Sunday 4 February 2018

سنك الأسهم الخيارات


سنك خيارات الأسهم.
سس & أمب؛ C الرسم البياني - سنك | ADVFN.
سس & أمب؛ C تكنولوجيز القابضة، وشركة (مم) المخزونات الأسهم وسعر سهم سنك. أسعار في الوقت الحقيقي الحرة، والمنتديات سوق الأسهم الأكثر نشاطا.
كبو | كبو خيارات الصرف.
كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم & أمب؛ الشركة الرائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، & أمب؛ حجم التداول.
سنك العائد الرسم البياني.
تقديم الرسم البياني العائد سنك التاريخي،. الأسهم المفضلة النشرة الإخبارية: سنك أوبتيونس شين: ستوك مساج بواردز: هذه الصفحة: سنك العائد الرسم البياني - كل التاريخ.
المستثمرون يصفون القراءة الشرائية ل سس & أمب؛ C ...
وقد اتخذنا تحليلا فنيا لأسهم تداول سس & أمب؛ C تيشنولوجيز هولدينغز، Inc. (سنك) الأخيرة و 3 متوسط ​​سعر متحرك لأيام التداول السابقة المحدثة.
سس & أمب؛ C تكنولوجيز (سنك) الأسهم إغلاق حتى جفريز.
27.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أغلق سهم سس & أمب؛ C تكنولوجيز (سنك) أعلى بعد أن زادت جيفريز سعرها المستهدف إلى 75 $ لتعكس عملية الاستحواذ الأخيرة. SSNC.
سس & أمب؛ C تكنولوجيز تاريخ سعر السهم، سنك ستوك ...
19.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحميل سس & أمبير؛ C تقنيات التاريخ سعر السهم مع مفتوحة يوميا، عالية، منخفضة، وثيقة وحجم البيانات على مدى السنوات ال 10 الماضية. سنك تاريخ الأسهم. سس & أمب؛ ج.
سس & أمب؛ C تكنولوجيز القابضة (سنك) بيل ستون على Q1 ...
27.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سس & أمب؛ C تكنولوجيز القابضة (سنك). ألغى هذا المعيار إعادة شراء الأسهم من المزايا الضريبية الزائدة والخيارات ...
شركة "سنك ستوك" لديها مستقبل واضح في الغيمة | ...
30.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سس & أمب؛ C تكنولوجيز هو مزود المستندة إلى سحابة من الخدمات والبرمجيات. ويخلق بيع هذا الأسبوع فرصة شراء جيدة لسهم الشركة.
المقارنة الحرجة: أيرون منتين إنكوربوراتد (إرم) ...
تعد شركة أيرون منتين إنكوربوريتد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: إرم) وشركة سس & أمب؛ C تيشنولوجيز هولدينغز (نسداق: سنك) هما الأكثر نشاطا في برنامج بوسينيس سوفتوار & ...
مصدر للمحتوى والتعليم على خيارات الأسهم.
مصدر للتعليم والأدوات حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف، وغيرها من أشكال التعويض الأسهم.

نظرة عامة على خطة خيار الأسهم.
عند تسجيل الدخول إلى حسابك في ستوكبلان كونيكت، سيتم نقلك إلى صفحة نظرة عامة على الخطة، والتي تتميز بجدول سهل القراءة لجميع جوائز خطة الأسهم. هنا سترى خيارات الأسهم الحوافز (إسو)، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، وحقوق تقدير الأسهم (سارس)، إذا كان لديك. إذا كان لديك خطط الأسهم الأخرى (مثل الأسهم مقيدة أو الأداء، أو خطة إسب)، يمكنك النقر على الرابط الانتقال ЂњЂњ to to to للانتقال إلى جدول خيار الأسهم. إذا كان لديك العديد من الجوائز ويجب أن تمرير لأسفل إلى أسفل صفحة نظرة عامة، يمكنك استخدام “back إلى أعلىЂќЂќ.
السهم () في الجانب السفلي الأيسر للانتقال إلى أعلى الصفحة.
يقدم ملخص خطة الأسهم لمحة سريعة عن منح خيارات الأسهم، بما في ذلك الأرقام المتعلقة بما يلي:
الجوائز التي لم تكسب بالإضافة إلى الجوائز التي لم يتم ممارستها. عندما يكون الخيار سترات، يمكنك شراء الأسهم بسعر المنحة للخيار.
عدد المنح الممنوحة والمتاحة للممارسة.
القيمة التقديرية لخطتك، بناء على القيمة السوقية الحالية (منح التمرين مضروبة بالفرق بين سعر السهم الحالي وسعر المنحة). هذا التقدير لا يمثل الضرائب والعمولات والرسوم.
ملاحظة: اعتمادا على إعدادات الشركة Ђ ™، قد تشاهد قيم إضافية بجوار Ђњanyanyanyany NameЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ملاحظة: انقر على “؟ ” بجوار “Stock أوبتيونس Ђќ للوصول إلى مسرد للمصطلحات التي قد تساعدك على فهم أفضل لخطة خيار الأسهم الخاصة بك.
يمكنك أيضا تمرير مؤشر الماوس فوق رؤوس الأعمدة لعرض تعريفات المصطلحات التالية، دون مغادرة صفحة نظرة عامة على ستوكبلان كونيكت:
معرف أبجدي رقمي تم تعيينه من قبل شركتك لتحديد المنحة.
في معظم الخطط، في اليوم الأول من فترة العرض. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة شركتك للحصول على معلومات حول خطتك.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ الذي يتم فيه مصادرة أي خيارات معلقة إذا لم تكن قد سبق ممارستها أو إنهاؤها في وقت مبكر وفقا لشروط وأحكام خطط شركتك (على سبيل المثال، في ما يتعلق بإنهاء خدمتك). ارجع إلى وثائق خطة الشركة الخاصة بك للحصول على التفاصيل المتعلقة بالخطة.
نك †"غير مؤهل الأسهم الخيار إسو вЂ" الحوافز الأسهم الخيار (إسو التي فقدت المعاملة الضريبية التفضيلية الخاصة بهم والآن خاضعة للضريبة بالكامل في وقت ممارسة تم وضع علامة مع علامة النجمة *) أوكا †"وافق المملكة المتحدة غرانت أوكو вЂ" أوك-أونابروفيد غرانت بسو †"الأداء الأسهم الخيار.
حقوق تقدير الأسهم:
سار †"نقدا تسديد الأسهم تقدير حق سر Ђ" الأسهم استقر تقدير الأسهم الحق.
السعر الذي لديك الحق في شراء الأسهم خلال مدة المنحة. المعروف أيضا باسم سعر الخيار، سعر ممارسة أو سعر الإضراب.
عدد خيارات الأسهم أو حقوق تقدير الأسهم الممنوحة لك من قبل شركتك.
عدد خيارات الأسهم / حقوق تقدير الأسهم (سارس) الممنوحة والتي هي غير مستحقة بالإضافة إلى خيارات الأسهم / سار التي يمكن ممارستها.
عدد خيارات الأسهم المكتسبة أو حقوق تقدير الأسهم المتاحة حاليا ليتم التعامل معها. ويزيد هذا العدد في كل مرة يتم فيها إلغاء سترات منح أو طلب مفتوح. وهي تنخفض عندما يتم وضع أمر ويتم منح المنحة أو انتهاء صلاحيتها.
يحدد عمود التدوين حالة المنحة أو المكافأة التي أعطيت لك.
قبلت Ђ "لقد قبلت المنحة / الجائزة رفضت" لقد رفضت المنحة / الجائزة قبول "لم تقبل بعد المنحة / الجائزة عرض вЂ" المنحة / الجائزة لا تتطلب القبول، ولكن يمكنك عرض الوثائق المرتبطة بهذه المنحة / الجائزة مراجعة "لا تتطلب المنحة / الجائزة قبول، ولكن يمكنك الاطلاع على الوثائق المرتبطة بتلك المنحة / الجائزة تمت مراجعتها" لقد قمت بمراجعة المنحة / المنحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

خيارات أسهم سنك
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

سس & C تكنولوجيز القابضة، وشركة (سنك) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أسهم سنك
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

No comments:

Post a Comment