Friday 23 February 2018

مكست الفوركس


مكستغلوبال مراجعة زيارة الموقع.


مكست هي وسطاء الفوركس. تقدم مكست العالمية ميتاترادر ​​4 و مت موبايل فوريكس التداول عبر الإنترنت أعلى المنصات. مكستغلوبال يقدم أكثر من 35 أزواج الفوركس و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من مكستغلوبال في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


انتشار في ور-أوسد 0.5 / 0.6 ولكن هذا يعتمد على رصيدك في حسابك.


اللجنة ل 1 لوت = $ 7.00 لتشغيل. خدمة العملاء جيدة في ساعات العمل القياسية فقط.


أعطي لها 4 نجوم في الوقت الراهن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مكست العالمية.


شركة مكست غلوبال بتي لت تأسست في 2018 مكاتب في.


بباي بطاقات الائتمان / الخصم يونيون باي حوالة مصرفية.


الدولار الأسترالي اليورو جنيه استرليني الجنيه الياباني ين ياباني دولار نيوزيلندي دولار سنغافوري دولار أمريكي.


أسيك، 428901.


الصينية الإنجليزية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.28 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 500 النفط 1: 500 مؤشرات 1: 500 الخيارات الثنائية 1: 500.


2018-03-02 أدرج لأول مرة في إيرنفوريكس. 2018-10-26 يتم ترحيل جميع أصحاب حسابات تداول الفوركس مع مكست العالمية إلى فانتاج فكس.


1 استعراض مكست غلوبال ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


لقد تم التداول مع مكست العالمية لبضعة أشهر الآن وأنا معجب جدا. جاء هنا لكتابة عن خدمة العملاء. كانت مفيدة حقا وأظهرت لي بعض الأشياء لم أكن أعرف عن MT4. ينتشر لائق أيضا.


أرشيف الوسم: مكست غلوبال.


مكست العالمية يصبح الفضل رئيس الوزراء.


سيدني - 23 أكتوبر 2018 في أعقاب الشراكة الاستراتيجية الأخيرة للشركة، أصبحت مكست غلوبال الآن رسميا تحت شعار الفضل. وقد شهد هذا مكست العالمية إعادة وصفها ل فانتيج رئيس الوزراء. سيتم الآن نقل جميع أصحاب حسابات تداول الفوركس مع مكست العالمية إلى الفضل فكس، مما يتيح لك الوصول الكامل إلى الحائز على جائزة ترادينغكونتينو القراءة.


كتب في 23 أكتوبر 2018 في 2:57 بعد الظهر، من خلال الفضل فكس الدعم.


ساعات العمل يوم عطلة الولايات المتحدة.


يوم العمل & # 8211؛ ساعات التداول المحدودة نظرا لعطلة عيد العمال في الولايات المتحدة يوم الاثنين 1 سبتمبر 2018، فإن المنتجات التالية سوف يتم تعديل جداولها التجارية وفقا للأوقات المحددة أدناه: سيمبول ماركيت كلوزسموندي 1ST سيبتمبر (غمت + 3) ماركيت ري-أوبينستسداي 2ND سيبتمبر +3) SP500 20:00 01:00 DJ30 20:00 01:00 شاو / أوسد 20:00 01:00 زاغ / أوسد 20:00 01: 00 مواصلة القراءة.


كتب في 28 أغسطس 2018 في 2:26 بعد الظهر، من الفضل فكس الدعم.


فانتيج فكس تعلن عن شراكة استراتيجية مع مكست العالمية.


سيدني - يونيو، 2018 أعلن مزود خدمات الاسترالي الفوركس، مكست العالمية، شراكة استراتيجية مع شركة الخدمات المالية الحائز على جائزة، الفضل فكس. ومن شأن الشراكة بين العالمين التجاريين أن تخلق عملية أكبر تجمع بين مواردها الواسعة وعاصمة الشركتين. وسوف تستمر كل ماركة تجارية تعمل كالمعتاد، ولكن مع استمرار القراءة.


كتب في 30 يونيو 2018 في 12:14 بعد الظهر، من خلال مكست التسويق.


فانتيج فكس يضيف الدولار الأمريكي / كني والمعادن الثمينة الجديدة إلى طرح المنتج.


مارس، 2018 الاسترالية على الانترنت الفوركس والعقود مقابل الفروقات مزود، فانتيج فكس يسرها أن تعلن أنها قد أضافت الدولار / كني إلى قائمة عملتها وتوسيع نطاق السلع التي تقدم إضافة البلاديوم والبلاتين وكذلك الذهب والفضة مقابل الدولار الاسترالي. سوف الفضل فكس تكون واحدة من مقدمي الخدمات المالية الأولىContinue القراءة.


كتب في 25 مارس 2018 في 8:25 صباحا، من خلال مكست التسويق.


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.


مكست العالمية يصبح الفضل رئيس الوزراء.


سيدني - 23 أكتوبر 2018.


بعد الشراكة الاستراتيجية الأخيرة للشركة، وقد وضعت الآن مكست العالمية رسميا تحت شعار الفضل. وقد شهد هذا مكست العالمية إعادة وصفها ل فانتيج رئيس الوزراء.


سيتم الآن نقل جميع أصحاب حسابات تداول العملات الأجنبية مع مكست العالمية إلى الفضل فكس، مما يتيح لك الوصول الكامل إلى شروط التداول الحائز على جائزة والخدمة التي الفضل فكس لهذا العرض. سوف تركز فانتيج فكس على توفير خدمة عالية الجودة للعملاء، والحلول التكنولوجية وأسعار تنافسية لقاعدة عملاء التجزئة لدينا في حين أن فانتيج برايم سيحول اهتمامها لتقديم حلول التسمية البيضاء والسيولة للعملاء من المؤسسات.


فانتيج برايمي العضو المنتدب:


"إن إعادة الهيكلة هذه هي التأكد من أن الفضل يمكن أن تقدم أفضل خدمة ممكنة لكل من عملاء التجزئة والمؤسسات لدينا الذين لديهم احتياجات مختلفة بشكل واضح. & # 8221؛


سوف الفضل فكس تسمح العملاء مكست العالمية الحالية لمواصلة استخدام حساباتهم دون انقطاع إلى التداول أو وظيفة الخدمة. على مدى الأسابيع المقبلة سوف عملاء استخدام الموقع مكست العالمية الحالية تجد أن بعض الصفحات سيتم توجيهها إلى الفضل فكس كما يتم تنشيط ميزات الموقع الجديد. وستظل أي ودائع حالية أو جديدة لدى البنوك غير متأثرة.


العملاء الذين لديهم اعتراضات على نقلها عبر ل فانتاج فكس مدعوون إلى الاتصال بنا قبل 2 نوفمبر 2018. إذا لم تكن قد اتصلت بنا بحلول هذا التاريخ فيما يتعلق التغيير، وسوف يعني أنك قد قبلت وسوف يكون حسابك انتقلت عبر الفضل فكس.


يرجى الرجوع إلى قسم الوثائق القانونية من موقع فانتاج فكس على الويب للحصول على التفاصيل الكاملة للتبديل.


للمزيد من المعلومات.


الاتصال: مايكل فيرث.


هاتف: +61 1300 945 517.


حول الفضل فكس.


فانتاج فكس هي جائزة متعددة الأوساط وسيط الأسترالي الحائز على جوائز توفر إمكانات تداول الفوركس عبر الإنترنت المبتكرة للعملاء على مستوى العالم. فانتيج فكس تسعى باستمرار لتوفير تجربة تفاعلية ودية للعملاء، مع إمكانية التداول عبر مجموعة متنوعة من المنصات مع كل فروق ضيق. كان فانتاج فكس أول من يقدم مجتمعة الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية على منصة MT4 واحدة. الفضل فكس هو ممثل معتمد من الفضل العالمية رئيس الوزراء المحدودة المحدودة (أفسل 428901) والتي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).


تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.


مكست غلوبال ريفيو.


مكست العالمية هو وسيط استرالي كبير. ليس فقط أنها خدمات عملاء عوز، ولكنه يخدم أيضا التجار في جميع أنحاء العالم. قراءة مكست مراجعة العالمية لمعرفة ما إذا كان هذا الوسيط هو حق لكم.


مكست مراجعة عالمية في لمحة.


مكست العالمية هو وسيط الفوركس الاسترالي تأسست مؤخرا. بل هو مزود الخدمات المالية التي توفر مزيج جيد من خدمة العملاء، على الانترنت تكنولوجيا تداول العملات الأجنبية وانخفاض ينتشر. كونها واحدة من أحدث السماسرة، لم يكن لديك الوقت لبناء سمعة ولها شريحة ولاء من العملاء، ولكن مع الالتزام والتفاني فيما يتعلق بمتطلبات التجار لديها كل فرصة لتحسين في المستقبل. رؤية الميزات الرائعة في مكست الاستعراض العالمي.


مكست العالمية فوركس وسيط الحسابات نظرة عامة.


هناك نوعان فقط من الحسابات: الحساب القياسي وحساب راو. الحساب القياسي هو أمر لا يفسر، في حين أن المزايا التي يقدمها حساب راو هي فروق أسعار منخفضة مقابل عمولة. يتطلب حساب راو الحد الأدنى للإيداع 500 $، مما يجعلها جذابة جدا للمستثمرين الكبار التي تتداول كميات كبيرة وأنها بدلا دفع عمولة ثابتة بدلا من ينتشر. تتوفر الحسابات بالعملات التالية: أوسد، أود، غبب، ور، سغد، جبي و نزد. إن الأدوات المالية المتاحة للتداول هي 30 زوجا من العملات والمؤشرات والسلع والخيارات الثنائية.


هناك برنامج الخصم الذي يعطي التجار $ 2 لكل القطع القياسية المتداولة، بحد أقصى 10٪ من المبلغ المودع. ليس هناك حد زمني للوصول إلى هذا الخصم. فإنه يتطلب إيداع 1000 $، ولكن، بقدر ما تذهب الترقيات الخاصة، وهذا هو نوع من غير مثيرة للاهتمام.


مكست العالمية للتجارة الفوركس منصات وسيط.


يوفر متكس غلوبال لعملائها مع ميتاتريدر 4 الكلاسيكية المتاحة لكل من أنظمة التشغيل ويندوز وماك. هناك أيضا خيار لاستخدام الأجهزة النقالة للتداول مع ويبترادر ​​و ميتاترادر ​​باد. وهناك أيضا عدد من البرامج المتقدمة في المنزل لفون والروبوت.


مكست العالمية استعراض ميزات اضافية.


هناك عدد معقول من الأدوات المتاحة للتجار الجدد الذين هم مجرد الحصول على معرفة السوق. هناك دليل الفوركس تمهيدية مع أمثلة للتجار الجدد لمعرفة كيفية حساب الربح والخسارة للمعاملة. هناك عدد من 5 دروس الفيديو. وهناك أيضا قسم لأخبار السوق اليومية وكذلك مسرد. وعموما، فإن مركز التعلم هو أعلى من المتوسط ​​بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


يمكنك أيضا البدء في الحصول على الاحكام من مكست العالمية لكل الكثير كنت التجارة.


مكست العالمية ريفيوس من الدعم:


يتم تقديم الدعم 24/5 من خلال الهاتف، مع خطوط منفصلة المتاحة لأستراليا والصين والدولية. كما يمكن الوصول إلى الدعم عبر البريد والدردشة المباشرة.


مكست الودائع العالمية والانسحابات.


الصكوك للودائع والسحوبات هي بطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، الصين الاتحاد الدفع، حوالة مصرفية البنك و بباي. ويظهر هذا الاستعراض مكست العالمي أن الوسيط موجه أساسا للعملاء الاسترالي والصيني.


استنتاج استعراض مكست العالمي.


تلقت متكس العالمية التمييز كوسيط الأسرع نموا في أستراليا. أنها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات وليس لديهم عيوب كبيرة في أي فئة، ولكن ينتشر التي يتم توفيرها فوق المتوسط، في حالة الحساب القياسي. هذا الوسيط يمكن أن يكون خيارا كبيرا للعملاء كبيرة مقرها في أستراليا التي ترغب في التمتع فروق منخفضة، ولكن لمتاجر جديد هناك عدد من السماسرة الأخرى التي يمكن أن تعطي لهم بيئة تجارية أكثر راحة.


في المستقبل القريب سوف مكست العالمية توقف قريبا القائمة كعلامة تجارية فردية. لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة مع مكست العالمية & # 8211؛ ننصحك بفتح حساب في فانتاج فكس & # 8211؛ شركة الأبوة والأمومة من مكست العالمية.


محاولة في مكان آخر.


أسوأ وسيط أسترالي.


حول المختبر مكافأة الفوركس.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.


الوظائف ذات الصلة:


تريد أن تبدأ مع التداول؟ هناك طريقة للذهاب مع فكس وعقود الفروقات دون إيداع سنت واحد!


احصل على حساب مجاني بقيمة 30 دولار أمريكي في دقائق معدودة!


الفوركس مكافأة مختبر الفئات.


الخيارات الثنائية (22) مكافأة الخيارات الثنائية (6) وسطاء الفوركس (92) ند وسطاء الفوركس (18) وسطاء الفوركس نفا (2) صحيح وسطاء الفوركس (11) وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة (15) أسوأ وسطاء الفوركس 122) مكافأة على الإيداع (38) مسابقات تجريبية (10) التعليم (6) لا إيداع مكافأة (39) حسابات التداول (20) أخبار الصناعة (11) نصائح التداول (40) نصائح الفوركس للمبتدئين (11) أدوات التداول (5)


تاريخ بونتس هونتيرز & # 8217؛ النادي.


هل ترغب في التداول مع أكبر وسيط في العالم؟


معاينة خدمات Z على حساب تجريبي مجاني.


أفضل وسطاء الفوركس.


أحدث مكافآت الفوركس.


مسابقات فكستم التجريبية.


10markets مكافأة.


دم فكس مكافأة الإيداع.


فبس لا إيداع مكافأة.


استعراض المكافآت فالوترادس.


الخيارات الثنائية وسطاء.


بالملل مع فكس المكافآت؟


نلهو مع الثنائيات! محاولة أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الفور!


أفضل وسطاء الفوركس.


لماذا تداول الفوركس؟


النقد الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وتبلغ قيمتها حوالي 9 تريليون دولار أمريكي يوميا وتعمل 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أيضا فكس السوق لديها حواجز دخول منخفضة. على عكس سوق الأسهم، يمكن تداول الفوركس مع ما يصل الى 50 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، تقدم سوق الفوركس بقوة من حيث البرامج التي يقدمها لعملاء التجزئة. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​والمنصات المخصصة إضافة التكنولوجيا للدولة من بين الفن في تجارة الفوركس التجزئة.


انضم الينا على الشبكات الاجتماعية!


أفضل وسطاء التداول ثنائي.


لماذا فوركسبونوسلاب؟


هناك العديد من المواقع المخصصة للتجارة عبر الإنترنت، الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات، وأفضل مكافآت الودائع وحسابات لا إيداع، ولكن فوريكسونوسلاب هو طريقك صادقة وشفافة للوصول إلى الوسطاء وعروضهم. ونحن حريصون على مراجعة بصراحة كبار وسطاء الفوركس ونحن لسنا خائفين من الإشارة إلى الحيل العملات الأجنبية. ونحن نقدم لك أيضا مع أفضل النصائح والحيل للحصول على أقصى استفادة من مكافآت النقد الاجنبى، ومسابقات التجريبي الفوركس والتجارة بشكل عام.


تحذير المخاطر.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات تداول الهامش. قد تتجاوز خسائرك مبلغ الإيداع. تحقق من نصائح فوريكس.


أفضل مكافأة الفوركس.


كيفية الحصول على أفضل مكافأة الفوركس؟


من الصعب العثور على مكافأة فوركس جيدة من واحدة من كبار وسطاء الفوركس، كما أن هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر فيها. فوركسبونوسلاب استعراض العروض الفوركس الأكثر شعبية في السوق، ومعدلات لهم إلى حد ما ويوضح هذه المكافآت بشكل شامل. من خلال قراءة موقعنا سوف تحصل على نظرة عامة جيدة على وسطاء الفوركس الموثوق بهم، وسوف تكون قادرة على التجارة مع أفضل مكافأة النقد الاجنبى المتاحة في السوق. فقط اضغط على فئة المكافأة والبدء في استكشاف العالم من الفرص!

No comments:

Post a Comment