Wednesday 7 March 2018

إستراتيجية تداول الخيارات كق


QQQQ. خيارات التداول. خيارات التداول. QQQQ. نظام التداول. QQQO. تداول الخيارات. الجاسوس. خيارات.


تحقيق عوائد متفوقة مع الثقة! التجارة كق الخيارات معنا. لدينا فريدة من نوعها، على أساس حجم استراتيجية توقيت السوق لناسداك 100 حقا يسلم


منتدى التاجر.


خيارات استراتيجية التداول.


الوصايا العشر للتاجر الخيارات.


التجار الناجح خلق مجموعة خاصة بهم من القواعد / الوصايا (خيارات استراتيجية التداول) التي يتبعونها دائما. وفيما يلي بعض الأمثلة المحتملة على أنواع القواعد التي قد يختار المتداول اتباعها: كن صبورا. هذا هو على الأرجح الوصية الأكثر أهمية. لا تقفز إلى تجارة، انتظر اللحظة المناسبة، انتظر السعر المناسب، وانتظر إشارة واضحة من المؤشرات الخاصة بك. ليس هناك ما هو خطأ في staying نقدا. فمن الأفضل بكثير الانتظار والبقاء خارج السوق من القفز إلى التجارة الخاطئة، وإدخال التجارة في وقت مبكر جدا، أو تجاوزت في موقف خاسر. حماية محفظتك. أبدا وضع كل ما تبذلونه من المال في التجارة واحدة. تقرر كم كنت على استعداد للمخاطر في التجارة. صياغة استراتيجية تخصيص الأموال، على سبيل المثال الاستثمار لا أكثر فقط 20٪ من محفظة الخيارات الخاصة بك في التجارة. التقليل من المخاطر الخاصة بك. تكون دائما على استعداد لخفض الخسائر الخاصة بك. عموما، يجب عليك بيع موقف الخيار الخاسر إذا انخفض بنسبة 50٪. خذ خسارتك والمضي قدما. خطة قبل أن تلعب. وسوف يكون من الصعب تحقيق الربح، إذا لم يكن لديك خطة اللعبة لا لبس فيه. قبل الدخول في التجارة، يجب أن تعرف أين ستشتري خيارا، وأخذ الأرباح، أو الخروج من موقف إذا كانت التجارة ضدك. لا تكن جشعا. الجشع هو سقوط 90٪ من جميع التجار الخيارات. تأكد من اتباع خطة اللعبة بحيث يمكنك تجنب هذا الاتجاه الطبيعي. باستخدام أوامر الحد لشراء الخيارات، كنت تجبر نفسك على الانتظار للسعر المناسب. لا تبقى في وضع لفترة طويلة. وتتأثر أسعار الخيارات سلبا بعامل الوقت. وكلما ظل المتداول في وضعية، كلما زاد احتمال تسوس الوقت. شراء الخيارات على الأسهم عالية التقلبات. أفضل المسرحيات هي التي يمكن العثور عليها على الأسهم المتقلبة التي تتحرك ضمن نطاقات واسعة من قيمها الأساسية؛ ومع ذلك، يتم احتساب التقلبات العالية في سعر الخيار، مما يجعلها أكثر تكلفة من خيار على أساس أقل تقلبا. بشكل عام، وشراء في المال الخيارات. غير أن هذه الأسعار تميل إلى ارتفاع الأسعار، ولكنها تتفاعل بشكل مباشر مع حركة المخزون الأساسي (نظرا لقيم دلتا الأعلى)؛ كما أنها تعطيك المزيد من المرونة في الدخول والخروج من الموقف. شراء خيارات مع 2 - 3 أشهر متبقية قبل انتهاء الصلاحية. وكلما اقترب موعد انتهاء الصلاحية، يتأثر سعر الخيار أكثر بقيمة وقت التآكل؛ وهذا يجعل الرهان على الخيارات قصيرة الأجل أكثر خطورة. يمكنك تعويض هذا إذا كان لديك اتجاه اتجاه قوي تعمل لصالحك. كن صبوراً. هذه هي الوصية الأكثر أهمية، وهي تحمل تكرار. على عكس الاعتقاد الشائع، شراء خيارات المضاربة ليست لعبة تتطلب العمل كل يوم.


هذه القواعد 10 / الوصايا (استراتيجية تداول الخيارات) فقط بمثابة مثال. يجب أن يكون لكل تاجر الخيارات مجموعة القواعد الخاصة به. استخدمها لتخطيط استراتيجية التداول الخاصة بك فريدة من نوعها الخيارات - واحد الذي يناسب أسلوب التداول الشخصي الخاص بك والتسامح المخاطر.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


- لا تزال تقلباتها مرتفعة حتى تقفز أسعارها في كل وقت.


نفس الأسهم، ويمكن شراء أسهم كيو كيو كيو باستخدام هامش ويمكن بيعها قصيرة. وبما أن كيو كيو يتوافق مع مؤشر نسداق 100، فإنه يعطي المستثمرين القدرة على تنويع محفظة بين 100 شركة عن طريق شراء سهم واحد. و ق هي واحدة من الأسهم الأكثر نشاطا في السوق، ونظرا لسيولتها كبيرة أنه يعطي القدرة على فتح بسهولة وإغلاق المواقف.


تتوفر الخيارات على ق في بورصة مجلس شيكاغو.


حول ناسداك 100 و كق التحليل الفني.


نسداق 100 الرسوم البيانية، ونقلت والتحليل الفني والإشارات.


العديد من التجار استخدام الرسوم البيانية كق وإجراء تحليل فني كق في حين نسيان تماما عن مؤشر نسداق 100 وحقيقة أن كق ليست شركة عامة. حتى لو كان من الممكن تداول أسهم (كيو كيو كيو كيو) كشركة مساهمة عامة عادية، فإنه من الخطأ تطبيق نفس التحليل الفني على كيو كيو كيو كما تفعل في أسهم الشركة العامة.


كق هو مؤشر تتبع مؤشر نسداق 100!


سهم كيو كيو كيو هو صندوق متداول في البورصة يتتبع أداء مؤشر ناسداك 100. وقد تم تطوير الأسهم كيو كيو لتتبع ناسداك 100 ويتم تحديد سعر ق في حوالي 1/40 من سعر مؤشر ناسداك 100. إذا كنت تحقق أسعار ناسداك 100 و ق، سترى أنه طالما وجدت ق، كان سعره حوالي 1/40 من سعر نسداق 100.


لا يقود اتجاه الأسعار كق العرض والطلب!


يمكنك القول أن سعر المخزون العادي يدفعه العرض والطلب. إذا كان هناك أكثر المشترين من البائعين والمشترين هم على استعداد لدفع أكثر من سعر الشراء في الأسهم، وسعر هذا المخزون سيرتفع. على العكس من ذلك، إذا كان عدد من البائعين أكبر من عدد من المشترين، والبائعين على استعداد لبيع أقل من سعر السهم المطلوب، وسعر هذا السهم سوف تنخفض.


كق أو نسداق 100 التحليل الفني؟


الآن، سؤال منطقي هو: "لماذا يجب تطبيق التحليل الفني على كيو كيو كيو، نسيان تماما مؤشرها القياسي". مؤشر التحليل الفني والمخططات الفهرسية هي أكثر ملاءمة لتداول إتفس ثم إتفس تحليل والرسوم البيانية إتفس. إذا المؤشرات الفنية التي يتم تطبيقها على مؤشر نسداق 100 تشير إلى انعكاس الاتجاه، كق سوف تتبع اتجاه المؤشر، حتى لو كانت نفس المؤشرات الفنية التي يتم تطبيقها على نقطة كق في الاتجاه المعاكس.


إن الفخ الذي يتم فيه القبض على العديد من المتداولين هو أن سعر المؤشر وأسعار إتف مربوطان ولهما نفس الاتجاه، وفي معظم الحالات، فإن المؤشرات الفنية المستندة إلى السعر والتي يتم تطبيقها على إتف والمؤشر ستولد إشارات مشابهة. ومع ذلك، في حالة المؤشرات الفنية المستندة إلى حجم، قد يكون لديك إشارات مختلفة لأن حجم الفهرس يغطي حجم جميع الأسهم من سلة الفهرس، في حين أن حجم إتف يغطي مخزون واحد فقط. هذا هو الخطأ الذي أدلى به العديد من المستثمرين. عند تحليل حجم ق، فإنها تنسى أن تدفق الأموال في كيو كيو كي لا يعكس تدفق الأموال في كامل نسداق 100 القطاع.


لماذا خداع نفسك من خلال النظر في الرسوم البيانية ق؟


لذلك، لماذا خداع نفسك من خلال النظر في الرسم البياني ق؟ لماذا لا ينبغي لك إلقاء نظرة على المخططات الفهرسية، إذا كانت الطريقة الوحيدة لتحليل إتف هي استخدام المؤشرات الفنية التي يتم تطبيقها على المؤشر القياسي؟ نعم، يمكنك استخدام الرسوم البيانية إتفس، ولكن سوف تكون محدودة تقتصر على السعر - التحليل الفني القائم. لذلك، لا تضيعوا الوقت، بدء استخدام ناسداك 100 الرسوم البيانية و ناسداك 100 التحليل الفني لتداول الأسهم كيو كيو كيو.


ناسداك 100 التحليل الفني للأسعار مؤشر ناسداك 100 للمؤشرات الفنية على أساس الحجم تدفق الأموال في قطاع نسداق 100 تحليل الأسهم المتقدمة والمتناقصة تحسين وتحليل حجم التداول تحليل نسداق 100 ترين تحليل ماكليلان لمؤشر ناسداك 100.


معظم التحليلات أعلاه لا يمكن أن يتم على مخزون واحد. كما ترون، يمكن التحليل الفني مؤشر تقديم فائدة أكبر بكثير لتداول كوق الخاص بك من تحليل بسيط من سعر ق. بدون تحليل الفهرس، يتم تداولك مثل "القط الأعمى في غرفة مظلمة". لا تتردد -


ابدأ باستخدام التقنيات المتقدمة.


التي تستخدم من قبل التجار المحترفين والمؤسسيين.


تحليل الفهرس بسيط:


الحصول عليها - تعلم تكنولوجيا المعلومات - الربح من ذلك.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


الخيار استراتيجية التداول & # 8211؛ طويل، سترادلز.


خيارات المستثمرين لديهم قدرة فريدة على الربح في السوق بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك. A سترادل هي واحدة من استراتيجية لكسب المال خارج سوق الثور. هذه الصفقات محايدة السوق، لديها احتمال منخفض للغاية من أقصى خسارة ودفع عوائد كبيرة عندما يتحرك السوق كثيرا.


[فيديو] الخيار استراتيجية التداول & # 8211؛ طويل، سترادلز.


من أجل أن تكون سترادل ناجحة، احتياجات السوق جعل خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. و "سترادل" ​​يعني أنك تشتري خيارين، مكالمة ووضع، مع نفس أسعار الإضراب. تخيل أنك "متداخلة" على حد سواء نصفين من ورقة سلسلة. يتم الدخول على نطاق واسع في معظم الأحيان مع أسعار الإضراب المال.


وسوف أوضح هذه الاستراتيجية مع ورقة سلسلة أدناه على ق، الذي هو حاليا بسعر 49.61 $. لقد ألقت الضوء على سعر الإضراب النقدي لكل من المكالمات (يسار) ويضع (يمين). انتهاء الصلاحية هو 6 أشهر بعيدا، والمكالمة لديها سعر الطلب من 4.08 $ في حين أن سعرت بسعر 4.00 $، بسعر إجمالي قدره 8.08 $ ($ 808 دولار لكل عقد سترادل).


هذا قد يبدو غير عادي قليلا لشراء كل مكالمة ووضعها في نفس الوقت. غالبا ما يفترض التجار أن المكاسب من أحد الخيارات سوف تقابلها خسائر في الأخرى. وهذا ينطبق على نقطة ما. ومع ذلك، إذا تحرك السهم الأساسي أكثر من 8.08 $ بعيدا عن السعر الحالي، إما صعودا أو هبوطا، وبحلول انتهاء صلاحية التجارة ستكون مربحة.


لذلك، هذه هي التجارة التي تدخلها عندما كنت تتوقع أن هناك فرصة كبيرة جدا للتحركات الكبيرة في المستقبل. دعونا ننظر إلى سيناريوهين لكيفية عمل هذه التجارة إذا انتهت صلاحيتها بفقدان أو ربح.


الخسائر: دعونا نفترض أن كق تتحرك إلى 55 $ بحلول يناير كانون الثاني عام 2009. التجارة هي الآن في حيرة، ولكن كم؟ هذه مشكلة سهلة لحلها عن طريق تحديد مقدار كل خيار يستحق.


لأن السوق انتقلت، ووضع الآن من المال ولا قيمة لها. على الرغم من ذلك، فإن المكالمة هي 5 دولارات في المال وتستحق 5 دولارات في نهاية يناير.


وهذا يعني أنك فقدت 308 $: 808 $ إجمالي الاستثمار في الدعوة ووضع + 500 قيمة اليسار في خيار خيار الاتصال سترادل = -308 في هذه التجارة (على افتراض عقد واحد).


كلما كان السوق أقرب إلى ارتفاع 8.08 $ فوق سعر الإضراب كلما كانت الخسارة أقل وأقرب إلى كسب. وهذا ينطبق أيضا على الجانب السلبي. كلما اقترب مؤشر السوق من الهبوط $ 8.08 دون سعر الإضراب، كلما كانت القيمة أكثر ضعفا وأصغر خسارة. يمكنك أن ترى ما تبدو هذه الحدود على الإعداد التجاري الأولي أدناه.


الحد الأقصى للخسارة في مثل هذا هو المبلغ الذي كنت قد استثمرت (808 $ لكل عقد). الحد الأقصى للخسارة لن يحدث إلا إذا أغلق السوق بالضبط سعر الإضراب 50 $ عند انتهاء الصلاحية حيث سيكون كلا الخيارين لا قيمة لها.


الأرباح: أبعد تلك التجارة تتجاوز تلك الحدود اثنين قبل انتهاء هي الأرباح في التجارة.


وهذا يعني أنه إذا تحرك مؤشر السوق إلى 40 $ أرباحك هي 1.92 $ أو 192 $ لكل عقد. إذا تحرك مؤشر السوق على طول الطريق إلى 62 $ أرباحك سيكون 3.92 $ أو 392 $ (62 - 58.08 = 3.92) للسهم الواحد.


ضع في اعتبارك أنه يمكنك الخروج من هذه الصفقة متى شئت. تماما مثل أي خيار طويل، إذا تحرك مؤشر السوق بسرعة كبيرة، على المدى القصير، لا يزال بإمكانك الخروج من التجارة مع الربح في السوق المفتوحة.


في الفيديو سنقوم بمراجعة هذه الاستراتيجية والتحدث عن بعض الشروط التي يجب أن تبحث عنها عند تقييم هذا النوع من التجارة.


يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.


أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.


المشاركات الموسومة & # 8216؛ كق & # 8217؛


قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)


الثلاثاء، 31 مايو، 2018.


منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض محافظنا آخذة في التغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.


قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)


بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.


تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.


معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).


يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.


مؤشرات الإفراط في الشراء - الإفراط في البيع مؤشرات موثوقة لأداء السوق على المدى القصير - 100 أسبوع الاختبار الخلفي.


الخميس، 12 مارس، 2018.


هذا الأسبوع أود أن أقدم تقريرا عن دراسة أجريت مؤخرا للحصول على نصائح تيري دفع المشتركين. لقد راجعت صحة طريقة شعبية للتنبؤ بما إذا كان السوق القصير الأجل قد يتجه أعلى أو أقل. أعتقد أنك سوف تجد أن النتائج هي astonishing. Terry.


مؤشرات الإفراط في الشراء - الإفراط في البيع مؤشرات موثوقة لأداء السوق على المدى القصير - 100 أسبوع الاختبار الخلفي.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العديد من الأدوات المحللين هو الإفراط في الشراء - المبالغة في البيع الناتجة عن مؤشر القوة النسبية الحالي.


لم أحسب أبدا كيفية الحصول على معلومات موثوقة من الرسوم البيانية القراءة، على الرغم من أن العديد من الناس على ما يبدو العثور عليها مفيدة. وينطبق الشيء نفسه على مؤشرات ذروة الشراء - ذروة البيع. من ناحية أخرى، وأنا أعلم أن الكثير من الناس يعتقدون في هذه الأرقام، وكل يوم سبت لأكثر من عشر سنوات، لقد نشرت هذه المؤشرات ل سبي، مطار الدوحة الدولي، إوم، و ق للمشتركين في بلدي خيارات النشرة الإخبارية، نصائح تيري.


كل أسبوع، نقوم بمتوسط ​​أرقام مؤشر القوة النسبية لمدة يومين، و 3 أيام، و 5 أيام لهذه صناديق المؤشرات الأوروبية الشائعة، واستخدمنا النطاقات التالية لتحديد مكان وقوف إتف عند الإغلاق يوم الجمعة:


أوفيربوت & # 8211؛ قراءة مؤشر القوة النسبية أكبر من أو تساوي 85.0.


الإفراط في الشراء & # 8211؛ أكبر من أو يساوي 75.0.


نيوترال & # 8211؛ بين 30.0 و 75.0.


الإفراط في البيع & # 8211؛ أقل من أو يساوي 30.0.


ذروة البيع & # 8211؛ أقل من أو يساوي 20.0.


مفرط في التشبع في البيع - أقل من أو يساوي 10.0.


يوم الجمعة الماضي، 6 مارس، كان كل من سبي و ديا "مبالغة جدا" و إوم و قوق كانت "مبالغة". وهذا ما دفعني إلى أن أتساءل ما قد يعنيه للسوق هذا الأسبوع. هل كانت هذه الأرقام مؤشرات هامة أم لا، وكنت أتساءل؟


عدت وفحصت النتائج لآخر 100 أسبوع من تقارير السبت. وهنا الأرقام ل سبي، وربما أفضل مقياس من "السوق:"


محايدة - 47 أسبوعا.


الإفراط في الشراء - 16 أسبوعا.


فائض الشراء - 22 أسبوعا.


الإفراط في البيع - 5 أسابيع.


الإفراط في البيع - 8 أسابيع.


مبالغ فيه للغاية - أسبوعين.


أقل قليلا من نصف الوقت (47٪)، كانت القراءة محايدة. في 38٪ من الأسابيع، كان سبي ذروة الشراء أو ذروة الشراء، وفي 15٪ من الأسابيع، كان في نوع من حالة ذروة البيع.


ثم راجعت كيف أجرى سبي لمدة سبعة أيام لاحقة. وفيما يلي الأرقام التي تبين ما حدث سبي في الأسبوع التالي الشرط المبلغ عنه في كل يوم السبت تقرير:


عندما يكون سبي هو ذروة الشراء، فإن الفنيين يتوقعون أن السوق سيكون أضعف في الأسبوع المقبل، ولكن العكس هو الصحيح تماما. في الواقع، في 81٪ من الأسابيع عندما كان ذروة الشراء، ارتفع سبي في الأسبوع اللاحق. وارتفعت أيضا في 64٪ من الأسابيع عندما كان ذروة الشراء.


ومن الواضح أن التشبع في الشراء أو التشبع الشرائي جدا هو مؤشر لا قيمة له على الإطلاق من انخفاض السوق. في الواقع، في الأسابيع اللاحقة، في معظم الأحيان، تفوق في السوق. إذا ارتفع السوق بنسبة متوسطة عند بدء التشغيل سواء في ذروة الشراء أو في ذروة الشراء في كل أسبوع من السنة، فإنه سوف يرتفع بأكثر من 61٪ لهذا العام. وبعبارة أخرى، فإن التشبع في الشراء أو التشبع الشرائي هو فرصة ممتازة للمراهنة على سوق أعلى للأسبوع المقبل (بدلا من العكس).


حالة ذروة البيع هي قصة مختلفة تماما (على أساس الأسابيع ال 100 الماضية). إن ذروة البيع أو الإفراط في البيع هي أساسا مؤشر لا معنى له - ارتفع السوق أو انخفض في نفس العدد تقريبا من الأسابيع التالية لأحد تلك الشروط. ومع ذلك، يبدو أن التشبع في البيع مبالغ فيه يبدو مؤشرا ممتازا لسوق أعلى. في 83٪ من الأسابيع التي كان فيها ذروة البيع، ارتفع في الأسبوع اللاحق. وبلغ متوسط ​​مكاسب السوق في تلك الأسابيع 1.21٪ (62٪ سنويا).


نتيجة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه في أي وقت سبي أي شيء ما عدا محايدة، بل هو مؤشر لائق أن السوق سوف تتحرك أعلى في الأسبوع المقبل. إن ذروة التشبع في البيع هي أفضل مؤشر إيجابي، ولكن التشبع في الشراء يعتبر مؤشرا إيجابيا تقريبا (على الرغم من أن هذا يتعارض تماما مع ما يتوقعه العديد من الفنيين).


يوم الجمعة الماضي، كان سبي مبالغ فيها جدا. وهذا يحدث في 8٪ فقط من الأسابيع، وخلال ال 100 أسبوع الماضية، كان السوق أعلى 83٪ من الوقت في الأسبوع التالي. وأنا أكتب هذا قبل افتتاح السوق يوم الخميس، حتى الآن، انخفض سبي بنسبة بالضبط $ 3 (1.45٪). هذه المرة، يبدو أنه حتى المؤشر الأكثر موثوقية تاريخيا لا يعمل كما هو متوقع، سواء.


خلاصة القول، إذا كنت تحاول الحصول على التعامل مع الأداء المرجح أسبوع واحد من السوق على أساس حالة ذروة الشراء ذروة البيع يوم الجمعة، يجب أن تكون بخيبة أمل. هذه المؤشرات فقط لا تعمل، باستثناء ربما مؤشر ذروة البيع جدا (وهذا الأسبوع هو تذكير أنه حتى هذا واحد ليس دائما على حق، إما). ربما تكون النتائج مختلفة إذا فحصت التغييرات التي دامت يوما واحدا أو يومين بدلا من التغييرات في أسبوع واحد، ولكن هذا شيء لشخص آخر للتحقق منه.


تأثير التقلب على أسعار الخيارات.


الاثنين، 28 أبريل، 2018.


اليوم أود أن أتحدث قليلا عن إجراء مهم في عالم الخيارات - التقلب، وكيف يؤثر على المبلغ الذي تدفعه مقابل خيار (إما وضع أو الاتصال).


تأثير التقلب على أسعار الخيارات.


التقلب هو المتغير الوحيد الذي لا يمكن قياسه إلا بعد معرفة أسعار الخيارات. جميع المتغيرات الأخرى لها قياسات رياضية دقيقة، ولكن التقلب لديه عنصر عاطفي أساسا أن يتحدى الفهم السهل. إذا كان تداول الخيارات لعبة البوكر، فإن التقلب سيكون بطاقة البرية.


التقلب هو المقياس الأكثر إثارة من خيارات الأسهم. بكل بساطة، يعني تقلب الخيار كم تتوقع أن يتغير السعر في السعر. مصطلح "التقلب" هو مربك قليلا لأنه قد يشير إلى التقلبات التاريخية (كم مخزون الشركة في الواقع تقلبت في الماضي) أو التقلب الضمني (كم يتوقع السوق أن يتقلب المخزون في المستقبل).


عندما يقول تاجر الخيارات "آي بي إم في 20" انه يشير الى التقلب الضمني في الأشهر الأولى على المال يضع والمكالمات. بعض الناس يستخدمون مصطلح "التقلب المتوقع" بدلا من "التقلب الضمني". وهي تعني نفس الشيء.


A ستيد أولد ستوك ليك بروكتر & أمب؛ ولا يتوقع أن تتغير أسعار المقامرة في الأسعار على مدار السنة، كما أن خياراتها ستحمل عددا متدنيا من التقلبات. ل P & أمب؛ G، وهذا الرقم حاليا هو 12٪. هذا هو مدى توقعات السوق قد تختلف الأسهم في السعر، إما صعودا أو هبوطا، على مدار عام.


في ما يلي بعض أرقام التقلبات للشركات الشائعة الأخرى:


أبل كمبيوتر - 23٪


جونسون وجونسون - 14٪


جولدمان ساكس - 21٪


سفكسي - 41٪ (لدينا الكامنة وراء الكامنة الحالية)


يمكنك أن ترى أن درجة استقرار الشركة ينعكس في عدد تقلباتها. كانت شركة آي بي إم حول الأبد وهي شركة كبيرة ليس من المتوقع أن تتقلب في السعر كثيرا، في حين أن أبل كمبيوتر لديها منتجات جديدة مثيرة قد تكون نجاحات كبيرة (أو يتخبط) مما قد يسبب تقلبات واسعة في سعر السهم كتقارير إخبارية أو يتم تعميم الشائعات.


وعادة ما تكون أرقام التقلب أقل بكثير لصناديق إكسهانج المتداولة (إتفس) عنها بالنسبة للأسهم الفردية. وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة تتكون من العديد من الشركات، فإن الأخبار الجيدة (أو السيئة) عن شركة واحدة لن تؤثر بشكل كبير على المجموعة الكاملة من الشركات في المؤشر. ومن المرجح أن تحمل شركة إتف مثل أويه التي تتأثر بالتغيرات في سعر النفط رقم تقلب أعلى.


فيما يلي بعض أرقام التقلب لخيارات بعض صناديق المؤشرات المتداولة الشائعة:


داو جونز الصناعية (تتبع الأسهم - ديا) - 13٪


S & أمب؛ P 500 (تتبع الأسهم - سبي) -14٪


ناسداك (تتبع الأسهم - كق) - 21٪


راسل 2000 (سمال كاب - إوم) - 26٪


وبما أن جميع المتغيرات المدخلة التي تحدد سعر الخيار في نموذج بلاك سكولز (سعر الإضراب، سعر السهم، وقت انتهاء الصلاحية، الفائدة ومعدلات توزيعات الأرباح) يمكن قياسها بدقة، فقط تقلب هو بطاقة البرية. هذا هو المتغير الأكثر أهمية للجميع.


إذا كان التقلب الضمني مرتفعا، فإن أسعار الخيارات مرتفعة. إذا كانت توقعات التذبذب في أسهم الشركة منخفضة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات منخفضة. على سبيل المثال، خيار شهر واحد في المال على جونسون & أمب؛ سوف يكلف جونسون حوالي 1.30 $ (سعر السهم 100 $) مقابل 2.00 $ ل إيباي (سعر السهم 53 $). على أساس الدولار، يتداول خيار إيباي لحوالي ثلاثة أضعاف خيار جنج.


وبطبيعة الحال، لأن التقلبات التاريخية فقط يمكن قياسها على وجه اليقين، ولا أحد يعرف على وجه اليقين ما سوف تفعل الأسهم في المستقبل، والتقلب الضمني هو حيث يبدأ كل متعة وينتهي في لعبة التداول الخيار.


ثلاثة جديدة (أسبوعي) سلسلة الخيارات المقدمة.


الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018.


عالم خيارات الأسهم هو كل تغيير. وفي الأسبوع الماضي، أدخلت ثلاثة سلسلة جديدة من الخيارات. يجب أن تكون الصفقات الخيارات على بينة من هذه الخيارات الجديدة، وفهم كيف يمكن أن تتلاءم مع استراتيجيات الخيارات الخاصة بهم، بغض النظر عن تلك الاستراتيجيات قد تكون.


ثلاثة جديدة (أسبوعي) سلسلة الخيارات المقدمة.


في الأسبوع الماضي، أعلن البنك المركزي الأوروبي عن وصول العديد من الخيارات الجديدة لسلسلة صناديق الاستثمار المتداولة المفضلة لدينا، فضلا عن أربعة أسهم شعبية فردية والتي لديها خيارات عالية للغاية النشاط.


للكيانات المذكورة أعلاه، وهناك الآن أربعة خيارات سلسلة الأسبوعية المتاحة في أي وقت من الأوقات. في الماضي، أصبحت الخيارات الأسبوعية للأسبوع التالي متاحة يوم الخميس (مع ثمانية أيام من الحياة المتبقية).


هذا هو تغيير كبير لأولئك منا الذين يتداولون ويكليس (وأنا أعلم أن يبدو أن وسيلة مضحكة لتوضيح الجمع بين أسبوعي، ولكن هذا هو ما يفعله كبوي). لم يعد علينا أن ننتظر حتى الخميس للتداول على خيارات قصيرة إلى الأسبوع المقبل للحصول على أقصى قدر من الاضمحلال (ثيتا) لمراكزنا قصيرة.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتوفر فيها الأسبوعية الجديدة هي من بين أسواق الخيارات الأكثر نشاطا هناك. وبالفعل، فإن هذه الأسواق لديها فروق صغيرة جدا في طلبات الشراء (بمعنى أنك يمكن أن تحصل عادة على عمليات إعدام جيدة جدا، وغالبا ما تكون في منتصف نقطة انتشار العرض والطلب بدلا من إرغامها على الشراء بسعر الطلب وبيعها بسعر الطلب ). ومن المفترض أن تمتد هذه الميزة إلى سلسلة ويكلي الجديدة، على الرغم من أنني لاحظت أن فروق أسعار العرض والطلب تكون أعلى قليلا للأسبوعين الثالث والرابع، على الأقل في هذا الوقت.


وستكون أسبوعيات جديدة مهمة بشكل خاص لشركة آبل. وكانت أسعار الخيار تقليديا السماء صواريخ لسلسلة الخيار الذي يأتي بعد أيام قليلة من الإعلانات أرباح ربع سنوية. في الماضي، كانت استراتيجية شعبية لوضع جدول زمني أو انتشار قطري قبل الإعلان (خيارات إضافية تميل إلى أن تكون أقل تكلفة بكثير (أقل تقلب ضمني) من تلك التي تنتهي بعد وقت قصير من الإعلان، وغالبا ما ينتشر مربحة غالبا وكان الجانب الطويل يجب أن يكون سلسلة شهرية جديدة، في كثير من الأحيان بعد ثلاثة أسابيع كاملة.


مع سلسلة ويكلي الجديدة المتاحة الآن، يمكن أن يكون فروق أسعار غير مكلفة للغاية، مع الجانب الطويل لديها سبعة أيام فقط من الوقت أكثر من ويكليس التي تبيعها. سيكون من المثير للاهتمام جدا يأتي في يناير المقبل.


وخلاصة القول، فإن سلسلة ويكلي الجديدة تعطيك المزيد من المرونة في اتخاذ وجهة نظر على المدى القصير على حركة سعر السهم و / أو التغيرات التقلب، بالإضافة إلى المزيد من الطرق للاستفادة من تسوس الوقت. انها أخبار جيدة لجميع التجار الخيارات.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


خيارات استراتيجية التداول لخيارات إتف العميقة في المال.


صناديق التداول المتداولة (إتف) مثل قق، سبي، إوم و ديا لها تمثيل واسع لسوق الأوراق المالية، وبالتالي تميل إلى أن تكون أكثر استقرارا وأقل تقلبا من الأسهم الفردية. أنها تميل إلى الاستقرار في الاتجاه، والاحتفاظ بها لفترة أطول، في حين أن الأسهم تميل إلى ترتد في جميع أنحاء المكان.


يوفر هذا الاستقرار الكامن فرصة للخيارات التجار، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين ليسوا بعد المكاسب الضخمة، ولكنهم سعداء للتجارة أكثر في كثير من الأحيان لدغات أصغر من الجبن. يعد بيع فروق الائتمان استراتيجية ممتازة للاستفادة من الاتجاه، وصنع 5٪ شهريا على محفظة.


استراتيجية ممتازة أخرى هي استخدام عميق في المال (ديتم) الخيارات.


فوائد تداول خيارات إيتم العميقة.


خيارات ديتم لديها دلتا عالية نسبيا، وهو ما يعني أنه عندما يتحرك سعر السهم بمقدار $ 1، يتحرك سعر الخيار ذات الصلة بمقدار مماثل. وهذا يعني أن أقصى قدر من الحركة في سعر السهم يمكن التقاطها باستخدام الرافعة المالية للتداول الخيار.


الإستراتيجية الأساسية لتداول إتف (على سبيل المثال، كق) مماثلة لتلك التي تداول سوينغ. كنت تهدف لتحقيق مكاسب صغيرة في أوقات قصيرة، وسيتم الانتهاء من معظم الصفقات في غضون 1-2 أيام. متطلبات التحليل الفني للتجارة في هذه الاستراتيجية ليست مرهقة - في الواقع أنه من السهل على تحليل أكثر، وفي نهاية المطاف ليس لديهم الشجاعة لجعل التجارة.


في جوهرها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد الاتجاه، وتكون قادرة على إعطاء مقياس لقوة هذا الاتجاه. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على التقاط احتمال حدوث انعكاس الاتجاه وشيك، من خلال تحديد الدعم وخطوط المقاومة. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف تشتري المكالمات ديتم. إذا هبوطا، ولكن ديتم يضع.


التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.


وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟


التركيز على خيارات دلتا عالية.


أفضل خيار لاختيار هو واحد التي لديها دلتا بين 70 و 90. وهذا هو بحيث أنك لا تشتري الخيارات أغلى، ولكن كنت لا تزال تسير لالتقاط حركة الأسهم قدر الإمكان. تحتاج أيضا إلى اختيار الخيار الذي هو حوالي شهرين من انتهاء الصلاحية، بحيث انحلال الوقت ليس له تأثير جذري جدا.


على أية حال، سوف تكون في والخروج من التجارة بسرعة بحيث انحلال الوقت لا ينبغي أن تكون كبيرة. تعيين إدخال للتجارة في مكان ما بالقرب من الطرف الأدنى من نطاق التداول اليومي، أو الانتظار لمدة يوم أو يومين سحب مرة أخرى قبل الدخول.


لديك بعض إدارة المخاطر في مكان.


بمجرد أن كنت قد دخلت التجارة، الخطوة الأولى والأهم هو وضع وقف الخسارة. فقط التجار غبي وغير مسؤول العمل دون توقف الخسائر، وخصوصا عند التعامل مع الخيارات. القاعدة الأولى من تداول الخيارات هي تقليل الخسائر الخاصة بك! بعد القيام بذلك، إعداد التجارة خروج من حوالي 12-15٪ الربح. في كثير من الأحيان سيتم ملء هذا في غضون يوم أو يومين، وهو ما يعني أن تحصل على القيام تجارة أخرى.


تداول الخيارات ديتم على إتفس مثل كق هي استراتيجية جيدة بشكل لا يصدق وسهل نسبيا لتوليد الأرباح العادية. متطلبات الوقت ليست صعبة جدا، ويمكن أن تكون عملية الآلي إلى حد ما.


أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في تداول خيارات ديتم؟ هل كان استثمارا مثيرا بالنسبة لك؟ هل واجهت أي عقبات؟


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


هل هذا شيء قد تحاول كيرك؟ أم أنها ليست محافظة بما فيه الكفاية من الاستراتيجية؟


أعتقد أن هناك دائما وقت ومكان لذلك. أنا أحب فكرة خيارات ديتم لأنهم فازوا بتأرجح في القيمة كخيارات أوتم ولكن بعد ذلك مرة أخرى قيمتها تقترب وأقرب إلى ملكية مباشرة من الأسهم.

No comments:

Post a Comment