Tuesday 20 March 2018

التجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


كل شيء عن الوضع القانوني للتجارة الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


الجواب البسيط على السؤال هو "نعم"، ولكن كما ربما كنت قد برزت، انها ليست حقا سؤال بسيط مع إجابة بسيطة. الخيارات الثنائية هو موضوع غامض جدا في الوقت الراهن، لا سيما في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يتغير ذلك بمجرد أن يصبح التنظيم أكثر صرامة بالنسبة للسماسرة في الخارج، ولكن في الوقت الحالي، تقع معظم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج، ولا يتم تنظيمهم كسماسرة خيارات ثنائية. سنشرح ذلك بمزيد من التفصيل في لحظة. الآن، دعونا مجرد الحصول على لحوم السؤال.


كيف يمكنك أن تعرف أنه من القانوني للتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية؟


حسنا، نادكس هو دليل قوي جدا أن كنت جيدة للذهاب. نادكس هو تبادل يقع في شيكاغو ويلبي للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية. واحدة من المنتجات التجارية هي الخيارات الثنائية. يتم تنظيمها كوسيط الخيارات الثنائية، وهي من بين الشركات الوحيدة في العالم وهذا هو. كما أنها توفر مجموعة من الأسواق الأخرى والمركبات التجارية.


فلماذا لا تتداول مع ناديكس؟ إذا كنت تستطيع فهم نادكس، ليس هناك سبب لتجنبها. سيكون من الصعب العثور على سمعة أقوى في أي مكان بقدر ما تذهب الثقة. نادكس يمكن أن يكون مربكا، على الرغم من. إذا كنت تبحث عن كيفية تداول الخيارات الثنائية على موقعك، فهذا يعني أنك ستخلط بينك وبين الوقت الذي تحصل فيه على أحجام اللوت وكيفية حساب المخاطر. هل يمكن معرفة ذلك؟ بالتأكيد. ولكن هل لديك؟ لا إذا كنت التجارة مع وسيط في الخارج. وهذا يقودنا إلى الجانب التالي من السؤال.


هل هو قانوني للتجارة مع وسطاء في الخارج إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة الأمريكية؟


هنا، نادكس يسرد الجواب باسم "لا"، ولكن هذا ليس دقيقا تماما إما. إذا كنت لا تزال قراءة بيانهم بعد "لا"، يصبح أكثر وضوحا قليلا. في ما يلي بيان مدير الإنفاذ في لجنة مكافحة الإرهاب:


"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة أو ما لم تكن معفاة قانونا. & # 8221؛


إذا قرأت هذا بعناية، فهذا يعني أنه بالنسبة لشركة ما وراء البحار لتداولها قانونا معك، يجب أن يكون ما يلي صحيحا:


1. يجب أن تكون مسجلة الشركة مع كفتك،


2. يجب على الشركة لا تسمح لك للتجارة خيارات السلع.


هذا هو السبب في أنك ستلاحظ الكثير من الوسطاء في الخارج سوف ينص على أنه يمكنك التداول فقط الأسهم والمؤشرات، واختيار لجعل العملات والسلع غير متوفرة لك. (انقر هنا لمزيد من المعلومات عن الصفقات المتاحة). سماسرة خارجية أخرى تسمح تجار الولايات المتحدة الأمريكية تماما لأنهم يجدون صياغة القوانين مربكة بحيث أنهم ببساطة لا تريد أن تدوس على أي أصابع القدم وتزعج الحكومة الأمريكية. ولكنهم يتجنبون فقط تقديم خيار التداول لأنهم لا يريدون التعامل مع مشاحنات الحصول على حق، وليس لأن التداول معك سيكون غير قانوني.


حتى إذا كنت ترغب في تداول العملات أو السلع، وسوف تضطر إلى العثور على وسيط الذي هو مسجل في الواقع مع كفتك، سواء كانت تقع في الخارج أو غير ذلك. أنت لن تجد العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقعون في الخارج ولها تسجيل كفتك. هناك بعض الوسطاء الذين يعملون على هذا، على الرغم من. وهذا سوف يسمح لهم لتوسيع خدماتها للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية. في هذه الأثناء، سوف تحتاج إما إلى إيجاد طريقة أخرى لتداول السلع (مثل الذهاب من خلال ناديكس، أو عدم استخدام الخيارات الثنائية كمركبات تجارية لتداولها)، أو أن تكون محتواها على الأسهم والمؤشرات التجارية.


هذا شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند العمل على إنشاء طريقة التداول. وبما أنك على الأرجح ستكون تداول الأسهم والمؤشرات، سوف تحتاج إلى اتباع طريقة التي سوف تعمل للأسهم أو المؤشرات. فإنه لن يكون من الجيد أن تستثمر كل ما تبذلونه من الطاقة في جعل النظام الذي سوف تعمل كبيرة لتداول الذهب ولكن سيكون عديم الفائدة للتعامل مع الأسهم، لأن هذا هو ما كنت تريد أن تكون التداول. هناك العديد من الطرق لتداول الأسهم والمؤشرات باستخدام التحليل الفني أو الأساسي أو حركة السعر، لذا حاول ألا تكون محبطا جدا. هناك العشرات من الأصول المتاحة لك.


ما هي الصفقة مع تنظيم الخيارات الثنائية الآن على أي حال؟


حتى قبل بضع سنوات، وليس الكثير من عملاء التجزئة تداول الخيارات الثنائية. لقد كانوا حول لفترة طويلة، على الرغم من. كان ناديكس واحدا من السماسرة الأولى لتقديم السيارة التجارية للناس العاديين مثلك أو لي. منذ عام 2018، كانت الخيارات الثنائية تنفجر في شعبية على الانترنت، وهذا هو السبب في طن من الوسطاء الجدد شكلت لتقديم سهولة التداول ثنائي للعملاء. ميزة التداول مع هؤلاء الوسطاء هي أنها حقا تجعل من السهل. والعيب هو أن الهيئات التنظيمية لم يكن لديها الوقت للعب اللحاق بالوسطاء الجدد، ومعظمهم لا ينظم على الإطلاق بأي شكل من الأشكال. قد تكون "مسجلة" والأعمال التجارية في بلدانهم، ولكن هذا هو غامض جدا ولا تقدم لك الكثير في طريق الحماية.


إذا كنت تبحث عن تنظيم في وسيط في الخارج، وأفضل شيء يمكنك أن تجد هو وسيط الذي ينظم كنوع من الكيان المالي، وليس فقط كعمل عام. أمثلة على أنواع التسجيلات التي من شأنها أن توفر لك بعض تدابير الحماية تشمل التسجيلات كمنزل للمقامرة أو وسيط فوركس أو مصرف خاص. وفي الوقت نفسه، تعمل بلدان مثل قبرص على وضع الأساس الذي سيصبح في نهاية المطاف نظاما تنظيميا كاملا لشركات الخيارات الثنائية. وبمجرد حدوث ذلك، سيكون من الأسهل بالنسبة ل كفتك العمل مع الوسطاء في الخارج لإدراجها في تبادلها.


يمكنك أيضا البحث عن علامات حسن النية. بعض السماسرة في الواقع تعمل بنشاط على الحصول على المدرجة في تبادل كفتك، على الرغم من أنها تقع في الخارج. والبعض الآخر مشغول بالعمل مع السلطات القبرصية ليصبح بعض الوسطاء الأوائل الذين سيتم إدراجهم في بورصة قبرص.


جنبا إلى جنب مع علامات حسن النية مثل هذه، وهناك أيضا مؤشرات أخرى على أن وسيط مفتوح، صادق، وجدير بالثقة. وكلما كان عميل خدمة العملاء أكثر انفتاحا وإلماما به معك على الهاتف أو خط الدردشة الحية، كان ذلك أفضل. يمكنك أيضا البحث عن إخلاء المسؤولية عن المخاطر وشروط واضحة المحيطة المكافآت على موقع الشركة. الشركات التي توفر الموارد لتعليم التجار وتشجيع التجار على تعلم أساليب التداول المسؤولة وتقنيات إدارة الأموال قبل إنفاق المال عموما أكثر موثوقية من أولئك الذين لا.


فمن القانونية وآمنة بالنسبة لك للتجارة الخيارات الثنائية إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن عليك أن تكون حذرا عند إجراء اختيارك من وسيط في الخارج. السماسرة نحن قائمة في قائمة وسيطنا تقع في الخارج؛ وبعضها ينظم بينما البعض الآخر لا. وقد أثبتت لنا جميعا من خلال مواردها، وخدمة العملاء، وغيرها من نقاط القوة التي تقدم منتجا صلبا للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم.


بعد العثور على وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة قد ترغب في التحقق من أي واحد يقبل الحد الأدنى من الودائع. تحقق من ذلك هنا!


الخيارات الثنائية للتجارة الولايات المتحدة الأمريكية.


التداول عبر الإنترنت برو.


الولايات المتحدة الأمريكية هو مكان صعب للتجارة الخيارات الثنائية من. مع التنظيم والقانون المتغيرة باستمرار قد تكون تسأل نفسك إذا كانت المعلومات لديك صحيحة، حتى الآن، وإذا كان هناك أي شيء آخر تحتاج إلى معرفته. أولا، ليس من غير القانوني استخدام الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. ومع ذلك قد تجد أنه أكثر من التحدي عند اختيار وسيط منذ أن وصفت الحكومة خيارات تداول القمار.


وقال ان تداول الخيارات الثنائية ليس كما ينظم بالمقارنة مع الفوركس أو أنواع التداول الأخرى بحيث القيود ليست كما ضيق. من المهم جدا للتأكد من أنك تتاجر مع وسيط مرموق، سواء كان مقرها الولايات المتحدة الأمريكية أو الدولية طالما أنها تقبل تجار الولايات المتحدة قانونيا.


مع الضوء الأخير على التداول عبر الإنترنت العديد من التجار يجدون أنفسهم الآن باستخدام وسيط ليس لديه ترخيص الولايات المتحدة القانونية، الذي يمكنك فتح حساب مع وهل هناك أي أنظمة أخرى يجب أن تكون على بينة من؟ حسنا نحن هنا للرد على هذه الأسئلة وتوفر لك المشورة من خلال قائمة لدينا تحديثها باستمرار من السماسرة كل بناء على معرفتنا واسعة والبحوث.


نحن نقدم نصيحتنا على أساس البحث في الآلاف من الوسطاء. نحن هنا ندرس:


فوائد استخدام وسيط مقره الولايات المتحدة بدلا من واحد دولي القضايا القانونية واللوائح المحيطة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة كيف نحقق توصيات وسيطنا وما تستند لدينا الاستعراضات على.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


في حين أن التجارة الثنائية في الولايات المتحدة القانونية، صنفت الحكومة تداول الخيارات أقرب إلى القمار ووضع عقوبات وتشريعات مماثلة لتلك التي تحكم الكازينوهات. وقد منع ذلك العديد من الشركات الدولية من الإعلان عن خدماتها وطلب التجار الأمريكيين مما دفعهم إلى التوقف عن قبول طلبات جديدة. وقد حد ذلك من اختيار الوسطاء الدوليين المتاحين للتداول مع ويؤدي التجار لاختيار وسيط محلي. ومع ذلك، فإن هذا لا يترك لهم الكثير من الخيارات.


في حين أنه من الصعب العثور على وسيط دولي يقبل التجار الأمريكيين، وليس هناك العديد من وسطاء الولايات المتحدة، لا تزال هناك بعض جيدة منها للاختيار من بينها. مع زيادة اللوائح، وقد اختار العديد من شركات الوساطة الآن لنقل مكاتبهم الرئيسية إلى مواقع مثل لندن وقبرص مما يجعل من الصعب العثور على وسيط جيد الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك، في مثل هذه السوق المنظمة بشكل كبير، ما يجب أن تبحث عنه وكيف يمكنك أن تعرف أي وسيط لاختيار؟ نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:


الترخيص والتنظيم.


عندما يكون هناك شيء مقيد بشدة كما تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف تكون هناك الشركات التي تحاول والتجارة تحت الرادار! توخي الحذر وتأكد من اختيار وسيط مع ترخيص مرموق والتنظيم.


الأصول وأنواع التجارة.


مع قيود على السماسرة التي يمكنك الاختيار من بينها، وتريد للتأكد من أن اختيار واحد الذي يقدم كل ما تبحث عنه. تأكد من أنها توفر مجموعة من الأصول التي كنت تبحث عن ومجموعة متنوعة من أنواع التجارة.


ميزات التداول المحمول.


أصبح التداول على الذهاب حرجا لكثيرين منكم. من لديه الوقت ليكون عالقا وراء جهاز كمبيوتر في هذه الحقبة من التكنولوجيا الحديثة؟ تحقق من أن الوسيط يقدم التطبيق أو على الأقل جيدة تجربة التداول المحمول.


حساب تجريبي مجاني.


تحقق من الحسابات التجريبية المختلفة والقيود التي تنطبق على استخدامها. يمكنك استخدامه دون إيداع و هل هو ريلودابل؟ هل أنت قادر على الاستمرار في استخدامه لاستكمال وتعزيز مهارات التداول الخاصة بك؟


وبالنظر إلى الكمية غير المعلنة من الوسطاء الخارجيين والقيود المفروضة على تلك المتاحة لهم كثير من الناس، عندما تواجه مع خيار، واختيار وسيط محلي للأسف تفتقد على بعض من العروض العظيمة المتاحة من المواقع الدولية. بعد التوصيات والاستعراضات لدينا سوف تضمن أن تحصل على تجربة تداول جيدة كل من اخترت للاستخدام.


القانونية والتنظيمية.


في حين أن هناك بعض الأسئلة المحيطة بتنظيم الخيارات الثنائية والقانونية من التداول نحن هنا لإزالة أي مجالات من عدم اليقين وتوفر لك المعرفة القائمة على الواقع. في حين أنه من القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة والتجار للتسجيل مع أي وسيط أنه من غير القانوني للشركات في الخارج لطلب التجار ما لم يكن لديهم ترخيص كفتك.


وبسبب هذه الصعوبة في دخول سوق الولايات المتحدة الأمريكية والروتين المحيط بها العديد من الوسطاء الدوليين لا يقبلون التجار الأمريكيين مع العديد من ترك لبلدان مثل انكلترا وقبرص.


هناك بعض السماسرة اسم كبير التي هي معروفة على نطاق واسع ومقبولة والتي توفر للتاجر من الاضطرار إلى الذهاب تبحث عن وسيط خارجي مناسب. وهناك أيضا عدد كبير من الشركات المرخص لها من شركة كفتك التي يسمح لها بالتداول في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لم تردعها التشريعات.


دون قضاء الوقت والجهد في البحث عن هذه الخيارات على الرغم من أن الكثير من الناس يميلون إلى التمسك بما يعرفونه. نحن، مع ذلك، نعتقد أن الخيار يجب أن يكون هناك بالنسبة لك لجعل وهكذا نستخدم خبرتنا وخبرتنا للبحث في السوق وتجلب لك أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي مرخصة للتجارة في الولايات المتحدة.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


ينص قانون الولايات المتحدة الأمريكية على أن أي أرباح محققة من التداول تخضع للضريبة الأمريكية. ويجب الإبلاغ عن الدخل إما كمكاسب رأسمالية أو دخل إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا كنت مجرد كسب مبلغ صغير، ثم المال يمكن أن تعلن كدخل ولكن إذا كان مبلغا كبيرا ثم يجب أن تعلن بأنها ضريبة الأرباح الرأسمالية.


بالطبع، المكاسب الخاصة بك يمكن تعويضها من قبل أي خسائر لذلك يجب أن يعلن الدخل الإجمالي المكتسبة مع الأخذ بعين الاعتبار الأموال المفقودة. وبما أن السماسرة لا يتم تصنيفها كآازينو، فإنها لا تضطر إلى إرسال التاجر نموذجا ضريبيا لذلك فمن مسؤولية التاجر لضمان إعلان الإيرادات في السنة الضريبية المناسبة.


وبصرف النظر عن الضرائب هناك بعض الرسوم الصغيرة الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار:


لجنة الصفقات الناجحة التي سيتم خصمها من المصدر رسوم الوسيط لتجهيز الودائع والسحب باستخدام طرق دفع معينة تميل منصات الخدمات المصرفية الإلكترونية إلى فرض عمولة صغيرة لكل إيداع وأن أنواع معينة من التحويلات البرقية ستكون لها تكاليف مرتبطة بها رسوم تحويل العملة إذا التداول بعملة مختلفة.


في حين أن هذه الرسوم ليست ضخمة، يجدر التسوق حول أفضل مقدمي الخدمات والسماسرة التي لا تفرض رسوما على الودائع والسحب. النظر في جعل أقل، أكبر الودائع والسحب لتقليل رسوم مجموعة.


كيف نوصي الوسطاء.


بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يمكن أن تكون عملية مطولة تجد وسيطا مناسبا للتداول معها. التشريعات واللوائح يعني أنك لا يمكن أن تجد مجرد أن كنت ترغب في نظرة وفتح حساب. ليس فقط يجب أن تكون مقارنة عروضهم إلى أن من الآخرين ولكن تحتاج إلى التحقق من أنها مرخصة للتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.


ونحن نفهم أن لم يكن لديك وقت غير محدود للذهاب من خلال قائمة طويلة من السماسرة للعثور على واحد الذي يقدم أفضل الفوائد لك ثم لتجد أنها لن تقبل عملك. لمساعدتك ووفر لك الكثير من الوقت وضعنا معا قائمة من التوصيات لضمان أن تجد أفضل حساب لك دون الحاجة إلى قضاء ساعات العثور عليه.


لا يهم ما نحن نراجعه عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، فإن الولايات المتحدة تحصل على نفس المعاملة. وتستند توصياتنا واستعراضاتنا على عدد من النقاط الرئيسية. وتشمل هذه الفوائد مثل المكافآت كبيرة، ونوعية خدمة الإشارات، وسهولة الاستخدام والوظائف من منصة التداول ودفعات على العرض. لدينا فريق من الخبراء الذي يهدف إلى التحقيق بشكل كامل في العروض من كل وسيط للعثور على أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة، استعراضها والتوصية بها لك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التداول الثنائي في الولايات المتحدة قانوني وآمن؟


على غرار اليابان أو تركيا، فمن القانوني أن التجارة الخيارات الثنائية ولكن من غير القانوني لأي شركة لطلب الأعمال والتجارة ما لم يكن لديهم ترخيص محلي. وهذا يعني أن العديد من الوسطاء الدوليين لا يقبلون التجار الأمريكيين وبدلا من ذلك يركزون جهودهم في أوروبا وآسيا. هناك عدد قليل من المواقع المحلية التي تشمل بعض الأسماء الكبيرة ولكن ليس بقدر ما قد يكون هناك. من حيث السلامة فمن آمن تماما للتجارة مع وسيط السمعة ولكن ينبغي النظر في المخاطر المعتادة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


تطلب مصلحة الضرائب من جميع المقيمين إعلان أي دخل ودفع أي ضرائب وفقا للقانون الاتحادي. ليس من مسؤولية الوسطاء الاحتفاظ بسجل لجميع ودائع وسحب التجار أو هو عملهم لإبلاغ مصلحة الضرائب. وهذه مسؤولية الفرد وينبغي أن يفعل ذلك عندما يقدمون ضرائبهم. وينبغي أن تدفع جميع الأموال المستحقة وفقا للوائح، في الوقت المحدد وبالكامل.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


حساب تجريبي هو سمة رئيسية من سمات أي وسيط موثوق بها وسمعة طيبة. وهي واحدة من الحوافز التي يستخدمونها في محاولة لتأمين التجار الجدد لفتح حساب. مع حساب تجريبي حامل حساب جديد يمكن تسجيل والاستفادة من هذه الميزة التجريبي قبل أن تضطر إلى استخدام أموالهم الخاصة. بعض الشركات تطبق الشروط على حساب تجريبي مثل الحاجة إلى استخدامه في غضون 48 ساعة من التوقيع. الشيء الجيد هو أن التاجر يحصل على التعلم من أخطائهم باستخدام منشأة التجريبي.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


طالما لديك وسيلة لجعل وديعة مثل بطاقة الائتمان المقبولة على نطاق واسع أو المحفظة الإلكترونية أو حتى مرفق لاستخدام حوالة مصرفية ثم يمكنك إيداع في حساب التداول. عندما كنت ترغب في الانسحاب من حساب ثم كنت مجرد تقديم الطلب وسوف تبدأ العملية. يمكن أن يستغرق الأمر ما بين 3 إلى 5 أيام، ولكن بعض المواقع تقدم الآن أوقاتا أسرع للانسحاب. بالنسبة لحاملي الحسابات الحصرية أو النخبة يمكن أن تكون أوقات الانسحاب أسرع.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


وقد اتخذت الهواتف النقالة على حياتنا اليومية ليوم واحد. إذا كنا نريد شيئا نحن عموما استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. ليس هناك الكثير الذي لا يمكننا القيام به والتداول عبر الإنترنت لا يختلف. يوفر العديد من الوسطاء الجيدين موقعا موثوقا للجوال وتطبيقا لنظامي التشغيل يوس و أندرويد. إذا كان الوسيط الذي كنت تبحث في لا تقدم حل المحمول جيدة ثم لديك للتشكيك في موثوقيتها والقدرة على مواكبة التكنولوجيا.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


يواجه تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة قضايا قانونية خاصة. من الناحية القانونية، يسمح فقط للوسطاء المسجلين لدى المؤسستين الحكوميتين اللتين ترخصان وتنظيم التداول المالي عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية: لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بتقديم خدمات مالية للتجار الأمريكيين.


حتى الآن، لم يسجل أي وسطاء مع هذه السلطات - باستثناء واحد تبادل الخيارات الثنائية مقرها الولايات المتحدة، ناديكس (الاشتراك هنا أو قراءة مراجعتنا الشاملة). هناك أيضا وسطاء دوليين يقبلون التجار الأمريكيين، ولكن هؤلاء الوسطاء نادرون ويتركونك في منطقة رمادية قانونية - لا أحد سيقاضيك إذا كنت تتاجر مع هؤلاء الوسطاء، ولكنك غير قادر أيضا على مقاضاة هؤلاء الوسطاء إذا كانت هناك مشكلة مع مالك.


في هذا الدليل، الخيارات الثنائية السماسرة الولايات المتحدة الأمريكية، ونحن سوف تساعدك على فهم هذا الوضع القانوني من خلال الإجابة على هذه الأسئلة:


ما هي المشاكل القانونية التي يتعين على تجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مراعاتها؟ أي وسيط مثالي لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟ أي وسطاء من الخارج يقبلون التجار الأمريكيين؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على بدء مهنة التداول الخاص بك مع وسيط التي هي على حد سواء القانونية ومربحة للغاية بالنسبة لك. سنلقي نظرة على المتطلبات الخاصة التي يجب على التجار الأمريكيين مراعاتها عند اختيار وسيط، وسيط يقبل عملاء الولايات المتحدة، وسوف تتعلم أي من الوسطاء يقدمون أفضل خدمة للتجار الأمريكيين.


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية: ما هي القضايا القانونية التي يجب على تجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة النظر فيها؟


القضايا القانونية التي يواجهها تجار الخيارات الثنائية الأمريكية يمكن أن تبدو مربكة ولكنها بسيطة حقا. وحقيقة الأمر أن حكومة الولايات المتحدة أنشأت مؤسستين من المفترض أن توفر للمستثمرين الأمريكيين الهياكل القانونية التي تسيطر على المؤسسات المالية وتضمن سلامة أموالهم. وهاتان المؤسستان هما لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


لسوء الحظ، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء خجولة بعيدا عن التعاون مع هذه المعاهد. ونظرا لأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يقعون خارج الولايات المتحدة، فلا يوجد سبب ملزم قانونا لقبول التنظيم الأمريكي. ومع ذلك، فإن التنظيم يعني قواعد إضافية يجب اتباعها، وليس هناك وسيط يحب شخص آخر يقول لهم ما يجب القيام به.


من الناحية القانونية، هذا يترك التجار الأمريكيين في منطقة رمادية. بالمعنى الدقيق للكلمة، يحظر على الوسطاء غير الخاضعين للرقابة تقديم نوابهم المرسلة إلى التجار الأمريكيين. ومن ناحية أخرى، لا يمكن لأحد أن يمنع التجار الأمريكيين من الاشتراك مع وسيط غير منظم. عليك أن تقرر مع من تريد أن تفعل عملك، ولا أحد يمكن أن يمنعك من إرسال أموالك في الخارج.


إذا اخترت التسجيل لدى وسيط غير منظم من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا)، فإنك تستسلم الدعم القانوني لهذه المؤسسات، وغالبا ما تكون كل الدعم القانوني. إذا كان وسيط من الجانب الآخر من العالم يعاملك بشكل غير عادل، من هناك لمساعدتك؟


وهذا لا يعني أن جميع الوسطاء غير المنتمين إلى الولايات المتحدة غير موثوق بهم. في الواقع، فإن الغالبية العظمى من وسطاء الخيارات الثنائية تقدم الشركات جدير بالثقة.


وينظم العديد من السماسرة من قبل لجنة سيبريك للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، الذي يفرض اللوائح الصارمة للاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة هي فقط جديرة بالثقة مثل السماسرة التي تنظمها السلطات الأمريكية.


المشكلة مع هذه السماسرة هي أنه إذا كان هناك أي وقت مضى يجب أن يكون هناك مشكلة، ماذا ستفعل؟ افترض، على سبيل المثال، أنك تعتقد أن الوسيط يدين لك $ 250. لقد كتبت بالفعل دعم العملاء، وقالوا إن كنت مخطئا. ماالذي ستفعله؟ هل أنت ذاهب حقا للذهاب إلى أوروبا ومقاضاة هذا الوسيط في نظام قانوني مع لغة وقوانين أخرى كنت غير مألوفة؟ على الاغلب لا.


في حين أن احتمالات ضئيلة أن لديك أي وقت مضى مثل هذه المشكلة مع وسيط التي ينظمها الاتحاد الأوروبي، فإنه لا يمكن أن يضر أبدا للحصول على الدعم الكامل من النظام القانوني الأمريكي إذا كان ينبغي أن يكون هناك مشكلة. لا يمكن للوسطاء الذين ينظمون الولايات المتحدة إلا أن يوفروا لك راحة البال.


والنقطة المهمة التي يجب اتخاذها بعيدا عن هذه المادة هي أن الوضع القانوني ليس أسود أو أبيض. نوصي التجار الأميركيين بالالتزام بالوسطاء الذين ينظمون الولايات المتحدة، ولكن إذا كنت عازم على الاشتراك مع وسيط من الخارج أو وجدت بيئة تجارية مثالية في وسيط أوربي، فلا يوجد أحد يستطيع أن يمنعك، بل قد يكون منطقيا للتسجيل مع هذا الوسيط.


مواصلة قراءة مقالتنا وسطاء الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية أدناه & # 8230؛ ..


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية: أي وسيط مثالي لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


في حين أن الوضع القانوني للتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة هو معقد بعض الشيء، ونحن يمكن أن تعطيك توصية واضحة على أي وسيط أو تبادل مثالية للتعامل مع هذا الوضع. هذا تبادل الخيارات الثنائية هو ناديكس. نادكس هي واحدة من عدد قليل من تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. نادكس مقرها في الولايات المتحدة، نادكس مسجلة مع السلطات الأمريكية، و نادكس يقدم خدمة مصممة خصيصا لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


في التفاصيل، تقدم شركة نادكس هذه المزايا للتجار الأمريكيين:


ميزة # 1: انها 100 في المئة القانونية.


والميزة الرئيسية لنادكس واضحة: فهي 100 في المئة القانونية للتجار في الولايات المتحدة، لا الأسئلة المطروحة ولا المناطق الرمادية. وكما ذكرنا في وقت مبكر، فإن التداول مع وسيط لا تنظمه السلطات الأمريكية ليس غير قانوني بمعنى أن شخصا ما سيقاضيك، ولكنك غير قادر على الاعتماد على المساعدة القانونية إذا حدث خطأ ما.


فكر في ذلك كصفقة بين الأصدقاء. عند إقراض صديقك المال، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحصل عليه مرة أخرى. دون عقد، كنت غير قادر على مقاضاة صديقك إذا كانوا أبدا سداد لك. عند إعطاء المال الخاص بك إلى بنك مسجل، ومع ذلك، هناك نظام قانوني في المكان الذي يعتني بأموالك ويضمن أنك سوف تحصل عليه مرة أخرى.


حاليا، نادكس هي واحدة من عدد قليل من تبادل الخيارات الثنائية التي توفر هذه الحماية لتجار الولايات المتحدة.


ميزة # 2: مستوى أعلى من الأمن من أي مكان آخر.


هناك سبب وجيه يمنع العديد من الوسطاء من تنظيم الولايات المتحدة. وهذا هو السبب في أن التنظيم الأمريكي للمعاهد المالية صارم. وفي أعقاب الأزمة المالية في عام 2008، بذلت السلطات الكثير لمنع وقوع حادث مماثل مرة أخرى، مما يعني أنها شددت القواعد التي تحكم القطاع المصرفي بشكل كبير.


بالنسبة لوسيط الخيارات الثنائية، فإن جميع المتطلبات الإضافية والتقارير التي يتعين عليهم تقديمها لإثبات أنهم استوفوا هذه المتطلبات تعني تكاليف إضافية. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن هذه المتطلبات تزيد من أمن المتداول، فإنها تحد من خيارات الوسيط الذي يتعين عليه الآن الالتزام بمعايير معينة يمكن تجاهلها بخلاف ذلك.


من خلال قبول هذه اللوائح، نادكس تقدم التجار مستوى أعلى من الأمن من أي وسيط آخر أو تبادل الخيارات الثنائية. وكالة حكومية كاملة تدرس تفاصيل نادكس & # 8217؛ والأعمال التجارية، ويتأكد من أنها تقدم خدمة مشروعة وصادقة. يمكنك أن تطمئن إلى أن نادكس لن يقصفك بوعود كاذبة أو بيانات خاطئة وأن التبادل يحافظ على مستويات عالية من الأمن والامتثال التي تتوقعها من أي بنك.


إذا كان الأمن مهما بالنسبة لك، لا يوجد تبادل أفضل من ناديكس.


ميزة رقم 3: نظام تجاري جديد فريد من نوعه.


وبصرف النظر عن القضايا القانونية، وقد فعلت ناديكس أيضا الكثير لإحداث ثورة في التجارة نفسها. الجانب الأول والأكثر وضوحا من هذه الثورة هو أن نادكس قد أدخلت طريقة جديدة لتداول الخيارات العالية / المنخفضة التي تسمح لك للتجارة أكثر دقة وتعظيم العائد الخاص بك.


تقليديا، استخدمت الخيارات المرتفعة / المنخفضة سعر السوق الحالي كأساس للتنبؤ بها. هل يمكن أن نتوقع ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن فيما يتعلق بسعر السوق الحالي.


في حين أن هذا النظام هو بسيط وسهل الفهم، فإنه يترك الكثير إلى المطلوب. من خلال ربط التنبؤ الخاص بك إلى سعر السوق الحالي، والسماسرة تحد من التنبؤات التي يمكن أن تجعل ودقة هذه التنبؤات.


إذا كنت تعرف أن المقاومة ستمنع انخفاض الأصول إلى ما دون 100 دولار، على سبيل المثال، من المستحيل أن يتم تداول هذا التوقع إذا كان سعر السوق الحالي عند 101 دولار. لديك دائما منطقة رمادية من 100 $ إلى 101 $، حيث التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، ولكن سوف تفقد الخيار الثنائي على أي حال. إذا كنت تستثمر في خيار عال مع ذلك، فإن الأصول قد تنخفض بشكل جيد جدا إلى 100.50 $، وكنت قد تفقد الخيار الخاص بك على الرغم من أن جعلت التنبؤ الصحيح. وهذا النظام لا معنى له.


وقد فعلت نادكس الشيء الصحيح، وتقدم التجار طريقة أكثر مرونة من تداول خيارات عالية / منخفضة. بدلا من الاضطرار إلى استخدام سعر السوق الحالي باعتباره السعر المستهدف للتنبؤ الخاص بك، يمكنك الاختيار من بين 30 أسعار مختلفة الهدف بشكل دوري. بعض هذه الأسعار المستهدفة هي أعلى من سعر السوق الحالي، وبعضها أقل من ذلك، ويمكنك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف تتداول فوق أو أقل من كل سعر.


هذا النظام يسمح لك لجعل توقعات جديدة فريدة من نوعها:


يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يغلق فوق السعر المستهدف أعلى من سعر السوق الحالي. هذا التنبؤ هو أكثر خطورة من تداول خيار عالية العادية، وهذا هو السبب في الحصول على دفع تعويضات أعلى. إذا كنت تتوقع حركة صعود قوية، وهذا التنبؤ يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من عودتك. يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يغلق دون السعر المستهدف الذي هو أقل من سعر السوق الحالي. هذا التنبؤ هو أكثر خطورة من تداول خيار منخفض العادية، وهذا هو السبب في الحصول على دفع تعويضات أعلى. إذا كنت تتوقع حركة هبوطية قوية، وهذا التنبؤ يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من عودتك. يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يغلق فوق السعر المستهدف الذي هو أقل من سعر السوق الحالي. هذا التنبؤ هو أقل خطورة من تداول خيار عالية العادية، وهذا هو السبب في الحصول على دفع تعويضات أقل. إذا كنت تتوقع حركة جانبية أو غير متأكد ما سوف تفعله السوق المقبل، وهذا التنبؤ يمكن أن تساعدك على الفوز بخيار ثنائي في بيئة السوق حيث سيكون من الصعب الفوز على خيار عال منتظم. يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يغلق دون السعر المستهدف الذي هو أعلى من سعر السوق الحالي. هذا التنبؤ أقل خطورة من تداول خيار منخفض العادية، وهذا هو السبب في الحصول على دفع تعويضات أقل. إذا كنت تتوقع حركة جانبية أو غير متأكد ما سوف تفعله السوق المقبل، وهذا التنبؤ يمكن أن تساعدك على كسب خيار ثنائي في بيئة السوق حيث سيكون من الصعب كسب خيار منخفض العادية.


كل هذه الطرق الأربعة تساعدك على التجارة بشكل أكثر دقة وتعظيم الأرباح الخاصة بك. مع الأسعار المستهدفة محفوفة بالمخاطر، يمكنك كسب المزيد من المال عندما تسمح بيئة السوق لمثل هذه التوقعات. مع الأسعار المستهدفة أقل خطورة، يمكنك العثور على فرص التداول في بيئات السوق حيث كنت غير قادر على العثور على فرصة مربحة خلاف ذلك.


إذا كانت هذه الطريقة من التداول تبدو مثيرة للاهتمام لك، وسوف نكون سعداء أن نسمع عن الميزة التالية من ناديكس، والذي يسمح لك لاختبار هذا النظام دون المخاطرة سنت واحد.


ميزة # 4: تجريبي خالية من الودائع.


الخيارات الثنائية العروض هي أداة عظيمة للتجار الجدد. العروض تمكنك من التجارة مع حساب الخيارات الثنائية تعمل بشكل كامل، ولكن استثمار المال اللعب بدلا من المال الحقيقي. في حالة تجريبي ناديكس، وتحصل على 25،000 $ في اللعب المال للتجارة بأي بالطريقة التي تريدها.


في بيئة من الخيارات الثنائية التجريبي، ليس هناك خطر. يمكنك اختبار نفسك، وسيط أو تبادل، واستراتيجيات جديدة وأساليب التداول دون الحاجة إلى القلق حول فقدان المال. يمكن للتجار الجدد خصوصا الاستفادة من هذا النظام، لأنها تسمح لهم لاختبار مهاراتهم التداول دون الحاجة إلى المخاطرة المال على شكل من أشكال الاستثمار لم يسبق لهم أن حاولوا من قبل. في الواقع، يمكن للتجار الجدد استخدام التجريبي لتطوير مهاراتهم حتى هم على يقين تماما أنها يمكن أن تتحول الربح بحلول نهاية الشهر، والسماح لهم للتبديل إلى التداول في المال الحقيقي فقط عندما يعرفون أنها يمكن كسب المال.


في حين العروض التوضيحية هي أداة عظيمة، تقليديا، كانت هناك مشكلة معهم: معظم الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية الطلب أن تقوم بإيداع المال معهم من أجل محاولة التجريبي، وعادة ما لا يقل عن 250 $. هذا هو بالكاد عقبة أمام التجار ذوي الخبرة مع رصيد حساب كبير، ولكن بالنسبة للوافدين الجدد، الاضطرار إلى استثمار $ 250 في شيء لم يسبق لهم أن حاولت قبل ينفي كل من المزايا من المفترض الخيارات الثنائية التجريبي أن يكون.


لحسن الحظ، جاء نادكس مع حل أفضل. في حين نادكس لديها واحدة من أفضل الخيارات الثنائية العروض السوق لديها لهذا العرض، لأنها تسمح لك للحصول على هذا العرض تماما دون الحاجة إلى إيداع أي أموال. ببساطة ملء استمارة الاشتراك، ويمكنك البدء في استخدام التجريبي الخاص بك.


وبالنسبة للتجار الأمريكيين الجدد، يعد هذا الإعداد المثالي. انها تسمح لك لاختبار ندكس، نفسك، والخيارات الثنائية بشكل عام دون الحاجة إلى استثمار سنت واحد. إذا وجدت أن لديك موهبة لتداول الخيارات الثنائية، وكنت قد وجدت طريقك إلى الاستقلال المالي والخروج من سباق الفئران. إذا وجدت أن الخيارات الثنائية ليست لك، لقد تعلمت درسا قيما دون أن تفقد المال. وفي كلتا الحالتين، يمكنك الفوز.


مع العرض التجريبي نادكس، يمكن للتجار الولايات المتحدة العثور على أفضل بداية لخيارات حياتهم الثنائية من أي وسيط أو تبادل يمكن أن تقدم لهم.


جميع في كل شيء، نادكس يقدم خدمة مثالية للتجار من الولايات المتحدة. سنبقيك على علم بالوسطاء الجدد أو المبادلات التي تسجل لدى السلطات الأمريكية، ولكن بغض النظر عما يحدث في هذه السوق، مع ناديكس، سوف تكون دائما مجهزة تجهيزا جيدا لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية.


مواصلة قراءة مقالتنا وسطاء الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية أدناه & # 8230؛ ..


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية: أي وسطاء من الخارج يقبلون التجار الأمريكيين؟


إذا كنت تبحث عن بديل عن ناديكس، فهناك بعض الوسطاء من أوروبا وجميع أنحاء العالم الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة. بعض السماسرة يستبعدون وسطاء الولايات المتحدة من عملائهم. ولذلك، من المهم بالنسبة للتجار الأمريكيين أن يعرفوا أي الوسطاء يمكن أن يقدم لهم منزل محتمل، وأي من هؤلاء الوسطاء يقدمون أفضل خدمة.


لحسن الحظ، هناك بعض السماسرة جيدة بالنسبة لك. لسنوات عديدة قبل نادكس قدمت خدمة مثالية للتجار في الولايات المتحدة، خيار الخيارات الثنائية التجار الأمريكيين فقط هو العثور على وسيط الخيارات الثنائية الذي كان مقرها خارج الولايات المتحدة. وقد خلق هذا الطلب العرض الذي تتوقعه، مما يعني أننا كنا قادرين على العثور على اثنين من وسطاء جيدة أن يوصي لك.


في حين أن جميع السماسرة تقدم خدمتهم باللغة الإنجليزية والسماح للتجار لتشغيل حساباتهم بالدولار الأمريكي، لا تزال هناك مشكلتين كان على التجار الأمريكيين التغلب عليها. وهذه المشاكل هي:


لا يقبل جميع الوسطاء التجار الأمريكيين. في الواقع، فإن معظم السماسرة يستبعدون التجار الأمريكيين من خدمتهم. إذا كنت من الولايات المتحدة، لتجنب الاضطرار لاختبار مئات من السماسرة فقط للعثور على واحد أو اثنين أن يقبل التجار الولايات المتحدة، تحتاج إلى مصدر يسرد لك وسطاء يمكنك التجارة معها. لا يقدم جميع الوسطاء خدمة مناسبة للتجار الأمريكيين. الوسطاء الذين يركزون على التجار الأوروبيين أو الآسيويين غالبا ما يقدمون معظم الأسهم الأوروبية، والمؤشرات، والعملات للتداول مع الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى التجار الأمريكيين، قد يكون هذا الاختيار من الأصول غير المألوفة مشكلة. فهي تجبرهم على الاستثمار في أصول لا يعرفون عنها شيئا يذكر، وفي حالة المخزونات والمؤشرات، يتكيفون مع مناطق زمنية مختلفة جدا. إن الحصول على ما يصل في منتصف الليل للاستثمار في الأصول المتاحة لك قد تشكل عقبة لا يمكن التغلب عليها في مهنة التداول الخاصة بك التي تريد تجنبها.


لمساعدتك على تجنب كل من المشاكل، لقد اختبرنا جميع الوسطاء الذين يقبلون وسطاء الولايات المتحدة بالنسبة لك وأدرجت أفضل الوسطاء لهذا المنصب.


عندما يتعلق الأمر بسماسرة التجار الأمريكيين، هناك حقا ثلاثة خيارات عالية الجودة فقط:


كل واحد من هذه السماسرة الثلاثة فريد بشكل جيد لنوع مختلف من التاجر. لمساعدتك في اتخاذ أفضل خيار، دعونا نلقي نظرة على كلا الوسطاء على حدة.


فينباري: الوسيط الأمريكي المبتكر والمربح للغاية.


فينباري هو أحد الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة. يجب أن يكون التجار الأمريكيين أكثر من سعداء بهذا القرار، ل فينباري أدخلت ميزات جديدة مبتكرة لعالم الخيارات الثنائية، ويقدم عددا من الميزات المثيرة للاهتمام التي تسمح حتى القادمين الجدد كاملة إلى الخيارات الثنائية لتحويل حق الربح من البداية.


هذه الميزات هي:


نسخ الصفقات من التجار الناجحين.


فينباري يقدم أداة يمكن أن تحل أكبر مشكلة الاستثمارات المالية. تقليديا، كانت أكبر مشكلة للقادمين الجدد إلى المشهد التجاري بشكل عام ومشهد الخيارات الثنائية على وجه التحديد بدأ.


تماما مثل أي مهارة أخرى، تداول الخيارات الثنائية يستغرق وقتا طويلا لإتقان، وبينما كنت تعلم كيفية التجارة مربحة، وسوف تجعل حتما بعض الصاعد الأخطاء التي تكلفك المال. البقاء على قيد الحياة هذه الأخطاء يمكن أن يكون صعبا. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للقادمين الجدد معرفة ما إذا كان لديهم موهبة للتداول الخيارات الثنائية، وهذا هو السبب في قضاء سنوات التعلم في محاولة لتعلم مهارة قد لا تحصل على جيد في هو اقتراح أقل من جذابة.


مع فينباري، يمكنك تخطي هذه المرحلة الصعبة من مهنتك التجارية والقفز الحق في مرحلة صنع المال. فينباري يسمح لك لنسخ الصفقات من التجار المحترفين في حسابك الخاص، مما يعني على نحو فعال أنه يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية عملية معقدة من تحليل السوق ولا تزال جني الأرباح التي تنتج عنها.


في هذا النظام، يمكنك تحديد وسيط لمتابعة وكمية من المال الذي ترغب في الاستثمار في كل من الصفقات الخاصة بهم. في كل مرة يقوم هذا الوسيط بعمل صفقة، سيقوم فينباري بتنفيذ نفس الصفقة في حسابك مع مبلغ المال الذي حددته.


يمكنك تحديد التاجر الذي تريد متابعته من قائمة طويلة من المتداولين المتاحين على موقع فينباري. لكل تاجر، يمكنك ان ترى النسبة المئوية من الصفقات التي فاز بها المتداول في الماضي والعائد على الاستثمار (روي) المتداول ولدت. يشير عائد الاستثمار إلى مقدار الربح الذي كان سيحققه على كل دولار استثمرته مع هذا التاجر وهو أفضل أداة لتقييم أداء المتداول السابق. فعلى سبيل المثال، كان المتداول الذي يبلغ عائد الاستثمار فيه 20 في المئة قد تحول كل دولار إلى 1.20 دولار.


هذا النظام هو مثل صندوق الاستثمار المشترك، حيث يمكنك السماح للآخرين التجارة بالنسبة لك، أيضا. والفرق هو أن نظام فينباري هو خال تماما من الرسوم وأنه يمكنك التبديل بين اثنين من التجار مع اثنين فقط من النقرات، وهو أكثر صعوبة وأكثر تكلفة مع صندوق الاستثمار المشترك.


الودائع عن طريق باي بال و بيتكوين.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية باستثناء فينباري تسمح المدفوعات فقط عن طريق بطاقة الائتمان / بطاقة الخصم، حوالة مصرفية، ومقدمي الدفع عبر الإنترنت أقل شهرة مثل مونيبوكيرز (سكريل). واثنين من الأدوات أن معظم التجار سوف تفوت على هذه القائمة هي باي بال وبيتكوين.


فينباري هو وسيط الخيارات الثنائية الوحيدة التي توفر هذه الخيارات الدفع، والتي يمكن أن تجعل المصرفية الخاصة بك أسهل بكثير وتوفر لك الرسوم.


التداول المستمر 24/7.


فينباري هو الوسيط الوحيد الذي يسمح لك للتجارة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. توافر جميع السماسرة الأخرى محدودة. بعض السماسرة تقدم خدمتهم فقط خلال الأوقات حيث حجم التداول مرتفع بشكل خاص. والوسطاء الآخرين وقف خدمتهم في عطلة نهاية الأسبوع.


ومع ذلك، تمكن فينباري من العثور على سوق مفتوحة ومواعيد التداول المتاحة لكل مرة من أيام الأسبوع. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت ترغب في تجنب تقتصر على أوقات التداول محددة. فينباري يمكن أن تقدم تجار الليل وتجار عطلة نهاية الأسبوع، والتجار الذين لديهم للعمل ليلة التحول المرونة التي يحتاجونها لضبط تداولهم إلى نمط حياتهم. إذا كنت ترغب في التداول في يوم الأحد الطويل، فينباري هو الوسيط الوحيد بالنسبة لك.


عرض النطاق الترددي الكامل من أنواع الخيارات الثنائية والأصول.


بالإضافة إلى ميزات جديدة فريدة من نوعها، فينباري كما يقدم خدمة مقنعة عندما يتعلق الأمر الأساسيات. يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من أنواع الخيارات الثنائية والأصول، ودفعات عالية، وميزات الأمان من الدرجة الأولى.


للتجار الأمريكيين، وهذا يعني أنه يمكن أن يكون كل ما تحتاجه مع فينباري. ونحن ننصح أن نلقي نظرة فاحصة على خدمتهم ومن ثم تقرر ما إذا كان فينباري هو وسيط الحق بالنسبة لك.


عملية تسجيل بسيطة من 3 خطوات.


الشروع في العمل مع فينباري هو نسيم. كل ما عليك القيام به هو اتباع واحدة من روابطنا إلى نموذج الاشتراك فينباري، وملء وإرسال النموذج، وإيداع الأموال في حسابك. منذ يتم إيداع الودائع عن طريق بطاقة الائتمان، باي بال، وغيرها من مقدمي الدفع عبر الإنترنت إلى حسابك على الفور، يمكنك البدء في التداول خمس دقائق من الآن، إذا كنت ترغب في ذلك.


في كل شيء، فينباري يقدم خدمة مقنعة للتجار الأمريكيين و هو بديل رئيس الوزراء ل نادكس.


بورتر فينانس: المتخصص الأمريكي البارز.


بورتر المالية هي واحدة من أكبر الوسطاء في العالم. وجود مثل هذا وسيط محترم، عالية القدرة تقبل العملاء في الولايات المتحدة هو هدية عظيمة.


من بين جميع الوسطاء في الخارج، بورتر المالية يقدم أفضل الخدمات للتجار الولايات المتحدة. هناك أسباب كثيرة لهذا البيان، أهمها:


قائمة طويلة من الأسهم الأمريكية والمؤشرات.


بورتر المالية هي الوسيط الوحيد الذي يركز على الأسهم الأمريكية والمؤشرات. مع الأسهم من إكسون، جب مورغان، والفيسبوك ل جنرال الكتريك، كوكا كولا، وأبل و S & أمب؛ P 500 و نسداق، يجب على كل تاجر الولايات المتحدة العثور على الأصول التي ترغب في الاستثمار فيها.


هذا التركيز على الأصول الأمريكية مهم للتجار الأمريكيين لأنه يسمح لهم بالاستثمار في الخيارات الثنائية استنادا إلى الأصول التي يعرفونها والتي يتم تداولها في المنطقة الزمنية المناسبة.


وبما أن كل مؤشر للأوراق المالية والأوراق المالية يتم تداوله في البورصة، فإن الاستثمار في خيار ثنائي يستند إلى هذه الأصول لا يمكن إلا عندما تكون البورصات المحلية مفتوحة للعمل. مع الأسهم من آسيا وأوروبا، وهذا قد يضعك في موقف غير مريح من الاضطرار إلى التجارة في منتصف الليل. مع بورتر المالية التركيز على الأسهم الأمريكية والمؤشرات، ومع ذلك، يمكنك التداول خلال النهار، عندما كنت أكثر حذرا وعندما يكون من الأسهل أن تجد بعض الوقت من الساعة 2 صباحا.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام معرفتك حول هذه الأصول إلى الربح الخاص بك. إذا كنت تعرف أن سهم جنرال الكتريك سوف تسقط اليوم، بورتر المالية يسمح لك للاستثمار في خيار ثنائي مع هذا التنبؤ بالضبط وجعل بعض السهل في الطريقة التي قليل من السماسرة الأخرى تسمح لك.


مجموعة مجانية من الأصول التي يمكن أن يتصل بها التجار الأمريكيون.


مع بورتر فينانس، حتى الأصول التي لم يتم صنعها في الولايات المتحدة الأمريكية مصممة لتجار الولايات المتحدة. وبدلا من إغراقك بأسهم الشرق الأقصى التي لم تسمعها من قبل، فإن بورتر فينانس يكمل أصولها الأمريكية مع أسهم ومؤشرات وعملات مختارة يعرفها التجار الأمريكيون جيدا. بي ام دبليو، دويتشه بنك، و بي بي (بريتيش بتروليوم) هي الأسهم التي جميع التجار الأمريكيين على دراية، والتي تضيف لمسة دولية محددة جيدا لقائمة الأصول بورتر المالية.


إذا كنت غير قادر على النوم، وهذه الأصول تسمح لك لتحويل الأرق الخاص بك إلى المال، وهو إضافة لطيفة للتجار الولايات المتحدة.


مكافآت عالية، دفعات عالية، وجميع أنواع الخيارات الثنائية.


بالإضافة إلى استهدافها السوق الأمريكية، بورتر المالية يقدم خدمة التداول من الدرجة الأولى في جميع الجوانب. تحصل على مكافأة إيداع تصل إلى 80 في المئة، ودفعات تصل إلى 83 في المئة، حساب تجريبي، ومركز التعليم، وجميع أنواع الخيارات الثنائية التي تحتاج إليها - خدمة مثالية لأي نوع من التاجر.


هذه المكافآت عالية ودفعات مهمة لنجاح الخاص بك على المدى الطويل. وبصرف النظر عن العثور على وسيط التي يمكنك تنفيذ استراتيجيتك بشكل جيد، دفعات عالية على الصفقات الفوز هي العامل رقم واحد الذي يحدد مقدار الاموال التي يمكن أن تجعل. مكافآت إضافية يمكن أن تساعدك على الحصول على السبق في مهنة التداول الخاصة بك. بورتر المالية يقدم لك أفضل من كلا العالمين.


التطبيق التداول المحمول يسمح لك للتجارة من أي مكان.


إذا كنت ترغب في التجارة من الحديقة أو الشاطئ، بورتر المالية لديها صفقة مثالية بالنسبة لك. مع التطبيق بورتر المالية لأجهزة الروبوت وأبل، يمكنك التجارة من أي مكان. سواء كنت عالقة في حركة المرور، في اجتماع، أو في انتظاركم صديقة، مع التطبيق التداول المحمول، يمكنك تحويل أي وقت الانتظار إلى فرصة تجارية مربحة.


تطبيقات التداول المحمول هي واحدة من الميزات بأقل من قيمتها الثنائية الخيارات الثنائية السماسرة الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن توفر. Over time, mobile trading apps are one of the tools that simplify your trading process and allow you to integrate your trading into your daily routine, which can be the difference between a successful trading career and a trading career that fails because of a lack of time. Porter Finance has done everything in their power to help you come out on the right side of this equation.


Getting started with Porter Finance is easy.


If you want to get started with Porter Finance, click the link we provided for you. It will take you to the Porter Finance sign-up form. Fill out the form, fund your account, and you are ready to start trading. The entire process should take you less than 5 minutes.


To speed-up the process, use your credit card, debit card, or online payment provider to make the deposit. These deposits are booked to your account immediately and allow you to start trading right away.


If you want to spend some time perfecting your technique before you start trading with real money, use Porter Finance’s demo account. You get the demo with your regular trading account, which allows you to trade both styles simultaneously.


tradorax: The young, fresh alternative for U. S. brokers.


tradorax is a relatively young binary options broker. Founded by professional binary options traders, tradorax aims to be a broker by traders for traders, offering a unique service with many features you can only get at tradorax. Compared to Finpari and Porter Finance, tradorax lacks the big name and the long history but can offer some intriguing features that get binary options traders exited.


Luckily, tradorax accepts U. S. traders. If you would rather join a young company that offers an intriguing new trading experience, tradorax might be an alternative to Porter Finance worth considering.


For U. S. traders, tradorax offers these intriguing features:


Great selection of U. S. assets.


tradorax offers roughly the same number of U. S. assets as Porter Finances. With stocks from Walmart, McDonalds, and Coca Cola to Apple, Facebook, and Pfizer, and with the Dow Jones and the NASDAQ, American traders should find all the assets they need.


Consequently, tradorax provides you with the same advantages as with Porter Finance. You can trade assets you are familiar with at a convenient time, which makes things easier for you and increases your long-term profit.


Large selection of international assets.


Where Porter Finance focuses on U. S. assets, tradorax also adds an international perspective. With plenty of assets from every continent, tradorax enables you to profit from any development, regardless where it is happening.


For traders with an interest in global developments, tradorax’ international focus can be a money-maker. Is the market collapsing in China? A European company has made a record profit? With tradorax, you can make all kinds of profitable investments based on the prediction these developments allows.


Higher bonus and payouts.


tradorax offers payouts of up to 85 percent and a deposit bonus of up to 200 percent. While Porter Finance already offers high payouts and bonuses, tradorax beats them in both categories. Especially if a high deposit bonus is important to you, tradorax might be the better choice than Porter Finance.


It is pretty normal for new brokers to offer high bonuses to build a customer base. Nonetheless, tradorax’ 200 percent bonus that you end up with an account balance twice as much as the amount you deposit, which is a unique offer no trader should miss out on. Especially when you start out and your capital is limited, a 200 percent bonus can make all the difference in the world.


Additionally, tradorax’ 2 percent higher payouts compared to Porter Finance can influence your long-term profits significantly. Assuming 5 trades per day, 20 trading day a month, and a winning percentage of 70 percent, we get these results:


Over one month, an additional payout of 2 percent per winning trade results in an additional profit of 724.44 percent. With an investment of $10 on your first trade, this would equal an additional return of $72.44. Over three months, an additional payout of 2 percent per winning trade results in an additional profit of 38,023.45 percent. With an investment of $10 on your first trade, this would equal an additional return of $3,802.34.


As you can see from these results, tradorax’ higher payout makes a significant difference. This difference is due to the power of compound interest and the fact that you reinvest your profits. Because of a combination, an extra payout of 2 percent will grow by another 2 percent the next time you invest, and then again and again. Much like in the story with the rice corn and the chess piece, this effect will eventually accumulate to a huge difference.


In this example, the difference is $3,802.34 over three months. Of course, for you, the difference will not be exactly this value, but you can be sure that you profit from tradorax’ higher payouts in a significant way.


Cashback on all trades.


In addition to their high payouts, tradorax offers up to 2 percent cash back on all trades, even lost trades. If you win about two-thirds of your trades, this would effectively equal an additional 3 percent payout on winning trades.


The additional cash back adds to the effect we already detailed with the higher payouts. Over 100 trades, which equals roughly one month for most traders, the tradorax cashback would net you an additional profit of 724 percent of your original investment, and over 1.200 trade, roughly one year, the cashback would net you an additional return of 2,090,287,937,184 percent of your original investment.


The cashback and the higher payouts are a great example of how tradorax operates. An additional 3 percent per trade might not sound like much at first, but it makes all the difference for the trader. tradorax’ service is built on the premise to do what is right for the trader, which is why they provide these great advantages despite their limited usefulness for marketing purposes. This is the type of broker any trader wants.


Mobile trading app.


tradorax, too, offers a mobile trading app for Apple and Android devices. The tradorax mobile is of a similar quality as the Porter Finance app, which is a great thing to say about such a young business. Consequently, you can use it to trade on the go and integrate your trading into your daily routine just as easily as the best apps in the market.


Easy sign-up process.


To get started with tradorax, follow the same procedure as with Porter Finance. Click the link we provided for you, fill out their registration form, and deposit money into your account. Within a few minutes, you will be ready to start trading.


Continue reading our article Binary Options Brokers USA below…..


Binary options brokers USA: How to get started.


Now that you have all the information you need to make a good decision on which broker to trade with, the big question is what to do next. To help you get a good start into your binary options trading career, we will now take a look at what you should do now.


Step 1: Decide on which broker to sign up with & sign up.


The first decision you have to make is whether U. S. regulation is important to you. If so, there is really only one option for you, Nadex.


If you want to take the risk and look at other brokers, too, we recommend that you take a look at our top list of the best binary options brokers available. We have already presented you with the best binary options brokers USA for US traders without regulation, tradorax and Porter Finance. To keep things simple, you can pick any of the two brokers. In our top list, you will find more recommendations of great binary options brokers that can help you make money.


Pick the right broker for you, and complete the sign-up process. Then you will have access to the binary options world and can begin your trading career.


Step 2: Use the broker’s demo to create a winning strategy.


Once you have signed up with a broker or an exchange, you need to decide on how to trade. If you signed up with Nadex, you are in luck. Their first class demo allows you to create your ideal trading strategy in a risk-free environment. Make sure that you read the articles in our strategy section, and you will soon be able to trade in a way that guarantees that you will turn a profit by the end of the month.


Once you have reached this stage – and only when you have reached this stage – it is time to switch to real money trading. With the experience and knowledge, you learned from your demo, you will be able to trade profitably right from the start.


Step 3: Keep improving.


The key to long-term success is a constant improvement. Come back to this site and check out our advanced articles, use your broker’s education center, and evaluate your past trades. Cut the parts that cost you money from your trading and focus on the things that make you money.


Over time, this constant improvement will help you to become a successful binary options trader. On our site, you can find articles that help you define your improvement strategy and explain essential tools such as a trading diary.


استنتاج.


American binary options traders face special legal issues. With the right knowledge and the right broker, however, this situation can be managed easily. على موقعنا، وضعنا جميع المعلومات التي تحتاجها لتصبح ناجحة وسيط الخيارات الثنائية ويمكنك معرفة كل شيء عن الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


For most U. S. traders the perfect way to start is by signing up with Nadex. Nadex is one of the few U. S. based and U. S. regulated binary options exchanges and offers the perfect solution for all of their problems. Additionally, Nadex offers a unique new trading system that allows you to make higher profits and trade more accurately than with any other broker.


If you want to try a broker that is not regulated by U. S. authorities, you have mainly two first-class alternatives: Porter Finance and tradorax. Each of them offers a first-class service, but each of them targets a slightly different group of traders.


Those traders who prefer a proven service with a long history of satisfied customers find their perfect broker in Porter Finance. Those traders who prefer a young service with a fresh attitude find a good partner in tradorax. Regardless of which broker you decide to use, you will be in good hands.


To get started, follow the links we provided for you. They will take you to the brokers’ sign-up forms, from where the rest of the process is self-explanatory.


Enjoy your binary options trading career!


أفضل 3 خيارات.


أفضل إشارات التداول.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


أعلى تصنيف الولايات المتحدة الثنائية السماسرة - 2018.


فتحت وسطاء الخيارات الثنائية أبوابهم في الولايات المتحدة في عام 2009. في ذلك الوقت، كان هناك سوى عدد قليل من دور الوساطة وتنافسوا بشراسة للعملاء الأمريكيين. بدأت الوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة في وقف بيع الخيارات الثنائية وتوقف العديد من الوسطاء عن خدمة عملاء الولايات المتحدة أو إغلاقهم تماما. اليوم، هناك أكثر من 200 وسطاء الخيارات الثنائية ولكن عدد قليل فقط قبول أعضاء الولايات المتحدة، مما يجعلها أكثر أهمية من أي وقت مضى لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة للعثور على وسيط موثوق بها، السمعة.


أجرى فريق دايلي فوريكس من المحللين بحثا وفحصا كبيرا في نطاق واسع من الوساطة الأمريكية الخاضعة لضوابط الخيارات الثنائية وباستخدام معايير صارمة للغاية، قاموا بمقارنة سماتهم وأدرجوها أدناه.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي مزود خدمات مالية عالمي برصيد سوقي يتجاوز 2.2 مليار جنيه إسترليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، التي حددتها لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


بورتر المالية، وتقع في لندن، قد يكون الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الخيار الثنائي ولكن مع منصة ديناميكية واختيار أكثر من 100 أصول مختلفة قد وضعت بالفعل لتصبح رائدة في هذه الصناعة. بورتر المالية لديها خدمة دعم العملاء قوية ومجموعة واسعة من حسابات التداول. الحد الأدنى من الودائع منخفضة ومكافآت ترحيب مرتفعة والتي هي مجرد طريقة التجار مثل ذلك ليكون. بورتر المالية هي أيضا واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل عملاء الولايات المتحدة.


أصبح شيريتراد واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة في هذه الصناعة. تأسست من قبل مجموعة متنوعة من الخبراء في الفوركس، والمشتقات، وإدارة المخاطر، والقانون الدولي، وجاء على الساحة في عام 2018. شيريتراد هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل عملاء الولايات المتحدة. وهي مقيمة في جبل طارق، ولديها قاعدة عملاء منتشرة في جميع أنحاء العالم. ويشمل نظام خدمة العملاء العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا.


كتوبتيون، التي تأسست في عام 2006، هي الرائدة منصة تداول الخيارات الثنائية وشركة الوساطة الاستثمار، وتعمل في أكثر من 90 بلدا في جميع أنحاء العالم. وهي مقيمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كنا معجبين جدا بنزاهة هذا الوسيط وعلى الرغم من عدم وجود أي سلطة تنظيمية، يبدو أننا نبذل جهدا جادا لتوفير بيئة تجارية آمنة وشفافة لعملائها. لديهم خدمات دعم جيدة وتوفير العديد من الأدوات لمساعدة العملاء خيار ثنائي.


بوس كابيتال هو الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الخيارات الثنائية ولكنها أصبحت بالفعل رائدة في وقت قصير جدا. مقرها في المملكة المتحدة، بوس كابيتال تحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في ما يقرب من ثلاثين دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. أنها توفر أكثر من 200 أصول للتداول بما في ذلك الخيارات الثنائية على العقود الآجلة للسلع مثل البلاتين والذهب والفضة والذرة والقهوة والسكر وهي واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم خيارات الحدود التي هي كبيرة لتداول الإصدارات الاقتصادية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


Are binary options legal for U. S. traders?


U. S. traders are legally forbidden from signing up with most binary options brokers. Nonetheless, binary options are legal for U. S. traders. There are only a few limitations you have to know. In this article, we detail every aspect of the legal situation that affects U. S. binary options traders.


In detail, we will answer these question:


Are binary options generally legal for U. S. traders? What would happen if a U. S. binary options trader signs up with an overseas broker? Which binary options brokers are legal for U. S. traders? How good is Nadex, one of the few legal binary option exchanges for U. S. traders?


With the answers to these questions, U. S. trader will know everything about the legal status of binary options in the United States, and they will know how they can start their career with a legal U. S. broker without risking a single Cent.


Are binary options legal for U. S. traders in general?


Let’s start with the most important point: binary options are legal for U. S. traders. The issue is that most binary options brokers are not. To understand this relationship and how you can deal with it effectively, let’s take a look at the laws that cause it.


In the U. S., there are two government agencies that monitor the financial markets and make sure that every broker, bank, and other financial service abides by certain minimal standards. These two agencies are the SEC and the CFTC.


According to the A-Z Index of U. S. Government Departments and Agencies on USA. gov, the U. S. Securities and Exchange Commission (SEC) is an agency of the United States federal government. It holds primary responsibility for enforcing the federal securities laws, proposing securities rules, and regulating the securities industry, the nation’s stock and options exchanges, and other activities and organizations, including the electronic securities markets in the United States. The U. S. Commodity Futures Trading Commission (CFTC) is an independent agency of the US government regulates futures and option markets. Since binary options belong to the options market, they are regulated by the CFTC.


For a broker, to be allowed to offer binary options to U. S. traders, the broker has to register with the local authorities and accept regulation by the CFTC. As long as a broker accepts these two conditions, it is perfectly legal for U. S. traders to invest in binary options.


The reason why many people think that it would be illegal for U. S. traders to trade binary options is that, until recently, no broker accepted CFTC regulation. Consequently, there was no legal way to trade binary options for U. S. citizens, putting U. S. traders in the difficult position of having to decide whether they want to pass on binary options or want to trade with an overseas broker. Luckily, this dilemma has solved itself.


Now, there are a few U. S. based binary options exchanges who accepts regulation by the CFTC. One of them is Nadex. For U. S. binary options traders, Nadex is the only option to enter the binary options market, but this limited selection of available brokers is a small problem – Nadex is the best exchange for U. S. traders anyway. We will take a look at the reasons for this statement later, for now, let’s focus on the legal situation.


What would happen if a U. S. binary options trader signs up with an overseas broker?


Some U. S. binary options traders are disappointed by the limited selection of brokers from which they can choose. These traders wonder whether they might be able to make more money if they signed up with an overseas broker, even though these brokers are legally forbidden from offering their services to U. S. customers.


Often, this idea springs from the realization that many European brokers are regulated, too. The only difference is that these brokers are regulated by the European Union and not the United States, which is more of a technicality than a massive difference. Consequently, many traders feel that it is insignificant which country regulates their broker as long as some trustworthy country makes the regulation, and the European Union and the United States both fit that bill.


Nonetheless, U. S. traders should stay away from brokers that are not regulated by U. S. authorities. EU-regulated brokers refuse to accept U. S. customers because the European Union makes sure that their brokers abide by all the laws of their most important ally. Consequently, all brokers that are willing to accept U. S. customers are unregulated brokers or brokers that are regulated by a third world country.


We can only recommend that you stay away from unregulated brokers and brokers that are regulated by untrustworthy countries. These brokers are free from all regulations, which can have horrible consequences for their customers. When a broker has to file for bankruptcy, for example, you might lose all the money that you had deposited with this broker.


With regulated brokers, such catastrophic events are impossible. Since the only trustworthy regulation for U. S. brokers is in the form of the CFTC, we highly recommend sticking with brokers that are licensed by the CFTC.


Which binary options brokers are legal for U. S. traders?


Currently, there are only a few binary option exchanges who are legal for U. S. traders, and one of them is Nadex. Nadex is short for North American Derivatives Exchange, Inc., and as the name indicates the Chicago-based exchange is based in the United States and is regulated by the CFTC.


For U. S. binary options traders, Nadex is the only legal source of binary options contracts. Nadex accepts full regulation by the CFTC and fulfills all the criteria that this status requires.


Most brokers or exchanges other than Nadex and a few more, are legally forbidden from offering binary options to U. S. traders. Any broker who does so anyway ignores existing U. S. laws or is at least unaware of them. Unfortunately, it is almost impossible for the CFTC to crack down on these brokers. While the European Union makes sure that all brokers that are regulated by their authorities refuse U. S. traders, it is almost impossible for the CFTC to influence brokers that are based on the other end of the world, outside their authority.


To solve this problem, the CFTC has published a RED list (short for Registration Deficient List). This list contains the names of binary options brokers that offer their services to U. S. traders but refuse CFTC legislation. The CFTC updates the RED list regularly, and the list is available online. If you are unsure whether you can trust a broker that is willing to accept you as a customer, we suggest you check the CFTC’s RED list and see if the broker is mentioned there.


If you want to play it safe, you can sign up with Nadex straight away . Nadex is one of the best exchanges that you can get anyway, which is why the limited selection for U. S. traders is a small problem. To help you understand whether Nadex is the right exchange for you, we will now take a look at the features of Nadex.


How good is Nadex, a binary options exchange for U. S. traders?


Nadex is an exchange like no other. Due to the regulations imposed by the CFTC, every aspect of Nadex’ service is different from the service other exchanges or brokers offer.


This difference begins at the most fundamental level. Nadex works as an exchange, much like a regular broker. Other binary options brokers trade directly with the customers. They offer binary options with certain payouts, and when you accept them, you and your broker make a deal.


In this deal, only one party can win. Everything that you win is your broker’s loss, and when your broker wants to make money with you, you have to lose money. This system does not mean that it is impossible to make money with binary options, but it has led some brokers to employ questionable practices - These brokers have distorted market price, used manipulated software, or tricked their customers in some other way.


The easiest way to prevent these practices is to take the broker out of the picture. When you are trading against other traders, your broker has no incentive to rig the system against you. Nadex has followed exactly this approach, which guarantees you more fairness on a fundamental level.


In addition to this fairer business model, Nadex offers more unique advantages that make trading easier for you. These advantages are:


1. Unmatched flexibility for strike prices.


Because Nadex has no interest in reducing your profits to increase theirs, they offer you a number of trading options that no other broker does. The most significant of these options is the number of strike prices that Nadex allows you to trade.


Periodically Nadex offers not one strike price, like most other brokers, but 30 strike prices. With this large selection, you can make better, more accurate, and more profitable predictions than with any other broker. The result is more money in your pocket.


This system works because it allows you to make predictions based on more than the current market price. When you the market is currently trading at $100, and you predict that it will trade over a $101 when your option expires, you get a higher payout than if you have to relate your prediction to the current market price.


Similarly, when you predict that the market will close below $101, you will have a higher chance to win a trade than if you have to predict that the market will close below the current market price of $100.


In this way, you can use Nadex’ variety of strike prices to trade strategies that would be impossible to trade with any other broker. You can make money in market environments where you would be unable to find a trading opportunity with other brokers, and you can trade your predictions more profitably. Combined, both aspects increase your overall profit.


2. Your money is safe, regardless of what happens.


Nadex holds all member funds in separate accounts in top-tier U. S. banks. This system guarantees that the safety of your money is untied from the fate of your broker, which is a great security feature.


When an unregulated broker has to file for bankruptcy, you could lose all the money that you had deposited with this broker. With Nadex, such a catastrophe is impossible. All your money is stored in separate accounts, and if Nadex should ever have to file for bankruptcy, this money will still be there. You can get all your money back, and you have lost nothing. Compared to unregulated brokers, where a bankruptcy could wipe out all your savings, this system’s advantages are obvious.


3. The CFTC’s oversight guarantees that you are trading with a trustworthy broker.


With the CFTC’s supervision, you can be sure that you are trading with a broker that abides by all regulations, and that fulfills the same criteria as the big banks. Compared to an unregulated broker, this system has led to many advantages:


Nadex uses security features such as the SSL encryption protocol that protect your transmissions and every other aspect of your trading. Many unregulated exchanges or brokers ignore these features to cut costs, which puts the security of your money in question. Nadex publishes detailed account of their past trades. If you want to make sure that the broker holds all its promises, go to the Nadex website and check their history. Nadex lists all the contracts they have offered over the past week with their payouts. Compared to many other brokers that make only vague promises about the payouts that you can expect, Nadex complete transparency guarantees that the broker has to offer a trustworthy service.


4. A wide selection of assets allows you to profit from trends in all markets.


Nadex offers binary options based on four types of assets: stocks, indices, currencies, and commodities. With this selection, you can profit from trends in all fields. Whether the U. S. Dollar has an obvious trend compared to the Euro or the stock market is moving strongly in a direction, with Nadex you can profit from any event, regardless of where they happen.


With conventional assets, this flexibility was difficult to achieve. Stocks, currencies, and commodities were traded on different markets, and traders often needed accounts with multiple brokers to be able to trade all the assets they wanted to trade.


With Nadex, things are much easier. Traders get all the assets they want conveniently in one place.


5. Higher payouts than anywhere else.


Because Nadex works as an exchange and does not trade with you directly, their payouts are much higher than what you can get with any other broker. In fact, Nadex allows you to get payouts of 100 percent on every trade.


When Nadex connects two parties that invest in a binary option, it takes a small fee from both parties. This fee is $0.90 for every lot that you trade, and a lot is $100. Other than this fee, the winning party in a trade gets all the money of the losing party, which is a payout of 100 percent. Factoring in the $0.90 fee, we arrive at a guaranteed average payout of 91 percent, which is much higher than what most other brokers offer as their maximum payouts.


This higher profitability allows you to improve your profits significantly. With other brokers, you would be lucky to get an average payout of 85 percent. Still, even this difference of 6 percent can make all the difference when we look at your returns. Over 100 winning trades, which equals two months of trading for an average trader with four to five trades a day and 20 trading days a month, the additional 6 percent payout would net you an extra profit of 33,930.20 percent your original investment.


Such numbers are too good to pass up. Make sure that you profit from Nadex’ high payouts and trade your way to binary options success with the broker that makes trading as easy as possible for you.


6. A deposit-free demo allows you to develop a money-making strategy without risking a Cent.


If you are still undecided whether Nadex is the right exchange for you, there is the perfect tool to help you with your decision: the Nadex demo account. The Nadex demo account allows you to test all of Nadex features with a fully functioning account but to use play money instead of real money.


With this system, you can test every aspect of Nadex and develop a winning strategy in a completely risk-free environment. This is the ideal way for any trader to start their trading career, and there is no better way to start it than with the Nadex demo.


While some other exchanges or brokers offer demos, too, these demos have one major disadvantage compared to Nadex: they require you to deposit money with the broker in order to get the demo, most commonly around $250. Such a system makes little sense for newcomers who just want to test the waters. These newcomers are much better off with the Nadex demo.


With the Nadex demo, you can only win. You start completely risk-free, and if you find that you have a talent for trading binary options, you might have found your way to financial independence. If you find that binary options are not for you, you have learned something about yourself, had some fun, and have not lost anything. You can gain everything; you can lose nothing. Can you think of a single reason to refuse this offer?


استنتاج.


Binary options are legal for U. S. traders, but there are a few legal regulations that you have to understand. These regulations are a great advantage for all traders because they have created the best exchange in the binary options world – Nadex.


Nadex offers a completely new binary options trading experience that combines unmatched security with the highest payouts you can get anywhere. The result is a trading environment with an unmatched potential that can make earning money with binary options easier for you than any other broker.


With the Nadex demo, you can get a completely risk-free start to your trading career. For new U. S. traders, there is no better place to get started than with the Nadex demo. To get the Nadex demo now, follow one of our links to the Nadex sign-up form and complete the sign-up process.


Enjoy your career!


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment