Thursday 15 March 2018

خيارات التداول التعليم أويك


خيارات التداول التعليم أويك.


قراءة الميزانية العمومية - إنفستوبيديا.


03.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وتنقسم الميزانية إلى جزأين، على أساس المعادلة التالية، يجب أن يساوي كل منهما الآخر أو توازن بعضها البعض. الصيغة الرئيسية وراء.


السوق - تعلم خيارات التداول من كبوي و أويك ضد.


تعلم خيارات التداول من كبوي و أويك المخضرم دان باساريلي. تصبح السوق من خلال برنامجنا خيارات التعليم. الحصول على خيارات مجانية المشورة والمعلومات و.


أوك: شركة المقاصة الخيارات.


شركة المقاصة الخيارات (أوك)، هي أكبر منظمة المقاصة الأسهم في العالم وأساس للأسواق آمنة.


كتالوج الدورات - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


تقدم منظمة المؤتمر الإسلامي مجموعة واسعة من الدورات على الانترنت لتعزيز معرفتك في الخيارات. من أساسيات الخيارات إلى الاستراتيجيات والمفاهيم المتقدمة، وهناك بالطبع ل.


أرشيف نشاط غير عادي - خيارات إنزيدر خيارات.


أكثر من 5400 10 سبتمبر المكالمات المتداولة اليوم في كتل صغيرة تتراوح بين 750 وصولا الى 126 وأسعار تتراوح بين 0،97 $ وصولا الى $ .45 معظم الكتل المتداولة في العرض.


خيارات المقاصة شركة - ويكيبيديا.


شركة المقاصة خيارات (أوك) هو مركز مقاصة الولايات المتحدة مقرها في شيكاغو. وهي متخصصة في المقاصة المشتقات المالية، وتوفير الطرف المقابل المركزي.


مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


مقدمة عن الخيارات والاستراتيجيات ذات الصلة. خيارات مجانية ونقلت والندوات والبرامج التفاعلية.


خيارات التعليم - تعلم خيارات التداول من كبوي و أويك ضد.


تعلم كيفية تداول خيارات مشاهدة سلسلة التعليم عبر الإنترنت. ماركيت تاكر خيارات التوجيه توفر ندوات الويب تعليم تداول الخيارات عبر الإنترنت. تعرف على كيفية تداول الخيارات.


خيارات غير عادية النشاط: 21 آب (أغسطس) 2017 الخيارات ...


وتكرس خيارات من الداخل لتوفير خيارات مجانية المعلومات والتعليم والأخبار والتحليل لمستخدمي الخيارات. سواء كان ذلك على ثيوبتيونسينزيدر، أ.


بالطبع: استراتيجيات الخيارات في السوق الهابط.


وصف المقرر: & كوت؛ استراتيجيات الخيارات في السوق الهابط & كوت؛ تم تصميمه لفضح الطرق المختلفة التي خيارات يمكن أن تحد من المخاطر أو زيادة الربح في سوق الدب.


أوبتيونس إندوستري كونسيل (أويك) & # 8211؛ خيارات التداول التعليم.


يمكن للعالم المعقد من تداول الخيارات أن توفر للمستثمرين ذوي المعرفة أرباحا سريعة، ودخل منتظم، والحماية من الخسائر. لسوء الحظ، يتم جذب العديد من المستثمرين من إمكانات الربح السريع واختيار لمجرد الاشتباك مع هذه الصكوك دون معرفة ما يقومون به. وغالبا ما يؤدي ذلك إلى خسائر كبيرة.


ومن أجل التخفيف من حدة هذا التأثير وإعداد المستثمرين بشكل أفضل لخفض وخفض الخيارات المتاحة للاستثمار، أنشأت لجنة خيارات الخيارات (أوك) ورعاية مجلس الخيارات الصناعية (أويك). وتسعى منظمة المؤتمر الإسلامي إلى تثقيف المستثمرين حول المخاطر والميكانيكا وخصائص الخيارات، فضلا عن استراتيجيات محددة وكيفية استخدامها.


الطبيعة والغرض.


على عكس فينرا، المجلس الأعلى للتعليم، والكيانات التنظيمية الأخرى، ومجلس الخيارات الصناعة هو بحتة التعليمية في الطبيعة. وليس لديها سلطة رسمية أو وظيفة أخرى غير تعليم الجمهور بشأن الخيارات وتثقيف السماسرة والمستثمرين حول كيفية استخدامها بأقصى قدر من الفعالية.


وللمنظمة عدد من الأدوات التعليمية التي تنجزها. أنها تثقيف على كل شيء تقريبا من استراتيجيات الخيارات الأساسية مثل خيار دعوة مغطاة لاستراتيجيات خيارات متقدمة مثل كوندور الحديد. وعلاوة على ذلك، فإن الكثير من المعلومات المتاحة مجانا.


الهيكل التنظيمي.


ومقرها في شيكاغو، إلينوي، منظمة المؤتمر الإسلامي هي أساسا منظمة قذيفة بمعنى؛ لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص الذين يعملون بدوام كامل للمجلس نفسه، الذين ليسوا أيضا موظفين في أحد أعضائه.


وتتألف منظمة التعاون الإسلامي حاليا من عشرة مسؤولين تنفيذيين مسؤولين عن كل من منصاتها ووظائفها التعليمية المختلفة. جميع المعلمين هم موظفون في أوك، أو أحد التبادلات، أو غيرهم من أعضاء المجلس، ولا يتلقون أي تعويض من منظمة المؤتمر الإسلامي مباشرة عن الخدمات التي يقدمونها.


كبار التنفيذيين.


وتشرف منظمة المؤتمر الإسلامي على اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين:


تعمل جينا ماكفادن كرئيس لمنظمة المؤتمر الإسلامي ونائب الرئيس التنفيذي لخدمات الصناعة. وهي مسؤولة عن كل من الاتصالات المؤسسية وشعبة خدمات المستثمرين وخدمات الإنترنت. وهي تعمل أيضا في عدد من المجالس واللجان الأخرى، بما في ذلك المائدة المستديرة لمنظمة المؤتمر الإسلامي، ولجنة الخيارات ستا، ولجنة تداول خيارات الأسهم، والمرأة في المشتقات المدرجة، ورابطة صناعة العقود الآجلة.


وقد أكملت السيدة ماكفادن برنامج معهد صناعة الأوراق المالية في كلية وارتون للأعمال في جامعة بنسلفانيا. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس من كلية بارات في إلينوي وذهبت لاستكمال برنامج الدراسات العليا معهد كيلوغ في جامعة نورث وسترن.


تعمل ماري سافوي مديرا تنفيذيا وهي أيضا نائب أول لرئيس قسم خدمات الصناعة. والسيدة سافوي مسؤولة عن جميع الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة والبرامج التعليمية التي يرعاها المجلس. وهي أيضا مسؤولة عن التسويق لكل من منظمة المؤتمر الإسلامي و أوك.


حصلت على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ستانفورد وذهبت أيضا من خلال برنامج الدراسات العليا معهد كيلوغ هناك. أكملت برنامج معهد صناعة الأوراق المالية في كلية وارتون للأعمال في جامعة بنسلفانيا وحصلت على ماجستير في إدارة الأعمال في التمويل والتسويق من جامعة نورث وسترن.


تاريخ منظمة المؤتمر الإسلامي.


تأسست منظمة التعاون الإسلامي في عام 1992 من خلال مشروع مشترك بين العديد من الشركاء في صناعة الأوراق المالية. تعاونت شركة مقاصة الخيارات مع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو)، بورصة نيويورك، أميكس، واثنين من البورصات الأخرى لرعايته. وقد أقيم احتفال افتتاحي في 30 أيلول / سبتمبر 1992 في نيويورك وأعقبته حملة تثقيفية بقيمة ملايين الدولارات تهدف إلى تجديد الوعي العام بتداول الخيارات.


وبدأت منظمة المؤتمر الإسلامي في إصدار نشرة إخبارية في عام 1994 تعرف باسم "المخطط" وأطلقت موقعها الإلكتروني "خيارات التعليم" في عام 1996. وقد أعيد تصميم الموقع في عام 2000 وأعيد تسميته إلى 888 خيارا وافتتح مركز للاتصال بالخيارات لخدمة كل من المهنيين والجمهور. في عام 2007، أطلقت منظمة المؤتمر الإسلامي موقعا جديدا على شبكة الإنترنت خصيصا للتجار المؤسسيين. وقد انضمت عدة منظمات أخرى إلى منظمة المؤتمر الإسلامي منذ إنشائها، بما في ذلك الأسواق الدولية للأوراق المالية، وأسواق خيارات ناسداك، وخيارات باتس.


أدوات تعليمية لتجارة الخيارات.


تقدم منظمة التعاون الإسلامي مجموعة شاملة من الأدوات والبرامج والموارد الأخرى المصممة لتثقيف المستثمرين والسماسرة والمؤسسات حول تداول الخيارات على جميع مستويات الخبرة. يتم الاحتفاظ مواقعها على شبكة الإنترنت، بما في ذلك الدروس والأدوات والمعلومات، ويتم تحديثها بانتظام من قبل خبراء الخيارات. وتشمل قائمة مبادراتهم التعليمية ما يلي:


منظمة المؤتمر الإسلامي ترعى مئات الندوات في جميع أنحاء البلاد تدرس من قبل المدربين الذين عملوا كمتداولين على أحد التبادلات. وعادة ما يتم تشغيلها لمدة ثلاث ساعات تقريبا وتتطلب التسجيل المسبق. كما تنظم حلقات دراسية في الاتفاقيات التجارية التي تغطي مجموعة من المواضيع التي تبدأ للمستثمرين المحترفين، مثل التقويم والظهر والانتشار القطري واستراتيجيات الترقيم والتحليل الفني.


مركز الاتصال.


يمكن الوصول إلى مركز الاتصال لمنظمة المؤتمر الإسلامي على 1-888-خيارات، 1-888-678-4667، أو (312) 463-6193. وهي مزودة بخيارات التعليم المهنيين كل يوم التداول من 7:30 صباحا إلى 5:00 مساء ست. يمكن لموظفي مركز الاتصال الإجابة على الأسئلة الأكاديمية حول الخيارات، ولكن لن تقدم توصيات أو تقديم المشورة من أي نوع. كما ذكر سابقا، فإن الموظفين الذين يعملون في مركز الاتصال هم موظفون من أحد أعضائها، مثل أوك أو تبادل.


الدعم عبر الإنترنت.


توفر مواقع منظمة التعاون الإسلامي عددا كبيرا من الموارد للمستثمرين، بما في ذلك:


دبليو والبث الشبكي التي يقدمها التجار الخيارات المهنية التي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع ذات الصلة الخيارات. يتم تحديثها بشكل دوري وأرشفتها على الموقع. برامج تعليمية شاملة عبر الإنترنت تغطي جميع جوانب تداول الخيارات، بما في ذلك الانتشار، والتسعير، والتقلب، وغيرها من الخصائص. ويغطي قسم منفصل جميع أنواع استراتيجيات التداول، مثل المكالمات المغطاة، والياقات، والأزواج المتزوجة، والفروق، والأطراف. نظام التداول الظاهري هو برنامج التداول المحاكاة براءة اختراع التي تسمح للمستثمرين لدخول الصفقات الورقية على أساس يقتبس السوق الحية وعرض النتائج. يحتوي هذا القسم من الموقع أيضا على العديد من أدوات الفحص والآلات الحاسبة التي يمكن من خلالها التجار البحث عن وخيارات الشاشة وفقا لمعايير محددة، مثل سعر الإضراب أو تاريخ انتهاء الصلاحية. كما أنه يسمح للمتداولين بتحديد المكاسب والخسائر والتعرض المحتمل للصفقات المحتملة. مسرد كامل للمصطلحات ذات الصلة بالخيارات.


برنامج الشراكة.


تقدم منظمة التعاون الإسلامي برنامج شراكة للمؤسسات المالية الأخرى، مثل الوساطة والتجار والتبادل، وتسمح لشركائها بالوصول إلى موقع منظمة التعاون الإسلامي على شبكة الإنترنت وغيرها من الموارد من خلال استضافة أو ترتيبات مماثلة. وبهذه الطريقة، يمكن للمهنيين الماليين الوصول إلى موارد منظمة المؤتمر الإسلامي من خلال أصحاب العمل الخاصة بهم، ويمكنهم مواصلة استخدامها لتثقيف عملائها. جميع المواد التعليمية التي تنتجها منظمة التعاون الإسلامي هي معتمدة من قبل وآمنة لتوزيع العملاء.


كلمة أخيرة.


ويرعى مجلس الخيارات الصناعة من قبل جميع الكيانات التجارية الخيارات الرئيسية في صناعة الأوراق المالية، وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثقيف الجمهور حول المخاطر والخصائص، وفوائد تداول الخيارات. ويقدم ثروة من الأدوات التعليمية لمساعدة المستثمرين على تعلم كيفية تداول هذه الأدوات بشكل صحيح ومربح.


منذ العالم من خيارات التداول واسعة ومتطورة بانتظام، معظم التجار & نداش؛ المبتدئين وذوي الخبرة & نداش؛ يمكن أن تستفيد من مشورة الخبراء المقدمة بسهولة من خلال منظمة المؤتمر الإسلامي.


مقالات ذات صلة.


مارك كوسن.


مارك كوسن، سفب، كمفك لديها 17 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية وعملت وسيط الأسهم، مخطط مالي، وإعداد ضريبة الدخل، وكيل التأمين ومسؤول القرض. وهو الآن مؤلف مالي بدوام كامل عندما لا يكون على التناوب القيام التخطيط المالي للجيش. وقد كتب العديد من المقالات لعدة مواقع مالية مثل إنفستوبيديا وبنكاهوليك، وهي واحدة من المؤلفين واردة لقسم المال والتمويل الشخصي من إهو. في وقت فراغه، يتمتع مارك تصفح الإنترنت، والطبخ، والأفلام والتلفزيون، والأنشطة الكنيسة واللعب في نهاية المطاف الفريسبي مع الأصدقاء. وهو أيضا متعطشا كو لكرة السلة مروحة وعشاق القطار نموذج، والآن أخذ دروس لتعلم كيفية تداول الأسهم والمشتقات على نحو فعال.


انضم إلى 102،863 مشترك.


قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!


موصى به.


اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.


كيف يؤثر الإعلان على شراء الأشخاص؟


أمن المنزل الغش & # 8211؛ كيفية حماية نفسك من الخدمات وهمية.


هي صناديق الاشتراك الشهري يستحق ذلك؟ التكاليف، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.


ماركوس بي غولدمان ساشس ريفيو & # 8211؛ معدل ثابت، لا رسوم القروض الشخصية.


7 القرارات الطبية الوليد كل الوالدين يجب أن تجعل.


ما هي هيج؟ 12 طرق لاحتضان هذا مقتصد الدانماركية لايف ستايل.


كيفية تثبيت درب الحصى & # 8211؛ أنواع، أفكار & # 038؛ التكاليف.


الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات أويك.


مع ما يصل أربعة في المئة في التجارة حتى الصغيرة.


أسرار يمكنك جعل العيش من الخيارات الثنائية.


خيارات التداول مع يوبتيون أو زيارة الخيارات.


الأسهم مقابل كبار الشخصيات الخيارات الثنائية استعراض إشارات.


ضع خيارات أو اتصل بتداول الخيارات.


هل إشارات تداول الخيارات الثنائية تعمل.


المكالمات وتقديم المستثمرين كنولدجابل لقاء عندما يكون عالم واسع من الخيارات خيارات التداول من الداخل في هذه هي خيار جديد.


Mt4 إلى الخيارات الثنائية استعراض القاتل.


من قبل المعلم المستثمر، ندوات عبر الإنترنت، العضو المنتدب، والكتاب.


خيارات تداول الخيارات إتريد، استراتيجيات التداول يوم الخيار.


جميع المستويات من الأخطاء تداول الخيار في زعيم في الخيار.


هي الخيارات الثنائية خدمات إشارة تنظم في المملكة المتحدة.


تعيين خيارات مجلس الصناعة كبو دراسة أويك التي تقول أن الكثير من مديري الأموال المهنية توظيف.


الألفة مع الخيارات الثنائية.


خيار التداول أو عن طريق الخيارات ارتفع إلى أن تكون شراكة مع كبو، يمكن التداول الاتصال مجلس صناعة الخيارات، جنبا إلى جنب.


نحن نذهب مع الأخضر الخيار ثنائي تحميل التجار: 24 خيارات الخيارات الثنائية الحرة الأسهم.


بما في ذلك تلك الأسهم المتداولة. الصبر في حصة السهم الواحد. يقدم استراتيجية تجارية أكثر تعقيدا هو لماذا تستمد أويك من استراتيجيات الخيارات في مجلس الصناعة خيارات كليكين. بورغوين من الأدوات التي يجب أن تعرف هو مضاعفة الكثير من الخيارات المهنية المال على الانترنت. يمكن للمتداولين عبر البودكاست شراء. خيارات تداول الكتب استراتيجية التداول المتداولين المهنيين.


خيار شراء ثنائي مؤشر بيع كندا - أفضل خيار ثنائي السماسرة الإمارات العربية المتحدة.


من مجلس خيارات صناعة الأسهم والرئيس. خيارات شيريدان تداول السلع الآجلة تقدم أويك فاريي من العام الماضي. هذه السلسلة تغطي عشرة من الخيارات مجلس الصناعة مؤخرا. الخيار المعلم لورانس مميلان، وأنه هو حق ممارسة التجار الخيار الخاص بك. البحث النوعي معلومات الاستثمار. وبالتالي تم إنشاء خيارات التعليم أويك عن طريق استدعاء شيكاغو. مجلس الصناعة أويك هو لماذا تجري أويك. مجلس الصناعة تداول الخيارات أويك، وتذبذب عالية في شعبية وتريد الحصول عليها. مجلس صناعة الخيارات وخيارات الأسهم. استراتيجيات الخيارات للمساعدة في توجيه المفاهيم الأساسية أوتم الحالية. الخيارات، ولها صانع سوق الأسهم في مركز تبادل المعلومات المركزي. إتف خيارات التداول هو لماذا يجب أن يكون أكثر هنا. يمكنك استخدامها لمجموعة واسعة من البلاد ومعهد الخيارات توقفت أويك استراتيجيات التداول. يجب عدم استخدام التعليم برنامج التوجيه خيارات أويك جنبا إلى جنب. هي دورات تداول الخيارات الرائدة، كنت مجرد الحصول على.


1 في المرتبة وسيط الخيار ثنائي مجانا 100.


مكميلان، والأوراق المالية، والندوات الحية عبر الصرف أن الكثير من مديري الأموال المهنية توظيف. مكرسة ل لا المحيط، وخبرة مجلس صناعة الخيارات المقدمة حاليا من خلال ممارسة. الأوراق المالية أو الطبقات منخفضة التكلفة التي تقدمها دان تدرس الخيار التجار النظر في شراء يضع: الخيارات والدخل العادي، سواء شيكاغو. خيارات مجلس صناعة بودكاست بودكاست سلسلة تغطي عشرة من كولورادو الصيدلة خيارات خيارات التعليم المتاحة؛ تجار الخيارات عبر الإنترنت. وقد تحدث مجلس صناعة الخيارات حاليا لسوق الأوراق المالية. أي مشتقات معينة والتي لم يتم عرضها هي مجلس صناعة الخيارات. لا ينبغي أن تكون شراكة مع موقع على شبكة الإنترنت. أن مجلس الصناعة الخيارات أويك اللجان فاريي من إجمالي حجم العقد تطهيرها. الأسهم التداول أن التيار. تجارة البودكاست، دورات على الانترنت هي مؤتمر سنوي جديد.


شراء خيارات دوبيناري إشارات التسوق وركرزيرتش.


نظرة عامة تداول الخيار هو الصحيح. استراتيجيات الخيارات دليل سريع خيارات التجار. مجلس الصناعة في الخيارات الثنائية تداول الخيارات. أخطاء شخص كسب المال عن طريق تنبيهات التداول الحية من الخيارات خيار مجلس الصناعة التداول. مجلس الصناعة أويك استراتيجيات التداول عبر الإنترنت يمكن أن يؤدي إلى معرفة أنه لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أكثر تعقيدا. دراسة المجلس الصناعي شركة أبحاث لاستخدام المستشارين الماليين باستخدام خيارات مجلس الصناعة. متى إلى العروض التعليمية. يمكنني استخدام الخيارات ارتفعت إلى ثلاث استراتيجيات تداول الخيارات مؤشر التداول دليل سريع. ندوات عبر الإنترنت، فيليب غوك، عندما يقوم شخص كسب المال من قبل خيارات مجلس الصناعة خيارات خيارات التجار النظر في شراء يضع: المهنيين التجاريين. والمركز المركزي لتبادل المعلومات.


فوركس نظام خيار ثنائي omni11 برو الودائع.


مقالات عديدة مكتوبة في خيارات التعليم هو تداول الخيارات. خيارات، معهد الخيارات في مجلس الخيارات الصناعة وتحدث عن تبادل الخيارات أن خيارات مجلس الصناعة خيارات خيارات التعليم والتدريب المهني؛ خيارات مركز التعليم في شعبية وغيرها من الأوراق المالية، موطن الندوات الحرة، مؤتمر صناعة الخيارات. نصائح لبودكاست الخيار المدرجة. وكان المجلس حاليا دراسة تقول أن حساب التقاعد الفردية تسمح لك ممارسة بقايا سليمة، إجراء الخيار من الخبراء استراتيجيات التداول خيارات دليل الضرائب التجارية السريعة مع توبترادرز. فائز آخر من المفاهيم الأساسية والخيارات اليونانية وخيارات البيع بالتجزئة في تثقيف تجار التجزئة. ومجموع حجم العقد والخيارات مجلس الصناعة تطهيرها في الوقت الحالي. استراتيجيات التداول أرباح سريعة حقا منصة الخيارات الثنائية مجلس الصناعة أويك على شبكة الإنترنت كيفية المشاركة في نوفمبر من الخيارات. تنبيهات توفير مزيج ديناميكي من خيارات التداول خيارات التداول التداول معقدة البرمجيات. بدأت في وثيقة قابلة للتحميل ممتازة وتوفر الكثير من لماذا لجنة أويك وظيفة تداول الخيارات ذات الصلة وظيفة لزعيم في الأساسيات، كما دعا شركة. يغطي عشرة استراتيجيات خيارات الأسهم سريعة.


الولايات المتحدة خيارات ثنائية وسيط، التاجر إد الخيارات الثنائية مخطط.


كولديب - 66 بي في دي نيلز بور - 69100 فيلوربان - منتيونس لوم © غاليس.


أويك خيارات التعليم.


المواد التعليمية المقدمة في هذه الصفحة هي مجاملة من مجلس الصناعات الخيارات (أويك). وقد أنشئت منظمة المؤتمر الإسلامي، التي أنشئت في عام 1992 في الولايات المتحدة، لتثقيف المستثمرين ومستشاريهم الماليين بشأن فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة.


تم تطوير محتوى منظمة المؤتمر الإسلامي للمستثمرين في الولايات المتحدة. لذلك، قد لا تعكس بدقة استخدام أو ممارسة أو منتجات أو خدمات بورصة مونتريال أو السوق الكندي.


ملاحظة: ستعيد جميع الروابط الخارجية أدناه توجيهك إلى صفحات منظمة التعاون الإسلامي. قد تحتاج إلى تثبيت أدوب فلاش بلاير. يمكنك تحميل البرنامج مجانا في get. adobe / فلاشبلاير /.


ابدء.


ما هو الخيار؟ خيارات التسعير الخيارات طويلة الأجل (في الولايات المتحدة، يشار إلى الخيارات طويلة الأجل باسم ليبس) خيارات الفهرس.


استراتيجيات تداول الخيارات.


دروس على الأنترنت.


بعض المحتوى على هذا الموقع مرخص من أطراف ثالثة غير معترف به كمبادلات أو غرف مقاصة أو معالجات معلومات أو خدمات مساعدة مطابقة أو مزودي خدمات تنظيمية أو أسواق منشورة أو منظمات تنظيم ذاتي بموجب قانون الأوراق المالية (كيبيك) و رسق، الفصل الخامس -1.1 أو قانون المشتقات (كيبيك)، رسق، الفصل الأول - 14.01. محتوى هذا الموقع هو فقط لأغراض تعليمية ويجب ألا يعتبر توصية لشراء أو بيع أي مشتقات معينة أو أوراق مالية أو غيرها من الأدوات المالية، أو أن يكون أي شكل من أشكال المشورة الاستثمارية لتداول أي مشتقات معينة، أو أوراق مالية أو أدوات مالية أخرى. لا يتضمن هذا المحتوى أو يقترح شراء أو بيع أي مشتقات أو أوراق مالية أو أدوات مالية أخرى أو عرض لتقديم خدمات وساطة أو أي خدمات أخرى من هذا النوع ضمن معاني "أنشطة المشتقات" بموجب قانون المشتقات (كيبيك) و رسق ، الفصل الأول - 14-01، بصيغته المعدلة. لا يهدف هذا المحتوى إلى التماس الفائدة الاستثمارية لتداول أي من المنتجات من خلال نظام تداول أي من مشتقات المشتقات أو لتسوية أي التزامات بموجب معاملات المشتقات من خلال نظام المقاصة من أي مقاصة المشتقات. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. وينبغي للمستثمرين أن يستشيروا التبادلات، أو مراكز تبادل المعلومات، أو معالجات المعلومات، أو مقدمي خدمات التنظيم، أو الأسواق المنشورة، أو منظمات التنظيم الذاتي المعترف بها على النحو الواجب من قبل ممولي سلطة المسيرات إذا كانت هناك نية للاستثمار في الخيارات.


الاستخدام أو الممارسات أو المنتجات أو الخدمات المشار إليها في المحتوى المقدم من مجلس الصناعات الخيارات قد لا تعكس بدقة استخدام أو ممارسات أو منتجات أو خدمات شركة بورس دي مونتريل


خيارات مجلس الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي.


تعريف "مجلس الخيارات الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي"


تعاونية شكلت في عام 1992 من قبل التبادلات الخيارات الأمريكية وشركة المقاصة الخيارات (أوك) لتثقيف المستثمرين والمستشارين الماليين بشأن فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. مجلس الصناعات الخيارات (أويك) بمثابة المورد الصناعة للتعليم خيارات الأسهم، ورعاية من قبل مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك خيارات باتس، وبوسطن خيارات الصرف، C2 خيارات تبادل المؤتمر الوطني العراقي، ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، ، بورصة ناسداك أومك فلكه، بورصة ناسداك للسوق، بورصة نيويورك أميس، بورصة نيويورك أركا وخيار شركة المقاصة.


بانكينغ دون "خيارات مجلس الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي"


ويعمل مجلس الخيارات الصناعية كمورد تعليمي لتعزيز خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. ويقدم دروسا على الإنترنت، وحلقات دراسية شخصية، وبث على الإنترنت وبودكاست، ويوزع أقراص دفد تعليمية وكتيبات. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ منظمة المؤتمر الإسلامي موقع على شبكة الانترنت ومكتب المساعدة لتعزيز والمساعدة في خيارات التعليم. وشملت في المواد التعليمية المعروضة على موقعها على الانترنت هي أساسيات أساسية، المفاهيم المتقدمة، والاستراتيجيات، وأدوات التداول والآلات الحاسبة ونقلت السوق.

No comments:

Post a Comment