Friday 16 February 2018

جنوب أفريقيا، سوق الفوركس


راند جنوب أفريقيا.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي (سارب)


وبعد أن كان بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا قد وضع نموذجا سابقا على بنك انجلترا، يقف بوصفه السلطة النقدية في جنوب أفريقيا. وباعتباره مسؤوليات رئيسية مماثلة لتلك التي تتحملها المصارف المركزية الرئيسية الأخرى، يعرف المصرف أيضا بأنه دائن في بعض الحالات، وهو مصرف مقاصة ووسيط رئيسي للذهب. وقبل كل شيء، فإن البنك المركزي مسؤول عن "تحقيق استقرار الأسعار والحفاظ عليه". وتشمل هذه المسؤوليات أيضا التدخل في أسواق الصرف الأجنبي عندما تنشأ الحالة.


على الرغم من أنه قد يبدو غير بديهي، فإن بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا لا يزال كيانا خاصا مملوكا بالكامل مع مئات من المساهمين الذين يقتصرون على امتلاك أقل من 10،000 من إجمالي 2،000،000 الأسهم القائمة. وهذه الأنظمة هي ضمان أن مصالح الاقتصاد تسبق مصالح أي فرد من الأفراد. لجنة السياسة النقدية، التي تتألف من المحافظ، وثلاثة نواب محافظين، وأربعة من كبار المسؤولين في البنك. وتجتمع المجموعة على أساس جدول زمني يتم وضعه في صيغته النهائية قبل بداية كل عام، وقد يختارون عقد اجتماعات غير مقررة بناء على التطورات الاقتصادية.


ويعتبر متوسط ​​المدى اليومي لراند جنوب أفريقيا (زار) أعلى بكثير من العملات الأخرى التي ينظر إليها بين المتداولين على أنها متقلبة نسبيا. ومع ذلك، عند ترجمتها إلى نقاط الدولار، فإن الحركات تعادل تقريبا يوم متوسط ​​في الجنيه الإسترليني، مما يجعل العملة زوجا كبيرا للتداول مقابل الدولار الأمريكي (خاصة عند الأخذ بعين الاعتبار احتمال حمل). كما يقوم المتداولون بتداول الراند لعلاقته الوثيقة بالذهب والبلاتين. جنوب أفريقيا هي الرائدة عالميا عندما يتعلق الأمر بتصدير كل من المعادن، وبالتالي فإن الارتباط هو مماثل لتلك التي بين الدولار الكندي والنفط الخام. ونتیجة لذلك، ینبغي علی تجار الفوركس أن یأخذوا بعین الإعتبار أسواق السلع في خلق مراکز عندما تکون البیانات الاقتصادیة محدودة. (اقرأ المزيد عن الراند في العالم الجديد لعملات الأسواق الناشئة.)


تجار الفوركس ذوي الخبرة يعرفون أنه من أجل أن تكون ناجحة في الفوركس يجب أن تعرف أولا العوامل التي تتحرك العملات الفردية. لقد قمنا بإلقاء نظرة على الهيئات الحاكمة والعوامل الاجتماعية والاقتصادية التي تحرك تسع العملات الأكثر تداولا على نطاق واسع في الفوركس ونأمل أن يكون لديك شعور أفضل لماذا هذه العملات تتصرف بالطريقة التي يقومون بها. إذا كنت لا تزال تبحث عن مزيد من المعلومات، لا داعي للقلق، ونحن سوف يكون الخوض أكثر في عدد قليل من العوامل الاقتصادية الرئيسية التي تؤثر على العملات. (لمزيد من القراءة التمهيدية في سوق الفوركس، تحقق من الشروع في العمل في الفوركس والأساسيات الفوركس: إعداد حساب.)


ساعات سوق الفوركس.


يفتح سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. مع إغلاق مركز مالي واحد، يفتح واحد آخر. الوصول إلى أعمق جيوب السيولة عند تداخل الجلسات.


جلسات تداول العملات الأجنبية.


ساعات التداول عبر المراكز المالية (بتوقيت لندن):


لندن يتداول من الساعة 7:00 صباحا إلى 4:00 مساء بتوقيت جرينتش نيويورك يتداول من الظهر إلى التاسعة مساء بتوقيت جرينتش يتداول سيدني من الساعة 9:00 مساء إلى الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش يتداول طوكيو من الساعة 11:00 مساء إلى الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش.


ساعات التداول عبر المراكز المالية (توقيت نيويورك):


لندن يتداول من الساعة 3:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يتداول نيويورك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) يتداول سيدني من الساعة 5:00 مساء إلى الساعة 2:00 صباحا بالتوقيت الشرقي الشرقي (إدت) طوكيو من 7:00 مساء إلى 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


عند تداخل جلسات التداول.


أسواق النقد الأجنبي نشطة بشكل خاص عندما تتداخل الجلسات عبر المراكز المالية. على سبيل المثال، اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد أحجام أكبر عندما لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة. الوقت التداول الخاص بك حول تلك الأوقات لتحقيق أقصى قدر من السيولة وتأمين ينتشر تنافسية.


التداخل عبر المراكز المالية (بتوقيت لندن):


نيويورك ولندن: 12:00 ظهرا إلى 4:00 مساء بتوقيت جرينتش سيدني وطوكيو: 11:00 حتي 6:00 بتوقيت جرينتش لندن وطوكيو: من 7:00 صباحا إلى 8:00 بتوقيت جرينتش.


التداخل عبر المراكز المالية (توقيت نيويورك):


نيويورك ولندن: من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (سيدني) وطوكيو: من الساعة 7:00 مساء إلى الساعة 2:00 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي (لندن) وطوكيو: من الساعة 3:00 صباحا وحتى 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة )


البحث وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا.


عند النظر في تداول الفوركس، فإن الدول الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا. ومع ذلك، يمكن أن يتم تداول الفوركس أينما كنت قد تكون موجودا. هذا النوع من البيع والشراء قد ينطوي على تريليونات من الدولارات، لكنه يحدث في العالم الافتراضي. لا يوجد موقع فعلي حيث تتم المعاملات. زار / راند ليست العملة الأكثر شعبية في سوق الفوركس، ولكن عدد تجار الفوركس في جنوب أفريقيا قد ارتفع بسرعة على مدى السنوات الأخيرة.


قبل البدء في التداول في سوق الفوركس في جنوب أفريقيا هناك خطوة هامة واحدة لاتخاذ. العثور على أفضل وسيط فوركس جنوب أفريقيا للعمل مع. من الضروري اختيار وسيط تم تسجيله وينظمه مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا. ستجد أنه من الأسهل بكثير للنوم ليلا هو وسيط الخاص بك هو مسجل محليا. ليس هناك خطأ في اختيار وسيط التي يتم تسجيلها وتنظيمها في بلد آخر. الخيار لك.


كيف يتم تنظيم وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا؟


وتقع المؤسسات المالية في جنوب أفريقيا، كما هو الحال في بلدان أخرى كثيرة، تحت إشراف هيئة تنظيمية. مجلس الخدمات المالية هناك لضمان ومراقبة عمليات وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا. ويحرص المجلس على التأكد من أن المعاملات النقدية التي تتم في سوق الفوركس آمنة وسلسة. تتم مراقبة الأنشطة الشاملة لسماسرة الفوركس في جنوب أفريقيا من قبل الاستشارات المالية وخدمات الوساطة. وتستفيد هاتان الهيئتان من لوائح صارمة وموثوق بها. حتى الآن لا يزال هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس مقرها جنوب أفريقيا، ولكن أكثر دخول السوق بانتظام.


اختيار أفضل وسيط الفوركس في جنوب أفريقيا.


اختيار أفضل وسيط في جنوب أفريقيا لتداول العملات الأجنبية هو خطوة أولى حيوية. وسوف تشكل جزءا حيويا من معادلة التداول الخاصة بك ويكون أساسا شريك عملك. يجب على الوسيط الذي تختاره تثبيت الشعور بالثقة وتلبية احتياجاتك الفردية كتاجر. هناك بعض العوامل الهامة التي يجب أخذها بعين الاعتبار.


ثقة وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا.


وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد لينك لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية!


ثقة وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا.


وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد لينك لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 10 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة!


هنا فقط بعض منهم:


هذا قد يبدو وكأنه سؤال واضح، ولكنك سوف يفاجأ كم من وسطاء الفوركس غير المنظم هناك. وسيتم تنظيم وسطاء الفوركس الأكثر موثوقية في جنوب أفريقيا والإشراف عليها من قبل هيئة محلية أو دولية. وسيط غير منظم يمكن أن تفعل تماما كما يحلو لهم، والتي من غير المرجح أن تعمل في صالحك. انها أكثر أمانا للذهاب مع وسيط التي يمكن الوثوق بها. فالوسيط الذي يلتزم بالقواعد ويستوفي معايير معينة هو أكثر العلامات الإيجابية التي يأخذها أعماله على محمل الجد.


هل يقدم الوسيط فروق أسعار منخفضة؟


الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر زوج عملة معين. إذا كان وسيط معين يقدم فروق عالية ينبغي أن ينظر إليه على أنه علم أحمر. ارتفاع فروق الأسعار هي وسيلة للوسطاء لتحقيق الربح، ولكن على نفقتك الخاصة. وهناك خيار أفضل هو اختيار وسيط تقدم فروق منخفضة.


هل الرافعة المالية عالية على العرض؟


تسمح الرافعة المالية للتاجر بتداول مبالغ كبيرة من العملة مع إيداع أصغر. وبالتالي زيادة القوة الشرائية التاجر. وعادة ما يعبر عنه كنسبة. نسبة 1: 500 يعني زيادة قوة الشراء 500 مرة. قل على سبيل المثال، وجعل لكم إيداع 1000 $، وسيطابق المباراة لجعل 500،000 $ من القوة الشرائية. إذا كان وسيط يقدم رافعة مالية عالية سيتم فتح المزيد من الفرص لجعل تجارة مربحة. إذا كان لديك كمية صغيرة من رأس المال ثم الاستفادة من الرافعة المالية العالية يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح. ولكن على الجانب الآخر، تماما كما يمكن تعظيم الأرباح، لذلك يمكن أن يفقد. وهذا هو السبب في أنه من المهم التعامل مع الرافعة المالية بعناية وعدم الاعتماد عليها واستخدامها بشكل مستمر. خاصة إذا كنت لا تحتاج حقا إلى.


سوق الفوركس هو عالم يسير بخطى سريعة، حيث القرارات الثانية الانقسام في بعض الأحيان تحتاج إلى اتخاذ إجراءات بسرعة. من المهم أن يقوم وسيط الفوركس الذي تختاره بالعمل بطريقة سريعة وفعالة نيابة عنك. أدنى تأخير لديه القدرة على نتائج بعيدة المدى، وفي نهاية المطاف فقدان الربح.


مجموعة متنوعة من الحسابات للاختيار من بينها.


إذا كان وسيط لديه مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات للاختيار من بينها، وهذا ينبغي أن تعتبر مكافأة. جميع التجار مختلفة وسيط يقدم مجموعة واسعة من الحسابات يمكن أن تلبي احتياجات التجار مع قدرات مالية متفاوتة، والتطلعات والاحتياجات. إذا كان وسيط يقدم حساب تجريبي مجاني، ثم الحصول على هناك والبدء في ممارسة. تشغيل ميل في الاتجاه الآخر إذا لم يكن هذا الخيار. استخدام حساب تجريبي هو أفضل وسيلة لمعرفة الداخل والخارجية من التداول وتطوير وبعد ذلك شحذ الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة التداول موثوق بها.


ومن شأن منصة موثوقة تسمح الوصول السريع إلى التحليل الأساسي والتقني، تكون آمنة جدا، وتقدم التداول الآلي، جنبا إلى جنب مع الميزات البصرية مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية. أفضل الوسطاء أيضا استخدام منصات التي هي سهلة الاستعمال للغاية. الأسماء الكبيرة في عالم تداول الفوركس هي ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس تزداد شعبية في جنوب أفريقيا، والوسطاء ينتشرون هناك أسبوعيا. ويتطلع الوسطاء العالميون والسماسرة المحليون إلى جذب تجار جنوب أفريقيا لإيداع الأموال والبدء في التداول. نوصي باختيار وسيط ينظمه مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا لضمان أن أموالك سوف تكون آمنة تماما.


حسابات التداول & أمب؛ الودائع في جنوب أفريقيا.


هناك أنظمة معقدة بشأن نقل أموالك في الخارج من جنوب أفريقيا. فمن السهل نسبيا إيداع الأموال في حساب تجاري في جنوب أفريقيا ولكن يجب على الوسيط بعد ذلك التأكد من الامتثال للقواعد عند شراء أشكال أخرى من العملة وتحريكها حولها. هذا هو المكان الذي وضعت فيه الحكومة معظم القيود. ويمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا حدا قدره 4 ملايين راند يسمح بتبادله. ثم يمكن لكل شخص التقدم بطلب للحصول على 1 مليون اضافية في بدل تقديرية التي يمكن القيام بها ولكن يتطلب كمية هائلة من الأوراق.


لوائح التداول في جنوب أفريقيا.


لا يبدو أن حكومة جنوب أفريقيا تتطلع إلى حظر تداول العملات الأجنبية ولكن لديها لوائح صارمة على التداول للتأكد من أن جميع المعاملات هي مناسبة لكل من التاجر والوسيط، ومحاولة للحفاظ على الكثير من المال داخل البلاد قدر الإمكان، من خلال جعل من الصعب التجارة مع وسطاء الفوركس في الخارج. هذا ليس قيدا غير شائع، ولكن يجب على متداولي الفوركس في جنوب أفريقيا النظر في الأسباب والتطبيقات بعناية عند اختيار وسيط فوركس.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها إذا كنت تقوم بإنشاء حساب الوساطة في الخارج وربما فتح حساب مصرفي في الخارج أولا لأن استخدام بطاقة الائتمان هو أكثر تقييدا ​​بكثير للاستثمار في الخارج من التحويلات المصرفية. ويمكن بعد ذلك الحصول على إذن للقيام بالتحويل المصرفي مرة واحدة ويمكنك استخدام هذا الحساب المصرفي لتمويل حسابات الوساطة الخاصة بك.


اختر وسيط الفوركس الصحيح.


لسوء الحظ، هناك العديد من شركات الوساطة في الفوركس في جنوب أفريقيا التي تعمل تحت رادار الهيئات التنظيمية. كن حذرا للتحقق من المراجع، وقراءة نقدية والثقة الغرائز الخاصة بك عند النظر في الاستثمار مع الوساطة التي تقدم لك شيئا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. بسبب الخوف من هذه الحيل، هو أن أكثر أهمية بكثير لتثقيف نفسك قبل الانخراط في تجارة العملات الأجنبية، وخاصة في جنوب أفريقيا. ولحسن الحظ، ازدادت الموارد التعليمية المتاحة مع ازدياد عدد الأشخاص المشاركين في سوق العملات. تأكد من الاستفادة من جميع الفرص لمعرفة المزيد عن الفوركس التي يمكنك قبل أن تضع في أي أموال.


وتقيد حكومة جنوب أفريقيا المبالغ التي يسمح لك بالاستثمار بها في تجارة الفوركس، بغض النظر عن البلد الذي يوجد فيه حساب الوساطة الخاص بك، وهذا يعني أن هناك حدودا للاستثمار الخاص بك ولكن ليس أرباحك، لذلك الاستثمار بحكمة، ويمكن أن يكون لا يزال مثل مربحة كما كنت قد تستثمر دون هذه الحدود.


وقد انضمت جنوب أفريقيا إلى سوق الفوركس مؤخرا نسبيا بالمقارنة مع العديد من البلدان الأخرى لذلك تأكد من أنك على بينة من قصة طويلة الأجل قبل أن تدخل سوق العملات.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أخبار كوانتيك.


حول كوانتيك.


كوانتيك هي الاستشارات التي توفر البيانات الاقتصادية والمالية، والاستخبارات القطرية والبرمجيات التحليلية الكمية.


أخبار حديثة.


جنوب أفريقيا نظرة عامة على سوق الفوركس (التقرير الشهري)


لمحة شهرية عن أداء سعر صرف الراند مقابل أهم العملات المتطورة والأسواق الناشئة. كما تظهر قيم تعادل القوة الشرائية للراند مقابل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والين والفرنك السويسري والدولار الكندي. وقد تم تصور معدلات التغير في الراند مقابل العملات المختلفة خلال السنوات العشر الماضية. كما يتم عرض التغيرات في أسعار الفائدة الآجلة ومعدلات تمويل التجارة، كما هي الحال في الإحصاءات الفورية، والأمامية، والمبادلة، ودوران من البنك الاحتياطي الخاص.


تعرف على المزيد تعرف على المزيد عن خدمة الاقتصاد الكلي إيسيداتا وكيفية أن تصبح مشترك.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - يناير 2018.


وكان الراند أقوى بكثير مقابل جميع العملات في ديسمبر مقارنة مع الشهر السابق.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - ديسمبر 2017.


11 Декабрь 2017.


في نوفمبر 2017، كان راند (راند) أقوى قليلا مقابل ما يقرب من العملات الرئيسية المتقدمة و الأسواق الناشئة.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - نوفمبر 2017.


وفي تشرين الأول / أكتوبر 2017، كان راند (راند) أقل ضعفا مقابل معظم العملات الرئيسية المتقدمة والناشئة في الأسواق.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - أكتوبر 2017.


18 Октябрь 2017.


في سبتمبر 2017، كان راند (راند) راند، عموما، أضعف مقابل معظم العملات الرئيسية المتقدمة والناشئة في الأسواق.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - أغسطس 2017.


13 سبتمبر 2017.


في أغسطس 2017، كان راند (راند) بشكل عام أقوى ضد معظم العملات الرئيسية المتقدمة والناشئة في الأسواق.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - أغسطس 2017.


في يوليو 2017، كان راند (راند) راند، بشكل عام، أضعف قليلا مقابل معظم العملات الرئيسية المتقدمة والناشئة في الأسواق.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - يوليو 2017.


وفي حزيران / يونيو 2017، كان الراند مستقرا نسبيا في مقابل معظم العملات الرئيسية المتقدمة والناشئة في الأسواق.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - يونيو 2017.


وعلى الرغم من انخفاض التصنيف الائتماني في مايو ويونيو، إلا أن الراند كان لا يزال أقوى مقابل معظم العملات الأخرى مقارنة مع العام الماضي.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - مايو 2017.


وعلى الرغم من انخفاض التصنيف الائتماني في أبريل، إلا أن الراند لا يزال أقوى مقابل معظم العملات الأخرى مقارنة مع العام الماضي.


جنوب أفريقيا سوق الصرف الأجنبي (التقرير الشهري) - أبريل 2017.


في مارس 2017، الذي تم قياسه منذ عام، كان الراند أقوى بكثير مقابل الجنيه البريطاني (32.6٪) واليورو (20.6٪).

No comments:

Post a Comment