Saturday 17 February 2018

استراتيجيات الخيارات لمحة المخاطر


خيارات المخططات البيانية: تصور الربح المحتملة.


قد تبدو خيارات التداول معقدة، ولكن هناك أدوات متاحة يمكن أن تبسط المهمة. على سبيل المثال، يمكن للكمبيوتر والبرمجيات الصحيحة أن تأخذ الرعاية من الرياضيات المعقدة إلى حد ما المطلوبة لحساب القيمة العادلة للخيار. ولتبادل الخيارات بنجاح، يجب أن يكون لدى المستثمرين فهم شامل للربح والمخاطر المحتملة لأي تجارة ينظرون فيها. لهذا، ويسمى التجار الخيار أداة الرئيسية يسمى الرسم البياني للخطر.


الرسم البياني للمخاطر، وغالبا ما يسمى "الرسم البياني للربح / الخسارة"، يوفر وسيلة سهلة لفهم تأثير ما قد يحدث لخيار أو أي موقف الخيار المعقدة في المستقبل. المخططات البيانية المخاطر تسمح لك أن ترى على صورة واحدة أقصى قدر ممكن من الربح وكذلك المناطق من أكبر المخاطر. القدرة على قراءة وفهم الرسوم البيانية للمخاطر هي مهارة حاسمة لكل من يريد أن يتاجر الخيارات.


إنشاء رسم بياني للمخاطر ثنائي الأبعاد.


دعونا نبدأ من خلال إظهار كيفية إنشاء رسم بياني خطر بسيط من موقف طويل في الكامنة - يقول 100 سهم من الأسهم بسعر 50 $ للسهم الواحد. مع هذا الموقف كنت جعل 100 $ من الأرباح لكل زيادة دولار واحد في سعر السهم فوق وفوق أساس التكلفة الخاصة بك. لكل انخفاض دولار واحد أقل من التكلفة الخاصة بك، وكنت تفقد 100 $. من السهل عرض ملف المخاطر / المكافأة هذا في جدول:


لعرض هذا الملف الشخصي بصريا، يمكنك ببساطة أن تأخذ الأرقام من الجدول ومؤامرة لهم في الرسم البياني. يمثل المحور الأفقي (المحور السيني) أسعار الأسهم، مصنفة بترتيب تصاعدي. المحور الرأسي (المحور الصادي) يمثل أرقام الربح (والخسارة) المحتملة لهذا المنصب. هنا هو الصورة ثنائية الأبعاد التي يتم إنتاجها:


لقراءة الرسم البياني كنت مجرد إلقاء نظرة على أي سعر السهم على طول المحور الأفقي، ويقول 55 $، ومن ثم التحرك مباشرة حتى تصل إلى خط الربح / الخسارة الأزرق. في هذه الحالة، نقطة تصل إلى 500 $ على المحور الرأسي إلى اليسار، مع العلم أنه بسعر السهم من 55 $ سيكون لديك ربح 500 $.


الرسم البياني للخطر يسمح لك لفهم الكثير من المعلومات من خلال النظر في صورة بسيطة. على سبيل المثال، ونحن نعلم في لمحة أن نقطة التعادل هو في $ 50 - النقطة حيث خط الربح / الخسارة يعبر الصفر. وتظهر الصورة أيضا على الفور أنه مع انتقال سعر السهم إلى أسفل، وخسائر الخاص بك الحصول على أكبر وأكبر حتى يصل سعر السهم صفر، حيث سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال. في الاتجاه الصعودي، مع ارتفاع سعر السهم يستمر الربح الخاص بك لزيادة مع احتمال الربح غير محدود نظريا. (لمزيد من التبصر، انظر ما هو الخيار موانيس؟)


خيارات والبعد الثالث: الوقت.


إنشاء رسم بياني للمخاطر لتجار الخيارات يشمل جميع المبادئ نفسها التي غطيناها للتو. المحور الرأسي هو الربح / الخسارة، في حين أن المحور الأفقي يظهر أسعار الأسهم الأساسية. تحتاج ببساطة لحساب الربح أو الخسارة في كل سعر، ضع النقطة المناسبة في الرسم البياني، ثم رسم خط لربط النقاط.


لسوء الحظ، عند تحليل الخيارات، يكون الأمر بسيطا فقط إذا كنت تدخل موضع خيار في اليوم الذي تنتهي فيه الخيارات، عندما يكون تحديد الربح أو الخسارة المحتملة مجرد مسألة مقارنة سعر الإضراب للخيار (الخيارات) إلى سعر السهم. ولكن في أي وقت آخر بين تاريخ دخول الموقع و يوم انتهاء الصلاحية، هناك عوامل أخرى غير سعر السهم الذي يمكن أن يكون له تأثير كبير على قيمة الخيار.


أحد العوامل الحاسمة هو الوقت. في المثال الأسهم أعلاه، فإنه لا فرق ما إذا كان السهم ترتفع إلى 55 $ غدا أو سنة من الآن - بغض النظر عن الوقت، وسوف يكون الربح الخاص بك 500 $. ولكن الخيار هو إهدار الأصول. لكل يوم يمر، خيار يستحق أقل قليلا (كل شيء يساوي). وهذا يعني أن عنصر الوقت يجعل الرسم البياني للخطر لأي موقف موقف أكثر تعقيدا بكثير.


على الرسم البياني ثنائي الأبعاد عرض موقف الخيار، وهناك عادة عدة خطوط مختلفة، كل يمثل أداء موقفكم في تواريخ مختلفة المتوقعة. هنا هو الرسم البياني للخطر لموقف الخيار بسيطة، مكالمة طويلة، لإظهار كيف يختلف عن الرسم البياني للخطر الذي رسمه للسهم.


شراء هذا المكالمة 50 فبراير على شركة أي بي سي كورب يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر 50 $ بحلول 19 فبراير، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والتي سوف نقول هو 60 يوما من الآن. يسمح لك خيار المكالمة بالتحكم في نفس 100 سهم بأقل بكثير من تكلفة شراء السهم بشكل مباشر. في هذه الحالة تدفع 2.30 دولار للسهم الواحد لهذا الحق. لذلك بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو فقط 230 $.


يعرض هذا الرسم البياني، مع ثلاثة خطوط مختلفة، الربح / الخسارة في ثلاثة تواريخ مختلفة. توضح أسطورة الأسطر الموجودة على اليمين عدد الأيام التي يمثلها كل سطر. يظهر الخط الثابت الربح / الخسارة لهذا المنصب عند انتهاء الصلاحية، بعد 60 يوما من الآن (T + 60). يظهر الخط المتقطع في الوسط الربح / الخسارة المحتملة للمركز خلال 30 يوما (T + 30)، في منتصف الطريق بين اليوم وانتهاء الصلاحية. يظهر الخط المنقط في الأعلى الربح أو الخسارة المحتملة للمركز اليوم (T + 0).


لاحظ تأثير الوقت على الموقف. مع مرور الوقت قيمة الخيار يتلاشى ببطء. لاحظ أيضا أن هذا التأثير ليس خطيا. عندما لا يزال هناك الكثير من الوقت حتى انتهاء الصلاحية، وفقدان قليلا فقط كل يوم بسبب تأثير تسوس الوقت. عند الاقتراب من انتهاء الصلاحية، يبدأ هذا التأثير في التعجيل (ولكن بمعدل مختلف لكل سعر).


دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا الاضمحلال الوقت. ويقول سعر السهم لا يزال عند 50 $ لل 60 يوما القادمة. عند شراء الخيار لأول مرة، عليك أن تبدأ حتى (على خط الصفر مع لا الربح ولا الخسارة). بعد 30 يوما، في منتصف الطريق إلى يوم انتهاء الصلاحية، لديك فقدان 55 $. في يوم انتهاء الصلاحية، إذا كان السهم لا يزال عند 50 $، والخيار لا قيمة لها وتفقد كامل $ 230. مراقبة تسارع الوقت الاضمحلال: تفقد 55 $ خلال الأيام ال 30 الأولى ولكن 175 $ في الأيام ال 30 التالية. معا خطوط متعددة توضح هذا تسارع الوقت تسوس بيانيا. (معرفة المزيد في أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


هل من الممكن إضافة التقلب كبعد رابع؟


لأي يوم آخر بين الآن وانتهاء الصلاحية، يمكننا فقط عرض سعر محتمل، أو نظري، للخيار. ويستند هذا الإسقاط على العوامل مجتمعة ليس فقط سعر السهم والوقت لانتهاء الصلاحية، ولكن أيضا التقلبات. والفرق بين أساس التكلفة على الخيار وأن السعر النظري هو الربح أو الخسارة المحتملة. ضع في اعتبارك أن الربح أو الخسارة المعروضة في الرسم البياني للمخاطر لموقف الخيار تستند إلى الأسعار النظرية وبالتالي على المدخلات المستخدمة.


عند تقييم مخاطر تداول الخيارات، فإن العديد من التجار، وخاصة أولئك الذين بدأوا للتو في خيارات التجارة، يميلون إلى التركيز بشكل حصري تقريبا على سعر المخزون الأساسي والوقت المتبقي في الخيار. ولكن يجب أن يكون أي شخص خيارات التداول دائما على بينة من حالة التقلبات الحالية قبل الدخول في أي تجارة. ولقياس ما إذا كان أحد الخيارات رخيصا أو مكلفا في الوقت الراهن، انظر إلى تقلبه الضمني الحالي المرتبط بالقراءات التاريخية وتوقعاتك للتذبذب الضمني في المستقبل.


عندما نبين كيفية عرض تأثير الوقت في المثال السابق، نفترض أن المستوى الحالي للتقلب الضمني لن يتغير في المستقبل. في حين أن هذا قد يكون افتراض معقول لبعض الأسهم، وتجاهل احتمال أن مستويات التقلب قد تتغير يمكن أن يسبب لك التقليل من شأن المخاطر التي تنطوي عليها التجارة المحتملة. ولكن كيف يمكنك إضافة بعد رابع إلى الرسم البياني ثنائي الأبعاد؟


الجواب القصير هو أنك لا تستطيع ذلك. هناك طرق لإنشاء رسوم بيانية أكثر تعقيدا مع ثلاثة محاور أو أكثر، ولكن الرسوم البيانية ثنائية الأبعاد لها العديد من المزايا، وليس أقلها هو أنها من السهل أن نتذكر وتصور في وقت لاحق. لذلك فمن المنطقي التمسك الرسم البياني ثنائي الأبعاد التقليدية، وهناك طريقتان للقيام بذلك في حين التعامل مع مشكلة إضافة البعد الرابع.


أسهل طريقة هي ببساطة لإدخال رقم واحد لما تتوقع تقلب أن تكون في المستقبل، وبعد ذلك ننظر في ما يمكن أن يحدث للموقف إذا حدث هذا التغيير في التقلب الضمني. هذا الحل يمنحك المزيد من المرونة، ولكن الرسم البياني الناتج سيكون فقط دقيقة كما تخمين لتقلب في المستقبل. إذا اتضح أن التقلب الضمني مختلف تماما عن تخمينك المبدئي، فإن الربح أو الخسارة المتوقعة للوضع ستكون أيضا خارجة بشكل كبير.


إضافة التقلب، عقد الوقت ثابت.


العيب الآخر لتقدير وإدخال قيمة هو أن تقلب لا يزال عقد على مستوى ثابت. فمن الأفضل أن تكون قادرا على رؤية كيف تؤثر التغيرات التدريجية في تقلب الموقف. وهذا يعني أننا نحتاج إلى تمثيل رسومي لحساسية الموقف إزاء التغيرات في التقلب، على غرار الرسم البياني الذي يعرض تأثير الوقت على قيمة الخيار. للقيام بذلك نستخدم نفس خدعة استخدمنا من قبل - الحفاظ على واحدة من المتغيرات ثابتة، في هذه الحالة الوقت بدلا من التقلبات. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على برنامج تذبذب الخيارات.)


لقد استخدمنا حتى الآن استراتيجيات بسيطة لتوضيح الرسوم البيانية للمخاطر، ولكن الآن دعونا ننظر في المدى الطويل أكثر تعقيدا، والذي ينطوي على شراء مكالمة ووضع في كل من الأسهم نفسها، وكلاهما مع نفس الضربة وانتهاء الشهر. إستراتيجية الخيار هذه لها ميزة، على الأقل لغرضنا هنا، من كونها حساسة جدا للتغيرات في التقلبات.


ومرة أخرى، قل انتهاء الصلاحية 60 يوما من الآن. هذه هي صورة لما ستبدو عليه التجارة بالضبط 30 يوما من الآن، في منتصف الطريق بين اليوم وتاريخ انتهاء فبراير. يظهر كل سطر التجارة على مستوى مختلف من التقلبات الضمنية، وهناك زيادة في 2.5٪ في التقلب بين كل سطر. الخط الثابت هو الربح / الخسارة لهذا الموقف في V + 0، أو في أي تغيير من المستوى الحالي للتذبذب. يظهر السطر التالي الربح / الخسارة المحتملة التي قد تحدث إذا ارتفع التقلب الضمني بنسبة 2.5٪ خلال 30 يوما من الآن. تشير أسطورة الأسطر الموجودة على اليمين إلى ما يمثله كل سطر.


توضح هذه الطريقة التأثير المعزول للتغيرات في التقلب الضمني. مع زيادة التقلبات، يزيد الربح الخاص بك (أو، اعتمادا على سعر السهم، فقدان الخاص بك يقلل). عكس ذلك صحيح أيضا. أي انخفاض في التقلب الضمني يضر هذا الموقف ويقلل من الربح الممكن - هذه الآثار على الأداء يجب أن يفهم من قبل تاجر الخيار قبل الدخول إلى الموقف.


ذكرنا في وقت سابق أن لعرض تأثير التغيرات التقلب، ونحن بحاجة إلى عقد الوقت ثابتة. ولكن في حين أن الرسم البياني للربح / الخسارة أعلاه يظهر ما تبدو التجارة مثل فقط في يوم معين، وتأثير الوقت ليست جردت تماما. لاحظ أنه بسعر السهم 50 $ يظهر خط V + 0 سيكون هناك خسارة قدرها 150 $. هذه الخسارة (للنداء الطويل ووضعها مجتمعة) يرجع فقط إلى 30 يوما من الوقت الاضمحلال.


كما يمكنك اكتساب الخبرة والحصول على شعور أفضل لكيفية التصرف الخيارات، وسوف يصبح من الأسهل أيضا تصور ما هو الرسم البياني للخطر تقلبات تبدو قبل وبعد تاريخ معين يجري رسم بياني.


[مع المدمج في خيارات آلة حاسبة النتيجة، وخيارات للمبتدئين بالطبع من قبل إنفستوبيديا أكاديمية هو وسيلة ممتازة للمساعدة في توجيه تداول الخيارات الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، ويأتي بالطبع مع أكثر من 4 ساعات من أشرطة الفيديو والتمارين التفاعلية، وكلها تدرس من قبل تاجر المشتقات الخبرة. التحقق من ذلك اليوم! ]


فمن غير المحتمل أن تكون قادرا على التنبؤ من أعلى رأسك ما من المرجح أن تفعل التجارة الخيار. حتى لو كنت تعرف تاجر اشترى 15 من المكالمات 50 فبراير في 2.70 $ وبيع 10 من المكالمات 55 يناير ل 1.20 $، سيكون من الصعب أن تحقق الأرباح والخسائر. تصور كيف تتأثر التجارة بالتغيرات في الوقت، والتقلب وسعر السهم هو أكثر صعوبة.


ولكن هذا هو ما المخططات البيانية للخطر ل. أنها تتيح لك عزل السلوك المحتمل لأي موقف الخيار، بغض النظر عن مدى تعقيد، إلى صورة واحدة من السهل أن نتذكر. في وقت لاحق، حتى لو كانت صورة الرسم البياني ليست صحيحة أمامك، مجرد رؤية الاقتباس الحالي للمخزون الأساسي سوف تسمح لك أن يكون فكرة جيدة عن مدى أداء التجارة. هذا هو السبب في فهم كيفية استخدام الرسوم البيانية الربح / الخسارة هي مهارة لا غنى عنها لكل تاجر الخيارات.


استراتيجية خيارات وضع قصيرة.


الاتجاه: صاعد الى محايد.


خيارات وضع قصيرة، المعروف أيضا باسم استراتيجية الخيار عارية وضع، ينطوي على بيع خيار وضع. يعرف خيار البيع أيضا باسم الخيار.


توقعات: مع وضع قصيرة، توقعاتك صاعد أو محايد.


غير محدود إلى الجانب السلبي من الأسهم الأساسية. (قد يفقد أكثر من مبلغ القسط المحصل إذا لم يكن لديك بناء في ميزة إدارة المخاطر في هذه الاستراتيجية تداول الخيار) الحد الأقصى المكافأة تقتصر على مبلغ قسط جمعها. سعر إضراب التعادل ناقص الأقساط التي تم جمعها صافي المنصب هذا هو صافي التجارة الائتمان لأنك تجمع قسط من بيع الخيار وضع.


المميزات والعيوب.


الوقت تآكل خيارات القيم تساعد الكاتب من وضع الخيار. قد تستفيد من ثلاثة سيناريوهات: ارتفاع سعر السهم الأساسي، التحرك جانبيا، أو انخفاض كمية صغيرة نسبيا. يتطلب رأس المال أقل من شراء الأسهم مباشرة. إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن كسب الدخل العادي عن طريق تداول الأسهم ارتفاع أو النطاق العريض.


مخاطر غير محدودة على الجانب السلبي من الأسهم الأساسية. يحتمل أن تخسر أكثر من مبلغ العلاوة المحصلة إذا تم اختيار سعر الإضراب أو تواريخ انتهاء الصلاحية أو المخزون الأساسي بشكل سيء. يجب عليك فقط توظيف هذه الاستراتيجية إلى المخزون الذي ترغب في امتلاكه بسعر الإضراب الذي ترغب في دفعه.


السماح للخيارات قصيرة وضع تنتهي لا قيمة لها وكسب المبلغ الكامل من قسط جمعها إعادة شراء خيارات وضع وإغلاق الموقف في الربح. سوف انحلال الوقت تآكل قيمة الخيار كل يوم. على افتراض أن جميع المتغيرات الأخرى متساوية، فإن البائع الخيار (الكاتب) تكون قادرة على شراء الخيار مرة أخرى مع قيمة أقل ثم ما تم دفعه في البداية.


خيارات وضع قصيرة مثال.


الافتراض: يتداول شيز عند 118.50 $ للسهم في مارس 20X1. كنت تتوقع سعر سهم شيز في الارتفاع أو التحرك جانبي. في هذه الحالة، قد تنظر في بيع واحد أبريل 20X1 115 $ ضربة وضعت في 2.20 $ للاستفادة من التوقعات الصاعدة أو المحايدة للسهم. ملاحظة: لا تؤخذ اللجان في الاعتبار في الحساب.


تحليل خيارات وضع قصيرة مثال.


الحد الأقصى للمخاطر = غير محدود.


الحد الأقصى للمكافأة = 220 دولارا (علاوة تم تحصيلها).


التعادل = سعر الإضراب - قسط جمع = 115 $ - $ 2.20 = 112.80 $.


بيع وضع هي واحدة من استراتيجيات التداول خيار بسيط، على المدى القصير. بيع خيار لا يتطلب منك أن تكون دقيقة على اتجاه وتوقيت أو حجم هذه الخطوة وكنت تتمتع الاستفادة من تسوس الوقت. كاتب الخيار يمكن أيضا هيكلة وضع قصيرة في وسيلة للاستمتاع احتمالية أعلى إحصائيا للنجاح من شراء الأسهم أو شراء خيار وضع.


عندما تكون خيارات الخيارات قصيرة، فإنه عادة ما يزيد في القيمة بسبب انخفاض في سعر السهم الأساسي أو زيادة في التقلبات. وهو ينخفض ​​في القيمة بسبب تسوس الوقت، وارتفاع سعر السهم الأساسي أو الانكماش في التقلب. لذلك، للحصول على أقصى عائد من الخيارات وضع خيارات التداول، في محاولة للتأكد من أن المخزون الأساسي هو في الاتجاه التصاعدي أو على الأقل مجموعة ملزمة وأيضا تحديد مجال واضح من الدعم. يتم تحقيق الحد األقصى للمكاسب عندما يكون السهم األساسي عند أو أعلى من سعر اإلضراب عند تاريخ انتهاء الصالحية.


الخيار هو هدر الأصول والوقت تسوس (لصالحك) تسارع أضعافا مضاعفة في الشهر الماضي قبل انتهاء الصلاحية. للحصول على صفقات أفضل من شراء الأسهم نفسها، تأكد من أن تعطي لنفسك أقل قدر ممكن من الوقت ليكون خطأ. ويعني هذا عموما أنه يجب عليك فقط خيارات قصيرة تنتهي صلاحيتها خلال أقل من شهر واحد.


نقطة مهمة واحدة أن نلاحظ هو أنه إذا كنت قصيرة وضعت ويتم تعيين، وسوف تضطر إلى شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


علاوة على ذلك، يمكن للعالوة التي تم تحصيلها أن تقلل من أساس تكلفة شراء السهم.


من أجل عدم شراء الأسهم التي تنخفض، حدد سعر الإضراب حول منطقة من الدعم القوي.


على الرغم من أن هذه الاستراتيجية هي واحدة من استراتيجيات خيار الأسهم بسيطة لتنفيذ، وتقصير خيارات وضع (دون أي ميزات إدارة المخاطر) هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر كما كنت تتعرض لخسائر غير محدودة إذا انخفض سعر السهم. خسارة واحدة من هذه الاستراتيجية يمكن القضاء على بضع سنوات من الربح من خيار التقصير. معظم سماسرة تسمح فقط للتجار تجربة لتجارة هذه الاستراتيجية.


يجب عليك اختيار سعر الإضراب والإطار الزمني من خيارات وضع وفقا لخطر المخاطر الخاصة بك والتوقعات. اختيار أفضل سعر الإضراب في الإطار الزمني المناسب هو تحقيق التوازن بين جمع أكبر قدر ممكن من قسط مع الحفاظ على المخاطر المعرضة إلى الحد الأدنى.


الحديد كوندورس.


كوندور الحديد هو محدودة المخاطر، غير اتجاهي استراتيجية تداول الخيار الذي تم تصميمه ليكون لديه احتمال كبير لكسب ربح محدود صغير عندما ينظر إلى الأمن الكامنة لديها تقلب منخفض. ويمكن أيضا أن تصور استراتيجية كوندور الحديد كمزيج من انتشار الثور وانتشار الدعوة الدب.


شراء 1 أوتم وضع (أقل سترايك)


بيع 1 أوتم دعوة.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)


باستخدام خيارات تنتهي في نفس الشهر انتهاء الصلاحية، تاجر التاجر يخلق كوندور الحديد من خلال بيع مخالفة أقل من المال وضعت، وشراء مخالفة أقل من المال من وضع، وبيع ارتفاع الإضراب خارج الميزانية، والمكالمات من المال، وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.


ربح محدود.


أقصى ربح لاستراتيجية كوندور الحديد يساوي صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات المكالمة ويتم بيعها. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلم - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من وضع قصير والمكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى لفقدان كوندور انتشار الحديد هو أيضا محدودة ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للربح. ويحدث ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى للمخزون الذي تم شراؤه أو ارتفاعه أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منه صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


3 خيارات لسوق مسطح.


إن عشرة من محافظنا ال 11 تتصدر استثماراتها في البداية، وبعضها في المستقبل. ويستند المحفظة الخاسرة الوحيدة على بابا (بابا) - كان رهان على السوق الصينية والسهم هو أسفل أكثر من 30٪ منذ بدأنا محفظة في بداية هذا العام (لدينا خسارة أكبر من ذلك بكثير). أما أفضل محفظة لعام 2018 فتبلغ 55٪ حتى الآن، وستجعل 91٪ بالضبط إذا كانت ثلاث ونديرينغز (آبل، سبي، و غوغ) تبقى حيث هم في الوقت الحاضر (أو التحرك العالي). يمكن أن تنخفض غوغ بمقدار 150 دولارا، وأن هذا الانتشار سيبقى 100٪ لهذا العام.


وارتفعت محفظة أخرى بنسبة 44٪ لعام 2018، وهي مضمونة لجعل 52٪ للسنة حتى لو انخفض (سفكسي) الكامنة بنسبة 50٪ بين الآن ونهاية العام. وبدأت محفظة على أساس كوستكو (كوست) قبل 25 شهرا، ويتجه أكثر من 100٪ في حين ارتفع السهم 23٪ & # 8211؛ تفوقت محفظتنا على الأسهم بأكثر من 4 مرات. هذه هي نسبة نموذجية - المحافظ على أساس نايك (نك) و ستاربكس (سبوكس) وأداء مماثل.


نحن فخورون أداء محفظتنا ونأمل أن تنظر في إلقاء نظرة على كيفية إعدادها وأداء في المستقبل.


3 خيارات لسوق مسطح.


& # 8220؛ التفكير هو أصعب عمل هناك، والذي هو على الارجح السبب في عدد قليل جدا الانخراط فيه. & # 8221؛ & # 8211؛ هنري فورد.


إذا كنت تعتقد أن السوق ستكون مسطحة للشهر المقبل، وهناك العديد من الخيارات الخيارات التي قد توظف. في كل من الاستراتيجيات الثلاث التالية، وسوف تظهر كيف يمكن أن تستثمر 1000 $ وما هي نسبة المخاطر / مكافأة سيكون مع كل استراتيجية. كبديل عن "السوق"، سوف نستخدم سبي باعتبارها الكامنة (هذا هو المخزون تتبع مؤشر S & أمب؛ P 500). اليوم، يتم تداول سبي بسعر 210 دولار، وسوف نقوم بتداول الخيارات التي تنتهي في حوالي شهر (30 يوما من تاريخ كتابة هذا).


استراتيجية # 1 - التقويم انتشار. مع تداول سبي بسعر 210 دولار، سنشتري المكالمات التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث في أكتوبر، وسوف نبيع المكالمات التي تنتهي في 30 يوما (في 4 سبتمبر 2018). وسوف يكون الخياران في إضراب 210. سيكون لدينا لقضاء 156 $ لكل انتشار (بالإضافة إلى 2،50 $ اللجان في معدل ثينكورزويم للمشتركين نصائح تيري). ونحن سوف تكون قادرة على شراء 6 ينتشر لدينا 1000 $ الميزانية. وسيبلغ إجمالي الاستثمار 951 دولارا. في ما يلي الشكل الذي يظهر عليه الرسم البياني للمخاطر عند انتهاء صلاحية الخيارات القصيرة في 4 أيلول (سبتمبر):


في هذه الرسوم البيانية، يظهر العمود تحت P / L يوم الربح (أو الخسارة) عندما تنتهي الخيارات القصيرة بسعر السهم في العمود الأيسر. يمكنك أن ترى أنه إذا كنت على حق تماما والسوق هو شقة على الاطلاق (210 $)، وسوف مضاعفة أموالك في 30 يوما. و 210 المكالمات التي تباع سوف تنتهي لا قيمة لها (أو تقريبا)، وسوف تملك 210 أكتوبر المكالمات التي سوف تكون قيمتها حوالي 325 $ لكل منهم لديهم 5 أسابيع من الحياة المتبقية.


يمكن أن يتقلب السهم بمقدار 4 دولارات في أي من الاتجاهين، وسوف تحقق ربحا من نوع ما. ومع ذلك، إذا كان يتقلب بأكثر من 4 $ سوف تتكبد خسارة. شيء واحد للاهتمام حول ينتشر التقويم (على النقيض من الاستراتيجيات 2 الأخرى نناقش أدناه) هو أنه بغض النظر عن مقدار الانحراف الأسهم في أي من الاتجاهين، وأنك لن تفقد على الاطلاق كل ما تبذلونه من الاستثمار. بما أن المواقف الطويلة الخاصة بك لديها 35 يوما إضافية من الحياة، سيكون لديك دائما بعض القيمة فوق وفوق الخيارات لديك. هذا هو واحد من الأسباب الهامة أن أفضل التقويم ينتشر إلى استراتيجيات أخرى.


إستراتيجية # 2 - انتشار الفراشة: انتشار فراشة نموذجية في ينطوي على بيع 2 خيارات في الإضراب حيث تتوقع أن ينتهي السهم عند انتهاء الخيارات (إما يضع أو المكالمات سوف تفعل - سعر الإضراب هو الشيء المهم) وشراء واحدة خيار عدد متساو من الضربات فوق وتحت سعر الإضراب من 2 الخيارات التي تباع. يمكنك إجراء هذه الصفقات كلها في نفس الوقت كجزء من انتشار فراشة.


يمكنك لعبة حولها مع أسعار الإضراب مختلفة لخلق الرسم البياني لمحة المخاطر التي سوف توفر لك مع مجموعة التعادل التي سوف تكون مريحة مع. من أجل الحفاظ على 3 استراتيجيات انتشار مماثلة، وأنا أقامت الضربات التي من شأنها أن تسفر عن نطاق التعادل الذي امتد حوالي 4 $ فوق وتحت الضربة الحالية 210 $. وانتهى الأمر ببيع مبيعات 2 سبتمبر 1 2018 في ضربة 210، وشراء مكالمة في نفس السلسلة في إضراب 202.5 والإضراب 217.5. وتبلغ تكلفة الفارق 319 دولارا بالإضافة إلى 5 دولارات لكل فائض، أو 324 دولارا لكل فروق. يمكننا شراء 3 فراشة ينتشر مع ميزانيتنا 1000 $، وقصف من 972 $.


هنا هو الرسم البياني للمخاطر عن ذلك الفراشة تنتشر عند انتهاء جميع الخيارات في 4 سبتمبر 2018:


يمكنك أن ترى أن المكسب الإجمالي إذا كان السهم ينتهي على وجه التحديد بسعر 210 $ هو أكبر (1287 $) مما هو عليه مع فراشة موزعة أعلاه (1038 $). ومع ذلك، إذا تحرك السهم إما أعلى أو أقل بمقدار 8 $، سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. هذا البديل مخيف جدا، ولكن هذه هي الاستراتيجية التي لا أفضل عندما يكون السوق مسطح، وكنت فقط شراء انتشار فراشة إذا كان لديك شعور قوي من حيث كنت تعتقد أن سعر الأسهم الأساسية سيكون في اليوم الذي تنتهي جميع الخيارات.


استراتيجية # 3 - قصيرة الحديد كوندور انتشار. هذا الانتشار هو أكثر تعقيدا قليلا (و هو موضح بشكل كامل في بلدي ورقة بيضاء). وهو ينطوي على شراء (وبيع) على حد سواء يضع ويدعو كل في نفس سلسلة انتهاء الصلاحية (على النحو الوارد أعلاه، أن سلسلة ستكون الخيارات سبتمبر 1-15 تنتهي في 4 سبتمبر 2018). من أجل إنشاء الرسم البياني للمخاطر التي أظهرت مدى التعادل الذي يمتد 4 $ في كلا الاتجاهين من 210 $، اشترينا المكالمات في ضربة 214، باعت المكالمات في 217 الإضراب وشراء يضع في ضربة 203 في حين بيع يضع في 206 إضراب. يتم بيع قصير كوندور انتشار الحديد في الائتمان (يمكنك جمع المال عن طريق بيعه). وفي هذه الحالة، سيجمع كل انتشار مبلغ 121 دولارا أقل من 5 دولارات، أو 116 دولارا. وبما أن هناك فارق 3 $ بين كل ضربة، فمن الممكن أن تفقد 300 $ لكل انتشار إذا كان السهم ينتهي أعلى من 217 $ أو أقل من 203 $. لا يمكننا أن نفقد كامل 300 $، ولكن، لأننا جمعنا 116 $ لكل انتشار في البداية. وسيتوقف الوسيط على 300 دولار للسهم الواحد (ويسمى شرط الصيانة ولا يتراكم فائدة مثل قرض الهامش)، أي أقل من 116 $ التي جمعناها. وهذا يعمل على استثمار صافي إجمالي قدره 184 $ لكل انتشار (وهو الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتحملها). مع ميزانيتنا 1000 $، هل يمكن أن تبيع 5 ينتشر، المخاطرة 920 $.


هنا هو الرسم البياني للخطر بيان هذا الحديد القصير كوندور انتشار:


يمكنك أن ترى إجمالي الربح المحتمل لنشر الحديد القصير كوندور هو حوالي نصف ما كان عليه لأي من فروق الأسعار السابقة، ولكن لديه ميزة رائعة من يأتي في طريقك في أي سعر السهم تنتهي المحتملة بين 206 $ و 214 $. انتشر كل من الجدول الزمني وانتشار الفراشة المطلوبة السهم لتكون قريبة جدا 210 $ لتحقيق أقصى قدر من المكاسب، وانخفضت المكاسب المحتملة بسرعة مع تحرك السهم في أي اتجاه من هذا السهم المهم واحد. إن انتشار كوندور الحديد القصير له مكاسب قصوى أقل ولكنه يأتي في طريقك عبر مجموعة أكبر بكثير من أسعار الأسهم النهائية المحتملة.


ميزة أخرى من كوندور الحديد القصير هو أنه إذا كان السهم ينتهي بأي سعر في نطاق الربح، كل الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وليس لديك لتنفيذ التجارة لإغلاق المواقف. كل من الاستراتيجيات الأخرى تتطلب إغلاق الصفقات.


ومن الواضح أن هذا ليس مناقشة كاملة لاستراتيجيات الخيارات هذه. بدلا من ذلك، هو مجرد عرض الرسوم البيانية من المخاطر / مكافأة الاحتمالات عندما تتوقع سوقا مسطحة. ربما هذا التقرير القصير سوف بيكيه اهتمامك بحيث سوف تنظر في الاشتراك في خدمتنا حيث أعتقد أنك سوف تحصل على فهم شامل لهذه، وغيرها من الاستراتيجيات الخيارات التي قد تولد عوائد أكبر بكثير من الاستثمارات التقليدية يمكن أن تقدم.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


إدارة المخاطر مع خيارات استراتيجيات: المكالمات المشمولة ووضع الحماية.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


دعوة مغطاة ووضع استراتيجيات واقية.


وهناك طريقة أخرى لتصنيف الخيارات:


أما ما إذا كان العقد مشمولا أو مكشوفا له علاقة كبيرة بالهامش أو الائتمان المطلوب من الأطراف المعنية.


إن المكالمة المغطاة هي عندما يكون لدى المستثمر مركز طويل في الأصل مع وضع قصير في خيار الاتصال على نفس الأصل الأساسي. قد يطلب من كاتب المكالمة تسليم المخزون إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا كان كاتب المكالمة لديه أسهم على الإيداع مع وسيط لها، ثم انها كتبت مكالمة مغطاة. ليس هناك متطلبات الهامش لدعوة مغطاة؛ وذلك لأن الأوراق المالية الأساسية تجلس هناك - ليس هناك مسألة الجدارة الائتمانية.


إذا لم يكن لدى كاتب المكالمة الأسهم الأساسية على الإيداع، فقد كتبت مكالمة مكشوفة، والتي هي أكثر خطورة للكاتب من مكالمة مغطاة. إذا كان مشتري مكالمة يمارس خيار الاتصال، سوف يضطر الكاتب لشراء الأصول بسعر الصرف الفوري، وبما أنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع سعر السهم يمكن أن تذهب، يمكن أن السعر الفوري يمكن أن ترتفع نظريا إلى مبلغ لا حصر له من الدولارات.


وضع الحماية هو الخيار الذي يكون الكاتب لديه نقدية على الودائع يساوي تكلفة شراء الأسهم من حامل وضع إذا كان صاحب يمارس حقه في البيع. وهذا يحد من مخاطر الكاتب لأن المال أو الأسهم قد وضعت جانبا بالفعل.


وبالتالي، نرى أن التاجر معرض لخسائر متزايدة حيث ينخفض ​​سعر السهم إلى ما دون 67 دولارا. على سبيل المثال، بسعر سهم قدره 65 $، وضع البائع لا يزال ملزما بشراء أسهم أبك بسعر الإضراب 70 $.


إن الفرق في خصائص المخاطر بين المكالمات غير المكشوفة (المخاطر التي لا حدود لها تقريبا) والموقف غير المكشوف (المخاطر المحددة بوضوح) هو السبب في أن المستثمرين المحافظين الذين لن يفكروا في كتابة مكالمة مكشوفة لن يترددوا في كتابة وضع مكشوف. والموقف غير المكشوف هو وضع قصير لا يكون فيه للكتاب نقدية وديعة تساوي تكلفة شراء الأسهم من حاملها إذا كان صاحب الحق يمارس حق البيع. مرة أخرى، والكاتب يعرف، للدولار، بالضبط ما سيناريو أسوأ حالة، ويمكن أن تتخذ قرارا مستنير حول ما إذا كان أو لا يستحق ربط رأس المال لتغطية وضع.


وضمن هذا القسم، تم التعرف على المشتقات والعقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات وأسواق المقايضة وخصائص مختلف أنواع المشتقات وتحديد مردود الاستراتيجيات والمواقف المختلفة وكيفية تطبيق استراتيجيات الخيارات لإدارة المخاطر.

No comments:

Post a Comment