Sunday 4 February 2018

خيارات الأسهم والصناديق المشتركة


هل يمكن للصناديق الاستثمارية الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة؟ (ريمبكس، غاتكس)


وتستثمر صناديق الاستثمار المشترك ليس فقط في الأسهم والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ولكن أيضا الخيارات والعقود الآجلة. هناك فئة منفصلة من الصناديق التي تتخصص في الاستثمار في الأدوات المشتقة، وتوفر هذه الصناديق أداة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في تنويع محافظهم مع الخيارات والعقود الآجلة لأسهم الشركات المختلفة والسلع.


الخيارات والصناديق المشتركة الآجلة.


صناديق الاستثمار التي تتخصص في توليد عوائد من التغيرات في أسعار السلع الأساسية عادة عقد العقود الآجلة للسلع والأسهم من الشركات التي تستخرج وبيع السلع المختلفة، مثل النفط والذهب والغاز والفضة والمعادن الثمينة الأخرى. يمكن أن تكون العقود الآجلة جزءا كبيرا من حيازات الصندوق المشترك إذا كان الصندوق يريد أن يتبع استراتيجيات المضاربة والتداول العدوانية التي تعظيم العائد الكلي من سوق السلع. والاستثمار في السلع الأساسية ينطوي على مخاطر كبيرة، وتستخدم صناديق الاستثمار عادة تقنيات استثمار متطورة وتوظف إدارة عالية الكفاءة. وهذا قد يؤدي إلى نسبة عالية جدا من النفقات التي يتقاضاها صندوق السلع المشترك.


على سبيل المثال، يستثمر صندوق ريدكس باسيك كوموديتيز كونس H (نسداق: ريمبكس) في العديد من المنتجات المتداولة في البورصة، بما في ذلك الأدوات المشتقة المرتبطة بالسلع مثل الخيارات السلعية والعقود الآجلة. ويتحمل الصندوق نسبة عالية من النفقات تبلغ 1.68٪.


وتستثمر بعض الصناديق االستثمارية في األسهم ولكن لديها أيضا خيارات بهدف التقليل من مخاطر الهبوط وتقلبات محافظها. على سبيل المثال، يستثمر صندوق بوابة فئة A أسهم (نسداق: غاتكس) في الأسهم الكبيرة المدرجة في مؤشر S & P 500. ومع ذلك، يبيع الصندوق خيارات المكالمة مقابل محفظته ويستخدم العائدات لشراء الخيارات المتاحة، مما يسمح لشركة غاتكس بتغطية محفظتها بكاملها مقابل التقلب والانخفاضات الكبيرة المفاجئة في الأسعار.


الأسهم، صناديق الاستثمار المشتركة، أو صناديق الاستثمار المتداولة: كيف يجب أن تستثمر؟


ما هي أفضل طريقة للاستثمار في سوق الأسهم؟


تم تحديث هذه المقالة في 5 يونيو 2017، ونشرت أصلا 17 يوليو 2018.


هناك ثلاث طرق رئيسية للاستثمار في سوق الأسهم: يمكنك شراء الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المشترك و / أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). لأن كل لديه إيجابيات وسلبيات خاصة به، دعونا ندرس النهج الذي هو أفضل لمحفظتك.


الخيارات الثلاثة الخاصة بك.


إذا كنت تقرأ هذا، أنا أفترض أن لديك فكرة أساسية عن ما هو الأسهم. ومع ذلك، قد لا يكون مبتدئين على دراية الخيارات الأخرى.


الفكرة العامة لصندوق الاستثمار المشترك هي أن العديد من المستثمرين يجمعون أموالهم، ومدير ثم يستثمر هذا المال وفقا لأهداف الصندوق المحدد. بعض صناديق الاستثمار تتبع مؤشر معين، مثل S & أمب؛ P 500 (الصناديق المدارة بشكل سلبي)، وبعض تتبع هدف، مثل "النمو" (تدار بنشاط).


ما هو خيار الاستثمار هو أفضل وسيلة لبناء الثروة بالنسبة لك؟ مصدر الصورة: جيتي إيماجيس.


الصناديق المتداولة في البورصة، أو صناديق الاستثمار المتداولة، مماثلة لصناديق الاستثمار المشترك بمعنى أن أموالك سوف تنتشر بين العديد من الأسهم، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية للإشارة. لشيء واحد، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة تماما مثل الأسهم في البورصات الرئيسية. يمكنك شراء وبيع أسهمك وقتما تشاء، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة التي يجب استرداد أسهمها. وهناك فرق آخر هو أن صناديق الاستثمار المتداولة هي في معظمها مفهرسة (سلبية) - حيث يتم إدارة عدد قليل منها بشكل نشط.


المخاطر المحتملة والهبوط.


السبب الرئيسي للمستثمرين شراء الأسهم الفردية بسيطة: إذا كانت الشركة بشكل جيد، فمن الممكن لجعل الكثير من المال. على سبيل المثال، إذا كنت قد وضعت 1000 دولار في الأسهم أبل في عام 2002، الاستثمار الخاص بك يمكن أن تكون قيمتها أكثر من 174،000 $ اليوم، بما في ذلك إعادة توزيع الأرباح.


ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. بالتأكيد، يمكن أن تحقق الأسهم مكاسب هائلة، ولكنها تحمل أيضا مخاطر أكبر من صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة. تماما كما تم مكافأة المساهمين أبل على مر السنين على مر السنين، والمستثمرين الذين يمتلكون أسهم راديو شاك لم يكن محظوظا جدا. وخلاصة القول، في حين أن احتمال رأسا على عقب هو أكثر محدودية مع الأموال من الأسهم الفردية، وربما كنت لن تحصل على محو إما.


كم من الوقت تريد أن تنفق على الاستثمارات الخاصة بك؟


كونه مستثمر الأسهم الجيدة يتطلب الوقت والانضباط. يجب أن تكون على استعداد لقضاء بعض الوقت للبحث عن الأسهم المحتملة لشراء، ويجب أن يكون لديك الانضباط لشراء الأسهم التي من المرجح أن تجعل استثمارات سليمة طويلة الأجل.


العديد من المستثمرين اختيار الأموال لراحة البال التي تأتي مع معرفة خبير من ذوي الخبرة يختار أسهمهم. ولا يحتاج المستثمرون في الصندوق إلى إجراء أي بحوث عن الأسهم أو غيرها من الواجبات المنزلية الجارية. انهم ببساطة الاستثمار والسماح لمديري الصناديق تفعل بقية، ويشعر العديد من المستثمرين أن الوقت هذا يوفر أكثر مما يبرر دفع رسوم الإدارة.


كم من المال لديك للاستثمار؟


للاستثمار بفعالية في الأسهم الفردية، تحتاج إلى ما يكفي من المال لإنشاء محفظة متنوعة من الأسهم (أقترح عادة ما لا يقل عن 10)، مع استثمار معقول في كل منها. إذا كنت تستثمر مبالغ صغيرة، فإن اللجان الوساطة وحدها يأكل بعيدا في العاصمة الخاصة بك. اقتراحي إذا كنت ترغب في شراء الأسهم الفردية هو التخطيط على الحاجة إلى ما لا يقل عن 10،000 $ للاستثمار في البداية في 10 شركات على الأقل، لذلك إذا كان أحد الدبابات شركة معينة لا يكون لها تأثير مدمر على محفظتك. إذا كنت غير قادر على القيام بذلك على الفور، أود أن أوصي بدءا من صناديق الاستثمار المشترك أو صناديق الاستثمار المتداولة.


واحد من الاستثمار في الأموال هو أن تحصل على محفظة استثمارية متنوعة دون استثمار الكثير من المال. من خلال الاستثمار في الصندوق، هل يمكن أن يكون لديك محفظة متنوعة من الأسهم الأمريكية، والأوراق المالية الأجنبية، والعملات، أو السلع، في حين تستثمر فقط بضع مئات من الدولارات. العديد من صناديق الاستثمار لديها الحد الأدنى من الاستثمارات ما لا يقل عن 500 $ أو 1000 $ (وحتى أقل إذا قمت بإعداد الاستثمارات التلقائية)، وسوف تنتشر أموالك على مجموعة كبيرة من الأسهم.


لا تملك استثمارات صناديق الاستثمار المتداولة حد أدنى للاستثمار (بخلاف تكلفة سهم واحد)، ولكنها تتكبد عمولات تداول مثل الأسهم الفردية. لذلك، ينبغي أن يكون استثمار صندوق الاستثمار الأوروبي كبيرا بما يكفي لتبرير اللجنة.


كل خيار له تكاليف مختلفة.


لقد سبق أن ذكرت اللجان التي تأتي مع الأسهم وتداول إتف، وهذه بالتأكيد ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار. تقدم شركات الوساطة على الانترنت عمولات تتراوح عادة من 3،95 $ إلى 10،95 $ في التجارة، ولكن الأمر يستحق القيام ببعض البحوث، كما الميزات التي تحصل عليها من كل الوساطة تختلف.


مع صناديق الاستثمار المشترك، فسوف تدفع رسوم الإدارة التي يمكن أن تأكل في المكاسب الخاصة بك، والتي سترى المدرجة كنسبة حساب. على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر في صندوق مشترك مع 1٪ في الرسوم السنوية، فإن كسب 5٪ على نحو فعال يصبح 4٪. ولصناديق الاستثمار المتداولة رسوم إدارية أيضا، ولكن نظرا لأن هذه الاستثمارات هي أساسا استثمارات مفهرسة، فإن الرسوم تميل إلى أن تكون صغيرة نسبيا.


وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة تفعل الشيء نفسه (مثل تتبع فهرس معين)، لذا يجب على المستثمرين مقارنة الرسوم والعمولات لكلا الخيارين قبل اتخاذ القرار.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن تكون صديقة للضرائب بمعنى أنه ليس لديك لدفع الضرائب على أرباح رأس المال الخاص بك حتى تبيع. مع الأسهم، يمكنك اختيار استراتيجيا عندما تريد أن تأخذ مكاسب خاضعة للضريبة، أو عند استخدام خسارة خاضعة للضريبة.


وبدلا من ذلك، فإن المعاملة الضريبية لصناديق الاستثمار المشترك سلبية محتملة. وتنتشر الأرباح الرأسمالية بين جميع مستثمري الصندوق، ولا توجد طريقة لمعرفة متى سيختار الصندوق بيع أسهمه. لذلك، حتى لو كان الصندوق لديه سنة خاسرة، يمكن أن لا يزال المستثمرون ضرب مع فاتورة ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا باع الصندوق بعض أسهمه في مكاسب.


مع كل هذه الاستثمارات، سوف تخضع للضرائب على الأرباح التي تتلقاها، إلا إذا كنت تستثمر في حساب حظيرة الضرائب مثل حساب الاستجابة العاجلة - في هذه الحالة لم يكن لديك ما يدعو للقلق الضرائب.


لذلك، الذي يجب أن تختار؟


أنا نفيستورس الذين بدأوا للتو أو لم يكن لديك الكثير من المال للاستثمار على الفور قد تجد صناديق الاستثمار لتكون وسيلة أكثر عملية للذهاب، على الأقل في حين أنها تتراكم تمويل وتعلم كيفية تقييم الأسهم.


وإلى جانب ذلك، فإن العديد من الاختلافات هي مسألة تفضيل شخصي. هل تفضل السيطرة الكاملة على الاستثمارات الخاصة بك أو تأجيل إلى المهنية؟ هل تمانع عدم اليقين الضريبي الذي يأتي مع صناديق الاستثمار المشترك؟


كما هو الحال مع العديد من المسائل المالية، ليس هناك إجابة صحيحة هنا. أفضل شيء يمكنك القيام به هو النظر في إيجابيات وسلبيات كل خيار، واتخاذ القرار الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


ماثيو فرانكل تمتلك أسهم أبل. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أبل. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


جلب مات حبه للتعليم والاستثمار إلى كذبة في عام 2018 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبعTMFMathGuy.


فهم الأسهم والصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة.


هناك الكثير من المنتجات الاستثمارية المتاحة والكثير من الصعب أن نفهم، بالنسبة للمستهلك مع القليل من المعرفة الاستثمارية. وهناك ثلاثة منتجات شائعة، وصناديق مشتركة، وصناديق متداولة في البورصة، وأسهم متشابهة، ولكنها تعمل بشكل مختلف تماما في المحفظة.


التفكير في صندوق مشترك كمجموعة. يمكن أن يكون جمع الأسهم والسندات أو ما يقرب من أي منتج. أي صندوق تدار بنشاط لديه فريق من المديرين والمستشارين، الذين يحاولون التغلب على الأداء العام للسوق. بالنسبة للشخص الذي لديه خبرة ضئيلة أو معدومة في الاستثمار، وصناديق الاستثمار تقدم منتج تدار مهنيا التي يجب أن تجعل المال بالنسبة لك، دون الحاجة إلى مراقبة محفظة معقدة.


والمشكلة في صناديق الاستثمار المشترك هي أنه بعد الرسوم، فإن غالبية صناديق الأسهم تفوق أداء سوق الأسهم، وهذا ليس جديدا. وبالعودة إلى الستينات، تأخر أداء صناديق الاستثمار المشترك في السوق بنسبة 2٪. على الرغم من أن العديد من صناديق الأسهم أداء أقل من السوق، تدار بشكل سلبي صناديق مؤشر لديها انخفاض التكاليف وتتبع عن كثب أداء السوق. (للحصول على قراءة إضافية، راجع: هل صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك آمن؟)


وتواصل صناديق الاستثمار المتداولة زيادة شعبيتها، نظرا لانخفاض تكاليفها وطبيعتها لتعكس السوق، بدلا من محاولة التغلب عليها. تتمتع صناديق الاستثمار المتداولة بدرجة أعلى من التقلب، حيث يتم تداولها مثل الأسهم.


وكما تعلم الكثيرون، فإن المنتجات ذات التكلفة المنخفضة هي أيضا شديدة التقلب. وفي أي يوم تداول، يمكن للأسهم الفردية أن ترتفع أو تنخفض بنسبة 50٪ أو أكثر. جنبا إلى جنب مع التقلبات، فإنه يأخذ أيضا الكثير من المعرفة والخبرة لاختيار الأسهم التي سوف ترتفع في القيمة. الأسهم مناسبة لكل ما يقرب من محفظة، ولكن دفع للحصول على مساعدة من المستشار المالي هو الخيار الأفضل للمستثمرين مع القليل من الخبرة.


صناديق الاستثمار المشترك: ما هي؟


والصندوق المشترك هو في جوهره محفظة مدارة من الأسهم و / أو السندات. يمكنك التفكير في صندوق الاستثمار المشترك كشركة تجمع بين مجموعة كبيرة من الناس وتستثمر أموالهم نيابة عنهم في هذه المحفظة. ويمتلك كل مستثمر أسهم في الصندوق المشترك الذي يمثل جزءا من حيازاته.


الاستثمار في حصة من صندوق الاستثمار المشترك يختلف عن الاستثمار في أسهم الأسهم. وعلى عكس الأسهم، لا تمنح أسهم صناديق الاستثمار المشترك أصحابها أي حقوق تصويت. وتمثل حصة الصندوق المشترك استثمارات في العديد من الأسهم المختلفة (أو غيرها من الأوراق المالية) بدلا من عقد واحد فقط.


وعادة ما يكسب المستثمرون عائد من صندوق استثمار مشترك بثلاث طرق:


يتم تحقيق الدخل من توزيعات األرباح على األسهم والفائدة على السندات المحتفظ بها في محفظة الصندوق. ويدفع الصندوق ما يقرب من جميع الإيرادات التي يتلقاها على مدار السنة لأصحاب الأموال في شكل توزيع. غالبا ما تعطي الصناديق للمستثمرين خيارا إما لتلقي شيكات للتوزيعات أو إعادة استثمار األرباح والحصول على مزيد من األسهم إذا كان الصندوق يبيع األوراق المالية التي زادت في األسعار، فإن لدى الصندوق مكاسب رأسمالية. وتمول معظم الأموال هذه المكاسب للمستثمرين في عملية توزيع. إذا زادت حيازات الصندوق في السعر ولكن لم يتم بيعها من قبل مدير الصندوق، وزيادة أسهم الصندوق في السعر. يمكنك بعد ذلك بيع أسهم صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك لتحقيق ربح في السوق.


صناديق الاستثمار لديها بعض المزايا واضحة للمستثمرين، ولكن أيضا بعض القيود والعيوب. هنا لمحة عامة عن إيجابيات وسلبيات:


مزايا صناديق الاستثمار المشترك.


• الإدارة المهنية - الميزة الرئيسية للأموال ليست الحاجة إلى اختيار الأسهم وإدارة الاستثمارات. بدلا من ذلك، مدير الاستثمار المهنية يعتني كل هذا باستخدام البحث الدقيق والتجارة ماهرا. يشتري المستثمرون الأموال لأنهم غالبا ما لا يكون لديهم الوقت أو الخبرة لإدارة محافظهم الخاصة، أو أنهم لا يستطيعون الوصول إلى نفس النوع من المعلومات التي يملكها الصندوق المهني. صندوق الاستثمار المشترك هو وسيلة غير مكلفة نسبيا لمستثمر صغير للحصول على مدير بدوام كامل لجعل ورصد الاستثمارات.


• التنويع - من خالل امتالك األسهم في صندوق االستثمار المشترك بدال من امتالك أسهم أو سندات فردية، تنتشر مخاطرك عبر العديد من الحيازات المختلفة. الفكرة وراء التنويع ليست وضع كل بيضك في سلة واحدة - بدلا من ذلك، نشر الاستثمارات عبر عدد كبير من الأصول المتنوعة بحيث يتم تقليل الخسارة في أي استثمار معين من المكاسب في غيرها. وبعبارة أخرى، كلما زادت الأسهم والسندات التي تملكها، وكلما قل أي واحد منهم يمكن أن تؤذي بشكل خطير اموالك. صناديق الاستثمار الكبيرة الكبيرة تمتلك عادة مئات من الأسهم المختلفة في العديد من الصناعات المختلفة. ولن يكون من العملي للمستثمر أن يبني هذا النوع من الحافظة بمبالغ صغيرة من المال.


• اقتصاديات الحجم - نظرا لأن الصندوق المشترك يشتري ويبيع كميات كبيرة من الأوراق المالية في وقت واحد، فإن تكاليف معاملاته أقل مما يدفعه الفرد مقابل معاملات الأوراق المالية. وعلاوة على ذلك، صندوق الاستثمار المشترك، لأنه يجمع المال من العديد من المستثمرين الأصغر يمكن أن تستثمر في بعض الأصول أو اتخاذ مواقف أكبر من مستثمر أصغر يمكن. على سبيل المثال، قد يكون لدى الصندوق إمكانية الوصول إلى مواضع الاكتتاب العام أو بعض المنتجات المنظمة المتاحة فقط للمستثمرين من المؤسسات.


• البساطة - شراء صندوق مشترك هو واضح إلى حد ما. وهناك العديد من البنوك أو شركات الوساطة لديها خط خاص بها من صناديق الاستثمار الداخلية، وغالبا ما يكون الحد الأدنى للاستثمار صغيرا. معظم الشركات لديها أيضا خطط الشراء التلقائي حيث يمكن استثمار ما لا يقل عن 100 $ على أساس شهري. كما يمكن للوسطاء شراء أي صندوق استثمار مشترك آخر نيابة عن العملاء.


• متنوعة - صناديق الاستثمار المشترك موجودة اليوم مع أي عدد من فئات الأصول المختلفة أو الاستراتيجيات. وهذا يتيح للمستثمرين اكتساب التعرض ليس فقط الأسهم والسندات ولكن أيضا السلع والأصول الأجنبية، والعقارات من خلال صناديق الاستثمار المتخصصة. بل إن بعض الصناديق التعاونية يتم تنظيمها حتى تستفيد من سوق هبوط (تعرف باسم أموال الدب). وتوفر الصناديق المشتركة فرصا للاستثمار الأجنبي والمحلي التي قد لا تكون متاحة للمستثمرين العاديين بصورة مباشرة.


• الشفافية - تخضع صناديق الاستثمار إلى لوائح الصناعة التي تضمن المساءلة والإنصاف للمستثمرين.


عيوب صناديق الاستثمار المشترك.


• إدارة نشطة - العديد من المستثمرين مناقشة ما إذا كان المهنيين هم أفضل من أنت أو أنا في اختيار الأسهم. الإدارة ليست بأي حال من الأحوال معصومة، وحتى لو كان الصندوق يفقد المال، مدير لا يزال يحصل على رواتبهم. تدار بنشاط الأموال تكبد رسوم أعلى، ولكن اكتسبت صناديق مؤشر السلبي على نحو متزايد شعبية. وتتبع هذه الأموال مؤشرا مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 وهي أقل تكلفة بكثير للاحتفاظ بها.


• التکالیف والرسوم - إنشاء وتوزیع وصیانة صندوق مشترك ھو عملیة مکلفة. كل شيء من راتب مدير محفظة إلى البيانات الفصلية للمستثمرين يكلف المال. يتم نقل هذه النفقات للمستثمرين. وبما أن الرسوم تختلف اختلافا كبيرا من صندوق إلى صندوق، وعدم إيلاء الاهتمام لرسوم يمكن أن يكون لها عواقب سلبية على المدى الطويل. تدار الأموال بنشاط تكبد تكاليف المعاملات التي تتراكم على مدى كل عام. تذكر أن كل دولار ينفق على الرسوم هو الدولار الذي لا يستثمر في النمو مع مرور الوقت.


• التخفیف - من المحتمل أن یکون لدیھا عوائد ضعیفة بسبب التنویع الکثیر. ولأن الصناديق المشتركة يمكن أن تكون لها حيازات صغيرة في العديد من الشركات المختلفة، فإن العوائد المرتفعة من استثمارات قليلة لا تحدث في كثير من الأحيان فرقا كبيرا على العائد الإجمالي. التخفيف هو أيضا نتيجة لصندوق ناجح ينمو كبير جدا. فعندما تصب أموال جديدة في صناديق لديها سجلات قوية، غالبا ما يجد المدير صعوبة في العثور على استثمارات مناسبة لجميع رأس المال الجديد لاستخدامها بشكل جيد.


• السيولة - يتيح لك الصندوق المشترك طلب تحويل أسهمك إلى نقد في أي وقت، ولكن على عكس المخزون الذي يتداول على مدار اليوم، فإن العديد من عمليات استرداد الأموال المتبادلة تتم فقط في نهاية كل يوم تداول.


• الضرائب - عندما يبيع مدير الصندوق الأمن، يتم تشغيل ضريبة الأرباح الرأسمالية. ويتعين على المستثمرين الذين يشعرون بالقلق إزاء تأثير الضرائب أن يضعوا هذه الشواغل في الاعتبار عند الاستثمار في الصناديق المشتركة. ويمكن تخفيف الضرائب عن طريق الاستثمار في الأموال الحساسة للضرائب أو عن طريق الاحتفاظ بصندوق استثمار مشترك غير ضريبي في حساب مؤجل ضريبي، مثل الحساب 401 (ك) أو حساب الاستجابة العاجلة.


• السحب النقدي - تتطلب الصناديق المشتركة الاحتفاظ بمبالغ کبيرة من محافظها النقدية من أجل الوفاء باسترداد الأسهم كل يوم. وللحفاظ علی السیولة والقدرة علی استیعاب السحب، یتعین علی الأموال عادة الاحتفاظ بجزء أکبر من محفظتھا کأموال نقدیة من المستثمر العادي. لأن النقد يكسب أي عائد، وغالبا ما يشار إليها باسم "السحب النقدي".


الفرق بين الأسهم وصندوق الاستثمار المشترك.


بواسطة كينيث هاملت.


العديد من المستثمرين المحتملين الحصول على الخلط بين الفروق بين صناديق الاستثمار المشترك والأسهم.


دعونا نواجه ذلك، والجميع من عم إرني إلى الرجل المبيعات لطيف في محادثات العمل حول الاستثمار. المشكلة هي أنك لست متأكدا من الفرق بين الأسهم والصناديق المشتركة، ناهيك عن السبب الذي يجب أن تستثمره في أي منهما. باختصار، صناديق الاستثمار تقدم خيارات متعددة نوع من مثل التي يرجع تاريخها، في حين مع الأسهم كنت يستقر واختيار واحد هذا هو حق لكم.


وعلى المستوى الأساسي، تمثل حصة الأسهم ملكية جزئية في الشركة. سواء كنت تملك حصة واحدة أو 1 مليون سهم، لديك حقوق الملكية في الشركة المذكورة. من ناحية أخرى، عند شراء أسهم صندوق الاستثمار المشترك، فإنك لا تستثمر في شركة صناديق الاستثمار نفسها ولكن في محفظة استثمارات الصندوق.


الأسهم يأتي في أشكال كثيرة، المشتركة، يفضل، فئة A، الفئة B والقائمة تطول. الأكثر شيوعا اشترى هو فئة الأسهم العادية. انها نوع لديك المتاحة من خلال خطة خيار الأسهم موظف الشركة (إسوب) وعادة ما تشتري من خلال شركة الوساطة الخصم الخاص بك. عادة ما يتم حجز الأسهم المفضلة لضباط الشركة ولكن يمكن أيضا الحصول على شراؤها من خلال شركات الوساطة. كل منها له فوائد وعيوب. ويمكن لأصحاب الأسهم العادية الحصول على أرباح، في حين أن أصحاب الأسهم المفضلون عادة لا يفعلون ذلك. ولكن إذا كانت الشركة يذهب بطن، وأصحاب الأسهم المفضلة الحصول على أموال أولا. وفي كلتا الحالتين، تمثل الأسهم الملكية في شركة معينة تشتريها بكميات دقيقة بأسعار محددة.


صناديق الاستثمار.


وهنا كيف يعمل صندوق الاستثمار المشترك. كنت تستثمر في الصندوق، ويستخدم الصندوق بدوره دولار الاستثمار الخاص للاستثمار في العديد من الشركات كل تصنيفها على أساس أهداف الاستثمار المختلفة. على سبيل المثال، لأنك صغيرا ويمكن أن تتحمل المزيد من المخاطر المالية، قد ترغب في الاستثمار الذي لديه القدرة على النمو السريع. فقط يحدث ذلك هناك صندوق الاستثمار المشترك الذي يستثمر في شركات التكنولوجيا الفائقة مع إمكانيات النمو الفوري كبيرة. عند الاستثمار في هذا الصندوق، لا تشتري أسهم فردية لكل شركة في محفظة الصندوق، فإنك تشتري فقط أسهم الصندوق. وينتشر الصندوق استثماراته دولار (بما في ذلك لك) عبر الشركات الفردية. لذلك عند شراء حصة واحدة من الصندوق المشترك، يعتمد أداء السهم على أداء جميع الأسهم الأساسية للصندوق.


أين يكون المال.


إذا كنت تشاهد شريط الأسهم لأي فترة طويلة، ستلاحظ أن أسعار الأسهم في كثير من الأحيان تتقلب. تتذبذب أسعار الأسهم مع العرض والطلب على الأسهم. دقيقة واحدة، يمكن للشركة أن تتداول مقابل 15.25 دولار للسهم، والدقيقة التالية يمكن أن تتداول مقابل 6.50 دولار للسهم الواحد. تداول الأسهم هو العمل المباشر من فتح جرس لإغلاق جرس. تماما مثل معركة مما جيدة. من ناحية أخرى، والصناديق المشتركة هي أشبه الجدة. أسعار صناديق الاستثمار المشترك لا تتحرك خلال النهار. فإنها تستخدم شيئا يسمى صافي قيمة الأصول (ناف) لتحديد سعر سهمها. صافي قيمة الأصول يساوي مجموع قيمة أسهم الصندوق المشترك والسندات والنقد والأوراق المالية الأخرى مطروحا منه رواتب المديرين والمصروفات الأخرى. قسمة هذا المجموع على إجمالي عدد الأسهم في الصندوق والذي يساوي صافي قيمة الأصول. لذلك على عكس الأسهم، حيث الأسعار يمكن أن تتقلب خلال النهار، وأسعار صناديق الاستثمار المشترك فقط الحصول على حساب في نهاية يوم العمل.


المراجع.


عن المؤلف.


من 2002-2006، كان كينيث هاملت ناشر وكاتب رئيس لمجلة أونسيغند ميوزك، وهو منشور على الإنترنت مع أكثر من 100،000 قارئ. قبل إنشاء أونسيغند، كان هاملت محلل حلول الأعمال وأمضى 15 عاما صياغة وكتابة مقترحات لحلول الأعمال سلسلة التوريد. وهو خريج معهد نيويورك للتصوير الفوتوغرافي.

No comments:

Post a Comment