع زوج العملات ور / أوسد. سوف تحتاج إلى استخدام مؤشرات المتوسط ​​الخطي المتوسط ​​المرجح (48)، تريند Envelopes_v2 (2) و دس من الزخم (المعلمات: 18، 16، 3، 8).


الخط الأصفر على الرسم البياني هو مؤشر مغلفات الاتجاه. تتبع لحظة عندما يغلق شمعدان فوق هذا الخط، فإن المؤشر يكون أقل من سعر الصك. على نفس الشمعة في ساعة الإغلاق سيكون السعر فوق خط المتوسط ​​المتحرك الخطي المرجح. على الرسم البياني سيتم وضع علامة على خط رئيسي من مفاجآت صيف دبي من مؤشر الزخم الأخضر ويجب أن يكون موجودا فوق خط الإشارة. يتم وضع أمر شراء عندما يتم الوفاء بجميع الشروط المذكورة أعلاه. بعد ذلك يجب على المتداول وضع وقف الخسارة من 25 نقطة وأمر جني الأرباح من 50 نقطة.


2. شمعدان استراتيجية & لدكو؛ محاربة النمر و رديقو؛


هذه هي استراتيجية تداول أسبوعية مربحة، والتي يمكن استخدامها لأزواج العملات المختلفة. لأنه يقوم على العمل النابض للسعر. يمكننا استخدام مخطط في أي محطة وإطار زمني W1. يجب على المتداول تقييم حجم جسم الشمعدان من أزواج العملات المختلفة (أودكاد و أودجبي و أودوس و ورغب و ورجبي و غبوسد و تشفجبي و نزدشف و ورود و أودشف و كادشف و يوروس و وركاد و غبشف) واختيار أكبر مسافة بين فتح وإغلاق الشمعدان خلال الأسبوع. في حالة الاتجاه الهبوطي، يقوم التاجر بفتح صفقات طويلة، والعكس الآية.


لا تنسى أن تضع وقف الخسارة من 100-140 نقطة وتأخذ الربح من 5-70 نقطة.


في منتصف الأسبوع يمكنك إغلاق الأوامر (إذا لم يتم إغلاقها من قبل أوامر وقف الخسارة أو أخذ الربح. بعد ذلك الانتظار في بداية الأسبوع المقبل ووضع النظام الجديد. لا تضع أوامر في نهاية الاسبوع.


3. نظام تداول الأرباح مع المتوسط ​​المتحرك.


وتستند هذه الاستراتيجية إلى ثلاثة خطوط متوسط ​​متحرك (10 و 25 و 50) ومؤشر مكافئ. لراحتك يمكنك وضع علامة على ثلاثة خطوط متوسط ​​بألوان مختلفة. سيتم استخدام مكافئ مكافئ لتصفية الإشارات من المتوسطات المتحركة. إذا كنت ذاهب لوضع أمر شراء تأكد من أن مكافئ في الجزء السفلي.


إذا كنت تسير لفتح مراكز قصيرة يجب أن يكون مكافئ في الأعلى. نحدد نقطة الدخول حسب سلوك المتوسط ​​المتحرك مع الفترة 10. يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك خطي المتوسط ​​المتحركين الآخرين بالفترتين 25 و 50.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك مع الفترة 10 يعبر الخطوط مع الفترات 25 و 50 من الأسفل إلى الأعلى فقد حان الوقت لفتح موقف طويل. استخدام وقف الخسارة مع وقف زائدة.


ملامح استراتيجيات الفوركس فعالة.


ما هي ملامح استراتيجية التداول الفعالة؟


الحد الأدنى للمؤشرات المتخلفة. بساطة. من المهم جدا فهم المبادئ الرئيسية لاستراتيجية التداول الخاصة بك. فمن الأفضل أن تكون خبيرا في استراتيجية بسيطة من استخدام استراتيجيات معقدة، والتي لا تفهم بوضوح. مميزات خاصة. يتم تعديل الإستراتيجية بطريقة التداول الخاصة بك، وشخصيتك وظروفك الخاصة.


من أجل أن تكون ناجحة في سوق الفوركس يجب على التاجر اختيار استراتيجية التداول المناسبة. تعلم طرق جديدة، والنظر من خلال الطرق القائمة وتحسين استراتيجية التداول، والتي قمت بتحديدها لنفسك، وسوف تساعدك على تحقيق النجاح المطلوب. حظا طيبا وفقك الله!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جول 29، 2018 1:33:00 بيإم.


شرح مفصل لأنواع الطلبات في تداول العملات الأجنبية في الفوركس.


جول 28، 2018 1:39:50 بيإم.


يعتمد سعر صرف العملة على الحالة الاقتصادية في البلاد، والسياسة النقدية، وتطوير الأسواق المالية، ومعدل التضخم والتغيرات في أسعار الفائدة.


26 يوليو، 2018 12:33:04 بيإم.


لماذا استراتيجيات الفوركس موقف التحجيم أمر بالغ الأهمية لتداولك.


كتب بواسطة.


مفتاح التداول الناجح في سوق العملات الدولية هو فوريكاس دقيقة.


التداول في العقود الآجلة هو أحد خيارات الكسب المتاحة في الأسواق المالية اليوم و p.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ احصل على أكثر المشاركات شعبية في بريدك الإلكتروني.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


هل يمكن لأي شخص أن يشارك إستراتيجيتي التجارية المربحة معي؟ رجاء؟


لقد كنت تحاول استراتيجيات مختلفة من الإنترنت، ومع ذلك، لا يمكنني أن يبدو للخروج من فقدان الدورة.


أنا بالفعل طغت لأنني فقدت أموالي في النقد الاجنبى. كان خطأي أن فقدت المال.


لقد حاولت قصارى جهدي لتعليم نفسي (بابيبس والكتب والمقالات) والعثور على أفضل استراتيجية التداول.


معظم الكتب كانت عن علم النفس ولم تعط أي استراتيجية تداول مربحة فعليا.


أواجه الكثير من المتاعب تشكيل استراتيجية التداول.


هل يمكن لأي تاجر مربح من هنا أن يؤسفني ويشارك إستراتيجيته التجارية؟


نهس. . أحترم لك كما كنت جزءا منه. حصلت على خدمتكم عندما كنت مقيم في المملكة المتحدة في الماضي.


العودة إلى العمل.


صدقوني، العديد منا لديهم استراتيجيات جيدة، ولكن كل استراتيجية لديها عيب الخاصة أن معظمنا يختبئون أو.


في محاولة لنسيان أو إهمال ذلك.


أنا في الفوركس منذ عام 2003. لقد وجدت أن سلوك المتداول النفسي له الجزء الأكثر فعالية من المعادلة.


أن يكون تاجر ناجح. مرة واحدة يمكنك التحكم في الخوف والجشع، ثم إدارة الأموال (مم) واستراتيجية جيدة.


سوف يأخذك إلى النجاح.


نقطة أخرى، تجارة السيارات هو وسيلة لجعل حياتنا أسهل، ولكن يرجى أعتبر نصيحة من لي، والاعتماد على.


و إي ل 100٪ من وقت التداول هو خطر جدا. التدخل البشري ومعرفة كيفية عمل إي في العمق.


تفاصيل يجب. لهذا السبب، التجار الذين هم المبرمجون ل إي الخاصة بهم جعل المال أكثر وأسهل.


من مستخدمي / مشترين مناطق العد لأنهم يعرفون بالضبط كيفية التعامل مع مناطق العد الخاصة بهم في الأوقات الصعبة (ضعيفة.


أو نقاط العيب) من مناطق العد التي معظمهم لن اقول لكم. (صدقوني، هذه حقيقة كبيرة).


مرحبا أسامة، شكرا لك على كلماتك.


أنا أفهم أن علم النفس يلعب دورا كبيرا في التداول الناجح.


أنا فقط لم يكن لديك استراتيجية التداول أو قواعد للدخول والخروج الصفقات.


التداول الخاص بي هو أفضل عندما الاستراتيجية لديها نسبة فوز عالية مع انخفاض السحب. (حوالي 75٪ معدل الفوز)


لا يمكنني أن أجد استراتيجية تداول جيدة مع معدل ربح جيد (أتليست 70٪) وعلى الأقل 1: 1 نسبة المخاطرة / المكافأة.


أنا يمكن أن تعمل على علم النفس مرة واحدة لدي مجموعة من القواعد للدخول والخروج الصفقات.


مرحبا أسامة، شكرا لك على كلماتك.


أنا أفهم أن علم النفس يلعب دورا كبيرا في التداول الناجح.


أنا فقط لم يكن لديك استراتيجية التداول أو قواعد للدخول والخروج الصفقات.


التداول الخاص بي هو أفضل عندما الاستراتيجية لديها نسبة فوز عالية مع انخفاض السحب. (حوالي 75٪ معدل الفوز)


لا يمكنني أن أجد استراتيجية تداول جيدة مع معدل ربح جيد (أتليست 70٪) وعلى الأقل 1: 1 نسبة المخاطرة / المكافأة.


أنا يمكن أن تعمل على علم النفس مرة واحدة لدي مجموعة من القواعد للدخول والخروج الصفقات.


لا توجد استراتيجية جيدة دون خبرة.


قد يقول لك شخص ما أن تفعل ذلك عندما يحدث هذا لتحقيق الربح، لكنها لا اقول لكم ما يجب القيام به عندما يذهب كل شيء يصل،


أو شيء يتغير في السوق.


في موقفكم إذا كنت تشعر بالحاجة إلى التجارة، ومجرد استخدام المال الذي يمكن أن تخسر ونسخ إشارة مع انخفاض المخاطر،


لا تحاول جعل مليون دولار، مجرد الحصول على العائد على أموالك.


إذا قمت بالاشتراك في إشارة، ودراسة إشارة وتسأل نفسك "هل أنا قد اتخذت هذه التجارة؟"، في كل مرة تأخذ إشارة التجارة.


اسأل نفسك "هل هذا الفوز أو الخسارة التجارية"، وأخبر نفسك الأسباب التي تجعل عقلك يتخذ هذه القرارات.


مرة واحدة تنتهي التجارة، ومراجعة ما كنت تفكر في التجارة.


لقد كنت تحاول استراتيجيات مختلفة من الإنترنت، ومع ذلك، لا يمكنني أن يبدو للخروج من فقدان الدورة.


أنا بالفعل طغت لأنني فقدت أموالي في النقد الاجنبى. كان خطأي أن فقدت المال.


لقد حاولت قصارى جهدي لتعليم نفسي (بابيبس والكتب والمقالات) والعثور على أفضل استراتيجية التداول.


معظم الكتب كانت عن علم النفس ولم تعط أي استراتيجية تداول مربحة فعليا.


أواجه الكثير من المتاعب تشكيل استراتيجية التداول.


هل يمكن لأي تاجر مربح من هنا أن يؤسفني ويشارك إستراتيجيته التجارية؟


كم سنة كنت التجارة في الفوركس؟ (أعتقد على الأقل 2 سنة تحتاج ثم يمكنك البدء.


بعد 6 أشهر على الأقل على التجريبي، وتعلم بعض الشيء.


ثم فتح حساب المائة ومحاولة 1.5 سنة.


بعد 2 سنة يمكنك البحث للعثور على استراتيجية.


في هذا الوقت: إذا كنت يمكن أن تتعلم مقل: لذلك أعتقد أنه من الضروري أن تكون المهنية على ذلك. سوف تكون أكثر قوة.


ويجب أن نحاول بجد.


حول النص أعلاه: إذا كان أي واحد مثلي فقط جهاز كمبيوتر والإنترنت للبحث. وليس أي مساعدة أو مساعدة أو دراسة أخرى في الجامعة أو .. (في مدينة صغيرة جدا = هوم ألون -؛))..اند لدي الكثير من الحد في بلدي عن الفوركس.


ثم تصل إلى الوسطاء. .


صموري: مجرد محاولة والتعلم،.


و: أنا تعلم الكثير هنا. من الناس الطيبين. مع الشكر لهم.


هل حاولت التحرك المتوسطات؟ استخدام 2، واحدة من 50 و 200.


نعم، لقد حاولت المتوسطات المتحركة. اعتدت 50/100 كروس لفتح الصفقات.


ولكن بعد سلسلة من الإشارات السلبية، فإنه تسبب لي انخفاض كبير.


نعم، لقد حاولت المتوسطات المتحركة. اعتدت 50/100 كروس لفتح الصفقات.


ولكن بعد سلسلة من الإشارات السلبية، فإنه تسبب لي انخفاض كبير.


نانسي، أعتقد أنك بحاجة لمعرفة المزيد عن العمل السعر. هذه الاستراتيجية تعمل معظم الوقت وخاصة على 15 دقيقة و 30 الرسم البياني. ابحث دائما عن أعلى مزدوجة، أسفل القاع، الرأس والكتف. هذه أنماط الرسم البياني كبيرة.


نانسي، أعتقد أنك بحاجة لمعرفة المزيد عن العمل السعر. هذه الاستراتيجية تعمل معظم الوقت وخاصة على 15 دقيقة و 30 الرسم البياني. ابحث دائما عن أعلى مزدوجة، أسفل القاع، الرأس والكتف. هذه أنماط الرسم البياني كبيرة.


معظم نظام تداول الفوركس مربح.


أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - ليس هناك استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.


ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.


من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.


نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.


اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.


بناء كتل الاستراتيجية.


في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.


في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.


تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.


في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.


الأدوات التقنية.


التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.


حركة الاسعار.


يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية العمل السعر في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.


هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، لأن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الخرائط الخاصة بك. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.


كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.


الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا من استراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن يكون بناء الصلبة الأرض.


الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.


مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.


الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.


بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.


أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪ وهو رقم عشوائي وغير ذي صلة على ما يبدو، لا يفسره أي من القوى الأساسية، ولا بالقوى التقنية، يعتبره البعض مشكوكا من الناحية المنهجية.


يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص رأى من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.


ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.


كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.


الاتجاه التالي.


ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.


الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.


التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.


هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.


ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق المدى. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.


الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.


فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.


إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.


حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.


الأدوات الأساسية.


ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.


وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.


في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.


أساسيات في الفوركس.


وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.


تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.


هنا بضعة أمثلة.


ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.


التالي هو التيسير الكمي. عندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.


وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يشهدها. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.


ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.


على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.


مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم بمرور الوقت إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.


النهج القائم على المشاعر.


هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.


ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.


في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وقريبا ذلك سوف اتجاهها.


وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأسهم. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.


تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.


استنتاج.


هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.


مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع التجار العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذر غير مستعدين لخطر أموالهم في التداول اليومي.


باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص القائمة، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.


يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية تجارة الفوركس مربحة بسيطة مثال التجارة.


أرسلت بواسطة D 331 أيام مضت.


أريد أن أعرض لكم مثالا على استراتيجية تداول الفوركس مربحة بسيطة التي تظهر على موقع الويب الخاص بي. ويسمى نظام التداول الرسم البياني اليومي نظام التداول سوينغ وكل ما يتطلبه هو فهم التصحيحات فيبوناتشي ومؤشر ستوكاستيك (5،3،3 الإعدادات).


لماذا هي استراتيجية تداول بسيطة؟


أكثر بساطة يمكنك جعل استراتيجية التداول الخاصة بك (أقل أجزاء متحركة) في كثير من الأحيان الأوقات أفضل ينفذ. بسيطة يمكن أن يعني في الواقع نظام تداول قوي (نأمل مربحة كذلك) التي يمكن التعامل مع العديد من ظروف السوق.


قد تكون واحدا من هؤلاء التجار الذين يستخدمون العديد من المؤشرات التجارية المختلفة (غالبا ما يقول لك نفس الشيء) ولا تزال تبحث أن تكون متسقة. أول شيء هو معرفة ما تفعله المؤشرات والتخلص من تلك التي حقا لا تساعدك.


هذا النظام البسيط يحتوي فقط على عدد قليل من الأجزاء المتحركة لذلك، وإذا كنت لا تعرف لهم، فهي بسيطة جدا للتعلم.


هل تعرف كيفية استخدام فيبوناتشي؟ جيد. هل تعرف كيفية استخدام ستوشاستيك ومناطق ذروة الشراء / ذروة البيع؟ جيد هل تعرف بعض استراتيجيات السعر السعر يمكنك استخدامها لدخول التجارة؟ جيد.


5 شهر سوينغ التجارة و 1400 نقطة.


هذه التجارة سوينغ أعدت مرة أخرى في بداية عام 2018 واستمرت حتى وصلت إلى هدف الربح في مايو 2018. وكان الهدف الربح في الواقع منطقة الدعم من عام 2018 !!


استراتيجية تداول الفوركس مربحة بسيطة.


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات الأجنبية أوسجبي. بعد أن كان السعر قد تم تشغيله بشكل جيد، بدأ السعر في وضع نمط السعر من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته المنخفضة التي نعرفها تساوي هبوطا في السعر.


وبما أنه اتجاه هبوطي، كنا نتطلع إلى اتخاذ قصيرة في السوق بعد قواعد الرسم البياني اليومي نظام التداول سوينغ.


علامة بداية سحب فيب هو المكان الذي أنهينا سحب أداة فيب هذه هي المنطقة من مستوى ارتداد 61.8٪ والحق تحت ذلك في المربع الأحمر هو ستوكاستيك التشبع الشراء. بعد دفع قوي في منطقتنا فيب، السعر وضعت في شريط داخلي / الغزل أعلى شمعدان. وتقلص هذه التجارة أدنى مستوياتها. هذا هو هدفنا النهائي الربح كمنطقة الدعم السابقة من 2 العام السابق.


سيكون من الواضح أن إدارة التجارة الخاصة بك في حين أنها في التقدم وربما تم إيقافها اعتمادا على مدى ضيق وضع التوقف الخاص بك هو. العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون ضيقة جدا لأنهم يريدون مساحة أكبر. هذا خطأ!


بسيطة، مربحة، ونظام التداول سوينغ عظيم.


وسوف أقول هذا هو نظام التداول بسيطة ولكن ليس من السهل. لن تكون كل تجارة فائز قوي والمفتاح هو ما إذا كان يمكنك ترتد مرة أخرى بعد الخسارة. يمكنك أن ترى على الرغم من أنه يمكن أن تكون مربحة ويجب عليك اختبار لمعرفة ما إذا كان يناسبك.


وبما أن العديد من التجار يرغبون في استخدام المؤشرات (عادة الطريقة الخاطئة) لطريقة التداول الخاصة بهم، فقد وضعت نيتبيكس معا "مخطط المؤشر الحر" وحيوي لوضع لكم على الطريق الصحيح عند استخدام مؤشر لقرار التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment