Monday 26 March 2018

رسي استراتيجية ترادينغفيو


مؤشر القوة النسبية (رسي)


فريف.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب قائم على الزخم على دراية جيدة والذي يستخدم لقياس السرعة (السرعة) وكذلك التغير (حجم) حركة الأسعار الاتجاهية. يوفر مؤشر القوة النسبية أساسا، عند الرسم البياني، وسيلة مرئية لمراقبة كل من الحالي، فضلا عن التاريخية والقوة وضعف سوق معينة. وتعتمد القوة أو الضعف على إغلاق الأسعار على مدى فترة تداول محددة، مما يؤدي إلى وجود مقياس موثوق به للتغيرات في الأسعار والزخم. نظرا لشعبية الصكوك النقدية تسويتها (مؤشرات الأسهم) والمنتجات المالية الاستدانة (كامل مجال المشتقات)؛ وقد أثبت مؤشر القوة النسبية أن يكون مؤشرا قابلا للحياة لتحركات الأسعار.


J. Welles وايلدر الابن هو خالق مؤشر القوة النسبية. وكان وايلدر، وهو ميكانيكي سابق في البحرية، في وقت لاحق يمضي مهنة مهندس ميكانيكي. بعد بضع سنوات من السلع التجارية، ركز وايلدر جهوده على دراسة التحليل الفني. في عام 1978 نشر مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. وظهر هذا العمل لاول مرة من مذبذب الزخم الجديد، ومؤشر القوة النسبية، والمعروف باسم رسي. على مر السنين،


ظل مؤشر القوة النسبية شائعا جدا ويعتبر الآن واحدا من الأدوات الأساسية، التي يستخدمها المحللون الفنيون في جميع أنحاء العالم. وقد ذهب بعض ممارسي مؤشر القوة النسبية إلى مزيد من البناء على عمل وايلدر. أحد الأمثلة البارزة هو جيمس كاردويل الذي استخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد الاتجاه.


عملية حسابية.


أساسيات.


كما ذكر سابقا، مؤشر القوة النسبية هو مذبذب قائم على الزخم. ما يعنيه هذا هو أنه كمذبذب، يعمل هذا المؤشر ضمن نطاق أو مجموعة محددة من الأرقام أو المعلمات. على وجه التحديد، مؤشر القوة النسبية يعمل بين مقياس من 0 و 100. مؤشر القوة النسبية أقرب إلى 0، أضعف الزخم هو لتحركات الأسعار. والعكس صحيح أيضا. مؤشر القوة النسبية أقرب إلى 100 يشير إلى فترة من الزخم أقوى.


- 14 يوما من المرجح أن الفترة الأكثر شعبية، ولكن التجار كان معروفا لاستخدام مجموعة واسعة من عدد الأيام.


عن ماذا تبحث.


منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.


ويعتقد وايلدر أنه عندما ارتفعت الأسعار بسرعة كبيرة، وبالتالي فإن الزخم مرتفع بما فيه الكفاية، فإن الأداة المالية / السلعة الأساسية يجب أن تعتبر في نهاية المطاف ذروة شراء وربما تكون فرصة البيع في متناول اليد. وبالمثل، عندما انخفضت الأسعار بسرعة، وبالتالي كان الزخم منخفضا بما فيه الكفاية، يمكن اعتبار الأداة المالية في مرحلة ما ذروة البيع مما يتيح فرصة شراء محتملة.


هناك نطاقات عدد محدد ضمن مؤشر القوة النسبية التي تعتبر وايلدر مفيدة وجديرة بالملاحظة في هذا الصدد. وفقا ل وايلدر، أي رقم فوق 70 ينبغي أن يعتبر ذروة شراء وأي رقم أقل من 30 ينبغي أن يعتبر ذروة بيع.


وكان مؤشر القوة النسبية بين 30 و 70 يعتبر محايدا ومؤشر القوة النسبية حوالي 50 يدل على "أي اتجاه". - يعتقد بعض التجار أن نطاقات ذروة الشراء / ذروة البيع في وايلدر واسعة جدا وتختار تغيير تلك النطاقات. على سبيل المثال، قد ينظر شخص ما في أي رقم فوق 80 كما ذروة الشراء وأي شيء أقل من 20 كما باهظة الثمن. هذا هو تماما في تقدير التاجر.


هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.


تشعب.


مؤشر القوة النسبية يحدث الاختلاف عندما يكون هناك فرق بين ما يشير إلى حركة السعر وما يشير مؤشر القوة النسبية. ويمكن تفسير هذه الاختلافات على أنها انعكاس وشيك. على وجه التحديد هناك نوعان من الاختلافات، الهبوطي والصعودي.


صعودي انحراف مؤشر القوة النسبية - عندما يجعل السعر منخفضا جديدا ولكن مؤشر القوة النسبية يجعل منخفضا أعلى. هبوط مؤشر القوة النسبية الهبوطي - عندما يؤدي السعر إلى ارتفاع جديد ولكن مؤشر القوة النسبية يجعل ارتفاعه منخفضا.


يعتقد - Wilder أن التباعد الهابط يخلق فرصة بيع في حين يخلق الاختلاف الصاعد فرصة شراء.


هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.


تقلبات الفشل.


تقلبات الفشل هي حدوث آخر الذي يعتقد وايلدر يزيد من احتمال انعكاس السعر. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار حول تقلبات الفشل هو أنها مستقلة تماما عن السعر وتعتمد فقط على مؤشر القوة النسبية. وتتكون تقلبات الفشل من أربع "خطوات" وتعتبر إما صعودية (فرصة شراء) أو بيبيش (فرصة بيع).


صعود الفشل سوينغ.


ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30 (يعتبر ذروة البيع). مؤشر القوة النسبية مرتفعا فوق 30. مؤشر القوة النسبية يتراجع لكنه يبقى فوق 30 (لا يزال فوق ذروة البيع) مؤشر القوة النسبية يكسر أعلى مستوى سابق له.


الفشل الهابط التأرجح.


مؤشر القوة النسبية يرتفع فوق 70 (يعتبر ذروة الشراء) مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​إلى ما دون 70 مؤشر القوة النسبية يرتفع قليلا لكنه لا يزال دون 70 (لا يزال أدنى من ذروة الشراء) مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​عن قاعه السابق.


كاردويل في اتجاه التأكيدات.


بالطبع لا يوجد مؤشر واحد هو رصاصة سحرية ولا شيء تقريبا يمكن أن تؤخذ ببساطة في القيمة الاسمية. كان أندرو كاردويل، الذي ذكر من قبل، واحدا من هؤلاء الطلاب الذين أخذوا تفسيرات مؤشر القوة النسبية في وايلدر وبني عليهم. أدى عمل كاردويل مع مؤشر القوة النسبية إلى أن مؤشر القوة النسبية أداة عظيمة ليس فقط لتوقع الانتكاسات ولكن أيضا لتأكيد الاتجاهات.


اتجاهات تصاعدية / اتجاهات هبوطية.


قدم كاردويل ملاحظات حريصة أثناء دراسة أفكار وايلدر عن الاختلاف. يعتقد كاردويل أن:


يحدث الاختلاف الصاعد فقط في الاتجاه الهبوطي. يحدث الاختلاف الهبوطي فقط في الاتجاه الصعودي. كل من التباعد الهابط والهبولي عادة ما يسبب تصحيحا موجزا للأسعار وليس انعكاسا للاتجاه الفعلي.


هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.


ما يعنيه هذا هو أن الاختلاف أساسا ينبغي أن تستخدم كوسيلة لتأكيد الاتجاهات وليس بالضرورة توقع الانتكاسات.


اكتشف كاردويل أيضا ما يشار إليه بالعودة الإيجابية والسلبية. عكس الإيجابية والسلبية هي في الأساس عكس الاختلاف.


يحدث عکس إيجابي عندما یؤدي السعر إلی انخفاض أعلی بینما یؤدي مؤشر القوة النسبیة إلی انخفاض منخفض. سعر العائدات في الارتفاع. تحدث عوائد إيجابية فقط في الاتجاهات الصاعدة. يحدث العكس السلبي عندما يجعل السعر أدنى من ذلك في حين أن مؤشر القوة النسبية يرتفع أعلى. السعر عائدات في الانخفاض. يحدث عكس سلبي فقط في اتجاهات الهابط.


يمكن أن تغلي عكس الإيجابية والسلبية إلى الحالات التي تفوق فيها السعر الزخم. ولأن العوائد الإيجابية والسلبية تحدث فقط في اتجاهاتها المحددة، فإنها يمكن أن تستخدم حتى الآن أداة أخرى لتأكيد الاتجاه.


هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.


على مدى أكثر من أربعة عقود، كان مؤشر القوة النسبية (رسي) أداة قيمة للغاية لأي محلل تقني جاد تقريبا. عمل وايلدر مع الزخم أرسى الأساس لرسم الخرائط في المستقبل والمحللين للغوص في أعمق لمواصلة استكشاف الآثار المترتبة على نمذجه مؤشر القوة النسبية وارتباطه مع تحركات الأسعار الكامنة. على هذا النحو، مؤشر القوة النسبية هو ببساطة واحدة من أفضل الأدوات أو المؤشرات في ترسانة التاجر من مقاييس السوق لتطوير معظم منهجية التداول. فقط المبتدئ سوف نلقي نظرة واحدة على مؤشر القوة النسبية ونفترض أي اتجاه السوق سوف يتجه المقبل على أساس من رقم واحد. ويعتقد وايلدر أن الاختلاف الصاعد كان علامة على أن السوق سترتفع قريبا، في حين أن كاردويل يعتقد أن مثل هذا الاختلاف هو مجرد تصحيح طفيف للأسعار على الطريق المستمر للاتجاه الهبوطي. كما هو الحال مع أي مؤشر، يجب أن يأخذ المتداول الوقت اللازم للبحث والتجربة مع المؤشر قبل الاعتماد عليه كمصدر وحيد للمعلومات لأي قرار تداول. عندما تستخدم في منظورها الصحيح، وقد ثبت مؤشر القوة النسبية لتكون مؤشرا أساسيا ومقياس موثوق من السعر والسرعة وعمق السوق.


كيفية الاستخدام مع ترادينغفيو.


انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق إما بالنقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".


الطول.


الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر القوة النسبية. 14 يوما هو الافتراضي.


لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.


يمكن تبديل رؤية مؤشر القوة النسبية وكذلك رؤية خط السعر الذي يظهر السعر الحالي الفعلي لمؤشر القوة النسبية. يمكن أيضا تحديد لون مؤشر القوة النسبية، سماكة الخط وأسلوب الخط.


الفرقة العليا.


يمكن تبديل الرؤية من الفرقة العليا وكذلك يحدد الحدود، على نطاق 1-100، للفرقة العليا (70 هو الافتراضي). ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة العليا، سمك خط وأسلوب الخط.


الفرقة السفلى.


يمكن تبديل الرؤية من الفرقة السفلى وكذلك يحدد الحدود، على نطاق 1-100، لفرقة السفلى (30 هو الافتراضي). ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة السفلى، سمك خط وأسلوب الخط.


خلفية.


لتبسيط رؤية لون الخلفية في حدود مؤشر القوة النسبية. يمكن أيضا تغيير اللون نفسه وكذلك التعتيم.


لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.


الخصائص.


القيمة الأخيرة على السعر النطاق.


لتبسيط رؤية قيمة المؤشر على المحور الرأسي.


وسيطات في رأس الصفحة.


لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.


موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.


استراتيجية التداول البسيطة: مؤشر القوة النسبية الثلاثي.


المقدمة.


لمشاهدة دورة فيديو حول هذا النظام، انقر هنا.


الخطوة 1: إعداد المخططات.


الرسوم البيانية (حاول ترادينغفيو إذا لم يكن لديك الرسوم البيانية بالفعل) مذبذب (نوع من المؤشرات التي تقيس ظروف ذروة الشراء وذروة البيع) اثنين أو ثلاثة من الأدوات المالية المفضلة.


الخطوة 2: البحث عن الاتجاه.


افتح مخططا. دعونا نبدأ بزوج العملات ور / غبب على الرسم البياني 15 دقيقة. الآن، ضع مذبذب على الرسم البياني الخاص بك. I & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي)، تعيين إلى 21.


هل ترى أن مؤشر القوة النسبية هو ذروة شراء (محاطة بدائرة حمراء)؟ وهذا يعني أن السعر قد تحرك في اتجاه واحد (أعلى) لفترة أطول مما يفعل عادة. إنه لا يضمن أن يسقط. لكنه يشير إلى سقوط قد يكون قادم.


الآن، دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع تكديس الاحتمالات (من قطرة) في صالحنا.


اسمحوا & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان ور / غبب هو ذروة الشراء على الإطار الزمني التالي أعلى & # 8211؛ الرسم البياني لمدة 60 دقيقة.


نعم إنه كذلك! هذا جيد. وهذا يعني أننا & # 8217؛ لقد ذهب & # 8220؛ بعيدا جدا & # 8221؛ على إطارين زمنيين.


السماح بتحريك إطار زمني آخر & # 8211؛ على الرسم البياني لكل 4 ساعات:


حسنا! الآن نحن & # 8217؛ ذروة الشراء على 3 إطارات زمنية!


وهذا يعني أن هذا الاتجاه قد يكون استنفاد. نريد إنشاء تجارة بيع.


ما الذي قمنا به حتى الآن.


قمنا بالتدوير من خلال الرسوم البيانية لدينا حتى وجدنا أداة مالية التي هي ذروة الشراء أو ذروة البيع على الأقل 3 الرسوم البيانية الإطار الزمني على التوالي. هذا امر غير طبيعي؛ فإنه يحدث نادرا. نريد إنشاء تجارة بيع.


(بالطبع يمكننا أن نفعل ذلك في الاتجاه المعاكس لشراء الصفقات. تحقق من هذه الدورة للحصول على المزيد من أشرطة الفيديو ومجموعة كاملة من القواعد).


كيفية إعداد بيع التجارة.


دع & # 8217؛ s تراجع إلى أسفل إلى الرسم البياني 15 دقيقة. والآن، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية رسم ما لا يقل عن 2 خطوط الاتجاه تحت الشموع الصاعدة. وسوف نقوم برسم خط اتجاه تحت مؤشر القوة النسبية الصاعد.


يمكننا بيع ور / غبب عندما يحدث أي من هذه الأمور الثلاثة:


ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه # 1. ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه # 2. ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه رقم 3 & # 8211؛ خط الاتجاه الذي اعتمدنا على مؤشر القوة النسبية. وهذا يعني: إذا كنت ترى كسر مؤشر القوة النسبية أسفل خط الاتجاه & # 8211؛ بيع زوج العملات.


وقف الخسارة وأهداف الربح.


أول شيء نقوم به هو تحديد أقصى المخاطر لدينا. أود أن أوصي وضع وقف الخسارة فوق قمم الشموع فوق تلك خطوط الاتجاه 15 دقيقة.


وهدف الربح & # 8211؛ أوصي بالانتقال إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة أو 4 ساعات، ورسم خط اتجاه آخر & # 8211؛ واستهداف هذا المستوى. تذكر، كلما كان هدف الربح أقرب، كلما زاد احتمال حصولك على الضربة (وأنك ستجني أرباحا).


زيادة معرفتك.


لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو لهذه الطريقة، راجع أمثلة التداول المباشر، والمزيد، واحصل على نفسك في مؤشر & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية الثلاثي & # 8221؛ دورة. الوصول إليه هنا:


رسي ستراتيغي ترادينغفيو.


أفضل استراتيجية التداول العشوائية - كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك.


دايترادينغ مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك. هذا هو أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك لأنك سوف تكون قادرة على تحديد نقاط تحول السوق مع.


إستراتيجية تداول بسيطة: مؤشر القوة النسبية الثلاثي - روب بوكير.


المقدمة. لمشاهدة دورة فيديو حول هذا النظام، انقر هنا. الخطوة 1: إعداد المخططات. ستحتاج إلى: الرسوم البيانية (جرب ترادينغفيو إذا لم تكن بالفعل.


الفوركس رسي استراتيجية التداول - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


تعلم هذه الاستراتيجية تجارة مؤشر القوة النسبية. تعلم كيف يمكنك الحصول على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية إلى الكمال.


سوبتريند إستراتيجية التداول اليومية للتداول العالي ...


سوف تبدأ استراتيجية سوبرترند التداول اليومي التجارة سوبرترند فقط بين 9:15 صباحا و 3: 00: 00 مساء وإغلاق أي موقف مفتوح بحلول 3:25 مساء. التعليمات البرمجية التالية.


ト レ ー デ デ ィ 徹底 徹底 徹底 2017 年 版 | Udemy.


全 て の の チ ャ ャ ト が が が が が が が が が が ー を を を を を 徹底 を を を を 徹底 徹底 徹底 活用 徹底 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用 活用!


ثبات يومي و فجوة - استراتيجية أميبروكر.


استراتيجية بسيطة جدا. عندما فتح السوق مع الفجوة حتى وفي الوقت نفسه، عبرت أعلى مستوى في اليوم السابق ثم ينبغي اعتبار شراء قوية. عندما .


تصبح ترادينغفيو برو في أقل من 15 دقيقة - يوتيوب.


6/16/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ترادينغفيو هو بلدي منصة الرسم البياني المفضل. في هذا الفيديو أسيرك من خلال برنامجه، وأعرض ...


مؤشرات ترادستاتيون & أمب؛ خدمات الترميز إيسيلانغواج.


نبيع مؤشرات الاتجاه الاحتمالية العالية. ترادستاتيون المؤهلين، مولتيشارتس & أمب؛ نينجاترادر ​​شركاء، نحن معيار السوق للمؤشرات & أمب؛ خدمات البرمجة.


ترادينغفيو قدرات منصة التداول والميزات.


يوفر ترادينجفيو أحدث الأسهم، والعقود الآجلة، مؤشر، الفوركس والبيانات بيتكوين في شكل مفيد يعمل على أي جهاز.


ترادر ​​لازيبير - ترادينغ إيدياس & أمب؛ الرسوم البيانية | TradingView.


الرسوم البيانية والتنبؤات والأفكار التجارية من تاجر لازيبير. الحصول على رؤى فريدة من السوق من أكبر مجتمع من التجار النشطين والمستثمرين.


كونفيرتر أون تشير رسي دي ترادينغفيو فيرس بريوريتيمي.


هذا الموضوع يحتوي على 1 الرد، لديه 2 الأصوات، وكان آخر تحديث من قبل نيكولا 9 أشهر، قبل 1 أسبوع.


قائمة المرفقات والأوقات؛


بونجور جي ن سويس كيو ديبوتانت إن بروجراماشيون إت ن سيس باس إنكور كونفيرتير أون كود دي ترادينغفيو فيرس بروريالتيمي.


C & # 8217؛ إست بور سيلا كيو جي كرير سي بوست إن إسبيرانت كيو quelqu'un biss le levertir pour moi.


ألورس voilà لا بادج دي l & # 8217؛ كونفيرتور إن كيستيون: هتبس: // ترادينغفيو / سكريبت / xOm7jSPf-سم-رسي-2-ستراتيغي-لور-إنديكاتور.


إت فواسي لي كود دي l & # 8217؛ كونفيرتور سور ترادينغ فيو:


C & # 8217؛ إست كونفيرزيون إست أون رسي بيريود 2. جي تي كونسيل دي فير ون ريشيرتش سور & # 8220؛ لاري كونورس & # 8221؛ أفيك لي مودول دي ريشيرتش دو سيت، تو تروفيراس سانس دوت باس مال دي ريسولتاتس أو سوجيت دي لا فاميوس ستراتيجي RSI2 أو ميمي 3.


مؤشر القوة النسبية + بب # 82.


تانيمان علق 21 سبتمبر، 2017.


نو رسي إس إين فان ميجن إيرست إنديكاتيونين داي إك ليرد إن فولجنس ميج إين فان دي ماكلييكست.


ألس إي بوفين آن إس إس دي فيرواشتينغ دات إي نار بينيدن غات ألس إي أونديران ستات دي فيرواشتينغ دات إي نار "بوفين غات.


دوس بيفوربيلد بوفند 70٪ هو فيركوبين أوندر دي 30٪ هو كوبين.


إن دات ميت بولينجيرباند. إن جي هيبت إين سوبر روبوت.


سكوتباند علق 22 سبتمبر 2017.


بالنسبة لبقية العالم :-)


حسنا، مؤشر القوة النسبية هو واحد من بلدي المؤشرات الأولى تعلمت وأعتقد أن واحدة من أسهل.


إذا كان على رأس فمن المتوقع أن تنخفض إذا كان أقل من التوقعات أنها سوف تذهب صعودا.


وهكذا، على سبيل المثال، أكثر من 70٪ هو بيع أقل من 30٪ هو شراء.


وأنه مع بولينجيرباند. وكان لديك الروبوت السوبر.


تمت الإشارة إلى ذلك في 29 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


مؤشر الطلب: رسي # 189.


طلب الميزة: الاستراتيجيات المخصصة باستخدام مؤشرات متعددة # 190.


طلب الميزة: كومبين إنديكاتورس # 201.


مينردود علق نوف 1، 2017.


سوف تكون مفيدة جدا.


طلب الميزة - خلط 2 استراتيجيات الشراء # 231.


وعلق أوتون في 22 نوفمبر 2017.


وسوف نسخ بلدي جيثب آخر لبوت الأخرى حيث كنت أول من اقترح تنفيذ رسي (ثم التفكير فقط لتجنب تفريغ) الرمل مع مرور الوقت من خلال الاحتفاظ يضيء ديف لإنهاء النموذج لعنة؛)


وقد أدرجت الآن مؤشر القوة النسبية في بعض الاستراتيجيات، وبعض من شأنها أن تستفيد كثيرا سيكون دكا وأنه يعطي فقط مكاسب كبيرة 3-5٪ تعيين كحد أدنى للأزواج.


طيب للحصول على مع ذلك، كنت قد نظرت في ذلك بالفعل ولكن هذا:


فترة مؤشر القوة النسبية المستخدمة عادة هي 14 يوما ..


بعد ملاحظة أن مؤشر القوة النسبية يتغير مع فترات زمنية مختلفة والتبديل مع مقياس في ترادينغفيو، لأنني افترض نفس ذروة منخفضة أو عالية في نهاية المطاف من شأنه أن يؤدي إلى نفس مؤشر القوة النسبية القيمة عبر فترات زمنية. لا بالطبع بالطبع لا. لول من شأنه أن يجعل من السهل جدا الحق ؟؟


وبوجه عام، كلما تأخر الإطار الزمني كلما تأثر مؤشر القوة النسبية:


هتبس: //s. tradingview/x/y5LrsNqX/ انظر كيف يؤدي هذا الانخفاض الصغير الأول إلى إشارة شراء سيئة؟


هتبس: //s. tradingview/x/RVT14MNl/ في 30 دقيقة قد تحصل على الحظ والحصول على شراء.


ولكن لم أجد شيئا مثيرا للاهتمام: رسي فترة الإعداد.


هل يمكن استخدام هذا لضبط حساسية، حتى أنه إذا قمت بتغيير الفترة الزمنية المستخدمة من، ويقول 15 إلى 5 دقائق يمكنك التحقق مقدما ما مستويات الفترة الزمنية من الفرق في حساسية لذلك يتوافق أفضل إلى الإخراج 5 دقائق.


وتقلل من نتائج مؤشر القوة النسبية في المزيد من إشارات البيع والشراء.


7 أيام تناسب بعض أزواج لطيف. بعض التجار حتى تذهب منخفضة تصل إلى 2 أيام (باسيكالي ستوش رسي :))، على أي حال كبيرة بالنسبة لنا التجار على المدى القصير باستخدام 15 أو 5 أو حتى 1 دقيقة فترات أقل فترة مؤشر القوة النسبية (أو على الأقل القدرة على ضبط حساسية من شأنها أن تحسن كثيرا مؤشرات الربحية ..


واستخدامه كمؤشر يمكن الاعتماد عليها، ويمكننا ضبطها على سلوك القطع النقدية (في تجاوز) بحيث يطابق الاستراتيجية العامة (تستخدم بمثابة الصيد جميع أزواج، في متناول يدي عندما تغيرات السوق)


في كثير من الأحيان هذا الإعداد يمكن أن تحسن كثيرا من أداء القطع النقدية مع الاستراتيجيات القائمة على مؤشر القوة النسبية.


أنا لم ديفد في إعدادات الدقة ولكن أظن أن تكون خفية لكنها متوفرة في مؤشر رسي الافتراضي ترادينغفيو. (الآن تستخدم أيضا في واجهة المستخدم الرسومية زينو زياكيل)


تمت الإشارة إلى ذلك في 19 ديسمبر 2017.


[طلب الميزة] استخدم مؤشر القوة النسبية لتصفية إمكانية التمكين لزوج # 438.


ميزة طلب: متعددة شراء & أمب؛ بيع الزناد # 112.


&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.


لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.


لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment