Thursday 22 February 2018

استراتيجية تداول الفائدة القصيرة


تأثير الفائدة القصيرة - نسخة طويلة فقط.
ويوحي المخزون المختصر بسهولة الذي يتم تجنبه تماما من قبل البائعين القصيرين بالإجماع بين المشاركين في السوق أن الأسهم، على الأقل، لا مبالغ فيها. ويؤكد البحث الأكاديمي هذه الفكرة ويظهر أنه من المربح امتلاك الأسهم مع اهتمام قصير جدا. وتتمثل ميزة الاستراتيجية الرئيسية في أنه يمكن تنفيذها بسهولة كاستراتيجية طويلة الأمد، ولا تزال لديها معلمات جذابة (مثل إصدار تجريبي صغير للسوق).
السبب الأساسي.
أحد التفسيرات لتأثير الفائدة القصيرة هو فرضية المبالغة في تقدير ميلر (1977). وهو يرى أن الأسهم ذات المستويات العالية من الفائدة القصيرة مبالغ فيها لأن المستثمرين المتشائمين غير قادرين على إنشاء مراكز قصيرة، مما يترك فقط المتفائلين للمشاركة في عملية التسعير. وفي هذا النموذج، لا تستطيع قوى السوق أن تمنع المبالغة في تقدير تكاليف القصور عندما تكون هذه التكاليف مرتفعة. وكلما زادت التكاليف المخفضة، كلما زاد احتمال المبالغة، وبالتالي انخفضت عوائد الأسهم اللاحقة. التفسير الثاني هو فرضية المعلومات، التي هي أكثر احتمالا، وتبني على قاعدة واسعة من البحوث التجريبية مما يدل على أن البائعين قصيرة التجار على علم جيد، وبالتالي، مصلحة قصيرة عالية لديها القدرة على التنبؤ لعائدات الأسهم في المستقبل.
استراتيجية التداول بسيطة.
جميع الأسهم من بورصة نيويورك، أميكس وناسداك هي جزء من عالم الاستثمار. يتم استخدام نسبة الفائدة القصيرة كمتغير تنبؤ. يتم فرز الأسهم على أساس نسبة الفائدة القصيرة ويتم الاحتفاظ النسبة المئوية الأولى. وتتميز الحافظة بنفس القدر من التوازن وإعادة التوازن شهريا.
المصدر ورقة.
بوهمر، هزر، الأردن: أخبار جيدة في مصلحة قصيرة.
نحن ندرس محتوى المعلومات في الفائدة القصيرة الشهرية باستخدام الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية، AMEX-، وناسداك من 1988 إلى 2005. ونحن نبين أن الأسهم ذات الفائدة القصيرة نسبيا نسبيا في وقت لاحق عوائد سلبية غير طبيعية، ولكن يمكن أن يكون تأثير عابرة وقابلة للنقاش الاقتصادية. وعلى النقيض من ذلك، نجد أن الأسهم ذات الأسهم المتداولة نسبيا ذات الخبرة القصيرة في الفائدة القصيرة هي عوائد إيجابية غير طبيعية هامة إحصائيا. وغالبا ما تكون هذه العائدات اإليجابية أكبر) بالقيمة المطلقة (من العائدات السلبية التي لوحظت بالنسبة إلى األسهم المقطوعة بشدة. ونظرا لأن األسهم ذات الفائدة القصيرة األكبر يتم تسعيرها بشكل أدق، تشير نتائجنا إلى أن البيع القصير يعزز كفاءة السوق. ومع ذلك، فإننا نبين أن المعلومات الإيجابية المرتبطة بفائدة قصيرة قصيرة، وهي متاحة للجمهور، يتم إدراجها ببطء فقط في الأسعار، مما يثير قضية أوسع نطاقا كفاءة السوق. نتائجنا أيضا يلقي ظلالا من الشك على النظريات القائمة لتأثير قيود البيع القصيرة.
أوراق أخرى.
عكاس، بوهمر، إرتورك، سوريسكو: لماذا تتوقع مستويات الفائدة القصيرة عوائد الأسهم؟
وتتوقع مستويات عالية من الفائدة القصيرة عوائد سلبية غير طبيعية، ولكن أسباب هذا التنبؤ غير مفهومة جيدا. اثنان من التفسيرات الشعبية تشير إلى تفسيرات مختلفة جدا. وفقا لميلر (1977)، يتم المبالغة في قيمة الأسهم في وجود قيود قصيرة البيع، وعوائد سلبية غير طبيعية لاحقة تمثل تصحيح هذا التقدير الزائد. استنادا إلى الأدلة الحديثة في الأدب المحاسبة والمجهرية، تفسير بديل هو أن البائعين قصيرة على علم كبير التجار والفائدة القصيرة، وبالتالي، تتوقع عائدات في المستقبل بسبب محتوى المعلومات. نحن نميز بين المبالغة في تقدير وفرضيات المعلومات والعثور على الدعم لهذا الأخير. لذلك، تشير أدلةنا إلى أن البائعين قصيرة بمثابة مراقبين متخصصين الذين يولدون معلومات ذات قيمة ذات قيمة في سوق الأوراق المالية.
الأسهم هي بيع قصيرة مقيدة عندما يكون هناك طلب قوي لبيع قصيرة ومحدودية المعروض من الأسهم للاقتراض. وباستخدام البيانات المتعلقة بكل من الفائدة القصيرة، ووكالة الطلب، والملكية المؤسسية، وهي وكيل للإمدادات، نجد أن المخزونات المقيدة كانت ضعيفة الأداء خلال الفترة 1988-2002 بمقدار 215 نقطة أساسية في الشهر على أساس إو، على الرغم من أنها لم تكن ضئيلة إلا 39 نقطة أساس في الشهر على أساس فولكس فاجن. وبالنسبة للغالبية الساحقة من الأسهم، فإن مستويات الفائدة القصيرة وملكية المؤسسات تجعل من غير المرجح فرض قيود على البيع قصيرة الأجل.
وتبين لنا أن الفائدة القصيرة تتوقع عائدات الأسهم لأن البائعين القصيرين قادرون على توقع الأخبار السيئة، والمفاجآت السلبية للأرباح، والتراجع في توقعات المحللين. ويبدو أن لديهم معلومات عن هذه الأحداث عدة أشهر قبل أن تصبح علنية. الأهم من ذلك، تختفي العلاقة المقطعية بين الفائدة القصيرة وعوائد الأسهم المستقبلية عند السيطرة على معلومات الباعة قصيرة عن الأخبار الأساسية في المستقبل. وهكذا، يساهم الباعة القصيرون بشكل كبير في اكتشاف األسعار حول األسس الراسخة، ولكن مصدر معلوماتهم يظل مسألة مفتوحة.
نحن نستخدم بيانات الإقراض الأمني ​​المفصلة لدراسة العلاقة بين قيود البيع القصيرة وتقليل قيمة الأسهم. ونجد أن وضع "خاص" للأسهم يظهر علاقة غير خطية (على شكل حرف U) مع نسبة الفائدة القصيرة، وأن الوضع الخاص للأسهم، بدلا من سعر الفائدة الخاص، يتنبأ بعوائد سلبية. وتبين لنا أن الباعة قصيرة التجارة على مجموعة متنوعة من الخصائص الثابتة وضد مشاعر عالية. وعلى وجه التحديد، نجد ما يلي: (1) أن العوائد غير الطبيعية إلى الجانب القصير من "الشذوذ" التسعة التي تم تحديدها في العمل السابق تعزى إلى المخزونات الخاصة؛ و) 2 (ترتبط العوائد السلبية املستقبلية للمخزونات اخلاصة ارتباطا مباشرا باملخزون املقرض في كل سهم بدال من أسهمه املقترضة. وعموما، تشير نتائجنا إلى أن العودة إلى الجانب القصير من "الشذوذ" الموثقة قد لا يمكن الحصول عليها دون تكلفة كبيرة، وأن العرض (المخزون المتاح) من الأسهم القابلة للإقراض هو القيد الأساسي الملزم للمراجحة المعلوماتية في حالة التقييم الزائد للأسهم.
وباستخدام عينة كبيرة من الشركات العامة في الولايات المتحدة، نجد دليلا قويا على أن الفائدة القصيرة ترتبط ارتباطا إيجابيا بمخاطر تحطم أسعار الأسهم قبل عام واحد. وتتفق الأدلة مع الرأي القائل بأن البائعين القصيرين قادرون على كشف اكتناز الأخبار السيئة من قبل المديرين. وتبين النتائج الإضافية أن العلاقة الإيجابية بين الاهتمام القصير ومخاطر الاصطدام في المستقبل هي أكثر وضوحا بالنسبة للشركات ذات آليات الحكم الضعيفة والسلوك المفرط للمخاطر وارتفاع التباين في المعلومات بين المديرين والمساهمين. ويقدم الدعم التجريبي الذي يبين أن العلاقة بين الفائدة القصيرة ومخاطر الاصطدام ناجمة عن اكتناز الأخبار السيئة.
وفي المتوسط، تفوق المخزونات ذات التقلبات المرتفعة في الفترة السابقة تلك التي تعاني من تقلبات منخفضة في الفترة السابقة، ولكن هذه المقارنة مضللة. كما تظهر، ارتفاع التذبذب هو مؤشر على كل من الإيجابية والسلبية في المستقبل أداء غير طبيعي. ومن بين مخزونات التقلب المرتفعة، فإن ذوي الفوائد القصيرة المنخفضة يواجهون بالفعل عوائد إيجابية غير عادية، في حين أن ذوي الفوائد المرتفعة من الفائدة القصيرة يتمتعون بعوائد سلبية غير عادية على حد سواء. وحقيقة أن المعلومات المتاحة للجمهور عن البيع القصير الإجمالي يمكن استخدامها للتنبؤ العوائد الإيجابية والسلبية غير الطبيعية من حجم كبير يشير إلى عدم كفاءة السوق على نطاق واسع. وعلاوة على ذلك، واستنادا إلى الأدلة الواردة في هذه الدراسة، فإن "منخفض" الاستثمار الحالي بدعة لديها القليل أو لا يوجد أساس حقيقي.

الفائدة القصيرة: ما يخبرنا.
البيع القصير يسمح للشخص للاستفادة من انخفاض المخزون، والذي يأتي في متناول اليدين كما أسعار الأسهم في ارتفاع مستمر وهبوط. هناك إدارات وساطة وشركات تهدف فقط إلى بحث الشركات المتدهورة التي هي المرشحين الرئيسيين بيع قصيرة. هذه الشركات مسامية على البيانات المالية تبحث عن نقاط الضعف التي السوق قد لا تكون مخفضة حتى الآن أو الشركة التي ببساطة مبالغ فيها. ويسمى أحد العوامل التي ينظرون إليها الفائدة القصيرة، والتي هي بمثابة مؤشر معنويات السوق. سوف ننظر في الفائدة القصيرة وكيف يمكن استخدامها كمؤشر لأداء المدى القريب من الأسهم.
[الفائدة القصيرة هي مجرد مؤشر ثقة السوق الذي يستخدمه التجار اليوم عند اتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع أمن معين. على سبيل المثال، اختراق في الأسهم مع مستوى عال من الفائدة القصيرة يمكن أن يؤدي إلى تأثير كرة الثلج كما السراويل تغطي موقفهم. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف يعلمك كيفية استخدام الفائدة القصيرة وغيرها من المؤشرات لجعل الصفقات الناجحة.]
فن البيع القصير.
البيع القصير هو عكس شراء الأسهم. انها بيع الأمن أن البائع لا تملك، فعلت على أمل أن السعر سوف يسقط. إذا كنت تشعر بسعر أمن معين، دعونا نقول الأسهم من شركة تكافح، سوف تقع، ثم يمكنك اقتراض الأسهم من الوسيط الخاص بك تاجر، بيعه والحصول على عائدات من البيع. إذا، بعد فترة من الزمن، انخفاض سعر السهم، يمكنك إغلاق الموقف عن طريق شراء الأسهم في السوق المفتوحة بسعر أقل وعودة الأسهم إلى وسيط الخاص بك. منذ دفعت أقل للسهم كنت قد عادت إلى وسيط من تلقيت بيع الأسهم المستعارة أصلا، كنت أدرك مكسبا.
الصيد هو أنك تخسر المال إذا ارتفع سعر السهم. وذلك لأن لديك لشراء الأسهم مرة أخرى بسعر أعلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للوسيط الخاص بك تاجر طلب أن يتم إغلاق الموقف في أي وقت، بغض النظر عن سعر السهم. ومع ذلك، لا يحدث هذا الطلب عادة إلا إذا شعر تاجر وسيط بأن الجدارة الائتمانية للمقترض هي مخاطر كبيرة جدا للشركة. (للحصول على نظرة شاملة على البيع القصير، راجع كيفية استخدام البيع القصير.)
مشاعر عروض قصيرة.
الفائدة القصيرة هي إجمالي عدد أسهم سهم معين تم بيعه من قبل المستثمرين ولكن لم يتم تغطيته أو إغلاقه بعد. ويمكن التعبير عن ذلك كعدد أو كنسبة مئوية.
عندما يعبر عنه كنسبة مئوية، فإن الفائدة القصيرة هي عدد الأسهم المقسومة مقسوما على عدد الأسهم القائمة. على سبيل المثال، تم بيع أسهم بقيمة 1.5 مليون سهم، و 10 مليون سهم بقيمة فائدة 15٪ (1.5 مليون / 10 مليون = 15٪).
معظم البورصات تتبع الفائدة القصيرة في كل سهم وتصدر التقارير في نهاية الشهر، على الرغم من أن ناسداك هو من بين تلك التقارير مرتين شهريا. هذه التقارير كبيرة للتجار لأنها تسمح للناس لقياس مشاعر السوق بشكل عام المحيطة مخزون معين من خلال عرض ما يفعله الباعة قصيرة.
أخبار محركات التغييرات في الفائدة القصيرة.
إن زيادة أو نقصان كبير في الفائدة القصيرة للسهم من الشهر السابق يمكن أن يكون مؤشرا واضحا جدا على معنويات المستثمرين. لنفترض أن الفائدة القصيرة ل ميكروسوفت زادت بنسبة 10٪ في شهر واحد. وهذا يعني أن هناك زيادة بنسبة 10٪ في عدد الأشخاص الذين يعتقدون أن سعر السهم سينخفض. مثل هذا التحول الكبير يوفر سببا وجيها للمستثمرين لمعرفة المزيد. ونحن بحاجة إلى التحقق من البحوث الحالية وأي تقارير إخبارية الأخيرة لمعرفة ما يحدث مع الشركة ولماذا المزيد من المستثمرين يبيعون أسهمها.
وينبغي التعامل مع مخزون كبير من الفائدة القصيرة بحذر شديد ولكن ليس بالضرورة تجنبه بأي ثمن. الباعة قصيرة (مثل جميع المستثمرين) ليست مثالية، وكان من المعروف أن تكون خاطئة. في الواقع، العديد من المستثمرين مناقضة استخدام الفائدة القصيرة كأداة لتحديد اتجاه السوق. والأساس المنطقي هو أنه إذا كان الجميع يبيعون، فإن السهم هو بالفعل في أدنى مستوى له، ويمكن أن تتحرك فقط لأعلى. وبالتالي، يشعر الكونتراريون بأن نسبة الفائدة القصيرة المرتفعة صعودية لأنه سيكون هناك ضغط صعودي كبير على سعر السهم حيث يغطي البائعون القصيرون مراكزهم القصيرة. (تعرف على المزيد في هل يمكن أن يكون الربح المتداول كالتجار؟)
فهم نسبة الفائدة القصيرة.
نسبة الفائدة القصيرة هي عدد الأسهم المباعة قصيرة (الفائدة القصيرة) مقسومة على متوسط ​​الحجم اليومي. وغالبا ما تسمى هذه النسبة "نسبة الأيام إلى التغطية" لأنها تحدد، استنادا إلى متوسط ​​حجم التداول في الأسهم، كم عدد الأيام التي يستغرقها البائعون القصيرون لتغطية مراكزهم إذا كانت الأخبار الإيجابية حول رفع السعر.
مرة أخرى، دعونا نفترض أن مايكروسوفت لديها مصلحة قصيرة من 40 مليون سهم، في حين أن متوسط ​​حجم التداول اليومي للأسهم المتداولة هو 20 مليون سهم. القيام حساب سريع وسهل (40،000،000 / 20،000،000)، نجد أن الأمر سيستغرق يومين لجميع البائعين قصيرة لتغطية مواقعهم. وكلما ارتفعت النسبة، كلما استغرق الأمر وقتا أطول لإعادة شراء الأسهم المقترضة - وهو عامل مهم يقرره التجار أو المستثمرون ما إذا كانوا سيتخذون موقفا قصيرا. عادة، إذا كانت الأيام لتغطية تمتد ثمانية أيام أو أكثر، تغطية موقف قصير يمكن أن يكون صعبا.
نسبة الفائدة القصيرة في بورصة نيويورك.
نسبة الفائدة القصيرة في بورصة نيويورك هي مقياس آخر كبير يمكن استخدامه لتحديد معنويات السوق بشكل عام. نسبة الفائدة القصيرة في بورصة نيويورك هي نفس الفائدة القصيرة إلا أنها تحسب على أنها فائدة قصيرة شهرية على كامل الصرف مقسوما على متوسط ​​الحجم اليومي لبورصة نيويورك خلال الشهر الماضي.
على سبيل المثال، لنفترض أن هناك خمسة مليارات سهم تم بيعها في أغسطس، ومتوسط ​​حجم التداول اليومي في بورصة نيويورك لنفس الفترة هو مليار سهم يوميا. وهذا يعطينا نسبة فائدة قصيرة في بورصة نيويورك بقيمة 5 مليارات / مليار دولار. وهذا يعني أنه في المتوسط، سيستغرق الأمر خمسة أيام لتغطية كامل المركز القصير في بورصة نيويورك. من الناحية النظرية، يشير ارتفاع نسبة الفائدة القصيرة في بورصة نيويورك إلى شعور أكثر هبوطا نحو التبادل وكثير من الاقتصاد العالمي ككل. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر متى قصير الأسهم.)
الحصول على اشتعلت في الضغط القصير.
يرى بعض المستثمرين الصاعدين أن الفائدة القصيرة العالية هي فرصة. وتستند هذه النظرة إلى نظرية الفائدة القصيرة. والأساس المنطقي هو، إذا كنت قصيرة بيع الأسهم والسهم يستمر في الارتفاع بدلا من السقوط، عليك على الأرجح تريد الخروج قبل أن تفقد قميصك. ويحدث ضغط قصير عندما يتجه البائعون القصيرون إلى التخلي عن مخزونهم المقترض، مما يزيد الطلب ويقلل العرض ويضطرون إلى ارتفاع الأسعار. فالمقصورات القصيرة تميل إلى أن تحدث في كثير من الأحيان في أسهم رأس المال الأصغر حجما، والتي لديها عائمة صغيرة جدا (العرض)، ولكن قبعات كبيرة هي بالتأكيد ليست في مأمن من هذا الوضع.
إذا كان السهم لديه مصلحة قصيرة عالية، قد تضطر المراكز القصيرة لتصفية وتغطية موقفها من خلال شراء الأسهم. إذا حدث ضغط قصير وما يكفي من البائعين قصيرة شراء السهم، فإن السعر قد تذهب أعلى من ذلك. ولكن للأسف، هذه ظاهرة صعبة للغاية للتنبؤ بها. (معرفة كيف يتم استخدام هذه الاستراتيجية في الضغط القصير آخر انخفاض في الأرباح من التحركات السوق.)
الخط السفلي.
على الرغم من أنه يمكن أن يكون مؤشرا معنويا، إلا أن قرار الاستثمار يجب ألا يستند بشكل كامل إلى الفائدة القصيرة للمخزون. ومع ذلك، غالبا ما يغفل المستثمرون هذه النسبة وفائدتها على الرغم من توافرها على نطاق واسع. وخلافا لأساسيات الشركة، فإن الفائدة القصيرة تتطلب حسابات قليلة أو معدومة. نصف دقيقة من الوقت للبحث عن الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في توفير نظرة ثاقبة في ما المشاعر المستثمرين لديهم نحو شركة معينة أو تبادل. سواء كنت توافق على المشاعر العامة أم لا، بل هو نقطة البيانات يستحق إضافة لك التحليل الشامل للأسهم.

الفائدة القصيرة.
ويعتقد العديد من المستثمرين أن ارتفاع مراكز الفائدة القصيرة في الأسهم هو مؤشر هبوطي. وهم يستخدمون أيام لتغطية الإحصاء كوسيلة للحكم على ارتفاع أو انخفاض الشعور في الأسهم من شهر إلى آخر، واستخدام الإحصائية كوسيلة لمقارنة ثقة المستثمرين بين الأسهم. أعرف أكثر.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)
رمز البحث.
اليوم الأكثر مشاهدة في مصلحة قصيرة.
اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.
حول صفحة الفائدة القصيرة.
البيع القصير هو بيع ضمان لا يملكه البائع، أو أي عملية بيع يتم إنجازها عن طريق تسليم ضمان يقترضه البائع. البيع القصير هو استراتيجية تداول المشروعة. عادة، البيع القصير ينطوي على بيع ضمان بالسعر الحالي الذي يتم تسويته بالأسهم التي تم إقراضها إلى البائع القصير من قبل طرف ثالث. ويجعل البائع البيع القصير على افتراض أن سعر الضمان سينخفض. إذا حدث ذلك، فإن البائع القصير شراء الأسهم لقفل في الربح، وإطفاء الموقف القصير واستبدال الأسهم التي اقترضت سابقا. وبطبيعة الحال، إذا ارتفع السهم في السعر، قد يختار البائع القصير لإغلاق الموقف من خلال شراء، واستيعاب الخسارة الناتجة. يتعين على الشركات اإلبالغ عن مراكزها القصيرة كما في التسوية بتاريخ 15 من كل شهر. يتم نشر تجميع ثمانية أيام عمل بعد.
تحديث الجدول الزمني.
تعريفات البيانات.
أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.
معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.
تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.
الرمز / تصنيفات الآراء.
آبل 86٪ صاعد من 3067 تقييم قيم هذا المنتج.
تسلا 77٪ صاعد من 664 تقييم قيم هذا المنتج.
فب 76٪ صاعد من 1400 تقييم قم بالتقييم.
باك 76٪ صاعد من 502 تقييم قيم هذا المنتج.
أمزن 83٪ صاعد من 460 تقييم قم بالتقييم.
مسفت 85٪ صاعد من 678 تقييم قيم هذا المنتج.
F 82٪ صاعد من 353 تقييم قيم هذا المنتج.
بابا 79٪ صاعد من 209 تقييم قيم هذا المنتج.
عب 79٪ صاعد من 114 تقييم قيم هذا.
إنتك 84٪ صاعد من 284 تقييم قيم هذا المنتج.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

إستراتيجية تداول الفائدة القصيرة
في لقاءاتنا في مدينة نيويورك وبوسطن هذا الشهر، شرح جيس ستوث كيف الفائدة القصيرة يمكن استخدامها كإشارة للاستثمار. وقد طورت نموذجا مميزا جدا في طومسون رويترز، وتعاوننا على نسخة مبسطة هنا.
أولا بنيت ملف كسف من البيانات ل & كوت؛ أيام لتغطية & كوت؛ من موقع ناسداك، وألقوا عليه في s3. & كوت؛ أيام لتغطية & كوت؛ هو عدد أيام حجم المتوسط ​​المطلوبة لتغطية إجمالي الفائدة القصيرة في الضمان.
قمت بتشفير الخوارزمية المرفقة التي تختار الكون من الأسهم وترتبها على أساس الأيام لتغطية البيانات. تبحث الخوارزمية عن التغييرات في العشرة الأوائل والأسهم العشرة الأسفل في الأيام لتغطية التصنيف، وإعادة توازن المحفظة لتكون استثمارا مساويا للدولار طويلا في العشري الأعلى، وقصيرة في المحفظة القصيرة.
بالإضافة إلى عوائد الخوارزمية وعوائد المقارنة، سجلت أربع قيم وسيطة:
decile_count - عدد الأسهم في عشرية، لقياس عدد المناصب التي نبنيها في المحفظة.
كما اخترت إعادة التوازن كلما تغيرت العشائر، وليس على جدول شهري أو نصف شهري. إعادة التوازن هي تدريجية، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات يجب أن تكون مرهقة جدا.
أنا أحب أن أرى هذا استدار لتشغيل على البيانات بدقة، لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات كواندل، أو لإعادة التوازن على جدول شهري بدلا من و & كوت؛ يحركها الحدث & كوت؛ الوضع. هو محل تقدير ردود الفعل!
جانبا: ذكرت نصي بلدي إلى الرجال في كواندل وعرضوا لوضعه في مطحنة بهم، وحتى الآن يمكنك الحصول على فائدة قصيرة من خلال أبي جميل وتقلق أبدا حول تحديث النتائج. ومع ذلك، لم أكن أحسب بعد كيفية الحصول على البيانات من الكواندل لمجموعة واسعة من الأسهم.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
كواندل هو بضعة أسابيع بعيدا عن أن تكون قادرة على اتخاذ قائمة من علامات في أبي حتى تتمكن من تحميل تبادل كامل إذا كنت ترغب في ذلك. نهاية الشهر ربما ...
شكرا تمر! سوف نراقب ذلك.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
أنا أضع نظرة على اختيار الكون باستخدام الترتيب :)
مجرد تحديث سريع، وأنا تحويل هذا ألغو لاستخدام الأسلوب order_target_value جديد. الأسلوب الجديد هو أكثر قليلا والدهاء مع بناء المواقف من بلدي الأصلي، وبالتالي فإن أوامر وضعت والأداء الناتج تختلف قليلا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
إعادة البيانات بدقة، كيف يمكن أن يكون مفيدا منذ يتم تحديث البيانات القصيرة مرة واحدة فقط كل أسبوعين (ناسداكترادر ​​/ trader. aspx؟ إد = شورتينتبسش)؟ أو دقيقة فقط للمقارنة مع المؤشر؟
كما أن هناك توسيعا مثيرا للاهتمام يتمثل في إدراج التكاليف المخفضة. وقد أشارت العديد من الأوراق الأكاديمية إلى عدم إدراج التكاليف القصيرة كما يعود اختبار التشويه العودة، على الرغم من أنك قد اخترت الأوراق المالية السائلة إلى حد ما لهذه الاستراتيجية.
وأخيرا، هل أنا على حق في افتراض أنك تسير منذ فترة طويلة الأسهم التي لديها أعلى الأيام لتغطية (أي الأسهم الأكثر قلة) وطويلة تلك التي لديها أدنى أيام لتغطية (خطوط 123 إلى 126)؟ تشير مشاركة المدونة التي تشير إليها (ومعرفتي بالأوراق الأكاديمية حول هذا الموضوع) إلى أننا يجب أن نفعل العكس؟
كوت: المجمعة المفتوحة مستوى الفائدة القصيرة يوفر مربحة، وانخفاض إشارة دوران متجذرة في الجانب شراء المشاعر، ويعرف أيضا باسم "المال الذكية."
ربما أقرأ رمز الخطأ - أنا جديد إلى بيثون.
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

تعريف الفائدة القصيرة: المصطلحات التجارية اليوم.
الفائدة القصيرة هي عبارة عن عدد من الأسهم قصيرة بالمقارنة مع تعويم ويمكن أيضا أن تظهر كنسبة تسمى نسبة قصيرة من تعويم. من المهم أن نفهم ونعرف عند تداول الأسهم لأنه يمكن أن تلعب دورا كبيرا في مقدار الأسهم يمكن أن تتحرك.
هو في الأساس مقياس معنويات السوق لأنه كلما ارتفعت الفائدة القصيرة كلما اعتقد عدد أكبر من المتداولين أن هذا السهم قد تجاوز قيمته وسيصحح نفسه لخفض الأسعار. إذا كان السهم لديه مصلحة قصيرة المتنامية ثم نعلم أن المزيد والمزيد من التجار أصبحت هبوطية على الأسهم لأي سبب من الأسباب، وهذا هو المعلومات الهامة التي التجار النشطين بحاجة لاتخاذ قرارات جيدة.
ويعود ذلك أيضا إلى انخفاض الفائدة القصيرة. إذا بدأت السروال في تغطية مواقفهم وبدأت الفائدة القصيرة في الصعود، يمكننا أن نفترض بشكل معقول أن السراويل قد تشعر بأن الأسعار سوف تذهب أعلى وأنها تريد أن تنفق قبل أن تفعل.
ومن الأمثلة الجيدة على الأسهم التي تبيعها شركات بيع قصيرة للغاية تسلا. لديهم مصلحة قصيرة 29٪ مع أكثر من 35 مليون سهم قصيرة على 118 مليون سهم تعويم.
هناك موقعان مجانيان يعرضان هذه البيانات مثل ياهو فينانس و شورت سكويز. يمكنك أيضا الحصول على بيانات الفائدة القصيرة الحية مع الاشتراك في الأفكار التجارية.
المحارب للتجارة تلميح برو.
نود أن تتبع هذا المؤشر الهام وخاصة في منطقتنا منخفضة تعويم الزخم استراتيجية التداول لأن الأسهم تعويم منخفضة مع مصلحة قصيرة عالية يمكن أن يكون لها إمكانية تشغيل المنزل إذا كان حافزا إيجابيا يأتي جلب مشترين جدد، الأمر الذي سوف يسبب السراويل لتغطية وتزيد من الشراء في الأسهم مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.
في بعض الأحيان هذا يمكن أن تتحرك بشكل كبير الأسهم وإذا زخم التجار اللحاق بالحق في جعل طن من المال في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. ويعرف هذا أيضا باسم الضغط القصير ومثال حديث على ذلك كان دريس عندما ذهبت الأسعار من أقل من 5 $ للسهم الواحد إلى أكثر من 100 دولار في غضون بضعة أيام.
شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.
البحث المحفوظات المشاركة لدينا.
أد فالوريم التعريف الضريبي: المصطلحات التجارية اليوم.
تعريف ضريبة القيمة المضافة: المصطلحات التجارية اليوم ضريبة الضريبة هي أي ضريبة تستند إلى القيمة المقدرة للأصل أو مجموعة من الأصول. والضرائب القيمية هي طريقة لفرض ضرائب دورية على الأصول والعقارات، بدلا من ضريبة المعاملات التي تفرض ضرائب أو خدمة مرة واحدة فقط في [& هيليب؛]
تعارض متداول تعريف: يوم المصطلحات التجارية.
تعريف المتداول مناقضة: المصطلحات التجارية يوم التجار المتضاربة قاعدة استراتيجيات التداول الخاصة بهم على المبدأ الأساسي أن السوق تميل إلى الإفراط في رد الفعل في كل من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. ويرى المتداولون المتضاربة أن هذه الظروف المتطرفة هي فرص للربح من الانتكاسات الحادة التي يمكن أن تحدث عندما يصحح السوق من رد فعل مبالغ فيه مؤخرا. ومع ذلك، استراتيجيات التداول مناقضة [& هيليب؛]
غسل بيع قاعدة تعريف: يوم المصطلحات التجارية.
غسل بيع القاعدة تعريف: المصطلحات التجارية اليوم قاعدة بيع غسل هو تنظيم الضرائب إرس تنظيم استخدام خسائر الاستثمار في ضريبة الأرباح الرأسمالية. تحظر قاعدة بيع غسل المستثمر من المطالبة بأي بيع للأوراق المالية كخسارة إذا تم شراء ضمان مشابه خلال 30 يوما من البيع. [و hellip؛]
تعريف فخ الدب: المصطلحات التجارية اليوم.
تعريف الفخ الدب: المصطلحات التجارية اليوم فخ الدب هو مصطلح التداول العامية المستخدمة لوصف الحالات الشائعة في السوق التي يبدو أنها تشير إلى الانكماش في الأمن، ولكن في الواقع يؤدي إلى سعر ثابت أو متزايد. كما التجار الذين يتطلعون عموما إلى بيع قصيرة اتجاهات الأسعار الهبوطية، والمستثمرين الهبوطيين [& هيليب؛]
0 تعليق.
ترك الرد إلغاء.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment