Friday 9 February 2018

حجم حساب تداول الخيارات


كم من المال لاستخدامها في خيارات التجارة؟


وفيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار الحجم المناسب لتجارة الخيارات.


خيارات.


خيارات.


تتضمن خيارات التداول العديد من القرارات الرئيسية: تاريخ انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وربما الأهم من وجهة نظر إدارة المخاطر - حجم موقفك. إليك بعض النصائح لمساعدتك في اتخاذ هذا الاختيار.


إدارة المخاطر الخاصة بك.


لتوضيح سبب أهمية حجم تجارتك لإدارة المخاطر، ضع في اعتبارك سيناريو افتراضيا خصصت فيه مبلغا أقصاه 1000 دولار لشراء خيار اتصال على سهم تعتقد أنه سيزيد من قيمته.


قد تقرر استثمار جميع $ 1،000، أو بعض جزء من هذا المال. ببساطة، يجب أن لا تستثمر أكثر مما كنت مريحة فقدان. في هذا السيناريو، إذا كنت غير مرتاح مخاطرة أكثر من 500 دولار على تجارة معينة، فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يجب أن تضعه في الاعتبار المعرض للخطر هو 500 دولار.


وبطبيعة الحال، قد لا ترغب في المخاطرة في أي مكان بالقرب من المبلغ الأقصى الذي كنت على استعداد لانقاصه، وينبغي اتخاذ كل قرار في سياق خطة التداول والاستثمار العام الخاص بك. وبصفة عامة، ينبغي على معظم المستثمرين النظر فقط في تخصيص نسبة صغيرة نسبيا من حافظة استثماراتهم الإجمالية لتجارة الخيارات.


مخاطر فريدة من الخيارات.


عندما يتعلق الأمر بتحديد الحجم المناسب لخيارات التجارة، مقارنة مع شراء الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة مثلا، فإن الأساسيات الفريدة للخيارات تملي عليك أن تأخذ عناية خاصة. إذا قمت بشراء الأسهم مع 500 $، على سبيل المثال، فإن معظم يمكن أن تخسر هو 500 $. 1 مع الخيارات، بعض الاستراتيجيات تسمح لك أن تعرف بالضبط كم من المال في خطر قبل الدخول في التجارة، والبعض الآخر لا. دعونا نبرهن على سبب ذلك:


إذا كنت تشتري مكالمة أو وضع الخيارات، فإن معظم يمكن أن تخسر هو مبلغ الدولار الذي تنفقه. لنفترض أن الأسهم شيز تتداول حاليا عند 50 $، وكنت قد اشتريت عقد خيار مكالمة واحدة على الأسهم شيز مع سعر الإضراب من 53 على قسط من 5 $ لكل عقد. تكلفة هذه التجارة - وهو ما يعادل الحد الأقصى للخسارة المحتملة - هو 500 $ (500 $ = 1 عقد خيار المكالمة * 5 $ قسط * 100 سهم لكل عقد). 2 بدلا من ذلك، إذا كنت لبيع 1 عقد خيار المكالمة، وأكثر ما يمكن أن تجعل هو قسط تلقى، ولكن معظم يمكنك أن تفقد غير محدود. دعنا نقول أنك تبيع عقد واحد على الأسهم شيز مع سعر الإضراب من 47 في قسط من 5 $ لكل عقد. إذا انخفض السهم إلى 45 $ خلال فترة العقد، ولم يتم ممارسة الخيار، فإنك كسب المال. ومع ذلك، إذا ارتفع السهم إلى 55 $ خلال فترة العقد، سوف تفقد 3 $ لكل عقد، أو 300 $ (500 $ ربح لبيع الخيار ناقص 800 $ لسعر السهم ارتفاع 8 $ فوق سعر الإضراب). إذا ارتفع السهم إلى 60 $ خلال فترة العقد وتمت ممارسة، وكنت تفقد 8 $ لكل عقد، أو 800 $، وهلم جرا. افتراضيا، لا يوجد حد لمقدار ما يمكن أن تخسره عند بيع الخيارات.


هذه الحسابات تصبح أكثر تعقيدا قليلا مع غيرها من الاستراتيجيات المتقدمة، مثل ينتشر و سترادلز. بعض الاستراتيجيات يمكن أن تساعدك على التخفيف من بعض المخاطر الخاصة بك في مقابل قبول انخفاض العائد المحتمل. وبغض النظر عن ذلك، فإن مبلغ المال الذي تختاره للاستثمار يعتمد في المقام الأول على تحملك للمخاطر وجزء من الاستراتيجية التي تختارها.


ضرب سعر الإضراب الصحيح.


في حين أن القيمة المناسبة للدولار للتجارة يجب أن تعتمد على التسامح الخاص بك للخسارة (أي كم كنت على استعداد لانقاص)، وحجم تجارتك (أي عدد العقود) يحددها التسامح الخاص بك عن الخسارة وكذلك إمكانية الربح / الخسارة لكل عقد. يتم تحديد إمكانية الربح / الخسارة لكل عقد إلى حد كبير حسب اختيارك لسعر الإضراب (انظر ضرب سعر الإضراب المناسب، والحق) وتاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك على استعداد للمخاطرة بحد أقصى 1000 دولار لشراء خيارات الاتصال على الأسهم شيز. معظم الخيارات تسمح لك لشراء أو بيع المكالمات ويضع في العديد من أسعار الإضراب مختلفة. إذا كان سهم شيز يتداول عند 50 $، فإن سعر الإضراب 40 في المئة قد يكلف 15 دولارا للعقد الواحد، في حين أن سعر الإضراب 60 من خارج المال قد يكلف فقط $ 1 لكل عقد. 4.


ونتيجة لذلك، سوف يكلفك 1500 دولار لشراء عقد خيار مكالمة واحدة بسعر 40 ضربة، في حين أنها سوف تكلف فقط 100 $ لشراء عقد خيار مكالمة واحدة بسعر 60 الإضراب. إذا كنت تخطط لاستثمار $ 1،000، فإن قيمة الدولار لموقفك قد تكون هي نفسها، بغض النظر عن سعر الإضراب الذي تختاره، ولكن عدد العقود التي تملكها سوف تختلف تبعا لسعر الإضراب (على سبيل المثال، 10 عقود لسعر الإضراب 60 مقابل الحاجة إلى أكثر من 500 دولار لشراء عقد واحد بسعر 40 ضربة). عقد كل شيء آخر يساوي، والمزيد من العقود التي تملكها، وزيادة المكافأة المحتملة وارتفاع تكلفة.


لحسن الحظ، هناك مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها للمساعدة في اتخاذ هذه القرارات. يشملوا:


آلة حاسبة الاحتمال، على وجه الخصوص، قد يكون من المفيد استكشاف - وخاصة إذا كنت مهتما في استخدام بعض الطرق المتقدمة لتحديد حجم الخيارات (أكثر على هذا قريبا). لنفترض أنك تعتقد أن أسهم شيز سوف تزداد في القيمة، وبالتالي، كنت ترغب في شراء خيارات الاتصال شيز. ولكن كم كنت تعتقد أنها سوف ترتفع، وما هو احتمال أن تفعل ذلك؟


آلة حاسبة الاحتمال يمكن أن تساعدك على تحديد احتمال تداول شيز أعلاه، أدناه، أو بين أهداف سعر معين بحلول تاريخ محدد. هذا يمكن أن تساعدك على تحديد سعر الإضراب الصحيح وتاريخ انتهاء الصلاحية بناء على النظرة الخاصة بك، وهذا سوف تملي حجم موقفكم. واستنادا إلى هذه المحددات، يمكنك تأكيد ما إذا كانت الاستراتيجية تتماشى مع مقدار المخاطر التي ترغب في اتخاذها.


نصائح متقدمة.


بالنسبة للمتداولين المتقدمين، هناك طرق إضافية قد تفكر في مساعدتك على التفكير في اختيار حجم الموضع المناسب. فرانك تيرادو، نائب رئيس قسم التعليم في مجلس الصناعات الخيارات، يسلط الضوء على نهج مثل معيار كيلي والأمثل F أن بعض الخيارات التي يتمتع بها التجار التجار.


يقول تيرادو: "إن استخدام إحدى هذه الطرق قد يكون مفيدا لأنه يضيف الانضباط لتداولك ويزيل مشاعرك من عملية صنع القرار، وهذا يساعدك على تجنب تخمين رأس المال المخصص لتجارة الخيارات الخاصة بك". في الواقع، يتم وصف هذه الأساليب جيدا من قبل التجار ذوي الخبرة الخيارات. إدوارد O. ثورب، الذي كان واحدا من أول الناس الذين يتداولون الخيارات في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، هو ممارس لمعيار كيلي. تساعد صيغة معيار كيلي في تحديد مقدار الأموال التي يمكن أن تتعرض للخطر:


على سبيل المثال، لنفرض أن لديك 1000 دولار مخصص لتجارة الخيارات. باستخدام آلة حاسبة الاحتمال، تجد أن هناك فرصة 70٪ أن الأسهم سوف تصل إلى سعر معين بحلول تاريخ محدد (70٪ سيكون "احتمال الفوز"). واستنادا إلى هذا العامل، فإن صيغة معادلة كيلي تشير إلى تخصيص 57٪ من مبلغ 1000 دولار أو 570 دولارا لهذه التجارة. يتم حساب 57٪ على النحو التالي: .70 - [(1 - .70) / (.70 / .30)].


الأمثل F هو نهج آخر أن تيرادو يسلط الضوء على النظر فيها. يقول تيرادو: "بالمقارنة مع معيار كيلي، يعتبر أوبتيمال F نهجا أبسط، مع صيغة مصممة لتحديد مقدار الأموال المخصصة لكل خيار من الخيارات التجارية استنادا إلى حجم التجارة". الأمثل F هو في الأساس يعني على أساس النتائج التاريخية، وأنه يمثل النسبة المئوية للمحفظة الخاصة بك التي تريد تخصيصها لكل التجارة. وبالتالي، وفقا لأفضل F، وعدد الأسهم لشراء يساوي:


على سبيل المثال، لنفرض أن لديك 50.000 دولار أمريكي في إجمالي صناديق الاستثمار، فإن النسبة المئوية لتلك الأموال التي ترغب في المخاطرة هي 50٪، فإن النسبة المثلى F (النسبة المئوية لمحفظتك التي تريد تخصيصها لتجارة معينة) هي 5٪، و يتم تداول الأسهم شيز بسعر 10 $ للسهم الواحد. الصيغة المثلى F تشير إلى أنه يجب عليك شراء عقود كافية لشراء 500 سهم من الأسهم شيز، أو 5 عقود الخيارات. يتم حساب هذا على النحو التالي: [.05 * (100،000 دولار / 0.5)] / 10 دولارات.


وبطبيعة الحال، فإن تطبيق أي من هذه الطرق يتطلب فهما كاملا للمخاطر والقيود، ويجب أن تكتسب الخبرة من خلال الممارسة قبل تنفيذ أي من الاستراتيجيتين.


الآثار المترتبة على الاستثمار.


بغض النظر عما إذا كنت دمج أدوات الخيارات أو أساليب متقدمة عند اتخاذ قرار كم من المال للاستثمار في خيارات التجارة، يجب أن تبقى دائما ضمن تحمل المخاطر الخاصة بك. لديك خطة تحدد بوضوح أهدافك وتحمل المخاطر، والتمسك بها.


الخطوات التالية للنظر فيها.


البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على ما يصل إلى لحظة البيانات عن الخيارات.


شاهد مقطع فيديو لمعرفة كيفية التعامل مع إدارة المخاطر عند تداول الخيارات.


جيل الأفكار، التحليل الفني، واستراتيجية التداول من المستثمر النشط فيوبوينتس.


مقالات ذات صلة.


الأسهم التقنية هي الفوز. انظر كيف فعلت بقية السوق، بالإضافة إلى نظرة إلى الأمام.


كيفية استخدام خيارات إتف، بالإضافة إلى بعض الأفكار الاستثمارية.


وتضاف العمولات إلى التكلفة الإجمالية لتداول صندوق التبادل التجاري. إليك كيفية المساعدة في خفض التكاليف.


وظل المستثمرون يشترون صناديق الأسهم والسندات المتداولة خلال الربع الثالث.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


7 خيارات تداول الخيارات الشائعة لتجنب.


تعرف على بعض من أكثر الأخطاء تداول الخيارات شيوعا حتى تتمكن من اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة. انظر كيف فيديليتي في الربح / الخسارة حاسبة، واحتمالات حاسبة، وغيرها من الأدوات يمكن أن تساعد في عملية صنع القرار.


بواسطة مكتب استراتيجية تجارة فيديليتي.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


كما تاجر الخيارات الجديدة، فإنه ليس من غير المألوف لتجربة شعور من طغت. واحدة من فوائد خيارات التداول هو أنه يوفر لك مجموعة متنوعة من الطرق للاستفادة مما تعتقد أنه قد يحدث للأمن الكامنة. واحدة من المفاضلات لرفاهية هذا التنوع، هو أن هناك أيضا المزيد من الفرص للأخطاء والمزيد من المخاطر للنظر فيها. والهدف من هذه المقالة هو خلق الوعي بشأن بعض من أكثر الأخطاء تداول الخيارات شيوعا من أجل مساعدة الخيارات التجار اتخاذ قرارات أكثر استنارة.


الخطأ رقم 1: لا تتطابق الاستراتيجية مع توقعاتك.


عنصر مهم عند البدء في خيارات التجارة هو القدرة على تطوير النظرة لما تعتقد أنه يمكن أن يحدث. بعض نقاط البداية المشتركة لتطوير التوقعات تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا. یدور التحلیل الفني حول تفسیر إجراءات السوق (خاصة الحجم والسعر) علی الرسم البیاني والبحث عن مجالات الدعم والمقاومة و / أو التوجھات من أجل تحدید فرص الشراء / البیع المحتملة. يتضمن التحليل األساسي مراجعة القوائم المالية للشركة وبيانات األداء واتجاهات األعمال الحالية لصياغة نظرة مستقبلية على قيمة الشركة. إن النظرة المستقبلية لا تتكون فقط من تحيز اتجاهي، ولكنها تتضمن إطارا زمنيا لمدى اعتقادك بأن فكرتك ستتخذ للعمل.


عند مراجعة استراتيجيات الخيارات المختلفة، من المهم التأكد من أن الاستراتيجية التي تختارها مصممة للاستفادة من التوقعات التي تتوقعها. دليل استراتيجية الخيارات الإخلاص هو وسيلة واحدة للتعرف على نفسك مع استراتيجيات مختلفة، ويمكن أن تساعدك على تحديد أنسب واحد لحالتك.


الخطأ رقم 2: اختيار انتهاء صلاحية خاطئ.


كما هو الحال مع الاستراتيجيات، كنت تواجه مسألة وجود العديد من الخيارات عند اتخاذ قرار بشأن تاريخ انتهاء الصلاحية. والخبر السار هو أنه إذا كنت تطوير النظرة، ثم اختيار انتهاء الصلاحية بشكل صحيح يقع في مكانه. طريقة واحدة لمساعدتك على اختيار أفضل انتهاء لنظركم هو أن يكون قائمة مرجعية بسيطة:


كم من الوقت أعتقد أنه سوف يستغرق للتجارة للعب بها؟ هل أريد الاستمرار في التداول من خلال إعلان الأرباح أو تقسيم الأسهم أو غيرها من الأحداث؟ هل هناك سيولة كافية لدعم تجارتي؟


خطأ 3: اختيار حجم الموقف خاطئ.


معظم أخطاء التحجيم في الموقف تنبع من مشاعر مشتركة: الخوف أو الجشع. إذا كنت جشعا عند اتخاذ القرارات التي يمكن أن ينتهي تداول حجم الموقف الذي هو كبير جدا لحجم حسابك. قد يحدث هذا عندما تتعارض التجارة مع التوقعات ومن ثم كنت عالقة مع خسارة معوقة. من ناحية أخرى، يمكن أن تكون مثل بعض التجار الذين يتاجرون صغيرة للغاية. تداول حجم صغير على ما يرام، ولكن قد تفوت على العودة المادية.


ومن الطرق الشائعة لتحجيم الموضع ما يلي:


1. خطر نسبة من قيمة حسابك.


2. استخدام قيمة الدولار ثابت.


في نهاية المطاف، عند اتخاذ قرار بشأن حجم التجارة يجب أن تكون مريحة مع كمية رأس المال سوف تفقد إذا كانت التجارة لا تذهب لصالحك. من الناحية المثالية، يجب أن يكون حجم التجارة كبيرا بما فيه الكفاية لتكون ذات مغزى للحساب، ولكن صغيرة بما فيه الكفاية حتى لا تفقد النوم في الليل.


الخطأ رقم 4: تجاهل التقلبات.


إن التقلب الضمني هو مقياس لما تتوقعه السوق من حدوث تقلب في المستقبل لأمن معين. من المهم أن ندرك ما إذا كان التقلب الضمني مرتفعا نسبيا أو منخفضا، لأنه يساعد على تحديد سعر علاوة الخيار. إن معرفة ما إذا كانت العلاوة "مكلفة" أو "رخيصة" عاملا مهما عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية الخيار الأفضل في نظرتك. إذا کانت الخیارات رخیصة نسبیا، قد یکون من الأفضل النظر إلی استراتیجیات الخصم، بینما إذا کانت الخیارات باهظة التکلفة نسبیا، فقد یكون من الأفضل تقدیمك بحثا عن استراتیجیات الائتمان.


يوفر فليديتي's أكتيف ترادر ​​برو ® أداة ضمن إحصائيات الخيارات التي يمكنك استخدامها لتحديد ما إذا كان التقلب أعلى أو أقل من المعتاد. ويمكن الاطلاع على نفس المعلومات أيضا على الإحصائيات الرئيسية الإخلاص (التي تقدمها ليفيفول، وشركة). في المثال أدناه، كان نطاق 52 أسبوعا للتذبذب الضمني لمدة 30 يوما 9.98 إلى 35.68. هذا يخبرك أعلى وأدنى مستويات التقلب الضمني لخيار افتراضي 30 يوما على مدى الأسابيع ال 52 الماضية. إذا مرر مؤشر الماوس فوق نقطة الارتكاز، فسترى نافذة منبثقة في الأسفل. المنبثقة يخبرك مستوى التقلب الضمني الحالي (13.01) وحيث أنها تصنف في شكل المئين. وتتراوح النسبة المئوية بين 0-100 وبالتالي فإن قراءة 12٪ تعني بيئة تقلب ضمنية منخفضة نسبيا.


خطأ رقم 5: عدم استخدام الاحتمال.


مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتمالات لاستراتيجية الخاص بك هو عامل مهم عند اتخاذ قرار لوضع التجارة. ليس فقط أنها وضعت في منظور ما من المرجح إحصائيا أن يحدث، ولكن من الضروري فهم ما إذا كان خطر / مكافأة منطقي. من المهم أن نلاحظ أن الاحتمال ليس لديه تحيز اتجاهي. إنها مجرد فرصة إحصائية من أن يكون السعر عند مستوى معين في تاريخ التقييم نظرا للعوامل الحالية. يمكنك استخدام حاسبة الاحتمالات فديليتي (التي تقدمها كونفيرجكس) للمساعدة في جعل هذا التحديد.


باستخدام الصورة أعلاه، والنظر في هذا المثال من 1140/1150 وضع انتشار الائتمان وكيف يمكن أن تلعب الاحتمالات في التحليل. إن احتمال أن يكون السعر فوق 1150 عند انتهاء صلاحيته هو 68٪ تقريبا و لديه ما يقرب من 27٪ فرصة أقل من 1140. عند انتهاء الصلاحية، أي سعر أكثر من 1150 يمثل أقصى ربح، وأي سعر أقل من 1140 يمثل خسارة قصوى. إذا كنت قادرا فقط على جمع 2.50 $ الخاص بك 10 $ انتشار، ثم مجرد النظر في الاحتمالات وحدها يمكنك معرفة ما إذا كنت يتم تعويضهم عن المخاطر.


68٪ من الوقت سوف تحصل على الحد الأقصى للربح 250 $ 250 * .68 = $ 170 27٪ من الوقت سوف تحقق أقصى خسارة 750 $ 750 * .27 = - 202.50 $.


إذا كنت صافي المبلغين، هناك خسارة صافية قدرها 32.50 $. وهذا يعني أنه إذا كنت تضع نفسك باستمرار في هذا السيناريو الاحتمالات تملي بمرور الوقت أن يكون لديك عوائد سلبية، إحصائيا. نضع في اعتبارنا 5٪ من الوقت، وسعر الكامنة في هذا المثال سوف تقع بين الحد الأقصى للربح والخسارة القصوى، وسوف الربح أو الخسارة على موقف تختلف والتي سوف تؤثر على حساب الخسارة الصافية إيجابا أو سلبا.


خطأ رقم 6: التركيز على الرسم البياني انتهاء الصلاحية.


كمتداول، فمن المهم أن تقيم باستمرار كمية المخاطر / المكافأة لديك على الطاولة وتحقق لمعرفة ما إذا كان لا يزال منطقيا لحسابك. التركيز فقط على المنصب الرسم البياني انتهاء الصلاحية لا اقول مقدار المخاطر التي تحملها اليوم، أو في تاريخ لاحق.


باستخدام أداة الربح / الخسارة (التي تقدمها كونفيرجكس) أداة يمكن أن تساعدك على معرفة كيف موقفكم سوف تتفاعل مع حركة السعر ليس فقط اليوم، ولكن في أي يوم في المستقبل حتى انتهاء الصلاحية.


يمثل الخط الأزرق الفاتح الموضع عند انتهاء الصلاحية، ويمثل الخط الأزرق الداكن الموضع اليوم، والخط البرتقالي هو تاريخ محدد في المستقبل. في هذا المثال تم نقل الخط الأبيض الرأسي إلى سعر السوق الحالي للجزء الأساسي، وحيث يتقاطع مع هذه الخطوط يحكي مقدار الربح أو الخسارة في التجارة.


كما يقف الموقف في هذا المثال، كنت قد حصلت بالفعل على غالبية الأرباح ولها كمية كبيرة من الغرفة على الجانب السلبي لتحقيق أقصى قدر من الخسارة تنتهي إذا كان الموقف يتحرك ضدك. عند هذه النقطة قد تسأل نفسك، هو الخطر السلبي المحتمل يستحق الحفاظ على الموقف على تحقيق أقصى قدر من الربح؟


قد تنظر في ما يمكن أن يحدث إذا كان الموقف يجعل خطوة كبيرة في أي اتجاه على مدى الأيام التي تلت ذلك. إذا كان هذا التحرك صعودا، فستستمر في تحقيق ربح إضافي، ولكنه سيكون مبلغا اسميا بالنسبة لما قمت به بالفعل. على الجانب الآخر، مع خطوة هبوطية كبيرة قد تفقد جزءا كبيرا من الأرباح التي قمت بها بالفعل. في هذه المرحلة من التجارة، قد تغيرت المخاطر / المكافأة ويمكن أن تذهب دون أن يلاحظها أحد إذا كنت تركز فقط على يوم انتهاء الصلاحية.


الخطأ رقم 7: عدم وجود خطة تداول.


واحدة من الخطوات الأولى في تجنب الأخطاء التجارية الشائعة هو أن يكون هناك خطة تداول سليمة. يجب أن تتكون خطة التداول الأساسية من، على سبيل المثال لا الحصر:


كم أنت على استعداد للمخاطر في التجارة؟ كيف تجد فرص في السوق؟ متى ستدخل التجارة؟ ما هي استراتيجية الخروج الخاصة بك؟


وكما ذكر من قبل، فإن الخوف والجشع يمكن أن يؤدي إلى قرارات غير منطقية لا تقوم بها عادة. الفائدة الرئيسية من وجود خطة التداول هي إزالة هذه المشاعر العاطفية من التداول الخاص بك. كما أنه يخلق عملية يمكن تكرارها بسهولة. التكرار هو عامل مهم للمساعدة في التعلم من الأخطاء وجود القدرة على رؤية العيوب في الصفقات التي تضعها. بدون خطة يصبح من الصعب جدا لتحسين كالتاجر والحفاظ على المضي قدما.


تتضمن خيارات التداول عددا من الاعتبارات قبل وبعد وضع الصفقة. العديد من الأخطاء المذكورة يمكن حسابها قبل فتح التجارة من خلال الاستفادة من الأدوات والموارد العروض الإخلاص. خطوة واحدة أهم لخيارات التداول هو وضع خطة والعصا معها! بعض الأدوات والموارد التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخطة الخاصة بك وتشمل دليل استراتيجيات الخيارات، الإحصاءات الرئيسية، حاسبة الاحتمالات، وحساب الربح / الخسارة. الاستفادة من هذه، وغيرها من الأدوات والموارد التجارية الإخلاص يوفر لمساعدتك على تجنب هذه الخيارات الشائعة تداول الأخطاء في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


الخطوات التالية للنظر فيها.


من السهل فتح حسابك الجديد يستغرق دقائق فقط.


سنشرح العملية، وما يمكن توقعه، ونقدم إجابات عن الأسئلة الشائعة.


معرفة المزيد عن الموارد وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على المرشحين الخيار والاستراتيجيات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


اختر حساب الوساطة الصحيح لتداول الخيارات.


الغوص في عالم التداول الخيار يمكن أن يكون مربكا، وخاصة بالنسبة للتجار بداية. الخطوة الأولى لخيارات التداول هي فتح حساب الوساطة الخيارات. توفر هذه المقالة مجموعة من المبادئ التوجيهية لاختيار حق الخيارات الوساطة حساب اعتمادا على احتياجاتك وأسلوب التداول. كما يغطي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن تداول هذه الأدوات المالية المعقدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)


لماذا من المهم تحديد حساب الوساطة الصحيح؟


وتقدم العديد من شركات الوساطة خيارات تداول على أصول مختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولأن التكنولوجيا قد عطلت الحواجز الجغرافية والإعلامية والمؤسسية، فمن الممكن للمواطن الأمريكي أن يتاجر بالخيارات الثنائية في الأسواق الأوروبية المعروفة. وقد أعطى الإنترنت أيضا التجار الكثير من الخيارات من وسطاء الذين يقدمون مجموعة من الخدمات مع قائمة من أسعار مختلفة.


مع العديد من الخيارات، كل من التجار الجدد إلى الخيارات والتجار ذوي الخبرة تبحث عن وسيط أفضل يمكن طغت عليها تنوع العروض. لأن الخيارات هي منتجات معقدة، وهناك الكثير من التعقيد المقابلة في المنتجات المصممة لاستراتيجيات المستخدمين المختلفة وأساليب التداول. لا يقدم جميع الوسطاء جميع الميزات والوظائف المطلوبة.


يجب على التجار الإجابة على الأسئلة التالية لتحديد الخيارات المناسبة الوساطة حساب لهم:


ما هي احتياجاتي الفردية ومستوى الراحة لأسلوبي في تداول الخيارات؟ هل أعرف ما الذي تبحث عنه في حساب وساطة نموذجي؟ ما أنواع الحسابات المتاحة؟


الاحتياجات، نمط التداول ومستوى الراحة لتداول الخيارات.


أول وأهم قطعة من المعلومات للنظر قبل اختيار حساب تداول الخيارات هو أي نوع من المتداول أنت. ما هو أسلوب التداول الخاص بك، والشهية في المخاطرة، وكم من المال هل أنت مريح إنفاق في الرسوم؟


الخيارات هي منتجات معقدة لفهم والتجارة. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بموقف واحد لكل أمر مما يتركه للتاجر الفردي لوضع أوامر متعددة - واحدة في كل مرة - لإنشاء موقف مزيج، في حين أن وسطاء آخرين قد يسمح وضع أمر موحد لإنشاء مواقف الخيار مجتمعة في طلقة واحدة.


قد يرغب الفرد ببساطة في شراء وبيع عادي الفانيليا الدعوة / وضع الخيارات. البعض الآخر قد يكون أكثر ميلا لخلق استراتيجيات الخيار المعقدة والتوليفات. بعض التجار اللحظيين قد ترغب في الحصول على خصم الوساطة للحصول على حجم كبير، وتجارة متكررة، في حين أن البعض الآخر قد تكون جيدة مع نهج شراء وعقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحديد هذه النقاط بناء على أسلوب واحتياجات تداول الفرد سوف يساعدهم على اختيار خطة الوساطة المناسبة بالتكلفة المناسبة. (لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات خيارات الربحية.)


المؤشرات الرئيسية حول حساب الوساطة نموذجي.


اعتمادا على ما يحتاجه المتداول، يجب أن يؤكد مع وسيطهم على الميزات والوظائف - والتكاليف المرتبطة بها. قد تكون بعض الميزات ضرورية لاستراتيجية التداول الفردية، على سبيل المثال، وتستخدم وظائف العائد عادة من قبل التجار الخيارات، ولكن المقدمة من قبل عدد قليل فقط من السماسرة. قد ترغب هيدجرس لرؤية عرض رسومية من تركيبات الخيار. وقد يرغب محللو المخاطر في الحصول على معلومات متاحة بسهولة عن القيمة المعرضة للمخاطر والتحليلات المشابهة.


تكاليف المعاملات والحد الأدنى للحساب والواجهات التجارية (كال-n-تريد، عبر الإنترنت، تطبيقات الجوال)، وقت استجابة الموقع، دعم العملاء وشروط التسجيل هي السمات العامة التي يجب مراعاتها في أي حساب وساطة. يجب أن يكون الأفراد قادرين على التحقق من هذه التفاصيل على الانترنت واختيار واحد الذي يقدم لهم أفضل تناسب ممكن. (لمزيد من المعلومات، انظر: حسابات العملاء - أنواع حسابات الوساطة المالية.)


متاح الخيار أنواع الوساطة حساب.


هناك عدد قليل من شركات الوساطة خيار المتخصصة الذين يقدمون التداول فقط في نوع الخيار المحدد (مثل الخيارات الثنائية المعلن عنها بشكل كبير أو خيارات حاجز). ولكن بشكل عام، تتوفر الخيارات القياسية للتداول من خلال حسابات الوساطة القياسية التي يتم تمكينها لتداول الخيارات.


في الولايات المتحدة هناك ثلاثة أنواع من حسابات الوساطة: النقدية، الهامش والتقاعد. قد تقدم شركات الوساطة المختلفة اختلافات في هذه الموضوعات باستخدام أسماء فريدة من نوعها، ولكن بشكل عام جميع حسابات الوساطة المتاحة سوف تقع في هذه الفئات الثلاث.


وأبسط حساب للوساطة هو الحساب النقدي، وهو حساب تجاري قياسي يسمح للتاجر بتنفيذ صفقات الخيارات على أساس نقدي بشرط الاحتفاظ بأموال كافية لتغطية تكلفة علاوة الخيار. لشراء خيار واحد يجب أن يكون كامل السعر النقدي للتجارة (علاوة الخيار) المتاحة في الحساب في وقت الشراء. معظم الوسطاء يضعون الأموال التي تم جمعها في البداية في حسابات تحمل فوائد، وبالتالي تقديم الفائدة على هذا المال حتى يتم وضع التجارة. عندما يتم وضع الصفقة، يتم نقل الأموال من حساب الفائدة إلى حساب الوساطة.


بعد بيع الخيارات، وسيط إيداع الأموال إلى حسابك النقدي، مما يجعل المال متاح لمزيد من التداول. يتم خصم رسوم الوساطة والعمولات والضرائب مباشرة من الحساب.


من المهم أن نلاحظ أن بيع قصيرة الخيار غير مسموح عموما في الحسابات النقدية. وقد یسمح عدد قلیل من الوسطاء بتخطیط الخیارات استنادا إلی الحیازة الأساسیة للمخزون والتي قد تتطلب أموالا إضافیة لتغطیة المخاطر. في الأساس، هناك حاجة إلى بعض الضمانات في شكل نقدي أو الأسهم لخيارات قصيرة أو الكتابة. (للمزيد، انظر: البيع القصير مقابل شراء خيار الشراء: كيف تختلف المكافآت؟)


إذا كان التاجر يخطط فقط لشراء خيارات لبيع أو ممارسة في وقت لاحق، ثم حساب النقدية كافية. هذا هو نوع الحساب الذي عادة ما يبدأ به معظم الأفراد.


حساب الهامش مشابه لحساب نقدي عند شراء خيارات في أن التاجر يحتاج إلى أن يكون كامل خيار الخيار المتاحة في الحساب.


بيع أو صفقات قصيرة مع حساب الهامش لها قواعد مختلفة من مع حساب نقدي، ومع ذلك. إذا كان أحد يرغب في اختصار خيار الخيار الذي يكلف 20 $ على حجم الكثير من 100، وقال انه قد لا تحتاج كامل 2000 $ في صناديق النقد. إذا كان وسيط الخيار لديه متطلبات الهامش من 10٪، ثم يمكن للفرد وضع قصيرة من خلال الحفاظ على 10٪ فقط أو 200 $ في حساب الوساطة خياره. سيتم حظر هذا المبلغ لاستخدامات التداول الأخرى من قبل الوسيط.


وقد يسمح بعض الوسطاء أيضا باستخدام حيازات الأسهم كضمان في حساب الهامش.


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن متطلبات الهامش ستتغير كل يوم حيث تتقلب قيمة الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك (الأسهم والنقدية). إذا انخفض سعر الخيار المختصر، وهو أمر موات للتاجر، فإن متطلبات الهامش سوف تنخفض وفقا لذلك، وإطلاق المزيد من الأموال للتداول. إذا انخفض سعر خيار الشراء إلى 17 دولارا في اليوم الثاني، على سبيل المثال، فإن متطلبات الهامش ستكون 170 $ فقط والتي ستصدر 30 دولارا (200 - 170 دولار أمريكي) للحرف الأخرى.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، وهو أمر غير مؤات للتاجر تقصير، يجب وضع المزيد من النقد أو الأسهم في حساب الهامش للحفاظ على الموقف. إذا ارتفع سعر السراويل القصيرة إلى $ 24، فإن متطلبات الرصيد الهامش الجديد ستكون 240 $، وسيتوجب على المتداول تمويل حسابه بمقدار 40 دولارا إضافيا. عدم القيام بذلك في الوقت المناسب قد يؤدي إلى إغلاق وسيط موقف الخيار المفتوح واسترداد النقص من حسابك.


يجب على تجار الخيارات المخاطرة الذين يخططون لخيارات قصيرة في كثير من الأحيان الذهاب لحساب الهامش. من المهم جدا أن تكون على بينة من متطلبات الهامش الخاصة بالمخزون الأساسي، حيث أن ذلك سيؤثر على التدفقات النقدية وإدارة رأس المال وبالتالي الربح والخسارة من تداول الخيارات. (للمزيد، انظر: التداول بالهامش: مقدمة).


قد تحتفظ حساب الاستجابة الفردية الخاص بك (حساب التقاعد الفردي) في حساب الوساطة لتمكين المرونة عند استثمار أموالك في مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الخيارات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب إيرا و إيرا سيمبل. نظرا للفوائد الضریبیة المرتبطة ب إيرا، فإن الوسطاء أکثر صرامة مع متطلبات ھامش الخیار بسبب مسؤولیتھم القانونیة. يسمح عادة اختصار الخيار فقط على أساس نقدي أو كدعوة مغطاة. قد لا يسمح بعض السماسرة ينتشر الخيار. وفي معظم الحالات، ستعامل حسابات التقاعد كحسابات نقدية. (لمزيد من المعلومات، انظر أصول الاستجابة العاجلة والاستثمارات البديلة.)


اعتمادا على نوع أصحاب الحسابات، يتم تصنيف حسابات الوساطة البديلة كما يلي:


هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يمتلكه. قد تكون منشأة الترشيح متاحة، حيث يمكن نقل الحيازات إلى المرشح في حالة وفاة الفرد.


ويملك المستأجرون المشتركون الذين لهم الحق في حسابات البقاء (جتوروس) شخصين أو أكثر، لكل منهما حصة متساوية. إذا توفي أحد المستأجرين، يتم نقل نصيبه على قدم المساواة مع الناجين الآخرين (ق) الذين هم أصحاب الحسابات. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


الحسابات المشتركة كمستأجرين مشتركين (جتيك) مملوكة من قبل اثنين أو أكثر من الأفراد، ولكل منها حصة محددة بوضوح. وفي حالة وفاة الشخص، يتم نقل نصيبه إلى المستفيد المعين (أو المرشح) وليس إلى صاحب الحساب الباقي على قيد الحياة. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


ويعود ملكية حساب ملكية مجتمعية إلى شخصين متزوجين اكتسبا ممتلكات أثناء الزواج. وهو يقوم على افتراض أن كل زوج له حصة متساوية في الممتلكات المكتسبة بجهود أي منهما أثناء الزواج. وعند الطلاق أو الوفاة، يعامل العقار على أنه ينتمي إلى نصف الزوجين. ولا يسمح سوى عدد قليل من الولايات بحسابات الملكية المجتمعية.


المستأجرين من حساب كامل يشبه حساب الملكية المجتمعية، إلا أنه عند وفاة شريك واحد، يحتفظ الشريك على قيد الحياة بالحق في الحساب بأكمله.


ويحتفظ الوصي أو الوصي أو الحراسة بالوصاية أو الوصاية أو الحراسة من قبل المحكمة المعينة أو ولي الأمر في الحالات التي يكون فيها صاحب الحساب قاصرا أو شخصا لم يعد قادرا على القيام بمعاملات مالية بمفرده. (لمزيد من المعلومات، انظر: التخطيط العقاري المتقدم: وثائق رعاية الطفل).


وكما ذكر أعلاه، هناك العديد من أنواع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ونظرا للفوائد الضريبية المرتبطة باتفاقات الاستثمار الدولية، يفرض الوسطاء شروطا صارمة على هامش الخيار بسبب مسؤوليتهم القانونية.


تكاليف المعاملة، متطلبات الحد الأدنى للرصيد، متطلبات الهامش، ميزات التداول الخاصة بالأدوات والأدوات هي نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار حساب الوساطة الخيار. يجب عليك اختيار نوع حساب عقد مناسبة تبعا لطبيعة المقتنيات الخاصة بك.


يجب أن تبدأ المبتدئين بتكلفة منخفضة إلى متوسطة، خدمة قياسية تقدم وسيط لخيارات التداول. كما يتم بناء المزيد من الخبرة والخبرة مع مرور الوقت، يجب أن يكون على استعداد التاجر للتبديل إلى وسيط آخر لتعزيز الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أيضا استكشاف إمكانية ترقية حسابك في شركة الوساطة الموجودة لديك لإضافة الميزات والوظائف المطلوبة التي تحتاج إليها.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


كم تحتاج إلى كسب المال خيارات التداول؟


لدينا جميعا أسئلة & # 8230؛


اعتمادا على ما تفعله ...


& # 8230؛ هناك دائما أسئلة متكررة يسألها الناس عن عملك، مثل "ما هي وظيفتك مثل؟" و "هل عملك مرهق، إذا كان الأمر كذلك، كيف تتعامل معه؟


وبطبيعة الحال، فإنها سوف تختلف بين المهن ... ولكن الفضول هناك.


منذ أنا في الأعمال التجارية تعليم الآخرين كيفية التجارة خيارات & # 8230؛


& # 8230؛ السؤال الأول الذي تسأله أنا كثيرا، "كم أحتاج إلى البدء، إذا كنت أرغب في تداول الخيارات بنجاح؟"


الآن، أنا ذاهب لمعالجة إجابتين مختلفتين لأنواع مختلفة من الناس ... أولئك الذين يريدون أن يفعلوا ذلك لقمة العيش، وأولئك الذين يرغبون في إدارة أموالهم.


في معظم الأحيان، عادة ما تواجه الناس مع أحجام أصغر حساب & # 8230؛


إذا كنت تريد أن تفعل هذا لقمة العيش، وأنا ذاهب إلى أن تكون صريحة معك ... هذا هو العمل حيث وجود المزيد من رأس المال يمكن أن تعطيك فرص أفضل لتوليد الثروة.


كما هو الحال مع وجود معظم رقائق في طاولة البوكر، سيكون لديك المزيد من السيطرة والجلد في اللعبة ...


لسوء الحظ، مع كل القواعد واللوائح في هذا العمل، فإنه من الصعب جدا للمستثمرين مع أحجام الحسابات الصغيرة لجعل عمل تداول الخيارات ... هذا هو كارثة واحدة حول هذا العمل.


ما هو المبلغ المثالي لخيارات التداول؟


هناك إجابة عامة ستسمعها ...


... وهو مجرد عتبة لفتح حساب الوساطة.


ومع ذلك، إجابتي هي & # 8230؛


الوصول إلى قائمة التحقق المجانية.


10 خطوة الخيار قائمة مرجعية التجارة.


تنطبق قاعدة ترادر ​​داي باتر على المخزون والخيارات.


أي حساب مع أقل من 25،000 $ لديه قيود ... إذا كنت حساب أقل من 25،000 $ لن تكون قادرة على جعل أكثر من أربعة الصفقات لحظيا في غضون خمسة أيام عمل.


سوف تكون قادرة على التجارة عدة مرات كما كنت في حاجة مع حجم حساب أكثر من 25،000 $ ... وبالتالي، يمكنك خلق المزيد من الفرص لكسب المال وعليك أن تكون قادرا على تنويع المخاطر الخاصة بك.


سأكون صادقا معك & # 8230؛ فإنه سيكون من الصعب جدا لكسب لقمة العيش على هذه القيمة رغم ذلك، انها غير واقعية.


بعضكم ربما يتساءل & # 8230؛


"كم يجب أن أفعل إذا كنت أريد أن أفعل هذا لقمة العيش؟"


وستكون لفة البنك الصلبة حوالي 100،000 دولار من رأس المال القابل للتصرف ... مع هذا رأس المال، يمكنك فتح حساب مع هامش محفظة (في بعض الأحيان الحد الأدنى هو أكثر من ذلك بقليل، اعتمادا على وسيط).


يمكنك استخدام المزيد من الرافعة المالية مع هامش محفظة، مما قد يؤدي إلى عوائد أكبر بكثير.


مع الإدارة الصحيحة للمخاطر وحجم الموقف، فإن الرافعة المالية الإضافية تساعد على تخفيف حسابك خلال أوقات السحب.


ومع ذلك، سوف لا تزال بحاجة إلى فهم المخاطر وعدم الإفراط في الاستفادة من الحساب، والتي يمكن أن تكون سهلة ... إذا تركت الأنا الخاص بك الحصول على كبيرة جدا.


سأخبرك عن كيف حدث ذلك لي في الثانية.


عندما كنت بدأت، وهناك احتمالات سوف تفقد بعض المال ... هذا كل جزء من هذه العملية.


فمن الأفضل أن تبدأ مع حساب أصغر والتعلم من خسائر أصغر من البدء مع حساب كبير وأخذ يضرب كبيرة ... أخذ يضرب أكبر سوف تؤثر على نفسك.


عندما بدأت إدارة المال، لم يكن لدي خبرة كبيرة في التداول ولم أفهم تماما المخاطر المرتبطة بالخيارات.


كنت تدرس لاستثمار كل الأموال التي كنت تدير ... التي ثبت أن الوقت صعب خلال الأزمة المالية في أواخر 2000s.


حصلت على المحاصرين في سوق الدب وأخذت خسائر كبيرة ... تعلمت الكثير من تلك التجربة وأدرك التداول مع المزيد من رأس المال لا يضمن النجاح الفوري.


إذا كنت قد فعلت الأمور بشكل مختلف، وأود أن بدأت مع حساب صغير ... بهذه الطريقة ما زلت قد اكتسبت الخبرة وربما إدارة العاصمة بشكل أفضل والأنا بلدي لم يكن قد جرح ذلك.


أنا لا أقول هذا لثني أي شخص لديه أقل من 100،000 $ أو الحد الأدنى من 25،000 $ للعمل بنشاط & # 8230؛ في الواقع، وأنا في الواقع تشجيع المبتدئين لبدء صغيرة.


عندما تتعلم كيفية التجارة والاستثمار مع الخيارات، فهم المخاطر وكمية الرافعة المالية أمر ضروري & # 8230؛ خاصة مع حساب صغير.


مع أي حجم الحساب، يجب عليك دائما حساب المخاطر الخاصة بك وتأكد من أنك لا تزيد من الاستفادة من حسابك.


على عكس حساب أكبر، حيث أنك لا تأخذ أكبر قدر من المخاطر بالنسبة إلى حجم حسابك ولها مساحة للخطأ & # 8230؛ حساب صغير لديه هامش أقل للخطأ ... عدد قليل من الصفقات الحامضة يمكن أن تشل حسابك.


إذا كان لديك حساب أصغر، يجب أن نفهم أنك سوف تأخذ المزيد من المخاطر لكل موقف.


ومع ذلك، كما كنت تعلم وبناء حسابك، يجب أن تقلل مرة أخرى على المواقف الخاصة بك واتخاذ أقل المخاطر، لذلك لا موقف واحد يمكن أن يمسح حسابك.


إذا كان لديك حساب صغير حقا وهدفك هو كسب المال & # 8230؛ ربما تنظر في هذا الاستثمار البديل الذي بدأت في الأمازون وتقوم به أكثر من 120،000 $ في المبيعات ويستمر في توليد المدفوعات مرتين في الأسبوع إلى حسابي ...


مرة أخرى، أشجع الناس على البدء مع لفة البنك الصغيرة.


تماما كما يقولون، "الحياة ليست سباقا، ولكن سباق الماراثون".


إدارة أموالك بنجاح يشبه هذا القول ... فرص لن تكون نجاحا بين عشية وضحاها ... اتخاذ الأمور بطيئة حتى تتمكن من أن يكون في هذا العمل لفترة طويلة.


ستظل قادرا على اكتساب الخبرة من التداول في حساب صغير ... ولكن يجب أن نفهم أن هذا ربما لن يغير حياتك وربما لن تجعل العيش بعيدا عن ذلك لا & # 8230؛ والعمل على الحرف الخاص بك وعملية مع القليل من المال قبل أن تصعد ووضع على الصفقات أكبر وتأخذ على مخاطر أكبر.


مرة أخرى، أنا لا أريد أن تثني أولئك الذين لديهم حساب صغير ... هل يمكن أن تبدأ مع حساب صغير، وتنمو هذا الحساب وتعلم هذا العمل ... مجرد فهم القيود من حساب صغير وتكون واقعية مع عوائد المحتملة الخاصة بك.


حتى مع حساب صغير، عليك أن تكون تعلم وتطوير المهارات التي تأخذ معك لبقية حياتك ... أفضل للجميع، عليك أن تكون في السيطرة على وإدارة أموالك ... لن تترك مصير ثروتك لصندوق الاستثمار المشترك أو مدير المال.


ما هي المرحلة التي أنت في هذه المغامرة مدى الحياة؟ أود أن أسمع كيف سيذهب لك في قسم التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment