Monday 26 February 2018

تدور قبالة استراتيجية التداول


دور.


التعريف 1.


عملية تقسيم أجزاء معينة من الشركة ووجدتها كشركات مستقلة مستقلة. يتم منح أسهم الشركة الجديدة لمساهمي الشركة القائمة) على أساس تناسبي (. نقل المعرفة والمعرفة المنتج من الأم إلى الشركة الناشئة حديثا هو الجانب الأكثر أهمية.


التعريف 2.


الحدث الذي يتم من خلاله إنشاء شركة جديدة وفصلها عن الشركة الأم. بعد الحدث هناك 2 شركات منفصلة، ​​ولكل منها رأس مالها الخاص المتميز. يتم منح مالكي أسهم الشركة األم مبلغا من األسهم في الشركة المغفلة وفقا لنسبة) على سبيل المثال، يحصل كل مساهم في الشركة األم) أ (على 5 أسهم في الشركة المغفلة. ب (يكون مساهمي الشركة وحصصها متطابقة) في لحظة تدور حتى يحدث. كل مساهم يحمل أسهم في الشركة A وكذلك في B في لحظة انقطاع.


أسباب سبينوف.


* اعتمدت الشركة استراتيجية للتركيز على أنشطتها الأساسية. وتنفصل الأنشطة غير الأساسية.


* الشركة تعتقد أن نسج الأنشطة يمكن تطويرها بشكل أفضل من تلقاء نفسها، وليس كجزء من قلق أكبر (عادة ما تكون الشركة الجديدة هي تقنية جديدة أو سوق جديدة)


* الشركة تعتقد أنه يمكن كسب المزيد من المال عن طريق غزل الأنشطة خارج. على سبيل المثال يمكن أن يكون أن الشركة المنبثقة حتى الآن بحاجة إلى إثبات أنها يمكن أن تكون مربحة.


* في بعض الأحيان لا تناسب الأنشطة في استراتيجية العلامة التجارية الشاملة للشركة الأم.


* يمكن أن تدور الأنشطة يمكن أن تكون أكثر ربحية من الشركة الأم عموما.


* الكيانات المستقلة حديثا لم تعد مقيدة بالثقافة العامة للشركة الأم التي قد لا تناسبها.


* الشركة سبون قبالة يمكن محاولة اغتنام الفرص التي عادة لا تكون قادرة على استكشاف.


* غالبا ما يتم تشكيل إدارة الشركة الجديدة من الموظفين من الشركة القديمة. بالنسبة لهؤلاء الموظفين، يمثل التدوير فرصة جيدة لتحقيق التقدم الوظيفي.


* في الاستيلاء، وأحيانا المستحوذ لا يريد أو لا يمكن لأسباب تنظيمية، وشراء واحدة من الشركات الشركة المستهدفة. يمكن أن العرضية من هذا العمل لمساهمي الشركة المستهدفة قبل الاندماج توفر حلا.


* المزايا الضريبية (انظر المزيد أدناه)


عملية سبينوف.


1 الشركة الأم لتبني استراتيجية للتركيز على أعمالها الأساسية، وتدوير أجزاء معينة من الأعمال التجارية (غالبا ما تقوم على المشورة من المستشارين الإداريين والمحاسبين ومساهميها وخبراء الصناعة)


2 الشركة الأم لتحديد أي من الأصول والالتزامات الديون التي ينبغي تحويلها إلى الشركة التي تم إنشاؤها حديثا.


3 الشركة الأم لتعيين وكيل دفع.


4 دفع وكيل لنشر نشرة مع التفاصيل الدقيقة لهذا الحدث.


5 دفع وكيل لإعلان الحدث للمساهمين عبر قنوات الاتصال المعتادة.


6 أمناء الحفظ والتجار الوساطة لتلقي الأسهم الجديدة من وكيل الدفع وتمريرها على أصحابها المستفيدين الذين يحق لهم الحصول على الأسهم الجديدة.


7 المساهمون والشركة الأم للتعامل مع العواقب الضريبية وتعديل محافظهم الاستثمارية وقيمتها.


8 للمساهمين أن يقرروا إستراتيجيات تداولهم لكلتا الشركتين.


مثال على سبينوف.


ومن الأمثلة المشهورة والمعقدة جدا على تدشين الشركة التي تم تشكيلها حديثا والتي تدعى راينيت إنفستمنتس سكا من شركتها الأم شركة فينانسيري ريتشيمونت سا. وقد قامت شركة "ريتشمونت إس إيه" بالتصويت في اجتماع الجمعية العمومية العادية (9 أكتوبر 2008) لتدشين أعمالها التجارية الفاخرة في ريتشمونت كجزء من إعادة هيكلة مقررة للشركة. كما قامت الشركة ببيع حصتها في شركة بريتيش أمريكان توباكو بلك وإنشاء وحدة استثمار منفصلة تدعى راينيت إنفستمينتس سكا. ريتشيمونت تمتلك محفظة من المجوهرات العالمية الرائدة، ووتش، كتابة أداة واكسسوارات العلامات التجارية بما في ذلك التسمية الأزياء كلو. ما جعل هذا تدور معقد جدا هو أن تدور كان في الواقع حدث عمل الشركات عبر الحدود حيث أن الشركة الأم هي شركة سويسرية مدرجة والكيان المفصولة كيان المدرجة في لوكسمبورغ.


العرضية والضرائب.


تختلف قوانين الضرائب في كل بلد وولاية قضائية، ولكن في كثير من التوزيع العرضي يمكن أن يكون معفى من الضريبة على الشركة الأم والمساهم المستلم. وبدلا من بيع التقسيم بشكل مباشر، يمكن أن يمثل الدفع المتدفق وفورات كبيرة للشركة الأم، وخاصة إذا كانت الشركة التابعة مدرجة على الكتب بخصم كبير على القيمة السوقية المتوقعة. ومن شأن البيع أن يولد ضريبة كبيرة على رأس المال. إذا تم توزيع ما لا يقل عن 80٪ من حقوق ملكية الشركة التابعة على المساهمين الحاليين، فإن العرضية تمكن الشركة من تجنب الالتزامات الضخمة المتعلقة بأرباح رأس المال التي قد تتكبدها عملية البيع المستقيمة. إن الفوائد العرضية هي أكثر الآليات فعالية من حيث الضرائب لفصل الشعبة. هناك عدة قواعد وشروط للحصول على وضع معفاة من الضرائب على الرغم من (اعتمادا على الولاية القضائية).


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


الآباء و سبينوفس: عند شراء ومتى للبيع.


عندما تقوم الشركة التي تملك الأسهم الخاصة بك بتدوير أحد وحداتها للمساهمين، ما هي أفضل خطوة لجعل؟ هل تحتفظ بالأسهم في الشركة الأم، و سبينوف أو كليهما؟ وقد طرح هذا السؤال في كثير من الأحيان من قبل المستثمرين على مر السنين.


بين عامي 1990 و 2006، كان هناك أكثر من 800 دفعة في البورصات الأمريكية، بلغ مجموع قيمتها السوقية أكثر من 800 مليار دولار، وفقا لبيتر هانت "هيكلة الاندماجات والاستحواذ" (الطبعة الثالثة، 2007). اقرأ القراءة لمعرفة كيف تؤثر هذه المعاملات على الشركة الأم، ونسج الوحدة، والأهم من ذلك، المساهمين. (لمزيد من المعلومات حول عمليات الاندماج والاستحواذ، اقرأ اكتساب مهنة في عمليات الدمج.)


في سبينوف نقية، توزع الشركة 100٪ من حصتها في وحدة كأرباح أسهم للمساهمين الحاليين. انها طريقة معفاة من الضرائب للتصفية التي تساعد عادة كل من الوالد والوحدة تحقيق نتائج أفضل ككيانات منفصلة وأكثر قيمة عالية. (لمعرفة كيفية الاستفادة من الفوائد العرضية، اقرأ كاشينغ إن أون كوربورات ريستروتورينغ.)


وقد وجدت العديد من الدراسات أن سبينوفس والآباء والأمهات يتفوقون على السوق - مع حافة الذهاب إلى سبينوفس. وقد نشرت إحدى الدراسات الأكثر شيوعا التي ذكرها باتريك كوزاتيس، جيمس مايلز و J. راندال وولريدج في عدد 1993 من مجلة الاقتصاد المالي. وخلصت الدراسة إلى أن الفائض والوالدين تجاوزا مؤشر S & P 500 بمتوسط ​​30٪ و 18٪ على التوالي خلال السنوات الثلاث الأولى من التداول في أسهم سبينوف.


واكتشف تحقيق ليمان براذرز من قبل تشيب ديكسون أنه في الفترة بين عامي 2000 و 2005، فازت الشركات الصغيرة على السوق بمعدل 45٪ خلال السنتين الأوليين، في حين ضربتها الشركات الأم بمعدل 40٪ في العامين نفسهين. قامت شركة جي بي مورغان (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: جيم) بفحص عائدات من 1985-1995 وعوائد فائضة تقدر بنسبة 20٪ للمدفوعات و 5٪ للوالدين خلال الأشهر الثمانية عشر الأولى.


يتفوق أداء سبينوفس لبضعة أسباب. كما أن فرق الإدارة في الشركات المنبثقة لديها حافز أكبر للإنتاج، نظرا لخيارات الأسهم وحيازات الأسهم، وحرية أكبر لبدء مشاريع جديدة، وترشيد العمليات وتقليم النفقات العامة. يمكن لفرق الإدارة في الشركات الأم التركيز أكثر على الأعمال الأساسية. وقد ترتفع أسعار الأسهم لكلا الطرفين بسبب تفضيل المستثمرين لشركات اللعب المركزة والنقية.


وبالتالي، فإن الأسهم في سبينوفس والآباء على حد سواء ويبدو أن يستحق عقد. ومع ذلك، إذا كان لا بد من بيعها، وتشير نتائج الدراسة أنه نظرا لهامش أصغر من التفوق في الأداء، في المتوسط، يجب على الوالدين الحصول على الفأس. وخلصت دراسة أجراها جون ماكونيل وأليكسي أوفتشينكوف عام 2004 في مجلة إدارة الاستثمار إلى أن الشركات الأم لم تحقق أداء أفضل من السوق بعد "تصحيح أحد العوامل الإيجابية الكبيرة جدا".


ومع ذلك، تأتي الأسهم المتداخلة مع اثنين من المحاذير. أولا، أنها أكثر تقلبا. وبفضل رؤوس أموالها الصغرى وقدراتها المالية، فإنها تميل إلى أن تكون أسهم بيتا أعلى أداء ضعيفا في الأسواق الضعيفة وتتفوق في الأسواق القوية. على هذا النحو، الأسهم سبينوف هي أفضل لامتلاكها خلال سوق الثور بدلا من أنها خلال الدب.


ثانيا، غالبا ما تبيع الأسهم المتداعية في الأشهر التالية مباشرة لإعادة الهيكلة. إن منح األسهم في أسهم المساهمين الحاليين ليس طريقة فعالة بشكل خاص لتوزيع األسهم حيث أن المساهمين يهتمون بالدرجة األولى بالشركة األم. صناديق مؤشر أيضا بيع الشركة، لأن الشركة الجديدة ليست في المؤشر. أما المؤسسات الأخرى فسوف تبيع لأن الانضباط لا يتناسب مع الولايات (سواء كانت صغيرة جدا أو لا توزع أرباحا أو لا تتوفر أبحاث).


وكما تكشف الدراسات الأكاديمية والبيعية، فإن الانخفاض الفوري في أسعار الأسهم المتدفقة عادة ما يتم استبداله بالقوة خلال السنتين أو الثلاث سنوات القادمة. لذا، فإن المستثمر الذي يخطط لإبقاء التداول قد يضطر إلى انتظار نقاط ضعف السعر على المدى القصير. وبالمثل، قد يرغب المستثمر الراغب في التخلص من الأسهم المفاجئة في الانتظار والبيع إلى قوة نسبية في وقت لاحق.


تقييم المناصب الفردية.


على الرغم من أن سبينوفس والشركات الأم تميل إلى أجرة جيدة بالنسبة للسوق، وهذا النجاح هو فقط في المجموع. لا يزال من المهم تقييم الحالات المنفردة الفردية لضمان أن قانون المتوسطات هو إلى جانبكم.


جويل غرينبلات، مدير صندوق التحوط السابق مع سجل حافل للغاية ناجحة في جزء كبير من سبينوفس، هو المعلم في هذا الموضوع. في كتابه، "يمكنك أن تكون سوقا عبقرية" (1999)، يقول انه من المهم أن نرى أين مصالح المديرين تكمن. المديرين الذين يحصلون على رواتب كبيرة دون امتلاك الكثير من الأسهم قد لا يعزز قيمة المساهمين بقدر المديرين مع حصص الأسهم الكبيرة أو منح خيار الأسهم قد. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التعويضات حول الخلافات على الخيار.)


ويليام ميتشل، رئيس سبينوف & أمب؛ ريورغ بروفيلز، يقول انه من الضروري "استنتاج سبب الانفصال"، والتي يمكن القيام بها من خلال مقارنة الميزانية العمومية الشكلية وبيانات الدخل من سبينوف والوالدين. والشيء الأول الذي يجب التحقق منه هو مستويات الدين وتخصيص الخصوم الأخرى والأصول المضطربة (مثل الحالة الحقيقية في عام 2008).


على سبيل المثال، يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف سوبينوف بسبب أوفيرليفيراجيد لأن الوالد قد يكون إعادة الرسملة بالديون، حيث يتم تحميل سبينوف تصل مع الديون وعائدات جيبه من قبل الوالدين. ومن الأمثلة على ذلك، وفقا لميتشيل، يمكن أن ينظر إليه في بعض الوحدات المنبثقة عن تكتل الإنترنت إنتيراكتيفيكورب (إاك) في عام 2008. (معرفة المزيد من التفاصيل من خلال قراءة يمكن للمالكين التعامل مع القتلة في M & أمب؛ A)


ومن العوامل الهامة الأخرى التي يتعين على ميتشل دراستها هي العائد على رأس المال المستخدم، الذي ينطوي على أخذ نسبة الدخل التشغيلي إلى صافي رأس المال العامل ناقصا النقد. قد لا يكون للمفاجئة (أو الوالد) مع قراءة منخفضة على هذا التدبير الكثير من ميزة استراتيجية في خط أعمالها.


العالم الحقيقي: تقييم سبينوف.


وسيوافق كل من غرينبلات وميتشيل على أن مستويات التقييم معيار آخر. وقد علق غرينبلات في وسائل الإعلام على بعض استثماراته السابقة في المناصب، وتقدم تصريحاته دراستين حالة توضحان تطبيق التقييم والمعايير الأخرى.


وكان أول من سيمنوف من ليمان براذرز من أمريكان إكسبريس (نيس: أكس) في عام 1994. غرينبلات قررت ضد الاستثمار في ليمان براذرز لأن المطلعين لا تملك الكثير من الأسهم. ومع ذلك، مثل، مثل أمريكان إكسبريس لأن الأعمال المتبقية من بطاقات تهمة وإدارة الاستثمار كانت وارن بافيت من نوع الامتيازات وأنها كانت تسير لأرباح تسعة مرات فقط، بعد طرح قيمة سهم ليمان ل.


والثاني هو تداعيات نكر (نيس: نكر) من أت & أمب؛ T (نيس: T) في عام 1997. غرينبلات أحب نكر لأن أسهمها كانت قيمتها 30 $ بعد أن كانت الشركة 11 $ للسهم الواحد نقدا، لا دين، وتنمو شعبة تخزين البيانات. وإذا كان هذا الأخير قد قيم بمبيعات متحفظة لمرة واحدة، فقد جلب صافي قيمة الأصول إلى سعر السهم البالغ 30 دولارا. أما باقي أعمال شركة نكر، التي بلغت مبيعاتها 6 مليارات دولار سنويا في ذلك الوقت، فهي تسير بشكل أساسي مجانا.


وقد تحققت أرباح الشركات بمعدل متوسط ​​يبلغ نحو 50 في السنة منذ عام 1990. وعلى هذا النحو، من المهم للمستثمرين معرفة ما يمكن أن يعني هذا الإجراء لقيمة أسهمهم. في كثير من الحالات، أثبتت الفوائد الجانبية لكل من الشركة الأم والوحدة المنفصلة. ومع ذلك، فمن المهم أن تدرس تفاصيل الشركة تدور بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان للحفاظ على وبيع شراء الشركات التي تخطط أو جعلت هذه الخطوة.


دور.


ما هو "سبينوف"


يتمثل الربح في إنشاء شركة مستقلة من خالل بيع أو توزيع أسهم جديدة في شركة أو قسم موجود في الشركة األم. و سبينوف هو نوع من ديفيستيتيور. ومن المتوقع أن تكون الشركات المنبثقة أكثر ككيانات مستقلة أكثر من كونها أجزاء من أعمال تجارية أكبر.


ويعرف أيضا تدور قبالة كما سبينوت أو ستاربوست.


انهيار "سبينوف"


عندما تدور شركة من وحدة الأعمال التي لديها هيكل إدارتها الخاصة، فإنه يضعه كشركة مستقلة تحت كيان تجاري أعيدت تسميته. ويشار إلى الشركة التي تبدأ سبينوف باسم الشركة الأم. وتحتفظ الشركة بأصولها وموظفيها وملكيتها الفكرية من الشركة الأم التي تقدم الدعم لها بعدة طرق مثل الاستثمار في رأس المال في الشركة المنشأة حديثا وتقديم الخدمات القانونية أو التقنية أو المالية.


هناك عدد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث انقطاع. قد يتم إجراء عملية انتصار من قبل الشركة حتى تتمكن من تركيز مواردها وتحسين إدارة التقسيم التي لديها إمكانات أفضل على المدى الطويل. الشركات التي ترغب في تبسيط عملياتها في كثير من الأحيان تبيع الشركات الفرعية أقل إنتاجية أو غير ذات صلة كما تدور. على سبيل المثال، قد تقوم إحدى الشركات بتدوير إحدى وحدات أعمالها الناضجة التي تشهد نموا طفيفا أو معدوما حتى تتمكن من التركيز على منتج أو خدمة ذات آفاق نمو أعلى. من ناحية أخرى، إذا كان جزء من العمل يرأس في اتجاه مختلف ولديه أولويات استراتيجية مختلفة من الشركة الأم، فإنه قد ينفجر بحيث يمكن فتح القيمة كعملية مستقلة. يجوز للشركة أيضا فصل وحدة الأعمال في كيانها الخاص إذا كانت تبحث عن مشتر للحصول عليها لفترة من الوقت لكنها لم تنجح. على سبيل المثال، قد تكون عروض شراء الوحدة غير جذابة وقد تدرك الشركة الأم أنها يمكن أن توفر قيمة أكبر لمساهميها من خلال غزل قطاع الأعمال.


تقوم الشركة بتوليد أرباح عن طريق توزيع نسبة 100٪ من حصتها في تلك الوحدة كأرباح أسهم على المساهمين الحاليين. كما ميكنها أن تقدم للمساهمني احلاليني خصما لتبادل أسهمهم في الشركة األم عن أسهم الشركة املدفوعة. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر أن يتبادل 100 دولار من أسهم الشركة الأم مقابل 110 دولار أمريكي من أسهم الشركة. وتميل الشركات المساهمة إلى زيادة العائدات للمساهمين لأن الشركات المستقلة حديثا يمكن أن تركز بشكل أفضل على منتجاتها أو خدماتها المحددة. كلا من الوالد و سبينوف تميل إلى أداء أفضل نتيجة الصفقة سبينوف، مع سبينوف كونه أداء أكبر.


ويكمن الجانب السلبي للمدفوعات في أن أسعار أسهمها يمكن أن تكون أكثر تقلبا ويمكن أن تؤدي إلى ضعف الأداء في الأسواق الضعيفة وتفوق في الأسواق القوية. ويمكن أيضا أن تواجه نشاط بيع مرتفع؛ فإن مساهمي الشركة الأم قد لا يرغبون في الحصول على حصص الأسهم التي حصلوا عليها لأنها قد لا تتناسب مع معايير الاستثمار الخاصة بهم. قد يتراجع سعر السهم في المدى القصير بسبب نشاط البيع هذا، حتى لو كانت التوقعات طويلة الأجل إيجابية.


سبينوفس هي حدوث شائع. هناك عادة حوالي 50 في السنة في الولايات المتحدة. قد تكون مألوفة مع سبينوف اكسبيديا من تريبادفيسور في عام 2018؛ يونايتد سبينوف على الانترنت من الشركات فتد في عام 2018؛ شركة سيرز القابضة من سيرز كندا في عام 2018؛ إيباي سبينوف من باي بال. على سبيل المثال لا الحصر.


كيف تختلف االختالفات عن العروض العامة األولية) إيبوس (؟


ويتمحور الربح عندما تقوم الشركة الأم العامة بتنظيم شركة تابعة وتوزع أسهمها على المساهمين الحاليين للعمل الجديد، وبالتالي إنشاء شركة جديدة للتداول العام. ويحدث الاكتتاب العام الأولي عندما تقوم شركة خاصة ببيع الأوراق المالية أولا للجمهور لرفع رأس المال. والمفتاح هو إنشاء شركة عامة جديدة من إحدى الشركات العامة الحالية، في حين أن الاكتتاب العام هو شركة خاصة تسير للجمهور للمرة الأولى. وفي العادة، توزع األسهم عادة على أساس تناسبي. وتحدث العديد من الفوائد على الطلب من صناديق التحوط الناشطة، التي ارتفعت في مكانة بارزة منذ عام 2001.


تدفقات الشركات هي نوع من إعادة هيكلة الشركات. تقوم الشركة األم بإصدار حصصها في األسهم إلى المساهمين الحاليين. هذا هو التوزيع الخالي من الضرائب على المساهمين في الأسهم سبينوف كأرباح. لا تخضع أسهم الشركة الجديدة للضريبة كأرباح رأسمالية للمستثمرين والتي تعتبر ميزة كبيرة. وعلاوة على ذلك، صناديق التحوط الناشط مثل سبينوفس لأنها تخلق الشركات الفردية التي هي أكثر تركيزا على أهداف العمل ولها هوية متميزة. التكتلات الكبيرة مع الشركات المتباينة تحت الإدارة بطيئة في الاستجابة لتغيرات السوق. وتسمح الشركات المتقلبة للشركات بالبحث عن المزيد من الفرص للنمو. وعالوة على ذلك، فقد اتجهت األقساط إلى أداء جيد في األسواق، مما يجعلها أكثر جاذبية.

No comments:

Post a Comment