Friday 16 February 2018

صندوق خيارات الأسهم


بيز والتكنولوجيا.


كيف س. الشركات تحويل خيارات الأسهم إلى نقد - دون الاكتتاب العام.


4 سبتمبر، 2018 أوبداتد: سيبتمبر 4، 2018 3:46 بيإم.


اشترى جيسون تشو أول منزل له في أواخر العام الماضي. في سوق منطقة خليج المحموم، وقال انه يحتاج إلى أكبر قدر ممكن من النقد. وبكل حداثة، في الوقت نفسه، رتب صاحب العمل، مطور ألعاب الجوال كبام، للموظفين والمستثمرين الأوائل أن يستفيدوا من بعض خيارات أسهمهم، على الرغم من أن الشركة ليس لديها خطط جارية للتداول العام.


الأكثر شعبية.


يحصل العمالقة على لاعب القراصنة أندرو ماكوتشن، وهو 5 مرات.


إيربنب يفقد الآلاف من المضيفين في سف كما قواعد التسجيل.


آخر: يجتمع الآلاف في ممفيس حيث قتل الملك.


رسالة إلى مارك زوكربيرج: الفيسبوك أخبار تغذية تغيير الجلود.


كل شيء العمالقة يجب أن المشجعين يعرفون عن لاعب جديد أندرو.


هاواي صاروخ تخويف؟ كان عمالقة المذيع دوان كويبر هناك.


إضافة أندرو ماكوتشن، يظهر ايفان لونغوريا العمالقة هي.


& لدكو؛ كنا صعوديين جدا على هذا كوسيلة لمكافأة المستثمرين في وقت مبكر والموظفين، & رديقو؛ قال ستيف سويسي، نائب الرئيس الأول لسان فرانسيسكو وكابام، الذي شهد قبو تقييمها شمال 1000000000 $ إلى أراضي يونيكورن. & لدكو؛ ينضم الأشخاص إلى شركة ناشئة على أمل ونعد بأن يكون هناك حدث سيولة في مرحلة ما. & رديقو؛ لكن كبام يبقى خاصا للاستثمار في النمو، بدلا من الاضطرار إلى تغذية شهية وول ستريت للعائدات الفصلية.


استخدم كبام وسيطا يسمى سيكوندماركيت للسماح للموظفين والمستثمرين في وقت مبكر بيع جزء من أسهمهم وخياراتهم المكتسبة في ديسمبر كانون الاول. وبلغ مجموع الطرح الثانوي أكثر من 40 مليون دولار؛ جاء بعد 16 شهرا فقط من قيام كبام بترتيب عرض ثانوي آخر بقيمة 38.6 مليون دولار.


& لدكو؛ جعلني فخور للعمل في الشركة التي تعطي الموظفين هذه الفرصة العظيمة، & رديقو؛ وقال تشو، الذي بدأ مع كبام في عام 2018 كمحلل ويترأس الآن شراكات التسويق. باع الحد الأقصى المسموح به: 10 في المئة من حيازاته. ورفض الكشف عن القيمة، ولكنه ساعده على شراء منزل في إميريفيل. & لدكو؛ وبدون ذلك، كان يمكن أن يكون النضال للحصول على الممتلكات أردت. & رديقو؛


مثل & لدكو؛ أحداث السيولة & رديقو؛ أصبحت أكثر شيوعا في الشركات الناشئة التكنولوجيا، خاصة أن الشركات الآن البقاء خاصة لفترات أطول. وسط الاضطرابات الحالية في وول ستريت، قد تبقى الشركات خاصة لفترة أطول، مما يعطيها حافزا لتقديم العروض الثانوية، وقال مراقبو الصناعة. في العروض الثانوية، يذهب المال من المستثمرين الخارجيين مباشرة إلى المساهمين الحاليين و [مدش]؛ الموظفين أو المستثمرين في وقت مبكر و [مدش]؛ خلافا لجولة التمويل الأولية، حيث يذهب رأس المال إلى الشركة لتمويل عملياتها ونموها.


& لدكو؛ الشركات الكبرى تحتاج إلى إيجاد سبل لمكافأة المستثمرين والموظفين، & رديقو؛ وقال مات إهرليشمان، الرئيس التنفيذي لشركة المنزل خدمة السوق 2 سنة الشرفة، الذين سوف تنظر في الطرح الثانوي. & لدكو؛ الأسواق الثانوية هي اتجاه إيجابي، لأنها توفر المرونة المالية والمكافآت لجميع الموظفين العمل قد فعلت للمساعدة في بناء شركة. & رديقو؛


وقالت "سيكوند ماركت" أنها تعاملت مع 1.2 مليار $ من المعاملات في عام 2018، بزيادة أربعة أضعاف عن العام السابق. على الصعيد الوطني، قدمت نحو 40 شركة عروض ثانوية العام الماضي، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا العام، وفقا ل جريج بروغر، الرئيس التنفيذي لشركة شاريسبوست، الذي يرتب مبيعات أسهم ما قبل الاكتتاب العام. في حين أن العديد من صفقاتها هي نيابة عن البائعين الفردية، شاريسبوست لديها مشروع مشترك مع ناسداك لتشغيل برامج السيولة للشركات. منذ عام 2018، انها تعاملت مع حوالي 3000 المعاملات الفردية التي تنطوي على 120 شركة.


& لدكو؛ إنه أمر معقد مثل شراء منزل؛ فإنه ليس مثل مجرد شراء حصة في شركة عامة من حساب شواب، & رديقو؛ . & لدكو؛ هناك كمية كبيرة من التفاوض على السعر؛ يمكن أن تكون الوثائق 40 صفحة طويلة؛ ويستغرق 45 إلى 60 يوما لتسوية. & رديقو؛


العديد من الشركات تبقي العروض الثانوية خاصة، والبعض الآخر يكشف عنها. تويتر (في حين كان خاصا)، سورفيمونكي و أوتوماتيك كل نشر عروضهم الثانوية.


اليوم نشأت الأسواق الثانوية المنظمة بعد الهيجان الذي أدى إلى الاكتتاب في الفيسبوك. ومع اقتراب تقييمه، قام عدد كبير من المستثمرين بتجويع موظفي فيسبوك لانتزاع خيارات أسهمهم التي تجاوزت الحد الأقصى للشركات الخاصة التي تضم 500 مستثمر خارجي، مما أجبرها على طرح أسهمها في عام 2018. والآن يسمح قانون الوظائف الاتحادي للشركات الخاصة بزيادة إلى 2،000 مستثمر، وليس بما في ذلك الموظفين، قبل أن يجب تسجيل أسهمهم. وقد سمح ذلك للعديد من الشركات بالبقاء لفترة أطول.


& لدكو؛ الفيسبوك أظهر الجميع أن الأسواق الثانوية غير المقيدة هي سيئة للشركات الخاصة وأنها تحتاج إلى أن تكون استباقية حول السيطرة عليها، & رديقو؛ وفقا لما قاله بيل سيجيل، الرئيس التنفيذي لشركة سيكوندماركيت.


بسبب الانهيار الفيسبوك، العديد من الشركات الناشئة التكنولوجيا تقيد الآن الموظفين من بيع خياراتهم، أو على الأقل تتطلب منهم لتقديم حق الشركة من الرفض الأول.


& لدكو؛ يمكن للشركات استخدام حقيقة أنها تقدم عروض ثانوية كأداة توظيف لأنها جذابة لتكون قادرة على تحقيق الدخل من جزء من الخيارات بدلا من الانتظار للاكتتاب العام أو صفقة M & أمب؛ A، & رديقو؛ وقال سيجيل. & لدكو؛ الأسهم هي جزء كبير من التعويض في العديد من الشركات الناشئة. & رديقو؛


كارولين سعيد هو سان فرانسيسكو كرونيكل كاتب الموظفين. البريد الإلكتروني: كسيد @ سفترونيكلي تويتر:csaid.


تحويل خيارات الأسهم إلى نقد.


مسار آخر للأشخاص الذين لديهم خيارات الأسهم هو الاقتراض ضدهم، واستخدامها كضمان.


سان ماتيو و رسكو؛ s صندوق إسو ديه 100 مليون $ في دعم لجعل هذه القروض. كما تقدم شركة سان فرانسيسكو، 137 فينتوريس، قروضا ضد أسهم الشركات الخاصة.


وقال سكوت تشاو، أحد مؤسسي إسو إن معظم عملائه هم موظفون يغادرون الشركة في حين أنها لا تزال خاصة، وهذا يعني عموما أن لديهم 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. ممارسة الخيارات لا يعني فقط شرائها في سعر الإضراب (القيمة السوقية في الوقت الذي تم منح الخيارات) ولكن يجري على ربط لمشروع قانون الضرائب الكبيرة. مرة واحدة الموظفين ممارسة الخيارات، فإنها تملك هذا المبلغ من الأسهم و [مدش]؛ ولكن انها مجرد قطعة من الورق حتى يذهب الشركة العامة أو يحصل يباع.


& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ حسبما ذكر تشو. & لدكو؛ إنهم يبحثون عن حدث تغيير الحياة إذا كانت الشركة ناجحة. السيف ذي الحدين هو: إذا تركوا لأي سبب من الأسباب، فإنه لم يحدث لهم أن لديهم لكتابة شيك لأكثر من راتبهم السنوي & رديقو؛ للحفاظ على حصتها في رأس المال.


إسو يجعل القروض ضد الأسهم مع أسعار الفائدة التي تعتمد على تقييمها لاحتمالات الشركة في وول ستريت ومتى حتى قد يذهب الجمهور، وقال تشو. & لدكو؛ الفائدة عالية، ولا شك، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ أكثر بكثير من الفائدة على قرض المنزل، على سبيل المثال. ولكن نحن هيكل الصفقة حتى المقترض سوف تحصل على معظم & رديقو؛ في الاتجاه الصعودي، بافتراض أن السهم جيدا.


بعد طرح عام، يقوم المقترض بسداد أصل الدين والفائدة (إما عن طريق بيع الأسهم أو استخدام مصدر آخر للأموال). إذا كانت أسهم نهاية تصل قيمتها أقل من القرض الأصلي، إسو يأكل الفرق.


& لدكو؛ إذا كان المخزون هو تحت الماء، ونحن سوف تأخذ فقط بقدر ما يمكننا الحصول، & رديقو؛ حسبما ذكر تشو. & لدكو؛ نحن نتخذ رهان. & رديقو؛


منذ عام 2018، انها قدمت حوالي 300 قرض في حجم متوسط ​​من 50،000 $. وكان حوالي 50 منهم مع شركات قد ذهبت منذ ذلك الحين أو تم بيعها.


مطور البرامج جون نوكس ترك إيفرنوت ل هومواي هذا العام، ولم تعرف ماذا تفعل عن خياراته.


& لدكو؛ إذا كان إيفرنوت العامة، وممارسة خيارات الأسهم بلدي كان من السهل السوبر، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ ولكن نظرا لأنه لم يكن هناك تداول عام، كان هناك الكثير من القيود على ما يمكنني القيام به. كنت جالسا على عشرات الآلاف من الخيارات التي ستنتهي في 90 يوما. كان علي أن أتوصل إلى المال لممارسة وتحويلها إلى مخزون حقيقي، وإلا فإنها & رسكو؛ d تتبخر، وسوف تكون الفرصة ذهب. & رديقو؛


لذلك عمل مع صندوق إسو على قرض. وقال انه يفضل أن لبيع خياراته، لأنه لا يزال يمكن جني بعض المكافآت إذا إيفرنوت و رسكو؛ ق الاكتتاب على ما يرام.


& لدكو؛ ماذا لو قررت التخلي عن الخيارات الخاصة بك والشركة لديها الاكتتاب الشامل بعد ثمانية أشهر من المغادرة؟ & رديقو؛ كتب في بلوق وظيفة عن معضلة له. & لدكو؛ أنت ربما تكون غيور حقا من زملاء العمل السابقين الذين هم كل شراء تيسلاس والحصول على المجهزة لساعات أبل الذهب. & رديقو؛


صناديق إسو تجمع 25 مليون دولار لتعويم الموظفين السابقين ممارسة خيارات الأسهم (الحصري)


أعلن صندوق خيار أسهم الموظفين اليوم أنه قد جمع 25 مليون دولار لبرنامج قروضه الافتتاحي الذي سيقرض الموظفين المغادرين المال لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم.


يمكن للموظفين الذين يغادرون الشركة ولكن ليس لديهم النقود لشراء أسهمهم شراء قرض ذات فائدة عالية من صندوق إسو. في حالة أن تكون الشركة عامة أو مكتسبة، يقوم الموظف السابق بسداد القرض بالإضافة إلى الفائدة، ومن ثم يحافظ على بقية المكاسب المالية. إذا فقد السهم قيمة، يتحمل الصندوق، وليس الموظف، وزن الخسارة.


وبفضل هذا الترتيب الفريد، يخفف صندوق إسو من مخاطر ممارسة خيارات الأسهم في الوقت الذي يقف فيه أيضا للاستفادة من الأرباح المستقبلية (ودورات السيولة الطويلة). وتقدر الشركة أن كل عام، الموظفين من الشركات المدعومة من المشروع تخسر ما يقرب من 500 مليون $ في الأرباح المستقبلية.


وقال المؤسس المشارك سكوت شو في مقابلة: "لقد لاحظت أن تجمع خيار الأسهم هو منطقة كبيرة غير مستغلة، وأن جميع هذه الأسهم قد تم إهدارها أساسا". "عندما يغادر الناس وظيفة، غالبا ما يتم شطبهم وآخر شيء يريدون القيام به هو كتابة شيك كبير، أو أنهم لا يعرفون ما يجب القيام به. حتى يتمكنوا من الحضور إلينا ".


ترك وظيفة يمكن أن تكون مؤلمة، وفرصة لتلقي النقدية قليلا يقترن مع احتمال عائدات في المستقبل يمكن بالتأكيد تخفف من صدمة التحول. وحتى لو لم يكن هناك دم سيئ، فإن معظم الناس يشعرون بالقلق من وضع عشرات الآلاف من الدولارات في استثمار لن يدفع بالضرورة. ومن ناحية أخرى، يمكن لشركات رأس المال الاستثماري أن تأخذ مخاطر أكبر بكثير لأن لديها محفظة متنوعة، ولكنها غالبا ما لا تكون مهتمة بإجراء مثل هذه الصفقات الصغيرة.


يسعى صندوق إسو لسد هذه الفجوة.


تأسست من قبل الرأسماليين المخضرم المخضرم شو، ستيفن روبرتس، وجيمي لاكي. وقد استلهمت الفكرة من خبراتهم كأعضاء مجلس إدارة للشركات الناشئة حيث لم تقم أعداد كبيرة من الموظفين المغادرين بممارسة خياراتهم.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


تمويل تعليم طفلك مع خيارات الأسهم ومنح الأسهم الأخرى (الجزء 2)


كقاعدة عامة، عندما يكون لديك طفل واحد في الكلية فإنه من غير المحتمل أن طفلك سوف تكون مؤهلة للحصول على المعونة المالية إذا:


فأنت متزوج وتجمع معا الدخل الإجمالي المعدل (أجي) يتجاوز 140،000 $ للكلية العامة في الدولة، أو أجي الخاص بك هو 210،000 $ أو أعلى للكلية الخاصة.


الجزء الأول الذي تم تسليط الضوء عليه في الشهر الماضي Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your............. Your الجزء 2 هو استمرار لذلك ويركز على مراجعة أساسيات ضريبة الهدايا والمعاملة الضريبية لمختلف أشكال التعويض الأسهم.


أساسيات ضرائب الهدايا.


كنت تملك مباشرة الأسهم التي تحصل عليها من منحة الأسهم الخاصة بك، سواء من خلال ممارسة الرياضة، وشراء، أو الاستحقاق. يمكنك بعد ذلك تقديم الهدايا الفردية لطفلك (بما في ذلك التحويلات إلى حسابات أوغما أو أوتما) تصل إلى 14،000 $ سنويا، أو الهدايا المشتركة مع زوجك تصل إلى 28،000 $ سنويا، دون أي عواقب الضرائب هدية. عندما يكون أطفالك قاصرين، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها امتلاك هذه الأصول هي من خلال حسابات الحفظ (أوغما و أوتما) أو الثقة. أما الهدايا المقدمة إلى الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة فيتم إيداعها في قانون التوحيد الموحد للقاصرين أو قانون (أوتما (التحويلات الموحدة إلى القاصرين)) نيابة عن القاصر، ويحتفظ أمين الحفظ بالسيطرة القانونية على الحساب إلى أن يبلغ القاصر سن 18 عاما (21 سنة في بعض الولايات إذا تم انتخابها عند إنشاء الحساب). الهدايا للأفراد 18 سنة من العمر وكبار السن يمكن أن يتم مباشرة إلى الفرد.


ومع متوسط ​​التكلفة الوطنية لكلية خاصة مدتها أربع سنوات تتجاوز 58 ألف دولار سنويا، فإن هدية سنوية قدرها 000 28 دولار ستقل كثيرا عن تمويل التكلفة. ويختار الكثير من الآباء أن يبدأوا بإهداء الحد الأقصى البالغ 28،000 دولار (بالاشتراك) لكل شخص لأطفالهم في حين لا يزال الأطفال دون سن 18 عاما من أجل تجميع ما يكفي من المال في حساب الطفل لدفع ثمن الكلية. المال المدفوع مباشرة إلى الكلية لا تحسب في مجموع قيمة هدية السنوية.


وتستند الهدايا من الأسهم على قيمة السهم في وقت الهدية وليس على أساس الضرائب الخاصة بك. يتم نقل أساس وحيازة الممتلكات المكتسبة بالهدية إلى طفلك. ضريبة كيدي، التي نوقشت في الجزء 3 الشهر المقبل، يحدد معدل الضريبة التي تنطبق على طفلك عندما يباع المخزون.


نوع المنحة يؤثر على الاستراتيجيات الضريبية.


الوضع الضريبي للأسهم الأساسية من أسهم الشركة بعد المنحة، الاستحقاق، وشراء، و / أو ممارسة هو العامل الأكثر أهمية في تحديد ما إذا كان يمكن استخدام الأسهم بكفاءة لدفع ثمن الكلية. من الناحية المثالية تريد الأسهم تقدير التي يمكنك هدية لطفل في التصرف المؤهل (الموصوفة أدناه) التي من شأنها أن تنقل على نحو فعال جزء كبير من مكاسب رأس المال عند بيعها للطفل. حتى مع التغيرات في الضريبة كيدي مفصلة في الجزء 3 الشهر المقبل، وهذا يمكن أن يكون استراتيجية فعالة عندما يقترن النهج الأخرى. والغرض من الإهداء بتقدير المخزون للطفل هو الاستفادة من الشريحة الضئيلة عادة للطفل عن طريق قيام الطفل ببيع المخزون ودفع الضريبة على معدل الضريبة على الطفل بدلا من الضريبة. وهذا ما يسمى تحويل الدخل.


إن عيب استخدام خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس)، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، والمخزون المقيد أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) لتمويل تكاليف الكلية هو أن تضطر لدفع ضريبة الدخل العادية على انتشار في ممارسة الرياضة (أو مع تقييد الأسهم و رسوس عند الاستحقاق) قبل أن تتمكن من هدية الأسهم لطفلك. مبلغ الدخل الخاضع للضريبة المحقق، بالإضافة إلى تكلفة التمرين مع خيارات الأسهم، هو الأساس الضريبي المرحل لطفلك. هذه الأشكال من تعويضات الأسهم يمكن أن تكون مصدرا جيدا لأموال الكلية، وخاصة إذا لم تكن قد خصصت المكاسب من منح الأسهم الخاصة بك إلى أهداف مالية أخرى، ولكن عموما ليست أكثر أنواع الضرائب كفاءة من حيث التكلفة لاستخدامها.


خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس)


ومن ناحية أخرى، لا تعتبر إيسوس إيرادات التعويض لأغراض الضريبة العادية عند ممارسة التمارين عند الاحتفاظ بالأسهم. في البيع يمكنك الحصول على مواتية العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل لكامل المبلغ من سعر البيع على سعر ممارسة إذا كنت تتوافق مع متطلبات عقد سنتين من منحة وسنة واحدة من ممارسة الرياضة. كنت ترغب في تجنب الإهداء الأسهم إسو في وقت قريب جدا، وهذا له عواقب ضريبية غير عادية مماثلة لتلك التي من غسل بيع. عندما تكون هديتك تصرفا مؤهلا (أي أنها تفي بفترات الاحتفاظ هذه)، يمكن بعد ذلك بيع مخزون إسو بمعدلات أرباح رأسمالية أقل.


في البداية، إسو دائما يبدو وسيلة فعالة للهدايا تقدير الأسهم من خلال التصرف المؤهل، في حين أن الطفل يدفع الضريبة على المكسب في البيع. ومع ذلك، عند ممارسة إيسوس مع الاستمرار، يمكنك تشغيل الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت). عند بيع الأسهم إسو، لديك تعديل أمت التي تساعدك على استخدام الائتمان ولدت في ممارسة الرياضة. لم يكن لديك نفس تعديل الدخل أمت لإهداء الأسهم إسو.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


القسم المؤهل من الضرائب 423 يسمح موظفو المشتريات إسبس للموظفين بشراء أسهم أسهم الشركة على فترات منتظمة باستخدام الدولار بعد الضريبة. وعادة ما تدار هذه الخطط من خالل استقطاعات الرواتب ويمكن أن تسمح للموظفين بشراء األسهم بسعر مخفض على سعر السوق في تاريخ العرض أو تاريخ الشراء. يمكن للأسهم المشتراة من خلال القسم 423 إسب الحصول على معاملة ضريبية مواتية إذا كنت تلبية متطلبات عقد من سنة واحدة من تاريخ الشراء وسنتين من تاريخ الطرح.


على افتراض أن تبيع الأسهم في ربح، فإن معظم الفرق بين سعر الشراء المخفض وسعر البيع هو مكسب رأس المال، مع عدم وجود ضريبة على الخصم في وقت الشراء. كنت مدينون ببعض الدخل العادي في البيع للخصم عند الشراء، وعادة ما تحسب من سعر السهم في بداية فترة العرض. إذا لم تكن إسب خطة القسم 423 (غير النظامية)، فإن الفرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية للسهم في تاريخ الشراء سيتم معاملته كدخل عادي في سنة الشراء ويخضع لحجز ضريبة الدخل في ذلك الوقت (بمعنى أن المعاملة الضريبية مماثلة لتلك التي تتبعها المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة).


كما هو الحال مع الأسهم إسو، كنت لا تريد أن هدية إسب الأسهم التي لم تستوف متطلبات فترة القابضة. وإلا، فإنه سيتم فرض ضريبة على بيع غسل. بعد االحتفاظ بسهم إسب لفترة كافية، عندما تقوم بهدية األسهم ال تزال تدفع ضريبة دخل عادية على الخصم من سعر الطرح، كما هو الحال مع أي بيع لمخزون إسب المحتفظ به للفترة المطلوبة) على افتراض أن السهم قد تجاوز سعر الشراء (. من وجهة نظر الضرائب، في أسوأ الأحوال، إذا قمت بشراء أسهم من خلال القسم 423 إسب مع خصم سعر الشراء 15٪ والقيمة السوقية في وقت التخلص المؤهل يظهر ربح بنسبة 20٪، سيكون لديك لدفع العادية فقط ضريبة الدخل على خصم 15٪ سعر الشراء من سعر السهم في بداية العرض. إذا قمت بالتخلص من الأسهم بالهدية لطفلك، فإن أساسه الضريبي سيكون سعر الشراء بالإضافة إلى 15٪ التي دفعت ضريبة الدخل العادية عليها. يتم تحويل 20٪ إضافية من مكاسب رأس المال من ارتفاع السوق بشكل فعال من خلال الهدية. وعندما يبيع الطفل تلك الأسهم، سيخضع للضريبة للطفل.


وبالمثل، يمكن أن يكون الموهوبين المقيدون موهوبين، ويحولون بشكل فعال المكاسب الرأسمالية المضمنة إلى المتلقي، ولكن الكفاءة الضريبية الإجمالية لهذه الاستراتيجية تعتمد على ما إذا كنت تختار إجراء 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس) في وقت المنحة.


مع منح المخزونات المقيدة يتم خصم كامل المبلغ كدخل عادي لك، إلا إذا اخترت إجراء 83 (ب) الانتخابات أو ما لم يكن لديك منحة رسو مع انتخابات تأجيل. من خلال إجراء 83 (ب) الانتخابات في وقت المنحة يمكنك اختيار لدفع ضريبة الدخل العادية على القيمة السوقية في تاريخ المنحة. يتم احتساب أي ربح مستقبلي كضريبة رأسمالية. ومع ذلك، إذا اخترت الانتخاب 83 (ب)، وسددت لك لأن سعر السهم ارتفع في القيمة، يمكنك تقديم تلك الأسهم لابنك أو ابنتك، وتحويل ذلك المكسب الرأسمالي إلى الطفل على نحو فعال.


الجزء الثالث الذي سيتم عرضه الشهر المقبل سيتم الانتهاء من هذه المقالة سلسلة من خلال دراسة استراتيجيات فعالة من حيث الضرائب محددة التي، جنبا إلى جنب مع الإعفاءات الضريبية، يمكن أن تساعدك على استخدام منح الأسهم لدفع للكلية.


يتم توفير المحتوى تحت الترتيب مع ميستوبتيونس، مصدر مستقل للتعليم على الانترنت خطة الأسهم والأدوات. حقوق الطبع والنشر © 2018 ميستوكبلان، Inc. الرجاء عدم نسخ أو مقتطفات محتوى ميستوكوبتيونس دون إذن صريح من ميستوكبلان، وشركة


المواد المقدمة لهذه النشرة هي لأغراض إعلامية فقط ودقتها واكتمالها ليست مضمونة من قبل مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”). المؤلف (ق) و / أو النشر ليسوا موظفين أو تابعة لمورغان ستانلي وآرائهم لا تعكس بالضرورة تلك من مورغان ستانلي. من خلال تقديم هذا المنشور طرف ثالث، وصلة لموقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو النشر عبر الإنترنت أو المادة، ونحن لا يعني ضمنا انتماء ورعاية والتأييد والموافقة والتحقيق أو التحقق أو الرصد من قبل مورغان ستانلي من أي معلومات الواردة في المنشور. مورغان ستانلي ليست مسؤولة عن المعلومات الواردة في أي موقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو استخدامك أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع. كما يجب أن تكون على دراية بأحكام وشروط موقع الطرف الثالث على الويب وسياسة خصوصية الموقع. هذه المعلومات ليست التماس من جانبنا فيما يتعلق بشراء أو بيع أي أوراق مالية أو استثمارات أو استراتيجيات أو المنتجات التي يمكن ذكرها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات والبيانات المستخدمة في المنشور أو المادة هي من تاريخ المادة عند كتابتها وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


كرك 1440842 04/2018.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


برامج خيارات الأسهم.


وتشكل برامج خيارات أسهم كابمان جزءا من التعويضات طويلة الأجل لموظفي كابمان الرئيسيين.


كابمان لديها حاليا اثنين من برامج الخيارات الأسهم الفعالة - برنامج الخيار الأسهم 2018 وبرنامج الأسهم الخيار 2018 - كجزء من برنامج الحافز والالتزام للمجموعة للموظفين الرئيسيين من مجموعة كابمان. وافقت اجلمعية العمومية السنوية املنعقدة بتاريخ 20 مارس 2018 و 16 مارس 2018 على شروط وأحكام البرامج.


أسهم الاشتراك مع خيارات الأسهم كابمان بي إل سي.


البنك إيفلي بي بي سي سوف يكون بمثابة وكيل الاشتراك حصة وإفلي الكسندر إدارة أوي كعامل رافد، الذي يتلقى وينقل حصة الاشتراك إلكترونيا.


أصحاب الخيار الذين يعملون حاليا من قبل كابمان يمكن أن تجعل الاشتراك إلكترونيا في https://incentive. eam. fi.


يمكن للمستثمرين وغيرهم من أصحاب الخيارات الاشتراك في الأسهم مع خيارات الأسهم عن طريق الاتصال بمكتب مساعدة إفلي عن طريق الهاتف +358 9 4766 9931 أو operations@eam. fi، من أجل الحصول على استمارة الاشتراك.


بعد التوقيع على نموذج الاشتراك ودفع سعر الاكتتاب وفقا لتعليمات الدفع سوف يقوم بنك إفلي بلك برعاية الإدخالات المطلوبة في كل حساب دفتر حيث يتم إلغاء الخيارات المستخدمة للاكتتاب وسيتم إدخال أسهم جديدة للشركة .


إن الحصة المكتتب بها غير متاحة على الفور للتداول في البورصة، ولكن سيتم إدراج الأسهم الجديدة أولا في السجل التجاري وبعد ذلك سيتم تطبيق الأسهم لإدراجها في البورصة على أنها ما يسمى بالكمية التكميلية.


وستحدد الأسهم حقوق المساهمين اعتبارا من تاريخ دخولها في السجل التجاري.

No comments:

Post a Comment