Wednesday 7 March 2018

النجاح في الخيارات الثنائية


لماذا لم تحصل & # 8217؛ ر النجاح مع الخيارات الثنائية.


أرى الكثير من المقالات المنشورة تصف ما يلزم ليكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. في الواقع على مدى وقتي كتاجر لقد كتبت العديد من المقالات المماثلة وأدلة نفسي.


ومع ذلك معظم مخططات النجاح تميل إلى أن تكون مكتوبة من وجهة نظر أن كل ما عليك القيام به هو اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات لتحقيق النجاح مع الخيارات الثنائية. وبالتالي فإنها ترسم صورة تشير إلى أنه إذا كنت تتبع مسار منهجي مجموعة، ثم تحقيق الأرباح من التداول الخاص بك هو شيء من المؤكد.


غير أن واقع التداول يختلف بعض الشيء. للأسف ليس هناك صيغة سحرية أو مخطط التي يمكنك اتباعها من شأنها أن تضمن النجاح. الطريق إلى الازدهار والنتائج التجارية الجيدة ليست خطية والتفكير أن هناك & # 8216؛ حجم واحد & # 8217؛ الصيغة هي ببساطة تعقيدات التداول المالي.


لذلك لتحويل هذا على رأسه قد يكون من الأفضل أن التفاصيل ما سيؤثر سلبا التداول الخاص بك. وبهذه الطريقة إذا كنت تستطيع تحديد الصفات والعقبات التي تعترض النجاح، ثم ضمنا هذا ينبغي أن تساعدك على النجاح.


هنا أقدم بعض المناطق النموذجية للفشل التي هي أفضل تجنب لأنها سوف تؤثر على فرص نجاحك.


عدم القيام بواجبك المنزلي.


السبب الأول للفشل هو أن الناس ليسوا على استعداد للقيام بواجباتهم. إذا كنت تريد أن تصبح طبيبة أو طبيب بيطري تتوقع أن يكون لديك لتدريب لمدة خمس سنوات أو ربما أكثر من ذلك. حتى ذلك الحين كنت تتوقع أن تستمر في التعلم عن مهنتك وتحسين المهارات الخاصة بك على مدى العمر.


وضعت في هذا السياق، ولذلك فمن المذهل إلى حد ما أن الكثير من الناس يعتقدون أن قراءة دليل ثلاثين صفحة يمكن أن توفر لهم مفتاح الثروة. قضاء بضع ساعات في النظر في بعض الرسوم البيانية لن تتحول لك إلى تاجر مربحة بين عشية وضحاها.


هذا هو نوع من التوقعات غير واقعية، في كثير من الأحيان لا، الكسل نيابة عن & # 8216؛ سيكون التاجر & # 8217؛ التي تضمن أن حياتهم المهنية قصيرة وأي شيء ولكن الحلو. باختصار، إذا كنت غير مستعد لوضع في الجهد أو الاعتراف بأن النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها، ثم انقاذ نفسك المتاعب. إنهاء الآن والذهاب تفعل شيئا آخر.


التغيير المستمر.


في كثير من مجالات الحياة التغيير يمكن أن يكون شيئا جيدا. ويمكن في بعض الأحيان أيضا أن يكون شيئا جيدا عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. ومن المهم بالطبع أن تحافظ على نهج مرن لاستراتيجياتك لأن الأسواق لا تبقى ثابتة مع مرور الوقت.


ولكن القفز بين الاستراتيجيات في أول علامة على فقدان باستمرار & # 8216؛ ترقيع & # 8217؛ مع من غير المرجح أن تحسين النتائج الخاصة بك. إن إنفاق جهودك في محاولة إعادة اختراع العجلة من غير المرجح أن يكون لك الكثير من الحسنات عندما يتعلق الأمر بكسب المال.


كبار التجار قادرون على إظهار الصبر والتمسك باستراتيجياتهم. إذا كان لديك الدليل على أنها يمكن أن تقدم، والعصا معهم. أوه، وتكون مستعدا للخروج من الأسواق إذا كانت الظروف ليست مواتية.


أنت أكثر تعقيدا الأشياء.


ما كثير من الناس الذين يريدون ثنائي خيارات النجاح فشل في تحقيق ذلك هو أن هذا ليس فقط هذا الأسلوب من التداول بسيط جدا، لذلك أيضا العديد من الاستراتيجيات التي سوف توفر لك النتائج. هذا ليس صحيحا فقط للخيارات الثنائية. وهناك نهج بسيط يميل إلى دفع أرباح بغض النظر عن شكل التداول المالي الذي تقوم به.


الرغبة الدائمة في تحميل الرسوم البيانية مع المؤشرات سوف تفعل القليل من تفضل عندما يتعلق الأمر تحديد مواقف مربحة. تم إنشاء اختصار كيس (حافظ عليه بسيط غبي) لسبب ما. قد تشغل الأنظمة المعقدة وقتك، ولكن من غير المرجح أن تحسن نتائجك. استراتيجيات الخيارات الثنائية بسيطة الفوز بها في كل مرة.


سوء التوقيت.


تحديد فرص التداول هو جزء واحد فقط من التنفيذ الناجح. تحتاج أيضا إلى معرفة متى سحب الزناد. لن تحقق أرباحا من توقيت تفويت مداخلك أو مخارجك لهذه المسألة. العديد من التجار يجعلون هذا الخطأ ويمكنهم أن يدرسوا لماذا لا يكسبون المال.


عند اختيار دخولك إلى السوق، يمكن أن يكون التوقيت هو الفرق بين الربح والخسارة. ننظر إلى كل من الاستراتيجية الخاصة بك ومعرفتك لنرى كيف يمكنك تحسين نقاط الدخول والخروج. بل هو خط رفيع بين الدخول في وقت مبكر جدا وتردد لفترة طويلة جدا.


عدم الإدانة.


في مرحلة ما سوف تضرب سلسلة من الخسائر على حسابك. هذا هو عندما يكون من السهل أن تفقد العصب الخاص بك. خسائر معقدة يمكن دنت بسرعة العصب التجار وجلب العواطف في اللعب. الخوف من إضافة المزيد إلى الخسائر يمكن أن يكون لها تأثير عميق على التاجر. لسوء الحظ، من غير المرجح أن تكون النتائج ممتعة، مما يؤدي إلى أخطاء وسوء اتخاذ القرار.


إذا كنت تريد أن يكون النجاح عند التداول تحتاج إلى إثبات القدرة على إظهار القناعة في التداول الخاص بك. يجب أن تكون قد بحثت بدقة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك بحيث كنت قادرا على التجارة مع القناعة.


وبطبيعة الحال، إذا كنت التجارة في إطار المخاطر الخاصة بك مع إدارة الأموال بكفاءة يجب أن لا تكون في وضع فقدان العصب الخاص بك. الاستسلام للخوف أو أي عاطفة أخرى أن الغيوم حكمك سوف تضع نفسك للفشل.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج للفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂


كيف تصبح العالم أفضل تاجر الخيارات الثنائية.


معظم التجار تريد أن تكون كبيرة. معظم التجار أيضا ليس لديهم فكرة ما يلزم ليكون كبيرا. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته لتصبح العالم & # 8217؛ s أفضل الخيارات الثنائية التاجر.


ما يلزم لتصبح تاجر عظيم.


عند البدء بالخيارات الثنائية، يتساءل كل تاجر جديد عما سيأخذه ليكون ناجحا. انه ينظر في أمثلة من التجار المشهورين عالميا ويريد أن يعرف ما يجب القيام به لتصبح مثلهم.


لذلك يبدأ معظم التجار في محاولة قراءة كل ما في وسعهم حول التحليل الفني. حتى الان جيدة جدا. يجب أن تحاول الحصول على لمحة من جميع التقنيات والأفكار المختلفة هناك، حتى تتمكن من اختيار أي واحد يناسبك. كما أن فهم أنماط التداول المختلفة سيساعدك على فهم حركة السوق في وقت لاحق من مهنتك التجارية.


حيث معظم التجار الجدد على غير ما يرام، ومع ذلك، هو أنهم يحاولون الكمال كل هذه الأفكار المختلفة، ونظريات السوق، وأساليب التداول. والحقيقة هي: يجب أن يكون لديك معرفة أساسية من أنماط التداول المختلفة، ولكن هذا هو عليه. يجب عليك فقط الكمال نمط التداول واحد كنت تستخدم.


تابع القراءة أسفل الجدول & # 8230؛


تصبح العالم أفضل تاجر الخيارات الثنائية لا يعني أن يعرف كل شيء عن كل نظرية السوق تصور من أي وقت مضى، فهذا يعني توليد أفضل القواعد باستخدام واحد منهم. تماما مثل الخبراء الأكثر احتراما يعرفون الكثير عن القليل جدا، لتصبح تاجر جيد، ولذلك يجب أن تحاول أن تصبح جيدة جدا في مجال ضيق جدا.


السبب معظم التجار الخيارات الثنائية تجاهل هذه الحقيقة هو الخوف. انهم يخشون من انهم لا يعرفون ما يكفي لتحديد المجال الذي يريدون الكمال، ويخشون من أنها يمكن أن تذهب إلى حقل خاطئ وإضاعة الكثير من الوقت والمال. هذا الخوف يمنعهم من أن يصبح كبيرا ويحافظ عليهم يتدلى إلى الأبد على مستوى منخفض.


لسوء الحظ، فإن النظام لا يهم حتى. كل نظام - الاتجاه-أتباع، والتجار البديل، والتجار بديهية، والنظام الميكانيكي، ومقدمي إشارة، وهلم جرا - خلق العديد من التجار الناجحين. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فشل المزيد من التجار مع بالضبط نفس النظام.


ولذلك، فإن الفرق بين النظم، ونظريات السوق، واستراتيجيات التداول لا تقع داخلها؛ فإنه يكمن في مدى أنها تناسب شخصيتك. عند اختيار كيفية الاقتراب من السوق، يجب عليك بالتالي لا تحاول العثور على أفضل نظام. يجب عليك محاولة للعثور على أفضل نظام المناسب لشخصيتك.


كيفية العثور على النظام الذي يناسب شخصيتك.


للعثور على نظام يناسب شخصيتك، اسأل نفسك هذه الأسئلة:


1) أي عوائد هل تتوقع؟


اعتمادا على عدد الإشارات التي تنشئها الإستراتيجية، تختلف عوائدك المحتملة اختلافا كبيرا. كنت ترغب في مضاعفة أموالك في غضون ستة أشهر، ولكن الاستراتيجية الخاصة بك يولد إشارة واحدة فقط في اليوم الواحد؟ يجب عليك اختيار استراتيجية تخلق المزيد من الإشارات أو تكيف استراتيجيتك بشكل صحيح. كنت تتداول فقط كما هواية ولكن الاستراتيجية الخاصة بك وتبقي قصف لكم مع إشارات؟ ربما استراتيجية أكثر هدوءا سيكون مناسبا بشكل أفضل بالنسبة لك.


2) كم من الوقت تريد الاستثمار؟


بعض الاستراتيجيات تولد إشارات أكثر من غيرها. فعلى سبيل المثال، فإن المتداول البديل، سيولد إشارات أكثر بكثير عند التداول في نفس الإطار الزمني من متتبع الاتجاه. لذلك، إذا كنت لا ترغب في استثمار ساعات متعددة كل يوم، ولكن نريد فقط للاستثمار 15 دقيقة، والتداول البديل ليس مناسبا لك. يجب أن تصبح الاتجاه-أتباع. العثور على الاتجاه الرئيسي، والاستثمار في الخيارات الثنائية مع فترة انتهاء صلاحية طويلة، ويتم القيام به لهذا اليوم.


3) هل لديك الصبر لا تدع الصفقات الطويلة تتكشف أو هل تريد أن تجعل العديد من القرارات؟


كما الاتجاه-أتباع، سيكون لديك العديد من الحالات التي السوق سوف تمر من خلال التصحيح وسوف تهدد لتحويل ضدك. يمكنك أن تكشف عن هذه الحالات أو أنها سوف تسبب لك لبدء الاستثمار في الاتجاه المعاكس؟ إذا كنت تفتقر إلى الصبر لمشاهدة الصفقات الطويلة تتكشف، ربما يجب أن تصبح تاجر البديل.


كمتداول سوينغ يمكنك اتخاذ المزيد من القرارات والسوق سوف تعمل ضدك أقل بكثير. ومع ذلك، فإن تأرجح التداول يأتي مع مزيد من الإجهاد. الاتجاه-أتباع يمكن ببساطة تحويل الرسم البياني سعرها قبالة مرة واحدة استثمرت. الصفقات سوينغ لديها باستمرار لمتابعة السوق ومحاولة للعثور على الحركات ضعيفة.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.


ماري هو مدون محترف، الذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك كسب المال، سوق الأوراق المالية، والقروض، والديون، والإفلاس، ووضع الميزانيات، والخيارات الثنائية، والاستثمار التقاعد وأنها كانت الكتابة على مدى السنوات ال 5 الماضية. كامل الحيوية.


من كسب القليل من المال الإضافي لجعل العيش بدوام كامل، أو كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتازة لتحقيق كل هذا. كما يكسب ببطء شعبية في جميع أنحاء العالم، والآلاف يبذلون المال الجيد مع القليل أو لا معرفة مسبقة من هذا الموضوع، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كعكة المشي: يمكن تحقيق النجاح والمخاطر يمكن التقليل من خلال اتباع النصائح المذكورة أدناه:


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.


المشورة أولا وقبل كل شيء إلى أن تعطى لأي تاجر المبتدئين هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة لمساعدتكم في هذا المجال. وسيط جيد، الذي يعرف عمله، يجعل كل الفرق. هناك العديد من المواقع المقارنة المتاحة لجعل هذا الاختيار أسهل للتجار الجدد، بحيث يمكن للمرء بسهولة بسهولة استشارة هذه المواقع واختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة من اختيارهم. ثانيا، فإنه من المستحسن لزيادة معرفتك في مجال تداول الخيارات الثنائية ومعرفة أن هناك دائما أكثر للتعلم. هناك دورات تدريبية متاحة لنقل المعرفة تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. قراءة الكتب الجديدة حول هذا الموضوع ومناقشة مع التجار الآخرين حول هذه المسألة أيضا يضيف إلى المنفعة. هذا النوع من التداول هو تجربة تتطور باستمرار، وبالتالي المعرفة حول هذه المسألة تتوسع في أي وقت مضى. ثالثا، التداول على المدى الطويل يخدم عوائد أفضل، وتداول الخيارات الثنائية هو نشاط طويل الأجل. وضع خطة طويلة الأجل لتداول ثنائي الخاص بك، ولعب البطاقات الصحيحة سوف تضمن أن تأتي في نهاية المطاف على رأس القائمة. مقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تتناسب مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك والالتزام بدقة إلى خطط تعادل.


زمن. إيت & # x27؛ S العملة من الحياة.


ولكن على عكس المال، يمكنك إجراء المزيد. ومع ذلك، يمكنك زيادة كل ثانية تنفقها. مهمة ليفهاك & # x27؛ s هي لمساعدتك على تحقيق مكاسب هائلة مع الوقت المحدود لديك. مع الأفكار التي نقدمها، والثواني الخاصة بك يمكن أن تكون قيمتها ساعات، وأيام يمكن أن تكون قيمة سنوات في القيمة.


غولدن إي & # 8211؛ استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.


غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه) .0 دقيقة (بروتي سمارو).


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


وبمجرد ظهور السهم، نتحقق من مؤشر أدكس. إذا كان الاتجاه الحالي قويا وانتعاش محتمل (أدكس الرئيسي هو حوالي 50 أو أكثر)، وسوف نفتح التجارة.


عندما لدخول التجارة.


مباشرة بعد السهم الأخضر يبدو مؤشر أدكس يجب أن يكون على الأقل على مستوى 25 (كلما كان ذلك أفضل)


مباشرة بعد السهم الأحمر يظهر مؤشر أدكس يجب أن يكون على الأقل على مستوى 25 (كلما كان ذلك أفضل)


لقطات الاستراتيجية.


نتائجي مع هذه الاستراتيجية.


النتائج بعد الأسبوع الأول بدا واعدة جدا مع نسبة نجاح 83٪. لسوء الحظ، في الأسبوع الثاني قد حصلت النتائج أسوأ، ولكن لا تزال استراتيجية تحافظ على نسبة نجاح 80٪. ينصح به بشده!


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


ما هو إعادة رسم السهم يمكن أن أقول لي فقط أو.


ما هو إعادة رسم السهم يمكن أن أقول لي فقط أو.


هل ما زلت تستخدم هذا المؤشر حتى الآن؟


مرحبا، شكرا! السؤال الوحيد لدي: هل الأسهم إعادة رسم نفسها؟


أليكس أونفورتنتاتيلي أعتقد أنهم يفعلون، ولكن يجب أن تولي دائما الانتباه إلى أدكس وربما مستويات سوب / مقاومة.

No comments:

Post a Comment