Monday 5 February 2018

سترادل استراتيجية الخيارات الثنائية


باستخدام استراتيجية سترادل.


كل التجارة الخيارات الثنائية سوف تسير فقط للسماح لك لجعل اختيار واحد للتنبؤ الخاص بك من اتجاه حركة السعر القادم. وهذا يعني أن كل صفقة سوف تنتهي في، أو من أصل المال. ماذا لو كانت هناك طريقة لتحديد كل من إجراءات الأسعار؟ على الرغم من أنك لا يمكن تحديد كل من وضع والدعوة في تجارة واحدة، يمكنك تغطية كلا الجانبين من السوق باستخدام استراتيجية سترادل.


إلى & # 8220؛ سترادل & # 8221؛ فإن التجارة تعني ببساطة أن تغطي كلا الجانبين. خط الفكر وراء هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية هو أنه عندما كنت & # 8217؛ فعلت هذا، واحدة من اثنين من الصفقات يجب الانتهاء في المال. هذه الاستراتيجية لا تضمن أن أحد الحرفين سوف يكون مربحا، كما كنت أرين & # 8217؛ t العثور على أي وسطاء من شأنها أن تسمح لك لشراء الصفقات متطابقة باستخدام التوقعات المتناقضة. ما سوف تجد هو أن السماسرة سوف تسمح لك للدخول في الصفقات واحد الحق بعد آخر، مما يسمح لك لتجاوز الخيار.


من أجل سترادل، ببساطة اختيار أصل واحد ومن ثم الدخول في اثنين من الخيارات الثنائية الصفقات باستخدام نفس الأصول، ولكن مع التوقعات المتناقضة & # 8211؛ واحد وضع ودعوة واحدة. اختيار وقت انتهاء الصلاحية متروك لكم، لأن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون فعالة باستخدام أي من فترات انتهاء الصلاحية التي يقدمها الوسيط الخاص بك. هذه لا يجب أن تتطابق. على سبيل المثال، يمكنك تحديد خيار اتصال لمدة 5 دقائق وخيار بوت لمدة 15 دقيقة. يجب أن يتم اختيار انتهاء الصلاحية وفقا لظروف السوق الحالية.


قبل استخدام مثل هذه الاستراتيجية، يجب عليك إكمال بعض الرياضيات الأساسية لضمان أن الأرباح المستمدة من التجارة الفائزة سوف تغطي تكلفة التجارة الخاسرة ويترك لك مع بعض الربح. ليس من السهل دائما تحقيق ذلك. قل، على سبيل المثال، أنك تريد أن تتداول كلا الجانبين من الأسهم باستخدام مبلغ الاستثمار 10 $. إذا كان معدل العائد هو 80٪ واحد من اثنين من الصفقات ينتهي في المال، كنت & # 8217؛ لا تزال فقدت المال. كيف ذلك؟ وبلغ إجمالي الربح 18 دولارا، في حين بلغ إجمالي الاستثمار 20 دولارا.


إحدى الطرق للتغلب على هذا هو استثمار المزيد في تجارة الخيارات الثنائية التي تشعر بأنها أكثر ثقة. وباستخدام نفس المثال أعلاه، ستقرر استثمار 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) على الخيار مع اتجاه السعر الذي تشعر به أكثر ثقة و 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى الخيار الذي تشعر به أقل ثقة. إذا كان التنبؤ الخاص بك صحيحا، فإن الربح الإجمالي سيكون 36 $، ناقص خسارة 10 $ التجارة، ويترك لك مع ربح قدره 26 $. الآن، إذا كانت التجارة $ 20 يذهب إلى فئة الخسارة و 10 $ التجارة هو الفائز، وكنت & # 8217؛ من الواضح فقدت المال، ولكن سيتم تعويض مبلغ الخسارة من قبل هذا الفوز.


حيث هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام حقا هو في احتمال كل من الصفقات ليكون الفائزين أو كليهما ليكون الخاسرين. منذ لا يمكنك شراء نفس التجارة بالضبط باستخدام كل من وضع والدعوة، وسوف يكون هناك دائما فرصة للفوز المزدوج أو ضعف الخسارة. وسوف تعتمد نسبة المخاطر على نسبة المكافأة إلى حد كبير على مدى معرفتك للسوق. نضع في اعتبارنا أنه بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها، وتحليل السوق أمر لا بد منه. ويضع التحليل التقني والأساسي الأساس للحرف المربحة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


استراتيجية سترادل.


استراتيجية سترادل هي استراتيجية تداول شعبية في التجارة العادية. أنه ينطوي على شراء مكالمة ووضع الخيار بنفس السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. يتساءل العديد من التجار الذين يجعلون التحول إلى الخيارات الثنائية الآن عما إذا كانوا قادرين على التكيف مع استراتيجية سترادل إلى تداول الخيارات الثنائية، والتعديلات التي تحتاج إلى أن يتم.


ما هي استراتيجية سترادل؟


في التداول العادي، يتم استخدام استراتيجية سترادل عندما يتوقع المتداول أن يتقلب سعر الأصل الأساسي، ولكنه غير متأكد من اتجاه الحركة. من خلال شراء الدعوة ووضع الخيارات يمكن للتاجر الاستفادة من حركة السعر في كلا الاتجاهين. إذا كانت الحركة كبيرة بما فيه الكفاية، فإن المبلغ فاز مع خيار واحد تغطي تكلفة شراء الآخر، ولا تزال تترك أرباحا كبيرة.


على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ s تخيل الأسهم التي تقدم تقريرها ربع السنوي اليوم. وهناك توقعات معينة بهذا التقرير.


وإذا تم الوفاء بها، فسوف يرتفع سعر السهم بشكل كبير؛ إذا لم يتم الوفاء بها، فإن السعر سينخفض ​​بشكل ملحوظ. هذا هو السيناريو المثالي ل سترادل. من خلال شراء مكالمة وخيار وضع في نفس السعر، يمكن للتاجر تغطية كلا الخيارين، والاستفادة من حركة كبيرة سيخلق التقرير.


تكييف استراتيجية سترادل إلى الخيارات الثنائية.


تكييف استراتيجية سترادل إلى الخيارات الثنائية ليست سهلة. إذا حاول تاجر تطبيق سترادل عن طريق شراء خيار مرتفع أو منخفض في كلا الاتجاهين مع تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه، وقال انه سوف تواجه مشاكل.


المشكلة مع تكييف استراتيجية سترادل إلى الخيارات الثنائية هي أن النسبة الفائزة في الخيارات الثنائية ثابتة ولا تعتمد على حجم حركة السعر. لذلك، لن تكون قادرة على تغطية تكلفة للخيار الذي سيتم فقدان مع خيار عالية أو منخفضة.


دعونا ننظر إلى هذا بشكل رياضي: عادة، فإن النسبة الفائزة لأي تجارة عالية أو منخفضة تكون بين 70٪ - 90٪، وسوف تكسب 50٪ من جميع الصفقات مع استراتيجية سترادل. وهذا يعني، أنه بعد تداول هذه الاستراتيجية لفترة من الوقت سوف ينتهي بك الأمر في أفضل 190٪ * 0.5 = 95٪ من الأموال التي استثمرت. وبعبارة أخرى، سوف تفقد المال إذا كنت تستخدم سترادل في الخيارات الثنائية مع خيارات عالية أو منخفضة.


ما هي البدائل هناك؟


لاستخدام استراتيجية سترادل بنجاح مع الخيارات الثنائية، تحتاج إلى الفوز أكثر من 100٪ من المبلغ المستثمر إذا كنت على حق. طريقة واحدة لهذا هو خيار اللمس. خيار اللمس تمكنك من الفوز بقدر 500 في المئة إذا التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


لكن سعر الإضراب عادة ما يكون بعيدا عن السعر الحالي. إذا كنت تتوقع حركة أسعار كبيرة ولكن غير متأكد من الاتجاه يمكنك استخدام استراتيجية سترادل وشراء خيارات اللمس في كلا الاتجاهين. إذا كان التنبؤ الخاص بك على حق والسعر سوف تلمس أحد الخيارين، سوف الربح الخاص بك تغطي الخسارة من خيار اللمس الأخرى، ولا تزال تترك أرباحا كبيرة.


أسهل طريقة، ومع ذلك، لتداول سترادل في الخيارات الثنائية هو عن طريق شراء خيار الحدود. ويحدد خيار الحدود مستوى سعر أدنى وأعلى. يمكنك التنبؤ بسعر الأصل الذي يترك هذه الحدود. إذا كنت على حق، سوف يفوز في التجارة والحصول على نسبة الفوز جيدة من وسيط الخاص بك. وبالتالي، فإن خيار الحدود هو عبارة عن حد في حد ذاته دون الحاجة إلى شراء خيارين.


إذا كنت تخطط لتداول الحدود تأكد من أن الوسيط الخاص بك يقدم خيارات الحدود. لقد أنشأنا قائمة من أفضل السماسرة التي تقدم خيار الحدود بالنسبة لك.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


دليل استراتيجية سترادل لتجار الخيارات الثنائية.


وهناك خيار سترادل هو واحد حيث التاجر سوف يكون وضع اثنين من الصفقات منفصلة ولكن على نفس فرصة التداول. على سبيل المثال إذا كنت تقوم بوضع صفقة على قيمة سهم الشركة لزيادة سوف تكون أيضا وضع صفقة إضافية على قيمة أسهم تلك الشركة تنخفض أيضا.


قد تتساءل كيف يمكن تحقيق أرباح فعلية من خلال وضع صفقتين مختلفتين على نفس فرصة التداول، ومع ذلك سوف تجد أن هناك أوقات أحيانا عندما يكون هذا الشيء ممكنا، وسوف نوضح كيف.


بما أن كل وسيط سوف يقدم تجاره مجموعة من العروض الترويجية تلك العروض هي الأهم بالنسبة لك أن تكون قادرة على قفل في الربح عند استخدام استراتيجية التداول سترادل. الترويج الأكثر شيوعا المقدمة للتجار التي تستخدم على استراتيجيات سترادل لا توجد مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


هذه الأنواع من الترقيات سوف ترى المتداول قادرا على وضع التجارة ولكن إذا كانت هذه التجارة ليست واحدة الفوز ثم الوسيط يسدد المبلغ المستثمر على تلك التجارة.


لذلك إذا وجدت أنك تعرض أي خطر التجارة من اثنين من وسطاء مختلفة ثم عن طريق وضع الصفقات المعاكس في كل من هذين الوسطاء واحد سوف نرى أنك إنهاء تلك التجارة في الربح، والتجارة الأخرى سوف نرى لك الحصول على أموالك من تلك التجارة .


أسئلة مكررة.


هل الربح مضمون؟


كن على علم بأن كنت تسير على أن تتقن تماما فن وضع الصفقات على جانبي أي فرصة واحدة عرضت لك في وسيط الخيارات الثنائية قبل أن تتمكن من قفل في أرباح التداول مضمونة.


ليس كل فرصة تمكنك من دعم كلا الجانبين من التجارة وتحقيق أرباح، ولكن إذا كنت وضعت في الوقت والجهد المطلوبة سوف تظهر وتصبح متاحة لك. هل يمكنني تكوين منصة تداول لتتداخل؟


الغالبية العظمى من منصات التداول المتاحة للتجار من وسطاء واردة لدينا سوف تسمح لك لبرمجة في تلك منصات التداول الخاصة بك استراتيجيات التداول الفريدة الخاصة بك.


من خلال القيام بذلك فإن منصة ثم وضع الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك في الوقت المحدد الذي تريد منهم أن توضع والتي من شأنها القضاء على أي إمكانية لك في عداد المفقودين على فرصة تجارية سترادل. فقط تأكد من إتقان فن برمجة استراتيجياتك تماما في منصات التداول. هل سمح لي جميع الوسطاء بتداول الصفقات على كلا الجانبين؟


لا يهم ما هو نوع من الخيارات الثنائية التجارة كنت ترغب في وضع أو عدد الصفقات تريد أن تضع كل من الخيارات الثنائية واردة لدينا وسطاء تسير للسماح لك لوضع العديد من الصفقات المختلفة كما تريد.


يمكنك بالطبع اختيار وضع التجارة التي كنت تغطي كلا الجانبين من التجارة في وسيط واحد، ومع ذلك سوف تجد في كثير من الأحيان تحصل على قيمة أفضل بكثير وعائد أرباح أعلى عند التسوق حولها واتخاذ أفضل الأسعار على أي من جانب من فرصة التداول. هل يمكنني استخدام إستراتيجية تداول متداخلة على منصة متنقلة؟


أنت لن تجد لديك لجعل أي نوع من تشكيل ولا سيكون لديك لجعل القيام به مع عدد أقل بكثير من فرص التجارة وأنواع التجارة عند الوصول إلى منصة التداول عبر خلية أو الهاتف المحمول أو في الواقع أي نوع من جهاز لوحي.


مع ذلك في الاعتبار يرجى القيام بتحميل التطبيق التداول أو الوصول إلى أي من الوسطاء المعتمدة على شبكة الإنترنت المحمول منصات التداول متوافقة كما تفعل ذلك سوف تكون قادرة على وضع أي نوع من التجارة تريد على الفور وهو ما يجب على الجميع باستخدام استراتيجيات التداول سترادل يجب أن يكون تتطلع إلى القيام به. هي استراتيجية تجارة سترادل سهلة التعلم؟


الطريقة الوحيدة التي تسير لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية التداول سترادل سوف تكون مناسبة للطريقة التي تفضل وضع الخيارات الثنائية على الانترنت أو عن طريق جهاز محمول سيكون لاختبار بها نفسك.


أفضل طريقة يمكنك القيام بها في البداية سوف تكون الاستفادة من حساب التداول التجريبي عن طريق القيام بذلك يمكنك وضع هذه الاستراتيجية التجارية في العمل ولكن لن تكون مخاطرة أي من الأموال الخاصة بك تداول الأموال الحقيقية القيام بذلك.


الخيارات الثنائية سترادل الاستراتيجية.


تداول الخيارات الثنائية توظف عددا من الاستراتيجيات التي تشمل كل من عدد من المؤشرات والعوامل بما في ذلك معنويات السوق. العديد من الاستراتيجيات تعمل للتجار الجدد، في حين يتم صقل بعض الاستراتيجيات من قبل أولئك الذين كانوا يتداولون لفترة أطول. في جوهرها، يجب على المتداول الخيارات الثنائية تعلم أن تكون مريحة مع الاستراتيجية التي يستخدمونها. يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر والعوائد عند استخدام استراتيجية معينة.


استراتيجية مشتركة واحدة تحظى بشعبية كبيرة بين كل من المبتدئين والمهنيين التجار هي استراتيجية سترادل. استراتيجية سترادل هي استراتيجية الخيارات حيث يكون المستثمر لديه موقف في كل من المكالمة ووضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. استراتيجية سترادل هي استراتيجية خيارات محايدة. وهذا يعني أن استراتيجية سترادل هي إستراتيجية تداول الخيارات التي يتم استخدامها عندما يتعذر على تاجر الخيارات معرفة ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيرتفع أو ينخفض.


لأن استراتيجية سترادل ليست سوى استراتيجية جيدة لمتابعة إذا كان التاجر يعتقد أن سعر السهم سوف تتحرك بشكل كبير، ولكن غير متأكد من أي اتجاه، يجب أن يتحرك سعر السهم بشكل كبير إذا كان المستثمر هو تحقيق الربح. وتجدر الإشارة إلى أن هناك مخاطر كبيرة لاستخدام هذه الاستراتيجية لأن حركة صغيرة في السعر في أي من الاتجاهين تعني خسارة للمستثمر. وبالنسبة للأسهم التي من المتوقع أن تؤدي قفزات كبيرة، فإن السوق يميل إلى خيارات الأسعار بعلاوة أعلى، مما يقلل في النهاية من العائد المتوقع إذا تحرك السهم بشكل ملحوظ.


أنواع استراتيجيات سترادل.


يتم تنفيذ استراتيجية سترادل من خلال عقد عدد متساو من يضع ويدعو بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وفيما يلي نوعين من المواقف متداخلة.


لونغ سترادل ستراتيغي & # 8212؛ استراتيجية سترادل طويلة هو شراء وضع ودعوة على نفس سعر الإضراب بالضبط وتاريخ انتهاء الصلاحية. زيادة تقلبات الأصول التي تغير سعر السوق تحفز التجار الخيارات الثنائية لاستخدام استراتيجية سترادل طويلة. ومن المفترض أن تستفيد من هذه السمة بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك في السوق. سوف موقف سترادل طويلة كنت قد وضعت للاستفادة من الحركة.


شورت سترادل & # 8212؛ تتطلب استراتيجية سترادل القصيرة من المتداول أن يبيع كلا من خيار الشراء والمكالمة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وعلى العكس من ذلك، يستفيد التجار من سعر السوق مع تقلبات ضئيلة أو معدومة. من خلال بيع الخيارات، التاجر هو قادرة على جمع قسط كربح. وسوف تستند الأرباح بحتة إلى عدم قدرة السوق على التحرك صعودا أو هبوطا. إذا تطور السوق تحيز كبير إما صعودا أو هبوطا، ثم فشل استراتيجية لتحقيق أرباح كبيرة.


لأن تداول الخيارات الثنائية يسمح فقط للمتداولين بشراء المكالمات أو خيارات الشراء، فإن إستراتيجية المدى الطويل تستخدم عادة من قبل تجار الخيارات الثنائية.


توقعات السوق ل سترادل.


عند استخدام استراتيجية سترادل طويلة، وتاجر الخيارات الثنائية تبحث عن خطوة كبيرة. إما صعودا أو هبوطا في الأسهم الأساسية قبل انتهاء الصلاحية. تم تصميم هذه الاستراتيجية محايدة السوق خصيصا لظروف التقلبات العالية حيث الأسهم يتأرجح بعنف ذهابا وإيابا. وطالما أن سعر الأصول يتحرك ولا يبقى في وضع راكد، فإن هذه الإستراتيجية هي الأفضل للاستخدام.


إنشاء موقف متداخل لاستخدام الاستراتيجية توظف خيارين طويلة وضعت معا. ويمكن استخدام أي أصل بنفس سعر الإضراب ونفس فترة انتهاء الصلاحية. لإعداده، تاجر الخيارات الثنائية ببساطة يشتري خيار الاتصال وخيار وضع مع نفس أسعار الإضراب مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة للمثال الذي يشير إلى الرسم البياني أعلاه، فإن المتداول سيشتري:


واحد (1) إيتم (في المال) كال، في 40 ضربة واحدة (1) إيتم بوت الخيار، في 40 ضربة.


يمكن للمتداول الخيارات الثنائية انزلاق المشتريات صعودا وهبوطا ولكن معظم الاستراتيجيات تتمحور حول خيارات إيتم لأن التاجر لا يهتم بأي اتجاه يذهب طالما أنه يتحرك. وتحدث الخسارة القصوى إذا ظل المخزون الأساسي بين أسعار الإضراب حتى انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية بين الضربات، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا قيمة، كما أن القسط بالكامل المدفوع قد يكون مفقودا.


أقصى مكسب لاستراتيجية سترادل طويلة غير محدود نظريا. يحدث هذا إذا استمر السهم الأساسي في الارتفاع، كما سيظهر مكسبا كبيرا جدا إذا أصبح السهم لا قيمة له. يتم احتساب صافي الربح على أنه إجمالي الربح ناقصا العلاوة المدفوعة للخيارات.


تأثير التقلب، والوقت، وكسر حتى.


وبما أن متداول الخيارات الثنائية يريد تحركا كبيرا في أي من الاتجاهين، فإن زيادة التقلبات الضمنية سيكون لها تأثير إيجابي جدا على هذه الاستراتيجية. حتى إذا كان سعر السهم ثابتا، فإن الارتفاع السريع في التقلب من شأنه أن يرفع قيمة كلا الخيارين وقد يسمح للتاجر بإغلاق الصفقة للحصول على ربح جيد قبل انتهاء الصلاحية. انخفاض التقلب لن يساعد موقف التاجر.


ولمرور الوقت أثر سلبي على هذه الاستراتيجية. خيارات مع حياة محدودة تحتاج إلى التحرك بسرعة أو خطر تصبح لا قيمة له. ولأن الاستراتيجية تتكون من خيارين طويلين، فإن كل يوم يمر دون تحرك في سعر السهم سيجعل قيمته تعاني من انخفاض كبير في القيمة.


نقاط التعادل عند انتهاء الصلاحية هي حيث يكون سعر السهم إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب إيتم بمقدار الأقساط المدفوعة. إليك كيفية حساب النقاط:


على المستوى الأعلى، B / E = طويل سترايك دعوة + قسط على المستوى السفلي، B / E = وضع طويل سترايك & # 8212؛ متميزة.


مثال ونصائح للاستراتيجية.


إذا كان سعر السهم يتداول عند 40 دولارا، سنقوم بشراء 1 40 كال مقابل 200 دولار وشراء 1 40 بوت مقابل 200 دولار آخر. هذا المبلغ يصل إلى ما مجموعه 400 $ الخصم على التجارة. الحد الأقصى للخسارة لهذا الإعداد هو 400 $، أو تكلفة الصفقات. هذا هو مرة أخرى عندما يغلق السعر الحق في سعر الإضراب وهو في $ 40. الحد الأقصى للربح هو غير محدود، مرة أخرى لأنه لا يوجد نطاق ملزم على مستوى السعر إما تتحرك صعودا أو هبوطا.


في الخارج هذه الاستراتيجية تبدو وكأنها الفائز سهلة. استخدام استراتيجية سترادل خلال التقلبات منخفضة إلى عالية بدلا من خلال فترات تقلب عالية بالفعل. أيضا، ننظر لإغلاق الصفقة في وقت مبكر إذا كنت تحصل على خطوة سريعة في التقلبات الضمنية دون أي حركة في الأسهم الأساسية.


ولكن، باستخدام استراتيجية سترادل لا يمكن إلا أن تنفذ بشكل صحيح عندما الخيارات التقليدية أو منصات التداول الخيارات الثنائية المتقدمة تنفيذ ودعم "أوامر المعلقة"، وتسمى أيضا الصفقات نوك في. أمر معلق يسمح للتاجر الخيارات الثنائية لتنفيذ الصفقات مرة واحدة سعر اللمسات القيم المختارة مسبقا.


لدينا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية. هل يمكن أن تذهب من خلالها للتحقق من أي وسيط سيكون أفضل بالنسبة لك.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


ذي سترادل & # 8211؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


سترادل، هي واحدة من الاستراتيجيات المستخدمة على نطاق واسع. يمكن أن يكون معقدا للاستخدام ولكن يعتبر واحدا من أفضل استراتيجية التداول من أجل البقاء والربح في ظروف السوق المتقلبة.


فكرة وراء استراتيجية سترادل هو وضع الخيار والدعوة على نفس الأصول الأساسية مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية. تقلبات عالية من السوق توفر الفرصة لوضع الدعوة ووضع الخيار على نفس الأصول. ومع ذلك، فإن استراتيجية الخيارات الثنائية هذه تتطلب وعي مسبق بالأسواق المالية. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة والمضاربة مع أسعار الأسهم، استراتيجية & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 امتطى. يمكن أن تسفر عن قدر كبير من الأرباح ويمكن أن تصبح تخصصهم.


الآن السؤال هو كيف & # 8216؛ سترادل & # 8217؛ الأعمال الاستراتيجية؟


كما تعني كلمة سترادل للتداخل، في هذه الاستراتيجية انها & # 8217؛ s على وجه التحديد حول تداخل الربح. يقوم المتداول بشراء خيار الشراء حيث يصل السعر إلى أعلى مستوى ويشتري خيار اتصال على نفس الأصل عندما يكون السعر عند أدنى مستوى. وبهذه الطريقة يمكن للتاجر وضع أوامر على حد سواء: الدعوة ووضع الخيارات، ولها حدود وهمي. تقلبات الأسعار داخل الحدود يمكن أن تضاعف الربح. ولكن إذا تجاوز السعر أي حدود للحدود، فإن أحد الخيارات الموضوعة سيظل في المال. عند شراء خيار ثنائي وتداوله باستخدام استراتيجية سترادل، يحتاج المتداول إلى الاعتماد على تكهنات بأن الأسعار سوف تتقلب. فوائد سترادل التجارة من طبيعة متقلبة من السوق ومعظمهم من أولئك الذين يحبون التجارة العدوانية مثل استراتيجية كذلك.


متى تستخدم & # 8216؛ سترادل & # 8217؛ إستراتيجية؟


قد يستخدم المتداول إستراتيجية التداول المتداخلة إذا كان يعتقد أن السوق سوف يتصرف بإحدى الطرق الثلاثة التالية:


إذا خلال فترة قصيرة من الزمن يتقلب السوق مع هامش كبير في اتجاه واحد. إذا كان التغير في السوق في فترة قصيرة من الزمن متقلبا؛ في كلا الاتجاهين صعودا وهبوطا من سعر الإضراب المعلنة. لنفترض أن التقلبات المتصورة سوف تتحرك بشكل ملحوظ في فترة قصيرة.


إذا كانت هذه السيناريوهات هي ما يتبعه السوق، قد يستثمر المتداول في تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية سترادل.


على سبيل المثال، يقرر المتداول الاستثمار في العملات ويختار التداول بالدولار الأمريكي / ين. وبالنظر إلى أن السوق يتذبذب ويتغير التغير. قد یستخدم المستثمر خیار التغلب علی الوضع. مراقبة القمم، والسوق يصل إلى أعلى نقطة من 81.01. المستثمر يضع خيارا. وبالمثل، يتم وضع خيار الاتصال في أدنى نقطة لوحظ من 79.56. وسوف يؤدي ذلك إلى ضمان أن المتداول سوف يحقق الربح. إذا ظل سعر السوق ضمن 79.56 و 81.01، فإن المتداول سيضاعف الربح. ومع ذلك، إذا كانت التجارة لا & # 8217؛ ر مزدوجة، واحدة من عمليات الشراء سوف تكون دائما صحيحة.


أفضل طريقة لتنفيذ هذه الإستراتيجية هي بدء الاستثمار من خلال شراء أي من الخيارات (الاتصال أو وضع) مع انتهاء صلاحية طويلة، لاحظ السوق وانتظر بها لشراء الخيار التالي الخاص بك. هذه الإستراتيجية عالية الإنتاجية وتحد من المخاطر. ومع ذلك، فإن إيجاد الإعداد والوقت المناسبين لتنفيذ الاستراتيجية قد يكون صعبا.


ترك الرد إلغاء الرد.


المواضيع الشائعة.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط 15 ديسمبر 2017 اختيار خدمة إشارات الخيارات الثنائية 15 ديسمبر 2017 بينوكيو استراتيجية - تداول الخيارات الثنائية 14 ديسمبر 2017 استراتيجية عكس المخاطر في الخيارات الثنائية ديسمبر 14، 2017 كيفية العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الصحيحة ديسمبر 13، 2017 كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أداة فيبوناتشي 12 ديسمبر 2017.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.

No comments:

Post a Comment