Sunday 25 February 2018

خيارات الوساطة حاسبة شاريخان


خيارات الوساطة آلة حاسبة شاريخان
توباركيبروكيرز للوساطة المالية وسيط آلة حاسبة هي الأولى من نوعها المصممة خصيصا للمستثمرين والتجار في سوق الأسهم الهندية. هو الأداة الأكثر كفاءة وفعالية لمعرفة كل ما تبذلونه من رسوم السمسرة مقدما بطريقة سهلة.
استخدام لدينا شاريخان الوساطة آلة حاسبة لحساب فعال للوساطة، الضرائب، نقطة التعادل في التجارة ومجموع الأرباح والخسائر. هدفنا هو مساعدتك على تقدير دقيق تسليم الأسهم، التداول اليومي، المستقبل والخيار والمشتقات العملة تكاليف التداول قبل حتى وضع التجارة. هذا سوف تعطيك فكرة كم سوف تكسب أنت أو الخسارة في التجارة. الآلة الحاسبة جيدة بما فيه الكفاية للمقارنة بين شركات الوساطة التي تهمة السماسرة المختلفة ومعرفة من هو أدنى في الصناعة.
هذه الصفحة بمثابة شاريخان الأسهم تسليم الوساطة حاسبة، شاريخان الأسهم التداول اليومي الوساطة حاسبة، شاريخان الأسهم حاسبة الوساطة المالية، شاريخان خيارات الأسهم الوساطة حاسبة، شاريخان العملات خيارات حاسبة، شاريخان العملات الآجلة حاسبة وآلة حاسبة الضرائب.
لتبدأ مع حصة السوق الوساطة آلة حاسبة الهند، إدخال سعر الشراء الخاص بك، وبيع السعر والكمية والدولة وقطاع. سوف حاسبة تلقائيا حساب الوساطة والرسوم الأخرى (دوران، ست، رسوم سيبي، تبادل رسوم المعاملات، رسوم الأعضاء المقاصة المهنية، ضريبة السلع والخدمات) باستخدام نسبة الوساطة الافتراضية / خطة القياسية أو يمكنك استخدام لدينا مجال الوساطة مرنة إذا كان لديك نسبة الوساطة المتفاوتة من المعيار. كل حساب لدينا هو نس فقط.
سوف نكون شاكرين جدا إذا كان لديك يمكن تصميم جدول لحساب محفظة.
نشر رسالة جديدة معدل شاريخان.
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

شاريخان رسوم الوساطة، رسوم، أمك، رسوم المعاملات 2018.
يقدم شاريخان حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع شركان. يتم شرح هيكل رسوم شركان وأسعار العمولات التجارية على النحو التالي.
شاريخان رسوم فتح الحساب / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب شاريخان لديك لدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات حول شاريخان فتح الحساب، شاريخان فتح حساب، شاريخان فتح التهم، شاريخان فتح حساب التهم، شاريخان حساب فتح الوضع، شاركان أمك التهم، شاريخان رسوم الحساب وإغلاق حساب شاريخان.
الاتصال شاريخان / طلب معاودة الاتصال.
شاريخان الوساطة رسوم 2018.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال شركان. وتفسر رسوم السمسرة المتعلقة بالأسهم والسلع ومشتقات العملات في شاريخان على النحو التالي.
شاريخان دمات أكونت تشارجس 2018.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث شاريخان رسوم حساب ديمات 2018.
جميع المعلومات عن شاريخان ديمات حساب، شاريخان ديمات مراجعة الحساب، رسوم حساب شاريخان ديمات، شاريخان فتح حساب ديمات، شاريخان رسوم دب، شاريخان رسوم ديمات و شاريخان دب معرف.
شاريخان رسوم المعاملات / رسوم دوران.
مزيج من رسوم دوران إكسهانج ورسوم مقاصة التجارة. اعرف المزيد عن رسوم المعاملات.
تداول مجاني وحساب ديمات (لفترة محدودة فقط)
شاريخان يقدم مجانا التداول + حساب ديمات (روبية 1150 التنازل). يمكنك أيضا الاستفادة من خطط التداول الجذابة التي تناسب احتياجاتك فقط عن طريق دفع رسوم أمك التي يمكن تعديلها بالكامل ضد الوساطة. وبالتالي توفير ما يصل إلى 70٪ على الوساطة.
هذا عرض محدود المدة. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وممثلين شاريخان سوف نتصل بك.
شاريخان التقييمات.
هل تتداول مع شاريخان؟ معدل شاريخان.
قراءة المزيدحول شاريخان.
شاريخان الوساطة، شاريخان رسوم الوساطة، شاريخان رسوم الوساطة، شاريخان رسوم الوساطة 2018، شاريخان الوساطة مراجعة، شاريخان الوساطة الخطط، شاريخان السمسرة خلال اليوم، شاريخان المدفوعة مسبقا الوساطة خطط، شاريخان الرسوم، رسوم شاريخان، شاريخان التسعير، شارجان تهمة القائمة، شاريخان رسوم آلة حاسبة شاريخان الوساطة كالكولاتر، شاريخان رسوم سنوية، شاريخان تهمة الصيانة السنوية، شاريخان خيار الوساطة، خطط شاريخان، رسوم التداول شاريخان و شاريخان تحويل الأموال.
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم آخر تحديث للمعلومات في هذه الصفحة في 11/21/2018 8:02:00 بيإم.
الاستفسار شرخان حساب التداول:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

خيارات الوساطة آلة حاسبة شاريخان
الآن، حساب الوساطة والربح الفعلي الخاص بك عند استخدام خدمات سماسرة الأسهم المختلفة من خلال حاسبة الوساطة لدينا. سوف أدناه عرض الوساطة حاسبة حساب ليس فقط الوساطة ولكن أيضا رسوم أخرى تفرضها السمسار الأسهم مثل رسوم المعاملات، واجب ختم من قبل ولايات مختلفة من الهند، ست، غست وأكثر من ذلك (نس فقط) التي لم تذكر بشكل صريح عموما.
يمكنك استخدام هذه الوساطة آلة حاسبة عبر قطاعات مختلفة مثل:
الأسهم التسليم الوساطة حاسبة الأسهم التداول اليومي حاسبة الوساطة الأسهم العقود الآجلة حاسبة الوساطة خيارات الأسهم الوساطة حاسبة العملات الآجلة الوساطة حاسبة خيارات العملات الوساطة حاسبة السلع الوساطة حاسبة.
كيفية استخدام هذه الوساطة حاسبة؟
فقط إضافة سعر الشراء، سعر البيع، عدد الأسهم التي ترغب في شراء والدولة، فإن الوساطة آلة حاسبة رعاية بقية!
هيا بنا نبدأ..
بمون موبايل مراجعة التطبيق.
هدفك سيكوريتيز بلينك هيندي ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.
فيرس الأسواق موبايل مراجعة التطبيق.
5paisa تريد ستاتيون & # 8211؛ منصات التداول في الهند.

الوساطة حاسبة.
المضي قدما ونرى ما سوف يكلفك.
مشاهدة كما تنمو الأرباح الخاصة بك وتنخفض النفقات.
وكان التداول عبر الإنترنت من خلال التجارة الذكية على الانترنت، هو ودائما تكون شفافة للغاية. استخدام آلة حاسبة الوساطة على الانترنت وحساب بالضبط ما سوف تدفع تحت أي من خطط الوساطة التي اخترتها للتجارة مع.
حاسبة الهامش.
استخدام آلة حاسبة الهامش لإنشاء محفظتك وتحديد مقدار الاستثمار اللازم لبناء عليه. آلة حاسبة سوف تساعدك أيضا فصل أنواع الهامش المطلوبة. (سبان، التعرض، فار، إلم & أمبير؛ صافي قسط)
الوساطة حاسبة الادخار.
الوساطة آلة حاسبة الادخار يساعدك على فهم المدخرات التي سوف تجعل مع مرور الوقت على الوساطة أثناء التداول مع ترادسمارت. استخدام هذه الآلة الحاسبة للتحقق من الأرباح الخاصة بك، والمدخرات الخاصة بك والمناطق مربحة على مدى فترة من الزمن.
افتح حسابا.
مشاهدة كما تنمو الأرباح الخاصة بك وتنخفض النفقات.
ترك تعليقات.
تجربة لدينا ثلاث خطط تجارية فريدة من نوعها، استثمر ثقتكم فينا.
تجارة.
خطط الوساطة.
روابط ذات صلة: نس بسكس مسكس نسدكس ربي سدسل سيبي عطلات التجارة 2018.
انتباه المستثمرين "منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات الخاص بك -> تحديث رقم الجوال الخاص بك مع مشارك الإيداع الخاص بك تلقي التنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الخصم وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من كدسل في نفس day. issued في مصلحة المستثمرين ". كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. "لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب فقط قم بكتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في استمارة الطلب لتخويل البنك الخاص بك لتسديد المبلغ في حالة التعيين، لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر".
مورد السلعة التالية تجارة إلكترونية، خدمات | نو: INB230964330INF230964330INE230964330INE260964330 INB010964337INF010964337 كدسل ريج نو: 12030400.
السلع فنس بت. LTD. مسكس فمك: مسكس / تسم / كورب / 0689 مسكس ريج نو: 16830 نسدكس ريج نو: 0502 نسدكس فمك: نسدكس / تسم / كورب / 0394.
© 2018 ترادسمارتونلين. جميع الحقوق محفوظة | مشغل بواسطة.

شاريخان للوساطة لعام 2018.
شاريخان للوساطة.
شاريخان هو سمسار كامل خدمة كاملة في الهند التي تتقاضى واحدة من أعلى رسوم السمسرة عبر قطاعات تجارية مختلفة إذا العروض لك. مع دور الوساطة مثل شاريخان، فإنه يعتمد حقا على نوع من الودائع الأولية التي تقدمها للوسيط. رسوم السمسرة مرتفعة إذا كان الإيداع الأولي منخفضا وفي الوقت نفسه، إذا بدأت مع هامش أولي أعلى نسبيا، فإنك تحصل على دفع رسوم وساطة أقل بكثير على تجارتك.
في هذه المقالة التفصيلية، سوف نتحدث بإسهاب عن جميع الرسوم التي يفرضها هذا السمسار كامل الخدمات على الصفقات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع مناقشة أي رسوم أخرى التي تفرض مباشرة أو غير مباشرة أثناء التداول في سوق الأسهم.
فهم هذه التفاصيل سوف تساعدك على البقاء بعيدا عن أي مفاجآت قد تجد نفسك في وقت لاحق.
ملاحظة هامة & # 8211؛ تخضع رسوم الوساطة المذكورة أدناه للإيداع الأولي ومهارات التفاوض الخاصة بك.
على الرغم من أن تلك المذكورة هي معيار في الطبيعة ولكن قد تحصل على أفضل (قراءة أقل) سعر السمسرة على أساس مناقشتك مع التنفيذي وسيط.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ تسليم الأسهم.
إذا كنت شخص يشتري مخزون يوم 1 ويبيعه بعض يوم آخر (ربما في اليوم التالي، الشهر المقبل، العام المقبل الخ)، ثم كنت التجارة في مستوى التسليم. بالنسبة لمثل هذه الصفقات الخاصة بك، فإن شاريخان يتقاضى 0.5٪ من قيمتك التجارية كوساطة. وبعبارة أخرى، إذا كنت تتداول لترك & # 8217؛ ق ويقول، ₹ 1 لكح، ثم 0.5٪ من تلك القيمة أي ₹ 500 ستحمل كوساطة فقط.
من وجهة نظر سوق الأسهم الشاملة، وهذه هي رسوم وساطة عالية جدا.
في ما يلي مجموعة كاملة من التفاصيل لك:
لا تتردد في التحقق من هذا شاريخان الوساطة حاسبة لفهم كامل من الرسوم على الصفقات تسليم الأسهم.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ الأسهم، إنتراداي.
على سبيل المثال، ذكر في الجزء أعلاه، إذا قمت بشراء وبيع الأسهم خلال نفس يوم التداول، فإنه يطلق عليه التداول خلال اليوم و شاريخان سوف يكون اتهام لك 0.1٪ من القيمة التجارية الخاصة بك، في هذه الحالة، كوساطة شحنة.
وبعبارة أخرى، لتجارة ₹ 1 لكح، سوف تدفع ₹ 100 كوساطة للوساطة المالية.
وفيما يلي بقية التفاصيل كمرجع:
لا تتردد في التحقق من هذا شاريخان الوساطة حاسبة لفهم كامل من الرسوم على الأسهم التداول اليومي.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ الأسهم الآجلة.
بعض الناس يفضلون التداول في قطاع المشتقات. داخل المشتقات، يمكنك أن تتداول في العقود الآجلة أو خيارات وبالتالي، فمن المطلوب أن نراقب عن كثب ما كنت في نهاية المطاف دفع إلى الأسهم الخاصة بك.
في حالة تداول الأسهم في شاريخان، سيتم تحصيل 0.1٪ من صفحتك الأولى من الصفقات. في حال الخروج من التداول في نفس اليوم، سوف يطلب منك دفع 0.02٪ من قيمة التداول الخاصة بك في المحطة الثانية. ومع ذلك، إذا واصلتم التمسك بالمخزون وفشلوا في الخروج في نفس اليوم، سوف تقفز الوساطة الثانية إلى 0.1٪.
وفيما يلي تفاصيل عن رسوم الأسهم الآجلة:
لا تتردد في التحقق من هذا شاريخان الوساطة حاسبة لفهم كامل من الرسوم على الصفقات الآجلة الأسهم.
ملاحظة هامة: شاريخان هي واحدة من شركات السماسرة قسط في الهند، ويقدم خدمات معقولة عبر البحوث ودعم العملاء. وبالتالي، رسوم رسوم وساطة عالية جدا عبر قطاعات التداول.
إذا كنت تبحث عن خيار اقتصادي، قد ترغب في التحقق من هذه المقالة على أقل رسوم السمسرة في الهند.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ خيارات الأسهم.
وبالمثل داخل المشتقات، إذا اخترت التجارة في قطاع الخيارات، ثم سيكون لديك لدفع رسوم وساطة عالية جدا في ₹ 250 لكل مذكرة العقد. العثور على التفاصيل الكاملة أدناه:
لا تتردد في التحقق من هذا شاريخان الوساطة حاسبة لفهم كامل للرسوم على الأسهم خيارات الصفقات.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ العملات الآجلة.
يمكنك التداول في المشتقات ضمن قطاع العملات أيضا. هنا، مثل الأسهم خلال اليوم، سيتم فرض رسوم 0.1٪ من قيمة التجارة الخاصة بك كوساطة.
العثور على معلومات الوساطة والضرائب كاملة هنا:
لا تتردد في التحقق من هذا شاريخان الوساطة حاسبة لفهم كامل من الرسوم على العملات الآجلة الصفقات.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ خيارات العملات.
وبالمثل، يمكنك أن تفعل بعض الرياضيات سريعة وفهم نوع من الوساطة التي سوف تدفع لهذا السمسار خدمة كاملة عند التداول في قطاع خيارات العملة. يمكنك أيضا اختيار للتحقق من هذا شرخان الوساطة حاسبة لفهم كامل من الرسوم على الصفقات خيارات العملة.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ السلع.
وأخيرا، إذا كنت من محبي السلع، ثم تأكد من نوع من النفقات التي يجب أن تتحمل إذا اخترت التجارة في السلع من خلال شاركان:
لا تتردد في التحقق من هذا شاريخان الوساطة حاسبة لفهم كامل من الرسوم على الصفقات السلع.
وبصرف النظر عن خطط الوساطة المباشرة، شاريخان يقدم لك اثنين من خطط محددة على أساس الإيداع الأولي التي تقدمها للوسيط. ضمن هذا الإعداد، هناك فصل آخر يسمح لك لاختيار معدل الوساطة مع وجود علاقة مباشرة مع الهامش الأولي.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ خطة الدفع المسبق.
أولا، هناك شاريخان المدفوعة مسبقا خطة الوساطة، حيث يمكنك شراء الاشتراك في حساب شاريخان بمعدل معين والحصول على أسعار الوساطة اعتمادا على المبلغ الذي تدفع مقدما. ولا يهم الهامش الأولي الذي تقدمه في إطار هذه الخطة. الوساطة تعتمد فقط على حقيقة أن كم المبلغ المدفوع مسبقا في نهاية المطاف دفع.
فهم هذا، المبلغ الذي تدفعه في إطار خطة الدفع المسبق غير قابلة للاسترداد في الطبيعة. وبعبارة أخرى، مهما كنت تدفع في إطار هذه الخطة، فإنك لن تحصل عليه مرة أخرى. ولكن الوساطة الخاصة بك وسوف تبقى نفسها طالما حسابك نشط مع شاريخان.
فلنأخذ مثالا.
إذا دفعت مبلغ 1،000 as كمبلغ مسبق الدفع، فسوف تدفع 0.45٪ من سعر الوساطة في صفقات التسليم (مقابل 0.50٪ الافتراضية، كما هو مذكور أعلاه) مع انخفاض مماثل في رسوم الوساطة في قطاعات أخرى أيضا.
على نفس الملاحظة، إذا قمت بإجراء دفعة مقدمة من ₹ 18،000 & # 8211؛ فسوف تنخفض قيمة الوساطة إلى 0.20٪ من قيمتك التجارية لتسليم الأسهم.
ولكن مرة أخرى، فإن القيم التي تدفعها مقدما بموجب هذه الخطة غير قابلة للاسترداد.
تحقق من تفاصيل الخطة الكاملة هنا:
من المستحسن أن تذهب لهذه الخطة فقط إذا كنت ترغب في التجارة على أساس منتظم في سوق الأسهم. ليس من المنطقي أن تدفع مبلغا غير قابل للاسترداد ثم التجارة مع انخفاض أو لا تردد.
شاريخان رسوم الوساطة & # 8211؛ خطة الدفع الآجل.
على عكس دفع مبلغ مقدما للخطة المدفوعة مسبقا، وهنا في خطة ما بعد الدفع، والأشياء هي تقليدية جدا. هنا يمكنك فقط إيداع مبلغ الهامش الأولي وسترى انخفاض المقابلة في سعر الوساطة طالما كنت الاستمرار في الارتفاع مع الإيداع الأولي.
الأموال التي يتم إيداعها بموجب هذه الخطة قابلة للاسترداد بنسبة 100٪ ويمكنك استخدام تلك الأموال في صفقاتك في سوق الأسهم.
لفهم هذه الخطة، دعنا نأخذ مثالين.
على سبيل المثال، إذا كنت تدفع وديعة أولية من ₹ 25،000 & # 8211؛ تحصل على الوساطة الافتراضية من 0.5٪ على الصفقات التسليم. ثم، إذا كنت تأخذ هذا الإيداع إلى ₹ 1،00،000 & # 8211؛ وتقلص الوساطة إلى نصف قيمتها إلى 0.25٪ عند التسليم. ومع ذلك، كل ذلك يعتمد على أهداف الاستثمار والميزانية.
اقتراحنا هو بسيط على هذا! إذا كنت متأكدا من أنك تريد وضع مبلغ X في استثمار سوق الأسهم الخاص بك في المستقبل القريب المقبل، فمن الأفضل أن تأخذ خطة الدفع الآجل والحصول على معدل أفضل. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التجارة في قطع أصغر بعد كل بضعة أشهر، ثم لا حاجة لإيداع هامش مرتفع.
تحقق من تفاصيل الوساطة الكاملة في إطار خطة الدفع الآجل هنا:
شاريخان رسوم المعاملات.
وبصرف النظر عن الوساطة، أنت من المفترض أن تدفع رسوم المعاملات وكذلك على الصفقات الخاصة بك. التفاصيل هنا:
شاريخان رسوم فتح الحساب.
شاريخان اتهم لك لفتح حساب معهم، وهناك رسوم الصيانة السنوية في مكان كذلك. التفاصيل هنا:
أدخل التفاصيل الخاصة بك هنا للحصول على رد من أحد أرخص شركات الأوراق المالية في الهند:
الوظائف ذات الصلة.
اضف تعليق.
تبقى محدثة.
الاقسام.
(6) وسطاء الخصوم (39) التعليم (16) أسئلة وأجوبة (58) وسطاء الخدمات الكاملة (48) الهندية المقالات (110) تحديثات الصناعة (20) 68) الاستثمار (7) الاكتتاب العام (9) التعليقات (115) تداول الأسهم الأحدث (112) التداول (1،790) منصات التداول (88) منصات التداول مقارنة
وفر 90٪ الوساطة الآن!
بمون موبايل مراجعة التطبيق.
هدفك سيكوريتيز بلينك هيندي ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.
فيرس الأسواق موبايل مراجعة التطبيق.
5paisa تريد ستاتيون & # 8211؛ منصات التداول في الهند.

No comments:

Post a Comment